عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 54 دقيقة (02:09 PM)
آبدآعاتي » 658,898
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقه الثانيه عشر..


سمعت صوت عروقي فزت .. وجسمي كله ارتعش ...

..........: السلام عليكم ...
رديت : وعليكم السلام ..
يوسف : بتتريقين .. ؟؟
قلت له : تريقت ...

يوسف باستنكار وأسلوب يذبح : لااااااه ، ماشالله لحقتي تتريقين وانتي توج داشه المطبخ ..
صدقت جواهر يوم انها قالت مركب كيمرات أو عنده الحاسه السادسه ..

قلت له : هب مشتهيه .. بشرب حليب بس
يوسف بجديه : تريقي وأنا بوديج الموعد اليوم ...
قلت له بسرعه : ليش وين عمي وعمتي ..

قال : أبوي فالدوام وأمي وعمتي اليوم راحو صوب وحده مريضه ..

يعني هالمريضه أهم عني يدامكم ... بس حرام صار لهن أسبوع يحاتوني وما طلعو .. سماح هالمره .. هههه أحس عمتي ومرت عمي صارو يخافون علي أكثر عن رواحهم ..
قلت له : انزين أنا جاهزه ...

يوسف بصرامه : تريقي أنا قاعد أترياج ما وراي شي اليوم ..
قلت : انشالله ..

تخرعت من نبرته وجديته .. حسيت طلباته أوامر هي بالفعل على قلبي أوامر .. بس هو الآمر الناهي حسيته هو الوحيد اللي يقدر يتحكم بي فـي هالدنيا ..

هذي يمكن أول مره أكون مع يوسف في مكان رواحنا .. طبعا في حد فالبيت الخدم بس المكان اللي نحن فيه روحنا .. حسيت بالأمان وهو قربي حسيت بقلبي قاعد ينبض وبكل نبضه يقول أحبك أحبك عدد ما قالو العشاق وعدد رمل البر والبحر ..

وايد أهملت قلبي الفتره الآخيره .. رحت لمشاعري وضعفي نسيت ان قلبي ساكن به أحد .. نسيت اني كنت أهوى شخص ولا زلت أهواه واذا ابتعد عني أموت .. مب اني افارق الدنيا لأ .. فكري اللي يفارقها ... بس بعد ما تذكرته ورجع لـ موطنه بـ قلبي أحس يوم عن يوم يزيد حبه بـ قلبي ...

حسيته الأمل في حياتي .. اللي لو ضاع بموت وبضيع من دونه .. هو الأمل اللي عايشه عليه أحلم فيه فـ نومي واليقضه .. هو أنفاسي ..

قومني من أحلام اليقضه صوت يوسف يدام الباب : هااا ما خلصتي ..؟؟؟

رحت صوب المغسله أحط صحون الريوق اللي تريقته غصب عني .. وقلت : امبلى خلصت ..
يوسف : من ساعه قاعد أترياج فالصاله ..

حسيته قريب مني ... لا لا مو مني أنا .. قريب من قلبي وأقدر أكلمه بــ حريه ..
قلت له : انت اللي قلت تريقي .. عاد أنا مالي خاطر جان أكل شوي شوي ..
يوسف يتعبث فـ تلفونه وبدون اهتمام : انزين يلا بسرعه ...

طالعته بس للأسف هو لف وصد عني طلع بره المطبخ وراح يمشي .. كنت لابسه العباه من قبل جان الحقه .. حاولت الحقه بس هو خطواته سريعه وايد .. كثر ما اسرع وأجري يمكن بوصل له .. بس قلبه بعدني ما وصلت له ..

هذي أول محاوله وفشلت فيها .. ليش يا يوسف كل ما ابي اتقرب منك وأوصل للحبل اللي بيجمعنا تبتعد وينقطع الحبل ..شكلي لما أبي أوصلك يا يوسف بعاني وبتعب الين أحصلك .. المهم عندي أحصلك .. هذا أهم شي عندي الحين ..

لحقته وركبت ورا ..
يوسف شغّل المسجل اعتقدت انّه بيشغل قرآن ع الصبح أو اذاعه بس اللي فاجئني أغنيه ..
وكان الصوت وااااطي لدرجه يالله يالله اسمعه عاد ليش مشغل بلا أبا أعرف تميت ساكته وأتعبث في تلفوني ..

يوسف : تبين أمر السوبر ماركت أخذ لج شي ..؟؟
قلت له : لا مشكور
يوسف : تدلين ولا أنزل وياج ..
قلت له : لأ .. أدل ..

كان في خاطري أقول انزل .. هي انزل أباك بـ قربي أباك تحسسني بالأمان اللي فاقدتنه من دونك .. ابيك لي وحدي أنا ...... أنا اللي لجل حبك تعنّا ..
بس ليتها يت منه .. سألني ويوم سأل اكيد يتريا مني جوابي اللي هو لأأأ ... ليش جذا يا يوسف ليش حرام عليك أنا محتاجتنك وايد ..؟

..

وصلنا صوب المستشفى ونزلت بدون ما أقول أي حرف أو أنطق بعد سمعته يقول ..
يوسف : بترياج فالباركنات ..
هزيت راسي بـ معنى انزين ونزلت ...

دخلت المستشفى حسيت روحي كبيره خلاص .. لازم أنا اللي أسوي كل شي لي أنا وأخواني .. رحت صوب الاستقبال وعطيتهم البطاقه وورقة الموعد وعقب الاجراءات البسيطه مال المستشفى .. رحت قعدت في صوب اتريا ..

وايد ناس أشكال وألوان ما أعرفهم .. البنات اللي في عمري مبين كل وحده معاها أمها .. بس أنا وين وهم وين عالمي يفرق عن عالمهم مليون درجه ...

ودخلت بسرعه عند الدكتور .. مدري ليش دخلوني بسرعه .. فحص الدكتور وعقب قال أروح مع النيرس لحجره يسحبون فيها الدم عسب يجيكونه كم الحين ..

ونحن ماشيين شفت يوسف واقف يكلم واحد بس شكله توّه خلّص .. وياه صوبي وهو مبتسم .. مدري هالابتسامه لي أنا ولا لكلام الريال اللي عنده ..

دخلت مع النيرس الحجره وسحبت الدم ويوم طلعت شفت يوسف واقف يمب الحجره .. رحت صوبه ..
استغربت توه يقول روحي روحج والحين ياه والله أمر عجيب وما يندرا له ...

يوسف سألني : ها خلصتي ..؟
قلت له : بس يفحصون الدم ..

يوسف : أوكي روحي الانتظار ويوم يزقرونج سووي لي مسكول ..
قلت له : انزين .,.
قعدت وعقب عشر دقايق زقرو اسمي .. حسيت بـ فخر يوم سمعت اسم ابوي يتبع اسمي حسيته موجود يمبي ومساندني .. في حياتي خطوه خطوه ..
دقيت ع يوسف ودشيت الحجره ...


الدكتور تم يطالع الورق بس .. حسيت هالشي خوفني وايد .. اربكني .. شوالسالفه مب قاعد يرمس .. بغيت أقول له .. ارمس ... فيني شي تكلم ..
بس سمعت صوت باب الحجره يندق

الدكتور : تفضل ..
يوسف : السلام عليكم ..
الدكتور وقف وتخاشم مع يوسف : وعليكم السلام
بعد ما سلمو وسئلو عن أخبار بعض
الدكتور : تفضل يوسف ...
يوسف : ها بشّر شو النتيجه ..؟

الدكتور طالعني : لأ تمام عاد نواري شكلها بدت تتحسن وايد ..
أصغر عيالك أنا عسب تدلعني شو تتحرا روحك ..
يوسف طالعني مبتسم : هي ترا اليوم الصبح غصب مريقينها ..

حسيت يوسف يبا يتقرب مني .. بس يمكن هالشي قاله عسب يغير جو الكآبه اللي عام المكان
الدكتور : سوو جذا دوم عسب ما يصير بها شي هههه
حسيتهم يرمسون بالألغاز وأنا فيني شي ... ولا ليش كل هاللف والدوران ..

وقفت يدام طاولة الدكتور وقلت بحده : اذا فيني شي ارمس لو سمحت دكتور ...
الدكتور : نوره هدّي توج اش حلاتج بلاج ..
قلت له : أنا روحي تعبانه .. ارمس فيني شي ولا لأ ..
الدكتور : صلي ع النبي يا نوره .. ما فيج شي ..

طالعت يوسف ورديت طالعت الدكتور وقلت : لين باجر قول جذا مب مصدقتنك .. دكتور ارمس لو سمحت ..
الدكتور : والله يا نور ما بلاج شي .. هاذيني حلفت بعدج مب مصدقتني ..
طالعته : دام حلفت صدقتك .. بس والله لو دريت انه فيني شي لا سمح الله ما بتلومون الا روحكم ..
يوسف يبا يغير الجو : يعني بتنتحرين ...

قلت له : مو بعيده علي ..
الدكتور : نوره شو هالكلام .. انتي تدرين اللي ينتحر شو عقابه ..

شفت يوسف ولا ارادياً دموعي بدت تهل .... ما قدرت أمنعها ..
وقلت : ابا أعرف من بقالي بـ هالدنيا عسب أعيش .. ، شو الفايده من وجودي بـ هالحياه
كلها ..

يوسف طالعني وبدا يهز ريوله وحط ايده تحت ذقنه .. هاللي الله قدرك عليه كثر الله خيرك ..
الدكتور : نوره ما يصير هالكلام انتي عوده ..

طالعته مسحت دموعي : آسفه شكلي عكرت مزاجكم .. أدري وراكم اشغال غيري وأهم عني

وقفت وطلعت من حجرة الدكتور و دموعي قاعده تهل .. ورحت صوب المصعد تميت واقفه ..
الكلام اللي قلته كنت قاصدتنه كلمه كلمه و حرف حرف .. موجه لـ يوسف عل وعسى يحس بي وقلبه يحن شوي .. تعبت من صده تعبت ..

حسيت بصوت قريب مني ... مسحت دموعي بسرعه بسرعه ..

........: نوره ..
قلت : نعم ..
يوسف : تعالي نروح الصيدليه .. ناخذ الدوا ..
قلت له : مابا دوا أبا أموت ..

يوسف : نوره هـ الكلام حرام اللي تقولينه تعرفين شو يعني حرام ..
قلت : وانتو مب حرام عليكم .. ما تحسون فيني .. حسو شوي ع الأقل ..

حاولت أجمع الكلام بحيث موجه للجميع بس والله انه موجه لك يا يوسف كلهم يراعوني بس انت تعاملني جني وحده غريبه يوم تبا تمزح تمزح ويوم تحرج برايك جني لعبه في ايدينك ..

يوسف : نوره مب وقته هـ الكلام ..
قلت : عاد متى وقته خبرني ..

حسيت بايد تحوّط ايدي ,. كف ( وسط اليد ) ساخن يحسسني بالأمان حضن كفّي ..

وسحبني معاه بـ هدوووو ..... رحنا صوب العالم كلّه حسيت بالأمان ... معني وسط عالم وناس بس دام ايدي بيدك أحس روحي فمملكه وأنا ملكتها يشهد الله هذا احساسي ..

بس تفرقنا يوم عطا الورقه للصيدلي ,,
حسيت الناس كلهم يطالعون صوبي .. ويهي وارم محمر دليل ع البكا .. بس والله اني مب صايحه على شي تافه لا تحكمون علي بالمظهر أنا داخلي مجروح مشدوخ من أعز الناس .. هذا غير فراق أغلى ناسي ..
.. مره ثانيه حسيت بايد تحاوط يدي .. دافيه ، خشنه دليل ع الرجوله بس والله أحسها أنعم يد فـ الدنيا كلها .. هـ اللحظه حسيت بمعاني الفرح كلها اللي بـ الدنيا حسيت بـ الروح فيني ..

دعيت ربي ييي هاليوم اللي لازم ايده تحاوط يدي وأفتخر جدام الناس وأقول هذا حبيبي وأرفع راسي ..
مشينا ومشينا وأنا مب حاسه باللي حولي اللي يهمني الحين يوسف .. يوسف اللي يمبي .. اللي حبيته من فتحت عيوني بـ هالدنيا ..... حسيت بالدفا والأمان معاه .. مدري ليش ما استحيت وسحبت ايدي .. يمكن شعور بـ الأمان أو بالتملك .. أو يمكن حب .. الله يعلم .. أو الاحتمال الأكبر انها مبادره خير منه .. بس لأ هو اللي يت منه روحه .. يمكن يمكن ... ...

لأأأأأأأأأأأأأأأ لا تتركني تم وياي ... حرام عليك دخيلك لا تفارقني .. ولا تفارق خيالي وعقلي وبالي وكل شي فيني .. تم وياي محتاجتنك ..

للأسف ركبت السياره وأنا مستحيه منه هالاحساس ما ياني الا يوم تفارقنا ,, الا يوم ايده تركت ايدي ..
تذكرت قبل ثواني .. تمنيت اني أتم وياه طول عمري وانه ما يفارقني ما تمنيت انه تيي لحظه وايادينا تفترق .. تمنيته شمسي وحياتي وعمري وأرضي وسماي .. وتمنيته معي طول عمري ولا يفارقني أبد .. بس هذي كلها أماني .. بس أحلى أمنيه ... ربي يحفظه وين ما كان


استحيت منّه وايد ,,, بس هو لأ ما أدري ليش .. المفروض هو اللي يعتذر هو اللي مسك ايدي بس هو مهما كان ولد .. لازم أنا كنت أسحب ايدي لما ضمها بيده .. بس أنا محتاجتنه .. وايـــد ..
قلت لازم أصلح غلطتي بس بشكل غير مباشر ..

جان أقول : أنا آسفه يوسف .. مدري عقلي شو صابه من رمسة الدكتور ..
يوسف طلّع نظارته .. حسيته بيذبحني بحركته .. وقال : صار خير ..

يااااااااانااااااااااااس بيذبحني ... حتى في كلامه غامض وما يقول غير كلمه وكلمتين ..
الحين شو ابرر موقفه تجاهي على هالكلمتين ما فهمت منهن ولا شي .. حتى الاجابه ما عرفتها .. محيرني يا يوسف محيرني ..

وصلنا جريب البيت .. يوسف عطاني جيسة الدوا .. وقال كل واحد كيف أخذه ..
نزلت من السياره وقلت له : أنا آسفه ...

ما رد علي ولا حتى طالع صوبي لـ هالدرجه أنا عال عليه لهـ الدرجه يتمنى التخلص مني .. انزين خل يرمس مب لازم يجرح أو ينغز باالكلام .. خل يكون صريح ويقول ما نباج بينا .. بطلع بكرامتي أحسن لي ..
بندت الباب .. ولفيت قمت أمشي شوي شوي .. حتى ما صديت وراي ..
دخلت البيت ويوم أبند الباب .. شفت صوب سيارته بعدها واقفه بس الظاهر توه حركها .. كان يترياني الين ما أدش .. والله ما ينعرف لحد بـ هالزمن .. كل شي ألغاز ..
دخلت رحت الحجره رميت روحي ع السرير .. وقعدت أصيح وأصيح .. عل وعسى همومي تنغسل وتطلع مع هالدموع .. ويرتاح بالي ..

..........................
ما حسيت بروحي الا وأحد يهزني ...
لفيت : اممممم خلوني أرقد ...
الجوهره : نوريه نشّي لين الحين راقده حشى ,,

رفعت راسي شفت الساعه تخرعت : لين الحين راقده أنا .. وبعدين نوريه في شكلج ..
الجوهره : هههه نشي تعالي نتغدا اليوم يوسف وياسر عندنا ع الغدا ..
قلت لها : صح انه البيت بيتهم بس لا غدا ولا عشا موجودين فندق فايف استارز اهني

الجوهره : هههه يلا نشّي ..
رحت تغسلت وصليت الظهر اللي مب مصلتنه .. شفت الساعه 2 ونص ... نزلت ..

وأنا قاعده أنزل .. الحمدلله هذا حلم .. لو حقيقه شو بيستوي بي بموت يا ربيييه فضيحه ..

رحت صوب السفره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعدت بين الجوهره وجواهر .. تميت أكل وأنا ساكته ... حتى حرف ما نطقت ...

بس جواهر فاجئتني : أميه تراج راقده بالعباه كنتي ..
طالتعها مستغربه : أناااا ...؟

جواهر : هي شكلها مب فـ الدنيا الحبيبه ..
مرت عمي : صح يوسف الدكتور شو قال لك ...

رديت بالذكرى ورا .... ورا ... قبل ساعات ولحظات معدوده ..
هي اليوم أنا رحت المستشفى مع يوسف ... وتوني يوم نشيت رحت فسخت العباه ..
يعني ......؟ يعني اللي صار حقيقه مب خيال .. نعم حقيقه .. فضيحه الحين كيف بحط عيني بـ عين يوسف .. أصلا مالي ويه اقعد أكل وياه على نفس السفره ..


قمت وقلت : الحمدلله شبعت ...
يوسف : الدكتور قال وكلوها عدل عسب ما تطيح عليكم ..
قلت : الحمدلله كليت وايد ..

رحت الحجره .. التصرف اللي سويته وقمت من ع الغدا هالشي بيثبت ليوسف اني غلطانه .. ليش أنا دوم جذا ... ؟؟؟ بس يوسف قال لي تمي تغدي ليش ..؟ يبا يفهمني انه تفكيري غلط ولا انه هو الصح .. ولا شو ..؟ يا ربيييه احترت معاك يا يوسف احترت لي متى بتم جذا غامض وتحيرني معاك ..

اليوم خميس وما يباله مذاكره باخذ ريست تعبت هالأسبوع كله على بعضه مراجعه حتى ولو فالبيت بس لازم أذاكر .. مليت متى تخلص السنه ..

المغرب طلعت من الحجره وأنا أدعي انّي ما أشوف يوسف .. مابي اشوفه أكيد بضعف يدامه .. هذا غير انّي بفتشل عالسالفه .. اصلاً كيف رضيت يزخ ايدي .. وهو ليش سواها من الأساس ..

............: نوّار .......
لفيت وأنا متخرعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
جواهر : هههه لـ هالدرجه أخوفج أنا .. ؟؟
قلت لها : لا بس روعتيني والله ..
جواهر : ملانه أنا ميته من الملل

قلت لها : بس أنا قاعده أشوفج حيه ترزقين ,,,
جواهر : هههه تعالي نروح المطبخ ..
قلت : يلا ... المطبخ صار البيات الشتوي مالنه هههه
جواهر : الشتا خلاص بيودعنا ..

قلت لها : هي ترانا نهاية ثلاثه خلاص ..
جواهر : بيبدا الربيع والزهور بتتفتح والمياه بتجري فالأنهار والعصافير بتزقزق فوق الشجر ..
قلت لها بطنازه : وايد عليج ، ماماتي نحن فالامارات لا عصافير ولا أنهار ولا زهور هههه

جواهر : شي بس كله اسطناعي .. هههه وبعدين نحن أول ما نخلص الشتا على طول هوووب صيف ومن صيف ننقز شتا ..
قلت لها : مب ممرضنا غير ها أصلاً ..

..........:بس الامارات حلوه بجوها هذا ..
لفينا وقلت : ترابعينا ...؟
الجوهره : أكيد وين ..؟
جواهر : البيات الشتوي ..

الجوهره : الشتا خلص دورو مسمى ثاني ..
قلت لها : اممم يمكن خيمة ينفع هههه
الجوهره : لايق ع الصيف ...
جواهر : شو تبون ناكل ...

قلت لها : سوي لنا أندومي ..
جواهر : اكيد بسوي لو شي ثاني جان شردت من البيت كله ..
قلت لها : أصلاً نحن اللي ما نبا نتسمم ..

جواهر : بلا هذر بناتات اقعدن مكان واحد ..
الجوهره : يا حافظ دام هاي أبلتنا ..

قلت لها : والله اشتقت للأبلوات ..
الجوهره : والبنات ما اشتقتي لهم ..
قلت لها : وداد شوي معنها هب معاي هاك الزود ،،، لو تبيني أشتاق لـ حمدان ترا عادي ..

..............: منووووووووه حمدان ....
تخرعنا ولفينا ...
عموري يضحك : ههههه بعدها هاي حمده ما ودرتج ..
قلت له : ما ادري عنها بالطقاق .. ما تهمني هـ الحثاله ..
عموري : جوجو ماماتج تباج ...

جواهر : يايه يايه
الجوهره : تخيلي يوم الأحد يوم تداومين شو بتسو ..
قلت : بتي صوبي وتقول حوووبي ما حبي وحياتي وسلامات وأكيد تباوس بس أنا أمسح خدي وراها هههههه ..

الجوهره : لو بدالج اغسل بغسول نيفيا كااااامل وأخلصه فيوم ..
قلت لها : ههه مو بعيده أستخدم مقشر بابايا بعد ..
الجوهره : هههه ، جوجو تعالي الماي مالج على ...

........

حسيته يوم من أحلام أيام حياتي .. حسيت بالأمان فيه مع يوسف .. ليت هاللحظه تنعاد معك ، والله محتاجتنك وايد يا يوسف لا تتركني مثل ما تركوني أمي وأبوي ..

...............

مرن يومين الاجازه وأنا اتحاشى يوسف أحاول ما أقترب منه بـ قدر المستطاع واتحاشى نظراته اللي تذبحني وتوقف الدم بـ عروقي ... صح اني كنت حاسه بالندم ع الحركه اللي سويتها ورضيت أزخ ايده بس على كثر الندم أحس بأضعاااااف وأضـــــــــعاف السعاده اللي غمرتني .. .. .. وملأت حياتي يوم يوسف مسك يدي ..

راجعت حساباتي شفت اني مب غلطانه وما بيفهمها غلط لأني كنت منهاره ومو في وعيي .. وعقب يوم حسيت اعتذرت .. أكيد بيعذرني ،،، لأني تعبانه نفسياً وأي تصرف مني يمكن يكون كـ ردة فعل .. تطلع لا اراديا .. لا أكثر..

وهو احتمال ما يكون حب .. أعتقد انه عطف أو شفقه ..

هه آخر زمن يا نوره الناس يشفقون عليج .. وينج يا نوره الأوليه أحيد كنت أهز بلد بـ كلمه تطلع مني ..

أما الحين الحال تحول .. كنت أتمنى يتحول حالي للأحسن بس للأسف كلما له يتحول لأردى وأردى ..


...

يوم الأحد داومت حسيت روحي مستانسه مع البنات الكل سأل عن حالي .. حسيت بـ حبهم لي .. حسيت اني بالفعل عايشه وسط ناس يحبوني ويبون راحتي ..

كلهم واحد واحد شخص شخص .. سواء فـ البيت أو المدرسه أو المستشفى بعد ..

رجعت البيت يوم الأحد بس تفاجئت ....... يتني الصاعقه ...
يوم رحت الحجره عشان أغير ...

سمعت مرت عمي تقول لي : نواري غيري وتعالي خوالج تحت ...........
هاااااااااااه خوالي ... خوالي أنا ... أنا ما عندي خوال ... أنا ما با يكون عندي خوال .. أعيش جذا أحسن لي وايـــــــــــــد .. بدونهم عايشه بأمان ع الأقل ..

شاللي ذكرهم فينا أبا أعرف .. شاللي رجعهم .. ،،، ,,,, أكيييييييد فلووووس هي نعم فلوس وبيزات .. بس أنا ما عندي لا ورث من أمي ولا أبوي .. أبوي ما اعرف عن بيزاته شي وأمي سجلت بيزاتها مادري باسم منوووه .....؟؟ اش حقه يايين .. يبون يذبحونا شرات ما ذبحو أمي وأبوي ..

..............

غيرت ملابسي ولا جنه صاير أي شي ........
صليت الظهر .. نزلت مريت من الصاله سمعت عمي يقول ..: نوره تعالي .. خوالج فـ الميلس ..
قلت له : آسفه .. ما سمعت عمي ممكن تعيد ..

عمي : خوالج يا نوره فـ الميلس ..
قلت له : امممم ما أحيد عندي خوال .. الا اذا وحده رضعتني وهاييل خوالي فالرضاعه ..

عمي : نوره تعالي .. لو سمحتي .. ولا ترمسين جذا يدامهم ..
طالعته : عمي لو سمحت مابا أشوفهم ..

يوسف دخل .. وقال : وين نوره ..؟
شفته : أنا اهني ..
يوسف : تعالي عند خوالج ..

قلت له : قلت لكم ما عندي خوال ..
يوسف بحده : ترا ما بياكلونج .. يايين يسلمون تعالي بسرعه ..
طالعت عمي وعقب يوسف وقلت : بيي وبشوف شو يبون ..

والله لو أمي وأبوي ما قدرو لكم أنا بقدر لكم وخشمكم هذا من كثر ما انتو رافعينه بكسر .. و نشوف عقب .. من القوي ..
رحت ورا عمي ويوسف ..

دخلت الميلس .. شفت اثنين مبين عليهم كبار شوي فـ العمر وواحد فعمر يوسف ..
قلت : السلام عليكم ..
خوالي وقفو عبالي بسلم عليهم : وعليكم السلام ..

وقفت في صوب عسب ما اروح أسلم .. بس عمي قال : نوره سلمي ع خوالج ..
رحت صوبهم ومديت ايدي بس وسحبتها بعد المصافحه بسرعه .. لا حب راس ولا خشوم شو أبا فيهم أنا .. هاييل كانو سبب عذاب أمي وأبوي وتشتتنا ..

رحت قعدت في صوب ورافعه خشمي جني ما اعرف منو هم بعد ..
واحد منهم : اشحالج نوره ..؟
رديت عليه : بخير يااااا ........ اممم ما عرفت منووه ..؟
رد علي وهو يبتسم : خالج عبدالرحمن ,,, وأشر على الثاني وهذا خالج حميد ..
قلت له : والنعم والله يا خوالي ..

حسيت عمي بيي ويفرني برا الميلس بس مستحيل أنزل روحي يدام هاللوث ..
أشرت ع الصغير بالسن ما اهتميت يقولون هاي وقحه ولا شو ..

قلت : ليكون هذا الصغير بعد خالي .. أحيد يدي متزوجين هنتين أم أمي الله يرحمها وأمكم .. ليكون بعد هيج الحزه خذا له وحده ثالثه بعد ..

حسيت هاللحظه بالفعل عمي بيفرني .. بس عمي قال : نوره ..
طالعت عمي وابتسمت ولا عبرت ..
خالي عبدالرحمن : هذا ولدي سلطان ..
قلت : عاشت الأسامي ..

حسيت روحي شوي سخيفه بس غصباً عني والله غصب .. صحيح أمي وأبوي ربوني ما أكلم اللي أكبر عني جذا بس هذييل سبب عذابنا .. وقهرنا ..

خالي حميد : سلامات نوره كنتي مريضه ..
قلت لهم : هي ترا أبوي توه متوفي من فتره الله يرحمه .... وجان أتعب ..
خالي حميد : الله يرحمه ..

تعمدت أقول : صح خوالي انتو ييتو عزا أبوي ..
عمي تكلم : هي بس انتي كنتي راقده وردو بوظبي ..
جان أقول : زين ، شي طيب .
.
وقفت وقلت : تشرفت بشوفتكم خوالي .. صار لي سنين هب شايفتنكم اسمحو لي لأني ما عرفتكم ..
خالي عبدالرحمن : لا لا عادي بس انتي ما تقولين عندي خوال أزورهم اروح عندهم ..

طالعته : والله لوعندي الليسن جان أيي لكم يوميا عادي .. بس تدرون خواني صغار وأنا بعد سني ما يسمح للطلعه روحي وأمي وأبوي الله يرحمهم ودرونا .. مدري منو سبب فراقهم ..
خالي : عاد خلاص تيين ويانا بوظبي ..

حسيت عمي يبا يوقف ويقول لأأأأأأأأأأأأ .
بس أنا قلت : لا لا شو أبا في بوظبي أنا أتم اهني أحسن لي .. يوم ابا أيي بتصل بكم وتعاالو وراي ..

جنهم دريوليه عندي .. خخخ
وقفت وقلت : يلا زين شفناكم عيدوها ..
عمي : بنتي اقعدي شوي مع خوالج ..

قلت : لا عمي وراي امتحان صعب باجر .. ما أقدر بروح بذاكر ..

طلعت بدون ما أشوف تعابير ويه أي أحد .. مدري ليش سويت جذا ..
ليش سويت هالتصرف .. ندمت ع الكلام اللي قلته ,. بس يستاهلون .. مدري كيف صرت قويه وهالكلام طلع مني مدري .. أنا ضعيفه وأستحي وايد .. بس هالحزه يتني القوه أرد .. والله يا بوي وأمي باخذ حقكم .. ومحد بيقدر يلعب في عقلي ..

رحت حجرتنا أنا والجوهره وأنا مرتاحه نفسيا وحسيت بالي ارتاح لما عاملت خوالي جذا .. والله براويكم مستواكم .. وشو انتو يدام نواري .. ما تسووون شي .. شرات الريشه أهفها وأردها مكانها ..

قعدت ع السرير وطيحت روحي .. قمت ألعب بشعري وأفكر يا ربيييه شو بسوي شو..؟
دراسه مالي خلقها .. وما عليه امتحانات ههه أمحق خرط خرطته أنا ... ...

رحت زقرت الجوهره عسب تيي تقعد وياي لأني ملانه وما علينا شي و مخلصين مذاكره ...
..
الجوهره : ها نورو .. خوالج يو ..؟
قلت لها : هي تصدقين ..
الجوهره : شو تحسينهم ..

قلت لها : والله ماشي أحسهم منافقين ..
الجوهره : حشا مب قلب عليج .. ترمسين عن خوالج جذا ..

قلت لها : وهم شو من قلب عليهم .. يوم فرقو بين أمي وأبوي ..
الجوهره : تعالي تعالي .. صح قبل أمــــــــــس ..

قلت لها : شووووه ارمسي بسرعه ..
الجوهره مستحيه : امممم حمد ولد عمو حفصه تقدم لي ...

وقفت وعفدت صوبها حضنتها ... : صـــــــدق مبروك مبروك ..
قالت لي : لحظه لحظه بعدني ما رديت عليهم ..

قلت لها : وانتي شو رايج ..
الجوهره : والله مدري .. بس.. أحسه زين ,, لكنه غامض وايد وما يسولف خير شر ..

قلت لها : ( بطنازه ) يعني انتي اللي كنتي تسولفين .. دام زين وافقي شو وراج لاااه .. تفتكين من حياة العزوبيه وتدشين القفص الذهبي .. ههههه

الجوهره : بس أنا أبا أكمل دراسه ..
قلت لها : كملي عادي .. وقولي شرطج أكمل والزواج ع كيفج انتي حدديه .. اللهم الحين يحجزونج وبس ..
الجوهره : تعتقدين جذا ..
قلت لها : صلي استخاره وتوكلي .. بس هاااه عن تنسيني ..

الجوهره : مستحيل أنساج .. فديتج انا ....
ابتسمت لها وقالت لي : نواري بقول لج شي بس لا تفهميني غلط

قلت لها : قولي .. كلي أذان صاغيه لج ..
الجوهره : نواري .. أنا كنت أحب حمد أصلاً ..

طالعتها وبنص عين : هااا يالمكاره .. أونها ماعندي سوالف وهناك تحب أحلى واحد في القبيله كلها ..
الجوهره : انزين أنا أستحي وما أحب أقول ..

قلت لها : أحسن خلّج من سوالف ميثاني وجواهر هاييل حتى ياسر وفهد يعرفون عنهم ..
الجوهره : وع ع ع .. تخيلي حبيبج يدري انج تحبينه ..

قلت لها : ويــــــــه بنتحر العالم كله يدري الا هو .. هههه
الجوهره : نورو .. يعني أوافق ,,
قلت لها : هاذي حياتج وانتي حره ... شي راجع لج ..

الجوهره : نونه تدرين أحسج لايقه ع يسوف ...
طالعتها : وع ع ع مالت عليج ..
الجوهره : وع عليج بلاه أخوي شيخ الشباب ..

قلت لها : لا تخربين عقلي .. يلا مناك يلا مناك .. ناويه تخربني جوجو ..
الجوهره بنص عين : هااااااااه أنا اللي أخربج و لا روحج مختربه

قلت لها : جوجو ان ما صخيتي لأفرج بهاي الوساده .. واخبر حمد عن حبج له هااااااه اختاري بتسكتين ولا ..
الجوهره حطت ايدها ع حلجها : هه سكت ... ندمت اني خبرتج ..

قلت لها : أقول لج الأقارب عقارب بس ما صدقتيني هههه
الجوهره : يلا نشي ذاكري اليوم ما فتحتي ولا كتاب

قلت لها : غربلاتج من سالفتج ههههه
الجوهره : يلا مناك .. أنا ما أرمس يهال .. تراني حرمه معرسه خلااااص

...........: منووووه المعرسه ...؟؟؟؟
لفينا متخرعات ......
الجوهره : خرعتينا ويا شكلج ..

جواهر : برا يلا برااا .. عن تخربين عقل نوران ويا سوالفج ..
الجوهره : يا حافظ عاد جواهر اللي سوالفها حلوه ..

قلت : لا انتي ولا هي بتخربنّي ،، أنا روحي مختربه هههه
الجوهره : الاعتراف بالحق فضيله هههه

قلت لها : جوجو هب شي تودريني روحي تمي وياي
الجوهره : عندي حل!! خذي فهد وجذا بناخذ خوان ...هههه

ما حسّت الا بهاك البكس اللي يكسر المقبض هههه ع راسها ... من حرم السيد فهد ..جواهر هع
.........
بعد أيام معدوده وافقت وأخيراً الجوهره بتعرس .. بس أنا زعلانه ..

لأنه ربيعة روحي بتتركني وحيده .. ما أحب جذا ..
بس يلا مجرد خطوبه بتّم ويانا لين تعرّس عاد .. الله كريم ..

............. بس اللي فاجئني عقب ما راحو قوم عمتي ... دخلت الحجره .. وأنا طالعه سمعت عمي يكلم يوسف ...
عمّي : انت خذها انزين ,,
يوسف : أبوي قلت لك ما أبا أعرس أنا ..

عمي : بس هي بنت عمك وانت أولى بها من الغريب ..
يوسف : والله مدري بس حالياً أنا جالع فكرة الزواج من بالي ..

عمي : انزين هب لازم تتزوج ،، مجرد تخطبها .. وانت تدري خوالها الفتره الأخيره زياراتهم زادت .. يمكن ناوين على شي ..

يوسف : بشوف وبرد لك خبر انشالله ..
عمي : فكّر عدل وبعدين بنت عمك ما شي مثلها اثنين ...
يوسف : بشوف ..

رحت لحجرتي رميت روحي ع السرير ... اليوم الجوهره عرفت خلاص وارتاحت انها بتكمل حياتها مع فارس أحلامها أما أنا منو منو ..؟ هذا ولد عمي ورافضني عاد الغريب شو بيسوي .. ما هقيتها منك يا يوسف .. يقول بفكر .. لو انه يحبني جان وافق .. عشان ما أضيع من بين ايدينه .. بس آه منك يا زمن .. أعز الناس ياقلبي خانوك .. خاااااانوك ...

حسيت روحي مليت من التفكير أروح أذاكر أحسن لي من الصدعه ...
دمعت عيني .. تذكرت أبوي ليته يمبي وييي يجس احساسي أش كثر مشتاقه له .. كثر شوق الظوااامـــــــــــي إلى الماي أو يمكن أكثر .. آه يابوي وينك تركتني ... بس أنا وعدي بـ محله بييب النسبه يعني بييبها ... وأرفع راسك ...

ما حسيت بروحي الا ومرت عمي توعينا لـ صلاة الفير ,.
قمت صليت وغيرت صارت الساعه سبع الا ربع نزلت تريقت .. وكانو يوسف وعمي بعد يتريقون شكلهم بيداومون مبجر اليوم ..

بعد ما خلصنا ريوق رحنا أنا وجواهر والجوهره نتريا باصاتنا ,,
قلت : بناتات شكلنا بنتفحم اليوم ..

الجوهره : هههه حلوه هاي بناتات .. انزين الشتا قال باي باي خلاص
جواهر : و جوجو خلاص بعد بتقول باي باي ..

الجوهره تلومت : اسكتي لااه فضحتينا ...
جواهر : أأأأأأأأأأأأي خدااااااااااااااا ( بعد الترجمه ... <<< يا ربي )
طالعتها : بلاج تخبلتي قمتي ترمسين عيمي ..

جواهر : أحوال شوما .. جتوري ... ( بعد الترجمه <<< شخباركم اشحالكم )
قلت لها : خوبي .. هع ( بعد الترجمه <<< تمام )

قلت لها : بلاااااااااج ...؟؟؟
جواهر ما ردت علي .. طالعت الجوهره قالت لي ما ادري ..
ضربتها ع راسها : بلاااااج حووووه ...؟

جواهر تأشر: يعذب هااا يعذب ..
طالعت مكان ما تأشر بالفعل فيه واحد يعذب يطير .. يخبل بمعنى الكلمه ..
قلت لها : بلاااه انزين ...

جواهر : تطالعين هذا أصله جنه عيمي بس متجنس .. هع بس والله عذاب شكله يخبل ... يوميا الصبح أشوفه قبل ما يروح الدوام ..

قلت لها : بس مب أحلى عن ........................( سكتت وتذكرت )
جواهر بنص عين : من منوووه هاااه ارمسي يلا جكيتج ..

قلت لها : مب أحلى عن حمد صح الجوهره
الجوهره تلومت وجواهر قالت بعدم تصديق : هي صدقتج ..

وصل باص قوم الجوهره وجواهر الجوهره مشت برزانه أما جواهر راحت طيران وسلمت ع البنات .. جنها أول ابتدائي هههه مدري متى تعقل هاي البنيه ..

وقفت لـ لحظه .. تذكرت كيف كنت أوقف عسب أطالع مانع ولد ييرانا .. كان يخبل مثل ولد ييرانهم هذا .. الله يحفظهم .. ويوفق شيخاني مع مانع ... والله اشتقت لها وايد ..

وعاني من خيالي وذكراي ... صوت موتر ... توه اشتغل ..
صديت وراي .. شفت يوسف توه شغّل موتره ...

وهاللحظه باصنا وصل رحت ركبت الباص وأنا أطالع صوب سيارة يوسف حسيته يتابعني بـ كل خطواتي ...
سمعت بنيه تقول : وااااااااااااي يهبل
قلت لها : صخي أيـــــــــــه عن الرمسه الزايده ..

البنيه استحت وسكتت .. مدري ليش ما ردت علي .. بس والله يا يوسف أغار عليك أغار عليك من روحي بعد .. وأغار بس ينطقون بـ اسمك أبيك لي أبيك لي أنا وحدي ...

وصلنا المدرسه الكل نزل طبعا حصلت كم كلمة ... من هالصوب وهاك الصوب .. بس طنش تعش تنتعش وع قولة جواهر اركب جحش ..

دخلت الصف شفت وداد رحت حطيت الجنطه ويودت ايدها وطلعنا نتمشى ..
قلت لها : تتوقعين شو صار عندنا هالسبوع ..؟
وداد : اممم شو ؟؟

قلت لها : حمد اللي قلت لج عنه خقاق خطب الجوهره ...
وداد بفرح : صدق ..

قلت لها : هي صدق .. والله مستانسه وايد حق جوجوتي ..
وداد : الله يوفقها هههه .. يالله عاد نحن عنسنا ..

قلت لها : ههه لا عاد حلاته يوم عمرج 22 ولا 23 شو تبين فالعرس وانتي بعدج روحج يبالج تربيه هههه تروحين تربين ..

وداد : صدقج بس محد يعرف لأنه نصيب ..
قلت لها : صدقج .. يلا شكله رن جرس الطابور ..
وداد : وااااع مالي خلقه ..

................

كنت قاعده مالي خلق لا مدرسه ولا دراسه بعد .. قعدت أشخبط ع الكتاب ... بس انتبهت لما المس قالت ...
المس : نوره انتبهي الدرس مهم هذا لصالحج الامتحانات قربت ..
قلت لها : مس مدوخه ما اقدر ..

المس : أوكي حبيبتي سيري عند الممرضه
قلت لها : لا بتم اهني أحسن
المس : برايج ..

تمنيت الوقت يروح بسرعه .. متى يرن جرس البريك ... مليت من القعده في الكلاس ..
رن الجرس حسيت اني صرت حره وأخيراً ......

طلعت شفت البنات كل وحده قاعده مع قروبها .. فجأه حسيت بدوخه .. تماسكت بس راحت عني لما حسيت ..

بايد تحوط خصري ... والثانيه رفت بها البلاك بيري يدامنا تبا تصورنا ...

لفيت ويبت ايدي عالبلاك بيري وفريته ع الأرض بكل قوه أملكها تمنيت انه ينكسر في هاللحظه .. طاح ولا انكسر لأنه عليه كفر أزرق .... يا ريت لو وردي بعد ..

...........: نواري جيه جذا انزين ... ؟؟؟
قلت صوت عالي وأنا في وسط الساحه والبنات متيمعات ..
قلت : وقسم بالله ان ما قمتي عني وجلبتي رقعة ويهج ما تلومين الا روحج ..

حمده : نواري هدي بلاج
قلت لها وأنا كلي حره وأبا أطلعها فيها : مالت عليج شو ما تستحين يالبويه .. تدرين ان ربنا يلعن النساء المتشبهات بالرجال ...

حمده : نواري لي اهني وبس اسكتي ..
قلت لها : لا تطرين اسمي ع لسانج أصلاً ما اتشرف ..

حمده بحده : جب ولا كلمه فاهمه شكلي عطيتج فيس زياده عن اللازم
قلت لها بالأسلوب نفسه : هه شكلي أنا اللي عطيتج فيس .. على بلاويج الله يعلم شو من بلاوي بعد .. يـــــــــــا حمدان ... هههه

فيه وحده يت وتدخلت .. موزه : هااااه حمدانوه عرفت شو من طينه هاي بس انت اللي ما تفهم وخليت بنيه تعلي صوتها عليك ...

قلت بطنازه : يااااااااااحــــــــــــافظ .. الحمدلله بعدني أعرف ديني ومذهبي ...
حمده : لو سمحتي موزه لا تتدخلين ..
موزه : والله براويج يا نوره بنت خليفه ...

يتني الغبنه بس قلت ما بسكت ...
قلت بصوت عالي : جــــــــــــــــــــب ... لا تنطقين اسم أبوي ع لسانج فاهمه ..

موزه تحرّني : يا بنت الـــــ ************
ما حسيت بـ روحي الا وأنا أتجدم منها وكل غيض وعطيتها هااااك السطار اللي يأدبها ...
موزه مسكت مكان الكف .. : تضربيني أنا ..

وعفدت صوبي وتمت تمط فيني وأنا أتضارب وياها ...

حسيت روحي في فيلم هندي بـ صراحه ... والبنات كلهن محد تدخل غير حمده اللي كانت تفج بينا ...
وصلت المديره .. وصرخت علينا ... وشلتنا وياها الاداره .......

تميت أمشي بغيض وأدعي على موزه وحمده لولاهن جان تخرجت من المدرسه وأنا كرتي أبيض ولا مره ما تضاربت مع أحد بس هـ الأشكال غصبوني ... والله غصب أشوف أحد يهين أبوي وأسكت .. لأأأأأأأأأ مستحيل .. أنا نوره ما عاش من يهيني ويهين الغالي ؟؟

.. دخلنا الاداره .. المديره : شو ها اللي سويتيه انتي وياها ...؟
موزه وحمده تمن يطالعني ...

قلت : هذي البويه .. اللي اسمها حمده وحبيبتها موزه طاحن علي ضرابه ..
موزه : لأأأأ هي اللي بدت تسب ..

المديره : وانتي حمده شو تقولين ..
حمده : نوره اللي سبتنا ..
طالعتهن : أنـــــــــــــا يالمنافقات ...

المديره : اسكتي انتي وياها ...
سكتنا وكل وحده تطالع الثانيه غيض وقهر وتبي تفلع الثانيه بـ شي حسيت بألم في راسي ما رمت أستحمل بغيت أطيح بس يودت روحي ..

المديره : أبله حليمه .. أبله حليمه ..
أبله حليمه : نعم ...

المديره : سيري ازقري آمنه حمد و شيخه راشد ...
أبله حليمه : انشالله ...

طلعت الأبله .. وردت عقب ثواني وسألت البنات شو مستوي ...
طلعن بنات خير وقالو لها السالفه طبعاً حتى الكلام اللي قلته قالوه .. ماشالله عليّه سبيت بعد بس أنا كنت مع الحق المفروض ما أتعاقب ...

المديره : ألحين بتصل بأولياء أموركن عسب يعرفون سواد ويوهكن انتي وياها ..
قلت لها : بس أنا مالي خص ..

طالعتني بنظره بـ معنى اسكتي مالج خص الحين بييون أهلج ويتصرفون وياج ..
ترييت واقفه ويمبي موزه وحمده ...

دخل واحد جنه أخو موزه وعقب ياه واحد ثاني الظاهر نسيب شيخه .. ترييت حد من أهلي أنا اييه بس يمكن محد بيي حقي ..
المديره تمّت ترمسهم ترييت أحد يي عشاني بس الظاهر محد ...

جان المديره تقول لي : تعالي نوره خليفه ..
رحت صوب الطاوله .. استحيت خوان موزه وحمده اهني .. بس يلا طاف ..

قالت لي : وقعي تعهد ما تتعرضين لهم مره ثانيه ...
قلت لها : بس هم اللي بدو .. حمده وموزه من بداية السنه يقطون رمسات ..

المديره بحده : قلت لج وقعي بسرعه ..
طالعتها : لأااا ما بوقع ..
المديره تعلي صوتها : وقعي أحسن لج ولا ترا السالفه بتوصل للشرطه ..

قلت لها : توصل شو يعني .. ما بوقع لأني هب غلطانه ..
المديره : اطلعي برا انزين نتريا .. نشوف لما أهلج ييون
قلت لها : أنا أهلي .. ما عندي أهل .. أبوي متوفي وأمي بعد ..
المديره طالعتني جنها تبا تذبحني بمعنى صخي ...

لفيت أبا أطلع أوقف أتريا أحد ييي ويسأل عني ...
قبل ما أفتح الباب .. اندق وانفتح .. دخل ... وكلّه هيبه وشموخ ...

قال : السلام عليكم ..
وقفو كلهم وقالو : وعليكم السلام ..
........... : السموحه ع التأخير الدرب زحمه ,,
المديره : لا عادي .. حياك استريح ...

دش وهو يطالع صوب المديره ويرد يطالعني .. ما ادري جنه أول مره يشوفني في حياته ..

وبعد تفاهم بين أولياء الأمور خلوني أوقع تعهد على اني ما أسب .. طبعا مب أنا روحي خلو موزه وحمده يوقعون تعهد عن أشيا وأشيا .. ام البلاوي هاييل ..

يوسف : يلا مشكوره ..
المديره : الله وياك ..

وأوليا أمور شيخه وموزه بغو يطلعون بعد بس المديره قالت : اذا تبون تاخذونهم خذوهم ترا الدوام عقب خمس دقايق بيخلص ..

يوسف طالعني ... بمعني تعالي برا أباج ...
طلعت وياه وقفنا يدام الاداره .. يوسف : سيري خذي أغراضج وتعالي ..
قلت له : لأ برد ويا الباص ..

يوسف : قلت لج تعالي .. أترياج برا ..
ورووح وغاب عن عيني وناظري .. استانست رحت شليت جنطتي .. ولبست عبايتي وطلعت رحت السياره ركبت ورا ...


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس