عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (05:52 PM)
آبدآعاتي » 658,703
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قلت له : زين وين عموه و الجوهره
عموري : عمو فالمطبخ تسوي العشا ويا الخدامات ، والجوهره هاي كلّه فـ حجرتها ما تطلع من حجرتها جنه البيات الشتوي

قلت له : هههه حرام عليك خل البنيه فـ حالها
سمعنا صوت

.........: أووووه أووووه نورو تضحك اليوم الشمس من وين طالعه
قلت بسخريه : يا ليت من المغرب جان زين بنشوف باباتيه
جواهر بتطنيش : تعالي تعالي بقول لج شو صار ويانا فـ الحديقه

سمعنا صوت ....
................: ليش شو صاير بلّا فـ الحديقه
جواهر : حشا الواحد يبا يطلعها من حالتها وانت واقف لي نشبه اهني ( اشرت عرقبتها )
قلت : لا تخافين جوجو بتم أنا مثل ما أنا لا تحاولين ياما بابا حاول وماقدر

ياسر : يمكن الدكتور ياسر يقدر يطلعج هههه
جواهر : لأاأأأ جواهر الدكتوره جواهر
ياسر : طالعتي شكلج انتي سيري اغسلي ويهج

جواهر مدت بوزها أونها زعلت عاد

أنا وعمور ابتسمنا على سوالفهم المضحكه وثواني الا أذن العشا
رحنا أنا وجواهر الحجره نصلي العشا عقب الصلاه طلعنا رحنا ويا مرت عمّي المطبخ

جواهر تمّت تسولف ويا مرة عمّي وأنا اطالعهم وابتسم
حلو الواحد يكون عنده أم وأب الحياه بتكون غير غير بمعنى الكلمه

طلّعنا العشا يلسنا نتعشا وأنا أكل بدون نفس وغصب بس ابين روحي عاديه عشان ما اضغط على عمي وعيال عمي

وعموري تم يطالعني ويبتسم وياي وأنا أبتسم له ونحاول نشيل هموم بعض ويا بعض
عدول ياه وقعد يمبي وقال لازم القمه
قلت له : عدول خلاص شوف علاوي كبير ياكل روحه
عدول : بس أنا صف ثالث يعني ما عندي امتحانات بعدني صغير

ابتسمت على سوالفه وأعذاره الكسول هههه
قمت : أكرمكم الله
مرت عمي : بعدج ما كليتي شي
قلت : بسني شبعت الحمدلله
مرت عمي : هني وعافيه بنتي

رحت اغسل ايدي صديت وراي شفت طابور ماشالله
عموري وعدول وعلاوي

قلت : جيييه ما كليتو ..؟
عموري : شبعنا وياج
علاوي وعدول : هي صح

اكيييد يوميا بقوّم روحي آخر وحده من السفره عسب ياكلون ولا جذا بيتمون ويتعودون اذا مارسو هالأسلوب

طلعنا مريت من الصاله رايحه الحجره حسيت البيت بيتي وعيال عمي خواني بس فيه شي واحد مو حلو لازم الشيله على راسي لما اطلع من الحجره

دخلت الحجره شفت صوب تليفوني تقدمت منّه فتحته شفت المسجات في من ربيعاتي وبنات عمي بس الأكثر بابا ارسل لي اياها وقتها. . وفي رسايل كلام بينا آ آه آآه تذكرته ليته معي يحس باللي أحس به ويجس احساسي اش كثر مشتاقه له ومحتاجتنه

سمعت صوت عموري وهو يقول نواري تعالي
طلعت شفتهم كلهم متيمعين وجواهر مسويه ربشه

رحت صوبهم وأنا مستغربه شو السالفه يا ربيه شو صاير

قلت : خير ..؟
يوسف ابتسم لي : ما تبين تفرحين ..؟
طالعته وابتسمت بسخريه : جيه باجي أيام أفرح بها بـ هالدنيا ,,!!!
يوسف بدون اهتمام : خلّي عنج وتعالي
رحت صوبهم

عمّي : نواري كم تتوقعين نسبتج ..؟
قلت وانا مو مهتمه : كم يابو عموري وعدولي ..؟
عموري : طلعت الثاني عالصف
طالعته وقلت له : مبروك حبيبي ، لك هديه بس الدراجات تراها أهم عن الترتيت

عموري : مجموعي في نهاية السبع ميه
طالعته : عاد شطور .. وانت عدول ..؟
عادل : ثمانيه
طالعته : هههه طول عمرك كسول

عادل : لأ لأا ربيعي سوّاف يقول كلهم مصريين عندنا عشان جيه نحنا نطلع ثمانيه وعشره
كلهم ضحكو على تعليق عدول
طالتعه وضحكت على تفكير هالعصوص الحليو هههه

عمي : ها ما تبين تعرفين نسبتج ..؟
قلت : جواهر والجوهره كم يابو ..؟
جواهر زعلانه : أنا فالثمانين اهئ اهئ ههههه و جوجو فالتسعين
عمّي : نورو نسبتج هاي .. بلاج جذا انتي ولا من الخوف ؟؟

وطالعني وعطاني الشهاده شفت النسبه فرحت بها بس خلاص ما تهمني الحين
عمّي : مبروك بنتي .. الله يوفقج
طالعته بحزن : عمّي أنا كنت بيبها عشان خاطر ابوي بس الحين خلاص ما فيه حد أنا عايشه عشانه المهم عندي عمور وعدول

يوسف قال : لو أبوج عايش جان ما رضى باللي تسوينه انتي ،، صح !! كلامي .. ولا ..
أشرت له مب مهتمه : مب لازم

شو هذا كل ما قلت شي ولا بغيت أسوي شي قال لي ابوح لو كان وأبوج .. شو ناوي يذبحني بـ هالطاري روحي مب مستحمله يبا يزيد عليه

طالعت جوجو وقلت عشان أضيّع السالفه : ها جواهر يالكسوله فشلتينا ويا نسبتج
جواهر : احمدو ربكم فالثمانين هذيج السنه يبت فالسبعين

كلنا ضحكنا على تعليق جواهر اللي شرات شكلها ههههه
عقب دقايق رحت الحجره عشان ارقد

دخلت غيرت وانا ع السرير تذكرت الماضي ما ادري متى بتتركني هالذكرى بـ حالي
هاجس الذكرى بعده في بالي ويلعب بي لعب ،، كاسرني وهادمني هـ الهاجس آه آه متى برتاح وأفتك ليتني لحقت ماماتيه وباباتيه ما با هالحياه آ آ آه
تنهدت عن خاطر .. كيف بعيش حياتي الحين لازم أنسي عمور وعدول والهيهم بس أنا منو بينسيني ..؟

............: نواري بعدج ما رقدتي
ابتسمت لها : لا بعدني
........: عاد زين بنسولف شوي والله من زمان كنت أتمنى نعيش ويا بعض

قلت : ياليت وأنا بعد كنت أتمنى .. بس مو فـ هالضروف
.........: يلا الله كريم .. اصبري ان الله مع الصابرين
قلت : ونعم بالله .. جوجو يلقط من حجرتج

جواهر : هي
قلت لها : بحدر أنا
جواهر : يوسف ما يخلينا نحدر بليل .. درا عنّي وبهدلني وقام يجلع واير المودم بليل
قلت : آهااا لقيتي من يأدبج

جواهر : لولاه أصلاً بتشوفيني مب قاعده فالبيت بعد هههه
قلت لها : أبوي كان جذا دوم يحافظ علينا جنّه شي ثمين عنده
جواهر : أكيد كل واحد جذا مع بنته وأخته وحرمته دام هم غاليين

قلت لها : انزين تعالي بفتح لابنا
جواهر : قصدج لاب ابوج
قلت وأنا اتنهد : شو يعني بياخذه وياه فـ قبره
جواهر : لا ما أقصد .. يلا افتحي يمكن اليوم ناسي يجلع الواير
قلت : آمين

أول ما فتحنا اللاب كان الديسكتوب صورة طبيعه وكان اليوزر نيم ( Bo NoORa )

ابتسمت برا ما يزقرون بابا بوعمر يزقرونه بو نوره .. صحيح انّي أكبر عيال بابا وبنت وعنده أولاد بعد بس دوم يحب يزقرونه بو نوره .. ما ادري ليش .. حسب كلامه الله يرحمه دوم كان يقول لي انّي نسخه عن ماماتيه .. والحين منو بيكون نسخه منك يابوي منو .. يارب عمور وعدول ياخذون كل صفاتك ، لو شو ما تكون صفاتك أحسها أحلى صفات فـ الدنيا ..

خرعتني جواهر وهي تقول : آآآآآآآآآآآآآآآآع
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم
جواهر : بلاج
قلت : زيغتيني

جواهر : ههههه ، لابس شكله ما نسى يجلع الواير هههه
قلت : سيري قولي له يشغله
جواهر : لا لا ، أمي أنا مب ناقصه

قلت لها : حرام يلا
جواهر : اذا تيين وياي أوكي
من بعد تفكير : امممم أوكي

طلعنا من الحجره شفنا عموري يلعب بلاي استيشن و الباجي شكلهم رقود
صديت يميني شفت ياسر واقف يدام باب حجرته ويرمس فالتلفون
جواهر : يسور وين يوسف ..؟

ياسر أشر لنا بيده بـ معنى نسكت لأنه يرمس فـ التلفون مع ربيعه ، وعقب اشر عالدري
جواهر بصوت واطي : نواري يوسف تحت
قلت لها : أوكي يلا نروح

نزلنا ونحن نازلين جواهر
جواهر : أنا خايفه ..
طنشتها وقلت : طالعي طالعي برا نفاف
قالت لي : نواره حلو المطر صح
قلت لها : أوقات .. اذا كان رحمه وايد حلو .. لا تنسين انّه في مطر يجتل ارواح

جواهر : الله يهدي الجميع ويحفظهم من كل شر
قلت : آمين

كملنا دربنا وصلنا تحت طالعنا صوب اليلسه شفنا يوسف قاعد وفـ ايده كمية اوراق
جواهر : الله يسهل عليك شغلك
يوسف وجنه فاهم جواهر، ما طالع صوبنا : آمين ، خير شو تين ..؟

طالعتني وهمست لي : أنا أقول هالانسان مركب آلات تجسس فـ بيتنا ومحد يدري ..
طالعتها وقلت وأنا أهمس : اسكتي
يوسف رفع راسه : خلصيني تبين شي ..

جواهر : المودم أأ.........
قاطعها : ماشـــــــــــي ..

جواهر : ليش انزين
يوسف : شكلج ما تفهمين أنا جم مره قلت لج ماشي نت بليل
جواهر : هاي نوار تبا ..

يوسف بـ سخريه : ليش نوّار ما تقدر تطلب روحها ، ما عندها لسان ..

طالعت جواهر وقلت بسخريه : خليه بـ رايه شكلي بعيش طول عمري جذا الله يرحم ايام بابا ..
و توني بلف عسب اصعد

يوسف : نوره ليش تبين تحدرين هـ الحزة ..؟
قلت بدون ما الف : كيفي ابوي كان يخليني ..
يوسف : أبوج راح يا نوره خلاص وحطّج أمانه عندنا ..

لفيت وعيوني كلها دموع : والأمانه جي يسوون بها .. ؟
جواهر ضاعت بينا ويت صوبي : نوره خلاص اهدي

قلت لها : خليني أطلع اللي فـ قلبي يمكن ارتاح ع الأقل
يوسف : نوره انتي مو كبيره وتعرفين النت واليلسه عليه بدون مراقبه شو تسوي .. وخاصتاً بليل

قلت له : خلاص ما با اقعد انزين ، زين جذا ارتحت

حسيت نفسيتي تعبانه وبـ هالسبب قمت ارد وما احشم وايد بس فـ خاطري افضفض بس منو بيسمعني ..

يوسف : خلاص بشغل لكم المودم
قلت له : ما يحتاي بعد المذله ..

وصعدت جواهر يت وياي بس يوسف زقرها وأنا رحت فوق

عمور وياسر كانو قاعدين ، ما ادري ليش صار يمشي وايد ويا عمور ويحسسه انه فـ عمره ..
دخلت الحجره ورديت يلست ع اللاب فتحت الفولدرات الجديمه وتميت أفتش مادري شو اللي شدني
بس وايد من هالفولدرات عن الأسهم والعقار وهالسوالف .. ما فهمت بها

سويت سيرج وحصلت وايد صـــــــــــور كلها صور بابا
اهني بغيت أموت من الصياح خلاص اباك ابوي محتاجتنك رد لي ، ما استحمل كلام اي حد الحين ,, أنا القويه اللي كنت اداري عبراتي ,, خلاص ضعفت .. وعلى اتفه سبب عبراتي تهل ..

شفت صور مصورين بها شغلهم فـ المواقع ( اللوكيشن ) صور حفارات و مال الدفان وهالسوالف ..

استانست لهالدرجه شغل باباتي حلو .. صحيح أيام شغله كان يوقف .. والحالة الماديه شوي تسئ بس الحمدلله مو هاك الزود .. لأنه كان يعطينا بس لازم نحافظ ع النعمه ..

في صور شدتني صور بابا وهو واقف يشوف الشغل وكيف ماشي وفي صوره فالمكتب ..
أبوي أبااااااااااك وهلّت دموعي بسرعه بدون سابق انذار ..

صورة أبوي وهو واقف يدام البحر ويلعب كرة طايره مع مجموعة شباب .. طول عمره شخصيته قويه وله مكانه بس خلاص هذا ما بيفيده الحين .. ها وقت الأعمال الصالحه ..

الحمدلله انّه كان ايمانه قوي .. ركزت فالصوره ابوي واقف يمب واحد بطوله وعرضه ويشبهه تقريباً ركزت
هذا يوسف .. لـ هالدرجه يوسف كان مع بابا .. بس ليش ماحزن لما باابا فارقنا معنه كان أغلى ناسه وربعه ويمكن أهله ..

سمعت صوت باب الحجره .. مسحت دموعي بسرعه
جواهر : هااا يالحلوه شو تسوين ..؟
قلت لها : ماشي اعابل باللاب
قالت لي : يلا تعالي في ناس يبونج

قلت لها وأنا ادري : قولي لهم ماتت
جواهر يت صوبي وسحبتني وطلعتني ويوم وقفت يدامي
جواهر مستغربه : كنتي تصيحين ..؟

قلت لها وأنا فيني جروح : في حد يسمع هالكلام السم وما يصيح ..
جواهر : نورو بلاج على أتفه الأسباب تصيحين ما احيدج جذا
قلت لها بسخريه : محد يتم على حاله

طالعت يدامي شفت يوسف يالس فالصاله يدامنا
انحرجت وايد .. شافني أكلم جواهر و أنا ما أدري انّه موجود حتى طريقة كلامي غلط

يوسف : نوره زعلتي ..؟
قلت له وأنا منزله راسي : لا ما زعلت
يوسف : انزين خلاص دشي النت بس ما شي تحدرين الايميل بليل

قلت له : ما يحتاي
يوسف : لا ، لازم وتقرين روايه بعد وتخلصينها اليوم ..
قلت له : أوكي ع الأقل وقتي يروح وأنسى الهموم

فجأأأأة بدت دموعي تنزل ما قدرت ايودها
جواهر : نوره بلاج ..؟
قلت لها وأنا أمسح دموعي : لا بس تذكرت قبل ما يطيح أبويه هالليله أنا وهو قرينا روايه مع بعض
جواهر : نوار بسج صياح يلا
..
يوسف : نوره تبين لابي ..
جواهر اتخصرت : لا والله .. وأنا يوم أطلبه ممنوع .. ليييييش..؟ .. نواري خذيه اليوم بنطلع بلاويه ..
سكتت لما شافت نظرات يوسف لها

قلت له : عندي لاب
يوسف : لاب منو ..؟
قلت : لابتوب ابوي ..
يوسف : آهـــااا لا تستعملينه
قلت له : بس هذا مال ابوي

يوسف : فيه وايد اشيا تخص الشغل .. عطيني اياه .. صح !! ومفتاح البيت .. بعد ..؟
قلت له : اللاب برايك لو عن الشغل شله بس البيت لو تبا المفتاح خذه بس احلف ما تجيسون شي فالبيت ..
يوسف : أوكي ما بجيس شي منّه لا تخافين .. ترا السياير بنبيعهن

قلت له : لأأأأ مابا هاييل مال بابا
يوسف : أبوج كانت وصيته هاي ..
قلت له وأنا متفاجئه : هاااه ,, يعني كان يدري انّه بيفارقنا ..؟
يوسف : لأأأ ، بس هو من قبل كاتب الوصيه

قلت لها وأنا كلّي حزن : سوو اللي بابا طلبه .. أنا مالي شغل لا فالفلوس ولا فالبيت الحين خلاص علي من عمر وعادل ..
يوسف : أنا بتصرف فالشغل بس انتي ديري بالج ع روحج
قلت له : انزين

ودخلنا أنا وجواهر الحجره ما قدرت أسهر بعد ... رقدت من التعب والتفكير والهموم اللي فيني ..
نشينا اليوم الثاني الصبح على صوت عدول وعلاوي وهم يصارخون ويقولون مطر مطر

تغسلت ورحت تريقت جواهر يت معاي فديتها ما فارقتني ولا لحظة عكس الجوهره اللي منشغله فـ حياتها وما تتكلم أبد ..الا كلمه أو كلمتين ..

جواهر : يلا نتريق ونروح نلعب تحت المطر
قلت لها : أوكي
جواهر : بابا ما يخلينا بس هو محد الحين
قلت لها : كلهم دوامات ..؟
جواهر : هي

تريقنا وطلعنا تحت المطر تميت أدعي من قلبي الله يغمد روح ابوي الجنه .. وأمي بعد
قلت لجواهر وهي تطالع المطر : جواهر بابا كم يوم استمر عزاه

جواهر : 3 ايام بس ، هو اللي طلب عقب محد يعزي وقال الكل يرجع لحياته العاديه ..
مرة ثانيه نفس الجمله ابوي موصي لييييييش محد خبرني ليش
قلت لها : يعني كان يدري انه بيفارقنا ؟؟

جواهر : لأ لأا أأ ، ترا هو قايل من زمان ايام امج الله يرحمها
قلت بعدم تصديق : يجوز .. انزين متى دفنوه وليش ما تريونا نشوفه ..؟
جواهر : بعد صلاة الفجر من ثاني يوم بس ليش ما شفناه عاد ما اعرف ..

قلت لها وأنا أدمع : لو عايش جان الحين نحن مستانسين وكانت آخر همومنا ..
جواهر : نوره بسج صياح .. هذا قدره ويومه مكتوب له
قلت لها بتطنيش : تعالي نلعب تحت المطر
جواهر : أوكي

رحنا تحت الماي وتمينا نلعب في مكان فالحوي كان متجمع فيه ماي وايد صوب الزراعه دخلنا
تحته حسيت بالسعاده لكنها مو مكتمله في شي ناقصها ..
لعبنا الين صلاة الظهر أول ما أذن دشينا البيت

تمينا نضحك أنا وجواهر بصوت عالي
جواهر : هههههه لو ابوي اهني جان رحنا فيها

قلت لها : لا وأحلى شي نلعب بالجلابيه هههه محترمات ولا شيله بعد ..
جواهر : أقــــــــــ .................
قاطعنا : ماشالله ،،، متسبحات تحت المطر
لفينا اثنينا برعب ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس