عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ميلان يسحق بارما ويؤكد عودته









تمكن ميلان من تحقيق الفوز على حساب ضيفه بارما بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الشوط الأول لم يشهد أي فرص حقيقية على المرمى، باستثناء تسديدة هنا وأخرى هناك، وكان بارما الأفضل نسبياً، إلا أن أنتونيو نوشيرينو تمكن من خطف الكرة من مدافعي بارما وسدد الكرة في المرمى معلنا تقدم ميلان بهدف (30)، وعاد اللاعب نفسه بعد دقيقتين وبالطريقة نفسها افتك الكرة من المدافعين وسجل الهدف الثاني (32)، لينتهي الشوط بتقدم الميلان على الضيوف بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني كاد أكويلاني يوسع الفارق للميلان عبر رأسية، إلا أن الحارس أنتونيو ميرانتي أبعدها، وعاد اللاعب نفسه وسدد من بعيد وتألق الحارس مرة أخرى. تقدم بارما وحاول جيوفنكو تقليص الفارق بتسديدة على الطائر إلا أن كريستيان أبياتي تألق وأبعدها ركنية. تحسن الأداء قليلاً، وتوغل أباتي من على الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية لداخل منطقة الجزاء، استلمها كاسانو الذي تأخر كثيرا قبل أن يسددها عالياً.

دقائق بعدها انفرد إبراهيموفيتش بالمرمى وسجل الهدف الثالث (73)، وكاد روبينيو يضيف الهدف الرابع بعد دخوله مباشرة بعد أن انفرد بالمرمى إلا أن الحارس أبعدها، وبعد دقائق تمكن جيوفينكو من تسجيل هدف تقليص الفارق (78). فتحت شهية الميلان وأراد المزيد، فانفرد روبينيو بعد هات وخذ لكن الحارس أنقذ الموقف، ومن ثم حصل كاسانو على كرة في منطقة الجزاء فاستعرض قليلاً قبل أن يعرضها عالية ليضيف أنتونيو نوشيرينو برأسه الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثالث في المباراة (90).


=)


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس