عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نهال بخجل : هههههههه
-----------------------------------
ع طاولة الفطور

راما : فديت رنيم وايد استاانست يوم شافت شادي
راشد : اي الله لا يحرمهم من بعض
راما : اي حياتي مامي تقول اروح عندها لن بكره راح يرحون ويخطبون لــ فيصل يعني تقول اجلس هناك افضل
راشد : اي حياتي زين روحي لها عادي
راما : فديتك انزين بالعصر راح اروح
راشد : انزين ياقلبي
---------------------------------------
شادي يكلم رنيم ع الجوال
شادي : صبااح الورد حياتي
رنيم : صباح الياسمين
شادي : اشلونك ياقلبي وحشتيني
رنيم : والله انا الي وحشتني طوول اليل ونا افكر فيك
شادي : فديتك حياتي ونتي بعد ماغبتي عن بالي ولا ثانيه
وجلسسسسو يسووولفوووون
---------------------------------
الساعه 4:65 عصراً

راما راحت لـــ قصر ام فيصل وراشد جلس بقصره
------------------------------------------
سيف جالس بمكتبه وشوي يدخل صقر
سيف : صقر وجهك يقول كل شي صار زين
صقر : انا ماراح اخبرك بس شوف اول صفحه بالجريده
سيف مسك الجريده وفتحها وكانت اول صفحه تتكلم عن رجال الاعمال الي كانو يصدروون المخدرات
سيف قام وحظن صقر : والله انك كفوو الله لا يحرمني منك
صقر : ولا منك ان شاء الله
سيف : قول لكل الرجال الي جبتهم خلاص ماراح نشتغل ثاني مع هالعصابات يعني عطهم فلوسهم ولا تبخل عليهم عطهم وايد يستاهلون ونا بحط بحسابك الفلوس
صقر : ان شاء الله طال عمرك
سيف : ونت طبعا موب خلاص شغلك انتهى لا ابيك هني بالشركة معي
صقر : تسلم طال عمرك
سيف : فيك تتفضل
طلع صقر وسيف اتصل ع نهال
نهال : الوو
سيف : فديت والله صاحبة الالوو
نهال : ههه هلا حبيبي
سيف : هلا بيك حياتي اشلونك
نهال : زينه والله ونت اشلونك
سيف : دامني سمعت صوتك اكيد بكون زين
نهال : دوم حياتي
سيف : الا ياقلبي شنو رايك انروح السينما اليوم ... ولا تصدقين انا بفكر نروح شهر عسل لنا مارحنا
نهال : انزين حياتي لكن موب اليوم لن اليوم شادي واهله جايين يخطبوون رنيم
سيف : اووه والله اني نسيت اوكي ياقلبي انخليها بكره
نهال : اي حياتي زين
-------------------------------------
الساعه 9:00 ليلاً

راشد جالس باالصاله وشوي يرن جواله
راشد : ياهلا والله
احمد : ياهلا فيك .. اشلونك ..؟؟
راشد : والله زين ... ونت اشلونك ..؟؟
احمد : الحمد لله تماام .. الا وينك
راشد : بــ دبي البارحه نزلت
احمد : ونا اقول وش فيها لندن مظلمه
راشد : ههههههههه هذا من طيب اصلك - وخطر بباله انه وهو يكلم احمد يطلع يدور شوي ويرجع
احمد : الله يحيك
راشد قام وطلع من قصره وركب سيارته : اي اشلون الشغل
احمد : والله زين
راشد حرك وهو يتكلم مع احمد
..................
عبير : زين والله انه طلع بنفسه لني كنت بتصل واقول له اني برا - وصارت تكلم شتالي - هيا اذهبي لا احد بالبيت
شتالي : وان قابلتوو احدا من الخدم
عبير : لا عليكي قولي انكي صديقة راما وهي ارسلتكي لكي تحضري لها اغراضها
شتالي : حسنا
عبير : اذا كل شئ سار مثل مااريد سوف اكون مدينتا لكي
شتالي : لا عليكي سوف يحدث مثل ماتريدين
قامت شتالي وضغطت ع الجرس وفتحوو لها الخدم وقالت لهم مثل ماقالت لها عبير
وطلعت فوق ع حسب وصف عبير لها ودخلت جناح راشد وراما وعرفت انه جناحهم من الصوره الي ع الجدار لــ راما وراشد يوم عرسهم
-----------------------------------------------
جوو اهل شادي لجل يخطبوون رنيم
عواد : حيا الله من جنا منورين والله
ابو شادي : الله يحيك .. منورين بوجودكم والله
....................
عند الحريم
نهال : ياهلا والله
ام شادي : ياهلا فيك حبيبتي
نهال : منورين والله
ام شادي ولجين : بوجودك
نهال : انا نهال زوجة سيف اخو رنيم
ام شادي : هلا يابنتي تشرفت
نهال : لي الشرف والله
لجين : الا وين العروس رنووم
نهال : الحين نازله
وشوي نزلت رنيم وخدودها محمره من الخجل ماتعرف شنو تسوي
رنيم بصوت شبه مسموع وخجل واضح : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رنيم راحت لــ ام شادي وسلمت عليها : هلا خالتي
ام شادي : ياهلا فيك يابنيتي
رنيم سلمت ع لجين : هلا لجين
لجين : هلا فيك حبيبتي
رنيم راحت جلست جمب نهال ومن الخجل تتمنى الارض تنشق وتبلعها ... وفعلا انشقت وبلعتها هههههه امزح << احلفي
ام شادي : ماشاء الله تبارك الله ملااك والله وولدي عرف يختار
رنيم زاد خجلها ماتعرف وين تروح : تسلمين خالتي
---------------------------------------------
ام فيصل : اي يابنتي ان شاء الله بكره
راما : الا هو منو راح يخطب اعرفها
ام فيصل : كانت وافقه معه بالحفل الشركة والله انا شفتها وماشاء الله حلووه
راما : اهاا هذي زين
ام فيصل : اي اعتقد اسمها زين
راما : فديتها وايد خجوله
ام فيصل : ان شاء الله تكون من نصيبه
راما : ان شاء الله
ام فيصل : اي يابنتي انتي بتجلسين لين بكره ولا بتروحين وترجعين
راما : لالا اشتقت لكلك بجلس لن بكره خلاص بنرجع
ام فيصل : زين يعني بتلبسين بكره من ملابسك الي هني
راما : اوبس والله نسيت اجيب معاي ملابس
ام فيصل : انزين روحي جيبيهم وتعالي
راما : يالله انزين بروح وشوي برجع
قامت وطلعت وخذت واحد من السواويق وتجهت لــ قصرهم هي وراشد ومن وصلت
راما دخلت القصر وماشافت راشد بالصاله وطلعت فوق جناحها
وراشد دخل من هني وجلس بالصاله يتفرج لن ماعرف ان راما جات
راما من طلعت فوق فتحت باب الجناح وانصدمت طاحت شنطتها من ايدها من الصدمه بدا قلبها يدق بقوووه شديده وايدها الي ماسكه مقبض الباب ترتجف
مو مصدقه الي قدامها حست ان الفرحه انمحت من حياتها كل شي واضح كل شي قدامها استغل عدم وجودها دموعها تجمعت بعينها بشكل مو طبيعي مو مصدقه
الي قدامها شافت بسريرهم هي وراشد بنت بنت راقده بملابس النووم قصير لين الفخد والحاف يظهر ان اكو حد نام فيه يعني موب مرتب
راما ودموعها صارت تنزل مثل الانهار : اهئ اهئ اهئ اهئ - نزلت وهي تركض من الدرج وكل شوي شكل البنت الي ع السرير يتكرر فـــ بالها
راشد كان جالس وشوي يشوف راما نازله
راشد : حياتي انتي جيتي - وانتبه انها تبكي بشكل مو طبيعي - حياتي وش فيك
راما جلست تناظر فيه وهي تبكي
راشد قرب منها : راما شنو صاير
راما وهي تبكي : ببيتي ... بسريري راشد تخوني ببيتي خلاص ماهميتك لهالدرجه تخوني ببيتي وبسريرنا تنام معها بالسرير الي انا انام فيه - وهزت ايدها يمين ويسار وحطت ايدها ع فمها
وترجع ع ورا - لا لا ماني مصدقه لا ليه تسوي فيني شذي انا شنو مسويه لك انا اشلون حبيتك انا ليه صدقتك - وشكل البنت يتكرر ببالها - تبي تخونين تخونين ببيتي وبسريري ياراشد
تنام معها بسريري - جلست تناظر بــ راشد وراشد المسكين موب عارف ولا شي وعن شنو تتكلم راما زاد بكها وطلعت من القصر وهي تركض
راشد : راما - وجا يلحقها تذكر يوم تقول بسريري تنام معها وكذا اقل خله يشوف شنو هو وطلع الجناح الي بابه اصل مفتوح
وانصدم يوم شاف البنت شال نظره ع طول لن تربيته ماتسمح له يشوف بنات بهالمنظر حط يده ع راسه حس ان راما خلاص خلاص لن ماكو دليل يأكد ان الي صار هو ماله فيه
من شال نظره ع البنت الي راقده ع السرير نزل ركض يلحق راما لن اصل مايقدر يدخل الجناح وهذيك البنت موجوده فيه مايقدر يناظر بغير راما طلع من القصر ركض يبي يلحق
راما وشافها بالسياره وشوي والسواق يمشي ووقفه بسرعه وراح لــ راما
راشد : راما راما سمعيني والله ماعرف منو هذي راما تكفين سمعيني
راما وهي تبكي : لا تفكر اني اصدقك انا صدقتك كثير مستحيل اصدقك ثاني بجد انا هبله اشلون ماعرفت من كل المكالمات الي كانت تجيك
راشد : لا ياقلبي تكفين صدقيني والله اني ماعرف منو هذي ولا اعرف اشلون جات هني
راما : ولي حرك السياره امششي ولا توقف ابد
ولي : حاضر ماما - وحرك السياره وراشد يحاول يوقفه لكن بلا جدووه ركض بسرعه ووركب سيارته وصار يلحق السياره الي فيها راما
.........................
اما البنت الي ع السرير قامت تنطنط وقامت بدلت بسرعه ونزلت وشافت الخدامه الي فتحت لها الباب وخذتها معها لجل لا تقول لحد وطبعا عرضت عليها الشغل عندها بمبلغ كبير لجل
كذا الخدامه وافقه وراحت معها وبكذا يكون ماكو ولا دليل ان راشد مايعرف هالبنت من وين جات ووشلون صارت بسريرهم غيري انا هههههه << احلفي
--------------------------------------------
رنيم دخلت لـــ شادي
شادي : ياااااااه والله ان هاليوم احلى يوم بحياتي
رنيم : هههه والله ونا بعد احلى يوم بحياتي
شادي : اشلونك ياقلبي ..؟؟
رنيم : زينه دامني معك .. ونت حياتي اشلونك ..؟؟
شادي : انا من خطبك ونا زين
رنيم بخجل : دوم ياقلبي
------------------------------------------
راما من نزلت من السياره دخلت القصر بسرعه وطلعت جناحها وهي تبكي وصكت الباب بقوووه
وامها من دخلت راما وهي مستغربه وش فيها وقامت تطلع لها شافت راشد دخل بسرعه
راشد : خالتي وين راما
ام فيصل : ياولدي شنو صار
راشد : خالتي راما بجناحها
ام فيصل : اي
طلع راشد وهو يركض وراح لجناح راما يفتح الباب بس طلع مقفل
راشد : راما حبيبتي تكفين فتحي الباب
راما وهي طايحه ع السرير تبكي : ماراح افتح لك ارجع لها مااحبك
راشد : راما حبيبتي تكفين سمعيني والله اني ماعرفها ولا اعرف من وين جات ووصلت لــ الجناح
راما وهي تبكي : لا تفكر اني اصدقك روحي عني روح ماابي اشوفك ماابي اسمع صوتك
راشد وشوي يبكي : راما تكفين صدقيني
ام فيصل طلعت ومنصدمه من حالة راشد وراما لي من دخلت وصوت بكاها عالي
ام فيصل : ياولدي شنو صاير وش فيكم
راشد وبدت عينه تدمع : خالتي قولي لــ راما تفتح الباب والله ان مالي ذنب
ام فيصل تدق الباب : يابنتي افتحي وش فيك
راما وهي تبكي : مامي قولي له يروح ماابي اشوفه
ام فيصل بستغراب : ماتبين تشوفينه
راما وهي تبكي : اي مامي ماابي اشوفه تكفين مامي خليه يروح ماابيه مابيه
ام فيصل : يابنتي افتحي ليه تقولين شذي هذا زوجك
راما وهي تبكي : ماابيه قلت ماابيه وماراح افتح الا يوم يطلع من القصر ماابي اشوفه ماابي ماابي - وقامت تكسر كل الزجاج الي بجناحها وتصارخ - ماابيه ماابيه
ام فيصل خافت ان راما تجرح نفسها ولا يصير فيها شي وخصوص انها حامل : ياولدي انزل انتظري تحت اخاف تسوي فــ نفسها شي
راشد وهو يبكي : انزين خالتي بس تكفين فهميها ان مالي ذنب والله مالي ذنب
ام فيصل ماتعرف عن شنو يتكلم بس تبي تلحق بنتها الا باي لحظه ممكن تجرح نفسها : انزين انزين ياولدي بس انزل البنت حامل اخاف يصير فيها شي
راشد نزل وهو يبكي وام فيصل صارت تدق الباب
ام فيصل : يابنتي افتحي نزل افتحي
راما وهي تبكي فتحت الباب وحظنت امها وصكت الباب ع طوول ام فيصل دخلت الجناح وشافت المرايه مكسره والعطور والتسريحة كلها مكسره
ام فيصل وهي حاظنه بنتها : يابنتي وش فيك شنو صاير
راما وهي تبكي : مامي لا تتركني لا تتركيه يدخل ماابي اشوفه ماابي اشوفه
ام فيصل : يابنتي ليه شنو صاير
راما وهي تبكي : مامي راشد خاني خاني ببيتي وبسريري بعد
ام فيصل بستغراب : خانك لا يابنتي راشد مستحيل يخونك .. يابنتي اهدي وفهميني شنو صار
راما وهي تبكي : لا يامامي خاني ش ش ش ش شفتها شفتها بجناحها بملابس النووم ك ك ك ك كان نايم معها ك كان نايم معها بالسرير بالسرير الي انا انام فيه اهئ اهئ
ام فيصل مو مصدقه : لا يابنتي مستحيل راشد يسوي شذي راشد يحبك
راما : كله كذب لا يحبني ولا شي والله يامامي كل الي قلته لك صار راشد خاني ببيتي وبسريري بعد استغل غيبتي عن البيت وجابها و و و اهئ اهئ
ام فيصل وهي حاظنه بنتها بقووه تخفف من بكاها : يابنتي انتي متأكده
راما وهي تبكي : اي مامي متأكده مامي انا ماابيه ماابي اشوفه مامي خليه يطلقني ماابي اكون زوجته ابي ورقة طلاقي توصلني اليوم مامي تكفين الشي الوحيد الي ابيه انه يطلقني
ام فيصل : يابنتي بس انتي حامل
راما : مستحيل اخليه يشوفه مستحيل اخليه يربيه ويطلع خاين مثله مستحيل
ام فيصل : يابنتي اهدي خلاص حبيبتي لا تبكين اهدي شوي
---------------------------------------------
شادي : احبك
رنيم : ونا بعد احبك .. لا تتركني
شادي : يارنيم انا عمري ماراح اتركك .. تصدقين عاد انا بنتظر يوم عرسنا ابي اكون معك ببيت واحد ... لحالنا
رنيم خجلت وخدودها حمرت : .................
شادي : فديت المستحي ي نااس
ودخل سيف
سيف : ماخلاص بأأه
رنيم بخجل : ههههه
شادي : ههه بس شوي بعد
سيف : لالا خلاص عطيناكم وقت كثير هذا والبارحه كنتوو سووا
رنيم قامت تطلع
شادي : راح توحشيني ياقلبي
رنيم بخجل : ونت بعد
طلعت رنيم وسيف راح وجلس جمب شادي
سيف : انا اسف عن كل الي صار قبل
شادي : ماصار شي صار لي سنين عايش معكم واعرف ان يوم تعصب ماتعرف شنو تقول
سيف حط ايده ع كتف شادي : خلاص حنا الحين اصحاب
شادي : ههههههه اكيد
سيف : اجل يلا الشياب ينتظرون شكل عمي يبي يروح بس انا قلت ماراح تروحون غير يوم تتعشون
شادي : هههههههه ان شاء الله طال عمرك
سيف : ههههههههههههههه زين ياطويل العمر
وطلعوو وراحو لـــ بو شادي وعواد وسولفوو شوي وتعششوو وشادي واهله رجعوو قصرهم
ورنيم طلعت وبدلت وتسبحت ولبست بجامه وتبي تنام رن جوالها
رنيم : الووو
شادي : فديت صاحبة هالالوو والله
رنيم : هلا حبيبي افداك
------------------------------------------
راما جلست تبكي لين نامت وام فيصل نادت الخدم ونظفوو كل الزجاج وام فيصل بدلت لــ راما وغطتها وصكت النوور وطلعت
نزلت تحت وشافت راشد منزل راسه ويبكي ام فيصل ماتعرف شنو تسوي بس راما حلفت لها ان كان اكو بنت بجناحهم بملابس النوم ومايصير تقسا ع راشد وخصوص انه ولد اختها
وغير كذا هي مومصدقه انه يسوي شذي مو معقوله هو يحبها من كان عمره 7 سنين كن يقول لها احبك والحين يخونها ماتعرف شنو تسوي راحت وجلست جمبه
راشد حس فيها ورفع نظره وبترجي : تكفين خالتي فهميها ان مالي ذنب والله ماعرف منو هذي ولا اشلون وصلت لــ الجناح تكفين خالتي تكفين
ام فيصل : ياولدي هي شافتها بعينه بسريركم وبملابس النوم وانت كنت بالقصر ياولدي منو هذي
فيصل كان داخل وسمع كل كلمة قالتها ام فيصل ورفع حاجبه وقدم له
فيصل : شنو الي سمعته
راشد : والله خالتي ماعرف منو هي والله ماعرف تكفين خالتي فهميها اني ماعرف هالبنت والله ماعرفها
ام فيصل : ياولدي مااقدر ماكو دليل
فيصل : يمه راما فوق
ام فيصل هوت راسها بأي .. وفيصل طلع بسرعه ع جناحها ودخل لها
راما من شافته احظنته : فيصل
فيصل وراما بحظنه : حبيبتي شنو صاير وش فيك
راما : فيصل انا احبك ونت تحبني انت اخوي تكفى خله يطلقني ماابيه
فيصل : ليه حبيبتي شنو صاير شنو مسوي
راما : خاني جاب حبيبته للبيت ونام معها بسريري استغل عدم وجودي بالبيت وجابها رحت فجأه وشفتها نايمه بسريري - وبدت تبكي
فيصل : الحيوان
راما : فيصل تكفى خله يطلقني ابي ورقة طلاقي اليوم تكفى اهئ اهئ خلاص ماابيه يروح لها
فيصل قام وشياطين الدنيا كلها براسه ونزل بسرعه لتحت وراح لــ راشد وقومه وصار يدفه
فيصل بعصبيه : اطلع برااا ثاني لا اشوفك هني يالخسيس
راشد : والله يافيصل ماعرف منو هي تكفون افهمووني والله ماعرف


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس