عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (09:37 PM)
آبدآعاتي » 714,981
الاعجابات المتلقاة » 1159
الاعجابات المُرسلة » 467
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



زين : اي ماما شنو البس بكره هذا ولا هذا
ام نهال : والله يابنتي الي تحبينه
زين : انزين اي واحد فيهم احلى
ام نهال : هذا
زين باست امها : تسلمين لي ... يلا برووح احطه وتسبح وناام
ام نهال : انزين حبيبتي
زين : تصبحوون ع خير
ام وابو نهال : ونتي من اهله حبيبتي
----------------------------------------
الساعه 8:00 صباحاً
ع طاولة الفطور

نهال وسيف اتزلوو من جناحهم : صباح الخير
رنيم وعواد : صباح الورد
رنيم : الا نهول اول محاضره لك ساعه كم
نهال : امممم ساعه 9 اليوم عندي محاضره وحده بس
رنيم : هههههههه انا اليوم ماعندي ولا محاضره
عواد : جد زين والله
رنيم : ههه ليه يعني زين
سيف : لا يعني لجل يبيك تجلسين وياه
رنيم : ههههههههه ومنو قال لكم اليوم بقضيه كله نووم
عواد ( ياويلي وهذا اليوم عيد ميلادها ) : انزين يابنتي ان نعسانه اطلعي نامي الحين
رنيم : هههههههههه مصدقين اني انام طوول اليوم
سيف : ههه يقطع سوالفك خرعتينا
نهال : ههههههههه يلا انا شبعت بلحق اول محاظره بعد شوي
عواد : الله يوفقك يابنتي
نهال : امين
رنيم : وااااا عندك محاضره هههههههه
نهال : بتشوفين يوم ارجع شنو بسوي فيك
رنيم : هههههههههههههه
سيف : مع السلامه ياقلبي
نهال : باي حبي
------------------------------------------
المكان : دبي - قصر راشد وراما
ع طاولة الفطور

راما : حبيبي متى بنروح لمامي ..؟؟
راشد : وقت ماتبين ياقلبي
راما : امممممممم يصير بعد مانخلص
راشد : اي ياقلبي يصير وليه لا فديتك
وخلصصوو من الفطور وتجهززو وراحو لقصر ام فيصل
---------------------------------------
عبير : والله مو انا الي وحده مثل راما تتصل وتهزئني بتشوفين ياراما ان مو عبير الي تسكت عن
الي يغلط عليها بخليك تكرهين راشد كثر ماحبيتيه وبتعرفين ذيك الساعه منو هي عبير
وبعد مرور نصف ساعه من التفكير في خطه تخرب بين راما وراشد
عبير : ماكو حد راح يساعدني بهالخطه غير شتالي << صديقتها بأمريكا
واتصلت ع شتالي وطبعا شتالي امريكيا يعني راح يتكلموون انجليزي ونا راح اعربه للغة العربيه
عبير : مرحبا
شتالي : اهلا بك
عبير : كيف حالك ..؟؟
شتالي : في احسن حال وانتي كيف حالك ...؟؟
عبير : ليس جيدا
شتالي : ولماذا ماذا حدث
عبير : اوريد ان اطلب منك طلبا وان نفذتيه سأكون بخير
شتالي : حسنا اطلبي ماتريدين
عبير : اولا اريدك ان تأتي الي دبي
شتالي : انا الان في لندن حسنا سوف اتي اليك اليوم ليس لديه شئ
عبير : جيدا جدا حسنا عندما تصلين اتصلي بي
شتالي : حسنا
عبير : الى القاء
شتالي : الى القاء
-----------------------------------------
الساعه 10:35
بعد المحاضره

لجين ونهال طلعو من القاعه وجلسسو يسوولفوون
نهال : قلت لــ السواق يجيني الساعه 10ونص يعني بدري عليه
لجين : والله يحليها رنيم اليوم ماعندها محاضره
نهال : اي قبل لا اطلع قعدت تتطنز علي
لجين : ههههههههه فديتها
نهال : عندك محاضره ولا خلاص
لجين : البارحه ماكان عندي كنت اتطنز ع رنيم اما اليوم عندي
نهال : الحين انا اتطنز عليك ههههههههههههه
لجين : هههههههههه
نهال : يلا حبيبتي برووح شكل السواق وصل
لجين : اوكي
نهال : نشوفك اليوم اوكي بعيد الميلاد
لجين : اكيد
نهال : يلا ياقلبي باااي
لجين : باااي حبوو
راحت نهال ولجين جلست تنتظر المحاضره الثانيه وشوي يرن جوالها
لجين : اي الوو
شادي : ياهلا بصاحبة الالوو
لجين : ياهلا فيك وينك المفروض اليوم تكون موجود بــ دبي
شادي : اسف لجين ماقدر اجي دبي
لجين بصدمه : لييييييييييييييييش
--------------------------------------------------
الساعه 6:00

راما تجهزت ونزلت
راما : ها حبيبي اشلون حلوو
راشد قام وراح لها : والله الا تهبلين بصراحه حتى اني مااقدر اسيطر ع نفسي - وصار يبسوه بشفايفها
راما بخجل : ياقلبي راح يخترب الروج
راشد : عادي ياقلبي حطي مره ثانيه - ورجع يبوسها
--------------------------------------------------
رنيم بجناحها جالسه ع الاب وشوي حست كنا اكو حد كنا اكو ضيوف عندهم
رنيم : والله اني حاسه ان اكو حد اليوم ببيتنا لزوم انزل وشوف منو وغريبه ماقالو لي - قامت وصارت تنزل من الدرج
ونهال كانت طالعه وشافت رنيم
نهال : وين وين
رنيم : كاني حاسه ان اكو حد جانا ابي انزل وشوف منو
نهال وهي تغير مسار طريق رنيم : لالا ماكو شي
رنيم وهي ماتبي تمشي تبي تنزل : لالا انا ابي اشوف منو هذول وليش ماقالتوو لي
نهال : يارنيم ان اكو حد انا ليه هني معاك ماكو حد تعالي ابي اشوف النفنوف الي شريته لك لعرس زين بمقاسك ولا
رنيم : جد اشتريتي لي نفنوف اوكي يلا - وطلعت هي ونهال لجناح رنيم - ليه هو بجناحي
نهال : اي سمر البارحه جابته لك وحطته بالكبت
رنيم : انزين وينه
نهال افتحت الكبت وطلعت النفنوف : كااه شنو رايك
رنيم : يالله وقصم يهبل شنو هذا يناس
( النفنوف كان عباره عن فستان قصير لين فوق الركبه وله ذيل طوووويل من وراا ومن تحت منفوش وهو بدون حبال ولا اكمام مرررررررررره يهبل )
نهال : يلا تعالي لبسيه نشوف بمقاسك ولا
رنيم : اوكي - ودخلت لبسته وطلعت وكااان شكلها ولا الملاك تهبل وهذا لسى ماكملت لبس - تراااااااااااااااااه
نهال : واااااااااااااااااو وقصم انك ملاااااك
رنيم : احم احم اعرف
نهال : ههههههههه زين انه بمقاسك يلا تعالي اسوي لك شعرك
رنيم : ليه
نهال : لجل انشوف شنو راح تسووين بالعرس
رنيم بستغراب : اوكي - جلست ونهال بدت تجهزها
-------------------------------------------------
الساعه 9:00

عبير : اهلا بك لقد سعدت لتلبيك طلبي
شتالي : هذا مااريده
عبير : حسنا سوف اقول لك ماذا ستفعلين
شتالي : وانا جاهزه اسمعك
-----------------------------------------
نهال خلصت من تجهيز رنيم ورنيم صارت تهبل بالفستان والتاج الي ع راسها والصندل طعت بجد ملاااك
رنيم : والله وطلعت اهبل
نهال : ههههههههههه اي والله
رنيم : الا انا تبين تشوفين شنو راح البس وسوي بشعري بعرس اختك الا للحين اصل ماتحدد متى ... بس انتي ليه لابسه
نهال ( ياربي شنو اقول لها ) : بس كذا سيف يبي يطلعني
رنيم : هههههههههه والله مو منكم اوكي يلا بعد هالتجهيز كله والميك اب كله ع الفاضي
نهال : لا تعالي خلي جدوو يشوفك
رنيم : والله فيك شي مهستر شي
نهال : هههههههههه اي مهستره يلا امشي - ومسكت رنيم ونزلتها معها وصاروو يمشوو ع طريق الي يوجههم لـــ قاعة البارتيه
رنيم : وين رايحه انتي نسيتي القصر ولا شنو من هني
نهال : اعرف بس ابي اشوف شي
رنيم بستغراب : بقاعة الحفلات
نهال : اي تعالي - وقربوو وفتحوو البااب وكان الانوار مسكره
رنيم : شنو تبين هني والله المكان يخرع
نهال : اوووص - وصفقت
الا بووووووووج اتناثرت الاوراق الملونه والفقاعات والضباب والانوار اتفتحت واغنية ( هابي بيرث دي تو يو )
والكل : سبراااايز - وجلسسوو يصفقون
رنيم فرحت وااايد وانرست الابتسامه بشفاتها وحطت ايدها ع فمها من الدهشه
شوق جاتها وباستها بخدها : كل سنه ونتي طيبه يادووبه
رنيم احظنته : هههههههههههه ونتي طيبه حبيبتي
نهال : ها شنو راايك
رنيم بفرحه : والله وااايد تفاجأت
وخذوو رنيم لتورته الي كانت وايد حلوه وعليها صورتها وطفت الشمع والكل يصفق
وقربوو له الكل وبدوو يسلموون عليها واشتغلت الاغاني والكل قام يرقص وعمت الوناااسه بالمكااان
-----------------------------------------------
صقر : سمعوني زين ماابي حد يكون هناك يوم الشرطه توصل
الرجال : انزين
صقر : عمر من ااشر لك اتصل بالشرطه
عمر : ان شاء الله سيدي
صقر : ماجد مجهز لجل تكلمت الصحافه
ماجد : اي
صقر : زين من ااشر لكم بدون صوت سوو كل شي نبي يمسكوهم وبنفضحون مثل ماقال طويل العمر انزين
الرجال : حاضر سيدي
---------------------------------------------
رنيم : ههههههه فديتك
نهال : يلا رنووم هذي هديتي واتمنى تعجبك
( الهدديه كانت عباره عن عقد واااااايد حلووو من الزمرد )
رنيم : واااااااو والله واايد حلووو - وباست نهال بخدها - تسسلمين ياقلبي
نهال : بالعافيه عليك ياقلبي
شوق : اممممم جا وقت هديتي هي هديتين اول هديه وايد بسيطه وهي ان اكو مسابقة كبيره بفرنسا لسباق الخيول ونا طبعا مشاركه فيها وهذي تذكره لك للحضور
رنيم : جد ونااسه والله اكيد بحضر
شوق : وهذي هي هديتي تفضلي
( عباره عن خاتم الماااس وااايد حلوو )
رنيم باست شوق بخدها : تسسسلمين حياتي واايد حلوو
شوق : تتهنين ياقلبي
وبداا الكل يقدم هديته لــ رنيم
سيف : والحين هديتي - ومد لها مفتاح سياره
رنيم : شنو
سيف : مفتاح سيارتك
رنيم مو مصدقه كانت دايم تقول تبي تسوق بس كان يمنعها .. احظنته وبفرحه : هههههههه حبيبي والله حبيبي
سيف : هههه شفتك الا وتسووقين قلت خلني اجيبها لك ولا اكسر بخاطرك
رنيم : ههههههه فديتك ... شوق صار عندي سياره ههههههههه
شوق : هههههههه مبروووك حبيبتي
عواد : ونا هذي هديتي - عطاها تذكرتين
رنيم : هههههه وشنو هذي تذكره لشنو
عواد : هذي تذكرتين لمياامي وهناك شريت لك قصر
رنيم بفرحه : مياامي وااااااااااااااا - وحظنت جدها - وقصم كان ودي اروح لها تسلم جدووو
عواد : تتهنين يابنتي
راما : وهذي ياقلبي هديتي - مدت لها
( الهديه كانت اسوره من الالماس ووااااايد حلووه )
رنيم باستها : تسلمين حياتي وايد اعجبتني
لجين : اممممم اجل الحين صار وقت هديتي - وصفقت - و انطفت الانوار وصارت خافته وشتغلت اغنية فقدتك
الكل ماكان مستوعب شي ويناظرون بــ لجين يبون يعرفون شنو هي الهديه بس كلهم غيروو اتجاه نظرهم يوم سمعوو رنيم
رنيم مو مصدقه : شادي
الكل التفت وناظر بــ شادي الي كان واقف عند الباب والاضواء عليه اتجه لـــ رنيم وهو مبتسم ووصل لين عندها ورنيم مو مصدقه
لجين : ههههههه هذي هي هديتي شادي
( ملحوظة : شادي يوم قال لـــ لجين اسف مااقدر اجي كان يمزح معها وبنفس الوقت كان وراها وهي بالجامعه يعني مسوي لها مفاجأه انا بس حبيت اخرعكم هههههه )
رنيم ودموعها بدت تنزل : شادي - وحظنته بقووووووووووه كنها خايفه انه يكون خيال ويختفي - شادي وحشتني وحشتني موووت
شادي : والله ونتي بعد وحشتيني حييييل
رنيم وهي حاظنته : احبك والله اني احبك والله احبك
شادي فرح واااايد كان وده يسمع هالكلمه منها : فديييتك ونا اموووت فيك والله يارنيم اني اموووت فيك
رنيم : شادي لا تتركني احبك لا تتركني
شادي : اكيد ياقلبي مابتركك ونا بعد احبك
الكل قام يصفق لهم ببتسامه وشتغلت اغنية بين ايديا واحس انك بعيد ذوب بحظاني مثل قطعة جليد << شوي واكتب الاغنيه هع
-------------------------------------------------
صقر : يلا يلا الكل يتجهز شكل الشحنات الحين بتتحرك
الرجال : حاضر
..........................
وبنفس المكان بس بعيد شوي كل اصحاب هالعصابات والمصدرين للمخدرات واقفين يشهدوون ع اكبر تصدير لهم للمخدرات واقفين ويشوفوون الشحنات تطلع من المستودع الكبير
وطبعا كل هذول الرجال الي يصدروو هالمخدرات رجال اعمال كبار ومعروفين ولجل كذا سيف قال انه يفضحهم وبعدها يسجنهم الشحنات بدت تطلع
صقر : يلا
رجال سيف من صقر قال لهم يلا اتصلووو ع الشرطه وكلموو الصحافه وبعد نص ساعه والشاحنات للحين مابعدت وصلت الشرطه وصاروو محوطين المكان والصحافه طبعا بدت تصور
رئيس الشرطه : امسكوو الكل ماابي حد يهرب - كل الشرطه امسكوو كل الموجودين وطبعا رجال الاعمال الي يصدرون هالمخدرات بعد امسكوهم ومسكو رجالهم بعد
واحد من رجال الاعمال : شنو وش صار ليه كل هذا
رئيس الشرطه : كلكم موقوفين لن هالشاحنات كلها مخدرات
كل رجال الاعمال خافوو لن خلاص قربت نهايتهم وواحد منهم : لا غلطانين هذا اثاث بنصدره لبراا
رئيس الشرطة : فتشوو الشاحنات بسرعه
بدوو رجال الشرطة يفتشوون الشاحنات وكانت كلها اثاث
رجال من رجال الشرطة : سيدي كلها اثاث
رئيس الشرطة : عطيني اشوف - وعطووه واحد من الاثاث وخذاه وكسره وشاف المخدرات - وماشاء الله مخبين المخدرات بالاثاث .... حطوهم كلهم بالجيب
والصحافه تصوور بكل حماااس هع
...........................
صقر بفرحه : اي هذا الي نبيه
------------------------------------------
لجين : والله وجوو الاحباب نسيتي الاصحاب
رنيم : هههههههههههه والله اسفه بس واايد واحشني
شادي : والله ونتي بعد ياقلبي
رنيم : ونتي لجين ماهقيتها منك اشلون شادي اخوك وماتخبريني
لجين : ههههه قلت اسويها لكم مفاجأه
شادي : والله ان هذي احلى مفاجأه
رنيم : اي والله فديتك هديتك احلى هديه بالكون
شوق : الا رنووم دام اني احب الاغاني يعني ابيك تغنين بس تكون لـــ شادي
رنيم : ههههههههههه اوكي لجل حبيبي فديته
شادي : افداك ياقلبي
قامت رنيم وخذت المايك وبدت تغني

ياما ليالي ليالي ليالي
ياما رسمته سنين فى خيالي
بس الليله خلاص قدامي
اللى حلمت انا بيه ..
لو لفيت الكون ده بحاله
عمري ما الاقي فى نص جماله
اللى العين والروح رايحاله
واللى مليش بعديه ..

اجمل ليله هى الليله دي
يعني كفايه شايفك قصادي
اللى بحبه ايده فى ايديا
وعيني فى عينيه ..

خلصت رنيم وشادي خذ المايك الثاني وبدا يغني

اشمعنى انت اشمعنى انت تاخذني من
هالعالم وكل هالناس قلبي تعلق فيك
انت صدقني والله العالم احبك بحسااس
اشمعنى انت اشمعنى انت تاخذني من هالعالم
وكل هالناس قلبي تعلق فيك انت
صدقني والله العالم احبك بحسااس
كل شي بحياتي تغير حبيت الدنيا اكثر
من يوم اخذني هواك ع بعدك انا
مااقدر اصلا لو لاا وجودك وكلامك
وكل وعودك ماعرفت الفرحه يوم ولا
نسيت الهموم اشمعنى انت اشمعنى
انت تاخذني من هالعالم وكل الناس

رنيم بخجل : هههههه - وراحت احظنته - والله اني اموت فيك
شادي : ونا بعد ياقلبي والله امووت فيك
لجين : احم
الكل : هههههههههههههه
شادي : اي وهذي هي هديتي - فتح علبة خاتم والخاتم كان شي يدوخ من الزمرد النادر ومزخرف بالالماس شكله واااايد روعه - رنيم تتزوجيني
رنيم انصدمت وقلبها بدا يدق وبفرحه احظنته : اكيد اكيد ههههههههه
الكل قام يشجع ويصفر وينطنط وكل حالات الهستره والتشجيع المتخبي هع << تعرف تشبه الاخت
وشادي لبس رنيم الخاتم وشتغلت اغنيه ينرقص فيها سلوو وشادي ورنيم رقصصوو سووا والاضواء كلها طبعا عليهم
واستمرت الحفل والكل يرقص ويسوولف ورنيم طووول الوقت مع شادي
--------------------------------------------
شتالي : حسنا .... هذا كل شيئ
عبير : نعم هل تستطيعين فإذا فعلتي هذا سوف اكون سعيد جداا
شتالي : انتي وعندنا كنا بأمريكا اسديتي الي خدمه وهي انكي دفعتي اجار بيتي عندنا كان ليس
لدي نقود وكنت اود ان اسدي اليكي خدمتا ايضا ولهذا بالطبعا سوف اقبل وهذا الامر ليس صعبا علي فأنا خبيرتا في هذا
عبير حظنتها : هذه هيا الصديقه الوفيه لن انسى لكي هذا انني اوحبوك
شتالي : هههههههههه هل هذا العمل ضروريا لديك لهذه الدرجه
عبير : نعم انه ضروريا بالفعل اكثر من ماتتصورين
--------------------------------------------------
الساعه 2:00 ليلاً
خلصت الحفل والكل راح قصره

رنيم : حبيبي تكفى لا تروح
شادي : ياقلبي انا لزم اروح وبكره بكون عندكم لجل اخطبك بعد
رنيم : انا اصل زعلانه منك ليه ماتقول لي عن هويتك الحقيقه لا وجاي تشتغل عندنا بعد
شادي : ههههه اسف حياتي بس كان قلت لك كان الحين ماكنا سوو
رنيم : اي والله ياقلبي زين انك ماقلت
شادي : هههههههههههههههههههه
رنيم : حبيبي ترا انا احبك من قبل بس ماكنت اعرف ويوم دشيت المستشفى عرفت بس ماكنت اعرف انك تحبني
شادي : مومعذبتيني كل شوي صديقي وصديقي
رنيم : ههههههههههههههههه
شادي : والله اني كرهت هالكلمه
رنيم : ههههههههههههههههههه لني احبك هههههههه
لجين : يلا شادي تاخرنا
رنيم : لجين تكفين شوي والله مشتاقه له
لجين : ياحبيبتي بكره جاايين عندكم ونا الصادقه خلاص الساعه 2 يعني اليوم
رنيم : هههههههههه اوكي
شادي باس رنيم بخدها : يلا بااي ياقلبي
رنيم بخجل : باي حياتي
طلعوو شادي ولجين ورااحوو ع قصرهم
ورنيم طلعت وهي حدها مستاانسه تسبحت وبدلت وناامت وهي مبتسمه
----------------------------------------------
الساعه 8:50 صباحاً
المكان : قصر عواد - جناح سيف ونهال

نهال : حبيبي شفت اشلون رنيم استاانست البارحه
سيف : اي شفتها ان شاء الله دووم
نهال جلست جمبه : واااو شادي خطبها قدام الكل بجد الخاتم وايد حلوو
سيف : اي حلوو .... واذا هي تبيه انا خلاص ما راح امنعها اصل هي ماراح تسمع لي
نهال : البنت تحب يعني اكيد جنت بحبه
سيف : مثلي جان بحبك


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس