عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (09:09 AM)
آبدآعاتي » 658,787
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[COLOR="DarkSlateBlue"]راشد : هه اشلون يعني عاديه مافيها شي زود عن غيرها مثل اي سكرتيره
راما : اهاا يارب .... اي ماقلت لك طلعت صديقتي عبير هني بعد يعني ماراح اجلس بــ لندن وماعرف حد
راشد ( والله هالبنت مشكله الله يستر من الي جاي ) : اهاا زين
-------------------------------------------
عواد : يالله شنو هالاكل تسلم ايدك يابنتي
نهال : يسسلموو جدوو الله يسلمك بالعافيه
عواد : الله يعافيك
سيف : الا وين رنيم تذوق اكل زوجتي اشلون
عواد : اي والله وينها
سيف : كاتيه نادي سمر
كاتيه : اوكي
راحت كاتيه تنادي سمر وشوي كذا رجعت
سيف : وينها
كاتيه : سمر مو موجود بابا
عواد : سيف اتصل شوف وين رنيم
نهال : هي قالت تبي تروح لـــ شادي
سيف : بتصل اشوف وينها - وتصل لكن رنيم ماردت - ماترد
رنيم دخلت هي وسمر
عواد : يابنتي وين رحتي
رنيم : كنت عند شوق - وطلعت جناحها
نهال : شكلها متضايق بروح اشوفها - وطلعت عند رنيم ودخلت جناحها وشافتها الامه نفسها وتبكي
نهال راحت عندها : وش فيك حبيبتي ليه تبكين
رنيم وهي تبكي : نهال ماعرف وين شادي
نهال : موب البودي قارد قالو انه بفندق
رنيم : رحت وقالو انه طلع
نهال : خلاص حبيبتي لا تبكين
رنيم : ي نهال وين اشوفه مااقدر اعيش بدونه احبه ي نهال احبه
نهال حظنتها : خلاص حبيبتي ان شاء الله بنلقيه .. ماعندك رقمه
رنيم : داييم مقفل
نهال : خلاص حبيبتي ان شاء الله بنعرف وينه
رنيم قعدت تبكي وماردت لين نامت ونهال حاظنتها وبعدها نهال قامت وغطت رنيم وراحت ع جناحها
سيف راح ومسكها من خصرها : وش فيها
نهال : ماشافت شادي الظاهر انه غير الفندق
سيف : يلاه هي بعد ليه تاعبه نفسها والله لو تسمع كلامي وتعقل احسن لها
نهال : ياقلبي هم يحبون بعض
سيف : اوكي حبيبي ممكن الحين نشوف بعض ... وحشتيني - وباسها بشفتها ~~
--------------------------------------------
الساعه 7:55 صباحاً

ع طاولة الفطور
راشد : اي ياقلبي عمر عرف اني تزوجت وعازمنا اليوم عندهم ع العشى وحرمته بعد عازمتك
راما : اوكي حياتي
راشد : جهزي من اجي من الشغل ببدل ونروح اوكي حياتي
راما : اوكي
راشد وهو يقوم باسها بخدها : يلا حبيبي تاخرت .. مع السلامه
راما : اوكي حبيبي بااي
---------------------------------------
المكان : ابو ظبي

ابو شادي : هلا والله ياولدي
شادي حظن ابوه : هلا بيك يالغالي
ام شادي ودموعها ع خدها : حبيبي ليه شذي تروح ومانشوفك
شادي حظن امه : اسف يالغاليه اوعدك من اليوم اني ماراح ابعدك عنك ابد
لجين : وااااااااااااااااا شادي حبيبي - وحظنته
شادي : هههههههههههههههه كيفك يالنزقه
لجين ودموعها بدت تنزل : ياقلبي وحشتني موووت
شادي : ونتي بعد
لجين بعدت عنه : شذى تروح وولا تسئل عني ماكلمت حتى من اسبوع زعلانه منك يهون عليك زعلاي
شادي شالها : اكيد حبيبتي مايهون
لجين : ههههههههههه خلاص رضيت دامك شلتني ههههههه
ام شادي : يابنتي انزلي اخوك توه جاي لا تتعبيه
لجين : شادي تنزلني ياويلك .. وبعدين مامي هو ليه يهجرني اسبوع ومايكلمني تركيه
شاددي : ههههههههه يمه تركيها
لجين : دام كذا خلاص نزلني
شادي نزلها : يعني عناد
لجين : كيفي اعاند مثل ماابي
ابو شادي : ههههههههههههه البنت ماضل فيها عقل
ام شادي : يلا ياولدي تعال افطر
لجين مسكت شادي من ايده : يلا
( ام شادي امراءة صاحبة المجتمع راهي الطبقة المخمليه انيقة بشكل مو طبيعي )
( وابو شادي كل اشغاله برا من اكبر تجار فرنسا واسمه موب قد كذا بالامارات يعني بالبلادن الي براا اكثر )
( لجين اخت شادي عمرها 19 سنه ذكيه وااايد بس شقيه مرررره وتحب اخوها مررره وتعرف الي يدور بباله من عينه يعني من حبها له تفهمه بلمح البصر )
شادي : ياااه يا يمه اشتقت لكلك يالغاليه
ام شادي : بالعافيه عليك حبيبي
لجين : لالا مامي شادي حبيبي انا
شادي : ههههههههههههه فديتك
لجين : الا شدوي اكل بسره ابي اكلمك
ابو شادي : شنو يابنتي اكل بسرعه لا تركيه ياكل زين
شادي : لا والله انا اصل ماكل بس مابغيت اكسر بخاطركم وبعد اشتقت لكل يمه
ام شادي : ياولدي كل زين شوف اشلون ضعفان
لجين : هو ضعفان لكن موب لجل ماياكل
شادي : هههههههههه والله انك عفريته
لجين قامت : شوبيك لبيك لجون بين ايديك
الكل : هههههههههههههههههه
ابو شادي : انا قلت البنت ماضل فيها عقل
لجين : اشلون يضل فيني عقل واخوي جا ... يلا تعال شادي ابيك ... نتالي خلاص شيلي صحونا مانا راجعين
شادي : اوكي يلا
وخذته لجين وطلعت معه جناحه
( ملحوظة : شادي مره كان هو ولجين يتمشون بــ دبي وهذا كان من زمان وشاف رنيم بنفس المكان الي كانو يتمشون فيه واعجب فيها وعرف من شكلها انها ماتقبل صدقات غرب يعني لو
قال بس يصادقها ماكانت راح ترضى فــ من زوود اعجابه فيها قرر انه يسكن بـــ دبي وشوي قرر انه يتقرب منها اكثر وقل يبي يشتغل بــ شركة سيف بس شذي ماراح يكون قريب منها
وبكذا قرر انه يشتغل ببيتهم طبعا امه وابوه كانو رافضين بس هو اقنعهم انه بس يبي يعيش حياة الفقراء شوي ماراح يجلس واايد بالنسبه لي امه افتخرت بولدها الي طول عمرها تربيهم
ع انه ماكو فرق بين فقير وغني ويوم سمعت عذر شادي بأنه يشتغل ببيت احد بــ دبي واقفة ع اساس انه راح يجلس شوي ويرجع وابو شادي ماوافق بس يوم شاف شادي مصر
خلاص وافق ولجين اي شي يسعد شادي ويرتاح فيه هي موافقه وهذا كله ع اساس انه راح يجلس شوي بس يوم كثرت الايام وهو يشتغل عند عواد جد رنيم طلبوو منه يرجع بس هو
مارضى لجل بذاك الوقت زاد حبه لـــ رنيم وصار يتواصل مع اهله بالجوال .. يعني شادي بشذي تعرف ع رنيم يعني من شافها وهو يحبها ولجلها اشتغل بشغل مايليق فيه وشادي من عائلة
غنيه وااايد )
لجين : اي ياحلوو وش فيك
شادي : وش فيني
لجين : ترا مو علي انزين شكلك متضايق
شادي ( خلني اقول لها ممكن تخفف عني ) : بصراح لجين انا اصل رايح دبي لجل شفت وحده واعجبتني ووووو ................ وبدا يقول لها
----------------------------------------------------
بالظهر الساعه 1:00

راشد جالس بمكتبه ويشوف شغله شوي يسمع السكرتيره تتكلم
السكرتيره : استاذ راشد اكو وحده برا تقول انها زوجتك اسمها راما ادخلها
راشد استغرب راما شنو تسوي هني : اي اكيد دخليه فورا
السكرتيره جود : اوكي - وصارت تكلم راما - فيك تتفضلين
راما ولي مقهوره من السكرتيره : وبعدين لا تاخرين شذي لني موب فاضيه
جود : اسفه
راما ناظرت فيها ودخلت
راشد : هلا بقلبي هلا منوره الشركه والله
راما : هلا بيك حبيبي .... وش فيها هذي كذا مأخرتني براا وتاركتني واقفه
راشد : ياقلبي لني معطيه ماتدخل احد غير لما اعرف
راما : اعرف بس يعني حتى انا
راشد : خلاص ياقلبي بقول لها من تجين تدخلك - وضغط ع الجهاز لجل يقدر يكلم جود - جود من تجي المدام راما دخليها فورا وبدون ماتكلميني ثاني اوكي
جود : ان شاء الله ...... استاذ راشد الاوراق الي كنت تنتظرها من الاستاذ احمد وصلت اجيبها لك
راشد : اي جيبيهم من اول انتظرهم - وصك الجهاز
دخلت جود ومعها الاوراق وعطتهم راشد : تفضل
راشد : شكرا واي اوراق توصل من احمد دخليها لي بدون تاخير
جود : ان شاء الله
راشد : فيك تتفضلين
جود طلعت
راما بغيره واضحه : انتو دايم تتكلمون كثير كذا
راشد : ياقلبي شنو كثير بس عطتني الاوراق وقلت لها اذا دايم وصلت من احمد تعطيني اياهم بس
راما بغيره : انزين هذي هي العاديه ولي مافيها شي زود عن غيرها << جود ماكانت تلبس عبات وشعرها اشقر
راشد قام وجلس بالكرسي الي قدامها ومسك ايدها : حبيبي انا اشوفها عاديه مثلها مثل غيرها وبعدين انا مااشوف حد احلى منك
راما ببتسامه : فديتك
راشدد : افداك ياقلبي ... اي حبي شنو سر هالزياره الحلوة
راما تدودهت لنها اصل جايه تشوف السكرتيره بس لقتها : امممم كنت بروح الموول شفت اني قريبه منك قلت خلني امر عليك
راشد : اها اي ياقلبي جهزتي لليله احمد يأكد لي وحرمته متحمسه لنك رايحه لها
راما : اوكي ياقلبي انا جاهزه من تجي نروح
راشد : اوكي ياقلبي بروح معك السوق وبعدها بوصلك البيت وبرجع
راما فرحت : تسلم ياقلبي انزين يلا
وطلعوو من المكتب
جود وقفت : اسفه مدام راما لني مادخلت فورا
راما : صار خير
جود : تشرفت مدام ياما
راما : راما
جود : سوري راما
راما انقهرت يوم جود قالت لها ياما وحبت تردها لها : ونا اكثر اجواد - مشت عنها هي وراشد
راشد : ههههههههههههههه شنو اجواد هههههههههه
راما : بكيفها هي الي بدأت تحب تجاكر انا احسن منها
راشد : ههههههههههههههه فديييتك
-----------------------------------------------
نهال : اي رنووم جاهزه للجامعه
رنيم : تصدقين ابد مافيني يحليك انتي باخر سنه انا ماقبل الاخيره
نهال : يلا الايام تعدي بسرعه
رنيم : تمنيت شادي معي هو شاطر وايد كان دايم يذاكر لي
نهال : بنعرف وينه ان شاء الله لا تحاتين
رنيم : ان شاء الله اي لزوم نكون بجامعه وحده
نهال : ههههههههه اكيد
----------------------------------------------------
فيصل : اي شنو قاعده تسووين
زين : ماكو بذاكر
فيصل : بالتوفيق ان شاء الله
زين : وياك
فيصل : زيون
زين : ايون
فيصل : بصراحه انا احبك
زين فرحت حدها لنها هي بعد حست انها تحبه : ..........................
فيصل : احبك
زين : امممم
فيصل : احبك
زين من الخجل ماتعرف وين تروح : شكرا
فيصل : اقول احبك تقولين شكرا ... احبببببك
زين زفرت وبخجل : ونا بعد
فيصل يبيها تقول ونا بعد احبك : احبك
زين : ونا بعد احبك
فيصل : فدييييييييييييييتك ..... وقصم اني اعشقك
زين بخجل : ههههههههه
---------------------------------------
لجين : اهااا ونا اقول وش فيه اخوي شاحط لين دبي
شادي : هههههههه كاه عرفتي
لجين : انزين ماعرفت ردها
شادي : لا بس وايد استغربت من جمودها هي من حد يقول لها يحبها ياترده وتقول له انا ما أأمن بالحب او انها تقول حنا اصدقاء وبس بس تسكت مره ماتوقعتها
لجين : ممكن لنها تحبك
شادي : لالا مااعتقد دايم كانت تقول انت افضل صديق صديق ركزي لو قالت انت افضل انسان ممكن كنت اقول شي ثاني
لجين : للحين تحبها
شادي : لين بكره ههههههههههه
لجين : يعني لين الساعه 11 باليل
شادي : ههههههههههههههههه لين الساعه 1 بعد هههههههه
لجين : هههههههههههههههه
-----------------------------------------
راشد : اي ياقلبي خلصنا تسووق وماشاء الله عليك شريتي وايد
راما وتحك راسها : ماابي اطلع ثاني
راشد : ههههههههه بالعافيه عليك
راما : الله يعافيك
راشد : اجل يلا اوصلك البيت
راما : يلا
وطلعو السياره وهم فيها
راما : حبيبي
راشد : اي ياقلبي
راما بغيره : حبيبي خلاص غير سكرتيرتك يعني جيب رجال وشدعوه جايب هالاجواد
راشد حس بغيرتها وحب يجاكرها : ههههههههههه ليه عادي ابيها شغلها وايد زين
راما انقهرت والغيره زادت : شغلها زين
راشد : اي وواااايد بعد وماابي اخسرها ماشاء الله عليها تمشي كل شغلي مثل المسطره
راما كانت مقهوره وشوي وتفتح الباب وتطلع بس لحسن الحظ وصلوو للقصر
راما : شغلها زين ولا هي الي عاجبتنك - وطلعت وصكت الباب ودخلت القصر
راشد : هههههههههههههههههه والله ان هالبنت وايد غيوره هههههههه بس اكيد لجل تحبني فديتها ههههه - وطلع من السياره ولحقها
راشد وهو يناديها : راما حبيبي انتظري - ووصل لها ووقفها واول شي سواها عطاها بوسه بشفتها - وش فيك ياقلبي
راما تكابر : شنو فيني يعني ماكو شي بس الحق ع الشغل اخاف الست اجواد تخاف تجلس لحالها
راشد : هههههههه ياقلبي والله اني امزح وياك بس تبين اغيرها اوكي من عيوني هذي قبل هذي بس كذا تامرين امر يااحلى ملاك بالدنيا
راما : وعد
راشد : وبكره بعد تعالي وشوفي ان ماغيرتها
راما حظنته : هههههههههههه احبك
راشد : ونا بعد احبك
--------------------------------------------
رنيم جالسه بسريرها وتلعب بالجوال
رنيم : خلني اكلم هالقاطعه شوق - وقعدت تدور بالاسماء ع اسم شوق وشافت اسم شادي كان مكتوب " شادي "
رنيم : ااه ياشادي وحشتني وينك معقوله ماوحشتك - وغيرت الاسم وكتبت " حبيبي "
رنيم : خلني اتصل ممكن فتح جواله - وتصلت وكان الرد ( ان الهاتف المطلوب مقفل حاليا حاول مرة اخر ولــ ارسال رسالة صوتيـــ.. << ماكمل كلامه الا رنيم قفلت
رنيم : اوف شادي وينك اشتقت لك
---------------------------------------------
الساعه 8:00
المكان : اكبر مول بــ دبي
الي راحو له : سيف و نهال يشترون فستان لحفل زواجهم

نهال : ياقلبي شوف هذا حلوو
سيف : اي ياقلبي اكيد وخاصه ان انتي الي بتلبسينه
نهال بخجل : فديتك - وشافت ثاني - لالا شوف هذا احلى صح
سيف : اي ياقلبي هذا احلى
نهال شافت ثالث : اممم موب ذا احلى
سيف يأشر لها لثاني ويتطنز : لالا شوف ذا الرابع موب حلوو
نهال : ههههههههه شسوي متدودها ماعرف شنو اخذ بالظبط ياريت رنيم جات معنا
سيف : ههههههه فديتك حبيبتي انتي اي شي عليك يهبل خذي اول واحد تحسينه حلو ونطلع بسرعه لا تشوفين ثاني
نهال : هههههههههه اوكي - وشافت واحد ومرررررررررررررررررررره يهبل الا يدوخ - لالا انا غير ذا ماني ماخذه
سيف : اي والله واااايد حلوو واي اكيد بنجن يوم اشوفك فيه ااه بنتظرك ذاك اليوم
نهال بخجل : هههههههههههه خلاص
سيف : فديت الخجلان انا
---------------------------------------------
رنيم : وينك ها لا تسئلين ولا تجين
شوق : سوري حبيبتي مانتي مادريتي
رنيم : بشنو مالت ع حظي
شوق بخجل : انخطبت
رنيم نقزت : قولي والله
شوق : هههه اي ولد عمي طلع يحبني من قبل وجا وخطبني
رنيم : هههههههه مبروووك والله حبيبتي
شوق بخجل : الله يبارك فيك
رنيم : ايه حكيني شنو صار بالظبط
------------------------------------------
الساعه 9:50

راشد : اي ياقلبي خلاص جهزتي
راما وهي تحط اخر لمسات الميك اب : اي حبوو شوي وبخلص
راشد جلس : والله تهبلين بدون اي مكياج
راما : تسلم ياقلبي كااه خلصت
راشد : اجل يلا تاخرنا
راما : لا والله توها 9 بدري
راشد : اوكي ياقلبي يلا
طلعوو وركبوو السياره متوجهين لفله احمد ومن وصلوو
زوجة احمد شهد : ياهلا والله وغلا - وسلمت ع راما
راما : ياهلا فيك حبيبتي
شهد : منووره والله غلاي
راما ببتسامه : بوجودك حبيبتي
احمد : ياهلا والله بــ راشد
راشد : ياهلا فيك
احمد : تفضلوو منوورين والله
راشد : عاكسين نوركم اكيد
---------------------------------------
رنيم : هههههههه والله منتي هينه خليتيه يخطبك بحركه
شوق : ههههههههههه احم احم انا شوق
رنيم : هههههههههه - وتذكرت شادي - ونا بعد بحاول اسوي مثلك
شوق : ههههههههههههههههههه فــ منو
رنيم : ههههههههههههههه سر
شوق : لا جد قولي منو
رنيم بصوت شبه مسموع : شادي
شوق : لب لب توك تشوفين توك تحسين
رنيم : هههههههههه بصراحه ماالومك يوم اعجبتي فيه بس الحين حتى اسمه لا تقولين اغار
شوق : ههههههههههههههههههه اموت ع علي يغار
رنيم : يابنت شنو هالرومنسيه اموت ما اموت اعقلي هههههههههههههههه
شوق : ههههههههههههه لالا ياحكيمة زمانك ماقدر ههههه
رنيم : هههههههههههههههه - سمعت صوت نهال وسيف - شكل اخوي وزوجته وصلوو بروح اشوف فستان العرس
شوق : اوكي ياقلبي اكلمك بعدين
رنيم : ولا تنسين تحظرين الحفل افعصك ان ماجيتي
شوق : اكيد ولوو
رنيم : فديتج يلا بااي
شوق : باااي حبي
رنيم نقزت وطلعت ركض وراحت لهم
رنيم : واااا وصلتوو
سيف : اي تونا
رنيم : اي يلا ابي اشوفه
نهال طلعته : ترااااه
رنيم : واااااااااااااااو لالا ماشاء الله وقصم يهبل شنو يهبل الا يدوخ
عواد : ويوم تلبسه بنتي نهال اكيد بيحلى اكثر
نهال بخجل : تسلم جدوو
سيف : اي والله ونا بعد كذا قلت
رنيم حظنت نهال : مبرووووووووووك
نهال : ههههههه الله يبارك فيك
رنيم : حسافه هو حلو بس لو كنا ممصمم عند المصمم الي نتعامل وياه ممكن يكون احسن
عواد : هو بعد لن ماكو وقت
نهال : يلا كله واحد
رنيم : اي والله ممكن هذا بعد احلى ممن الي كان ممكن يتصمم
عواد : ملبوس الهنا يابنتي
نهال : الله يهنيك جدوو
---------------------------------------------------
شهد : والله ياراما جد سعدت بمعرفتك
راما : ونا اكثر والله ياقلبي
شهد : ان شاء الله نشوفكم مره ثانيه
راما : ان شاء الله وعقبال ماتجون عندنا انتو بعد
شهد : اكيد حبيبتي عاد انا ماصدقت تعرفت عليك اقوم اقطعك
راما : هههههههههههه فديتك والله انا بعد جد استانست بمعرفتك
شهد : فديتك
احمد دخل : حبيبتي راشد براا ويبي زوجته
راما : اي يلا كاني
شهد: خذان الحكي ونسينا الشباب
راما همست لها : شنو شباب قولي رجال
شهد تهمس لها : اقول سكتي لا يسمعونا ههههههههه
راما : هههههههه بمزح هههههه
شهد : هههههههههه
راما : يلا حبيبتي ببااااي
شهد : باي ياقلبي
وطلعت راما وركبت السياره
راشد : وينك ياقلبي تاخرتي
راما : ههههههههه والله زوجة صديقك احمد ماكو منها احسها مثلي بالظبط والله ... وبنفسها ( حتى بالغيره ههههههه )
راشد : زين
راما : مالي قول لصديقك يجبها عندي قريب
راشد : هههههههههههههه انزين
ووصلوو قصرهم ونزلت راما والابتسامه شاقه حلجها حدها مستاانسه لنها تعرفت ع ششهد
وتسبحوو وبدلوو ونااموو
------------------------------------------
الساعه 10:85 صباحاً

نهال : الوو هلا ماما
ام نهال : هلا والله يابنتي
نهال : ماما اشلونكم وحشتوني وايد
ام نهال : والله ونتي بعد ياحبيبتي اشلونك ان شاء الله زينه
نهال : بجد يمه انا زينه وواايد بعد
ام نهال : دوم ان شاء الله حبيبتي
نهال : ماما اليوم حفلة عرسي نسيت والله اخبركم وبعد كل شي صار بسرعه
ام نهال : بتسوون حفلت عرس
نهال : اي مثل ماتعرفين انا الحين ببيت جدي عواد جد سيف واخته رنيم اصرت انا سوي حفل وسيف بعد يقول ندمان لنه ماسوا وقررنا نسوي
ام نهال : تستاهلين ياقلبي
نهال : اي يمه ابيك تجهزوون من الحين
ام نهال : اكيد حبيبتي
---------------------------------------
لجين : حسافه انت تجي ونا اروح
شادي : ههههههه شنسوي انتي الا وتدرسين بجامعات دبي
لجين : اي احسها افضل
ام شادي : يلا بالتوفيق ان شاء الله
ابو شادي : الا شادي ليش ماتروح معها
شادي : لا ماابي اروح دبي
لجين : انزين مامي شنو رايج تجين انتي معاي
ام شادي : امممم
لجين : تكفيييييييييييييييين
ام شادي : ههههه ونا اقدر ارفض لك طلب
لجين نقزت وحظنتها : هههههههههه فديتك
شادي : يعني الحين هني انا وابوي والحريم بــ دبي
لجين : هههههههههههههههه
-------------------------------------
راما : اي ياقلبي غريبه ليه متأخر اليوم ع الشغل ساعه صايره 10
راشد : عادي اليوم ماكو شغل واايد
راما : اي زين بعد نجلس ويا بعـــ.... - ماكملت كلامها الا تحس بوجع فظيع ببطنها - ااااااااااي
راشد اخترع : وش فيك حبيبتي
راما : ااااااي راشد بطني اااااااااااااي بطني راشد بطني
راشد : حبيبتي وش فيك
راما وهي تتألم : مادري مادري اااااااااااي راشد بطني
راشد : ثواني بجيب عباتك ونروح للمستشفى
راما : تكفى حبيبي بسرعه ااااااااااي بطني
راشد خايف عليها وايد وتوتر قام ومايعرف وين يرووح وطلع ركض ع الجناح وجاب عبات راما ولبسها هي
وطلع وخذها ع اقرب مستشفى بسرعه
-------------------------------------------------
رنيم : اي سيف وين نهال
سيف : تكلم امها الحين نازله
رنيم : الاماقلت لك ترا انا ونهال بنفس الجامعه
سيف : اي زين
رنيم تجاكره : وبكره بنداوم
سيف : ههههههه تمزحين نهال اليوم عرسها ابد ماراح تداوم بكره
رنيم : هههههههههههههه يقطع سوالفك
عواد : الا حبيبتي جهزتي
رنيم : اي كلمت خبيرات التجميل وع الساعه 4 راح يكونون هني لي ولــ نهال
عواد : زين .... ونت سيف
سيف : المعرس اكيد بكون جاهز
رنيم : هههههههههههههه ونت جدوو
عواد : ههههههه تمام التمام
رنيم : ههههههههههههههههههه
رنيم فطرت وخلصت وطلعت جناحها وطبعا كانت تفكر بـــ شادي
رنيم : خلني اتصل ممكن يكون فاتحه يارب فاتحه يارب
وخذت الجوال وتصلت وكان الرد ( ان الهاتف المطلوب مقلق حاليا حاول في وقتا لاحق ولي ارسال رسالة صوتيه اضغط ع ....
رنيم بنفسها ( اوووف لسى مقفل - وسمعت ولإرسال رسالة صوتيه - اي برسل رسالة صوتيه ويوم يفتح جواله يسمعها )
ورسلت رنيم : شادي وينك ليه تروح وتتركني تكفى رد ... انزين ع الاقل اسمع صوتك
----------------------------------------
زين : اي حبيبي اليوم عرس اختي ابيك تروح
فيصل : ياقلبي اختك تصير حرم سيف صح
زين : اييون
فيصل : اي ياقلبي هو مكلمني من قبل
زين : اوبس قبلي حسافه
فيصل : هههههه عادي حياتي ... الا هم ليش توهم يسوون العرس
زين موب عارفه شنو تقول : شويت ظروف
فيصل : اهاا ... زيوون
زين : عيونها
فيصل : احبك
زين بخجل : ونا بعد احبك
فيصل : زين تقبلين تتزوجيني ...؟!؟!


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس