عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2011   #120


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (01:26 AM)
آبدآعاتي » 3,247,906
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اخبار العالمي في صحافه يوم الخميس 22 / 11 / 1432 هـ




























مدرب النصر يحذّر مارسير... ويشيد بالشهري والسبيعي




الرياض – علي المرشود
أشاد مدرب النصر الأرجنتيني غوستافو كوستاس بحارس الاتفاق فايز السبيعي ولاعب الوسط يحيى الشهري، مشيراً إلى أن الاتفاق يعد من أقوى الفرق في دوري زين السعودي للمحترفين، نافياً أنه سيعمد إلى تغيير طريقته الفنية.
جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقيم عصر أمس وقال: «أعتقد أن الفوز الذي حققناه في الجولة الماضية على هجر جاء في الوقت المناسب بعد الضغوطات التي تعرض لها اللاعبون، وأتمنى أن تكون هذه النتيجة نقطة الانطلاقة الحقيقية للفريق في تصحيح كبوات المباريات الأربع الماضية، اللاعبون لديهم حماسة غير عادية ولديهم طموحات عالية، ومعنوياتهم وأمورهم النفسية جيدة، ويحتاجون للدعم الجماهيري»، وحذر الأرجنتيني كوستاس مواطنه لاعب الفريق خوان مارسير من عملية التساهل في الحصول على البطاقات الملونة «من دون شك سنخسر عنصراً مهماً جداً وهو مارسير، وتحدثت معه بأن عملية الحصول على الإنذارات غير مبررة، وهذا الشيء يجب ألا يتكرر مستقبلاً».
وأضاف: «الاتفاق فريق قوي ويعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة، ويملك لاعبين مميزين ولفت نظري اللاعب يحيى الشهري، كما أن الفريق يمتلك حارساً موهوباً يجيد ايصال الكرات بشكل دقيق للمهاجمين»، وتابع: «علينا التركيز الذهني والبدني، وعدم إعطاء الاتفاق الفرصة للعب بالطريقة التي يريدها».



























برانكو: لا أخشى جماهير النصر لأنها لا تأكل لحوم البشر !!




عقد المدرب الكراوتي برانكو مدرب الفريق الاتفاقي مؤتمرا صحفيا يوم أمس الأربعاء بالنادي وأبدى من خلاله تفاؤله وثقته الكبيرة بلاعبيه في تخطي عقبة النصر وتحقيق النقاط في مباراة الغد ضمن الجولة السادسة من دوري زين. وقال برانكو: فريقنا يسير بخطوات ثابتة ولديه عناصر تستطيع الفوز في أصعب المباريات وأقواها ولديهم روح الانتصارات وهذا أمر إيجابي والدليل هو اعتلاء الفريق لسلم الدوري وعدم ولوج أي هدف لمرماه من خمس جولات نتيجة للعمل الكبير الذي نقوم به منذ بداية المعسكر في تركيا حتى وصلنا لهذه المرحلة المتقدمة، رغم أن الحديث عن البطل لا يزال مبكرا ولكن المهم هو زرع ثقافة الفوز عند اللاعبين وحثهم على التفوق واللعب بطريقة هجومية في جميع اللقاءات سواء كان الفريق يلعب داخل أو خارج ملعبه.
وأضاف: مباراة النصر تعتبر تحديا كبيرا لنا لأن النصر يملك مجموعة من اللاعبين المميزين، ويحاولون إثبات جدارتهم أمام جماهيرهم وكذلك يودون مسح الصورة المتواضعة التي ظهر بها فريقهم في الجولات الأربع الأولى وتحقيق الفوز الثاني على التولي بعد تخطيهم هجر وهو الفريق الذي أحرجنا كثيرا بطريقته الدفاعية. ولكن نحن ذاهبون للرياض فقط من أجل العودة بنقاط المباراة مع كامل احترامي للفريق المنافس لأننا نريد المواصلة في صدارة الدوري وهذا ما أكدته للاعبين .
وعن الحضور الجماهيري قال: أعرف أن النصر من أكبر الأندية السعودية ولديه جماهير غفيرة في مختلف الملاعب ولكن الجمهور لا يؤثر على مستوى اللعب المحترف وجمهور النصر مهما حضر فهو يشجع ولا يأكل اللحوم البشرية وعلى اللاعبين أن يعطوا أفضل ما لديهم في المستطيل الأخضر ليسعدوا الجماهير الحاضرة أو التي تشاهد اللقاء عبر القناة الرياضية السعودية .
وعن نقاط القوة والضعف في الفريقين قال : بالنسبة لنا فلا يوجد لدينا نقاط ضعف من حراسة المرمى للهجوم حتى العناصر الاحتياطية تعتبر إضافة للفريق مثل زامل السليم الذي أتوقع أن يكون نجما في الفترة القادمة لأنه يملك الإمكانيات الفنية العالية . اما بالنسبة للنصر فنقطة ضعفه هي عدم الانسجام بين اللاعبين وهذا أمر طبيعي في ظل تغير تشكيلة الفريق ومدربه عن الموسم الماضي وأسعى لاستغلال هذا لصالحنا .
واختتم برانكو المؤتمر بقوله : جميع المباريات مصيرية ونعتبرها نهائيا وأتمنى أن ننهي الجولة الساسة ونحن في الصدارة وأن نستمر في ذلك حتى نهاية الدوري.


























جوستافو كوستاس: سنواجه المتصدر بشعار الفوز ولا غيره .. عدنان فلاتة: مواجهة الاتفاق انطلاقتنا الحقيقية






الرياض - البلاد ..
أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السيد جوستافو كوستاس أنهم مستعدون وجاهزون لخوض لقاء الفريق غدا أمام الاتفاق ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين وقال: إننا نعمل ونؤدي بشكل متواصل من خلال التمارين التي أعقبت مباراة هجر الماضية ونحن ندرك أهمية المباراة خاصة وأنها مع متصدر الدوري وسندخل اللقاء بشعار الفوز ولا شئ سواه.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس بمقر المركز الاعلامي بالنادي بحضور اللاعب عدنان فلاتة وقال كوستاس: إن اللاعبين لديهم الرغبة والطموح والحماس لتحقيق نتائج ايجابية وفوزنا الماضي على هجر كان مهماً على الصعيدين المعنوي والفني وأتمنى أن تكون انطلاقة للفريق بشكل عام لمواصلة مشوار المنافسة في الدوري.
وأشار كوستاس الى أن الفريق سيفتقد لخدمات اللاعب الارجنتيني خوان مارسير بداعي الايقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء وسيحل اللاعب الشاب عبدالعزيز فلاتة بديلا عنه مؤكدا على ثقته بجميع اللاعبين الموجودين وبيّن أن مشاركة اللاعب عنتر يحيى ستتحدد خلال اليومين المقبلين بعد الوقوف على جاهزيته الفنية والبدينة عقب شفائه من الاصابة، وأكد كوستاس أن الكرت الذي تحصل عليه مارسير في اللقاء الماضي غير مبرر مبينا أنه تحدث مع اللاعب بهذا الخصوص وطالبه بعدم تكرار ذلك مستقبلا. وكشف كوستاس انه تابع فريق الاتفاق جيدا خلال المباريات الماضية وقال: إن الفريق الاتفاقي يعتمد على الهجمات المرتدة ولديه مهاجمون أقوياء وحارس مرمى لديه تجربة طويلة ويجيد لعب الكرات الطويلة ويملك لاعبا جيدا رقم ( 8 ) في منطقة الوسط يقصد (يحيى الشهري) . مشيرا إلى أنه يعمل على وقف مصدر القوة في فريق الاتفاق من خلال التركيز وبإقفال كل الفراغات وعدم ترك أي مساحات للاعبي الاتفاق. وأبدى كوستاس ارتياحه من المستوى الذي ظهر به اللاعبان خالد الغامدي وعدنان فلاتة وقال: انهما يقدمان مستوى رائعا ويخلقان جوا كبيرا من المنافسة. ومن جانبه هنأ مدافع الفريق عدنان فلاتة للجماهير النصراوية على الفوز الذي تحقق على هجر واعدا بمواصلة المشوار وتحقق الانتصارات وقال: تخطينا فتره صعبة جداً وبإذن الله تكون مباراة الاتفاق هي الانطلاقة الحقيقة لنا ونستمر في مستوى تصاعدي يعيد النصر إلى مكانه الطبيعي وإسعاد جماهير النصر التي غمرتني بحبها ووقفتها وتشجيعها لي منذ انضمامي للفريق, وأشار فلاته إلى أن غيابه بعد مباراة هجر كان بعلم الإدارة وقال: أنا حريص على الانضباطية ولكن ظروف العائلية هي التي غيبتني عن التدريب الذي كان بعلم الإدارة التي تجاوبت معي مشكورة وقدّرت ظروفي. ووعد فلاتة جماهير النصر بمواصلة تقديم مستويات جيدة لانهم يتطلعون لارضاء جماهير النصر وقال: إننا كلاعبين مدينون لجماهير العالمي التي تستحق منا الكثير وسنبذل كل ما في وسعنا لارضائها في قادم الايام.


























يعتبر إيقاف عبد الغني فرصة لاستعادة مركزه .. عبده برناوي لـ «عكاظ»:
في الجو رائحة بطولتين للنصر










حوار: سعود الحواس
اعترف مدافع النصر عبده برناوي بأن فريقه لم يقدم شيئا يذكر في الجولات الماضية من دوري زين، مبديا استغرابه لماحدث، واعدا في الوقت نفسه أن يعدل الفريق أوضاعه في الجولات المقبلة، وأن يعود منافسا على البطولات، مؤكدا في هذا الصدد أن الفريق يتطلع لتحقيق بطولتين في الموسم الحالي ليس من بينهما الدوري. وقال البرناوي عبر هذا الحوار الذي أجرته «عكاظ» معه إن إيقاف قائد الفريق حسين عبد الغني فرصة كبيرة بالنسبة له للعودة إلى التشكيلة عبر خانة الظهير الأيسر التي يشغلها الأول، نافيا أن تكون هناك شلليات في داخل الفريق تعرقل تقدمه باتجاه البطولات. بجانب أمور أخرى تحدث عنها عبر الحوار الذي نورد هنا نصه.

• بداية، ماذا أصاب النصر في الجولات الأربع الماضية؟
ـــ بصراحة بدايتنا في الدوري لم تكن جيدة، ولا أقول إلا أن على كل من يحب النصر أن ينسى الجولات الأربع الماضية، والتفكير الآن منصب على المقبل، ولا أجد تفسيرا واضحا للتعادل مع الفيصلي والخسارة أمام الفتح لكن المهم هو أن تكون انطلاقة النصر الحقيقية في الدوري من الجولة الخامسة، وماحدث قبل ذلك أتمنى عدم التطرق له لأنه غريب.
• هل تعتقد أن ضعف الاستعداد وراء ظهور النصر بهذا المستوى؟
ـــ من الصعب القول إن السبب الرئيس وراء خروج النصر بمستوى سيئ حتى الآن هو ضعف الاستعداد، نحن نعترف ونقر بأن المستوى العام لم يكن جيدا إطلاقا، لكن هناك أسبابا بطبيعة الحال خلف ذلك، والجهازان الفني الإداري عملا على الإصلاحات المناسبة لحل تلك المشكلة، وسيخرج الفريق خلال الجولات الماضية بحلة جديدة ترضي جماهيره.
معسكر «نص نص»
• وبهذه المناسبة، كيف كان الاستعداد للموسم الحالي هل كان مرضيا لكم ؟
ــــ بصراحة لم يكن قويا جدا، لكن الفائدة التي كانت مرجوة قبل انطلاقة المعسكر تحققت نسبيا، كون الفترة التي بدأنا فيها المعسكر كانت متأخرة جدا ولم تكن كافية بسبب قرب شهر رمضان المبارك، حيث سبب لنا ذلك الكثير من المتاعب بحكم خصوصية الشهر، بالإضافة إلى أن الموسم الماضي انتهى متأخرا جدا فأثر كثيرا على استعدادنا بشكل أفضل، فمن المعروف في الأندية عامة أن يكون الاستعداد في حده الأدنى 40 يوما على أساس أن يعود اللاعب بعد الإجازة التي منحت له بصورة جيدة لياقيا وفنيا، ولكن نحن كمجموعة حاولنا بالتعاون مع الأجهزة الفنية والإدارية في النادي بذل كل طاقاتنا لكي نكون على أتم جاهزية قبل انطلاقة الموسم.
• بصراحة، معسكر الطائف هل كانت له فائدة فنية؟
ــــ منطقيا الفترة التي قضيناها خلال المعسكر لم تكن كافية، فعشرة أيام لتجهيز الفريق لياقيا مدة قصيرة جدا، صحيح هناك فترة بعد المعسكر كانت موجودة كتجمعات ولكن معسكر الطائف كان عنوانه الرئيس الإعداد اللياقي فقط والدليل لم يكن مدرب الفريق موجود معنا، وكان الذي يتولى الإشراف على الفريق مدرب اللياقة للفريق الأولمبي، والفائدة من هذا المعسكر كانت ضعيفة نوعا ما.
تقييم المدرب عيب
• هل تأثر النصر من إقامة المعسكر داخليا ولم يكن مثل السنوات الماضية التي كان يقام فيها خارجيا؟
ــــ بكل تأكيد تأثر لأننا وضعنا تحت ضغط كبير جدا، والكل عينه على الاستعداد الذي أقيم في الطائف أو في الرياض وبالتالي لم نعش أجواء المعسكرات على حقيقتها، والفرق كبير بين المعسكر الذي يقام داخليا وخارجيا، كون المعسكر الخارجي أفضل وبمراحل، والسبب المهم هو إبعاد اللاعب عن الضغوط الإعلامية وإبعاده عن الجمهور، بالإضافة إلى أن الإمكانات في الخارج أفضل بكثير من هنا، كما أن اللاعب يتفرغ للتمارين وخوض اللقاءات الودية مع أندية أوروبية تضيف له الكثير من الخبرة التي هي الأساس والمخزون الذي يتكئ عليه أي لاعب.
• خطوة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني كوستاس كيف تراها من وجهة نظرك؟
ــــ مر علي مع النصر العديد من المدربين من جنسيات مختلفة، ولم أجرؤ على تقييم أي واحد منهم كوني ما زلت لاعبا ومن الصعب أن أصدر أي حكم على أي مدرب له في الملاعب عشرات السنين، ولكن كوستاس ومن خلال سيرته الذاتية يمتلك الكثير من الإمكانات الفنية الكبيرة التي ستنعكس إيجابا على الفريق النصراوي خلال المباريات المقبلة.
• شخصيته هل هي قوية وصارمة، أم متفهم ومرن؟
ــــ «صارمة هذي قوية» ــ قالها ضاحكا ــ، الميزة الواضحة فيه أنه يأخذ ويعطي معنا كلاعبين، فهو مستمع جيد لأي حديث من أي لاعب وهو ما يعتبر من الأشياء النادرة في المدربين، بالإضافة إلى قربة من الجميع والكل متقبل لأفكاره وكل من شاهد النصر خلال المباريات الماضية لمس التغييرات في الفريق.
بصمات الأجانب غائبة
• أجانب النصر عنتر يحيى ومارسير وبينو، كيف ترى بدايتهم مع الفريق؟
ــ حتى هذه اللحظة لم تكن لهم أية بصمة على الفريق كوننا في بداية الموسم، ويجب علينا أن نعطيهم الفرصة حتى ينتهي الدور الأول من الدوري بعدها يتم تقييمهم بصورة أفضل، وبالمناسبة هم كلاعبين يمتلكون إمكانات فنية كبيرة جدا وسبق أن شاركوا في بطولات ودوريات عالمية، ومع الوقت سيكونون في الفورمة.
• الإدارة والجماهير وأعضاء الشرف يطالبونكم ببطولة فهل يشكل هذا ضغطا كبيرا عليكم ومن الممكن ألا تحققوا شيئا بسبب ذلك؟
ــــ مسألة تحقيق البطولات شيء طبيعي ومن بديهيات كرة القدم ولولا ذلك لماذا نلعب كرة قدم، «نحن لا نلعب على الفاضي» وأي لاعب لا تكون البطولات هدفه الحقيقي عليه أن يترك الكرة وينام في بيته لأن ذلك أفضل له، وحتى إذا لم تتحقق أية بطولة فلا بد أن تؤدي بصورة أفضل، فأن تخسر بعد أن تقدم مباراة ممتازة من ناحية المستوى أمر جيد ويريح حتى الجمهور، لأن الفوز والبطولات تتحقق مع الوقت المهم تقديم الصورة الجيدة.
• هناك ثلاثة أجانب بالإضافة لخمسة محليين في الفريق الأول، فهل هناك انسجام حدث في الفريق حتى الآن؟
ــ الانسجام بدأ واضحا منذ الوهلة الأولى التي انضم فيها هؤلاء اللاعبون للمجموعة، كون رغبتهم وإرادتهم عالية لتقديم ما يعود بالنفع على الفريق، بالإضافة إلى أن روحهم المرحة ونفسياتهم الأكثر من رائعة جعلت اندماجهم مع الفريق يتم بمنتهى السهولة.
نظرة مدربين
• مركزك المفضل هل هو قلب الدفاع أم في خانة الظهير الأيسر؟
ــ أنا أجد نفسي مبدعا في مركز قلب الدفاع كونه مركزي الأساسي الذي ألعب فيه منذ وقت طويل، ولكن بعض المدربين يفضلون أن ألعب في منطقة الظهير الأيسر لأنهم يرون أني أجيد فيها، وبالتالي أنا ألعب وفقا لأوامر المدرب وفي أي مركز يحتاجني الفريق سواء في قلب الدفاع أو الظهير.
غياب عبد الغني فرصة
• إيقاف عبد الغني ثلاث مباريات هل هو فرصة لتثبت كفاءتك وتكون أساسيا؟
ــــــ (يضحك): هي فرصة، ولكن عبد الغني في مركز الظهير الأيسر يقدم مستوى أكثر من ممتاز، ومسألة المشاركة من عدمها هي للاعب الجاهز والأفضل وبالتالي ما يقرره المدرب هو الصحيح، وبالفعل إيقاف عبد الغني جعلني أساسيا في الفريق، ولكن كما قلت في الأساس هي قناعة مدرب فقط.
• أربعة لاعبين في منطقة الظهير الأيسر، بماذا تفسر ذلك؟
ــــ في الكرة الحديثة يجب أن يكون هناك أكثر من لاعب جاهز لكثرة المباريات والبطولات والإصابات، وهذا العدد الكبير في هذه المنطقة يجعلها لا تتعطل بغياب أي لاعب أو إصابته فالبديل جاهز وعلى قدر من المستوى، فلا خوف على منطقة الظهير الأيسر في النصر فجميع اللاعبين لديهم القدرة على سد هذه الخانة التي تعتبر من أهم خطوط الفريق.
اتهام مرفوض
• هناك اتهام موجه لكم بأنكم لاعبون بلا روح ولا قتالية على أرض الملعب، كيف ترد على ذلك؟
ــــ شي مؤسف جدا أن يحدث مثل ذلك، بأمانة نحن سمعنا من تحدث عن لاعبي النصر وتجنى علينا بوصفنا بأوصاف لا تليق أبدا، فمستحيل أن يلعب لاعب بلا روح، أو أنه يريد الخسارة، أولا يريد تحقيق بطولة، فمن الغريب جدا أن يطلق على لاعبي النصر هذه العبارات لأنها في غير محلها أبدا، وسنرد على من شكك فينا وتحدث وقال عبارات ظالمة على أرض الملعب خلال الفترة المقبلة، وسنثبت بأن النصر كالجبل لا يهزه ريح أبدا، ولن تؤثر علينا هذه الأحاديث التي فيها تجن كبير.
• يتردد أن هناك مشكلات في الفريق حاليا؟
ــ لا توجد أية مشكلات في الفريق والأمور أكثر من ممتازة، وهناك فقط من يريد أن يضخم أي شيء سلبي يخص النصر، ولكن الواقع يختلف تماما عن بعض الأخبار التي تخرج لأننا مرتاحون والأجواء مثالية.
• والإصابات، هل تشكل لكم قلقا أم أن البديل موجود؟
ــــ لا أبدا لأن جميع خطوط الفريق فيها أكثر من لاعب في كل خانة وبالتالي لن يؤثر فينا أي غياب، ففي الموسم الماضي كانت الغيابات أكثر من هذا الموسم والفريق لم يتأثر، وفي هذا الموسم لا نعاني من إصابات كبيرة أبدا فهناك لاعبون صاعدون وآخرون مستقطبون، لذلك كل الخطوط مكتملة.
هذا ما ينقصنا
• في رأيك ،ماذا ينقص النصر لكي يحقق بطولة؟
ـــ الحظ هو الذي يقف أمامنا في الكثير من البطولات التي شاركنا فيها، وفي هذا الموسم نحن نعمل على كيفية تجاوز عقبة الحظ التي أتعبتنا كثيرا، ففي الموسم الماضي لعبنا على دور الأربعة من كأس ولي العهد وكنا نرى النهائي بأعيننا، وفي الموسم الذي سبقه حدث نفس الشيء.
نعم لهذا النقد
• هل تتأثر بما يكتب عنك في الصحافة وما يقال عنك في الإعلام الفضائي؟
ــ «أنا مريح دماغي» ولا أقرأ الصحف إلا نادرا ولا أتابع المنتديات لأن فيها الكثير من النقد غير الهادف، وهذا لا يعني أنني لا أتقبل النقد، أبدا أنا أتقبل النقد الهادف الذي يشعرني بأن المنتقد يريد الإصلاح والمصلحة، هذا الذي أتابعه وأحرص عليه، ولكن للأسف هذه النوعية قليلة جدا في وسطنا الرياضي في الوقت الحالي، لذلك فضلت ألا أتابع حتى لا أشغل بالي بأشياء ليست من اختصاصي.
• جمهور النصر هل هو متعب بالنسبة لكم كونه يحضر في الفوز والخسارة؟
ــــ من ناحية متعب لا.. لكنه محرج جدا بالنسبة لنا، كيف نواجهه بعد الخسارة لأننا بصراحة لا نريد أن يخرج الجمهور من الملعب أو من خلف الشاشات وهو حزين لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة، ووجود الجماهير التي تواجهنا بأخطائنا بعد كل مباراة فيها الكثير من الإصلاح لأن أغلب الجماهير واعية ومثقفة وتفهم كرة قدم فهم يخبروننا بأشياء قد غفلنا عنها فنبدأ بإصلاحها.
عيوننا على بطولتين
• النصر في هذا الموسم سيشارك في ثلاث بطولات؛ دوري وكأس ولي العهد وكأس الأبطال، أي هذه البطولات تشعر بأنها قريبة من النصر؟
ــــ بصراحة ولكي نكون أكثر واقعية الدوري صعب جدا كون بدايتنا لم تكن جيدة، ويمكن أن يكون ترتيب النصر من الأوائل في سلم الدوري في هذا الموسم، وهذه حقيقة يجب علينا كلاعبين وكجهاز فني وإداري وجمهور أن نعيها، وأنا أرى أن كأس ولي العهد في هذا الموسم هي الأقرب لنا، بعدها كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، فهاتان البطولتان هما الأقرب لنا ويجب العمل بجد وبذل كل الجهود لنحققهما معا أو إحداهما على أقل تقدير لأن مسألة تحديد الأهداف في كل أمر في الحياة مهمة جدا.
• بصراحة هل أنت متفائل؟
ـــــ الإنسان بطبعه متفائل دائما، وهذا شيء طبيعي في أي إنسان لأننا عملنا ولا يزال العمل متواصلا لكي تتحقق الأهداف المرجوة في هذا الموسم، وأنا بكل أمانة متفائل بمستقبل نصراوي فيه الكثير من الإشراقات والسرور والبهجة لكل المتابعين للشأن النصراوي، لأن الإمكانات الفنية والبدنية في الفريق ممتازة وعلى أكمل وجه.
البطولة في الطريقة
• كلمة أخيرة توجهها للجمهور النصراوي؟
ــ هذا الموسم البطولة مقبلة مقبلة، وأبدا لن نصبر لأننا تعبنا كثيرا خلال المواسم الماضية.وأوجه رسالة للجماهير بألا تحكم علينا من أول خمس جولات في الدوري، نحن نعترف بأننا لم نقدم ما لدينا، وما هو موجود في الخفاء أفضل بكثير مما شوهد، وانتظرونا خلال الموسم لأننا سنبذل كل ما في وسعنا والتوفيق بيد الله، والكرة لا تعرف كبيرا أو صغيرا، فمن الممكن أن تهزم ناديا كبيرا وتخسر من ناد صغير، والشواهد على ذلك كثيرة جدا.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس