عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الايـــــــــــــآمـ تمـــر !



بدى الدوام فالجامعه .. الريم واسوم وايد كانن مستانسات .. هادف وحمدان وصلوا الريم واسما وراحو عنهم كلاساتهم ..


الريم واسما عقب ماخصلوا الكلاس راحو الكوفي . ويلسو ضحك وسوالف.. وايد كانن مستانسات .. شوي إلا اتييهن شوق..


شوق : مرحباا بنااات ..
اسوم : مراااحب شحالج شواقي؟
شوق : الحمدلله انتي شحالج ؟
اسوم : الحمدلله ..
شوق: شحالج الريم ؟
الريم بدون نفس : الحمدلله ..


شوق حست ان الريم كرهتها من حركات هادف.. ياما حاولت فيه ان مايسوي جيه بس هو يعاند .. شوق حليلها كانت وايد تنصح هادف.. تحاول فيه إن يواجه الريم بس مارامت عليه !! هادف عنيد وراسه يابس !!


يلسن البنات يسولفن وطبعا الريم طول الوقت ساكته ..


شوق: ريموه بلاج ساكته ؟
الريم مبتسمه : ماشي بس مالي خاطر ارمس..
شوق: فديتج ريموه لا تضيجين بعمرج استانسي..
الريم مبتسمه :ان شالله ..



الريم ارتاحت لشوق.. حست انها وايد طيبه وتحب الريم ... اسوم والريم خذو ع شوق وايد .. صح ان الريم كانت تنقهر من حركات هادف لشوق.. لكن ما خلت هالشي يخرب علاقتها ويا شوق !!


شوق : شرايكن نسير البحر ؟
الريم :اللآآآي وناسه من متى خاطريه اسير البحر ..
شوق: هههه زين عيل .. يلا سرينا ..
اسوم :ويت بنخبر رياييلنا..

الريم : هيه صح ..اسوم انتي دقي حق حمدان وخل يخبر هادف بالمره ..
اسوم : وليش ما ادقيله ..
الريم :مايحتاي اكيد هم ويا بعض..
اسوم : اوك هب مشكله ..


اسوم تدق حق حمدان ..


حمدان :مرحبا الساع ..
اسوم : وبك مليار شحالك حبيبي؟
حمدان : دامنيه اسمع هالحس عال العال هههه
اسوم : هههه وياويهك ..انزين حمداني..
حمدان : عيونه ..
اسوم : احم .. اخبرك بنسير البحر ويا شوق..
حمدان : اها اوك مب مشكله ..

اسوم : حمداني ماترومون تلحقونا .. خاطريه تكون ويايه ..
حمدان : ههه فديتج.. خلاص نحن احين مخلصين بنلاقيكم هناك ..
اسوم : ونااسه .. اوك وخبر هادف ان الريم ويانا..

حمدان : اوك مب مشكله ويايه هو .. هادف الريم بتسير هي واسوم البحر ويا شوق..
هادف انقهر ليش ما دقت له : اوك برايهن..

حمدان :اوك اسوم نلاقيكم عقب..
اسوم : اوك هله هله بعمرك ..
حمدان : من عيوني وانتي بعد ..فداعة الله ..
اسوم : الرب حافظ ..



الريم : ها خبر هادف؟
اسوم : هيه قال هب مشكله ..
شوق: يلا عيل سرينا ..


البنات سارن ويلسن هناك يتمشن .. عقب تربعن ع الارض ويلسن يشلن .. وايد مشتاقات للدار .. شوي إلا الشباب واصلين ..


الشباب : مررررحباا الساع ..
البنات : وبكم زوود ..

حمدان : اسوم تعالي أبغيج ..
اسوم مبتسمه : اوك ..


اسوم سارت صوبه : آآمر حبيبي ؟
حمدان : فديت عمرج .. اشتقتلج تدرين ..
اسوم: هههه حبيبي انت تدري..
حمدان : قلبي انتي تدرين ..
اسوم : هههههه فديتك والله ..انزين شو بغيت ؟
حمدان : ماشي بس جيه اسولف وياج هههه
اسوم : هههه ياحافظ ع اللي يبغي يسولف بس ..
حمدان : ههههههه


مشعل: سمعوا انا بسير أشتري العشا وبيي ..
هادف : اوك اخاويك ؟
شوق تقاطعه : لالا انا بسير وياه .. انت ايلس عند حرمتك ..
هادف فهم قصدها : اوك برايكم ..


شوق ومشعل راحوا يشترون عشا .. واسوم وحمدان يتمشون ويسولفون .. والريم وهادف يالسين مكانهم ..


هادف: الشيخه ماقدرتي ادقين ليه وتخبرينيه ؟
الريم : ترى ادريبك عند حمدان ..
هادف: ولو .. ليش اسوم ما سوت شراتج ؟
الريم : ادري انت ما وراك الا المزاعق وانا مافيني اصدع عمريه..
هادف: هيه ثره صوتي وايد مزعج ..
الريم: انا ماقلت جيه .. خلاص هادف طبها السالفه..
هادف: هيه لازم بطبها.. هب منج من اللي ييلس وياج ..
الريم مبتسمه بحزن : خلاص هادف برايك سير ويا حمدان وانا بزقر اسوم ويايه ..


هادف حس ان جرحها :بتنشين نتمشى؟
الريم : ماعرف كيفك..
هادف: تبين ولا لا ؟
الريم : اوك ..


هادف نش ومشى والريم وراه .. عقب يلسو يتمشون ويا بعض .. والصمت يملي المكان .. ما يسمعون غير صوت البحر !! وع صوت البحر براكين تثور فقلب هادف والريم !! مايعرفون متى بتنطفي !!



هادف : الريم شو تتمنين !!
الريم : وآآيد أشيا يا هادف..
هادف : انا بعد وايد اشيا اتمناها لكن أغلاهم صعبه !
الريم : بين كل هالامنيات عندي امنيه وحده اتمناها !!
هادف: شو هي يالريم !!
الريم :خاطريه اعرف ليش تعاملنيه جيه ؟

هادف وهو يطالع البحر: آآخ يالريم انا مجروح !!
الريم : وانا شو سويت يا هادف بشو جرحتك ..؟
هادف انفعل : انتي السبب فكل شي..انتي السبب فالعيشه اللي نحن عايشينها احين .. عيشتيني بعذاب خليتيني اموت باليوم ألف !!

الريم منصدمه شوي وبتصيح : هـ هـآآدف حرام عليك .. خبرني بس انا شو سويت .. مابغي اكثر.. مابغي !!
هادف: الريم انا كل ماشوفج احس بقهر .. أكرررهج يالريم ..
الريم بقهر: واانا بعد .. اكرررهك يا هادف اكرررهك ..اكرررهك


الريم ربعت ويلست روحها ع السيف وتمت تصيح !! هادف صوت الريم بعده يرن فإذنه !! خلاص هب قادر يتحمل .. شوي إلا واتييه شوق ..


شوق: هادف بلاك ؟
هادف: شوق خلاص انا ماقدر اتحمل الريم ..
شوق: انت واجهتها؟؟
هادف: لآآآ .. ليش اواجهها . كل شي واضح .. وهي روحها احين قالت انها تكرهني ..
شوق: انت غلطان يا هادف.. هادف الريم لو كانت تكرهك او تحب غيرك .. ماكانت وافقت عليك واخوانها مخلين الاختيار لها .. وماغصبوها ع شي..

هادف يسمع شوق وهو ساكت .. صح الريم لو ماتحبني ما سوت جيه !!

هادف: شوووق انا خلاص هب قادر اتحمل شي..
شوق : لا يا هادف. انت بيدك كل شي. صدقني لو واجهت الريم بترتاح ..
هادف: مااقدر مااقدر ياشوق..
شوق: لا تقدر.. سير صوبها وقولهااا ..

وبهالوقت الريم صدت وشافت شوق وهادف واقفين ويا بعض .. حست بقهرر بألم .. راحت صوبهم تبغي تقوله انها بترد الفندق !!

وبهالوقت هادف كان يرمس شوق..

هادف: شوق خااطريه أصرخ وأقولهااا أحبج أحبج ..
شوق: انت تقدر يا هادف تقدر ..
هادف : آآآآه لو تدرين يالريم إني أحبج واموت بثراااج ..


هني الريم سمعت هادف وهو يقول هالجمله من آخرها !! أحبج واموت بثرااج !! الريم وقفت .. تطالع هادف وشوق !! تحبها يا هادف .. تحبهاا !! الريم راحت تربع وهي تصيح ..حاسه ان الكون ضااااج ضاااج ..خلاص مستحيل أرجعلك يا هادف !!مستحييييييييل !!

مابقى بــي ..
غير ..//
" دمعـهـ "
عالقهـ ترفض تطــيح
كـاتمهـ | آهـ | وعبــرهـ ,
, لا أقــول ولا أعــــيد ,,
فاقـده صــدر(ن) حنــون ..
.. أرتمي وســطهـ وأصــــيح ،،
عايشـهـ .. !
عــآلمـ رتـآبهـ
وكــل مــا حــولي بلـــيد ,,
لاعــواصف ..
لا سحــآب ..
ولا مــطر ..
أو صــوت ريــح ..!

البارت _ 29_

( مــآ قبــل الأخـــير )



الريم وقفت .. تطالع هادف وشوق !! تحبها يا هادف .. تحبهاا !! الريم راحت تربع وهي تصيح ..حاسه ان الكون ضااااج ضاااج ..خلاص مستحيل أرجعلك يا هادف !!مستحييييييييل !!



مابقى بــي ..
غير ..//
" دمعـهـ "
عالقهـ ترفض تطــيح
كـاتمهـ | آهـ | وعبــرهـ ,
, لا أقــول ولا أعــــيد ,,
فاقـده صــدر(ن) حنــون ..
.. أرتمي وســطهـ وأصــــيح ،،
عايشـهـ .. !
عــآلمـ رتـآبهـ
وكــل مــا حــولي بلـــيد ,,
لاعــواصف ..
لا سحــآب ..
ولا مــطر ..
أو صــوت ريــح ..!




الريم تربع وتصيح ... خلاص تحس إنها بتموت .. هب قادره تشوف هادف .. آآخ يا هادف .. عذبتني بما فيه الكفايه .. خلاص انا مابغيك مابغيك !! مااااابغيك


اسوم شافت الريم وربعت صوبها ..




اسوم : ريماني شفيج ؟

الريم تصيح هب قادره ترمس .


اسوم : ريمااني دخيلج رمسي شفييييييييج ؟؟
الريم : اسوم خلاص ماقدر اتحمل هادف .. عذبني يالريم خلاص ماباه ماباه ..



وبهالوقت هادف ياي صوب الريم .. ياي وكله شوق يخبرها بإنه يحبها !! يخبرها ويعترف لها بكل شي !! هادف مايقدر يكابر أكثر !! يحس عمره ميهود .. خلاص يالريم انا بكسر هالحاجز لي بينا .. أحبج يالريم احبج !!




هادف يمشي وخطواته متثاقله : الريــــــــم !!



الريم تصد صوبه وهي تصيح وتصرخ : الله ياخذ الريم الله ياآآآآآ خذها ..الله يااااااااااخذهاااااا




هادف حس بألم .. الريم تربع .. وهادف وراااهااا .. الريم تركض.. تحس عمرها هب شايفه شي .. ماقدرت تتحكم بتصرفاتها .. تحس عمرها منهااره ..




اسوم ربعت صوب حمدان تزقره.. حمدان هد لي فيده وربع صوب الريم وهادف.. يبغي يهديهم يبغي يعرف السالفه ..




أسوم هب عارفه شتسوي .. تمت لاويه ع شوق وتصيح .. وشوق نفس الشي كانت تصيح ع حال هادف والريم !!




الريم فحال لا يحسد عليه .. هادف وراها يزقرها وهي ماترد .. وحمدان وراهم .. الريم تخطت الشارع وما انتبهت للإشاره !!



هادف صرخ: الررررررررررررريم انتبهي ..

حمدان : الرررررررررريم لآآآ



لكن الريم ما انتبهت تركض وهب شا يفه شي جدامها . إلا واتيي شاحنه وتشلها!!


"

"

"






بيت بو فلاح



منصور : هيه يا اميه انا متأكد من قراري..
فلاح : وبعدين يا إميه هالناس موول ماينعابون .. ومنصور خلاص شهر وبيشتغل..
أم فلاح : الصراحه حور بنت ما عليها رمسه .. ودام جيه السالفه انا ماعندي مانع وان شالله بخطب لك اياها..

منصور مستانس يحب امه ع راسها : علنيه فداج يا اميه ..
أم فلاح : تستاهل يا وليدي ..
عليا: مبروووك منصور مقدما ... هههه
فلاح: صبري انتي ما صار شي هههه ..
منصور: عيل عنادن فيك .. اميه دخيلج ادقين حق العرب احين تخبرينهم قبل لا نسير نخطب..
ام فلاح : هههه أحين عاد ..
فلاح : حشا حشا مستهوي انت هههه ..
منصور: امييه رفجه ادقيلهم احين ..
ام فلاح : هههه شسوي بعد بدق ..


منصور يعطي امه التلفون : يلا
أم فلاح : هههه واعليه عنك يا وليدي ..لو ادري من زمان خطبتها..
منصور: هههه يلا انزين دقي اميه ..
ام فلاح :هههه ان شالله ..


أم فلاح تدق ويرد عليها هزاع : مرحبا الساع ..
أم فلاح : مرحبتين كبار.. شحالك ياولديه ؟
هزاع : بخير ونعمه ربيه يعافيج ..ومن جداج خالتيه ؟
أم فلاح : الحمدلله ياولديه .. عيل أمك وينها ؟
هزاع : هني موجوده .. احين بزقرها..
أم فلاح : بارك الله فيك ..



هزاع سار يزقر امه .. وحصوه يودت التلفون ..



حصوه : ألووو
ام فلاح : مرحبا الساع ببنتيه ..
حصوه : منوو انتي؟
أم فلاح : انا خالوتج ام فلاح..
حصوه مستانسه : انتي خالوتي ام حبيبي منصور..
أم فلاح : هههه هيه يا اميه ..
حصوه : خالوتي عطيني حبيبي شوي..

ام فلاح : امرره حاظرين .. منصور هاك حصوه تبغيك ..
منصور يضحك : هههه هاتيها..



منصور ياخذ التلفون : مرحباا الساع ..
حصوه : حبيـــــــبي
منصور: عيووونه انتي هههه شحالج ؟


هني حور يت .. ومن سمعت حصوه ترمس منصور حطت اذنها تبغي تسمع حسه ههه



حصوه : ماب بخير..
منصور: افاا ليش؟
حصوه : انت ما تحبني ما ييتني توديني الحديقه نفس كل مره ..
منصور: ههه فديتج انا... اليوم بيي بشلج انزين ..
حصوه مستانسه : هيييييييه حبيبي انته ..
منصور: فديتج انا هههه وين ماماتج ؟
حصوه تفكر: امممم ماعرف.. هني حورووه حاطه اذنها ع السماعه ..اف منها



حور ويهها قافط ع طول شردت .. ومنصور ناقع ضحك وفخاطره آآخ فديت قلبها حور..



منصور: هههه حليلها سلمي عليها..
حصوه : انزين .. هكي ماماتي يت ..
منصور: هاتيها.. يلا بيبآآي
حصوه : بـيبآآي..



منصور عطى امه التلفون ..


أم هزاع : مرحبا الساع ..
ام فلاح : وبج مليار ..شحالج يا ام هزاع ؟
أم هزاع : بخير وسهاله ومن جداج يا ام فلاح ؟
أم فلاح : الحمدلله ما نشكي باس ولا لوعة ياس..
ام هزاع : دوم يا ربيه ..
أم فلاح : يميع ان شالله .. أقول يا أم هزاع ؟
ام هزاع : آآمري..
أم فلاح : مايامر عليج عدو ولا ظالم . ياغير انا اليوم داقتلج بحايه ..
أم هزاع : خير يا ام فلاح ؟
أم فلاح : يا ام هزاع نحن طالبين القرب منكم.. ونبغي نطلب ايد بنتكم حور لولديه منصور..وقلنا نشوف رايكم قبل لا انيي نخطب رسمي..

ام هزاع استانست : هاي الساعه المباركه يا ام فلاح .. أشهد ان منصور نعم الرياييل.. وانا مول ماعنديه مانع .. ياغير تعرفين لازم ناخذ شو بوهزاع والبنيه واخوها..
أم فلاح : معلوم يا ام فلاح .. ونحن نرقب ردكم ان شالله ..
ام هزاع : إن شالله ما يستوي إلا الخير..
ام فلاح : يلا عيل يا ام هزاع .. ودعتج الله ..
ام هزاع : يا مرحبا الساع .. الرب حافظ ..



أم فلاح بندت عن ام هزاع ومنصور ع طول نقز صوبها : ها شو قالت ؟
أم فلاح : شو بعد بتقول.. بتشوف راي البنيه وهلها..
منصور: يعني حسيتي انها موافقه هي؟

فلاح : هيها هههههه الله يعينج يا اميه .

ام فلاح : ههه هيه حسيتها موافقه ..
منصور ينقز فوق: هيآآآآآآآآ خخخخ

عليا: منصور ثرك حفزان للعرس..
منصور: إلا ههههههه



يلسو العيال يسولفون ويا امهم ..فجأه أم فلاح حست قلبها يعورها.. جان تحط يدينها عليه ..


فلاح :إميه بلاج ؟؟
أم فلاح والالم بعده فيها : لالا ماشي يا وليدي بس حاسه شوي بتعب..
منصور: إميه اوديج المستشفى؟
ام فلاح : لالا يا وليدي .. ان شالله بيروح ..
فلاح : إميه اذا تعبانه بنوديج ..
أم فلاح : وليدي يا فلاح .. دق حق حمدان تخبره عن حالهم والله احاتيهم ..
فلاح مبتسم : إميه ان شالله ما عليهم شر لا تحاتين ..
أم فلاح : والله ياوليدي انا حاسه ان شي مستوي عندهم .. دخيلك دق وطمني ..
فلاح : إميه لا تيلسين تحاتين .. قومي احين حطيلنا الغدا نحن يواعه يعني تحاتينهم وماتحاتينا
منصور: هيه والله حليلنا لنا الله .. صبري بصيح هههههه


فلاح : يلا صيح هههههههههه
ام فلاح : ههه علنيه فداكم يا عياليه .. يلا بسير أغرف الغدا..
عليا: يلسي عموه انا بسير..
ام فلاح : لالا ماشي.. جانج بتخاويني يلا..
عليا:ههه فديتج عموه يلا ..



"

"


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس