جامعـــــــة الامـــــــارات ..
الريم واسوم وحور توهن ظاهرات من الكلاس سايرات الرباعيه يتريقن .. واسوم موول هب داريه باللي صاير فالبيت .. وهي والريم غافلات عن افكار هادف وحمدان !!
يلسن يسوولفن .. شوي إلا يدق تلفون الريم .. حمدان كان داق..
حمدان يغني : يا مرحبا يا مرحبا الساع يا بو عيون سود ووساع ..
الريم : ههه عاشوو عاشوو .. وبك زووود ..
حمدان : ههه شحاااالج ؟
الريم : الحمدلله .. شو عندك مستانس .. ونسنا ويآك ؟
حمدان :ريييييييييييييمووووووه وين اسوم ؟
الريم منصعقه : هآآآ ؟؟ هكي حذاليه شفيك انت ؟
اسوم وحور يطالعون الريم ومستغربين .. واسوم تطالع ريموه تأشرلها شو السالفه ؟
والريم تهز جتفها وتضحك بمعنى ماعرف..
حمدان : علنيه فدااها..
الريم : حوووه انت عيب.. شو عندك هههه ..
حمدان:ريموووه اميه اليوم رمست امها وخطبتلي اياااهاا..
الريم : احللللللللللللف؟
حمدان : هههه والله .. عقب ما ناخذ رايها بنخطب رسمي وبنملج سيده ..
الريم تطالع اسوم ومستانسه : هههههه فديتك والله تستاهل ..
حمدان : ههه والله مستانس ..
الريم يوونه تقهر اسوم : زين والله ..منك المال ومنها العيال..
اسوم ع طول طالعت ريموه .. ومنصدمه !!
حمدان : ههه غربلاتج لا تسوين جيه حرام ..
الريم طاف: لا حمدان لا تحاتي .. البنيه وايد زينه .. و امرره ماعليها رمسه ..
اسوم انقهرت زوود ونشت يوونه بتسير التواليت ..وحوور تهدد ريموه ..
الريم اول ماشافت اسوم روحت صرخت :حمداان حمداان برايك اسوم شكلها تضايجت ههه ..
حمدان : يالخايسه حرام عليج .. سيري بسرعه راضيها ..
الريم : اوووويه توهقت احين كيف بفهمها هب حلوه اقولها انك خطبتها ..
حمدان : ههه تصرفي قوليلها انج بس جيه تقولين تقهرينها ..
الريم : ههه اوك يلا حمدان برايك ..
حمدان :ريمووه سلمي عليهاا..
الريم : الله يعينك يا قيس .. ان شالله يبلغ ..فداعة الله ..
حمدان : ههه الرب حافظ ..
حور : الله يغربل عدووج حرام عليج اسوم تضايجت ..
الريم : ههه فديتها والله ...
حور: هوخطب صدق.؟
الريم : هههه هيه اليوم اميه رمست الحرمه ..
حور: لا حرام ..
الريم : طااع هاي.. بخبرج بس لا تخبرينها..
حور: شوه ؟
الريم : اميه رمست عمووه انها تبغي اسوم لحمدان ..هه
حور : هههههه حلفي.؟؟
الريم : ههه والله .. بس مابنخبرها يوم بترد البيت بيخبرونها ..
حور:ههه فديتها والله بتستانس..
الريم : هيه .. ههه يلا سرنا..
الريم دشت صوب اسوم : اسوم بلاج ..؟؟
اسوم وامبين انها صايحه ..ابتسمت : لا ماشي ..
الريم : عصقوووولتيه اسووولف حمدان ماخطب حد .. بس اوني اطفررج ..
اسوم تطالع الريم بعين : يالنذلـــــــــه ..
الريم : هههههه فديتج والله ..
اسوم : روحي روحي عني لا ترمسينيه ..
الريم : اسووومي عاااد ..
اسوم : جب ..
الريم : انزين آسفه بنجب..
الريم ظهرت صوب حور واسوم وراها .. وحور استغربت ليش ساكتات ..
حور : بلاكن حوووه ..؟؟
اسوم : ماشي ..
والريم ساكته .. عقب سارن شلن قشهن وراحن ..وطول الوقت ساكتات ..
اسوم : ريمووه شفيج ؟
الريم : ماشي عصقولتي..
اسوم : امبلا..
الريم : تلومت فيج ,,ماحس انا ..
اسوم : هههه فديتج والله .. عادي..
الريم مبتسمه : يلا نسير ..
شوي إلا منصور داق .
منصور : ريموه مخلصه انا برع ..
الريم : هيه انا يايه ..
منصور : مافي حد يبانا نوصله شي ههههه ..
الريم : هههه لا محد ..
منصور :افاا هههه انزين يلا ارقبج ..
الريم ترخصت عن البنات و روحت.. شوي إلا وهلهم يايين وظهرن من الجامعه .
.
منصور: شفتي حمدان الخبل شو سوى ههه ..
الريم : هيه هههه فديته مستانس وايد ..عقبااالك يالسلق..ههه
منصور: هههه وياويهج ..
بيت بو غيث
الريم توها داشه .. سلمت على هلها وتشوفهم كلهم يطالعونها ويبتتسمون ..
اسوم بعبط : بلآكم ؟
ام غيث: ماشي يا بنيتي سيري بدلي عسب تتغدين ..
اسوم : اسميكم .. اوك يلا..
اسوم راحت وبدلت ..عقب تغدوو ويلسو يسولفون ..
ام غيث نشت : اسوم يا بنيتي .. تعالي حجرتيه ابغيج ..
اسوم : ان شالله اميه ..
ام غيث روحت .. شوي إلا اسوم داخله صوبها الحجره ..
اسوم : آمري يا اميه .!!
ام غيث: مايامر عليج عدور ولا ظالم .. يابنيتي بدون ما الف وادور.. يا بنيتي في ريال خطبج!!
اسوم فاجه عيونها ..منصدمه .. مستغربه ...
ام غيث: اليوم حرمة خالج دقتلي تبغيج حق ولدها حمدان ..
اسوم ماصدقت ..تحس انها بحلم : هآآ؟؟
ام غيث مبتسمه : يا بنيتي ولد خالج موول ماينعاب .. ريال والنعم فيه .. ونحن مخلين القرار لج .. فكري وردي علينا خبر.. هم مستعيلين لان حمدان بيسافر..
اسوم مستحيه هب عارفه شتقول: ان شالله يا اميه .. عن اذنج ..
ام غيث مبتسمه : اذنج وياج يا بنيتي .. !!
اسوم راحت ع طول حجرتها ... دشت .. حاسه عمرها طايره من الفرح !! هب مصدقه إن الريال لي حبته بيكون من نصيبها !! آآخ أخيرااا أخيرااا يا حمدان بتكون لي !! آآخ وربي مشتاقه لك !!
فجأه اسوم ضحكت .. ههه احين عرفت ليش ريمووه الدبه كانت جيه تقول .. راحت اسوم وددقت حق الريم ..
اسوم : ريموووووه يالنذله هههه
الريم : هههههههههه هلا ..
اسوم :فديتج يالبريييييئه انتي ههه
الريم : هههه مبروووك حوووبي تستاهلين ..
اسوم طايره من الوناسه : صبري بعده ماصار شي ولا ردينا عليكم ..
الريم : نعم نعم نعم وان شالله ناويه ترفضين .؟؟
وبهالوقت دخل حمدان .. سمع الريم يوم تقول جيه ..
حمدان يساسر الريم : رفجه رفجه حطي سبيكر بسمع شو بترد عليج ..
الريم كانت ما بتحط بس كسر خاطرها جان تحط ..وحمدان مستانس..
اسوووم: رووووحي موووتي .. وانا اقدر ارفض حمداني فديته والله..
حمدان تشقق من الوناسه : فديــت حرمتيه والله ..
اسوم تسمع صوته وويهها قافط .. الله يغربل عدوج يا الريم ..
الريم : لا والله .. يلا برع برع ههه ..اسوم !!
اسوم تمت ساكته محرررجه ومستحيه وييها قافط ..
الريم : اسوم رمسي والله بندت هب حاطه سبيكر ..
اسوم : ماعليه ريموه الله يسامحج ..
الريم : فديتج والله.. انا شدراني انج بتقولين جيه .. هو قالي حطي بسمع شو بترد عليج .. رفج عليه كله منه ..
اسوم يونه زعلانه : ماابا لا ترمسينيه .. زعلانه منج ومنه ..
الريم : افااا زعلي منه برايه بس مني حناام ..
اسوم : خلاص سامحتج .. بس هالدب ماسامحه ..
الريم : ههههه فديتج .. ويو حمدان زعلت منك ..
حمدان : افاا والله اسف ..
اسوم : قوليله ماشي زعلانه ومستحيل ارضى..
الريم : تقولك مستحيل ترضى ..
حمدان مجع الفون عن الريم : أسامي !!
اسوم مستحيه تمت ساكته ..
حمدان : رمسي عااد .. لا تزعلين مني ماروم ..
اسوم سآآآآآآآآكته ..
حمدان : اوك عيل انا آسف وربيه يحفظج ..
حمدان عطى الريم التلفون وظهر ..
الريم : الوووووو
اسوم :وين حمدان ؟
الريم : ههه ظهر ..
اسوم : حرااام شكله تضايج ..
الريم ببرود : يب يب
اسوم : كله منج يالدبه .. يلا انزين ببند احين ..وسلمي ع حمداني ..
الريم : ههه اوك .. يلا بآي
اسوم : بيــبآآي ..
اسوم وايد كانت مستانسه .. عقب يومين غيث رد عليهم وخبرهم انهم موافقين .. وحمدان عناد فأسوم أصر ان الملجه عقبها بيومين .. والكل وافق .. واسوم ابتلشت هي والريم ماقروا من محل لمحل ماشي وقت لازم يخلصون بسرعه ..
يوم الأربــــــــعاء [ ملج ـــــــ أسمــ حمدآن ــاء ـــة ]
اليوم الكل مرتبش .. حمدان من الصبح ما قر .. من مكان لمكان .. ومن خلص راح الحلاق تحلق وخلص امووره وغدى غراام ..
والريم غبشت صوب اسوم .. وبتي وحده لبنانيه تعدل اسوم وبالمره بتعدل ريمووه مكياج هادي ..
عقب صلاة المغرب ملجوا عربانا ع خير .. وحمدان كان وايد مستانس .. إلا بيطير من الوناسه .. العروس نزلوها وكانت ماشالله عليها غرام .. يلسوا يتصورون وعقب دخلوو المعرس ..
حمدان يا حب اسوم ع راسها وهمس فإذنها : فديت الزعلانين ..
اسوم استحت تمت ساكته
حمدان لبس اسوم الدبله .. وهي لبسته .. وعقب يابو العصير والكيك .. الكيكه كانت واايد حلوووه عووده .. وحمدان مخلنهم يكتبون بيت من قصيده هو كتبها لهاليوم ..
امعاريسنا قصو الكيك .. والريم إلا تطفرهم ..
الريم : يلا حمدااني لقم حرمتك هههه
حمدان : ههه فالكم طيب ..
الريم :عااش حمداني ..فالك مايخيب ..هههه
واسوم تطالع الريم بعين منقهره من حركاتها .. ودها تصفعها هههه ..
حمداني يلقم اسوم وهي مووول مستحيه وييهها غدى احمر ..
وعقب يا دورها تلقمه .. وهي مستحيه ماتبا .. والريم تصاارخ : لالالا ماشي ماشي يلا مايصير ههه ..
حمدان :تبا تيوعني ترا هههه ..
اسوم اخيرا اقتنعت وويهها خلاص اشارة مروور .. ههه
اسوم لقمت حمدان ..وهو مستانس شعليه ..
الريم :يلا شربها عصير وهي تشربك بنفس الوقت بصوور هههه
حمداني :هههه روحي انتي وكيمرتج يلا ..
الريم : ههههههههه مابا مابا ..
حمدان : اوك يلا ههههه
ويطالع اسوم : بتعطشيني بعد ؟ ههه
اسوم مستحيه نزلت راسها ههه ..
اسوم يودت كوب العصير وحمدان بعد ..
حمداان يشربهاا وهي ماده الكوب صوبه ولا تطالعه ..
الريم : هههه ايه شوفي حمدان شو جيه .. بتجبين العصير فوقه ..
اسوم ابتسمت خلاص بتموت من المستحى ...
الريم :يلا واحد اثنين ثلاثه ..
حمدان يشرب اسوم وهي تمد الكوب تبغي تشربه ويت عينها بعينه ..
اول مايت عينه بعينها قال : أحبــــج
اسوم من المستحى نزلت راسها والكوب نزلته ع تحت وطططططططراااخ ع كندوورة حمدان ..
اسووم استحت .. الكل تم يضح ك واسوووم خلاص شوي وبتصيح ..هههههه
الريم : ههههههههههه احلى معرس..ويت ويت بصور هههه ..
حمداني: هههههههه والله الكندورة استوت احلى دام اسوم جبته ..
اسوم خلاص هب قادره ترفع عيونها ..
حمدان : عمووه كندوورتي بحطها هني بنتج بتغسلها ههه ..
ام غيث: هههه امرره فالك طيب..
الكل تم يضح ك.ههههه
. الملجة كانت وايد حلوه ..
الريم فونها يرن هادف داق : الو
هادف: مرحبا..شحالج ؟
الريم :الحمدلله ..انت شحالك ؟
هادف: الحمدلله . مبرووكين ...
الريم : الله يبارك فحياتك ..
هادف : الريم تعالي شوي أبغيج ..
الريم مستحيه : شو تبغيييني وين ؟
هادف: ههه تعالي هني عند الباب ابغيج ..بسلم بس
الريم : اوك بييب عباتيه ..
هادف: هييي انتي انا ريلج هب غريب..
الريم استحت اول مره يقولها ريلج دوم يعاملها بجفاف : اوك يايه ..
الريم راحت وهي موول مستحيه .. كانت لابسه فستان احمر ومكياجها وايد هادي .. وشعرها فالتنه ماشالله وايد طويل..
الريم شافت هادف واقف يرقبها ..سارت صوبه ..
هادف اول ماشافها تم يطالعها وهو ساكت ..والريم مستحيه بالقوو تمت ساكته .
.
هادف : الريم !!
الريم :لبيـــــــــه !!
هادف : قريتي ع عمرج ؟
الريم استحت : هيه قريت ..
هادف ابتسم .. الريم اول ما شافته مبتسم ماعرفت شو استوالها..هادف من يوم ملج عليها ولا مره ابتسم كله يزاعق عليها . ولا يرمسها بجفاف..
الريم : امممم خلاص بسير ..
هادف بدون مايحس : لآآآ ..
الريم طالعته @@ !!
هادف : أقصد اممم.. خلاص عيل برايج..
الريم :شي فخاطرك ؟
هادف : سلامتج ..
الريم : الله يسلمك فداعة الله ..
الريم توها بتروح هادف زخها من ايدها : الريـــــــم !!
قبل سنين .وبعد سنين يدوم ولا يموت إعجـاب
أعيشك حب ما يفنى ولو كثـروا لـه العـذال
اعيشك حلم للواقع. وعيشك للحيـاه اسبـاب
اعيشك شوق للنظره ولو طيفك غـدا رحـال
البارت _28_
الريم توها بتروح هادف زخها من ايدها : الريـــــــم !!
قبل سنين وبعد سنين يدوم ولا يموت إعجـاب
أعيشك حب ما يفنى ولو كثـروا لـه العـذال
اعيشك حلم للواقع وعيشك للحيـاه اسبـاب
اعيشك شوق للنظره ولو طيفك غـدا رحـال
الريم استغربت من حركة هادف .. وهادف روحه مايعرف هو ليش زقرها وليش سوى جيه .. الريم عينها بعين هادف وهادف نفس الشي.. الصمت يملي جوهم ..
هادف بشوق وحنيه : هله هله بعمرج ..
الريم مستغربه والحيا غطاها :إن شالله .. وانت بعد ..
هادف ابتسم والريم ردت له الابتسامه وروحت..
الريم راحت حجرتها وأفكارها متلخبطه .. تخالط حزنها وقهرها من هادف بحبها وتحوله الدايم من حال لحال !!!
آآخ يا هادف .. يننتنيه وماعرف انت شو تبغي بالضبط .. تلعب بي بين المد والجزر .. وليت أفهم بشو تفكر يا هادف لييييييت !!لييييييت
يوم اليمعه [ بيت بو غيث ]
الشباب كلهم ناشين من غبشه .. اليوم اليمعه ومتعودين انهم ينشون من وقت يذكرون ربهم .. وييلسون ويا بعض.. ويتجهزون عشان يلحقون ع صلاة اليمعه..
غيث راح هو وهادف يصلون وهم رادين شافوا فلاح وخوانه وخبروهم إن الغدا عندهم .. وفلاح ما رفض الفكره .. الحريم في البيت شادين حيلهم ..جهزوا الغدا ورتبوا الامور كلها ..
غيث وهادف توهم داشين البيت لقوا امهم يالسه برويحاتها تقرأ القرآن .. رقبوها تخلص عقب باسوها ع راسها ويلسو حذالها ..
هادف : امممم إميه أنا بسآفر عقب شهر..
أم غيث: انت ماقلتليه هالاسبوع ..
هادف : هههه مليتي منيه ..؟
أم غيث: لالا حشا .. ياغير استغربت ههه ..
غيث: والله يا اميه ولدج ناوي ع شي هب لله .. هههههه
أم غيث: وي دي ع شو ناوي ان شالله؟؟ ..
هادف : احم احم ان شالله عقب بنخبرج انا وحمدان ..عقب الغدا..
أم غيث: هييييييهآآ دام تولفتوو ما قول غير يأآآلله يالستر ..
غيث: ههههههه غاسله يدينها الوالده ..
هادف: ههه أشوووفها..
عقب شوي إلأا قم فلاح وهله واصلين بيت عمتهم .. يلسوا يسولفون عقب حطوا الغدا وراحو يتغدون .. من خلصوا يلسو يشربون شآي ..
أم غيث: يا ام فلاح حمدان ما قال لج شي؟
أم فلاح : هيه يا بوج قال لي ياغير قال ما بخبرج إلا وام غيث وياج !!
أسوم : شوووعندهم هآآآ؟؟
ام غيث: والله ما دريبهم .. ثرهم ناوين ع شي..
الريم : هههه دام تولفو الله يستر منهم ..
شوي إلأا وحمدان داخل .. بالعماله يبغي يفاجئ اسوم ويدخل ..
أسوم كانت عاطيتنه قفاها .. وهب حاسه انه دخل .. يأشر للحريم والريم انهن ما يرمسن .. وهن شوي وبينقعن ضحك .. واسوم ولا ع البال هب منتبهه!!
إيي حمدان من وراها ويبوسها ع خدها !! أسوم ع طول صدت وراها .. إلا وتشوف حمدان !
حست جن حد جب عليها ماي بارد .. نشت وراحت تربع فوق من المستحى .. خلاص حاسه مالها ويه تطالع امها وخالتها ولا حتى الريم .. ويلست تصيح ..
الله يسامحك يا حمدان .. يآآآربي عليك .. انا احين وين اودي ويهي وين ..
والحريم تحت يضحكن ع حمدان ..
حمدان بعبط: بلاها روحت ؟
الريم : مووووول مايخصك انت ههههه صدق ويهك لوح..
حمدان : هههه ماكان قصدي والله ..
االريم : احين تلقاها تصيح ..ههه
حمدان فاج عيونه: تصيييييييييح ؟؟ وانا شو سويت ؟؟
أم غيث: ههه ثرك ما تدريبها اسوم مووول المستحى كاسنها ..
حمدان : اووووــبس !!
شوي إلا اسوم مطرشتله مسج :
[ والله زعلت منك ]
الريم : هاا منووو ؟ هههه
حمدان بحزن: ثرها زعلت.. والله ما كان قصديه ..
ام غيث: ههه زين ياوليدي ماعليك شو كنت تبغي..
حمدان : لحظه لحظه عموه ..عادي اسيرلها ؟
ام غيث: ههه هيه يا وليدي عادي .. ثرها حرمتك ..قومي الريم ويا اخوج ..
حمدان مستانس: اوك .. يلا ريماني..
حمدان والريم سايرين فوق ..
حمدان : حووه انتي دقي الباب وروحي انا بدخل..
الريم : بعد !! يلا يلا ماشي هههه ..
حمدان : ريمووووووه احسلج هههه ترى مابخبرج شو بنقول لإميه وعمتيه انا وهادف..
الريم : لآلآلآلآلآلآلآ خلاص خلاص بروح .. برقبك هني ..
حمدان : هيه توج ههه .. يلا عيل..
الريم تدق الباب واسوم واقفه ع الدريشه ومالها خاطر ترمس .. حمدان يأشر للريم إنها ترمس ..
الريم : اسوم انا الريم عادي ادخل؟
أسوم بحزن: دخلي ريمووه ..
حمدان دخل ورد الباب وراه .. وسار صوب اسوم وتم واقف وراها وهي هب حاسه .. تتحرى الريم كالعاده دومها توقف جيه ..
اسوم : بلاج واقفه تعالي ؟
حمدان يقترب صوبها .. وقف وراها ولوى عليها وهو يغني :
آسف حبيبي جرحتك وانت الغالي
ما كان قصدي ولا ادري تزعل بسرعه
خذ ما تبا من حياتي عمري وحالي ..
أموت [ أموت] لي شفت عينك تذرف الدمعه !!
أسوم نزلت يدينه وصدت صوبه والدموع فعينها : بسم الله عليك .. بعد عمرن طويل..
حمدان ميود يدينها ويتدلع : تخافين عليه ؟؟
اسوم : دب ماحبك روح عني..
حمدان : ههه فديت الجذابه انا .. اوك بروح بس بشرط ..
اسوم بدلع: مآآبآآ روح ..
حمدان : اوك حبيبي بروح بس بشرط اوك ؟
اسوم تهز راسها بمعنى اوك ..
حمدان : حلفي انج ما تحبيني ..
اسوم وهي تطالع تحت من الحيا: هب زين الحلف وايد .. بس ماحبك ..
حمدان رفع راسها عسب تطالعه ويود يدينها : حلفي حبيبي!!
اسوم ماقدرت تتحمل نظراته تمت ساكته ..
حمدان : يلا عاد حلفي..
اسوم : والله ..
حمدان : والله شو ؟
اسوم ويهها حمر : حمداني عاد ..
حمدان : هههه فديتج والله .. اوك انا رايح ..
اسوم ما تبغيه يروح بس هب حلوه يتم وايد..
حمدان : شي فخاطرج غناتي ؟
اسوم بحيا: سلامتك حمداني..
حمدان : الله يسلمج .. هله هله بعمرج حبي..
اسوم : ان شالله.. وانت بعد شيخي ..
حمدان : امممم ماحب تقوليليه هالكلمه .
اسوم : آسفه ما عيدها والله ..
حمدان مبتسم :فديتج انا..أحبج .. فداعة الله ..
اسوم والحيا غطاها: الرب حافظ ..
حمدان رايح صوب الباب بيظهر وقلبه منكسر.. كان خاطره يسمع منها كلمة حبيبي شي !! يسمعها تقول احبك ..!!
فجأه أسوم رمست : حمداااني !!
حمدان صد صوبها وهو ميود الباب بيظهر : لبيـــــــــــــه !!
أسوم وهي مستحيه : أح ـــــــــبك ..
حمدان استاانس .. ماعرف شيسوي .. ما صدق إنها قالتها : هاااا شقلتي ؟؟؟
اسوم : ههه ماشي..
حمدان : رفجه رفجه تعيدينها.. <<وهو ساير صوبها ..
اسوم : هههه حمداني عاد ..
حمدان بدلع: حنآآآم ..
اسوم قربت صوب اذنه وهمستله : أحبك ..
حمدان خلاص هب قادر .. آآآخ حلاتها هاالكلمه منج ..
حمدان باسها ع خدها وراح .. واسوم خلاص محد يرمسها هب قادره ترمس.. وحمدان ولا عليه ظهر وهو شاق الحلج ..الريم اول ما شافته فجت حلجها بلاه هالخبله ..
حمدان خطف حذالها ولا معبرنها .. الريم ع طول ربعت حجرة اسوم تشوف شو بلاه هالخبله اخوها ..
الريم دشت وتشوف اسوم يالسه ع الشبريه وويهها مووووول طماطه خخ ..
الريم : حووه شو قالج ؟
اسوم : اموووووووووووت فيه تدرين ..
الريم : هههه لالا انتي وياه هب طبيعيين ..
اسوم : ريمووه أخيرا قلت له أحبك ههه ماعرف كيف ظهرت..
الريم :ههههه اووووووه شي طيب.. مابغيتي حرام عليج عذبتيه .. اشوفه انا مستانس..
اسوم : ههه فديته والله
الريم واسوم يلسن يسولفن فوق .. وحمدان سار صوب الحريم وزقر هادف عسب يخبرونهم السالفه ..
أم فلاح : يلا سميتونا قولوا شو عندكم ..
هادف: احم احم يلا حمدان إبدأ..
حمدان : سير ول.. انت إبدأ ..
هادف : حمدان عاد يلا..
أم غيث: ان شالله بتيلسون تتعازمون .. يلا رمسووا..
هادف: اف منك .. خلاص انا برمس.. احم احم ..نحن نبغي نعرس..
أم فلاح : انزين ؟
هادف: شو انزين .. سمعوا .. نحن قررنا نسوي عرسنا قبل السفر.. يعني عقب شهر بنعرس وبنشل حريمنا..
أم غيث: بهالسرعه ؟؟
حمدان : هيه عموه .. نحن ندرس هناك وحريمنا هني .. وبعدين احسن نشلهن ويكملن دراسه هناك .. ومنها ترانا نشتغل هناك احين ..
ام فلاح : والله مادري.. شووفوا خوانكم !!
حمدان : اميه نحن خبرنا غيث وفلاح وهم ماعارضو بالعكس شجعونا..
ام غيث: والله اللي تشوفونه ..بس لازم نشوف البنيات مايندرابهن ..
هادف :اوك سيروا شو فوهم ..وينهم ؟
أم غيث: احيدهن فوق فحجرة اسوم .. يسولفن ..
هادف: زقريهن وخبريهن ..
أم غيث: لا بوي مافيني ع حنتهن .. سير انت وحمدان صوبهن وخبروهن ..
هادف : هههه اوك .. يلا حمدان ..
حمدان : هيه عيبتك السالفه .. هههه
هادف: جب جب هههه
حمدان وهادف سايرين فوق..
|