عند الريم واسوم [ جامعة الامارات ]
الريم : اسوووم تعبت حشا.. شهالجامعه طفرره ونكد ..
اسوم : هههه توج اول اسبوع وجذا ..
الريم : هههه وين فيني انا ع الحوامه ...
أسوم : فديتج ريماني .. ههه ..
شوي إلا فون الريم يدق..
الريم صرخت : حمدااااااااااني..
وترد : ألو..
حمدان : مرحبا الساع والله ..
الريم : مرحبابك زوود .. شحالك حمدااني..؟؟
حمدان : بخير ونعمه .. انتي شحالج وشحال الاهل..؟؟
الريم : الحمدلله كلنا بخير..اشتقنالك والله ..
حمدان : وانا بعد اشتقتلكم.. ها وين ديارج ..؟؟
الريم : افف لا تتخبر..
حمدان : ههه ليش وينج ؟
الريم : فالجامعه علنيه بلاها ..
حمدان : ههه وامبونج حفزانه عليها..من متى مداومين؟
الريم: امممم صارلنا اسبوع .. ههه ..
حمدان : اللي يشوفج يقول من دهور وانتي مداومه ههه ..
الريم : هههه ربك بعد ..
حمدان يتحمحم: احم احم اممم شحالهم ؟
الريم وتطالع اسوم وتستهبل ع حمدان : منوو هم ؟
حمدان : هههههه ريموه بصفعج..
الريم : هكم حذاليه شوي وعيونهم بتطلع ههههه ...
حمدان : هههه حليلها..سلمي ..
الريم ترمس اسوم : يا عبله يسلم عليج عنتره هههه ..
اسوم تقرصها.. مستحيه ..
الريم: آآآآآآآآآي..
حمدان : ههه بلاج ؟
الريم : منو غيرها هالشريه قرصتنيه هههه ...
حمدان : فديتها احم احم
الريم : شوووووووووووووووه؟؟ ههههههه
حمدان :ها ماشي ههههه ..
الريم تبا تقهر اسوم : لو تسمعك احين ههههه
اسوم تأشر حق الريم بمعنى شو يقول ..؟
الريم: ههههههههه يونه يبون يعرفون شو تقول..
حمدان : ههه اسميج مفضوحه ..
الريم : هههه فديتنيه ..
حمدان : يلا عيل سلمي ع الاهل كلهم ..
الريم مبتسمه : ان شالله سلامن يبلغ ..
حمدان : فداعة الله ..
الريم : الرب حافظ ..
الريم اول ما بندت أسوم طاحتبها: يالخايسه والله انج ماتستحين ..
الريم: ههههههههههههههه شسويت .؟؟.
اسوم : حليييييييلج انتي بريئه مووول ماسويتي شي..
الريم:ههههه حياتي انا حاسه بشعوركم خليني أفرحكم ..
اسوم : ههههه مالت عليج ..
الريم :تعرفين شو قال؟
اسوم : لا
الريم : هههه عيل هب قايله ..
اسوم : هههههه نذله انتي..
الريم :عاد احين صدق مابقول..
اسوم : لالا خلاص التوبه ..يلا قولي ..فديتج والله ههه ..
الريم : قااال.. قااااااااااال..أقول؟
اسوم : يلا خلصينا..
الريم :احم احم كم تدفعين ههههههههه
اسوم :خلاص مابغي اعرف..
الريم: ههههه خلاص بقول..
اسوم تطالع الريم بعين ..
الريم: ههه قال ياطويلة العمر فديتها..
اسوم فاجه عينها: هآآآ؟؟
الريم: هههه يلا يلا الكلاس بيبدا أحين ..
اسوم مستحيه: ههههه يلا ...
البنات راحن الكلاس .. عقب ما خلصن دقن حق الدريول وردهن البيت ..
بيت بو فلاح
فلاح توه داخل البيت .. لقاهم كلهم يالسين في الصاله ..
الريم : امييه امييه دخيلج لا ترمسين .. انا بخبره ..
أم فلاح : هههه الله يستر منج..
الريم : بس خلاص خلكم حزينين ههه ..
منصور: انزين فكينا ..
فلاح: السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله ..
فلاح : بسم الله بلاكم جيه تقول حد ميت عليكم ههه ..
أم فلاح : والله يا فلاح العرب ردو علينا ..
فلاح حفزان : ها بشرووا.. شو قالو؟
الريم : فلاح ترى كل شي قسمه ونصيب..
فلاح :يعني رفضوا .. !!
الكل تم ساكت .. ويطالعون بعض ...
فلاح : عن اذنكم انا رايح حجرتيه ..
فلاح توه يقووم إلا الريم تربع ورااه تلوي عليه .: مبروووك فلاح البنيه وافقت ..
فلاح هب مصدق: حلفيي؟
الريم : هههه والله ..
فلاح مستانس: وشعنه مخليني ع اعصابي ههه ..
أم فلاح تنش تسلم ع ولدها : يلا بالبركه ان شالله ..
فلاح : الله يبارك فيج يا اميه ..
منصور : له له اخوويه معرس.. <<ويوايهه ..
فلاح : ههه شفت عاد ..
أم فلاح : يلا مابقى إلا تحددون يوم الملجه ..
فلاح : هالخميس مررره ..
منصوور: هههههه حشا ماشي تفاهم ..
الريم : وين تبا انت البنيه يبالها لي ما تتزهب ههه ..
فلاح:ههه مشكلتها مايخصنيه ..
أم فلاح : خلاص عيل بخبرهم وان شالله ربك يتمم ع خير ..
فلاح : هي بس بشوف حمدان و هادف قبل..
أم فلاح : هيه زين تسوي.
فلاح : ويت بدق له احين ..
الريم:هههههه حشا ..
فلاح : هههه جب انتي..
فلاح يدق حق حمدان .. حمدان كان راقد عندهم ليل ..وفلاح يدق ويدق.. آخر شي حمدان رد وهو دهمان : همممم..
فلاح : حوووووه راقد شووه ..؟؟
حمدان فز من سمع صوت اخوه: هههه ها نشيت بسبتك ..
فلاح :هههه اتحرى بعد ..شحالكم ..؟؟
حمدان : الحمدلله مانشكي باس ولا لوعة ياس.. ومن جداك؟
فلاح : انا عااااااااال العال هههه ..
حمدان : ها اشوفك مستانس شعندك؟
فلاح : احم احم الحرمه وافقت ههه
حمدان: له له هههههههه مبرووووك ..
فلاح : الله يبارك فيك ..ههه ..انزين اخبرك..
حمدان : آآمرني يالمعرس..؟؟
فلاح : الصراحه انا حفزان .. وابغي املج ههه .. اممم نفكر نملج هالخميس شرايك ..؟
حمدان : والله شي طيب.. توكلو على الله .. ومن صوبنا لا تحاتون .. ماعليكم .. تدري نحن هالفتره مشغولين نستعد حق الامتحانات .. يعني ماظن نقدر نيي الامارات ..
فلاح: يلا ربيه يعينكم .. مرخصنيه يعني..؟
حمدان: ههه مينون انا مارخصك..اخاف تموت علينا..
فلاح: ههه وياويهك ..
حمدان: يلا عيل بالبركه ..
فلاح: الله يبارك فحياتك ..عقبالك .. احم احم ..
حمدان:ههه علنيه بلى فضايحك .. استر يا ريال ههه .
فلاح: هههه ان شالله ..يلا عيل كمل رقادك ..فداعة الله ..
حمدان : ههه اوك ..الرب حافظ ..
بند فلاح عن حمدان وهو مستانس..
فلاح : مرخصنا..يلا اميه دقي حق العرب.. ههه ..
ام فلاح : اسميك ياوليدي ههه ..باجر ان شالله ..
فلاح : شو يصبرنيه انا..؟؟
الريم : ربك ههه ..
فلاح : ههه يلا الرب يصبرنيه ..
الكل يضحك ع فلاح ..
منصور ينش : انا بسير حجرتيه عن اذنكم ..
الكل : اذنك معاك ..
منصور روح حجرته .. يلس يتذكر حور.. ماشالله عليها هالبنيه ذربه .. آخ لو تكون من نصيبي.. ههه ولا حصوه بتبناها انا هههه ..
منصور يالس يحوس بأفكاره .. عقب يلس ع النت يسولف ويا ربعه ..
يوم اليمعه [ بيت بو فلاح ]
ام فلاح محتشره .. عازمه يارتها وعيالها ع الغدا .. توهم منتقلين فلي هزاع ..
أم فلاح : الريم سيري شوفيهم خل ينظفون الميلس ويحطون القهاوي والفواله ..
الريم : ان شالله يا اميه ..
فلاح سار السوق يشتري ذبايح وباجي الامور .. وأم فلاح تعابل فالطبخ .. عقب صلاة اليمعه كل شي جاهز .. الريم راحت فوق عسب تبدل وتتسبح ..
الريم : خل ادق حق اسوم قبل..
تدق الريم حق اسوم :الوو ..
اسوم : مرحبا شحالج ؟
الريم : الحمدلله ومن جداج ؟
اسوم : الحمدلله بخير ونعمه ..
الريم : اسوم يلا متى بتون..؟؟
اسوم: ههه احين بطرش عباتيه صوب البشكاره تكويها ..ذلتنيه بارده ..
الريم: ههه امبونها بشكارتكم عبيطه ههه ..يلا انزين لا تتأخرون ..
اسوم : ههه ان شالله ..ادريبج لانج تستحين تدخلين روحج..
الريم: ههه محد فاهمني غيرج ..
اسوم: احم احم ههه ..
الريم: ههه يلا عيل فداعة الله ..
اسوم :الرب حافظ ..
الريم راحت تسبحت وكشخت .. وطالعه غراام .. شوي إلا أسوم تييها .. يلسو يسولفون عقب يت البشكاره تزقرهم لان العرب يو ..
الريم واسوم نازلات .. راحن الصاله يسلمن ..
الريم واسوم :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أم هزاع تسلم ع الريم : مرحبا مرحبا بنتيه شحالج ؟
الريم : الحمدلله ..انتي شحالج خالوه ؟
ام هزاع : الحمدلله بخير ونعمه علنيه فداج ..
أسوم تسلم ع أم هزاع وعقب سلمن ع بنتها ويلسن ..
أم هزاع ترمس أم فلاح : عيل هاي بنتج ؟
أم فلاح : هيه نعم هاي بنتيه الوحيده الريم ..
أم هزاع : ماشالله عليها ربيه يحفظها..وهاي بنتج أم غيث؟
أم غيث: هيه هاي بنتي أسما.
أم هزاع : ماشالله عليهن ..<<وترمس البنات .. : صف كم انتن ؟
الريم مبتسمه : خالوه نحن هالسنه مخلصين .. احين نحن اول سنه فالجامعه ..
ام هزاع : ماشالله عليكن عيل شرى حور بنتيه ..
حور مبتسمه ..
الريم ترمس حور: اوونه عيل ماشوفج ..
حور مبتسمه : هيه حتى انا اول مره اشوفكم ..
اسوم : عيل خلاص بنتلاقى فالجامعه دوم ان شالله ..
حور: ههه ان شالله ..
الريم : منو هالبنوته الحلوه ..
حصوه : اناا حصوووه الحلوه ..
الريم: ههه فديتج والله .. تعالي عنديه ..
حصوه : بتعطيني حلاوه بيي..
الريم: ههه تعالي بعطيج..
حصوه مستانسه وسايره صوب الريم..
الريم تشلها وتحطها ع ثبانها : يلا حبيني ..
حصوه تحب ريموه ع خدها..
الريم: ههه فديتج والله ..
حصوه : انتي شو اسمج ؟
الريم : اسمي الريم ..
حصوه : انتي حلوه احلى عن حوواري ..
الكل يضحك عليها ههههه
الريم : لا حتى حواري حلوه . ههه
حصوه : لالا .. هب حلوه ..
الريم : ههه فديتج ..
أم فلاح : يلا عيل قربو تغدوو ..
الحريم شلو عمارهم وراحو يتغدون ... عقب الغدا يلسو فالصاله سوالف وضحك ..
حصوه : ماماتي ابغي مااي..
أم فلاح : الريم سيري خليهم اييبون ماي..
أم هزاع : لا ماعليه .. حور بتسير .. قومي يا اميه ..
حور : ان شالله ..
ام فلاح : الله يهديج يا ام هزاع .. هناك المطبخ يا اميه [وتأشر ] هاك الصوب..
حور مبتسمه : هيه خلاص عرفته ..
حور سايره المطبخ ..وكانت متحجبه بس .. دخلت المطبخ وما انتبهت انه حد موجود .. وفجأه بطلت عيونها منصدمه .. منصور حس بحركه وراه صد : حووووووووووور ؟؟؟
طويلــهـ قصــهـ عيونــكـ وانا عمريـ بها موجــود
تعيشنـــي الأمل " لحظــــه " وتكسر حاجز الواقع
يقولون من قديم الوقت (( من سافر مصيرهـ يعود ))
وانا سافرت بــ عيونــكـ ولا ادري متى راجــــــــع
البارت _20_
حور سايره المطبخ ..وكانت متحجبه بس .. دخلت المطبخ وما انتبهت انه حد موجود .. وفجأه بطلت عيونها منصدمه .. منصور حس بحركه وراه صد : حووووووووووور ؟؟؟
طويلــهـ قصــهـ عيونــكـ وانا عمريـ بها موجــود
تعيشنـــي الأمل " لحظــــه " وتكسر حاجز الواقع
يقولون من قديم الوقت (( من سافر مصيرهـ يعود ))
وانا سافرت بــ عيونــكـ ولا ادري متى راجــــــــع
حور ما عرفت شو استوالها .. يلست تطالع منصور !! ومنصور يناظر فعيونها وهو ساكت ..!!
منصور : سمحيليه الشيخه .. فداعة الله ...
منصور ظهر من المطبخ وحور شوي وبتصيح ويهها قافط .. يآآالله شو السالفه وين ما روح اشوفه !! يآآربي ليش يستويلي جيه لييييييش !!
حور خذت ماي وشلت عمرها وراحت صوب الحريم .. عقب الريم واسوم شلوها وياهم فوق ويلسو يسولفون فحجرة الريم ..وخطف الوقت وماحسوبه
منصور ظهر سار صوب الرياييل .. يالس وياهم بس فكره مول هب وياه .!!
عقب ماروحوا العرب منصور دش الصاله لقى الريم روحها يالسه تطالع التلفزيون..
منصور : شو الاخت اشوف ماشي عندج شغله هههه
الريم: ههه والله ماشي شغله .. عاد اليوم منهد حيليه .. بس الصراحه استانسنا..
منصور : حلوو والله ..
الريم : ماشالله عليهم صدق ينحبون .. تصدق بنتهم ظهرت كبريه اول سنه فالجامعه ..
منصور: ماشالله ..شي طيب والله .. الله يعينها عليج ههه ..
الريم: هههه وياويهك... هاي يزاتيه اني فكرت أخطبها لك ..
منصور: ههههه زخي عمرج عن تخطبين لي..
الريم : هههه هيه والله ..البنيه ظهرت مخطوبه وهالاسبوع ملجتها..
منصور: شووووه؟؟
الريم: بلاك منصور..؟
منصور ساكت هب عارف شيقول..
الريم: منصور شفيك انت .؟
منصور: لالا ماشي..
الريم:منصور عن الخريط انا اعرفك عدل..
منصور: تبين الصدق يالريم ؟
الريم:هيه..
منصور: انا الصراحه شفتها قبل..كنا سايرين المول انا وسواف جان نشوف بنتهم الصغيره ضايعه .. شليناها وعقب يت اختها تاخذها .. ومن يومها وهي داشه خاطريه .. حسيتها وايد ذربه ومحترمه ..
الريم فاجه عيونها هب مصدقه : علنيه فداك ياخوي ان شالله مليون غيرها..ولو ان البنيه ماتتعوض..
منصور: هيه والله عمريه ماشفت بنيه جيه شراتها أدب واخلاق ورزانه ..مع انيه ماشفتها قبل بس امبين عليها ..
الريم:هيه والله حتى انا وايد ارتحتلها. يلا ماعليه يامنصور..لا تضيج بعمرك..
منصور مبتسم : ان شالله .. يلا مب مشكله انا توني بأول الدرب.. وزين انج قلتيليه من احين ..
الريم : علنيه فداك .. انا بخطبلك رووويض ههههههه ..
منصور: هههههه لا دخيلج إلا هااي..
الريم : حرام عليك والله ههه..
منصور:حرام فالدرام .. ههه ..انزين انا بظهر احين ..
الريم: ههه اوك عيل.. هله هله بعمرك.
منصور: ان شالله اميه ههه ..فداعة الله..
الريم يلست تضحك ع اخوها .. عقب ظهرت تتمشى فالحوي تغير جو ..
لندن [ غرفة حمدان]
حمدان يالس هو وهادف يسولفون .. شوي إلا يدق رقم غريب ع فون هادف..
هادف: رقم منوه ها.. ؟
حمدان:انزين رد وشوف..
هادف: اوك ويت ..
هادف يرد: مرحبا..
البنيه : مراحب..
هادف: منوو ويايه؟
البنيه : هااادف؟
هادف: لبيه ؟
البنيه : اممم ماعرفتنيه ؟
هادف: لا الشيخه منو .؟
البنيه : أفأأ .. انا شوق..
هادف : آهاا.. حي الله شوق..
شوق : الله يحييك ..شحالك؟
هادف: الحمدلله بخير ونعمه .. ومن جداكم ؟
شوق: الحمدلله ..
هادف:دوم..
هادف سكت وشوق تمت ساكته ..
هادف: بغيتي شي الشيخه ؟
شوق: اممم بس حبيت اسلم عليك..
هادف: تسلمين الشيخه..
شوق اف ليش جيه جاف: الله يسلمك ..هادف؟
هادف: نعم!
شوق: اممم ممكن اشوفك اليوم ..؟
هادف بعبط: أوك متى؟
شوق مستانسه : اممممم أي وقت براحتك..
هادف: اممم .. اليوم انا وحمدان ظاهرين المول لي حذالنا..جان بتين انتي وربعج حياج ؟
شوق: امممم مايصير روحك؟
هادف: اممم ماعرف والله..في شي ضروري؟
شوق:امممم تقريبا..
هادف: اوك خلاص وين تحبين نتلاقا؟
شوق: اممم المطعم لي حذال الجامعه .. اوك ؟
هادف: خلاص عيل اشوفج عقب ساعه ..
شوق: ان شالله .. متولهه ع هاييج اللحظه بالقو ..
هادف سكت ..وشوق تمت ساكته ..
هادف:انزين عيل الشيخه فداعة الله..
شوق: اممم .. اوك الرب حافظ..
هادف بند عن شوق ويطالع حمدان بعبط .. وحمدان ناقع ضحك..هههههههههه
هادف: انت بعد بلاك تضحك؟
حمدان : ههههه سلامتك ..
هادف: هههه يالهرم ..
حمدان:سير اكشخ باجي ساعه ..
هادف: هههههههه جيه ساير اخطب..بتسير ويايه تراك..
حمدان: لالالالا بتاكلني بعيونها هههه ..
هادف: ههه اوك عيل..خلك .. انا ساير..
حمدان: موووفق خيووو هههه ..
هادف: هههه زول..
هادف بدل ملابسه وروح خطف ع السوبرماركت .. ووداهم الشقه .. وتداغش شوي ويا حمدان وظهر ساير المطعم ..
أول مادخل شاف شوق يالسه ع الطاوله ترقبه .. ع طول شافته وأشرلتله ..
هادف سار صوبها : مرحبا الساع ..
شوق كانت متضايجه ..ابتسمت من سمعت صوته : وبك زود ..
هادف ييلس : شحالج ؟
شوق: الحمدلله انت شحالك؟
هادف: الحمدلله بخير ونعمه ..
شوق: دوم يارب..
هادف : اممم أطلبلج شي؟
شوق: اممم لا مشكور..
هادف:لا مايصير .. عالاقل تشربين شي ؟
شوق: اممم ماعرف شراتك..
هادف:ههه شو شراتيه انتي تعرفين شو ابغي؟
شوق: هههه لا ماعرف.. بس انت اطلبلي شراتك وخلاص..
هادف: ههه اوك ..
هادف يأشر للجرسون ..
هادف: اكس كيوزمي 2 اورنج جوز ..
الجرسون :اوك ..
هادف: كيفج ابتلشتي انا ماحب غير الفرش ههه ..
شوق: حلاته والله ههه ..
هادف مبتسم ..
شوق: اممم هادف .. في شي مضايجنيه..
هادف: خير ان شالله .. عسى ماشر؟
شوق شوي وبتصيح : هادف أبويه !!
هادف:بلاه ابوج؟
شوق: أبويه من يوم عرفته عمريه ماحسيت بحنانه كأب.. كل همه الشغل وبس.. وكل ما قلتله شي طرشليه فلوس وقال سوي فيهن لي تبينه ..همه الفلوس وشغله وبس..ماعرف شسوي بعمريه والله ماعرف..
هادف: شوق لا تضيجين بعمرج .. ان شالله كل الامور بتتصلح .. حاولي ترمسينه ..تتفاهمين وياه!!
شوق: هاادف انا ياما حاولت .. اناقشه بهالموضوع..اتقرب منه .. وهو يتقرب بالفلوس بس..انا مابغي فلوس ابغيه هو .. ابغيه هو ..<<وتصيح
هادف هب عارف شيسوي : خلاص يا شوق لا تصيحين ..
شوق: أبوويه يبغي يبيعنيه لفلوسه يا هادف لفلوسه !!
هادف مستغرب: كيف يعني جيه ؟
شوق: يبغي إيوزنيه ربيعه ..
هادف: ربيعه ؟
شوق: هيه يا هادف ربيعه .. ربيعه شايب ويبغيني آخذه عشان الفلوس وعشان مستقبل شركته .. كل شي لجل الفلوس كل شي كل شي.. عمره مافكر فيني..
هادف ماعرف شيسوي وبدون مايحس حط يدينه ع يدين شوق لي كانت ع الطاوله : خلاص يا شوق لا تصيحين ..
شوق استغربت من حركة هادف.. طالعت يدينه لي بعدها ع ايده .. وتصيح ..
هادف: شوق دخيلج خلاص لا تصيحين ..
شوق تمسح دموعها وتهز راسها بمعنى ان شالله ..
هادف مبتسم : لكل مشكله حل .. وان شالله بنلقى حل لهالمشكله ..
شوق ترد له الابتسامه وترمس بالغصب: إن شالله ..
هادف: يلا يا آنسه شوق ممكن أحين تشربين العصير .. ولا تخسرينيه ع الفاضي هههه ..
شوق: ههه لالا بشربه ..
هادف : هيه جيه ابغيج ..ضحكي.. لا تستسلمين بسهوله .. انتي قويه يا شوق..
شوق تهز راسها بمعنى ان شالله وتبتسم .. هادف انتبه ع ايده ع طول شلها .. يآآرب انا شسويت .. والله ماقصد شي ..
هادف: يلا عيل ظهرنا؟
شوق: بتروح ؟
هادف: امممم انا لازم اروح احين شوق..وان شالله برمسج عقب..
شوق: وعد؟
هادف مبتسم:وعد ..بتمين ولا؟
شوق: اممم هيه بتم ..حابه ايلس روحي..
هادف: اللي يريحج ..يلا عيل شي فخاطرج ؟
شوق: سلامتك هادف..
هادف يدفع الحساب..وينش: الله يسلمج ...فداعة الله ..
شوق: فداعة الكريم ..
هادف توه بيروح ..شوق تزقره : هااادف!!
هادف صد صوبها : لبيه ..!!
شوق: هالله هالله بعمرك ..
هادف ابتسم : ان شالله ..
روح هادف وشوق يلست تفكر بهادف.. تفكر بحالها وشو بيستويلها.. تحاول تدور حل لهالمشكله لي ظهرتلها.!! آآخ ماعرف شسوي .. لو لا هادف انا ميته ميته !!
|