عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:26 AM)
آبدآعاتي » 3,247,906
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند أسووووــمـ

أسوم تتجلب ع فراشها .. تحاول ترقد هب قادره !! حمدان مول ما راح عن بالها !! كل شي صار اليوم !! تحاول تنساه !! تحاول ما تفكر فيه بس ماقدرت !!

يآآرب .. يآآرب بلانيه انا اليوم !! هالانسان مول ما راح عن باليه !! ماعرف ليش !! في شي فيه جذبنيه بس والله ما عرف شوه !! حسيت بنظراته حب !! بس !! بس أانا ليش افكر فيه !! لا يكون أحبه ؟؟ لالا مستحيل .. انا عمريه مافكرت بحمدان .. ولا بفكر فيه !! اففففف افف خلاص ..


وتعق اللحاف وتنش صوب الدريشه ,, تطالع القمر وتتذكر كلمات حمدان ونظرته : هله هله بعمرج .!!

اسوم تضايجت من تفكيرها .. تبا تنسى تبا تسوي أي شي !! فجت اللآب وحدرت المسن .. ما لقت حد حادر .


. اف شوها .. خل ألعب بالنك .. من سنة يدي ما غيرته ههه ..
امممم .. شو أحط شو أحط .. يت فبآلها ابيات وحطتها نك .. ما تعرف ليش ؟
أسوم غيرت نكها وحطته :

[ كذآ من ربي حبيته صدفه يوم لآقيته ]

هههه أنا بلاني حطيت هالنك.. والله اني خبله .. يلا هب مشكله تراه إلا نك .. شوي إلا ريموه حااادره ..
اسوم استاانست : ريماااني حدرررت فديتها والله .. وع طوول ترمسها


[ كذآ من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ] say :


مرررررحبا الساااااع

[ مآ عآد في قلبنآ ذكرى نسينآكم ] say :

وبج مليآآآآآآآآآآآآر .. عصقووولتيه شحالج ؟؟ هههههه

[ كذآ من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ] say :

هههههههههه ويا ويهج .. الحمدلله .. انتي شحالج دبوووتي ؟

[ مآ عآد في قلبنآ ذكرى نسينآكم ] say :

دامج بخير ترانيه بخير. هههه يآآ لبييييييه ع النك .. حبينا هاا هههههه

[ كذآ من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ] say :

هههه لآ والله .. لالا بعييييد بعييييد ..

[ مآ عآد في قلبنآ ذكرى نسينآكم ] say :

هههههه لالا .. واضح واضح .. طاعي النك انتي...لالا والحب فررش بعد .. ههه

[ كذآ من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ] say :

هههههههه نذله .. شو بعد تراه إلا نك ...

[ مآ عآد في قلبنآ ذكرى نسينآكم ] say :

هههههههه فديت اللي تحب انا ..

[ كذآ من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ] say :

ماعليه يالخايسه .. اكرهج .. زولي عني ..


أسوم ماتعرف ليش حرجت .. ظهرت ع طول بدون ما تتريا الريم ترمس !!
افف شو أحب !! والله يا ريموه بتتصفعين !! انا ما أحب ما أحب !!
اففف شو ها .. لحظه انا ليش حرجت هي تسولف ! أويييييه لا يكون !!

شوي إلا ريموه داقه ..أسووم اول ماشافت الرقم عقت الفون وماردت .. محررجه ع ريموه .. والريم معانده . تدق وتدق ولا عليها ..ماتروم ع زعل أسووم وتوأم روحها..

أسوم آخر شي ماقدرت جان ترد .. ويونه زعلانه : ألوو
الريم : ما بغيتي تردين .. بلاج ظهرتي ؟
اسوم : انتي تطفريني ..اونه تحبين وما تحبين ..
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسوم فجت عيونها : بلاج تضحكيييييييين ؟
الريم: ههه اسوم حياتي.. يعني لو كنتي ما تحبين ما كنتي بتحرجين صح ولا لا..
اسوم : هآآآ ؟؟؟
الريم : ههه فديتج اسوم .. انتي يوم ظهرتي أكدتيليه انج تحبين ..

أسوم مستحيه ماقدرت ترمس ..

الريم : الوووو .. ها وين وصلتو هههه ..
اسوم : انزين شو يعني.. انتي بعد تحبين هادف !!
الريم : هههه انزين تراني قتلج اني احبه .. يلا انتي قوليلي منو تحبين؟؟ههههه ..
اسوم: هآآآ أنا احب ؟؟
الريم : ههه اسوم لا تعوريلي راسي.. يلا ..

اسوم ماتعرف.. هي تحبه ولا لا .. أبد ما تعرف. في بالها فلاح لي هي تحبه من هي صغيره .. وايام المراهقه وحمدان لي ظهرلها احين !!

الريم تبا تطفرها : يلا بسررعه قووولي...
اسوم : شوووو ماعرف..
الريم اونها ترمس بسرعه : يلا يلا ماشي وقت .. منوو منوو ..؟؟
اسوم بسرعه شوي وبتصيح: ماعرف ريموووه..
الريم : هيه صح هو هذا.. منووه منوووه .. يلا وراااج جلب اسووووم ..
أسوم من الروع والربكه : حممممممدان ..
الريم فجت عيونها ..: هآآآ؟ ؟؟
أسوم هب مستوعبه شي موول: هآآآآ؟؟
الريم : حمداان ؟؟
اسوم : حمداان ؟
الريم : منوو حمداان ؟
اسوم بغباء هب مستوعبه شي: منوو حمداان ؟
الريم : أسووووووووووم عن المصاخه ؟
اسوم توها تستوعب : هآآ شوو ؟
الريم : عيدي عيدي منو تحبين ؟
اسوم : منو قالج أحب ؟
الريم : اسووووووم هب وقت استيعابج البطيء احين .. ركزي شوي ..
اسوم تفج عيونها: اوك اوك بركز .. يلا..
الريم : انتي تحبين ؟
اسوم بعبط : هيه ..
الريم : منوو ؟
اسوم : حمدان ..
الريم : منو حمدان ..؟؟
أسوم : ريلج.. اووه اقصد اخوج ..
الريم صرخت : هآآآآ..!!
أسوم و الروع : هآآآآآآآآ !!
الريم نقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههه
أسوم حرجت بتصيح: ليييييييش تضحكين ..
الريم : ههههه فديتج والله ثرج تحبين حمدان وانا ماعرف..
أسوم مستحيه : جب جب ههههه ..
الريم : فديتج انا .. حتى هو !!
أسوم : هآآآ؟؟
ألريم تذكرت ان حمدان ما يباها تعرف: ها؟ ماشي ماشي ..
أسوم نزلت راسها تحاول تخفي نظراتها ودموع تيمعت فعينها: قوليله لا يسافر!!
الريم بحزن : فديتج اسوم .. ان شاء الله كلها سنتين وبيردون .. ربيه يصبرنا..
اسوم وفيها صيحه : آآمين يارب..

شوي إلا يأذن الفير !!

الريم : انزين اسوم برايج احين .. خل نسير نصلي ونرقد .. هب راقدين .. وورانا سيره المطار عقب..
اسوم : هيه والله .. يلا عيل.. تقبل الله ..
الريم : منا ومنكم صالح الاعمال .. فداعة الله ..
اسوم :آميـــن .. الرب حافظ ..

أسوم بندت عن الريم وقلبها يعورها !! ما توقعت انها تحب حمدان !! حاسه انها ضايعه هب عارفه قلبها وين وداها !! هب متأكده تحبه ولا لا !! بس كل شي يقول انها تحبه !!
بعدين ريموه شو تقصد حتى هو ! لا يكوون يحبنيه !! اففف بس خلاص !!

أسوم راحت تمسحت .. وصلت .. عقب عقت عمرها ع الشبريه ورقدت بدون ما تحس .. والريم نفس الشي راحت ترقد ..




بيت بو فلاح \الساعه 12 الظهر ..

أم فلاح وفلاح ومنصور يالسين فالصاله ..

أم فلاح : وينهم عيل حمدان والريم . لي احين مانشو ؟
منصور: هيييهاا هاا.. بعدهم مطولين .. مادل متى ضاوين البارحه ..
أم فلاح : وابوويه عليهم .. سير صوبهم خل ينشون ..
منصور : إن شاء الله ..

منصور طالع الدري وحمدان نازل ..

منصوور : مرحبا والله تو الناس..

حمدان ابتسم هب متفيج يرمس توه ناش..

منصور: هههههه الله يعينك .. سير سير اميه تترياك ..

حمدان نزل صوب أمه ومنصور راح يوعي ريموه ..

منصور يدق الباب ع ريموه .. ريمووه نومها خفيف ع طول نشت ..فجت الباب : همممم؟
منصور : حووووووه انتي شو هالرقاد . عاد ظهر احينه ..
الريم : منصووور خلني ياخي ارقد عن المصاخه..
منصووور : مااااااشي رقااااد يلا اشوف.. ويهج جنه طماطه خايسه هههههه ..
الريم : مللللللللللليق يلا برررع ..
منصووور : ههههههههه طاعوو تطرد بعد ..
الريم : هههه يلا يلا..
منصووور : انتي بتردين ترقدين ؟
الريم : هيه عيل..!!
منصور : اوك بخليج ترقدين بس تريي ..
الريم : انزين يلا فكنا ..

الريم مسطله حطت راسها ع الباب وغمضت عيونها .. منصور شاف فالصاله لي فوق غرشة ماي.. يآآبها وسار صوب الريم يحاول يمسك ضحكته .. أول ما وصل حذالها : ررررررررررررش..

الريم ترووعت .. تحاول تفج عيوونها.. تخررست ماي من فوق لي تحت !!

منصور : ههههههههه يلا ردي رقدي ..
الريم شوي وبتصيح : والله بتشووف عند امييه. منصور شو هالحركات والله انك ماصخ ..
منصور:هههههههههههه يلا يلا نزلي الصاله ..
الريم تصيح : والله بتشووف والله ..

وتربع وراه ..

وهو ينزل من ع الدري وناقع ضحك وهي ورااه .. كانت لابسه بجامه مرسوم عليها دباديب.. ورابطه شعرها مسويه ذيل حصان .. وشكلها ياهل بالقوو ..

منصوور يضحك ساير صوب أمه ..
حمدان وفلاح أول ما شافو شكل الريم فطسوو ضحك .. صدق امبين انها ياهل ..ههههه

أم فلاح : بلاكم انتووو تترابعون جنكم صغاريه ..؟؟
منصور: ههههه اميه هاي بنتج وعيتها جان تحررج وتستوي ثور هائج هههه ..
الريم وهي تصيح : والله اميييه جذاب.. رشنيه بالماي.. طاعي تخرست ماي.. والله بيشوف..
منصوور: هههههههههههه

أم فلاح : وابوي عليك .. انا قلت لك توعيها ولا تضاربها يالهرم ..
منصور: عاد انا جيه اسلوبي هههه ..
حمدان ساير صوب الريم : فديتج والله خلاص سكتي انا براويج فيه ..
الريم وهي تمش دموعها : انت لا تسافر ها بيذبحنيه بحركاته الخايسه ..
فلاح : افاا وانا وين سررت ..
الريم : ههههه ..
فلاح : زعلت زعلت انا ..
الريم : لالالالالالا انت باباتيه لا تزلع حراام ..
فلاح : ههه فديتج والله ..
الريم تطالع منصور بعين ..

منصور يرد لها نفس النظره : شوي شوي ع عيونج ..
الريم : جب انت ما يخصك .. دب
منصور بحنيه : خلاص ريمووتي لا تزعلين ما كان قصديه ..
الريم امبوزه: مابا ماحبك لا ترمسنيه ..

منصور يطالعها بنظره وشكله ناوي ع شي ..

الريم : شفيك جيه تطالع ؟

منصور يربع صوب الريم .. شلهاا ويربع بها فوق.. والريم تصارخ نزلني نزلني .. ومنصور يضحك .. وحمدان وفلاح وام فلاح ناقعين ضحك عليهم ..ههههههه.

منصور عقها فوق شبريتها : يلا رقدي هههههه ..
الريم : ههه سخيف خلاص طار الرقاد ..
منصور: هههه فديتج والله . منو قال بخليج ترقدين .. رديتج توصيل مجاني.. عسب تبدلين ..وتغسلين هالويه .. ههه
الريم تطالع عمرها فالمنظره : ههههههههه اويييه فشله .. كله منك ..
منصور: ههههههههههه
الريم: ههه زين يلا اظهر ببدل...
منصور: عادي ما بشوف. هههه ..
الريم: هههه مالت ..
منصور: عليج ... هههههه ..

ظهر منصور والريم يلست تطالع شكلها وناقعه ضحك .. عقب بدلت ونزلت تحت تيلس ويا هلها ..

اليوم مر بسرعه .. وماحسو فيه .. ويا وقت السفر!!

"
"

مـا كان ودي بالسفر لكن ظروف
تحكم على الانسان بأول وتالي

"
"

حمدان وهادف جهزوا عمارهم .. وظهروا .. ووياهم هلهم .. لكن أم غيث تمت فالبيت لان بعدها فالعده !!

وصلو المطار وخلصو كل الاجراءات .. سلمو ع بعضهم وكلن في قلبه شايلن حزنه !!

حمدان يزقر الريم: الريم تعالي شوي ؟
الريم: آآمر !!
حمدان : امممم .. سلمي ع اسوم .. وقوليلها تهتم بعمرها !!
الريم مبتسمه : ان شاء الله .. لا توصي ..اممم حمدان..
حمدان : يا لبيه ؟
الريم : البارحه رمست اسوم .. اممم اكتشفت انها تحبك .. وقالتليه اقولك لا تسافر !!

حمدان قلبه عوره ..ع طول صد صوب اسوم ويت عينه بعينها !! جان تصيح وراحت صوب التواليت ..

حمدان : فديتج ريماني.. يلا عيل وهله هله بعماركم ..
الريم: ان شاء الله وانتو بعد..شدو حيلكم ..
حمدان : ان شاء الله ..

حمدان ماعرف شو يسوي .. سار صوب التواليت ومحد انتبه !! .. دخل لقاها تصيح .. حست ان حد دخل .. ع طول صدت صوب الباب وانصدمت !!

حمدان وهو يبتسم ابتسامه عذبه : اممم سمحيلي بس ماقدرت اسافر بدون ما اسلم عليج ..

اسوم دمعت عينها ..

حمدان خلاص هب متحمل: اسوم دموعج غاليه لا تصيحين دخيلج ..

أسوم ودموعها الحاره ذرافه ع خدها :

ادعي علي بالموت ولا سمني .. بس لا تفارقني دخيل الله واموت
طاري السفر يا عمري همني .. ..!!!

وما قدرت تكمل يلست تصيح !!

حمدان ما قدر يتحمل قالها هله هله بعمرج وظهر ع طول !!


الريم يدون ما تحس طالعت هادف .. وبنفس الوقت هو طالعها .. الريم حست بألم كبير .. آخر مره تشوفه !! بتسافر يا هادف وبتخليني !! وقساوتك بها تجرحني !! ربيه يحفظك وين ماكنت !!

هادف ماعرف شو يسوي .. كان خاطره يسلم عليها بس ما باليد حيله !! ونفسه ما تسمحله يخضع لها. طالعها بنظره قاسيه وصد عنها !!

الريم راحت صوب خوانها وبداخلها ألم ..

راحو حمدان وهادف .. ولوحت ألأيادي مودعه !!

الشباب شلو اهلهم وردو العين .. الريم طول الدرب ساكته .. تفكر بهادف .. آآخ لي متى بنتم ع هالحاله لي متى !!

خلاص يا هادف انا مليت ... مليت مليت . ودمعت عيونها !!

حزين ومامعي شمعه
تعال وشوف
هو باقي على رمشي اثر دمعه.؟
تعبت احن واشتاقك
تعبت ازرع لك اشواقي ولا تزهر بي اشواقك
تعب اكذب احساسي
اقول انه

يبي يرجع
يبي يرجع
يبي يرجع


نهاية البارت _17_

ترقبوا البارت _18_









البارت _18_

الريم طول الدرب ساكته .. تفكر بهادف .. آآخ لي متى بنتم ع هالحاله لي متى !!

خلاص يا هادف انا مليت ... مليت مليت . ودمعت عيونها !!

حزين ومامعي شمعه
تعال وشوف
هو باقي على رمشي اثر دمعه.؟
تعبت احن واشتاقك
تعبت ازرع لك اشواقي ولا تزهر بي اشواقك
تعب اكذب احساسي
اقول انه

يبي يرجع
يبي يرجع
يبي يرجع

الريم بين نارين !! ترضي قلبها لي حب هادف بصدق !! و وفى له ولا فكر يخونه !! ولا عقلها وكرامتها لي ما تسمحلها تخضع لهادف!! آآخ يا هادف مابقى عنديه أمل برجوعك !!


عند أسوم

أسوم وخوانها توهم كانوا واصلين البيت .. كل واحد راح حجرته يرتاح !! أسوم دشت حجرتها وحاسه بضيج !! بخنقه !! خاطرها تصيح بس هب قادره !! يلست تطالع هدية هادف اخوها وصورته .. آآخ يا هادف ربيه يصبرنا ع بعادك .. أشهد إن الكون عقبك خلي !!

مرت في بالها صورة حمدان وهو يودعها !! علنيه فداك يا حمدان !! عمريه ماتوقعت إني أحبك !! وأحين حبيتك !! آآخ ليتنيه ما حبيتك ولا تعذبت بفرقاك ..

أسوم ماقدرت تسيطر ع عمرها.. عقت عمرها ع الشبريه ولوت ع المخده ويلست تصيح !! لين ما تعبت ورقدت !!



الأبآآم تمر تمر ولا حدن حاس بها !! الكل مشغول بأموره ودنياه !!

أم غيث ظهرت من العده الحمدلله .. الريم واسوم هب ملحقات يحاولن يخلصن أمور الجامعه وهالسوالف !! غيث قدر يرد أوضاع شركة بوغيث شرى ما كانت وأحسن !! وفلاح مول ماقصر وياه .. كلن سعى واجتهد !!
منصور كالعاده يجهز عمره للمعسكر !! وأم فلاح زاخه فلاح زخه من رقبته ههه :

فلاح : ههههه إميه رحميني..
أم فلاح : ماشي ماشي. أنا باجر بخطب لك بخطب لك ..
فلاح : انزين وحمدان محد.. شقايل بخطب واخويه محد ..؟؟
أم فلاح : لالا امرره ما عليك انا رمسته حمدان ..مووول ما قال شي .. مرخصنك ,,
فلاح: هههه ثرج هب هينه يا اميه ..
أم فلاح مبتسمه : هيه عشان تعرف بس.. باجر إن شاء الله بنسير نخطب..

الريم نازله من فوق : اووه اوووه أسمع صوت دق ههههههههه
فلاح : ويا ويهج لحقتي هههه ..
الريم : هيه والله حفزانه ابغي ارقص ههههههه ..
أم فلاح : ولا يهمج .. بترقصين وبتشبعين رقص بعد
فلاح : هههه وانا مابرقص؟
الريم : هههههههههههههههههه اتخيل..
أم فلاح : تعال تعال براويك شقايل ترقص يالهرم..
فلاح: هههههههه أسولف إميه ..
أم فلاح مبتسمه: أدريبك .. ها شقلت أحين ؟
فلاح مبتسم : ااممممم توكلووو على الله .
أم فلاح مستانسه : ربيه يوفقك يا وليديه ان شاء الله ..
الكل : آمين يآ رب ..


عند هادف وحمدان [ لندن ]

حمدان وهادف توهم ظاهرين ..سايرين الجامعه ..

حمدان : والله هالدكتور غلس ماداني كلاسه ..
هادف : هيه والله .. مادل شقآيل يشررح .. خاطريه ألعنه بكس ع عينه ..
حمدان : ههههههههههههه أتخيلك ..
هادف: ههههههههههههه لالا .. لا اتعب عمرك وتتخيل... بعطيه اليوم بكس ع عينه وانت شوف هههه .
حمدان :حفزان ههههههه

شو إلا يآي صوبهم مشعل ربيعهم من الكويت .!!

مشعل : قووه شباب..
حمدان وهادف: الله يقويك ..
مشعل : شلونكم ؟
حمدان : لونيه أخضر ولا هادف ماعرف شو لونه هههههههههه ...
هادف: هههههههههههههه أما إنت ..
مشعل: هههههههههههههههه انا بوريك ..شنو تبيني أقول ؟
حمدان : اممممم قول شحالك؟
مشعل : هههههههههه مافي غيرها..؟
هادف: عاد احين من صعوبتها هههه ..
مشعل: شحالك ؟
حمدان : ههههههههههههه حيهم بدووو حضر غجرر
مشعل هب مستوعب : هآآآ ؟؟
هادف: ههههههههههههههههه ابتلشت

حمدان يطووف : الحمدلله بخير انت شحالك ؟
مشعل: الحمدلله زين ..
هادف: يلا عيل سرينا تأخرنا ع الكلاس..
حمدان : أووووووبس والله ما انتبهت ع الساعه .. ها بيسويلنا سالفه ..
مشعل : أدري فيه .. آبسنت وخلاص.. ما يتفاهم ..
هادف: لالالالالالالا نحن هب ناقصين .. يلا ربعووا باجي عشر دقايق يبالنا لي ما نوصل ..
حمدان : يلآ عليها ..هههههههههه

ووووووووووووووووركييييييييييييض !!

أول ما وصلو الشباب مالقوا حد فالكلاس ..كل واحد فج عينه ويطالع الثاني!!

هادف: وينهم هااييل حتى هالحمر محد !!
حمدان : لحووووووووووول لا يكون شي تدريب عملي..؟
مشعل: لالا ما اعتقد .. كااهوو مصطفى خلنا نسأله ..

هذا مصطفى وياهم فالكلاس .. مصري.. بس غلس وخقه بالقووو ..

حمدان : اووووووهووو هاللي قاصر مالقيتوا إلا مصطفى !!
هادف: افف..خلنا نسأله شنسوي بعد !!

مشعل والشباب سايرين صوبه ..

مشعل: قوووه !!
مصطفى: الله يقويك ..
مشعل بدون نفس : أقولك وين السير والشباب؟
مصطفى طالعهم بنظرة احتقار: ههه شكلكو ما بتعرفو همه فين لانكو ما شيكتوش ع الايميل كالعاده ..
حمدان محرج : حووووووه انت..لا تيلس تتمنن علينا لانا سئلناك ... جاوب ع قد السوال..
هادف: خلاص حمدان هد أعصابك ..
حمدان : هو خلى فينا اعصاب ولد الـ .. !! ولا اقول اسكت احسن لي <<ويطالع مصطفى من فوق لتحت ,,
مصطفى متروع هب عارف شيقول ..

هادف يرمس مصطفى : انت بعد ارمس خلصنا ..

مصطفى : أ أ .. أصلو السير مش جاي النهار ده .. عندو أشغال..
مشعل: طاح الذهب.. يلا انجلع .. خقه ع شو ماعرف..
هادف: خلاص خلوه يولي.. مشكور الشيخ ..

مصطفى طالعهم بنظره ولا رد عليهم رووح ..

حمدان : أصفعه ها أحين؟ . علنيه بلاه ..
هادف: ههههههههه خلاص خله يولي..
حمدان : والله إذا ما إتأدب أنا بأدبه ..
هادف: إن شاء الله يدي ههههه ..
حمداان : هههههههههههه يدوووك خلال يالهرم
الشباب : ههههههههههههههه

مشعل: خل نروح الكوفي..
حمدان : هيه والله زين ..
هادف: عيل سرينا ..

راحوا الشباب الكوفي .. يلسوو ضحك وسوالف ولعب ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس