عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 29 دقيقة (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت _ 15_

هادف يسير صوب الريم ويزخها من ايدينها .. الريم : وودرني ووودرني شو تبغي انت !!
الريال تحرى انه مايقربلها : ايييييه انت شو تبغي حق البنيه .. هدهااااااا !!
هادف يطالع الريال بعين : انت لو تستحي ما رغت بنات الناس..
الريال استغرب من رمسة هادف.. والريم فجت عيونها: تشششك فيني ؟؟
هااااااادف: هيييييييييييييييه أشـــ .... !!

وقبل لا يكمل إنطبعت كف الريم ع خد هادف .. !!

لي الله صرت لطعوني ( هَدَفْ ) ولطيبتي الرامـي
أنا [ لا طاعني هذا الزمـان ] ولا بعـد طعتـه !!

حبيبي صَعبه أتحَمَّـل جُروحـي وعظَّـة إبهامـي
قضى صبري وكل حَـلٍ عشـان الحُـب ؟ جرَّبتـه

هادف اتفاجأ من حركة الريم .. حط يدينه ع خده ويطالعها وهو منصدم !! والريال مستغرب.. وقف يطالع وويهه قافط .. الريم ما عرفت شتسوي.. تمت تطالع هادف تحاول تكتم دموعها وربعت صوب التواليت !!

الريال هب عارف شيقول : اممم .. اسمحليه الشيخ . .فداعة الله ..
روح الريال.. وهادف مارد عليه .. بعده ع هيئته !!
هادف ع طول شل عمره وهو منقهر .. ركب سيارته وظهرر محرررج !!

الريم يالسه وتصيح .. تطالع يدينهاا.. آآآخ انا كيف قدرت اسوي هالشي كيف كييييف !!
بس هو يستاهل !! يعني يشك فيني .. ليييييش!! كل شي إلا الاهانه يا هادف..
يمووت الحب وتظل الكرامه !! اسمحليه ياهادف بس انت .. انت لي جبرتنيه !!

وَدّعـْتـَهْ .. / وأَخـّفـِـيْت عـَنّه دُمُوعِـيْ ..!
خـَايــِفْ يـِْحسْ بـِحَسْرتٍـي واِلْــتٍـياعِـي ..
وَدّعـْتـَهْ ../ والـْقَـلبْ مـِنّيْ جـَزُوع ِ .!
جـًزَعْ مـِنْ الـْفُرقـَا قـَلِـيلْ الـْمًساعِـيْ ..


الريم غسلت ويهها .. وظهرت سايره صوب هلها.. دخلت غرفة فلاح وهي مبتسمه ..
تحاول تبين ان مافيها شي !!

أم فلاح: وين سرتي يا بنيتي ..؟؟
الريم : لالا ماشي هني إلا ..لي مايظهرون عيال عموه ..
حمدان : هههه والله ماتعرفين تخرطين..
الريم: ليش؟
حمدان ابتسم لها يعرف انها متضايجه من شي وامبين عليها : فديتج ماشي..
الريم ابتسمت له وسارت حذال فلاح : شحالك حبيبي احين ؟
فلاح مبتسم: الحمدلله ريماني .. أحسن لا تحاتين ..
الريم ودمعتها ع خدها : فديتك يا.. يآ أبويه ..
فلاح ابتسم : فديتج يابنيتي.. ليش الدموع ..أبوج بخير..
الريم تحبه ع راسه : ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
الكل : ان شاء الله ..

يدش الدكتور وعقب ماسلم ..يرمس فلاح : شحالك فلاح احين ؟
فلاح: الحمدلله يا دكتور أحسن .. بس احس بألم بسيط ..
الدكتور : االحمدلله .. ومن ناحية الالم .. لا تخاف ها شي طبيعي .. ان شاء الله بيزول عنك .. لا تنسى هاي رصاصه!!
فلاح اول ما تذكر تضايج .. ابتسم للدكتور ..

شوي إلا ويندق الباب ..
حمدان راح يشوف منو .. لقى الشرطه ..

الشرطي : مرحبا اخويه شحالك ؟
حمدان : الحمدلله ومن جداك..؟؟
الشرطي : الحمدلله بخير ونعمه ..
حمدان : آآمر ياخوي..
الشرطي :والله ياخوي نحن يايين نحقق ويا فلاح .
حمدان: اممم .. اوك هب مشكله..تفضل ..
حمداان : درررب ..درررب..

الريم و ام فلاح راحو ع صوب .. ودش الشرطي عند فلاح ..
عقب ظهرن الحريم .. وحمدان والدكتور..
وتم فلاح رووحه ويا الشرطي يحققون وياه ..

وحمدان استدعووه للمركز عسب يحققون وياه ..
شل هله وداهم البيت عقب سار المركز..

الشرطه حققوا بالقضيه .. وحولوها للنيابه ..
وبعد التحقيق.. المحكمه أصدرت قرار بحبس بو ظاعن وبو حامد .. عشر سنين ... بالاضافه انهم وقفوا التداول لشركة بو ظاعن وقفلوها بالشمع الاحمر ..

""

""
مرن أسبوعين من الحادثه .. فلاح قام بالسلامه ورخصوه من المستشفى .. مرت هالاياام .. كانت كلها بين المستشفى والمحاكم .. والطفره والضيج والعذاب ><

يوم الاحد [ بيت بو فلاح ]

حمدان نازل الصاله ع الساعه12 . . امبين ع ويهه التعب .. من امس مارقد لويه الفير..
حمدان يحب امه ع راسها :شحالج اميه؟
ام فلاح:الحمدالله ياولديه انت شحالك..بلاك توك ناش عاد ظهر..
حمدان ابتسم ويسلم ع خوانه ..

منصور يطفر بحمدان : طااعو انتوو شكله تقول ويه عيووز باعو بوشها هههه ..
الريم نااقعه ضحك ..وحمدان مبتسم وساكت .. توه ناش مافيه حيل.. ويسده التعب

أم فلاح : حوووه انتوو هب ع ولديه .. عاده كله ولا حمدان ...
فلاح : دخييييييييلج انتي .. من زينه هههه ..
الريم اونها زعلانه : مامايه وانا ؟
ام فلاح : وي دي..شو انتي بعد ؟
الريم : شو كله ولا حمدان .. وانا شو بنت البطه السووده ؟..

حمدااااااان وفلااح ومنصور ناقعين ضحككككك كااااااااااااااااااااااااااااك

أم فلاح : ها يالهرمه شقلتي .. منو البطه السوده ؟
الريم توها انتبهت : هههههه فديتج ماماتي والله أسووولف انا..
أم فلاح يونه زعلانه : هيه هيه حتى انتي وياهم ..
الريم تنش تلوي ع امها : فدييييييييتج مامايه والله ..احببببج موووووووت ..
ام فلاح مبتسمه : فديتج يالريم ..
منصور: أقولك وين الكيمره ؟
فلاح : شعنه ؟
منصور : صووور صووور فلم هندي ماتشوف.. ماناقص إلا شاروخان هههه ..
فلاح : صدقك والله ههههههههه
الريم : مالت عليييييكم داااااادوبين ..
منصور : دادوووبين = جمع دادووه .. ههههههههه
الريم : ملييييييييييييييييييييييق والله
فلاح : رسمي ها ههههههههه
الكل يضحك ..هههههههههههههه

أم فلاح : يلا يافلاح شد حيلك بتعرس..
حمدان تضايج .. والريم فجت عيوونها : لالا تقولييييين !!
فلاح يطالعها بعين: ليش هب ريال يعني ويا راسج ..؟؟
الريم :هههه محشوم .. إلا شيخ الرياييل ..بس انت اخر واحد اتوقعه يعرس من متى معارض..
فلاح : هههه الله يخلي الوالده .. خلاص ان شاء الله عزمت ..
منصور : ومنووو سعيدة الحظ ..؟؟

حمدان ساكت اونه يلعب بالفون وماعلق ع شي..حاس بألم كبير..

فلاح: هههه والله ماعرف لي احين ..بعدنيه ماقررت منو ..بس اميه حاطه في بالها وحده ..
الريم : منووووووووووووووووو ؟
أم فلاح : أسما بنت سلطان .. بنت عمتكم ..
الريم ومنصور فاجين عيونهم وبإحباط : هاااااااااااا !!
أم فلاح : هيه نعم .. البنيه امررره ماتنعاب .. بنت حمووله .. وعليها جمال واخلاق..

حمدان ساكت .. مقهور هب عارف شيقول ..

فلاح : بس يا اميه !!
أم فلاح : بس شو يا ولديه ؟
فلاح : ماعرف ماعرف اميه .. بس يوم اني فكرت بالسالفه حسيت اسوم صغيره عليه !!
أم فلاح : وي دي .. شو بعد صغيره عليك ..؟؟

حمدان هد التلفون من يدينه ووصد صوبهم يسمعهم بإهتمام ..

فلاح يرم بجديه : يا اميه .. اسما امرره ماتنعاب وماعليها شي.. بس أنا اعتبرها شرى الريم .. من هن صغار وانا الاعبهن واوديهن واييبهن .. ماتخيل عقب تكون حرمتيه . والله هب شي..
الريم : هيه والله يا اميه ..حتى انا استغربت من قلتي اسما حق فلاح ..ههههه ..
أم فلاح : والله مادريبكم .. وانت يا حمدان شرايك ..؟؟
حمدان : هااا ؟؟
أم فلاح : شو ها بعد ؟
حمدان : لالا ماشي.. براحتكم سوو لي تبونه .. والبنيه ماتنعاب..
أم فلاح : هيه والله ياولديه ماتنعاب.. قولهم فههم ..
حمدان ويكتم مابه من الم : هيه يافلاح خذها مافيها شي..شو يعني شرات ختك ؟ عقب كل شي بيتغير ..

حمدان يقول هالرمسه وقلبه يتقطع .. بس ماهانت عليه امه وهي خاطرها إن ولدها ياخذ اسما.. !!

فلاح حس بوجود شي فخاطر حمدان ناحية اسما : لالا يا اميه .. انا فكرت بالسالفه وما ارتحت لهالشي.. وماعليج انتي دوريلي حرمه .. انا معزم اعرس..
الريم : هههههههه علنيه فداك مابغيت ..
ام فلاح : ماعليه ياوليدي اللي تشوفه .. وان شاء الله بدورلك ع العروس لي تملي عينك وتسعدك ..
فلاح مبتسم : ان شاء الله يا اميه ..

الريم نقزت : اممممممم اميييه تعرفين ربيعتيه رووويض؟
ام فلاح : هيه ادريبها ..ماشالله عليها هي واهلها ناس طيبين .. وماينعابون ..
الريم : هيه والله يا اميه .. الصراحه هالناس اوك..اخلاق وجمال .. ماعليهم رمسه .. ورويض عندها اخت أكبر عنيه بسنتين .. يعني كبر حمدان ..
فلاح : هاا ام خماس.. غاديه خطابه.. شقصدج ههههه ..
الريم :هههه ويا ويهك .. الصراحه البنت اوك .. ووتتمناها انت اصلن ..
فلاح : علنيه فداج .. عاد ان شاء الله تكوون شي شي..
الريم : حووه انت رايحين السوق نحن ههه ..
ام فلاح : أخبرج .. نحن بنسير صوبهم وبنشووفها البنيه وهلها..
الريم : هيه والله يا اميه .. يبالنا..عاد روحي ولهانه ع روييض بسير وانتي ويايه شوفي العرب وشوفي عليا اخت رويض مره وحده ..
فلاح : هييييييه لقيتي سبه تروحين صوب ربعج .. ولو انه منقود .. بس عشان حرم فلاح ههههه ..
الريم: ههه من احين هاا..
فلاح: تصدقون والله حفزتونيه ع العرس .. حمدان يلا شد حيلك ..هههه
حمدان مبتسم : بعييييييد بعييييييييد ..
منصور : احم احم لنا الله
فلاح : انت خلك بعيييد خل النادي ينفعك ههههه
منصور: ههه وياويهك .. جيه بعرس بكوره انا هههه
حمدان : هب بعيده هههه
منصور: ههههه وياويهك ..
حمدان : ويهك ابيض هههه

فلاح : اوك عيل خلكم انتو يالخطابات ..منصور ماوصيك بهم.. حمدان تعال ابغيك ..
حمدان : ان شاء الله .. عن اذنكم ..

راح حمدان ويا فلاح يتمشون فالحوي ..

فلاح : امممم حمدان !!
حمدان : آآمر ياخوي؟
فلاح بدون مقدمات: انت تبغي أسما بنت عمتيه ؟
حمدان استغرب من سوال فلاح:هااا ؟؟
فلاح : حمدان انا اخوك .. واعرفك عدل..حسيت انها فخاطرك .. صح ولا؟
حمدان مرتبك: والله مادري شقولك ياخوي.. هيه والله البنيه فخاطريه من زمان ..
فلاح : هههه علنيه فداك والله .. وشعنه مارمست .. لو انا خذتها احين ..
حمدان : والله ياخوي ماعرف.. بس من دريت انك تبغي تاخذها صح تضايجت وايد.. بس مابغي حرمه تفرق بينيه وبين اخووويه ..
فلاح : علنيه فداك يا حمدان .. مابغي شي يتم فخاطرك مره ثانيه .. وانا الصراحه امبوني ماعرف انك تبغيها.. بس مارتحت اخذها.. واليوم يوم كنا نرمس وانت ساكت .. حسيت بك شي.. حتى وانت تقولي البنيه ماتنعاب وجيه .. حسيت بك نبرة الم .. وانت اخوويه وادريبك ..
حمدان ويهه قافط : هههه
فلاح : ان شاء الله أسما تكون حليلتك يا خوي..
حمدان مبتسم : ان شاء الله يارب..اممم فلاح ؟
فلاح : يا لبيه ..
حمدان : لبيت في منى .. بس بغيت اخبرك ان انا وهادف بنرد لندن عقب يومين .. تدري مابقى شي ع السنه ..
فلاح : هيه والله زين تسوون ... الظروف يت مره وحده وضدنا...
حمدان : هيه والله .. عسب جيه بغينا نسافر احين ونخلص امورنا..
فلاح : زين ما سويتو .. يلا ربيه يوفجكم
حمدان : آمين يآآرب ..

عند هادف..

هادف يالس برويحاته فالحجره .. حاس بضيج والم .. مايبغي يظهر .. شوي إلا وحمدان يدق له ..

هادف: مرحبا..
حمدان : مراحب شحالك ؟
هادف:الحمدلله ومن جداك؟
حمدان : بخير ونعمه ربيه يعافيك ..وين ديارك ما تنشاف..؟؟
هادف:والله موجود ..بس ماليه خاطر أظهر مكان ..
حمدان : أفا ليش؟
هادف:ماعرف بس جيه ماليه خاطر..
حمدان : ربيه يهدي سرك .. انزين اخبرك ..
هادف:خبرني؟
حمدان : انا رمست فلاح عن السفر.. وافضل انا نحجز اليوم ..
هادف: زين تسوي..خلاص بنسير اليوم ..ولو تحصل حجز باجر زين ..
حمدان:بااجر ههه ..
هادف:هيه باجر مصخناها..
حمدان : اوك خلاص بشوف..
هادف : بارك الله فيك ..
حمدان :تعرف شو تحسسني..
هادف:شوو؟
حمدان : جني ارمس شيبه حبتين والقبر ههههههههه
هادف:هههه حرام عليك .. هرم انت ..
حمدان : ايوا جيه اضحك ..شرايك تيي صوبنا..؟؟
هادف: لالالا انت تعال مافيني..
حمدان : اوك خلاص يالشيبه ياينك..
هادف: أرقبك عيل..
حمدان: فداعة الله ...
هادف: الرب حافظ..

هادف انسدح ع الشبريه وحاس بصداع وتعب.. وشوق للريم .. بس بنفس الوقت يتألم كل ما يتذكر الريال لي زاخنها .. واللحظه لي انطبعت كفها ع خده .. آآآآخ ع كثر ما انا مشتاقلج يالريم .. مستحيل أسامحج مستحييييييل !! محتاجلج.. ولكن مستحيل اخضعلج .. وبتدفعين ثمن هالكف غالي..!!


عند الريم

الريم رقدت ع العصر.. وحاسه بتعب وحراره .. يت امها صوبها.. لقت حرارتها وايد مرتفعه ..
وي دي يا بنيتي بلاج .. غاديه نار ..ضووو ... واعليه عنج ..

الريم : لا تحاتين يا اميه .. حراره وبتخف..
ام فلاح بخوف: لا يا اميه .. لازم نسير العياده .. بشوف فلاح احيده هني..

الريم هب قادره ترمس حاسه عمرها تعبانه ..

أم فلاح راحت زقرت فلاح .. ووداها العياده ع طول..لقو حرارتها وايد مرتفعه .. وبلاعيمها طايحات من الالتهاب..

ردت من العياده وهي امرره مدوخه .. حاسه عمرها بتموت.. يت امها عطتها الدوى وخلتها ترتاح ..
فلاح داش عندها: ها الريم شحالج احين؟؟ ..
الريم بتعب: الحمدلله يا خوي..
فلاح: شدي حيلج لا تخلين اخوج يسافر وهو يحاتي..عاد تعرفينه كله ولا انتي..؟؟
الريم:هاا؟؟ حمدان بيسافر..؟؟
إلا ومنصور داش: هيه بيسافر. بتسافرين وياه؟؟ هههههه ..
الريم بحزن: ما قال لي عيل..
منصور يتمصخر:هههه هيه تراج حرمته ..
الريم محرجه صدق: منصور عن السخافه هب متفيجتلك ..
منصور: آآآي ويههي هههه .. ان شاء الله بصخ .. دلللللللع مشكله ..
الريم : كيييييييفي..
منصور : ماالت ..
الريم مسويه له طاف وترمس فلاح : متى بيسافر؟
فلاح : والله قالي عقب يومين .. وتوه مرمسني يقول باجر الساعه 12 فالليل ..
الريم : بااااااااااااااجر عااد بهالسرعه !!!
منصور: هيه يالريم هم وايد تأخروا..
فلاح : هيه والله مابقى شي وتبدأ السنه ..
الريم بضيج : ربيه يوفجه ..
فلاح : آمين ..
منصور:حوه انت عيبتك اليلسه خل نظهر خلها ترتاح ..
الريم مبتسمه بحزن : عادي خلكم هب مشكله ..
منصور:لالا لازم ترتاحين .. يلا فلاح ..
فلاح ينش: يلا الريم تبين شي؟
الريم :سلامتك ياخوي..
فلاح : الله يسلمج ...

ظهروا فلاح ومنصور.. والريم منقهرره وحاسه بضيج .. تضرب بيدينها ع الشبريه بقو وتصيح.. آآخ يا حمدان.. دخيلك خلك هب لازم تسافر.. وهادف !! آآخ ياهادف ماقدر أخبي وانكر اني اموت بهواك .. أحبك أحبك .. بس انت لي سويته فيني هب شوي..أبغيك يا هادف أبغييييييييك .. وتصيييييح !!

في عز ماكنت محتاجك تخليني
هذا جزاء الطيب والمعروف يالغالي

تدري في قربك تموتني وتحييني
اليوم بالذات تكفى لا تجافيني

محتاجك اكثر واكثر من نظر عيني
الله يعلم وش اللي صاير فيني

ابيك تجمع حطام اللي انهدم فيني
انا دخيلك علي ضاقت احوالي

""

""
بيت يو غيث

هادف ساير صوب امه يخبرها بسالفة السفر وجيه..

أم غيث: يلا ياوليدي ربيه يوفجكم ..
هادف: امين يا اميه .. اممم اميه حمدان احين بيي ..
ام غيث: حياه الله .. عيل يابوي خبر اسوم تشوف الميلس وتبخره ..
هادف: ان شاء الله يا اميه .. انا بسير اتسبح ..
ام غيث: سير ياوليدي ..ماعليك ..

هادف سار خبر اسوم .. وراح فوق يتسبح ..
وقبل لا يتسبح دق حق حمدان وخبره يدش الميلس ع طول .. لانه بيتأخر شوي لين ما يتسبح ..
اسوم رتبت الميلس وخبرتهم يحطون القهاوي.. وعقب راحت تبخر الميلس.. وهي تبخره يالسه تغني :

كل منا قلبه على الثاني ..
لو ضحك واحد .. " فرح وتبسم الثاني "
ولو انجرح وحزن واحد مننا صرخ ..
آآآه يعلني فدى نصفي الثاني ..
احنا ترى غير البشر !!!
احنا ترى " تومين "
الواحد مننا روحه وحياته رهن للثاني

وبهالوقت حمدان كان توه واصل.. راح صوب الميلس .. أول مادخل شاف أسما.. ماعرف شيسوي .. أسمااا؟؟


أسوم حست انه حد دخل صخت ع طول وصدت صوب الباب إلا وتشوف حمدان ..
اسوم متروعه: ح.. حمدآآآآآان؟!!


¨•¨.¸¸.[ أبي تعلمني ].¸¸.¨•¨

أبـي تعلمنــي حبـنا ويـن يـوديـنا
أبــي تكلمنــي عـن أحـلى أمـانـيـنـا
حبـيـبـي قـول تـكلـمـ لا تخلـيني
يـا خوفـي الدنيــا تـضحكـ لـي و تبكـيـني
أنا ودي معـاكـ العمـر بـس يبـقى
انا مـا قدر مثــل حبـكـ بعـد ألقـى
و لا ظـن مثـلكـ أحـد يستـاهـل أشـواقي
و لا قبـلكـ و لا بعـدكـ أحـد باقـي .

البارت _16_

وبهالوقت حمدان كان توه واصل.. راح صوب الميلس .. أول مادخل شاف أسما.. ماعرف شيسوي .. أسمااا؟؟
أسوم حست انه حد دخل صخت ع طول وصدت صوب الباب إلا وتشوف حمدان ..

اسوم متروعه: ح حمدآآآآآان؟!!


¨•¨.¸¸.[ أبي تعلمني ].¸¸.¨•¨

أبـي تعلمنــي حبـنا ويـن يـوديـنا
أبــي تكلمنــي عـن أحـلى أمـانـيـنـا
حبـيـبـي قـول تـكلـمـ لا تخلـيني
يـا خوفـي الدنيــا تـضحكـ لـي و تبكـيـني
أنا ودي معـاكـ العمـر بـس يبـقى
انا مـا قدر مثــل حبـكـ بعـد ألقـى
و لا ظـن مثـلكـ أحـد يستـاهـل أشـواقي
و لا قبـلكـ و لا بعـدكـ أحـد باقـي


حمدان ما رمس .. روحه منصدم !! وويهه قافط !! يلس يطالعها وهو ساكت ما قال شي.

.آآآآخ من متى ماشفتج يا أسوم .. ليت ربيه يجمعني بج ع الخير ليت وتكونين حليلتيه !! واسوم نفس الشي ما عرفت شقايل تتصرف.. عقب انتبهت !! وراحت تربع حجرتها.. وهي فالدرب شافت هادف توه ظاهر

هادف يرمسها : حمدان وصل؟
أسوم : ها؟؟
هادف:اوهوو انا منو أسأل بسير أشوفه روحي ..
أسوم : هيه هيه هني..سمعت البشكاره تقول لإميه .
هادف:آها زين عيل..

نزل هادف واسوم ربعت حجرتها ويلست تصيح.. يآآربي !! أحين لو هادف درى بيذبحني .. يارب يارب ما يخبره !! لالا اكيد مابيخبره .. شو بيقوله انا دخلت ع اختك الميالس.؟. لالا ماتوقع .. يآآربييييي ..اف اف ..

اسوم راحت غسلت ويهها .. وعقب عقت عمرها ع الشبريه !! يلست تتذكر الموقف لي استوالها!! صوره حمدان وهو يطالعها ما خازت عن بالها .. نظرات عيونه غير.. تذبح !! حسيت نظرته لي هب عاديه !! اوووهوو انا بلاني أفكر فيه حشا .. بقوم اسويلي أي شغله أبرك !!

اسوم سارت فجت سدتها جان تشوف صوره جماعيه لها هي وخوانها وعيال خالها لي هم الريم واخوانها.. اول ماشافتها نقعت ضحك .. كان فلاح حاط ذراع وحده ع إرقبة اسوم وذراعه الثانيه ع رقبة الريم .. يونه يخنقهم .. وحمدان ورى اسوم يسوي حركات عبط .. وهادف ومنصور رافعين ريولهم فوق .. جان تنقع ضحك !! هههههههه والله أشكالنا تحف !! وبدون ما تحس يلست تطالع صورة حمدان وتبتسم .. فجأه حست بعمرها!!


وي بلاني انا .. لا يكون أحبه .. لالا انا احب فلاح شخصه حمدان بالسالفه.. ههه شكله عشان الموقف لي صار اليوم ... ولا الحب ماشي منه .بعيييد بعيييد ..

خل أدق حق ريموه أتطمش أحسن .. وتدق اسوم حق الريم..

الريم وامبين عليها التعب : ألوووو..
اسوم : ياويل حااااااااليه لو ريلج سمعج ذاب ههههههههه ..
الريم مبتسمه : دبه انتي مايخصج تغارين ..
اسوم:ههه فديتج لا ماغار .. شحالج؟
الريم : الحمدلله .. انتي شحالج؟
اسوم : ويت ويت ويت .. متأكده انج بخير؟؟
الريم : شعنه ؟
اسووم :صوتج امررره ميته ..تعبانه ؟
الريم: فديتج هب تعبانه بس شوي..
أسوم : بسم الله عليج شياج ؟
الريم : والله مادري طاحتبيه حمه ودق بي العوق في البلاعيم ؟.عاده فلاح ودانيه العياده .. والحمدلله احين أحسن .. الحمه تروح وترد ..بس أحسن عن قبل لا تحاتين ..
اسوم : فديتج ريماني ماتشوفين شر..
الريم مبتسمه : الشر ما اييج دبوه ..
اسوم : شو يالسه برويحاتج ؟
الريم : هيه توهم خوانيه كانو هني وظهروا ولا حمدان مادريبه وين ..
اسوم : خخخخخ حمدان مطيح الميانه هني عندنا..
الريم يونه زعلانه :هيه لازم بيطيح عندكم .. ثرى السفر باجر ..

اسوم منصدمه بعدها هب مستوعبه لان محد طرالها قبل وكل شي صار بسرعه ..

اسوم : هييييي انتي اي سفر؟؟؟.. شكلهاا الحمه طاحتبج طيحه ..
الريم : لا حبيبتي هب الحمه ..توه فلاح ظاهر من عنديه ومخبرنيه .. قال كل شي صار بسرعه . والسفر الساعه 12 باجر ..
اسوم بعبط: ليلا ولا صباحا..؟؟
الريم : ههههههههههه علنيه بلاج ذكرتينيه بأبلة العربي.. ليلا ليلا مادل بس هم يقولون الساعه 12 عباره صباحا ولا؟
اسوم :اخبرج انتي هب لاقيه حد تسئلينه ؟
الريم : هههههههه هيه والله .. ولا انا منو قالي اخبرج انتي ..
اسوم ببراءه :ريمووووووووووووه ماخبرتج؟
الريم تروعت : علنيه بلاج .. شعندج تصارخين انتي.. اف منج ..
اسوم : ريماني يا ويلي اليوم استوالي موقف غبي غبي ..
الريم اشتغل عندها الفضوول : شوووووو قووولي؟

أسوم تبا تقول إلا وأمها تزقرها..

أم غيث: أسوم تعالي أبغيج تساعدينيه أرتب لاخوج بيسافر..
اسوم لاويه بوزها : اميييييه احين احين ؟
ام غيث: هيه احين وابويه عليج انا..يلا انقفضي..
اسوم تتحرطم : انزين فشلتينيه تهزبينيه جدام هالهيسه ..
ام غيث: ها شقلتي منو فشلآج ؟
اسوم : لالالا ماشي..تامرين امر..دقايق ويايه .
ام غيث: ماشي دقايق احين تبندين يلا اشوف..

والريم ناقعه ضحك ..هههههههه

اسوم : انزين بيي امايه بيي..
ام غيث: ماشي احين يلا اشوف..
اسوم يونه محرجه : انززززين ..حوه انتي عقب برمسج ..
الريم : هههههه لا تكفخينا.. عاد انتي ماترومين تخشين سالفه ..
اسوم : هب منج مني انا اللي ماروم اخش شي عنج بالهرمه ..

ام غيث: مطووووله انتي شووه ؟

اسوم : ها خلاص والله خلاص..يلا انتي يالثوره بآآي..
الريم : انا ثوره يالعنز .. بآآيآآآت

أم غيث: انتي يالخبله يلا نشي..
الريم : وووووووووووكككككككككككك
اسوم : ماعليه ضحكي بتشوفين .. وتبند الخط ع ويه الريم .. والريييم ناقعه ضحك ..هههههههه

اسوم راحت صوب أمها ولاويه بوزها : هاا ييت ..
أم غيث: وابويه .. وشعندج لاويه برطمج ؟
اسوم : اميييه انتي تهزبيني جدام ريموه عاد هاي تدور سبب تزخه عليه ..
ام غيث: تراج قلتيها ريموه .. وريموه بنيتيه امرره ماستحي منها ..
اسوم : حراام كله تهزبيني كله تهزبيني زعلت ..
أم غيث: زعله بلا رضوه ..صه صه .. قطعيها الرمسه اشوووف..
اسوم منقهره تتحرطم : حشا هالعيوز ماشي عندها مجامله ..دلع ..شي ..
أم غيث تزخها من اذنها : ها شقلتي ؟
اسوم تضحك: ههههههههه ولا شي ولا شي..
ام غيث: عيز حيلج يالهرمه احينه انا عيووز ..؟؟
اسوم تحب امها ع راسها: علنيه فداااج يا اميه .. زينة الحريم انتي..ههه
ام غيث: هيه توج حرمه ..
اسوم تتحرطم :ليش شو امبوني؟ ههه
ام غيث تطالع اسوم بعين .. اسوم تروعت :اسفه اسفه .. وتربع ورى امها ههههه ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس