عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 57 دقيقة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند هادف ..

هادف كان ساير المول هو ومنصور .. منصور لابس كندووره سوده وسفره حمره .. وشكله غرااام .. يتمشى ويا هادف ويسووولف,,عاااد منصوور يوم يسووولف صوته يوصل اخر الدنيا.. ولازم يحرك يدينه ههه ..وهادف ناقع ضحك ع سوالف منصور ..

هادف: منصوور طاع هاييج شقايل تطالعك ..
منصور : خلها تولي شو ابالها..
هادف: هههه اندوكم الذرب..زين شوفها..
منصور: هههه يالخايس.. مابغي خلها تولي..

هادف يحاول يغري منصور ..يطفربه

هادف: بس تصدق حلوه ؟
منصور يتمصخر : احلللللللف؟
هادف: ههههههه والله..
منصور يحرك حياته فوق وتحت : عيل مابشووفها هههه ..
هادف: هههههههههه والله انك ..

يلسو يكملون سوالفهم .. وهم ماشين هادف مره وحده نقع ضحك :هههههههههههههههههههههههه

منصور : بسم الله شفيك انت ؟
هادف : طااالع طالع هاييج شقايل تطالعك هههههههه ..
منصور: ههههههه انت ماوراك شغله ؟؟
هادف: منصور دخيلك لا تكشخ روحك ماشالله غرشوب..هههه
منصور بتواضع: هههه لا هب زود ..
هادف : والله انك غرام .. خاصتن بهالكندووره .. وهاللووك تف تف عن عيون الحسود ..هههه
منصور : مالت هههه ..
هادف : حلفتك الله تشووف دخيييييلك .. ههه
منصور يصد صوب البنيه .. وفططططس ضحك :وووووووووكككككككككككككككككككككك

البنيه كانت متسنده ع الطاوله وحاطه يدينها ع خدها وتطالع منصور .. ههههه ذايبه ..
منصور إيود هادف .. وسحبه يمشون .. وهو ناقع ضحك ..

هادف: اسميك معذبنهن البنات .. ههه
منصور : ههههه هن مفلعات شسوي انا ..
هادف:عيل صيدلي وحده ..
منصور يطالع هادف بعين : اقوووول امش امش احسن ..
هادف : ههههههههههه

منصور يطالع اثنين بتااان .. وضحك ويت فكره فباله ..

منصور يرمس هادف: أخبرك تعال شوي .
هادف: ع ويييييين ..؟؟
منصور: صوب هالبتان ..تعال وبتعرف
هادف: هههههه تخبلت انت ؟؟..
منصور:تعال وانت ساكت ..
هادف : هههههههه الله يستر ..اوك ..


منصور يرمس البتاني: سلاممي عليكم والله..
البتاني: أليكم السلام ..
منصور: انته غرشوب تدري؟
البتاني يطالع بعبط هب فاهم .. وهادف ناقع ضحك ..ههههه

البتاني:شو يقول انته ..؟؟
منصور: هههه انا بفهمك .. اسمع يا ريال .. انت يريد فلووس؟
البتاني: لازم انا يريد .. هزا فلوووس..
هادف : هههههههههه عنلاته.,
منصور: حااضرين لأعطيك انت وربيعك 500 .لكل واحد بس بشررط ..
هادف: يالبطرااان 500 ههههههه
منصور:جب جب من كثرهن ...هههه
البتاني: شو هزا شرط؟
منصور هب عارف شو يقوله : اسمع بنتبادل بالملابس.. بس ربع ساعه .. ويساسر هادف:الله يعينا ع ريحة الخياس.. هههههه

هادف:ههههههههه يالهرم..

البتاني: اوكي مافي مشكله .. انته يريد ملابس مال انا فدوه حق انته ..
منصور يساسر هادف: فدوه بعد !! شكله مغازلجي ههههههه
هادف: اما بهاي صدقت ..هههههههههه

منصور يرمس البتاني: فديت خشمك هالهيس .. يلا عيل .. احين ..
البتاني :اوكي يلا..

راحو الشباب ويا البتان وتبادلو بالملابس.. واتفقوا عقب وين يتلاقون..

هادف: هههههههه الله يغربلك شو ها مابغي..تسدك الريحه
منصور: ههههههه خلنا نستانس.. تعال بنتمصخر ع العرب..
هادف : الله يخسك .يلا..هههه

منصور ظهر وشكله هو وهادف يفطس ضحك ... شافو شيبه ..ساروا صوبه ..

منصور: السلام عليكم بابا..
الشيبه : وعليكم السلام ..
منصور: بابا هذا اخو مال انا.. واااااجد مسكين .. بس مافي كفيل.. انا يريد انته سوي كفاله حق اخو مال انا..
الشيبه : وانت شعنه يايبنه هني وابويه عليك..
منصور: بابا والله انا محتاج واخو مال انا محتاج ..
الشيبه وحليله طيب: انزين خلاص..عطني رقمك ..
منصور اونه يحب يدين الشيبه :مشكورر بابا مشكور ..
الشيبه : استغفر الله ..ماعليك انت ..

منصور يطالع البنيه لي حذال الشيبه .. ويبا يطفر بالشيبه ..عاد اونه يساسر الشيبه : بابا ..
الشيبه : لبيه
منصور:انا مافي زواج ..
الشيبه : انزين والمطلوب..اشوفلك حرمه ؟
منصور: لالا بابا..انا مافي تعب انته زياده ..هذاا حرمه موجود..
الشيبه : عيل سير اخطبها..
منصور: بابا أنا يريد بننت مال انته .
هادف نقع ضحك : هههههههههههههههه ..

الشيبه ماشي تفاهم عنده ـ شخط منصور بالعصا ههههههه . ومنصور طاح ع الارض وناقع ضحك ..
هادف شررد ماقدر يزخ عمره .. وإلا منصور يربع وراه ..والشيبه يزاعق...طاحبهم طيحه .. هههه ..

الشيبه : تعااال تعااال يالهرم برااااويك .. انننننف عليك


هادف : هههههههههه يالهرم مقواك ..
منصور: ههههههههههههه وحليلك يالشيبه ..
هادف:قوم قوم سرنا فضحتنا علنيه بلاك .. هههه ..
منصور وهادف عقب ماخلصو خبالهم ظهروو ..وهادف متوعد لمنصور هههه


عند بو حامد


بو حامد يسرع . وغيث وراه..غيث دق حق فلاح عسبة يخبره بالسالفه.. فلاح أصر انه ايي.. ماطاع يخلي غيث روحه .. .. وصل بو حامد شركة بو ظاعن .. يدخل بسرررعه وخط ع مكتب المدير .. دش شاف السكرتيره ..صرخ فويهها : ووووين بو ظاعن؟

السكرتيره تروعت ..نشت : امممم .. مابعرف انته شو بتريد؟
بو حامد محررج :قلت لج وووينه؟
السكرتيره : هووون هوون .. بس هلى هوه عندووو اجتماع ..

بوحامد طنشها وسار صوب مكتب بو ظاعن ..

السكرتيره تربع وراه : يا أخ ما بيصير المدير عندووو اجتمااع ..

بو حامد يصرخ فويهها :جــــــــــــــــب خوزي عن ويهيه..

السكرتيره وقفت مكانها وهي متروعه .. بو حامد دش مكتب بو ظاعن ..ويلس يطالعه بغيظ وقهرر وهو ميوود الباب..بو ظاعن استغرب.. الموظفين لي عنده تموو يطالعون بوحامد وساكتين ..

بو ظاعن يرمس الموظفين : ماعليه انتوو روحوا احين .. عقب بنكمل الاجتماع ..
الموظفين ترخصوا وظهروا .. أول ماظهروا بو حامد بند الباب بقووو ساير صوب بو ظاعن ..

بو ظاعن وهو يالس فمكانه : أظن يا محترم لي يدخل مكان يستأذن..
بوحامد يطالع بو ظااعن وهو ساكت .. يطالعه بقهرر..وهب شايف شي جدامه .. غير الثأر..

بو حامد : انت السبب .. انت السبب ..
بو ظاعن : انا السبب في شووو ..؟؟
بو حامد :انت السبب في موت بوغيث .. ويتدفع الثمن غالي..
بو ظاعن يضحك باستهزاء: ههههههه لا تنسى يا شاطر انك ويايه باللعبه !!
بوحامد : انا الغبي .!! انا الغبي لي تبعت شورك وشور الشيطان ..
بو ظاعن : محدن ظربك ع يديك ..

بو حاااامد يلس يطالع بو ظاعن ..وبهالوقت دخل غيييث ..

بو حااامد صررخ وهو يطالع بوظاااعن : انت حقييييييييييييييير جبااااااااااااااااااان!!!

بو حامد توه يظهرر المسدس من مخباه..

غيث إيي صوب بو حامد .. لآآآآ لاآآآآ يا بوحامد ..

بو ظاعن هب عارف شيسوي واقف مكانه .. بو حااامد هب شايف شي جدامه .. همه انه يجتل بو ظاعن ويثأر لبوغيث ربيعه .. بو حااامد توه بيضرب بو ظاعن إلا وفلاااح داااش ..فلاح أول ماشاف المسدس بيدين بوحامد ..يا يربع ووقف جداام بوحامد.. صررخ :لااااااااا يا بوحاامد !ّ!!


لكن للأسف بو حامد ضررب الرصاصه .. ودخلت فصدر فلاح .. فلاح يطالع بو حامد بعيونه اللي حمرت من شدة الالم .... وينزف!! بو حااامد يدينه ترتعش.. يطااالع فلاح وهو ينزف ويطالع المسدس لي بين يدينه .. غيث صرخ :لاآآآآآآآآآآآ ...

ويربع صوب فلاح : فلاااح ..فلااااااح دخيلك نش...فلااااااااح دخيلك ..

بوظاعن ع طول يطلب الاسعاف .. وبوحااامد يلس ع ركبه وحاط يدينه ع الارض وساكت .. هب عارف شو يقووول.. عيوونه تذرف..غيث يطالع ربيعه .. وولد خاله .. وهب عارف شيسوي.. حط يدينه ع صدر فلاح .. والدم خرس يدينه وكندورته ... وهو يصيح ويصارخ : دخيييلك .. دخيلللك يافلاح اصبر !! فلاح ارجوووك لا تخليني روحي..انا خويك يا فلاح.. دخيلك .. !!

فلاح هب قادر يرمس من شدة الالم .. مغمض عيوونه .. هب قادر يتحمل .. الضربه يت صوب قلبه .. فلاح حط يدينه على ايد غيث لي كانت ع صدر فلاح .. وضغط عليها بقووو .. ودمعت عينه !!

غيث يطالع فلاااح .. ودمووعه بللت محجره ... فلاح يحاول يرمس وهب قادر..

غيث صرررررخ : دخيييييييلكم ييييبوو الاسعاف .. .. بسررررررعه تحركوووو !!

فلاح يرص على ايد غيث ويرمس بصعووبه : غ ... غيث ياخوي.. مايحتااي..غيث هلي اماانه.. امانه بين يدينك !!

غيث يصيح بحراره : فلاااااح لا ..لا تقول جيه .. دخييييييييلك لا تقول جيه !!

فلاح يطالع غيث ويبتسم: .. غ .. غييث.. انت أغلى انس.. إنسان عليه !! ومافي حد أقدر أأمنه ع هليه غيرك بعد وفاة ابويه.. رجيتك.. اوعدني!!

غيث يطالع فلاح ويصيح :فلاااح دخيلك اسكت .. اسكت ..

فلاح: اوعدني؟

غيث :اوووعدك .. اوووعدك ...

فلاح ابتسم .... ودمه صبغ البقعه !! غمض فلاح عيونه وهو مبتسم !! وساد المكان الصمت .. غيث يطالع ربيعه .. مبطل عيوونه !! دمووعه وقفن !! هب مصدق .. يهز فلااح ..

فلالالاح نش.. دخيلك يا فلاح نش.. فلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآح !!


ليه تبعد ليه ترحل ليه تتركني وحيد
،،،،، ليه ترحل من حياتي وليه عن عيني تغيب

ليه عذبت الخفوق وليه نشفت الوريد
،،،،، وليه ترضالي اعيش بجرح لا يمكن يطيب


البارت _ 14_

فلاح ابتسم .... ودمه صبغ البقعه !! غمض فلاح عيونه وهو مبتسم !! وساد المكان الصمت ..
غيث يطالع ربيعه .. مبطل عيوونه !! دمووعه وقفن !! هب مصدق .. يهز فلااح ..

فلالالاح نش.. دخيلك يا فلاح نش.. فلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآح !!

ليه تبعد ليه ترحل ليه تتركني وحيد
،،،،، ليه ترحل من حياتي وليه عن عيني تغيب

ليه عذبت الخفوق وليه نشفت الوريد
،،،،، وليه ترضالي اعيش بجرح لا يمكن يطيب

غيث بحالة انهيار. هب قادر يشووف ربيع عمره بهالحال.. كان معاني من ضغط نفسي بعد وفاة ابووه .. والمسؤوليه لي عليه .. وأحين انفجر ..وفجر كل ما به !!

رياييل الاسعاف توهم داشين .. بسرررعه صوب فلاح ... يبون يشلوونه .. وغيث هب طايع يتحرك يبا يتم حذال فلاح ..

الريال: يا أخي إذكر الله .. وخلينا نشوف شغلنا ..

غيث هب طايع يهد فلاح .. ويصيح .. يو الشباب شلوه بالغصب ع ينب..رياييل الاسعاف شلو فلاح .. وغيث ركب وياهم ..

الشرطه يت وقبضوا ع بوحامد .. و بو ظاعن لي حاول يهرب بس ماقدر !! والتحقيق بدى وياهم !!



[ سيارة الاسعاف ]

الريال يجيس نبض فلاح ..يرمس ربيعه : فيه نبض لكن نبضه وايد ضعيف. . لازم نسررع ع المستشفى..

الريال يركب أكسجين لفلاح .. ويحاولون يسعفونه .. أول ماوصلو المستشفى نزلووه و ع طول دخلوه الانعاش ...

غيث منهار تماما .. متسند ع اليدار ويصيح .. عمره ما صاح هالصياح !! واليوم فجر كل آلامه !! ي

دق غيث حق حمدان : حمدااااااااان !!
حمدان تروع .. بلاه غيث: غيث بلاك شصاير..؟؟
غيث وصوته متقطع : حمداان فلاح..فلاح فالمستشفى صابته رصااصه!!
حمداااان: شوووووووووه !! فأي مستشفى انتو؟
غيث: تواام.. لا تتأخر دخيلك يا حمدان دخيييلك..
حمدان: دقايق وانا عندك..فداعة الله ..



غرفة الانعــاش

الدكتور يحاول يرجع النبضات الطبيعيه لفلاح ..

النيرس: دكتووور نبضاااته بدت تضعف زياده !!
الدكتور يتحرك بسرعه : ييب جهاز الصعقات الكهربائيه .. !!

المساعد إييبه .. نبضات قلب فلاح تزيد وتضعف !! حالته جدا خطيره !!

الدكتور : نحن لازم نسوي له عمليه جراحيه احين !! حد من هله هني ؟
المساعد : هيه هني واحد يقربله ..
الدكتور: دقايق عيل..
الدكتور ظاهر صوب غيث..

غيث ربع صوبه: ها دكتور بشررر!!
الدكتور: نحن لازم نسوي له عمليه !!
غيث: ليييييييش؟
الدكتور: ياخوي هالشي ضروري.نبضات قلبه وايد ضعيفه وحالته حرجه. بس بعد لازم موافقتك !! خلنا نخلص الاجراءات ..

غيث هب قادر يقرر.. لكن بنفس الوقت العمليه لازم تصير.. فلاح فحاله حررجه !!


غيث: خلاص يادكتور .. سوو اللي عليكم ..
الدكتور : تعال ويايه ..

غيث راح ويا الدكتور .. الدكتور خلى غيث يوقع على اجراءات العمليه ..

الدكتور يكلم النيرس:جهزوا غرفة العمليات ..
ع طول راحو جهزوا غرفة العمليات .. بكامل معداتها ..


[ غرفة العمليات ]

الدكتور : لازم نظهر الرصاصه .. بس مكانها وايد حرج ..
الدكتور الثاني يهز راسه : هيه ..
الدكتور : يلا توكلنا على الله ..

بدو الدكاتره بالجراحه .. وحمدان توه واصل.. شاف غيث متسند ع اليدار وحاط يدينه ع راسه ويصيح ..

حمدان : غيث شخباار فلاح .. شو اللي صار؟
غيث: مااعرف..ماعرف..احين دخلوه الجراحه .. العمليه صعبه يااحمداان آآآخ ..
حمدان : وشو اللي صار شووه؟
غيث: بو حااامد ..بوحااامد راح يبغي يجتل بو ظاعن .. وفالوقت لي بغى يضرب به بو ظاعن بالمسدس .. دخل فلاح ووقف جدام بو حامد عسب يوقفه!! آآآخ بس ليته ماوقف..
حمدان يطالع غيث وكله قهر والم : والله ليدفعوووون الثمن غالي..
غيث وهو منهار: انا السبب .. انا السبب.. ليتني مادقيت لفلاح .. ليتني ماخبرته !! لييييت


حمدان يلوي ع غيث ودموعه بعينه يحاول يكتمها : خلاص يا غيث اذكر الله .. هالشي مقدر .. لا تقول جيه .. ادعيله ادعيله يا غيث..
غيث: يآآآرب .. يآآآرب قومه لنا بالسلامه .. يآآآرب...

حمدان حاس عمره تعبان .. يلس ع الكرسي وحط يدينه ع راسه .. آآخ فلاح .. دخيلك خلك قوي .. لا تروح عنا.. نحن محتاجينك يا فلاح .. محتاجينك كلناا ...!!!

حمدان دق حق منصور اخوه لي كان ويا هادف وخبره .. منصور وهادف ع طول يو المستشفى ويابوا أم فلاح والريم وياهم ..

أم فلاح اول ما عرفت بالموضوع انهارت صياح .. والريم نفس الشي ويو ع طول المستشفى.. الكل واقف جداام غرفة العمليات .. الثواني تمر بعيونهم دهر !! كل واحد حالته هب احسن عن الثاني ..

غيث .. مابين حزنه وخوفه ع ربيعه وما بين ندمه !!

حممدان .. تولفت فقلبه كل الاحزان .. من كل جهه حزن!

منصور .. اللي البسمه عمرها مافارقت محياه .. حتى لو هو متضايج .. يبتسم عشان هله وناسه !! الحزن كسى معالمه وغطى كونه !!

أم فلاح لاويه ع الريم وتدعي الله يقوم ولدها بالسلامه .. والريم تصيح والتعب هد حيلها.. تظهر من حزن وتدخل في غيره .. !!

هادف .. يالس حذال حمدان يهديه .. والحزن امبين فعيونه .. يحاول يصبر ويصبر هله .. يطالع الريم من بعيد .. هب قادر يتحمل شكلها وهي بهالحاله .. آآآخ يارب فرج همنا يميع !!

الريم تصيح .. وحاطه راسها ع حضن امها .. يت عينها بعين هادف .. وبدون ما تحس حطت يدينها ع خدها وصاحت زوود .. هادف تذكر الموقف لي صار له ويا الريم ..!! آآآآخ ليييش!!

هادف يأشر للريم تمسح دموعها .. وابتسم غصب.. الريم استغربت من حركة هادف.. ابتسمت له غصب وهي تحرك راسها بمعنى ان شاء الله .. الريم مسحت دموعها .. حاولت تكتم ألمها.. يلست تدعي لأخوها والحزن كساها.. هادف ابتسم للريم يوم شافها تمسح دموعها.. طرشلها مسج بدون مايحس .. بدون مايفكر .. طرش للرقم لي ترسخ فذاته !!

غريب الوقـت في طبعـه يعـانـدّ .. ابيـه يطـوِيه ولكنْه طـوانيّ
حبيبي فـارق عيـونّي ولا جـا .. تقلـب صـورته فيني مواجِـعِِ

وكاتب تحت ..

الريم خلج قوويه !! لا توقفين جدام هالعقبه !! خلج شرى ماعرفتج قويه .. وابتسمي
هادف

الريم أول ماوصلها المسج .. ماكانت بتفجه .. طالعت الفون وردت تصيح فحضن امها.. تحاتي اخوها .. هادف يطالعها يترياها تقراه .. يحاول يخفف عنها مايعرف كيف!!

مادري يالريم ليش احسج تحبيني !! بس انا بإذني سمعتج تقولين أحبه !! آآآخ بس!!

الريم صدت صوب هادف من ألمها.. شافته يأشر ع الفون!! الريم مافهمت شو يبا .. لا يكون هو صاحب المسج !! بس من وين ياب رقميه !!

الريم تفج المسج أول ماقرته .. طاحت دمعتها.. وبنفس الوقت استغربت ..
ماتعرف شو اللي خلاها ترد عليه بمسج !!

عظمـ الله اجر قلب[ن] ذبحتهـ ..
جوني على موتهـ هموم [ن] يعزون ..!!

هادف أول ما قرى المسج فج عيونه !! استغرب .. ليش الريم طرشتله جذا .. لا يكون!!!
ضيعتيني يالريم وماقدرت أفهمج !! ليش كل ماقرب تبعدين ليييييش؟؟

الريم غمضت عيونها وهي ترمس أمها : إميه ..فلاح بيعيش!!
ام فلاح : إن شاء الله يا اميه ان شاء الله ..
الريم : اميييه هذا ابوويه .. امييه مابغي افقده يا اميييه مابغي ..وتصيييح
أم فلاح نزلت دمعتها غصب : آآخ يا بنيتي ربيه يقومه بالسلامه ..
الريم : آآمين آآمين يا اميه ..



بيت بو غيث

أم غيث اول مادرت بالخبر يلست تصيح .. وتدعي لفلاح انه يقوم بالسلامه .. وطبعا ماقدرت تظهر صوبهم لانها فالعده .. ومن صوب اسوم ... فهي منهاره تمااماا.. اول مادرت بالخبر ربعت فوق وقفلت ع عمرها الباب وتصيح ..

فلاآآآح..فلاااح دخيلك لا تروووح عني فلااااح .. يآآآرب .. يآآرب اشفي نظر عيني ياارب.. يا رب رجييتك لا تحرمنيه منه..

اسوم يالسه وتتذكر كل لحظه وموقف مرت بحياتها ويا فلاح من هم صغار !! صح ان فلاح ما يكن لأسوم أي مشاعر ويعتبرها شرى اخته .. ولكن اسوم وايد تحب فلاح .. من هي صغيره!!
يلست اسوم تصيح ولاويه ع دبدوها.. تدعي الله ان يقومه بالسلامه . وحالتها لا يحسد عليها.!!

مستشفى توام

شوي إلا والدكتور ظاهر .. الشباب سارو صوبه بسررعه ..

الدكتور مبتسم: الحمدلله العمليه نجحت .. !!
غيث هب مصدق : الحمدلله .. ألف الحمدلله والشكر .. ويلوي ع حمدان ...
حمدان : الحمدلله يارب الحمدلله ..

الشباب مستانسين .. والريم تضحك وتصيح من الفرحه .. هب عارفه شو استوالها.. تلوي على امها .. امييييه اميييه فلاح حي يا امييييه .. فلاح حي !!
ام فلاح تصيح : الحمدلله ..الحمدلله يارب..
منصور ياي صوب أمه والريم : تستاهلوون سلامته يا امييه<< ويحب راسها..
ام فلاح :الله يسلمك ياولديه ..
منصور: ياربي .. انتو بلاكم تصيحون ... يعني زعلانين لانه بخير أفاا هههه ..
أم فلاح : علنيه فدااه .. هاي دموع الفرح ياوليدي..
منصور مبتسم :يلا يا اميه ما نبغيها الدموع ..


غيث يرمس الدكتور: دكتور نقدر نشوفه ؟
الدكتور: أحين لا .. لان المريض تعبان ومحتاج لراحه .. ان شاء الله عقب ساعتين بنسمح لكم تشوفونه !!
غيث: دخيلك يا دكتور لو من بعيد دخيلك ..
الدكتور: اممم .. تعال ويايه ..

راح غيث ويا الدكتور .. يلس يطالع فلاح من بعيد ...ودمعت عينه يوم شافه : سامحني يا فلاح سامحني !!

حمدان ياي صوب غيث .. غيث صد صوب حمدان ..

حمدان يرمس غيث: لا تقول جيه يا غيث.. فلاح الحمدلله بخير.. لا تلوم بعمرك وان مالك دخل ..
غيث: ان شاء الله يا حمدان ..
حمدان ابتسم :يلا سرنا صوب الاهل..
غيث : ان شاء الله . بس بطمن اميه ..
حمدان : اوك ..

غيث يدق حق امه ماترد .. دق حق اسوم .. أسوم اول ماشافت رقم غيث فزززت: الوو
غيث: مرحبا اسوم
حمدان اول ماسمع اسم اسوم ... انقبض قلبه .. ابتسم بحزن ويرمس غيث: غيث انا ارقبك هناك ..

أسوم أول ما سمعت حس حمدان .. عرفته !! حست بألم بس أبدا ما كانت تدري ليش؟

غيث: اوك عيل..
اسوم : ها بشر شخباره ولد خالي؟
غيث: ابشررج .. فلاح نش بالسلامه ..
اسوم مستانسه : احللف..!!!!
غيث استغرب >< : والله ..
اسوم : علنيه فداك ..يلا بسيرابشر اميه ..
غيث يضحك :ههه اوك فداعة الله..
اسوم : الله وياك ..

بندت اسوم عن غيث. وركييييض صوب امها تبشرها : اميييييه اميييييييييه...
ام غيث صدت صوب اسوم : بلااااج يا اميه شصار؟
اسوم : اميه فلاح نجحت عمليته . نجحت يا امييييييه !!
ام غيث مستانسه تلوي ع بنتها : الحمدلله الحمدلله ..




مستشفى توام

حمدان يرمس امه : اميه شرايج تردون البيت ترتاحون .. ان شاء الله عقب بنييبكم تشوفون فلاح ..
أم فلاح : لا يا وليدي خلنا .. نبغي نتطمن عليه وانا امك ..
حمدان : بس يا اميه احين الزياره ممنوعه ويلستكم ما منها فايده..
ام فلاح : ماعله ياوليدي خلنا ..
الريم : هيه دخيلك حمدان خلنا... والله مابنقر لو رحنا البيت .. بنيلس نتحرقص..
حمدان مبتسم : اووك ع راحتكم .. عناااد هههه ..
الريم: هههه حرام عليك ..

يلسو الشباب يسولفون .. والريم وامها يالسات ع ينب ..وعقب الدكتور سمحلهم بالزياره .. بس انهم ما يطولون .. عشان صحة المريض...


أم فلاح دشت ودمعتها ع خدها : علنيه فداك يا ولديه .. ماتشوف شر..
فلاح يرمس بصعوبه : الشر ما اييج يا اميه..

وتصيييح...!!

حمدان : بس يا اميه لا تصيحين .. ترى الدكتور قال هب زين ع شان صحة فلاح ..
ام فلاح : ان شاء الله .. ان شاء الله ..
الريم يايه تسلم على فلاح : علنيه فداك ياخوي..ماتشوف شر..
فلاح مبتسم : فديتج الريم .. الشر ما اييج ..

حمدان : إميه هادف وغيث يبون يسلمون ع فلاح ..
أم فلاح :وي دي ..خلهم يدشون ماعليهم ..

الريم راحت ع صوب.. ودشو غيث وهادف..

غيث ساير صوب فلاح : تستاهل السلامه يا فلاح .. ماتشوف الشر..
فلاح مبتسم : الله يسلمك ياخوي..
هادف يسلم ع فلاح : سلامات سلامااات فلاااح ..
فلاح: حييييييك والله .. الله يسلمك..
هادف: يلا خل عنك الدلع شد حيلك هههه ..
فلاح : ههه ان شاء الله أبويه..

الريم كانت تلعب بالفون .. وهادف انتبه بس ماقال شي.. مع انها ماكانت تسوي شي بس تطالع لكن بسبب شكه فكر بأفكار خايسه ..الريم أول ما سمعت اسم أبويه .من قالها فلاح .. حست بألم .. تذكرت ابوها.. وتخيلت لو فلاح رحل عنهم شو بتكون حياتهم..ظهررت ع طول ودموعها ع خدها..محد انتبه إلا هادف لي كان يناظرها من بعيد لبعيد ..!!

ظهرت الريم .. وهي تصيح .. وحاطه يدينها ع ويهها وتمشي بسرعه .. وهي ظاهره بسررعه دعمت ريااال ووكانت بتطيح فهو يودها عسب ماتطيح بس ماقصد شي..

وبهاللحظه هادف كان ظاهر من الغرفه .. ترخص منهم بحجة انه عنده شغل.. وهو كان يبا يشوف الريم بلاها!!

أول ماشاف الريال وهو زاخنها !! تيمعت كل الشياطين بين عيونه !! صوتها وهي تقول أحبه أحبه بس هو مايحس !!! صورتها وهي تصيح !! وقفتها وهي تلعب بالفون وفجأه صاحت !! ليش صاحت !! أكيد هو قالها شي .. أكيد راحت تلاقيه مواعدتنه !! هادف ماخلى فكره مايابها فباله !!


هادف يسير صوب الريم ويزخها من ايدينها ..

الريم : وودرني ووودرني شو تبغي انت !!
الريال تحرى انه مايقربلها : ايييييه انت شو تبغي حق لبنيه .. هدهااااااا !!
هادف يطالع الريال بعين : انت لو تستحي ما رغت بنات الناس..
الريال استغرب من رمسة هادف.. والريم فجت عيونها: تشششك فيني ؟؟
هااااااادف: هيييييييييييييييه أشـــ .... !!

وقبل لا يكمل إنطبعت كف الريم ع خد هادف .. !!

لي الله صرت لطعوني ( هَدَفْ ) ولطيبتي الرامـي
أنا [ لا طاعني هذا الزمـان ] ولا بعـد طعتـه !!

حبيبي صَعبه أتحَمَّـل جُروحـي وعظَّـة إبهامـي
قضى صبري وكل حَـلٍ عشـان الحُـب ؟ جرَّبتـه


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس