عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حمدان والشباب ع طول ودو هادف الطواري.. فمستشفى توام .. دخلوه ع طول عند الدكتور .. أول ماظهر الدكتور من عنده .. راحو الشباب صوبه ..

غيث: ها دكتور بشر بلاه هادف؟
الدكتور : انت شتقربله ؟
غيث: أخوه ..
الدكتور : تفضل ويايه المكتب..
غيث : ان شالله ..

راح غيث ويا الدكتور : ها يادكتور تفضل؟
الدكتور : امممم هادف تعبان نفسيا .. وهالشي وايد مأثر ع صحته .. ومخلنه ما يتقبل أي شي.. وامبين عليه انه ماياكل ولا يهتم بنفسه .. وللأسف هالشي خله دمه ينزل ..ونفسيته تتعب زود
غيث: والله يادكتور الوالد البارحه متوفي.. وهالشي أكيد كان له أثر فنسفيتنا يميع ..
الدكتور : الله يرحمه ان شالله .. عظم الله اجركم ..
غيث: آآمين .. اجرنا واجرك ..
الدكتور: نحن بنرخصه هادف اليوم . ان شالله ماعليه شر.. بس لازم يهتم بعمره .. وحاولو انكم تظهرونه من العزله وتحاولون تونسونه وتعرفون شفيه .. بس بدون ضغط !!
غيث: ان شاء الله يا دكتور .. بنحاول قد مانقدر.. يلا عيل بترخص عنك..فداعة الله ..
الدكتور مبتسم : فداعة الرحمن ..

ظهر غيث عن الدكتور وراح صوب الشباب طمنهم .. دشو عند هادف ،

غيث يرمسه : شحالك هادف احين ؟
هادف يبتسم بالغصب : الحمدلله ..
حمدان : علنيه فداااك وفدى ويهك ها المصوفر تقول بيضه مرقعه ههههههههه

الشباب كلهم يضحكون ..هههههههههه


هادف : هههه دواك عقب ان شاء الله ..
حمدان : عيل ارقبه ههه ..
غيث: يلا عيل ظهرنا .. شو بتباتون عند الدكتور ..امرره وايد حابينه المستشفى .. كل يومين واحد ناقز هني ..
فلاح: ههه أما بهاي صدقت .. يلا عيل ربعوو لا يزخونكم ويرقدوونكم ..

هادف يتلفت يمين ويسار .. يرفع كندوورته ويتلثم اونه عاد :ربعوووووووو شباب .. ويظهر خاري وهم ناقعين ضحك عليه ..

حمدان : انت مريض انت .. هههههههه
هادف: قل اعوذ برب الفلق..يلا مناك .. هههه
حمدان : يلا يلا يالدلوع ..هههههه
هادف اونه مبوز : كيفي.. هههههههه
منصور : لالا متقن الدور ماشالله ههههه ..
هادف :تبغي اعلمك ..؟؟
منصور:ههههههههههههههههه ضحكو ضحكو .. منووه يعلم منووه ..
حمدان : القط ويهك هااادف ههههههههه
هادف :هههه مالت عليكم يلا سرينا..
غيث: الله يعينكم .. يلا جدامي..
فلاح يرمس غيث: نحن عقال والحمدلله هههه ...
غيث: وانا اشهد ههه ..

الشباب ظهروا .. حمدان لي كان يسوق وحذاله غيث..وورى فلاح ومنصور وهادف .. كلهم يايين بسياره وحده ..

هادف: حوووووه انتوو جتلتوني..هب جسم عليكم جثه جثه ..
حمدان ناقع ضحك : ههههههههههه انت ياحيك .. الله يعين هالسلق لي حذالك منصور ..

منصور يكفخ حمدان ع راسه : منو السلق يالجثه هااا ..

الشباب كلهم ناقعين ضحك ..هههههههههههه

عقب كل واحد تم ساكت .. حمدان وهو يسووق .. يلس يتذكر شكل اسوم وهي ظاهره .. ماشالله عليج يا اسوم والله وكبرتي..وغديتي احلى عن قبل.. لو بس هالفلاح يعرس ويفكناا وانا اخلص هالدراسه واشتغل جان انا بخير..بس ماعليه إن مانقزت بيتكم أول ماشتغل ماكون حمدان هههه ..

ولا هادف .. من التعب ماحس بعمره .. حط راسه ع جتف منصور ورقد .. ولا حس بشي.. وغيث يفكر بالشركه واهله والمسؤوليه لي ع راسه .. والامانه اللي لازم يتحملها ..

الشباب توهم واصلين بيت بوغيث الله يرحمه .. منصور يطفر بهادف اونه يوعيه :

منصور : هاادف..هدووووفي .. هدف.. go0o0ol هههههههههه ..يلا نش..
هادف:همممممممممم .. بلاك انت خلني ارقد ..
منصور : يالهرم شو ترقد فالسياره !! خلك خيس.. كسرت ضلوعيه هب راس عليك .. كرشة بتاني ههههههههه ..
هادف مسطل : ليش نحن وين .. ؟؟
منصور يطالع حمدان بنذاله : اصبر انا بعلمك وين نحن ..
هادف: اوك يلا وين ؟

منصوور يسند راس هادف ع الباب .. وينزل من الصوب الثاني .. يأأشر حق حمدان عسب يدق هررررن.. وحمدان ناقع ضحك يعرف ان منصور وراه شي..

منصورر يأشر بيده واااااااااحد .. اثنييييييييين .. ثلاااااااااثه ..

أول ماقال ثلاثه .. حمدااان يدقها هرن .. ومنصور يبطل بآب السياره لي هادف كان حاط راسه عليه وراقد .. إلا وهادف طايح تحت ..وإيي غيث ويزخه قبل لا يصقع راسه ع الارض..هههههه

هادف تروووع نش وهو زايغ .. ويهه غادي استفهام هههه .. ولا منصوور طايح ع الارض ..ميووود بطنه ويضحك .. شوي وبيموت .. وحمدان نفس الحاله ناقع ضحك ..

فلاح محرج : هييييييييييه انتو احين لو انفلع شو بتسوون ..؟؟
منصور: هههه ماشي بنصووور .. بلوتوووث ههههه ..
حمدان : والله انك يا منصور..عليك حركات ..ههههههههه
منصور:هههههه ياخي الحياه حلوه .. لازم مانوقف عند الحزن .. لو نبغي بنتخطاه .. شوف كيف خليتهم يضحكون ههههههههههه ..
فلاح:يلا عاد منصور وخقته منو يسكته ..هههههه

الكل ناقع ضحك .. وهادف محررج ..توه بادي يستوعب هههه ..

أول ما وصلو عند مدخل البيت . .

فلاح : غيث ياخوي ازقر الاهل قولهم بنروح تأخرنا!!
غيث:ياخوي خلاص باتو عندنا.. كلكم تعبانين ..
فلاح : لا ياخوي.. هب مشكله .. ترى البيت هب من بعده .. إلأا فرة حصاه ..
غيث مبتسم : يلا براحتك فلاح ..


غيث داخل ومسند هادف عليه ..أم فلاح وام غيث كانو فالصاله يتريونهم .. ام غيث اول ما شافت ولدها ربعت صوبه :هادف غناتي بلاك شياك ؟
هادف مبتسم : ماشي اميه ..انا بخير لا تحاتين ..
غيث: يا اميه ولدج سبع .. بس لانه ماياكل.. عليج به هههه ..
أم غيث: وي دي.. انا براويه ها.. عليه لأكلك بيدي اراويك شقايل ماتاكل..
هادف: ههههه الله يعيني..
أم فلاح : سلامات يا ولديه ماتشوف شر ..
هادف: الله يسلمج خالوه ..الشر ما اييج ..
غيث: خالوه فلاح يرقبج برع .
ام غيث: يا اميه باتو عندنا..
ام فلاح : هب مشكله ياوخيتي انتو رواحكم تعبانين..وتعرفينهم العيال ما يحبون يباتون برع البيت ..
أم غيث : عيل الريم خليها برايها..
أم فلاح : خلاص عيل هب مشكله ..

هادف اول ما تذكر الريم تضايج : عن اذنكم انا ساير حجرتيه ارتاح ..
أم فلاح : الله وياك يا ولديه ..

هادف رووح .. وام فلاح ترخصت من أم غيث وظهرت .

فلاح : عيل وينها الريم ؟
أم فلاح : برايها يابويه بتبات عند اسوم .. اكيد محتايتنها بهالوقت ..
فلاح : زين ماسوت عيل..
حمدان : ها مشينا؟
أم فلاح: يلا يا ولديه ..



مرت الليله ع خير ... بعد هالتعب كله .. كل واحد غمض عيوونه والالم مازال بداخله .. ..أيام العزى مرت وانقضت .. بوغيث رحل .. ولكنه باقي فكل زايه فالبيت .. وذكراه الطيبه على كل لسان ..

يوم السبت [ بيت بو غيث ]

أم غيث: ها يا وليدي باجر بتداومون ؟
غيث: ان شاء الله يا اميه . من 3 ايام ما ندري عن الشغل.. لازم نسير نشوف الامور والاوضاع ..
أم غيث: ربيه يوفجكم ان شاء الله .. وتكونون قد المسؤوليه ياعياليه ..
غيث : إن شاء الله يا اميه ..
أم غيث: خوانك بعدهم رقود؟ .. حشاا هب رقاد هااا لي احين ..
غيث: ههههه ترى ماوراهم شغله ..وتعبانين
أم غيث: قوم قوم وعيهم خل عنهم هالمنكر ..
غيث: ههههههه امررره ماطلبتي ..

غيث نش رايح فوق يوعي خوانه .. يدق الباب على هادف: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااادف نش..

هادف طاااف ولا يدري بالسالفه .. غرقان برقاده .. غيث يصارخ وماشي منه .. الريال مخدر ههه .. اسوم من سمعت صريخ غيث وهو يوعي هادف نشت .. بدلت وظهرت .. إلا وتشوف غيث بعده ع هيئته ..

أسوم مبتسمه: صباح الخير..
غيث: يآآآ صبآآح الانوار..
أسوم : انت بعدك هني..حشا صميتني ماخليتني ارقد ..
غيث: ههههه شسوي بهالثور اخوج .. عنبوو لو بعير نش..
اسوم : هههههههه حرام عليك .. خله يرقد ..
غيث يحب بعاند : لا مايخصنيه بووعيه يعني بوعيه ... واللي قاهرني انه قافل الباب .. انا براويه ..
اسوم : ههه والله انك .. اقول وين امييه.؟
غيث اونه يدور فمخباه : صبري شوي الغلا بدور..احين مخبايه منقطع شكلها بالغلط طاحت هناك ..ههههههه
اسوم تطالعه بعبط .. طبعا الارسال داون : انزين ماسرت تخيطه ؟؟
غيث: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
اسوم :بلاك انت حوووه ؟
غيث راح صوبها ..يودها من ايديها موصلنها صوب الدري: نزلي نزلي بتلقينها هناك .. الله يعينج لين ماتستوعبين .. ههههههههه ..

اسوم تطالعه بعبط وتنزل..أول ما وصلت آآخر دريه .. استوعبت ..طالعت فووق ونقعت ضحك .. جان تربع فوووق مره ثانيه ..

أسوم:غيااااااااااااثي فهمت السالفه .. تتمصخر عليه اونه اميه فمخبااك ..هههههه
غيث يطالع اخته ويحمد الرب ع نعمة العقل.: سيري سيري الله يعطيج عقل..هههه
اسوم : هههه دب .. يلا زول..
غيث: زولي انتي يازوله ..هههه


اسوم نزلت .. وغيث إلا يوعي هادف..يلس يدقدق ويغني .. وحالته حاله .. آخر شي هادف نش محررررررررج !!

هادف فج الباب ويطالع غيث: حووووووووووه انت بلاك . صميتنا؟
غيث: هههههههههه طاع شكلك تقول ديايه محروقه ..
هادف : سخيف انت تدري..
غيث: لا مادري.. علمني .. هههه
هادف : انزين احين شو المطلوب .. أضحك ؟
غيث قفط : ههههههه لا اميييه تقولك بسك رقااد ..
هادف لاوي بوزه : انزين زول زول..بيي ..
غيث: والله ان ماييت بردلك وبخليك أصمخ صدق..
هادف تم يطالع غيث.. وبند الباب فويهه ..طاااااااااااااااااااخ ..
غيث يطالع بعبط : ههه ماعليه برااويك يالهرم ..

نزل غيث صوب أمه واسوم .. ويلس يسولف وياهم شوي .. عقب ظهر عنده شغل فالصناعيه ..طبعا الشباب مخاوينها الصناعيه هع هع ..



بيت بو فلاح


الريم وامها ومنصور يالسين في الصاله .. وطبعا كالعاده منصور يالس يتمصخر عليهم ..
منصور : ريموه تعرفين أمسات وانا راد من الصلاه . شفتج واقفه جدام باب الصاله .. انا الصراحه بغى يغمى عليه ؟
الريم :ههه ليش ؟؟
منصور : مادري يالريم بس بصراحه فيج شي غير عن كل البنات ..
الريم مختقه : احم احم .. فديتنيه شيخة الحريم ..
ام فلاح : امبونها بنيتي غير عن البنات ..
منصور:زين ماسئلتوني شو اللي غير ؟
الريم : ها شو اللي غير؟
منصور: الغير اني انا اللي اعرفه ان البنات كلهن فيهن عيون ..
الريم تطالعه بعبط و تقاطعه : وانا شو مافيني ان شاء الله ..
منصور: لالا .. بس البنات فيهن عيون يغرمن .. ولا انتي .. كشاافااات ههههههههههههه ..

الريم عيونها كبار ووساع ...وآيد حلوات عيونها .. وخوانها يوم يبون يطفروبها يقولولها كشافات .. مع انه عينها تعيبهم .. بس يعني حركات شباب ههه ..

الريم تطالعه بعين : قول انك تغار قوول..
ام فلاح : تراه يغار شو بعد ..
منصور:هههههه ماشي شغل اغار من عيونها هاييل..تقول كشافات ..هههههههه..
الريم : جب جب..ماحبك يالدادووه ..
منصور:هههه علنيه فداج وفدى عيون الريم ..
الريم : ههه هيه توك ..
منصور: ههههههههه خقاقه ..
الريم : طالعه عليك هههههههههه ..

شوي إلا وحمدان نازل ويغني :


أبي من زود حُبي .../ أربكك !
لمَّا تسألني أحبك ..؟ قلت " أموت " !!
إنت مثل " الحلم " ولمَّا أمسكك
أدري إنِّك واقع / وتطري البيوت ..
يا عيون الريم وشلون أشبكك ؟!
من يشوفك قال : ما شا الله توت ..!

اول ما خلص .. الريم نشت .. اونها عاد مختقه : شكراا شكرااا .. شحنتوو غروريه .. اوووه اقصد اخجلتم تواضعي هههههههههه ..
حمدان : صدق خقااااااقه .. شو يقربلج منصور؟. هههههه
الريم تطالع منصور:مادري سمعتهم يقولون اخوويه هههه..
منصور : ههههههه خااشمج ..
الريم تنش وتوايه اخوها..أم فلاح تطالعهم وتضحك ع خبالهم .هههه.

قعدوا الريم وخوانها يسولفون وجيه .. عقب الريم نشت عنهم وسارت حجرتها .. أول ما دشت الحجره عقت عمرها ع الشبريه .. وتنهدت .. فديتها اسوم من متى ما رمستها خل ادقلها . الريم تدق حق اسوم .. وفهالوقت اسوم كانت يالسه ويا خوانها.. أول مادقت الريم ،

اسوم نقزت مستاانسه : اللآآآآآآي ريمووووووه !
هادف وغيث صدو صوبها .. ويضحكون ع خبالها ..
ام غيث:العقل زينه هههه ..
غيث: وانا اشهد ..
هادف ابتسم وتم ساكت ..

أسوم راحت تتمشى فالحوي.. ترد ع الريم وهي تضحك : مرررررررررحباا ملياار ..
الريم : وبج زووود دبووه .. شحالج .. علومها داارج ...؟؟
اسوم : بخيييير ونعمه من سمعت صوتج ..
الريم : هههههههههه حيهم بدوو ..حضر .. غجر ..
اسوم : ههههههههههه اسميج انتي وهالجمل من وين تييبيهن ماعرف..
الريم : الله يخلي هالكور ما يظهر غير الدرر .. ههههه ..

أسوم والريم يلسو يسولفون ويا بعض.. شوي إلا هادف ياي صوب أسوم .. يرمسها ..

اسوم : ريموه شوي بس..
الريم : اووك ..

اسوم ترمس هادف : شو بغيت ؟
هادف:ترمسين الريم ؟
اسوم : هيه ليش؟
هادف : أبغي أرمسهاا..
اسوم : شووووووووه ؟؟ انت مينون .. رووح رووح..
هادف: يختي هاتي كلمتين ورايح ..

الريم سمعت رمستهم : خلاص برايج اسوم عقب برمسج !!

اسوم تبا ترد ع الريم .. هادف سحب التلفوون عن اسوم ..وراح ع صوب ..واوم فاجه عونها وتطالعه بعبط

هادف : مرحبا ..
الريم ساكته : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هادف : شحالكم شخباركم .. عساكم مرتاحين .. سمحولنا جان غلطنا .. والله مانقصد .. ومايهون علينا زعلكم ..
الريم ساكته : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هادف : الريم .. ممكن أسمع منج كلمة مسموح .. بالحل .. أي شي..
الريم : فداعة الله ..
هادف: انا آآسف..
الريم : عطني اسوم .. فداعة الله ..

هادف حرج .. ليش مسووتلي طاف

هادف: هب منج انتي .. من اللي يعتذر منج ويحاتيج .. سيري يعل عيني مارتج ولا قلبج عذرنيه ..

الريم صخت عنه وماقالت شي.. هادف عق الفون ع اسوم وظهر وهو محرج ..

اسوم :سمحيلي ريموه والله ماحسيتبه إلا ساحب الفون ..
الريم :لا عادي ريموه انتي مايخصج ..انزين انا بخليج ..
اسوم : اوك ريماني.. وسمحيلنا..
الريم : فديتج انا..يلا ربيه يحفظج ..
اسوم : ويحفظج فداعة الله ..


الريم بندت عن اسوم وهي محرجه من هادف .. خاطرها تدوسه فبطنه تسوي أي شي .. اففف قهررر ..


وهادف من الصوب الثاني ظهر محرج .. اف منج ... عنيييده .. ليش جيه تسوين ..ع كثر ما تعذبيني أموت بحبج .. بس ليت تحسين ليت .. عذبتينيه يالريم .. حبيبتي غيريه وانا لي اموت بثراج .. اعتذر منج وتصديني وتسويلي طاف!! انا بشو غلطت . شو العيب لي فينيه .. شو اللي شفتيه فاللي تحبينه وما لقيتيه فيني شووووووه !! آآخ يالريم رغم كل هااا .. أحاول أبعد عنج .. أكرررهج .. بس قلبيه مايطاوعني !! أرد لج خاضع .. آآآخ يالريم .. ليش تجبريني ع جرحج لييييييييييش!! أدري جرحتج بس انتي السبب .. انتي السبب !!



أنا عقلي على درب الجروح فـ غيبتك سايب ..!
______ أنا فيني التعب عايش من رجولي إلين الراس !!
قوي قلبي ,, ولكني أحس / بـ غيبتك هايب !
______ تخيَّل كل ما أصبر على غيابك , تضيق أنفاس !!!
أتوب شلون عن حُبك وغلاك بداخلي شايب ..؟
______ أحبك كل يوم " أكثر " وفيني لك كثير إحساس !
حضورك كان في قلبي جميع الوقت يا غايب ..
______ أنا من وين ما أطالع , أشوفك إنت كل الناس !!

هادف ظهر .. وحاس روحه تعبان .. جسده خالي من الحزن .. آآخ تعبآآآآآن !!

شوي إلأا وحمدان داق لهادف..

حمدان:مرحبا الساع ..
هادف:وبك مليار..
حمدان:شحالك شو صحتك احين ؟
هادف:زفت ..
حمدان : أفا شعنه ؟
هادف: ماشي ماشي.. انت شحالك ؟
حمدان : بخير ونعمه ربيه يعافيك.
هادف: عساه حالن مديم ..
حمدان :وياك يارب..هادف بغيت أتخبرك ..متى ناوي ع السفر؟
هادف:والله مادل يا حمدان .. انت تعرف باجي شهر .. ولازم نخلص امورنا بسرعه ..
حمدان:هيه انا بعد قلت جيه .. شرايك ع الاسبوع الياي؟
هادف: هيه اوك..وفهالوقت نقدر نتطمن ع الاحوال هني..مايصير نخلي كل شي سايب ع ظهر فلاح وغيث..
حمدان : هيه ترى عسب جيه ..
هادف:عيل توكل على الله .. واليوم بنخبر الاهل ..
حمدان :خير ان شاء الله .. شي فخاطرك؟
هادف: سلامة راسك .. ومن جدانا؟
حمدان : الرب يسلمك .. سلمت شيخي..
هادف:الله يسلمك .. ربيه يحفظك..
حمدان:الرب حافظ ..


حمدان بند عن هادف.. مروح البيت .. أول ما وصل . . توه بيدخل الصاله .. إلا ويسمع صوت أمه وفلاح يرمسون ..

فلاح : يا اميه لاحق انا ع العرس..يوم انيه بعررس بخبرج ..
أم فلاح : لا يا اميه .. انت كبرت ولا زم تعرس.. خلنيه اشوف عيالك قبل لا اموت ..
فلاح: لج طولة العمر يا اميه ..لا تقولين جذا..
أم فلاح : شسويبك ياوليدي ..من متى نتحايل عليكم وانتو امرره هب معبرينا..إلا ع الشغل وخاطفين ..
فلاح مبتسم : فديتج يا اميه .. امررره حاظرين .. دوريلي؟ ولا انتي حد فخاطرج ؟
أم فلاح : تبغي الدق يا وليديه .. هيه يا اميييه حد فخاطريه ..
فلاح يضحك : هههههههه اما انتو يالحريم .. يلا عيل خبريني منوه ؟
أم فلاح : أسوم بنت عمتك !!

فلاح انصدم ما توقع امه تختار له أسوم حرمه له !!.. وحمدان مع كل شي !!حمدان وقف فمكااانه .. ماقدر يتحرك !! شوووووووووه .. اسوووم .. الله يساامحج يا امييييييييه ..مالقيتي إلا أسوم !! أسوم لي احبها ولي تمنيتها حليلتيه ..!!!

ظهر حمدان وهو محررررج .. حاس بألم .. بقهرررر .. بغيييييظ .. ليش !! ليش البنت لي حبيتها لييييييييييش؟؟
ومنوو ياخذها ؟؟ اخووويه !! اخووويه لي من لحميه ودميه !! آآآآآخ يالدنيآآآ كيف تلعبين فينا !!آآخ !!


الله من ليل سهرته لحآلي ,,
يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ,,
نآمت عيون اللي ../
من الهم "خآلي" ,,
مآهو بمثلي يحترق فـ "همومه" ,,
هم يهدم نآيفآت الجبآلي ,,
الليل طوّل وأزعجتني حلومه ,,
مآيسهر إلآ من فقد شوف
" غآلي "
يرعى خيآله طول ليله ويومه ,,

شركة المرحوم [ بوغيث ]

غيث توه واصل الشركه .. يلس ويا المحامي يرتبون أمور الشركه بعد وفاة الوالد .. عقب ما خلصو .. غيث يرمس السكرتيره : الشيخه زقريليه يو حامد ..
السكرتيره : طيب يآ أستاذ ..

بو حامد أول ما خبروه ان غيث طالبنه ارتبك .. ماعرف شيسوي.. غيث شو يبغي منيه !! آآخ نهايتك قربت يا بوحامد .. بو حامد راح مكتب غيث.. إللي استلم أدارة الشركه بعد وفاة ابوه ..

بو حامد يدق الباب..

غيث: تفضل يا بوحامد ..
بو حامد يدخل : زاد فضلك ..
غيث يطالع بو حامد وفيه قهر منه كل ماتذكر ابوه : شحالك؟
بو حامد : انت ادرى بالحال ..
غيث باستهزاء ياغير من القهر : نجتل الجتيل ونمشي بجنازته ..

بو حامد حزت فخاطره رمسة غيث : غيث قبل لا تقوليه اللي عندك بغيت أقولك رمسه فخاطريه ..
غيث: تفضل..

بو حامد : انا مانكر انيه غلطت .. وانيه خنت خووييه بو غيث.. وربيه الشاهد اني آآكل صبوعيه ندم .. بس بعد شوووه !! بعد ماراح بو غيث .. لين يومك وانا هب قادر اسامح عمريه .. ولو انك طردتنيه مالي حق ارمس ! وانا استاهل .. انا بغيت اقدم استقالتيه لانيه هب قد هالمكان ..

غيث: يا بوحامد .. انت روحك قلت ان ابوويه كان خويك .. يا بو حامد بقولك شي بتنصدم منه !! تدري انه ابوويه فوصيته وصابك ؟؟!!

بو حامد منصدم هب عارف شيقول ..

غيث: هيه نعم .. أبووويه مايبغينا نظهرك من الشغل .. لانه الله يرحمه كان يدري انك قد هالشي !! يابو حامد .. نحن عمرنا ما ردينا الاساءه بالاساءه .. لا أيدادنا ربونا ع جيه .. ولا المرحوم أبويه زايد علمنا ع هالشي.. يا بوحامد انت بتستمر في شغلك .. وان شاء الله هالشي لي صار مهما كانت قساوته فيه خيره .. وان شاء الله تكون تعلمت من خطأك ..

بو حامد منزل راسه هب عارف شيسوي .. بو حامد كان ناوي من الاساس ع بوظاعن .. واول ما عرف ردة فعل عيال بوغيث بعد كل اللي سواه .. حس بقهر .. استحى ع ويهه .. حس عمرره صغير ..

نش بو حامد وهو محرررج : غيث .. والله لانتقم من بو ظاعن ..!!

ظهر بو حامد والشيطان بين عيوونه .. يبغي ينتفم لبوغيث..بو غيث الانسان الطيب.. غيث يربع ورى بوحامد

غيث : بو حامد .. الله يهديك وقف .. وقف يا بو حامد ..

بو حامد يمشي ولا عليه .. ركب السياره وشخطها.. ساير صوب بو ظاعن ... وهو فالسياره .. ظهر مسدس .. يطالعه بقهرر .. صدقني بتبااات فقبرك الليله يا بوظاعن .. صدقني بتبات فقبرك !!


غيث ركب سيارته مسرررع ورى بو حااامد .. أفكاااره مشوووشه هب عارف شيسوي .. يدق حق بو حامد وبو حامد هب قادر يسيطر ع عمره .. مسررررع صووب بو ظاعن .. ونواايا الانتقام لبو غيث فقلبه .. وصورة بوغيث وهم شالينه المستشفى طريح . تمر بين عيونه !!

البارت _ 13_

بو حامد يمشي ولا عليه .. ركب السياره وشخطها ساير صوب بو ظاعن ... وهو فالسياره .. ظهر مسدس .. يطالعه بقهرر .. صدقني بتبااات فقبرك الليله يا بوظاعن .. صدقني بتبات فقبرك !!

غيث ركب سيارته مسرررع ورى بو حااامد .. أفكاااره مشوووشه هب عارف شيسوي .. يدق حق بو حامد وبو حامد هب قادر يسيطر ع عمره .. مسررررع صووب بو ظاعن .. ونواايا الانتقام لبو غيث فقلبه .. وصورة بوغيث وهم شالينه المستشفى طريح . تمر بين عيونه !!


عند حمدان

حمدان مايعرف شو استواله عقب لي معه من أمه واخوه .. ع طول ظهر .. راح البدع .. حاس بقهر والم .. يعفد ع العراقيب .. يظهر الظيم لي بداخله ..!!

يآآآرب !! يآآآآ رب شو اللي يصير لي !! آآآآخ ليش اللي حبيتها لييييييش!! آآخ استغفر الله العظيم ... استغفر الله العظيم !!

حمدان وقف سيارته .. ويلس فوق العرقوب ... يفكر بحالته !! آآآخ صحيح اني حبيتج يا أسما !! بس هالحب انا لازم انساه !! آآخ يا أسماااا آآآآخ !! الله يرحم حبي ويرعاه !! بتم احبج واحبج !! لكن مستحيل هالحب يفرق بيني وبين اخوويه !! كل شي يهون إلا الاخوه !! انا برضى بواقعيه المر !!

بيتم حبج بقلبيه !! الحب اللي رويته سنين وعاش ويايه !! بكتمه فدااخليه .. وعمريه مابنساااه !! والله ماقدر أحب غيرج .. قلبيه تحطم !! وتناثرت بقاياه !! قلبيه تشتت وماعادت به حيااه آآآآخ !!

حمداان من الألم لي فيه عق عمره ع العرقووب ..حزنه بعيوونه يبرق وهو يردد :

الصمت ثوبيے والمواجع عباتيے ..
والحزن كلهـ وسط قلبيے مقرهـ ..
لو استعيد بـ واقعي ذكرياتي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
هميے يجينيے من جميع الجهاتيے ..
تجاوز حدود الفلك والمجرهـ ....!



عند أسوم ..

أسوم ناشه من الرقاد .. وحاسه بضيج ماتعرف شو سببه !!

اففف ضييييج ياربي!! بدق حق ريموه بسولف وياها ..

تدق أسوم حق الريم : مرحباا
الريم : مرااحب شحالج غناتي؟
اسوم : أحمدالله ..انتي شحالج؟
الريم : الحمدلله بخير ونعمه ..
اسوم :الحمدلله ..
الريم : اٍآآسآآمي فيج شي؟
اسوم : مادل والله ريموه بس حاسه بضيج .. بمووت..
الريم: من شوه انزين؟
اسوم :والله يالريم ماعرف...
الريم:سلامتج أسوم من الضيج..ربيه يهدي سرج..
أسوم : الله يسلمج ..اامين ..
الريم : امممممم تبين أيي صوبج؟
أسوم فرحانه: تسووووين خيرهههه
الريم: طااعو هاي ماصدقت ..مابا مابا..مابيي.
اسوم : نذله ماحبج ههههه ..
الريم : عن الخررريط عاده..عيل شعنه داقتلي دامج ماتحبينيه..هههه
اسوم : احم احم مادل بس أقضي وقت خخخخ
الريم : ويهج عيل..
اسووم :ويهج انتي..
الريم: هههههه سخيفه انتي...يو نو؟
اسوم بعبط :هاااا ؟؟!!
الريم : ههههههه الله يعين ريلج ..
اسوم : هههههه فديته انا..
الريم :حووووه انتي عيب ما يتفدوون مني والدرب..منقوود..
اسوم : طااع..اتفدى ريليه بلاااج..
الريم بنذاله :اسووووووووووووووووووم!!
اسوم : هاا شفيج؟؟
الريم :يالخايسه معرسه من ورى هلج ..ان ماخبرت ماكون ريماني..هههه
اسوم : هههههههه محد خايس غيرج انتي وهالتفكير..
الريم: ههههههه فديتج انا..ادري مابتعرسين بدون ماتخبرينيه..
اسوم :: هههه الثقه انواع ..ريماني انا وياج بناخذ واحد ..ههه
الريم : هههههه لا والله..
اسوم : هيه ما نبا هالرياييل يفرقونا..بناخذ واحد انا وياج ...ولا إنا ناخذ توم شرايج ..؟؟
الريم: ههههههه والله فكره ..
اسوم : يوم اقولج عقل هههه ..
الريم: جهنميه انتي هههه ..

اسوم والريم يلسوو يسولفون وخذاهم الوقت ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس