عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بند هادف عن امه ويصد صوب حمدان اللي كان واقف ع البلكونه ..

هادف: والله اني اتولهت للدار وهليه ياحمدان..
حمدان يتنهد : تصدق أحس عمريه خالي.. والله خاطريه ارد احين..
هادف: يلا ربيه يصبرنا..

نش هادف وقف حذال حمدان وقعدوا يناظرون العالم حولهم ..

حمدان : بدق حق هلي مادقيتلهم ..
هادف:زين تسوي..

حمدان يدق حق هله ..

حمدان : الوو مرحبا..
أم فلاح: مرحبا مرحبا غناتي شحالك؟
حمدان: الحمدلله يا اميه انتي شحالج وشحال خوانيه؟
أم فلاح : الحمدلله يابويه كلنا بخير..متى وصلتو؟
حمدان:والله من شوي يا اميه واصلين الفندق؟
ام فلاح : الحمدلله ع سلامتكم يا حمدان ..

الريم اول ماسمعت اسم حمدان فزززت ركيض صوب امها .. اميه هاتي برمسه..
أم فلاح: سميتيني صبري شوي ..
حمدان يضحك ههه

أم فلاح : برايك ياولديه هاي تباك .. وسلم ع هادف,,
حمدان : ان شالله يا اميه .. تامرينا بشي؟
ام فلاح: امرره ياغير سلامتك..
حمدان : الله يسلمج يا اميه.
أم فلاح : فداعة الله ..
حمدان : فداعة الكريم ..

ام فلاح تعطي الريم التلفون ..

الريم : حمدااااااااااااني
حمدان : حيه الله هالصوت .. ههه
الريم : شحالك يالدب والله ولهت عليك ..
حمدان : فديتج يالريم وانا اكثر...

هادف أول ماسمع اسم الريم صد صوب حمدان..وحس بألم كبير .
.
هادف: حمدان انا بنزل تحت السوبرماركت ..
حمدان : اوك ماعليه ..
الريم أول ماسمعت حس هادف عورها قلبها ..

حمدان : انزين يالريم وعلومكم بعد ..؟؟
الريم : علوم الخير.. شو تعبتوو فالطياره..
حمدان : إلا تجسحت ضلوعنا هههه
الريم : ههههه حليلكم ..يلا المهم وصلتو بالسلامه ..
حمدان : ههه الحمدلله ..
الريم: انزين عيل بخليك يالداااادووه خسرتنا ..
حمدان : هههه اونه خسرتها مالت ..
الريم : ع ويهك هههه
حمدان : هههه .. بلاه ويههي ها.. تتمنينه ..
الريم : حشا عليه ..ههه
حمدان: انزين عيل يآ ......

وينقز منصور يمجع الفون من عند الريم :الووووووووووووو
حمدان : بسم الله الرحمن الرحيم ..
الريم تدح منصور:يالدب حشا ماشي تفاهم اف منك..

منصور يطالع الريم : اكس كيوزمي لمي ثمج ههههه
الريم : هههههه بتشوف

منصور يرمس حمدان: مرحبا مرحبااا مليار..شو بعد بسم الله ينيتك انا
حمدان : ههه محشوم .. هالخبال هب غريب عليه ..
منصور: ههههههههههههه يالهرم انت..
حمدان : شحاااالك وصلت ماشالله ..
منصور : والله الحمدلله ومن جداك ..
حمدان : الحمدلله .. نورت الدار..
منصور: لا والله .. بس من سرت انت نورت روحها هههههه
حمدان : هههههههه مالت عليك .. يلا انجلع ..

شوي إلا هادف داش .. شاف حمدان ناقع ضحك ..

هادف :حووووووه انت بلاك ..
حمدان : ماشي ارمس هالخبل منصور..
هادف:هو رد الدار ؟
حمدان : هيه رد .. مجع الفون عن الريم إلا واسمع صوت وحش..ههههه
هادف: ههههههههههه
منصور : عنلاتك منوو الوحش هااا هههه
حمدان : ههههه زول يلا زول
منصور : مالت عليك .. عطني هادف برمسه ..
حمدان : اوك يلا زول...ههه
منصور : زلت يلا قووود لك ..ههه

حمدان يعطي هادف التلفون ..

منصور مرتبش جان يحط سبيكر ..

هادف يغني : مرحبا الساع بنظر عيني وقلبي هلا ..
منصور يرد عليه : عقب غيبه عاد صوته وقلبه عاد لي هههه ..
هادف: ححححححححيه منصور شحالك؟
منصور : بخير يعلك الخير ومن جداك ..
هادف : والله ولهان ع الدار ..
منصور: ههههههه توك فبداية الدرب..
هادف:ههه والله يعينا..
منصور: طلبتك..
هادف:وصلك ..
هادف:تشل ليه أحين شله ..
هادف:ههههه شو شلته بعد ..
منصور: ماعرف اللي ايي عبالك ويلامس شعورك هههه اوني عاد

هادف ماكان فعقله وفقلبه إلا الريم .. جان يشل:

نويت أرحل لجل أنساك وأنسى كل آلامــــي
أبي القى أحد غيـرك يحب ويعشق أيامــــي

كفايه ما جرى منــك كفايه ظلم يا قاســـي
بروح وببتعد عنـــــك كفايه جرح بإحساســـي

أنا قلبي تعب لجلـــــك ولجلك بعت أحبابـــي
وذقت الويل بأسبابــــك وغدرك زود أتعابــي

أبي أفرح بعد فرقــاك و أنهي قصة أحزانــي
وأنسى قصتي ويــاك و أعيش الفرحه من ثاني

الريم أول ما سمعته وهو يشل حست بألم كبير .. ماتعرف ليش !! حست إن الرمسه موجهه لها .. ع طول شلت عمرها بدون محد ينتبه .. أول ماوصلت فوق ربعت حجرتها وقفلت الباب ويلست تصيح ..

أحبك هادف .. والله احبك احبك .. بس عمري ما بنسى لي سويته فيني .. عمري مابنسى هالشي يا هادف ... آآآخ ياهادف جرحتنيه جرح مايبرى .. وليتك فهمتنيه شو السبب !!ليت يا هادف .. الريم مسحت دموعها .. فجت سدتها .. ظهرت الهديه لي هادف يابها لها .. زخت الورده لي كانت فالبوكس وعقتها ع الارضى وداستها ..

حاسه بقهر كبير داخلها .. ودها تفجر كل لي بداخلها من ألم وحزن .. الريم تمت تطالع الورده وهي ذبلانه .. عقب يلست وزختها .. تمت تطالعها .. وتحس حالها شرى حال هالورده الذبلانه .. ورده تعاني سكراتها ومرارة زمنها القاسي ..

شوي إلا وهي تسمع صوت تلفونها يرن ... نشت شافت انه اسوم تدق لها .. عقت الفون ع الشبريه وراحت صوب الدريشه .. مالها خاطر ترمس حد .. تبا اتم بروحها .. الريم تحس الكون ضايج .. ضاجت بها الوسيعه .. الريم من كثر حبها لهادف .. كانت يوم تيود فون اسوم تيلس تطالع مسجاته .. وتفج اللسته تطالع رقمه .. تحس بفرح ماتعرف ليش .. فترصخ هالرقم فقلبها .. وعقلها..

الريم وهي تتذكر هالشي.. حست بألم كبير .. بقهر .. بغيض .. آآخ كم حبيتك ورديت ليه هالحب .. بنكران .. يا حسافة حبي لك ياهادف .. انا لازم اعرف ليش تعاملني جيه .. لازم اعرف..

الريم تضغط ع اسنانها بقو من قهرها وبدون شعور روحت بسرعه صوب فونها وشلته .. تدق ع الرقم لي ترصخ فقلبها .. تدق بدون تفكير .. بدون وعي للي يالسه تسويه .. تدق بقهر ..وتحاول تكتم دموع تيمعت بعيونها وقهر وألم وعذاب سنين ..

مــا أدري أن تعذيـبـك يخـلـي الـ/ مانـسـى ينـسـاك
................. وانا اللي ماقدرت انسى وطحت بعشقتك كلـي
.
لـو انـك ماتجـي يمـي احــس انــك مـعـي والـقـاك
............. ي/ ساكن في وسط صدري وتلازمني مثل ظلـي
.
أمـوت آمـوت واحيابـك / أمــوت ان مـرنـي طـريـاك
............ أموت آموت من صمتك / واموت ان قلت لك قلـي
.
لأنـي مـاأبـي بلحـظـه تـعـرف انــي انــا اتمـنـاك
.............. ابيك انت الـ/ تجي يمي وانا الـ/ أقبل أو آخلي

البارت _ 8 _

انا لازم اعرف ليش تعاملني جيه .. لازم اعرف.. الريم تضغط ع اسنانها بقو من قهرها وبدون شعور روحت بسرعه صوب فونها وشلته .. تدق ع الرقم لي ترصخ فقلبها .. تدق بدون تفكير .. بدون وعي للي يالسه تسويه .. تدق بقهر ..وتحاول تكتم دموع jيمعت بعيونها وقهر وألم وعذاب سنين ..

مــا أدري أن تعذيـبـك يخـلـي الـ/ مانـسـى ينـسـاك
................. وانا اللي ماقدرت انسى وطحت بعشقتك كلـي
.
لـو انـك ماتجـي يمـي احــس انــك مـعـي والـقـاك
............. ي/ ساكن في وسط صدري وتلازمني مثل ظلـي
.
أمـوت آمـوت واحيابـك / أمــوت ان مـرنـي طـريـاك
............ أموت آموت من صمتك / واموت ان قلت لك قلـي
.
لأنـي مـاأبـي بلحـظـه تـعـرف انــي انــا اتمـنـاك
.............. ابيك انت الـ/ تجي يمي وانا الـ/ أقبل أو آخلي

الريم ع طول بندت قبل لا يرن .. يلست تطالع الفون .. تطالع رقم هادف وفيها قهر!! عقت الفون !! خلك ياهادف .. خلك ع قساوتك !! دامك بغيت هالشي انا راضيه به !! وعسى الله يهنيك !! لكن إلا الاهانه آسفه مارضابها .. الريم ع طول ظهرت من الحجره .. ماتبا اتم فيها .. تبا تظهر من البيت ..تحس عمرها مخنوقه .. تحس انها منهاره .. ظهرت الريم كاتمه دموعها .. ما سمحت بو لا دمعه تنزل ع خدها .. سارت صوب أخوها منصور لقته ظاهر .. افففف وينه منصور .. خلاص بسير صوب فلاح .. راحت حجرته مالقته ... خلاص بنزل الصاله بشوفه .. نزلت الصاله ما لقت غير أمها ..

الريم رايحه صوب أمها : إمآيه وين فلاح و منصور؟
أم فلاح : والله منصور راح صوب ربعه تحيدينه من زمان هب شايفنهم .. وفلاح مداوم !!
الريم : هيه صح ،، انزين اميه خل نظهر من البيت ..
أم فلاح : وين تبين تسيرين يا بنيتي ..
الريم : ماعرف اميه .. أي مكان. أي مكان أي مكان .. المهم اظهر مليت من يلسة البيت ..
أم فلاح : فديتج يا بنيتي .. بتسيرين صوب اسوم ..??
الريم : فديتها اسوم من متى ماشفتها. خلاص بسير صوبها ..وشرايج نشلها هيه وعموه نسير السوق ..
ام فلاح : زين عيل .. سيري خبري الدريول .. وتجهزي..
الريم مستانسه : فديييتج مامايه .. يلا دقايق..
أم فلاح:بارك الله فيج ..

ام فلاح تدق حق ولدها فلاح : مرحبا
فلاح: وبج مليار شحالج اميه ؟
أم فلاح: بخير ونعمه ربيه يسلمك .. ومن جداك ؟
فلاح : الحمدلله ..
أم فلاح : انزين ياوليدي ترانا نحن بنظهر بنخطف ع عمتك وبنسير السوق ..
فلاح : اوك عيل .. هب مشكله..
أم فلاح : يلا عيل ياوليدي .. فداعة الله
فلاح مبتسم : الرب حافظ ..

أم فلاح بندت عن فلاح .. وسارت غرفتها تبدل .. وشلت عباتها وظهرت ..الرييييم .. يلا ا بنيتي خلصتي ..
الريم يايه تربع من فوق.. : هيه هيه امايه خلصت ..
أم فلاح مبتسمه : شوي شوي يا بنيتي عن تندبقين احين ..
الريم : هههه ان شاء الله ..
أم فلاح والريم ظهروا ..

الريم : اميه بدق حق اسوم بشوفها جان بتخاوينا مايندرابها..
ام فلاح : زين تسوين ..

الريم تدق حق اسوم..

أسوم : ألو
الريم : مرحبا مليار ..
أسوم : وبج زوود يالدبه ..
الريم : خخخخ بلاج ..
اسوم : شعنه ماتردين ..
الريم : اممممم ماكنت حذال الفون ><
أسوم : اها ..
الريم : أسآآآآآآآآمي..
أسوم : عيوونها شو بغيتي..
الريم : علنيه فدى عويناتج .. انا واميه يايين صوبكم.. ويعني يعني نبغي مخاوتكم .. بنسير السوق.,
اسوم : اللآآآآآآي من متى ماسرنا ويا بعض هههه
الريم : هههه انزين عيل شوفي امج .. نحن احين يايين فالدرب..
أسوم : اوك يلا سي يو ..
الريم : سي يآآآ


أم فلاح : ها شقالت ؟
الريم : احين بتتخبر عموه ..
أم فلاح : زين عيل..

[ بيت بو غيث ]

ام فلاح والريم توهم واصلين .. أم غيث كانت فالحوي تشوف الزراعه ..
أم غيث: مرحبا مرحبا بأم فلاح ,,
أم فلاح توايه أم غيث : مرحبابج زووود يا أم غيث..شحالج؟
أم غيث: بخير ونعمه .. انتي شحالج وشحال العيال؟
أم فلاح : والله الحمدلله محدن يشكي باس..
أم غيث توايه الريم : مرحبا بشيخة الحريم ..
الريم مبتسمه : وبج مليار عموتي..
أم غيث: علوومج ؟
الريم : علوووم الخير ومن جداج عموتي؟
ام غيث: الحمدلله .. قربو قربو ..
أم فلاح : جريب ..

دخلو الحريم البيت .. الريم ع طول ربعت عند اسوم فوق ..

وبدون حيا ولا دستور فجت الباب : بووووووووووووو
أسوم كانت تسحي شعرها ..تروعت صدت صوب الباب : دبووووووووووووووه زيغتيني ..
الريم ناقعه ضحك سارت صوب اسوم تلوي عليها : هههه فديييت لي زيغتها .. شحالها؟
أسوم :الحمدلله .. انتي شحالج ؟
الريم : تماااااامووو ..
اسوم : زخي عمرج هههههه
الريم : ههههه شدرانيه هم جيه يقولون يحوسون لسانهم ..
اسوم : ماشي شغله تراااه .. تمامو يسلمو ومادل شوه .. عنلاتهن
الريم : هههههههه معارضه بشده
أسوم : جب جب هههه..
الريم : بلاها الكشه طايره ووووووووكككككك
أسوم : ريمووه بجلعج احين تراه صخي عني .. يوم انج بتعطيني شعرج هالحرير رمسي..كل الشعور شرات شعرج .. مالت ..
الريم : ههههههه فديتج .. شعرج حلو انزين ..
اسوم : هب شرى شعرج ..
الريم : احم انا الريم بين قوسين ها ..
اسوم : ياااااااااربي ع الخقه .. هههه قومي سرنا تحت بسلم ع خالوه ..
الريم : هههه يلا ..

نزلن البنات .. وهن نازلات داقات سوالف ماشي شغله ..
أسوم سايره صوب خالتها : السلام عليكم ..
تنش خالتها تسلم : وعليج السلام ورحمة الله وبركاته ..
أسوم : شحالج خالوه عساج مرتاحه ؟
أم فلاح : الحمدلله يا بنيتي انتي شحالج ؟
اسوم : بخير ونعمه .. استريحي خالوه استريحي ..

عقب يلسن البنات ع صوب يسولفن والحريم رواحهن ..
اسووم : ريييييموووووه ..
الريم تاكل فراويه : شعندج انتي ما تخليني اتهنى..
اسوم : ههههه امرره احين انتي ما بتتهنين إلا بالفراوله ..
الريم : هههههههه عاد انا مايخصنيه ماحب الاكل إلأا هالأشيا
اسوم : مالت عليج .. انزين تعالي ظهرنا ابغيج بسالفه ..
الريم تاكل ووتطالع أسوم بعين .. : الله يستر منج انتي ..
اسوم : ههههههه يلا يلا خلصينا..
الريم : ابا اااااااااكل ههههههههه
اسوم: عقب عقب اف منج بالوووعه [ عزكم الرب ] ..
الريم : وووووويهج هههه ...يلا نشينا طابت نفسيه ..
اسوم : ههه فديتج بنخطف ع المطبخ ..
الريم : لالا خلاص مابغي ..

اسوم : ماماتي .. خالوتي نحن بنسير نحوس فالبيت .. ههههه
أم فلاح : ههه سيرن حوسن سيرن ..
أسوم : ههه عن اذنكم ..
ام فلاح وام غيث مبتسمات ..: اذنكم وياكم ..

ظهرن البنات ويترابعن شرات اليهال ..
الريم : والله نحن خبول متى بنكبر ههههه .
اسوم : ههههه الله يعين رياييلنا ..
الريم : هههه ماعليه منهم انا .. بربع لو صكيت الميه ..ههههه
اسوم : ههههههه ناويه تعمرين ..
الريم : حسووووود حسووود .. هههه ..
اسوم : مالت ع فيسج ..
الريم تحرك حياتها فوق وتحت : تتمنينه هههههههه
اسوم : مالت .. هههه ...

راحن البنات يلسن فالحوي ...
الريم تطالع اسوم وصاخه ..تترياها ترمس تقول شعندها..

اسوم تضحك : هههه بلاج تطالعينيه جذا..
الريم : يلا خل عنج الاستهبال ارمسي..
اسوم : هههههههههه فاهمتنيه ها..
الريم : يااااااربي يلا قولي..
أسوم : اممممممممممم حاطه فخاطرج ع هادف ..
الريم : ليش انتي سخيفه..؟؟
اسوم مبوزه : حناااااام
الريم : اممممم ماعرف.. عادي مايهمني..
اسوم : بس الريم انتي تحبينه ..
الريم : احبه هيه .. لكن هب ع حسابيه !!

اسوم سكتت ماتعرف شتقول .. مفتشله من اللي سواه اخوها..

الريم حست بشعور اسوم : اسوم حبيبتي لا يهمج .. عادي والله ..
أسوم تطالع المكان لي طاحت فيه الريم : ريماني...
الريم : هلا..
أسوم : تتذكرين هالمكان شو صار فيه؟
الريم تطالع ريلها : هيه اذكر ..
اسوم : تدرين منوو لي وداج المستشفى؟
الريم : امممم ماعرف والله ما كنت بوعي .. اممم لا يكون ...
اسوم : هيه ..
الريم مفججه عيونها ..
اسوم : انا بصراحه يوم طحتي وشفتج وايد تنزفين ماعرفت شسوي .. خاصتن يوم اغمى عليج .. ع طول ربعت الصاله لقيت امايه وهادف .. ريموه اول ماقلتل هم هادف ما تريانا ع طول ربع برع قبلنا .. وقالي اشغل السياره وشلاج حطج فالسياره ..

الريم منصدمه .. ومستحيه .. ماتعرف شتقول .. هالشي اول مره تعرفه
الريم : كـ ,. كيف جيه ..؟؟
اسوم : مادري بس انا لي مستغربه منه اول مره اشوف هادف جيه ..
الريم :لشو تبين توصلين ؟
اسوم : ماعرف ماعرف.. احس هادف يحبج
الريم : لا مستحيل.. مستحل هادف يحبني .. قومي نشينا اسوم ..
اسوم : ريـــــ .... !!

الريم نشت وتقاطع اسوم وتبتسم : خلاص اسوم .. اللي صار صار .. مانقول غير ربيه يحفظهم وين ماكانو ..
اسوم مبتسمه : ان شاء الله ..

نشن البنات يتمشن فالحوي .. ظهرن ام فلاح وام غيث..

أم فلاح : يلا يا بنياتي جان بتسيرن السوق..
الريم واسوم : اللاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يلا سرنا ..
ام غيث: ههه العقل زينه ..
أسوم : ههههه احم احم .. يلا انا بسير أخذ عباتيه وبييكن ..

راحت اسوم ووياها الريم .. شلت اسوم عباتها ونزلن تحت . لقن امهاتهن يترينهن فالسياره .. ركبن وع طول راحن المول..

شركة بوغيث

بوغيث معصب ويرمس ولده غيث ..
بوغيث: وكييييييف جيه صار .. كيف؟؟
غيث: والله ما دري يابويه .. مادري كيف هالمناقصه تسربت ..
بوغيث: هاي اهم مناقصه عندنا .. اهم مناقصه .. وين المسؤوول .. ازقرليه اياه احين ...
غيث: ان شالله .. ان شالله ياابويه .. بس انت هدي هب زين ع صحتك ..
بوغيث: بقت فها صحه .. خليتو فيها صحه ..
غيث: علنيه فداك يابويه .. استريح لا تتعب عمرك انا بتفاهم وياهم ..
شوي إلا والمسؤول داخل ..
بو حامد : خير يابوغيث بغيتني..
بو غيث: هيه نعم بغيتك .. ممكن تخبرنيه هالمناقصه كيف تسربت لباجي الشركات .. كيف؟
بو حامد ارتبك : هاا؟؟ ممــ ., ممأأعرف يا بوغيث
بوغيث عصب : إذاااااا انت ماتعرف منو يعرف يا مسؤووول منوووه قولي؟
بو حامد : شدراني انا .. تراه صار اللي صار..
غيث: خلاص يا بويه دخيلك هدي انا بحل السالفه ..

بوغيث يلس ع المكتب.. يفج معاقم كندورته .. يحس بخنقه .
.
غيث خاف على ابوه .. : خلاص يا بوحامد انت روح احين وعقب بزقرك ..
غيث يعطي ابوه ماي: خذ يابويه .. هدي دخيلك ..ارتاح ..
بوغيث: ساكت ومايرمس .. خذ الماي وشربه بدون مايرمس ..
غيث يطالع ابوه ع هالحال وهب عارف شيسوي ..
فيلس حذاله حاول يهديه ..

عند بو حامد ..

الله ياخذك يا بوظاعن .. كله منك .. كله منك .. ولا انا وين وهالسوالف وين ..
يو حامد يدق حق بو ظاعن : ألووو ..
بو ظاعن : مرحبا مرحبا..
بو حامد : لا مرحبا ولا مسهلا .. شفت شسويت ..
بو ظاعن : شو بعد شسويت ؟ شو اللي سويته ان شالله ..
بو حامد : يعني اونك ماتعرف بسالفة المناقصه ..
بو ظاعن : هههههههههه لا تنسى يا حبيبي انك ويايه بالطبخه..
بو حامد : انت السبب .. انت اللي شحنت عقليه بهالافكار. خليتني مافكر إلا بالفلوس ووصخ الدنيا..
بو ظاعن : تووك تذكرت .. توك تذكرت انها وصخ دنيا. . بس لا تنسى آثار الجريمه تنبان ع الجباه ..
بو حامد عصب من اسلوب بو ظاعن فالرمسه .. حس انه هب ناوي ع خير.. بند فويهه .. حس عمره ضايع .. الله يغربلك يا بو ظاعن .. بتخرب بيتي .. وبتخسرنيه شغليه لي هو المكسب الوحيد لي ولعيالي.. ليتنيه ماطاوعتك ولا سربت المناقصه ..

بو حامد كان انسان ع قد حاله .. كان موظف عادي عند بوغيث.. عقب بوغيث رقاه وخلاه مسؤوول .. وبوظاعن انسان طماع .. ونفسه خايسه .. وكان يحسد بوغيث ع رقيه ونجاحه .. فحاول بكل ما بيده انه يكسر هالنجاح .. وقص ع بو حامد لين خلاه يطاوعه بالشر..
بو حامد آآآخ انا لازم اخبر بوغيث .. واللي يصر يصير..لالا ماقدر ماقدر .. يلس بو حامد ع الكرسي وزاخ راسه .. هب عارف شيسوي..

عند الحريم

أم فلاح : ها خلصتو اموركم ولا بعدكم ..
ألريم : هيه اميه خلصنا .. ههه بس دخيلج بنسير نشتري حلاوه مايصير مانشتري ..
أم فلاح : يهال يهال انتن هههه ..
راحن الحريم .. اشترن الريم واسوم حلاوه .. ماخلن حلااو ما اشترنه .. ومن خلصنه ع طول ظهرن ردن البيت .. خطفو ام فلاح واسوم البيت وردن بيتهم ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس