عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (03:04 PM)
آبدآعاتي » 3,303,388
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصلو المول .. تمو يتمشوون شوي فالمحلات .. اسوم خذتلها كم بدله .. وخذت ساعه للريم .. وبدله كيوووت ورديه .. وياها عطر خفيف وهادي.. وهادف .. خذاله شنطه ونعال وبدله من نفس النوع .. ووياهم عطر بناااتي غراام ... وخذاله ورده وحطه فالبوكس..ولفه وظهروو...

هادف: شرايج نسير نتعشا؟
اسوم :والله فكره ..خلاص اوك ..
هادف: هههه أكيد المخزن يغررد..
أسوم مب فاهمه : هاااا؟؟؟
هادف : اقول مشينا مشينا ههه ..
أسوم : وياويهك مابغي أول شي قولي شتقصد ؟
هادف: الكررشه الكرششه تغرررد تبا المؤوونه ههههه ..
اسوم : ههههههههههه يالهرم مابيي وياك مره ثانيه..
هادف : ههه انتي الخسرانه ..
اسوم:امش امش مالت ع ويهك ..
هادف ناقع ضحك عليها هههه ...

المهم تعشوو وعقب ظهرو من المول ..

هادف : ها وين إبها ؟
اسوم : مادريبك والله ..
هادف: شرايج نسير احين المبزرره .. حلاتها ع الساعه 12 غراام ...
اسوم : والله يبتها ههههه ..
هادف: اعيبج انا ههههه ..

ووصلو المبزره .. تمو يتمشووون شوي..
هادف يطالع اسوم وشكله ناوي ع شي..

هادف يبتسم ابتسامه صفرا : اسوم الماي حاار ؟
اسوم : ههه لا أحين دفاا .. لانيه من متى حاطه ريوليه ..
هادف: آآها..عيل بمشي شووي..
اسوم : اوك جرب..
هادف وقف جدام أسوم ويرشهااا بالماي:...رررررررررششششششش
اسوووم تروووعت وصرخت : هااااااااااااااادف يالنذل ..
هادف ناقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
اسوم شوي وبتصيح : والله بتشوووف والله .. خايس انت مادانيك..
هادف : ههههه فديتج انا..آآسف آخر مره ..
أسوم : قوم عنيه مادانيك..
هادف: ههههه مشكله انتي..
أسوم :قم قم يلا سرينا...
هادف: ههههه اوك يلا..
اسوم : نذل..
هادف : هههههههههه
اسوم تمت تطالعه وعقب نقعت ضحك : ههههههههه..

المهم العرب شلو عمارهم وردوا البيت ..

اول ماوصلو ..

اسوم : مشكووور هدوووفي والله انيه استانست ..
هادف: علنيه فداج ..العفو..
اسوم :شو مابتنزل..؟
هادف:نزلي انتي شوي وبيي..
اسوم :اوك ..

هادف ظهر الهديه لي اشتراها..
اوهو احين ابتلشت كيف اوصلها للريم.. هب مشكله تراني اقوم بالواجب وبعطيها اسوم عسب توصلها للريم كهدية نجاح.. هادف خلا الهديه فالسياره ونزل..

اسوم اول مادشت حجرتها فججت عيوونها.. اللآآآآآي غراام..
لقت الأثاث كله مغيرينه .. هادي ..وطالع وايد كيوت ..
توها بتظهر من الغرفه إلا وتشوف أمها وأبوها ..

بوغيث: مبروووك يابنيتي.. وان شالله عيبتج الهديه ..
اسوم تلوي على ابوها : الله يبارك فحياتك .. فديتك يابويه والله ان الغرفه غاديه غرااام ماتوقعت ههه ..
بو غيث: تستاهلين اكثر..
اسوم تسلم على امها: مشكووره اميييه والله وايد استانست ..
ام غيث: العفو يابنيتي .. مالنا غيرج ههه ..
اسوم : فديتكم والله..ربيه يخليكم لي..
بوغيث: آآمين ويخليكم لنا يا عياليه ..


دخل هادف مالقى حد فالصاله ..طلع فوق..حجرته ..

بدل ملابسه .. عقب بند الليتات وانسدح ع الشبريه يطالع السقف..
يلس يتذكر شكل الريم اليوم .. الموقف اللي عمره ما بينساه..
بس ليش نظراتها لي كانت هالشكل.. حسيت بنظرتها حب !! حسيت بعيوونها ألم سنين .. آآآخ ليت يصدق شعوري ويكون فقلبج حب لي.. ليت تحسين بحبي لج .. علني فداج يالريم ماعرف ليش حسيتج تحبيني!!

آآخ يالريم والله احبج .. احبج ..

حس هادف بعوار فقلبه ..ويتذكر شكل الريم..ويشل..

عزّاه يا قلبٍ شفوقٍ ومشتاق متولّعٍ في حبّ زين الوصايف ..
عليه قلبي دايم الدوم خفّاق وينوح له في كل عالي ونايف ...

.خلّي عليه امن التّواصيف ما فاق ومن الغزال اللّي يربّ الجفايف ..
.عين العديم اللّي على الكفّ توّاق نادر وصقاره عطاه الخفايف "

آآخ .. ربيه يجمعني بج ان شالله على خير.. ويصبرنيه ع بعادج..



يوم الاثنين [ غرفة اسوم ]

اسوم ناشه وحاسه ضلوعها متكسرره .. اوووه نسيت انا مواعده الريم أيي صوبها..
أحين بتحتشر..كم الساعه ؟؟ اووووووويه الساعه 12 ولا حد وعانيه ..

اسوم تشوف فونها.. تلاقي عشرطعش مس كول من الريم..
اوووويه ..

نشت اسوم بسرعه تسبحت .. وتكشخت ونزلت تحت ..

لقت امها وهادف فالصاله ..سلمت عليهم .. وترمس اسوم امها

اميييه أبغي اسيرصوب الريم .. حليلها من امس تبغيني ايي عندها..هاشقلتي؟
أم غيث: سيري يابنيتي .. وانا بعد ابغي اسير اباركلها...
اسوم :فديتج يا اميه ..
أم غيث: هادف بتودينا ولا نقول حق الدريول..
هادف: أفا عليج ..انا موجود ..يلا انقفضو ..
أم غيث: علنيه فداك .. يلا..
هادف: يلا اسوم اذا تأخرتي برووح عنج هههه ..
اسوم : لالالا دخيلك يلا ثواني هههه ...

راحت اسوم تجهزت وخذت عباتها ونزلت..وهي نازله دقت حق الريم تخبرها انهم يايين..

هادف : اسوم تعالي شوي ..
اسوم : هلا..
هادف: امممم
اسوم : بلااااك؟
هادف: شسمه .. انا خذت حق الريم هديه ..بمناسبة تخرجها..وانتو نازلين بعطيج اياها .. سلمي عليها وباركيلها بالنيابه عني..
اسوم مبتسمه بس طبعا مافكرت بشي لان الارسال ضعيف: ان شالله ..

وظهروا عربانا من البيت رايحين بيت خالهم ..

[ بيت بو فلاح ]

دخلو أم غيث واسوم البيت ..سلمو على أم فلاح ..

أم فلاح : قربوو قربوو ..
أم غيث: جرييب ياوخيتي..عيل وينها الريم..
أم فلاح : احين بتنزل..

شوي إلا والريم نازله ..الريم تسلم على عمتها :شحالج عموه ؟
أم غيث : الحمدلله يابنيتي انتي شحالج؟
الريم : الحمدلله بخير ونعمه ..
أم غيث: مبرووك مبرووك ع النسبه الغاويه ..
الريم : الله يبارك فحياتج يارب .
الريم تسلم على أسوم . :شحالج يالدبه؟؟ ..
اسوم :الحمدلله .. مبروووك مبرووك..
الريم: ههه الله يبارك فحياتج وانتي بعد بالبركه ان شالله ..
اسوم :الله يبارك فحياتج ..
الريم: تعالي سرنا فوق..
اسوم : اوك يلا..
الريم :عن اذنكم نحن بنسير فوق..
أم غيث : برايكن يابنيااتي سيرن ..
الريم مبتسمه : يلا عيل..


وراحن البنات فوق..ودخلن الحجره ..

اسوم : اممممممممـ ..
الريم: ها بلاج؟
اسوم: ماشي بس هالهديه مني لج ..
الريم: هههه علني فداج جيه عبلتي ع عمرج .. خخخخ اوني عاد ..
اسوم : هههه اشووفج..
الريم : هههه ..
اسوم : وهاي من عند ..
الريم مستغربه : من عند منوه؟
اسوم:امممم من عند هادف؟
الريم: هااادف؟؟
اسوم : هيه اونه بمناسبة نجاحج..
الريم مبتسمه وبنفس الوقت مستغربه.: مشكور مايقصر..
اسوم: دبووه اليوم تراج بتين ويانا..
الريم: ههههه مصره انتي..
اسوم : هيييييه مصره مايخصنيه..
الريم:الله يعيني عليج..
اسوم:عن الهذربان يلا نزلنا عند خالوه..
الريم: ههه حشا من احين..؟
اسوم: هههه هيه شوي وهادف بيينا ما بنتأخر اميه عندها أشغال اونها عاد هههه ..
الريم : ويا ويهج يلا..

نزلن البنات صوب أمهاتهن ...

أسوم تيلس حذال خالتها: اممممممـ خالوه فديت قلبج انا..
ام فلاح: ها شعندج أدريبه هالمكر هب بلاش هههه ..
أسوم : فديت لي تفهمنيه انا. هههه...أبغي الريم تبات عندنا..
أم فلاح: ههه والله ماعنديه مانع ..ياغير خوانها .
أسوم : دخيلج خالوه طلبتج رمسيهم ..احين احين..
والريم صاخه بريئه هههه ..

أم فلاح : ان شالله احين بدقلهم ..وتدق ام فلاح حق ولدها فلاح وتخبره ..


فلاح : هلا اميه ..
ام فلاح : اهلين ...شحالك ؟
فلاح : الحمدلله انتي شحالج ..
ام فلاح :الحمدلله .. اقولك ياولديه؟
فلاح: خير يا اميه ؟
أم فلاح: والله هني عنديه عمتك وبنتها..وطالبيني يبون الريم تبات عندهم الليله ..
فلاح: ههه اوك هب مشكله ..
أم فلاح: وليش ماتباها تبات .. انزين يلا يلا مع السلامه..
فلاح فهم السالفه : ههههه مع السلامه..

أسوم : افف ليش ماطاع ..
أم فلاح: سمحيليه يا ابنيتي..
اسوم شوي وبتصيح ..

ام فلاح : هههه ترانيه إلا اسولف وياكن .. امرره مرخصنها..
أسوم وريموه ينقززن : حللللللفي...
ام فلاح: هيه ترانيه اجذب..
أسوم : محشووومه ههههه يلا الريم انقفضي شلي قشارج ..
الريم : هههه قشاري ها..
اسوم :يلا يلا بلا كترة حكي ...

وتسحب الريم فوق والريم تضحك ع خبال اسوم وهب قادره ترمس..
المهم شلت الريم اغراضها.. شوي إلا وهادف يآي ..

الريم: الله يغربل عدوج ..مابسير انا استحي ..
اسوم : جب جب ركبي ولا ترمسين ..
الريم:افف منج ..
اسوم : ومنج...

ركبو السياره والريم ما رمست ابد ..

هادف: شحالج يالريم ؟
الريم قافط ويهها لانها ماسلمت : الحمدلله ..
هادف حسها منحرجه وصخ ...

اول ماوصلو ع طول راحو فوق ..

الريم : بتشووفين يالهرمه والله ويهي فقط..
اسوم : ههههه عادي إلأا هادف..
الريم: عندج عاادي انا استحي من خوانج ..
أسوم : امممم دريتي انهم بيسافروون ..؟؟
الريم اكتئبت : هيه دريت ..
اسوم قعدت تصيح : والله ريموه مادري كيف بصبر عن هادف..
الريم : ولا انا متعوده على بعاد حمداني وماصبر عنه لا هو ولا ... وسكتت الريم..
اسوم : لا هو ولا شووه؟
الريم: هاا؟؟ لالا ولا شي..
اسوم : ولا هادف؟
الريم : ها ..؟؟ لالا انا اقصد منصور.. علنيه فداه امس رمسته وفرحان بنسبتيه..
اسوم : تحبين هادف؟
الريم : لا عادي..
اسوم: حلفي؟ عيل ليش قلتي جيه ؟؟ واحس يوم طريته تضايجتي؟
الريم : ماحبه ماحبه .. ويلست تصيح..
اسوم : الريم حبيبتي ليش تصيحين ؟؟..

وفهالوقت هادف كان طالع فوق ..

الريم : اسووم انا احبه احبه بس هو مايحس..مايحس..

هادف اول ماسمع الريم تقول جيه جنه حد جب عليه ماي بارد..
تحبين غيري وانا لي اموت بثرااج..

هادف ماقدر يمسك اعصابه .. فج باب الحجره وصرخ : يالحقيــــــــــــــــــــــــــــــــــره!!


ايه انتهيتي ولاعدتي تهميني
وحبك اشوفه يموت اليوم بعيوني
ماعاد بك شي يجذبني ويغريني
الله يخليلي كل اللي يحبوني
عزالله انك تغيرتي وخسرتيني
وعزالله انك قتلتي حلم من دوني
الله يااول كنتي كبيره بعيني
لو توقف الناس عنك مايردوني
مدري وش اللي تغير بك وخنتيني
وصارت حياتك غريبه تتعب ظنوني
واليوم والله لاغير كل مافيني
واخون من هم من امثالك يخونوني

البارت _6_

اسوم : الريم حبيبتي ليش تصيحين .??.
وفهالوقت هادف كان طالع فوق ..
الريم : اسووم انا احبه احبه بس هو مايحس..مايحس..
هادف اول ماسمع الريم تقول جيه جنه حد جب عليه ماي بارد..
تحبين غيري وانا لي اموت بثرااج..
ماقدر يمسك اعصابه .. فج باب الحجره وصرخ : يالحقيــــــــــــــــــــــــــــــــــره!!


ايه انتهيتي ولاعدتي تهميني
وحبك اشوفه يموت اليوم بعيوني
ماعاد بك شي يجذبني ويغريني
الله يخليلي كل اللي يحبوني
عزالله انك تغيرتي وخسرتيني
وعزالله انك قتلتي حلم من دوني
الله يااول كنتي كبيره بعيني
لو توقف الناس عنك مايردوني
مدري وش اللي تغير بك وخنتيني
وصارت حياتك غريبه تتعب ظنوني
واليوم والله لاغير كل مافيني
واخون من هم من امثالك يخونوني

الريم وأسوم ع طول صدو صوب الباب ,, متفاجئين !! بلاه هادف !! وليش يصرخ .!!
هادف يطالع الريم وصرخات يوفه بعيونه تنبان ,, ولهيب القهر بيووفه يثور !!

الريم تطالع هاادف .. ودموعها ع خدها ,’ تطالعه وهب مستوعبه شي!! هادف بلاك !! هاادف !!
هادف : طلعي من بيتنا سيري عند هلج يالحقيره !!

الريم تطالعه وهب فاهمه شي .. تحس ان الكون وقف ’’ الاحساس ذبل .. العين انعمت ,
أسوم مستغربه وبنفس الوقت محرجه : إيه انت شفيييك !! ما تستحي ع ويهك يلا اظهر !!
هادف يطالع الريم : انتي مجرد حثاله !!

وظهر وهو معصب ,’, ظهر وشياطين الكون كلها فراسه ,, ركب سيارته وروح.. مايدري وين يروح ,, المهم يظهر من المكان لي جمعه ويا الريم !! آآآخ ليتني ما حبيتج يالريم !! ليتني ماحبيتج !!
هادف يسوق السياره بسررعه جنونيه !! آآآآخ يالريم بتندمين ,,’ ويضرب السكان بإيده بالقوو !!

وعند الريم واسوم ,

الريم بعدها على ماهي .. تطالع صوب الباب .. تشوف المكان اللي هادف كان واقف فيه !! مانزلت من عينها ولا دمعه !! يلست تتذكر شكل هادف وهو يصارخ فوقها !!
أسوم ترمس الريم : الريم .. الريم حبيبتي بلاج !! الريم رمسي !!

الريم صاخه ,, ومانطقت بولا حرف .. أسوم خافت ع الريم ويلست تهزها وتصيح ,’, أسوم تيود إيد الريم .. الريم دخيلج رمسي .. شوفيني .. الريم رحميني لا اتمين جيه !!
الريم صدت صوب أسوم وضغطت على يدينها والدمع ع خدها:اسوم انا شو سويتله ؟؟ شو سويت غير اني حبيته!! اسوم قلبي حبه أنا مالي ذنب!! اسوم ليش اخوج يكرهني!! اسوم ليش يزاعق عليه ..

وتمت الريم تصيح بحراره أول مره تحس فيها ..

أسوم ماعرفت شو ترد عليها ... شو تقول .. اسوم بروحها مستغربه من موقف اخوها.. ليش قالها حقيره ليش؟ ليش هزبها ؟ ليييييش سوى اللي سواه ..
الريم حطت راسها ع ريل أسوم وغضمضت عيونها .. تحس بألم كبير داخلها .. أسوم تطالع حال ربيعتها وتوأم روحها وهب عارفه شتسوي !!

عند هادف

هادف يمشي ع البحر وهب حاس بعمره .. الكون مظلم حوله .. الدنيا ضايجه به ..
آآآآخ ليش جيه ليش!! هذي يزاة قلبي اللي حبها !! قلبيه اللي صانها !! قلبي اللي وفالها من نحن صغار !! حبها بصمت .. عشقها بصمت ومحدن درى بعذابه !! آخرتها .. ههههه آخرتها أيي واسمعها تقول أحبه لغيري . آآآآآخ يا ظلم الزمن !!

كان يمشي ويردد هالكلمات .. والغصة خانقتنه !!


جلست بضيقتي وحدي افكر في بداياتي
على شاطى البحر جالس وكان اليوم بغروبه

على الشاطى جلست احسب جروحي وكل خساراتي
وكان الوقت حزتها مطر وقلوب...مرعوبه

بكيت وما لقيت اللي يواسيني بدمعاتي
وشكيت الجرح للدنيا ولا منهو لفت صوبه

يا دنيا بس خليني ابي ارتاح في ذاتي
انا كني على الدنيا خلقتني ربي اعقوبه

ابنسي واطوي الذكرى ابدفن كل حكاياتي
ابمشي وما أبي احد وهي توبه بعد توبه

ابقطع سيرتك واطلب من المولى بركعاتي
يصبرني على غيابك واعيش بدنيه محجووبه

وانا قلبي يا عمري تاب وعزم يجمع اشتاتي
واذا قلبي طلع مذنب ترى انتي اعظم اذنووبه

تنهد هادف.. ويلس يطالع البحر !! آآآخ يابحر ليتني ماحبيت !! أو ليتني ماكتمت هالحب !! ياما ييت وشكيتلك همومي يابحر !! وياما غرقت فأعماقك أسرار !!

آآخ خلاص انا ماتحمل أتم أكثر فالدار !! وصرخ هادف بصوت عالي تردد صداه بالكون : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقدر !!!

ونزلت دمعة هادف ع خده !! للأسف خانته الدمعه !! اللي مر به هب شويه !! ياما كتم وكتم وكتم ويا اليوم اللي انفجر بسكاته !!
هادف يحس إنه مخنوق ... بدون ما يفكر دق لحمدان ..
حمدان وصوته امبين انه راقد : هممم الو
هادف: مرحبا
حمدان : ياخي انت شو عندك نبغي نرقد..??
هادف:عقب يومين بنسافر..
حمدان:هدووف والله هب متفيج لك ولخرابيطك خلني ارقد..
هادف: انا هب يالس أسولف وياك .. أنا جاد بالموضوع ..
حمدان نقز : شووووه انت مينون ..
هادف : حمدان شوف..انا عقب يومين مسافر.. جانك بتخاويني مرحبابك .. بتيي عقب ترانيه اترياك هناك ان شالله ..
حمدان : والله انك هب صاحي يا هادف .. انزين أبغي اعرف شو السبب ؟ ليش تبغي تسير بهالسرعه .. نحن اتفقنا نسير عقب 3 شهور.. انتم شوd ويا هلنا وربعنا ..
هادف: اووهوو خلاص كيفك انا بإذن الله باجر بحجز للسفر ورايح ..وانت كيفك
حمدان محرج:طبعا مابخليك بروحك...لانك هالايام مينون رسمي..
هادف: هيه انا مينون رسمي ..ومايخصك انت يلا زول

ويبند هادف ع ويه حمدان ..
حمدان حز فخاطره حال ربيعه وولد عمته .. لكن بنفس الوقت مازعل منه لانه يعرف هادف.. هادف في شي مضايجنه خلاه يتصرف هالتصرف..وانه لازم يراعيه !!

عند الريم وأسوم

يـا ( ربيـع العـمر ) والطيـف الجمـوح ..
ارفقـي بالليـل .. يشـكي .. من > أرق < ...
.. بعثـريـني ..
ما بـقى بالـروح روح ..
.. و اجمعـيني ..
ودي ارجـع .. واحـترق .. !!

الريم كانت راقده .. وفجأه فزت من رقادها متروعه .. وانتبهت انها راقده وراسها ع ريل أسوم .. طالعت أسوم شافتها تطالعها ..
ابتسمت اسوم : رقدتي ؟
الريم : انتي مارقدتي؟
أسوم : لا حبيبتي والله لي يشوف حالتج مايروم يرقد ولا يرد له جفن !!
الريم : اسوم كم الساعه ؟
أسوم : اممممم 3 الفير؟
الريم وفيها صيحه : وين هادف ؟
أسوم : مادري والله .. خليه يولي عقب بشوفه..
الريم: اسوم دخيلج دقيله شوفيه وين ؟ والله احاتيه ظهر محرج..
أسوم : خلاص ان شالله..

أسوم تدق وتدق.. وكله يظهرلها مغلق..
أسوم : لحوول مبند تلفونه..يقهرر والله قهر..
الريم تصيح : كله مني كله مني..
اسوم:الريم انتي شخصج نحن لي احين مانعرف هو ليش سوا هالشي؟
الريم : انا لو ما ييت بيتكم ماستوى هالشي ..ليتني مارمست ليت..
أسوم تهدي الريم : الريم حبيبتي لا تحاتين أحين بدقله وبسير أشوفه فالحجره ..
أسوم دقت له .. أسوم : حبيبتي ريموه يرن ..
الريم تطالع أسوم بشغف تتريا هادف يرد ...

أسوم : ألو
هادف: ها شو تبين؟
أسوم : انت وينك؟
هادف : فجهنم..
أسوم : هااادف رد البيت احسلك..
هادف:مااااابغي انتي شوتبين ؟
أسوم : نحن نحاتيك وانت بهالبرود .. نحن الغلطانين .. فداعة الله الشيخ..

وبندت اسوم الخط ع ويهه..

اسوم:اففففف منه يقهر .. والله بتشوف يا هادف..
الريم : اسوم بلاه ؟ وينه هو احين؟
أسوم:مادريبه ..يقهر هب طايع يرمس .. أقوله كلمه يرد عليه بعشره اف اف اف ..

الريم تمت صاخه .. عقب نشت وسارت صوب الدريشه . تمت واقفه ترقب هادف يرد وتطمن إنه وصل بالسلامه .. الريم تحب هادف .. ورغم اللي سواه فيها بعدها تحبه وتحاتيه ...
واللي يحب عمره ماكره .. وحب الريم الكبير لهادف خلاها تثبت ع حبه وتحاول تعرف السبب لي خلاه يسوي هالشي..
ولكن الريم بداخلها قهر كبير..ودها تفججه وتفجره .. تبغي تعرف السبب !!
حتى لو كان شي سبب .. هو حسسني بالاهانه .. بس لييييييييييش؟؟ ليش سوى جيه انا لازم أعرف..
أسوم : ريموه تعالي رقدي .. حرام عليج..
الريم: أسوم برايج رقدي انا مافيني رقاد ..
اسوم : لحووول عنيده .. برايج انا برقد..
الريم بعدها تطالع برع بس ترمس اسوم:نوم العوافي الغلا..
اسوووم : الله يعافيج .. افففففففففف تقهرون ..

الريم لفت طالعت أسوم وهي رافعه اللحاف ع راسها جنها متحجبه به .. ومتربعه ع الشبريه ..
يتها ضحكه ع شكلها .. وقعدت تضحك ههههه
أسوم : مالت عليج ضحكي ضحكي ... وطاحت ع الشبريه اونها بترقد ..
عقب ظهرت راسها من تحت اللحاف وهي تضحك وتطالع الريم : بس الضحكه عليج غرام ..هههههه
وتخش راسها وهي ناقعه ضحك ..الريم مفججه عيونها وتطالع الريم ..
جان تربع وتنقز فوق اسوم تدوسها فبطنها .. واسوم ناقعه ضحك .. هههه ..

الريم : صدق انج نذله .. يلاانخمدي يالدرام..
اسوم : هههههههه انزين انزين بس زولي عني..
الريم : ههه يلا رقدي ..

أسوم رقدت .. والريم تمت على ماهي عليه ..
شوي إلا ومأذن الفير .. راحت الريم الحمام [ عزكم الرب ] توضت .. عقب راحت تصلي .. وتدعي ربها إنه يرد ولد عمتها بالسلامه ..
الريم سايره صوب أسوم توعيها: أسوم .. أسوم يالدبه نشي صلي..
أسوم : شو تبين انتي؟
الريم : اسووووووووووووووووووووم صصلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
أسوم : اف منجج اف .. ترى بصلي .. روحي عني..
الريم : ماشي أحين تسيرين يعني احين .. وها يلسه @@
أسوم : اف منج ها نشيت .. غاديتلنا شريفة مكه .. شو توج مسلمه انتي ههه ...
الريم تدح اسوم ع ظهرها : ويا ويهج يلا نشي جدامي أشوف..يلا ...

أسوم نشت وفرت الريم بالمخده ع ويهها : ها نشيت ..
الريم ناقعه ضحك ع شكل اسوم هي وكشتها ..
أسوم صلت ويلست تقرا قرآن حذال الريم .. من خلصن ..
الريم : اسوم بتردين ترقدين ؟
أسوم : اممممم ماظن مافيني رقاد ..
الريم : عيل شرايج نظهر نتمشى فالحوي حلاته الجو الفير..
أسوم : صدقج . يلا سرينا..

وهن نازلات من ع الدري سمعن صوت باب الصاله يتبطل.. أسوم وايقت جان تشوف هادف ..
أسوم : الريم هادف ربعي الحجره بيي فوق..
الريم : اووويه اوك يلا والشرده ..
أسوم يلست تتريا اخوها لين ما ايي .. أول ماوصل فوق عندها.. طالعها وخطف..
أسوم : وعليكم السلام .. الحمدلله ع السلامه الشيخ ..
هادف: اسوم تراها واصله عنديه صخي عني أحسلج ؟
أسوم : لا ما بصخ أبغي ارمسك ممكن؟
هادف: وانا ماليه خاطر أرمس..
أسوم :امبلا..
هادف : يا بوي ولي عني ..
أسوم : هب كيفك بترمس يعني بترمس..
هادف: أقول في حثاله فحجرتج يتريونج!!
وخطف عنها ..
أسوم تمت تطالعه وهي منصدمه هب عارفه شتسوي..
ربعت ورااه ودحت ع ظهره بقو ..
هادف طالعها : ايييييييه انتي بلاج ؟
اسوم : انت عديم احساس ..

هادف حزت فخاطره الكلمه .. وحز فخاطره لي يسويه فالريم .. الريم اللي حبها ..تم يطالع أسوم عقب ماعرف شو يرد عليها .. وخطف عنها ..

أسوم روحت الحجره أول ماوصلت لقت الريم عند الباب ودموعها ع خدها..
أسوم عرفت ان الريم سمعت كل شي..ماعرفت شو تقول للريم ..
الريم روحت صوب الدريشه ويلست تطالع الدار .. تحس بألم كبير داخلها وبقهر أكبر ... تمت الريم ع هالحال.. واسوم يالسه ع الشبريه وتطالع الريم..ولا حد يرمس.. الجو ساكن .. والغرفه يمليها السكون .. من أصبح الصبح .. الريم طالعت أسوم.. أنا بدق عقب حق حمدان اييني ..

أسوم:الريم لااااااا حرام مايلسنا ويا بعض.. بعدين انتي قلتي بتباتين يومين ..
الريم ابتسمت: أسوم ان شالله مره ثانيه .. وانتي بالحال أدرى..
أسوم : الريم آنا اعتذرلج بالنيابه عن هادف .. لو اني مالي عذر ..
الريم : اسوم لا تعتذرين مابينا شي .. وانتي مالج ذنب ..
أسوم : فديتج ريماني .. يلا عيل نزلنا نتريق..؟
الريم : امم والله مالي خاطر . بس فشله عموه تتريانا ..
أسوم : يلا عيل نزلنا..

نزلن البنيات .. لقن عمتهن فالصاله ..
أسوم تسلم ع أمها : صبحج الله بالخير يا اميه ..
أم غيث: صبحج الرب بالنور والسرور ..
الريم : صبحج الله بالخير عموتي.. شو أصبحتي؟
أم غيث: صبحج الرب بالنور .. والله الحمدلله يا بنيتي ..انتن شحالكن ..؟؟
الريم واسوم : الحمدلله ..
أم غيث : عيل يلسن تريقن ..يلا يا بنياتي .. غاديات جنكن عوال ..
اسوم : ههه عوال مره وحده ههه
أم غيث: هيه نعم .. إلا شوي عليكن ..
الريم : شوي بعد ههههه ..

يلسن البنيات يتريقن ويا أم غيث ..

الريم : الحمدلله ..
ام غيث: وي دي يا بنيتي ماكلتي شي..
الريم : الحمدلله عموه شبعت . تسلم يدينج ..
أم غيث: هذا انتن يالبنات احين ... يلستن تحفرن ونشيتن .. وابوي عليكن ..
الريم : هههههه حليلنا عموه طايحات من عينج ...
أم غيث واسوم يضحكن هههه ..
أسوم : يلا ريموه بنسير نتمشى فالحوي .. عن اذنج ماماتي ..
ام غيث مبتسمه: اذنج وياج .. سيرن غيرن جو ..
راحن البنات عقب ماتغسلن .. ظهرن فالحوي ويلسن يتمشن ويسولفن ..
أسوم : ريموووووه شرايج نتسابق لين هاييج الشيره !!
الريم : اسووووووم مافيني حيل.. وبعدين استحي حد من خوانج يظهر ولا شي..
اسوم : خل عنج .. وبعدين هاييل سهرانين يعني الرقااد لين الظهر خخ ..
الريم : ههههه مسكين حالهم .. يلا عيل ..
أسوم تعد : وااااااااااحد اثنييييييييين ثلااااااااااا .......!! لحظه لحظه ..
الريم : هههه بلاج ؟
أسوم : عقي نعالتج [ وانتو بكرامه ] عسب نركض عدل ..
الريم : هههه اوك يلا ..
أسوم : يلا احين .. وااااااااااااااااااحد اثنيييييييييييييييين ثلاااااااااااثه ..

ويشتغلن البنيات ركيييييييض .. شوي إلا تطيح الريم ع الأرض ..
آآآي .. آآآآآآآآآي...اميييييييييه ..
أسوم تصد صوب الريم .. وتشوف ريلها تنزف .. ربعت أسوم صوب الريم ..
الريم بلاج الريم . . ؟؟

الريم : أسوووم مسمار دخل فريلي .. الريم بمووت يعوور آآآآي..
الريم ماقدرت تتحمل لأن المسمار دخل فجأه وبقو .. وريلها تنزف بشكل كبير ,, تحس ريلها تشنجت ,,,

أسوم تربع صوب أمها هب عارفه شتسوي ..
الريم لانها فقدت وايد دم إغمى عليها .. وماحست بشي ..

أم غيث كانت يالسه ويا هادف فالصاله ..

اسوم تصيح : امييييييييه اميييييييييه لحقي الريم طاحت دخل فريلها مسمار ..
ام غيث: وي دي .. وينها ؟
اسوم : امييه برع .. تنزف وايد ..


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس