وعند فلاح وحمدان ..
فلاح : شفيك ظهرت يالخبل؟؟ ..
حمدان : لا والله تباني اتم .. والله اني مفتشل ..
فلاح يضحك:هههه انزين عادي تراك هب متعمد ..
حمدان : لا والله..احين شو بيقولون عنيه .. ماشي مذهب داش جيه ..
فلاح : امبونه ماشي مذهب هههه ..
حمدان محررج يطالع فلاح بعين ..
فلاح : انزين آسف خلاص .. قوم يلا سرنا صوب الريم .. تبغيك ..
حمدان محرج : والله ماسير .. سير روحك .. يلا انا رايح فداعة الله ..
فلاح : حمدان تعال شفيك ..
حمدان : اووه زول عني ..
فلاح : حمــ .... !! لكن حمدان ماسواله سالفه وخطف عنه ..
فلاح هز راسه .. وراح صوب هله ,
حمدان ظهر وهو محرج ... وكاره عمره ..
افف صدق اني غبي .. غبي .. مالي ويه أشوف حد أحين ,,
شوي إلا وفلاح داق له ، أوهوو شو يبا هذا بعد .. صدق متفيج ..
حمدان سكر فويهه .. وبند التلفون ’’!!
عند فلاح ,,
هالانسان أبد ما بيعقل ’,’ أنا ساير صوبهم وبزواله هذا..
يدق فلاح باب غرفة الريم ,,
أم فلاح : أقـــرب ..!!
فلاح يدش مبتسم : جرـــيب يالغلا ..
الريم : عيل وين حمدان ؟؟
فلاح : روح البيت .. يقول بيشوفج هناك ,,
الريم حست انه متضايج : آها اوك ,, خلاص بنشوفه هناك ’’
فلاح : ان شاء الله ..روحو قم عمتيه ؟
ام فلاح : هيه توهم ..حليلهم ماقصروا ..
فلاح: ربيه يعطيهم العوافي ’’ها جهزتو؟؟
الريم : أفا عليك اكيد ههه
فلاح : حفزانه اشوفج هههه ..
الريم : إلا ههههه ,,
فلاح : سرينا عيل .. يلا إميه ,,
أم فلاح : يلا ياعيالي ..سرينا
[ غرفة هادف ]
هادف طفران ويبغي يظهر ..
هادف : غيث ياخي سير تخبر الدكتور..والله كرهت عمريه بظهر..
غيث : هادف خلك هني شو وراك ,, أهم شي صحتك ,,
هادف : انزين انا بخير أحين ..
غيث : شو بخير وانت البارحه ظاهر من العنايه ,,
هادف : لحوول .. ربيه صبرنيه ..
غيث ابتسم : يلا ماعليه اصبر يا راجل هنجوزك .. ههههه
هادف يضحك : هههه عنلاتك مابغي اعرس...
غيث : عيني بعينك !!
هادف : جب جب ملييييق انت هههه
غيث يضحك ,,
هادف : امممممـ غيث بغيت أخبرك شي !
غيث : آمرني ؟
هادف : امممـ انا أفكر أسافر ألمانيا أكمل دراسه هالصيف !!
غيث مستغرب: بهالسرعه ؟!!
هادف : هيه نعم ,, ان شاء الله بشوف حمدان .. ومن أظهر بالسلامه بخبر الوالد .
غيث: والله مادري شقولك .. انت أدرى بمصلحتك ..وان شاء الله يستوي لي فيه الخير ..
هادف ابتسم : ان شاء الله ,,
غيث حس إن هادف ما اتخذ هالقرار من فراغ ,, أخوه ويعرفه ,, أكيد في شي خلاه يتخذ هالقرار بسرعه.. بس شو هو مايعرف ..
[ بيت بو فلاح ]
الريم أول ما دخلت البيت صرخت : اللآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
أم فلاح : وابويه شو بلاج يابنيتي ..
فلاح : مخترشه تراها هههه ..
الريم : والله أحس من زماان مادخلت البيت ..ههه
فلاح : زخي عمرج إلا هن 3 أيام ..
الريم : ووويهك..عندك 3 ايام عنديه 3 سنين ..
فلاح : روووووووووح يالانتماء ههههه
الريم : يعيش يعيش يعيش هههههه ..
أم فلاح : الحمدلله والشكر .. سيري يابنيتي ارتاحي ..
الريم : ان شاء الله يا أميه .. والله ولهت ع حجرتيه ,,
أم فلاح مبتسمه : يلا يا بنيتي ..
الريم ركبت فوق .. أول ما وصلت حجرتها .. سمعت حس .. موسيقى هاديه ,,
فجت باب الحجره لقت دبدووب عود فوق شبريتها ..
وفوقه كرت مكتووب ..
[ الحمدلله ع السلاآمه دلع ]
[ حمداني ]
الريم فجت حلجها ويلست تطالع ..
عقب ظهرت من حجرتها وسارت تربع غرفة أخوها ..
دقت الباب .. حمدان : إقــــرب !!
الريم : جــــريب ..
ونقزت لوت على اخووها..
الريم :تسلم يالدادوووه والله انيه استانست ..
حمدان : فديتج تستاهلين أكثر.. انتي اختنا الوحيده ..
الريم مبوزه : كان المفروض أنا أييبلك هديه ..
حمدان : منو قالج بعفيج .. لازم تييبين لي هديه ههههه ..
الريم تضحك : دااادوه .. هههه عيل مابييب لك ..
حمدان : ويهج يالهرمه ..ههه
عقب سكتو ..
حمدان : الريم آسف ع الحركه لي صارت اليوم والله اني مفتشل ..
الريم : حبيبي والله عادي .. ندريبك هب متعمد ..
حمدان : أسوم ما قالت شي .؟؟
الريم : له هاي خريش عادي ..
حمدان : صدق ؟؟
الريم : هيه ماعليك منها ..
حمدان : زين عيل..بس اعتذريلها بالنيابه عنيه ..
الريم :فالك طيب .. امممم حمداني شي بخاطرك ؟
حمدان : الريم .. انا وهادف احتمال نسافر ..
الريم مستغربه : شووووووه ؟؟
حمدان : والله انا روحي مستغرب..هادف توه مبند عنيه .. وقالي هالخبر .. وان شاء الله بشاور اميه اليوم وبخبرخوانيه ..
الريم : بس حمدان كيف جــ... !! وقعدت تصيح ..
حمدان : ريماني خل عنج الصياح .. نحن سايرين ندرس ورادين ..
الريم تصيح ..
حمدان : ريمي لا تضيجين بروحج .. وبرمسج دووم لا تحاتين ..
الريم تبتسم غصب: ان شاء الله .. ربيه يوفجكم ..
حمدان : فديتج يالريم .. ان شاء الله ..
الريم : انزين حمداني انا بسر حجرتيه ..
حمدان:اوك ريموه .. أشوفج عقب ..
الريم : ان شاء الله ..
الريم ظهرت من عند حمدان وربعت الحجره تصيح ..
آآخ حمداني كيف البيت من دونك بيكون .. يسد أن منصور محد ..
وهادف .. هادف !! بيروح !! كيف!!
آآآخ يارب صبرني .. ويلست تردد هالأبيات .. ودمعها ع الخد همال :
وا عذاب العين من دمعه تهل تحرق الولهان في ليل(ن)طويل
ويا عذاب القلب من هم(ن) جتل فرحه الاشواق في الجسم النحيل
ساهر(ن) في ليل من عني سأل غارق(ن) في الهم والدمعه تسيل
حسرتي في البعد في صدري جبل ارتجي الاقدار تكتب لي جميل
مركب الافراح عن دربي رحل ومركب الاحسان يا عنا بديل
يا عذاب البعد خذ مني وخل لا تكون نديم في قلبي نزيل
طال همي صار قلبي في ملل كل حياتي هم فرحي مستحيل
تاهت الافكار شيبي قد وصل ضايق(ن) محتار وين القى الدليل
اصتبر لكن في نفسي وجل خايف من البعد يطرحني جتيل
لو حسبت ايام لعذري لي ذبل ما لقيت الفرح في يومي نزيل
لوت الريم ع الدبدوب لي يابه اخوها ويلست تصيح .. وما حست بعمرها إلا وهي راقده ..
شوي إلا وواصلنها مسج .. بس ماحست به .. ورقدت ..
وعند أسوم ..
كانت يالسه وتلعب بشعرها .. وتتذكر فلاح وهو يزقرها ..
جان تبتسم .. آآخ ربيه يوفقك يافلاح .. ويجمعنيه وياك ..
شوي إلا وواصلنها مسج: أول ماقرته !!
فججت عيونها وهي منصدمه .. تمت تطالع مب مصدقه ..وفجأه انهارت بالصياح ..
البارت _ 4 _..
وعند أسوم...كانت يالسه وتلعب بشعرها .. وتتذكر فلاح وهو يزقرها ..
جان تبتسم .. آآخ ربيه يوفقك يافلاح .. ويجمعنيه وياك ..
شوي إلا وواصلنها مسج: أول ماقرته !!
فججت عيونها وهي منصدمه .. تمت تطالع مب مصدقه ..وفجأه انهارت بالصياح ..
أسوم تطالع المسج وهب مصدقه ..تحس عمرها شوي وبتموت ..
تمت تصيح بدون ماتحس وتضحك!!
ههههه بلاني انا استخفيت !!
وتربع اسوووم تزقر أمهاا : .. أمييييييييه أمييييييييييييييه لحقي امييييييييييييه..
غيث كان فحجرته .. يالس ع اللاب..يرتب أمور الشركه..
أول ماسمعها تزاعق ترووع .. وربع صوبها..
وأم غيث.. من الرووع ظهرت ودموعها فعينها .. خايفه عبنتها..
غيث: أسووم بلاج؟ خير شو مستوي؟؟
أم غيث: أسوم يابنيتي بلاج ؟ فيج شي؟ شي يعورج؟
واسوم تصيح وتربع صوب أمها تلوي عليها..
أسوم وهي تصيح ..ولا تضحك ماتعرف: إمييييييييييه نجحت فالسيبا ..
أم غيث: مبرووووووووك مبروووووك يابنيتي تستاهلين..
غيث ومحتار يصفعها ولا يفرحلها: انتي حوه احين شو تبيني اسويبج؟؟
أسوووم ببراءه : ليييييييييييش؟؟
غيث: سويتيلنا مناااحه آخرتها [وهو يقلدها ] إميييه نجحت فالسيباا..
أسوووم تضحك : هههههههههههههه والله مستانسه..
غيث يضحك عليها: ههههه والله انتو يالبنات ماينعرفلكن.. ع كل شي بتصيحن .. باخذلي ريال..
أم غيث::هاااا ؟ شوقلت ؟؟ سواااد ويهك يالهرم...
غيث نااااااقع ضحك..
أسوم: هههه حلووه هااي.
غيث: دخييييييييلج لا تخطبيلي اياها ههههههه
أسوووم: سخييييييف انت ..
غيث فاج ذراعه بمشراعيه هع : تعااالي الوي عليج ..
أسووم بعبط : ليش.؟؟
غيث يتجدم ويلوي عليها: امبوونه الارسال دااون هههه ...مبروووك غناتي..
أسوم بعدها ماستوعبت صح : انزين ليش؟
غيث لاوي بوزه : يوم تستوعبين تعاليليه انا فحجرتيه ..
وروح عنها..
أول ماوصل عند باب حجرته .. صرخت أسووووم ..
أسوم : غييييييييييييييييييييييث احين عرفت ليش. هههههه
غيث: ها بشري ليش؟
أسووم: لانيه نجحت فالسيبا؟
غيث: صباااااااااااااااااااااااح الليل هههه
أسوووم : ويهك ههههه
غيث : من زينج .. يلا خليني اكمل شغليه ابرك..
أسوم:سيير عن يطيح نصك,,
غيث طالعها بعين وسوالها طاف..دخل الحجره ,,
أسوم مب مستوعبه تطالع
أم غيث: ايه يالخبله يلا تحركي شو موقفنج ؟
أسوم فاجه عينها : إميه جنه سكر الباب فويهيه؟
أم غيث: إلا سكره ..!! يلا سيري سيري..وتهزراسها ..
أسوم : هههههه انزين يلا بسير أشوف ريمان ..
أم غيث: سيري يا بنيتي .. وانا بسير صوب أخوج عسب يوديني عند هادف..
أسوم: اميه بيي وياج ..
أم غيث: يلا انقفضي عيل..
أسوم : ان شاء الله ..يلا ثواني..
عند الريم..
الريم راقده ولا عليها.. ولا تدري وين الله حاطها.. شوي إلا وأسوم داقتلها ..
الريم تشل الفون وهب حاسه بعمرها .. طالعته وردت ترقد ..
أسوم: اففف هاي وينها ..يبالها لعان ..
وترد أسوم تدق للريم ..
الريم شلت الفون وردت عليه وهي دهمانه : همممممـ
أسوم :ريمووووووووه الخايسه بسج رقاد خستي..
الريم بعبط هب مستوعبه : جذابه والله ماشم ريحه ,,
أسوم تضحك :ههههههه شكلج صدق مسطله .. ريمووه نشي..
الريم: انزين انزين احين بسير أتسبح فكينا ..مادل من ووين تشمين
أسووووم تصرخ: ريمووووووووووووووه يالخبله ظهروا نتايج السيبا ..
الريم تفزت : حلللللللللللللللفي..
أسووووم : صباح الليل ..
الريم : ويت ويت .. عيدي شقلتي..
أسوم وهي طفرانه بتذبح الريم : ظهروو .. نتايج .. السيبا .. اف اف اف
الريم : وانتي شدراج ؟
اسوم : طرشووولي مسج ماطرشولج ؟
الريم : شدراني انا راقده .. الله ياخذ عدوج شعنه ماخبرتينيه ..ويت ويت بشوف..
أسوم : اوك يلا فكينا..
الريم تفج المسج وهي متروعه .. أول مافجته غمضت عيونها ..من الخوف
وتسمع اسوم تصارخ :يلااااااااااااااااا
الريم : جب انتي والله متروعه أقراه
أسوم : الله لا يبلاني ..
الريم : خلاص خلاص أحين بقراه ..
أسوم :يلا عاد ريموه مصختيها..
الريم : اسوووووووووووووووووووووووووووووووووووم نجحت ..
اسوم : عنلاااتج كيف ؟
الريم : اصلا امبونه السيبا سهل انتو شعنه خايفين ..
اسوم لاويه بوزها : طاع منوووو يرمس ..
الريم : هههههه ..وبعدين شو كيف.. ترانيه نجحت ..
أسوم : هههه استهبل..انزين اخبرج انا نجحت ..
الريم: ادري..
أسوم :كيف دريتي..
الريم:مدري يمكن لاني انا ناجحه ههههه ...
أسوم لاويه بوزها : الله يعين ريلج ع خفة دمج الزايده ..
الريم : هههههههههههه حليله متحرقص يخافني ارفضه ..
اسوم : ههههه ويهج .. صدق الثقه انوااع ..
الريم : هههه انزين يالهرمه باجي القبول والنسبه الله يستر ..
أسوم : هيه والله .. الله يستر النتايج باجر ...
الريم : أووويه بمووت من الروووع ..
أسوم ببرود: تيكيت إيزي ..
الريم : ياااااااااااااربي باااااااارده انتي بذبحج ..
اسوم تضحك ع خبال ريموه : ههههههههه انزين زولي عني بسير صوب هادف ..
الريم انقبض قلبها : آها..خلاص برايج انا بسير أبشر إميه ..
أسوم : ااوووك عيل دبووه فداعة الله .
الريم : الرب حافظ غناتي ..
الريم نشت ويلست تطالع الدبدوب .. تذكرت سفر أخوها وولد عمتها ..
آآه .. تنهدت الريم ونشت سارت تتسبح .. عقب ظهرت فلت شعرها .. ويلست جدام المنظره تفكر ..
وصلك مثل غيم الربيع استخيله
وانا على باب المحبة رجاوي
حاولت قربك ما لقيت الوسيله
انا اشهد اني بالمحبة شقاوي
مالي على ما يجري اليوم حيلة
ولاني على بعد المحبين قاوي
يآرب .. يآرب لي متى بتم كاتمه هالحب !! آآخ إنا بديت أنهار ولا حد حاس فيني !! حتى أسوم !! حتى أسوم ماقدر أبوح لها بهالشي !! وكيف أقولها هالشي ؟ أقولها انا احب أخوج !! آآآخ كم بتحمل كم !! ربيه يحفظك ياخوي وين ما كنت ويحفظك ياهادف .. ويردكم بالسلامه ,,تندهت الريم .. لفت شعرها .. وظهرت من الحجره .. تدور أمها
الريم تزقر أمها : إميه .. إميه ..
أم فلاح : ها إميه .. تعالي انا هني فالصاله ..
الريم : صبحج ربيه بالخير يا اميه ..
أم فلاح : صبحج ربج بالنور والسرور ..
الريم : شحالج يا اميه ؟
أم فلاح : الحمدلله انتي شحالج ؟
الريم مبتسمه : الحمدلله يا اميه .. عنديه لج بشاره ..
ام فلاح مبتسمه : وصلتج .. يلا بشرينا ؟
الريم : احم احم نجحت فالسيبا ..
أم فلاح مستانسه تلوي ع بنتها : مبروووك مبروووك يا بنيتي ,,
الريم مستانسه : الله يبارك فيج يا اميه ..
أم فلاح : يلا عقبال ما نفرح بالنسبه ..
الريم : ان شاء الله .. ان شاء الله يا امييه ..
حمدان ايي من ورا الريم ويلوي عليها : مبرووووووك ,,
الريم تروعت : هههه انت من وين ييت ؟؟..
حمدان : المصباح السحري ههه ,.,
الريم : احلف انت بس هههه ..
حمدان : ها بشري اسوم نجحت ؟
الريم : أفا عليك .. دامنيه ناجحه أكيد ذيلي بينجح خخخخ
حمدان : ذيلج ها هههه .,
أم فلاح : ربيه يوفجكم ان شاء الله ...
الكل : ان شاء الله يارب ..
عند هادف ..
أم غيث : ها يا وليدي متى بيرخصونك ؟؟..
أسوم : هيه والله متى بيرخصونك .. هب حلو البيت من دونك وربي,,
هادف : علنيه فداكم ,, جريب جريب ..
أسوم : ربيه يصبرنا لهاليوم الجريب ههه ..
هادف : ههههه ان شاء الله ..
وقعدوا عربانا يسولفون .. بس امبينهم فكر شارد ..
هادف سرحان ويفكر بالريم .. يفكر بردة فعلها لو درت انه بسافر ؟؟
بتفرح .. بتحزن .. ولا شعورها بيكون عادي .. آآخ
قلبي معك لو كان جسمي مع الناس
ماغاب طيفك عن خيالي دقيقه
اجلس بوسط الناس سارح بهوجاس
لافي يدي حيله ولافيه طريقه
حبك بوسط القلب مبني على ساس
وان قلت اموت بشوفتك هي الحقيقه
أحبج يا الريم .. أحبج .. بس ليتج تحسين ..
أم غيث : هادف .. هادف .. وين شارد؟؟ ..
أسوم : لالا الريال رايح فيها هههه
أم غيث : وي دي بلاه أخوج مايرد ..؟
أسوم صبري انا براويج فيه .. وتصرخ : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااادف
هادف نقز : يعععععععلج الروع ياربيه .. بلاج انتي ؟
أسوم تضحك ولا همها : ههههه متعذب انت .. بمنو تفكر من الصبح نزقرك ..
هادف : متى زقرتيني انتي وويهج ..
أم غيث: يا ولديه من متى وانا أزقرك وانت هب نشاد ..
هادف : سمحيليه يا اميه ماسمعتج ..
أم غيث : بالحل يا ولديه .. فيك شي غناتي ؟
هادف مبتسم : لا يا إميه لا تحاتين ..
أم غيث : علنيه فداك يا هادف ..
أسوم : احم احم نحن هنا ولا الحب كله لهدوووف الدب ..
هادف يضحك غصب : ههه
ام غيث : صه صه .. قطعيها الرمسه ..
أسوم يونه زعلانه : انشالله يا ام هادف ..
هادف : ام هادف مره وحده .. وينه غيث عنج ههه ..
أسوم : جب يا دلوع امك ماحبك ..
هادف : هيه ما تحبيني ,, عيل منو حاشرنيه متى بيرخصونك ...
اسوم تضحك : هههه الثقه انوااع ..
ام غيث : انزين عيل يا وليدي نحن بنترخص احين ..
هادف : وين يا اميه ماشبعت منكم ..
أم غيث : ماعليه يا وليدي .. أحين أبوك وغيث بيردون من الدوام .. ويباليه ازهب الغدا .. تعرفهم ما يدانون حط يطبخ غيريه ..
هادف : هيه نعم أدريبهم .. والله انيه ولهان ع طباخج .. عفت أكل المستشفى هاا ..
أم غيث : علني فداك .. امرره ما طلبت . من يزهب الغدا ,, تراه عندك ..
هادف : تسلم اناملج الغلا ..
أم غيث : انزين عيل ,,, يلا يا أبويه وهله هله بعمرك ..
هادف : ان شالله يا اميه ..
أسوم : يلا يالدلوع سي يا ,,
هادف : ههه يلا يالغياره ..
أسوم :هههه ..
أم غيث واسوم : فداعة الله ..
هادف : الرب حافظ ..
بو غيث وولده غيث ظاهرين من الدوام ..
بوغيث: يا بويه انا بسير صوب اخوك ماشفته البارحه .. غربلات هالشغل ,,
غيث : تبغيني ارابعك الوالد ؟
بوغيث : لا مايحتاي يا ابويه .. سير انت صوب امك وقولها ما بتأخر عن تحاتي ..
غيث : ان شالله يا بويه ..
بو غيث : بارك الله فيك .. يلا فداعة الرب .,
غيث : فداعة الرحمن ..
[ مستشفى توام ] غرفة هادف
هادف كان واقف صوب الدريشه يناظر البلاد ..
يقطع تفكره صوت الباب وهو يندق
هادف : تفضل ..
بو غيث يدخل : زااد فضلك يا ابويه ..
هادف ساير صوب ابوه يوايهه : مرحبا مرحبا مليوون شحالك أبويه ؟
بوغيث: الحمدلله يا ولديه .. انت شحالك ؟
هادف: الحمدلله يا بويه .. اقرب اقرب ..
بو غيث : جريب يابويه ..يلا شد حيلك نباك تظهر سالم باذن الله ..
هادف : أفا عليك يا ابوويه .. احم احم جنك تبغي تحرق المفاجئه ههه
بوغيث : أي مفاجئه يا ابوويه ؟
هادف : الدكتور توه ظاهر من عنديه .. يقول بيرخصونيه باجر باذن الله ..
بوغيث: حييييييك والله .. زين سووا .. بتفتك من ريحة الدخاتر هههه ..
هادف : ع العوق ها هههه ..
بو غيث: عيل ببشر أمك ..
هادف : لالالالا .. أبغيها مفاجئه يا ابويه لا تخبرهم ولاشي ..
بوغيث : ههه ان شالله من عيوني .
هادف : ههه ربيه يحفظك لي ان شالله ..
بو غيث: آآمين ..
هادف متررد : اممممـ أبويه بغيت أخبرك شي ..
بوغيث: خير يا ولديه ؟
هادف : انا وحمدان عزمنا نسافر نكمل دراسه هالصيف..
بوغيث: حيكم والله .. زين تسوون ..
هادف: يعني ماعندك مانع ..
بوغيث مبتسم : لا يا وليدي .. صح انكم مستعيلين شوي ,, بس هب مشكله دامكم قررتو هالشي وسايرين تدرسون .. امرره ماعنديه مانع ..
هادف: تسلم يا أبوويه ..
بو غيث: يسلمك الرب يا هادف ,, ان شالله تسيرون وترجعون لنا بالشهاده لي نفخر بها وترفعون راس بلادكم ..وربيه يوفجكم ..
هادف : ان شالله يا بويه .. وظنك فينا بإذن الواحد الاحد مايخيب ..
بو غيث : ان شالله .. يلا عيل يا ولديه بترخص عنك ,., وان شالله نشوفك باجر تضوي البيت ..
هادف مبتسم : احم احم عقب بصدق عمريه ..
بوغيث: صدق شو وراك ههه ..
هادف يضحك ..
بوغيث: يلا عيل يا ولديه ..مع السلامه ..
هادف : ربيه يسلمك .. فداعة الله ..