عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2011   #167


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت 45
=============

الام (توقف وبفرح) : احلى غداء للصلحه بين سمر وعبدالرحمن
سالم : بس عبدالرحمن ترى يفكر ان غداه معي مسوي له مفاجئه انا بدخلت سمر عليه
الاب (ابتسم) : الله يسعدك يا ولدي
سالم : ولا يحرمني منك انا بروح المجلس انتظره
الأب : انا بدخل اهدي خوله صوتها عالي ورافضه تقتنع اخاف ابوي يعصب عليها بهدي الوضع
سالم : الله يهديها
الكل : امين

اتجه سالم للمجلس واتجهت ام إبراهيم للمطبخ تحضر الغداء من الحين فرحانه برضى بنتها وزوجها وابو إبراهيم اتجه لغرفة ابوه واهو يسمع اعتراض خوله على سالفة السحر ضرب الباب ودخل شافها واقفه قدام ابوها ودمعها على خدها تهز رجلها بعصبيه وتوتر لما شافت فهد ركضت له ورمت نفسها في حضنه وهي تبكي

خوله : شوف ابوي يا خوي وش يقول
ابو إبراهيم (يضمها) : اهدي
خوله (وهي تبكي) : كيف اهدى واهو يقول اني مسحوره
أبو إبراهيم : طيب واذا كان
خوله (تبتعد عنه ) : يعني انت بعد نفس فكرة ابوي اني مسحوره
الجد : يا خوله هذي مو فكره هذي حقيقه
خوله : حقيقه بس انا ما احس بوجع يا يبه ما احس
الجد : سحرك اسمه تفريق ازواج يعني تكرهين زوجك ضاري
خوله (بعصبيه) : لا تقول اسمه هذا الشخص لا تنطق اسمه
الجد (وقف بعصبيه) : شفتي هذا دليل السحر كرهك الغير مبرر لزوجك
خوله (هزت راسها) : لا انا مو مسحوره
أبو إبراهيم (يمسك يدها ويجلسها ويجلس جنبها) : سمعي انتي رافضه هذا الشيء واحنا متاكدين خلينا نقطع الشك باليقين
خوله : كيف
أبو إبراهيم : يعني ترضين نروح العصر لشيخ اللي ابوي يعرفه وواثق فيه
خوله : لا انا بخير وهذي الامور ما ااومن فيها وكلها خرافات
الجد(ضرب بعصاه الأرض بقوه وبعصبيه) : هذي حقيقه وانذكرت بالقرآن والسنه تبين تكذبين شيء انذكر
خوله (خافت من العصبيه فجأه) : لا ما قصدت بس انا ما فيني شيء اصلا من يبي يسحرني
أبو إبراهيم : عيال الحرام كثير والناس اللي ما تخاف الله اكثر
خوله (حطت ايديها على وجها وبكت) : انا مو مسحوره صح اكره ضاري صح بس مو دليل سحر
الجد (هز راسه ) : يا بنتي ريحيني والله من عرفت باللي صار لك وانا ما انام الليل قلبي يوجعني لما اشوفك تتألمين ولما اشوف احاولك مع رجلك اللي البارح من همه شكى لي بعرس ليالي الولد طال انتظاره الولد نفذ صبره
خوله (بعصبيه توقف) : خله يطلقني
الجد وإبراهيم : شنوووووووو
خوله : ايه يطلقني دام مو متحملني (بعصبيه زياده) انا اللي متحملته ونفسي عايفته اووووووف
الجد (بعصبيه ) : جـــــــــــــــــب
خوله (التفتت له) : وش جب عشان ابي افتك منه و ابي ارتاح
الجد (وقف بعصبيه) : وش ترتاحين انتي مو صاحيه عقلك طاير
خوله : انا ما ابيه ما ابيه انتوا تتعذرون بالسحر لا انا مو مسحوره انا بخير وبعقل بس نفسي ما تبي قربه انا حرررررررررررررره
الجد (بعصبيه يقرب لها) : لا منتي حره
أبو إبراهيم (يوقف قدام ابوه وخوله خلفه) : يبه اهدى
الجد (يأشر لها بعصبيه) : الساعه 4 يا خوله اشوفك جاهزه بعباتك بالصاله لما ارجع من الصلاه نروح لرجال
خوله : لا ما ابي
الجد(رفع عصايته وبعصبيه) : غصب عنك لو ما مشيتي بكيفك اشيلك في عباتك وكلمه زياده اكسر هالعصاه على راسك
خوله (بصدمه ) : تبي ضربني يبه
الجد : ايه
خوله(بعصبيه) : عشان ضرووووووووي الزفت الحيوااااااااااااااااااااااان تضرب بنتك حبيبتك
الجد (زادت عصبيته) : استحي على وجهك وش حيوان هذا رجلك
خوله : اكررررررررررررررهه وصرت اكرررررررهه اكثر لانك بتضربني بسبته الله ياخذه
أبو إبراهيم (يشوف خوله تطلع من الغرفه وهي تبكي ومعصبيه) : يبه اهدى
الجد (يبتعد ويجلس على السرير) : لا حول ولا قوة إلا بالله
أبو إبراهيم (يجلس قدامه على الكرسي) : ليه عصبت كذا وكنت تبي تضربها
الجد (يمسح على وجهه) : والله عصبتني يا ولدي
أبو إبراهيم : معليه يبه هي انصدمت باللي انقال لها وان السحر صايبها يمكن ترفض حقيقته بس اكيد لما نروح للشيخ راح تقتنع وترضى تتعالج
الجد : اختك عنيده ومدلعه
أبو إبراهيم (ابتسم ) : هذي آخر العنقود ودلعها يحق لها الدلع والكل يحب يدلعها
الجد (ابتسم) : صدق يحق لها
أبو إبراهيم : معليه خلنا بشويش نحل الامور ما نبي نعاندها اكثر تركب راسها ولا تروح
الجد : والحل
أبو إبراهيم : اسمع عندي الحل
الجد : وش
أبو إبراهيم : نقدر ناخذها بالحيله بدون لا تعرف (طالع لنظرات ابوه اللي تستفسر) افهمك انت روح مع ضاري للشيخ اسبقونا وانا بخلي إبراهيم يوصلها لمكان الشيخ
الجد : اختك مهي غبيه
أبو إبراهيم : لا يبه ادري مو غبيه بس إبراهيم بخليه يفكر بشيء على اساس يبيها تروح معه لمكان يشتري شيء وعشان تصدق بقول له ياخذ سلمى معه
الجد : وعيالهم
أبو إبراهيم : بخلي سمر تنتبه لهم هي وعهد
الجد : تكفه يا ولدي لازم ارتاح اليوم ابي اعرف صدق البنت مسحوره حالها مو عاجبني بموت من الهم
أبو إبراهيم : بسم الله عليك يبه بنرتاح واليوم نعرف وش قاعد يصير لها وش السبب
الجد : الله يريحك يا ولدي مثل منت مريحني
أبو إبراهيم (باس راس ابوه) : امين ويخليك لي انا بروح ارتاح من البارح عيني ما غفت كله احاتي سالم خايف يصير عليه شيء
الجد : صدقت حال سالم كان يخوف بس الحمد لله عدت الازمه واهو قوي اكيد راح يتغلب على اللي صار
أبو إبراهيم : ما اكذب عليك اعرف ولدي يكابر ويمثل قدامنا ولا من الداخل محطم
الجد : الله يرزقه وينسى
أبو إبراهيم : اللهم امين يالله مع السلامه
الجد : مع السلامه

أبو إبراهيم طلع من غرفة ابوه متجه للسلم صعد وابتسم لما شاف عهد تنزل ومعها جلالها ابتسمت وقربت باست راس عمها

عهد : صباح الخير
أبو إبراهيم : صباح الورد كيفك
عهد : بخير وانت
أبو إبراهيم : بخير هاه وين فيصل
عهد : راح الدوام
أبو إبراهيم : محتاجه شيء قاصرك شيء قولي لي
عهد : لا مو قاصرني شيء وانت يا عمي ما تقصر بس فيصل مو مقصر علي شيء
أبو إبراهيم : الله يسعدكم اسمحي لي يا بنتي بروح ارتاح راسي مصدع
عهد : سلامتك تحب اسوي لك عصير ولا شيء
أبو إبراهيم : لا تسلمين برتاح وراح يهدأ
عهد : ما عليك شر

نزلت بعد ما صعد عمها شافت محد فيه وانتبهت للخدامه تشيل صحون الفطور

عهد : صباح الخير كاتي
الخدامه كاتي : سباح نور
عهد : مدام وين
الخدامه : في متبخ
عهد : مطبخ طيب شكرا (اتجهت للمطبخ وشافت خالتها قربت وباست راسها) صباح الخير
أم إبراهيم : صباح الورد كيفك يا بنتي
عهد : بخير وش تسوين يمه
أم إبراهيم (تبتسم) : بسوي الغداء عبدالرحمن بيتغدى عندنا
عهد : ما شاء الله
أم إبراهيم (تمسك يدها وهي تبتسم) : وأبشرك سمر رضت تشوفه
عهد (بفرح ) : الله يبشرك بالجنه الحمد لله هي وينها
أم إبراهيم : بغرفتها تتجهز
عهد : هههههههههههههه محد قدها لازم تطلع الزين اليوم اكثر من اسبوعين مو هين
أم إبراهيم : والله ان فرحت لما سالم الله يحفظه لي عقلها وكلمها
عهد : سالم ما في مثله الله يسعده (فسرت عن كمومها) هاه وش تحبين اسوي
أم إبراهيم : ما تقصرين بس الخدامات فيه بيكفون ما ابي اتعبك
عهد : لا يمه عادي انا فاضيه وابي اسوي شيء طيب بسوي سلطه حلوه وبسوي عصير وش رايك
أم إبراهيم : على راحتك (تشوف عهد تتجه للثلاجه) وش صار على الدكتوره
عهد : قربت من آخر الجلسات والحمد لله بتقدم
أم إبراهيم : اصدقيني وجود فيصل يضايقك
عهد(ابتسمت) : والله احب وجوده (وبحياء نزلت راسها) صرت اتقبل قربه شوي
ام إبراهيم : ولدي ما يصدق صح متأكده انه له حركات
عهد : ههههههههههههه والله يا يمه اهو ما يقصر بس انا ما اعطيه فرصه
أم إبراهيم : ما فهمت يعني متقبله بس رافضه
عهد(تقرب وتهمس لها بحياء) : لما اكون واثقه منه بكون له يمه بس اصبروا بحضر له مفاجئه
ام إبراهيم : هههههههههههههه مفاجئه
عهد : ايه وكلمت منى وخوله وما بيقصرون معاي
أم إبراهيم : محد بيقصر معاك والكل يتمنى يشوفك بسعاده مع فيصل
عهد : يارب دوم

بدت تحضر عصير فرحانه لسمر كثير حست بيد حوله خصرها وبوسه على خدها عهد التفتت وابتسمت

عهد : هلا وغلا
سمر : هلا فيك وش تسوين
عهد : عصير لزعلانين
سمر :هههههههههه فديتك
عهد : فداك الكون هاه لبستي
سمر : يس احترت بس (طالعت لنفسها) لبست هالفستان قلت حلو اوف وايت مع كرستال نيلي
عهد (تطالع لها) : وااو روعه بسيط بس ملفت خصوصا (غمزت لها) قصت الصدر خطيره مره
سمر(تطالع للقصه) : مو كبيره ألبس تحتها شيء
عهد : لا شنو تلبسين بعدين كمومه صغار والفتحه كذا حلوه
سمر : طيب كعب ولا صندل
عهد : لا خليك كعب الفستان قصير واحلى كذا
سمر : خايفه ومرتبكه اخاف تخوني دموعي بشوفته
عهد : خليها تعبر عنك دموعك مو عيب لانها بتكون صادقه شوقك وحبك وفرحتك في شوفته بعد كل هذي الفتره
سمر : صح (مسكت شعرها تبي تغير السالفه لا تبكي) اجمعه كذا ولا اخليه
عهد : لا اتركيه صاير حلو بعد عرس ليالي لما قصيتيه لين آخر ظهرك واهو طويل
سمر(ابتسمت بحياء) : مره قالي انه يحب الشعر الطويل فما حبيت اقصه امس بس عدلته كذا
عهد : كل شيء حلو عليك
: والله الحلى انتي ولسانك العسل
ألتفت للباب لما شافته متسند بكتفه ويبتسم ابتسمت لشوفته
سمر : هههههههههههه احرجتها
فيصل (يقرب لعهد وبلوس خدها وشافها استحت ونزلت راسها) : تونا ههههههههههههههه
سمر(تغمض عيونها) : يوووه منك
فيصل (رفع حاجبه وطالع لها) : يقول يعني استحت هاه ولا عبدالرحمن مو مقصر
سمر(ارتبكت واستحت) : .................
فيصل : ياربي يا بنات هالعائله كله حياء ههههههههههههههههههههههههه
سمر : انا انا بروح اتصل اشوف لولو شخبارها باي
فيصل : تصرف ههههههههههههههههههههههه
عهد (بهدوء تخفي خجلها وهي تملئ الاكواب) : رجعت بدري
فيصل (يتثاوب واهو يحرك ايديه) : نعسان استأذنت وطلعت
عهد(تطالع ساعتها) : باقي ساعه على اذان الظهر لا تنام
فيصل : طيب انام وتصحيني
عهد (تلتفت له) : لا انت نومك ثقيل تتعبني
فيصل (يقرب لها وحجزها بين الدولاب وايديه) : طيب مو تعبي راحه
عهد : هاه
فيصل : من قال هاه سمع
عهد(نزلت عيونها و استحت كثير) : ف ف فيصل
فيصل : قلبه روحه عمره حياته

عهد شافته يقرب لها بوجهه استحت وتعرفه متهور وينسى خوفها منه ومن قربه مدت يدها للكاس العصير وحطته قدام وجهه

عهد : تبي عصير
فيصل (طالع لها وطالع للكوب ورجع طالع لها ) : آآه منك طيب ابي عصير
عهد(ابتسمت) : بالعافيه

عطته الكوب وطلعت بسرعه من المطبخ وهي تكتم ضحكتها طلع فيصل وشافها جالسه على الكرسي جنب سمر اللي تتصل على ليالي

فيصل : امي وين
عهد : فوق عند عمي
فيصل (يشرب عصير) : لذيذ تسلم ايديك
عهد : بالعافيه
فيصل : عهد
عهد : هلا
فيصل : حاطه فيه شيء
عهد(استغربت) : لا ليه
فيصل (يشرب) : يا اخي طعمه غريب
عهد (رفعت حاجبها) : طعمه غريب كيف
فيصل : مدري صدق في شيء غريب (يرجع يذوقه) مدري كيف
عهد (توقف) : بروح اشوفه
فيصل : وين
عهد : بروح اذوقه
فيصل (يمد كوبه لها) : لا تعالي ذوقي هذا
عهد(تقرب وتنزل لين مستواه وتذوقه) : ما فيه شيء عصير فراوله عادي
فيصل : لا صاير سكر زياده (ابتسم بخبث وقرب بسرعه وباس خدها) انتي حاطه اصبعك فيه
عهد(استحت وعضت شفايفها ووقفت مبتعده ) : احم لا اسمح لي بروح اشوف الاكل
سمر(صدت عنهم وتكتمت ضحكتها ولا كانها شافت شيء) : ..................
فيصل(يطالع لعهد واهو يضحك) : ههههههههههههههههههههههههههه
عهد (تبتعد وفي نفسها) : حمااااااااااااااااااااااااار
سمر(تكلم ليالي ) : هلا وغلا بعروستنا
فيصل(أخذ الكوب وقرر يصعد ويغير لبسه ويترك اخته براحتها) : ......................
ليالي : هلا بقلبي
سمر : صباح الورد
ليالي : صباح العسل
سمر : توك صاحيه
ليالي : ايه والله راحت علي نومه
سمر : وين المعرس
ليالي : نايم شوي بصيحه
سمر : واخبارك
ليالي : تمام وانتي
سمر : تمام اممممممم
ليالي : وش فيك
سمر : تصدقين بسألك بس لا تزعلين وين نام اهو
ليالي : ههههههههههههههههه سؤال غريب
سمر : والله تراهنا البارح ينام في حضنك ولا حضن امه
ليالي (بحياء) : استحوا على وجهكم بعد تتراهنون
سمر : أحلى ههههههههههههههههههههههه
ليالي : بسكر بوجهك ترى
سمر : ههههههههههههههههههههههه لا صدق نام عندك
ليالي : سمر عيب وربي
سمر : لا ههههههههههههههههه
ليالي : ايه خلاص ارتحتي
سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليالي : يوووه وش يضحك يالبقره
سمر : تصدقين ضنيت انه بينام مع امه ومن سابع المستحيلات يقرب لك او ينام عندك
ليالي : زوجته انا شنو يعني يترك عروسه
سمر : علينا ياللولو
ليالي : والله ما اكذب هذا اهو نايم جنبي
سمر : سبحان اللي يغير ولا يتغير المهم الله يسعدك يارب
ليالي : تسلمين وهذا نصيبي
سمر : يا جعله نصيب السعد يارب
ليالي : امين
سمر : يا عيني يعني سهر البارح
ليالي : هههههههههههه ايه
سمر : بتروحين لاهلك
ليالي : لا امي كلمتني قبل شوي تقول العصر بيزرونا
سمر : زين
ليالي : تعالي سمر
سمر : سوري بكون مشغوله
ليالي : وش فيه بالبيت الأبيض
سمر : لا بحبيب الروح
ليالي : من بعد
سمر : حمني
ليالي (بصدمه) : عبدالرحمن كيف
سمر : رضينا عنه
ليالي : هههههههههههههههه لا صدق من متى
سمر : من اليوم اعفينا عنه
ليالي : يا حنونه ههههههههه والفتره اللي فاتت
سمر : عقاب له ههههههههههههه
ليالي : احلى هههههههههههه طيب كيف رضيت فجأه
سمر : لا طبعا بمساعدات خارجيه
ليالي : من
سمر(بتردد) : سالم
ليالي : ههههه وش قال ونزل جنونك اللي راكبه راسك
سمر : قال ان غلط اخلي المجال لمشاعل كذا بيمل مني لما يشوف اني صديته كلام كذا
ليالي : صح وخصوصا ان ما بقلبه ذرة حب لها بس ترى ان كيدهن عظيم
سمر : صح بس لا تلوموني والله حره بقلبي
ليالي : ما نلومك بس هذا زوجك ونصيبك لازم تحاربين عشانه شوفي يا سمر بقول لك شيء عندك انا جاسم مو متقبلته ابدا ولا احس ان رجال اعتمد عليه بس لما امس تكلمنا عرفت انه غير وان اسلوب امه او طريقة حياته مو عاجبه تصدقين ان يعرف اني مو راضيه عليه او متقبله فكرة زواجي منه واني اظن انه طفل بس بجسد رجل استحيت منه
سمر : ليه
ليالي : اكتشتف ان بقلبه لي مشاعر من الصغر وان كان يتمناني ولما صرت له فرح كثير لدرجه خاف من ان يفقدني انا صح تمنيت سالم بس هذا نصيبي ومو سهل اني اتزوج واتطلق ولما تكلمنا البارح حسيت ان وده يعطيني كل شيء اتمناه من حبه لي انا بحاول اني اسعده عشان ربي اول امرني بطاعته ولا اعارض زوجي وعشان اني ابي اغيره للاحسن ابي ابعده عن سيطرة امه بحاول
سمر : يعني تنسين الماضي وتعيشين الحاضر
ليالي : دام ما اقدر اسعد نفسي ليه ما اسعد اللي حولي جاسم وامي وابوي اللي يتمنون يشوفوني اسعد وحده واذا قصدك سالم اتمنى الله يسعده ما اقول اني انساه او اقدر اتنساه لا صعب بس بحاول اني ما اغضب ربي بالتفكير بغير زوجي
سمر : كل هذا من ليله بس
ليالي : لا صار لي اسبوعين وانا افكر بكل شيء الحياه مو سهله مع واحد مثل جاسم امه متحكمه فيه لدرجه كبيره 26 سنه مو قليله لازم اكون معاه أخذ بيده اعلمه ان خطأ وافتح عيونه على كلام الناس كذا ما يصير
سمر : اخاف امه تكرهك
ليالي : ما همتني المهم جاسم لان ربي بيسألني عنه يوم القيامه عن زوجي وبس
سمر : بتتحملين يا ليالي
ليالي : مجبوره مو برضاي دام اسمي مكتوب باسمه
سمر(ابتسمت) : الله يكملك بعقلك
ليالي : سمر حافظي على رجلك لا تخسرين من يحبك صدقني الخساره مره وما يحس بالنار إلا واطيها لو عبدالرحمن تقرب من مشاعل صدقيني مستحيل يرجع لك مثل اول
سمر : غلطه وما راح اكررها عرفت ان امنيتها تبعدنا وهي حققة هذا الشيء بس فتحت عيوني وشلت الغشاوه بكون سمر اللي قبل بحتويه بحبي وبقربي وابعدها عنه لين يطلقها وافتك منها ومن بلاويها
ليالي (تطالع ساعتها) : اوكيه انا بخليك بروح اصحي جاسم
سمر : على راحتك مع السلامه
ليالي : مع السلامه


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس