عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011   #164


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مابي غيره .. غيره والله .. غيره مابي
غيره بالدنيا حبيبي مايحلالي..

أخذوا كل اللي تبونه ولا تخذونهـ..
وحده أهو من الدنيا وحده بقالي..
عفيه وراس الغالاي عندك..
عفيه ودي أبقى في قربك..
تكفى تكفى خليك معاي..
تكفى تكفى ياعمري وغلاي..
لو كان لي عندك غلى لا تروح..
جيبو لياه ودي نفسي أبوس إيديهـ..
ألمه أضمه أشيل همه اللي عليهـ..
محد كثري في الدنيا خايف عليهـ..
ياناس سمعوا اللي بقوله سمعوه كلهـ..
هذا محدن ياخذ في قلبي محلهـ..
وهذا الغالي اللي عمري ما أملهـ..

من بين دموعها شافت عمها فهد ينزل من سيارته توه وصل ذاك القلب الحنون الكبير ذاك المحب لأبنه المختلف عن كل البشر في قلبه وفي قلبها شافته يقرب له ويضمه يضمه بخوف بألم بحب يضمه وانتبهت له يأشر لناصر يتحرك بالسياره ويبتعد عرفت إن انهارت حصون الكبرياء والمكابره عند سالم وان منهار كان تتابعه واهو بحضن ابوه حتى والسياره تبتعد ما رفعت النظر عنهم اختفوا إيه اختفوا من قدام النظر تغير اتجاه السياره غمضت عيونها ودموعها على خدها خلاص انطبعت صورته بقلبها بس خلاص هذا مصيرها لبيت زوجها اللي لا يمكن يحل مكان سالم في قلبها لو القدر أبعدهم بالواقع هي واهو مع بعض بالمشاعر والأحاسيس

حاضن ولده ويسمع شهقاته ورجفته واهو يبكي بين أيديه خايف ينهار خايف يضيع منه وحاس بمدى الألم يشوفها قدامه ولا يقدر يوصل لها يسمع أناته وانين قلبه شاف سيارات عيال إخوانه وعياله واقفات اشر لهم يتحركون ويتركونهم ما يبي يشوفون ضعفه اكثر ما يبي يشوفونه منهار وعلى الأرض طايح تحركوا وتركوا المكان

الأب : سالم تعوذ من الشيطان قول لا إله إلا الله
سالم ( في قلبه) : لا إله إلا الله
الأب : يا بوك لو كان بيدي شيء والله كنت انت اليوم المعرس مو جاسم بس ما اقدر اسوي شيء ولا اقدر اجبر جاسم يطلقها خلاص
سالم (بهمس) : لا تنطق اسمه تكفه لا تذكر غريمي قدامي لا تخليني اروح له وارتكب جريمه قبل يقرب لها
الأب : ليه يا بوك قلت لك بتتعذب قلت لي أنا قوي ابي بس اسعدها وش الفايده شوف عذبتها وعذبت نفسك
سالم (لازال على حاله ضام ابوه ودموعه على خده) : حبيت اشوف حبيبتي لآخر مره لا تلوموني افهموا شعوري تحسبون عادي او هين اني ازفها لا والله (طالع لأبوه ) تعبان وانا اشوفها تنزف لغيري وعارف ان بيدي اطلقها منها بس النااااااااااااااااااااااااس ما راح ترحمهاااااااااااااااااا
الأب (حط يده على كتف ولده) : الناس بتاكلها وبتقول فيها وفيها وانا عارف انك تنازلت عن حقك فيها وان تتطلق وترجع لك مقابل إن محد يجيب في سيرتها لو تطلقت بدري
سالم (يطالع لطريق اللي راحت منه سيارة ناصر) : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااااااااااااااااااااااااا قلبي على محبووووووووووووووووووووووووووووووووووبي
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يالأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألم ارحمني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يا من تمنيته عسااااااااااااك تتهنى
يااااااااااااااااااااااااااااااامووووووووووووووووو ووووووووت خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذن ـــــــــــــــــــــــــــــــي
تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااان


ياموت وينك تـرا دنيـاي مابيهـا
عجزت لا عايشه ياموت iiجربهـا
الروح خذها عليك اليـوم iiمهديهـا
بلاش وادفع عليها بـس iiتذهبهـا
مليت وانا بعال الصـوت iiاناديهـا
دنياي كلـه قهـر العـز iiحاربهـا
مافيه يوم(ن) لقيته قلـت iiيحييهـا
الناس قدام وانـا خلـف iiجاذبهـا

الأب (يهز راسه وقلبه يوجعه) : سالم
سالم (وقف بنص الطريق ورفع رأسه للسماء واهو يشهق ) : زفوها يبه قدام عيوني اختفوا ليه يبه ابي اودعها احس الموت يقرب لما تبعد هي واحس الحياه في وجودها ليه حرموني منها ليه


زفوا حبيبي قدام عيني
قصدهم انهم يزيدون الاجراح
عيني من الي صابها ادمعتني
وفكري مع الهاجوس سرابه وراح


تمنيت الموت انه خذني
بسبت هنوفن تنزع الارواح
اتذكر كل ماحصل بينه وبيني
ذكرياتن ماضيه كنت بها مرتاح


روحي عليله والليالي اودعتني
دنيا ماتصفى لكل نواح


اشوف طيفه ينتهي قدام عيني
اشوفه ينتهي والسهم صوبي طاح
اشوفه قسمني الى نصفيني
نصفن معايا ونصفن معه راح



ما قدر يتحمل مسك يده وصله ابوه لسيارته وحلف عليه ان يمشي وراه بالسياره لين يوصل للبيت يبيه تحت نظره وقدامه يبي يتطمن عليه خاف يصير عليه شيء وما يكون جنبه خايف عليه ولا كتمته خايف عليه من التكفير في ليالي وزوجها وهذي أول ليلة زواجها خايف وخايف وخايف


--------------------------


--------------------------

في بيت بندر بعد ما وصل إبراهيم للبيت رجع يأخذ أمه واخته مي اللي قالت تبي تنام عندهم في البيت تقول إن زوجها مسافر ومريم رايحه زياره لقرايبها بتنام عندهم والبيت ما فيه غير الخدم
صعدت أمه وأخته السيارة سلمت أمه ومي ساكته جالسه ورى بندر ومنزله عيونها

بندر : السلام لله
الأم(ألتفت له) : خلها هي متضايقه شوي عشان ليالي
بندر (حرك سيارته) : مي حبيبتي لا تزعلين هذا نصيبها
الأم (التفتت لمي) : والله قلت لها بس مو هي لوحدها البنات بس يبكون داخل على فراقها هي غاليه
بندر : ومي غاليه على قلبي ما أحب اشوف دموعها وإذا على ليالي بيت زوجها ما يبعد 10 دقائق متى ما حبيتي اتصلي على واوصلك لها
الأم : خلها لين تهدأ وترد عليك
بندر : على راحتك (ألتفت لامه) خوله راحت
الأم : إيه أبوي قال تروح معه بيت خالك فهد
بندر : عشان موضوعها مع ضاري
الأم : ايه لان السالفه ما ينسكت عليها
بندر : الله يهديها عنيده
الأم : أمين ويهدي الجميع إلا وش صار عليك وعلى زوجتك
بندر : بخير اكلمها من وقت لوقت
الأم : ما شفتها
بندر : لا
الأم : ليه ما تزورها
بندر : والله يمه ما ابي اضايقها بروحتي لهم ابي لما تشتاق لي تتصل علي تقول برجع وانا ما أتأخر عنها
الأم : قل لها انت
بندر : ودي والله ودي اقول فراقك صعب ارجعي بس انا ما ابي اجبرها إلا لما تقتنع هي بنفسها
الأم : وش صار على دكتور
بندر : ما صار شيء هذا صار لي أسبوعين جلستين في الأسبوع مراجعات
الأم : وش قال لك يعني كيف بتستمر معاه
بندر : يمه هالخطوه اخذتها عشان الجوهره ابي اعيش براحه واستقرار بعيد عن كل هالشك والمرض ابيها ما تخاف مني تحس بقربي بأمان
الأم : ما قلت لها عن اللي حصل معاك وخلاك كذا
بندر : لا
الأم : بتقول لها
بندر : إيه بس لما اكون مستعد عشان احس اني شفيت من مرض الشك هذا
الأم : الله يسعدكم
بندر(يتنهد) : أمين

وصلوا ونزلوا كان يمشي مع أمه وأخته وراه معوره قلبه عليها ما يحب يشوفها حزينه

الأم : وصلني يا ولدي غرفتي
بندر : حاضر

وصل أمه لغرفتها واتجه لغرفه مي فتح الباب بس كان مقفول حس انها تبي تكون لوحدها صعب فراق الاحبه واهو يعرف هذا الشعور من فارق الجوهره دخل جناحه ورمى على الكرسي شماغه والعقال والطاقيه حس بحركة خلفه ألتفت وشافها واقفه وتبتسم له أنصدم حس انه يحلم قدامه بعد فراق تقريبا تقريبا شهر او اقل بشوي قرب منها بخطوات سريعه وقف قدامها مد يده ولمس خدها يبي يحس انها واقع مو خيال او صورة طيف لها

بندر (بهمس) : جوجو
الجوهره(مسكت يده اللي على خدها وابتسمت) : لبيه يا عيون جوجو
بندر(ابتسم) : انتي حقيقه
الجوهره : ايه حقيقه
بندر(ضمها له وبفرح) : احبك والله احبك
الجوهره : وانا اكثر
بندر : تعرفين كل ليله اتخيلك هنا احس بطيفك حولي يكلمي يسهر معي بس اني اشوفك قدامي شيء خيال
الجوهره : وانت والله ما فارقت خيالي ولا غبت عن حياتي كل ليله اسولف لك واعاتبك
بندر(عقد حواجبه) : تعاتبيني
الجوهره : ايه اعاتبك انك حرمت عيوني اسبوعين من شوفتك
بندر : كنت ابيك تشتاقين لي تحسين بنار بعدك عني تكويني
الجوهره : كوتني النار وحسيت ببعدك عذاب ما اقدر اتحمل فراقك ولا بعدك ما يعزيني صوتك جودك يكفيني عن كل العالم
بندر : من وصلك
الجوهره : انت
بندر : ما اذكر
الجوهره (تقلد صوته) : ومي غاليه على قلبي ما احب اشوف دموعها واذا على ليالي بيت زوجها ما يبعد 10 دقائق متى ما حبيتي اتصلي على واوصلك لها
بندر : كنت انتي مو مي
الجوهره : ههههههههههههههه ايه بس والله حسيت في الغيره من مي
بندر : ليه
الجوهره (تأشر على قلبه) : انا ابي اكون الغاليه هنا
بندر : انت غاليه وغاليه وغلاك يختلف عن كل البشر
الجوهره : الله لا يحرمني منك
بندر (مسك يدها وجلس على الكرسي) : رجعتك نهائي
الجوهره : ايه بكون حولك ومعاك بكون لك وفيك بكون دنيتك وعلى بعدك ما اقوى
بندر (حاوط خصرها وباس خدها) : ولا انا اقوى على بعدك انتي نور عيوني ودنيتي طيب اذا انتي هنا مي وين
الجوهره : تقول إن مريم بلغتها برجوع سطام الفجر ومي حبت تسوي له مفاجئه تبي يرجع ويشوفها قدامه (غمزت له) اليوم يومها
بندر : هههههههههههههههههه يا حلوها تعرف تسوي مفاجئات
الجوهره (ضربته بشويش على صدره) : مو بس اهي نحن هنا

عينك عليهم تلاحقهم تناظرهم
ياهوه صحصح شوي ترى نحن هنا
ليكون بس مو عاجبينك ولا يعني
مو عاجبينك اشوف بالك مو لنا
ياهوه صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا

بندر : هههههههههه فديت اللي يغار (باسها بين عيونها وابتسم) تعرفين ليت لي قلبين
الجوهره : قلبين ليه
بندر : عشان اقول لك

حبيبي اللى سكن في العين عليه احسد انا عيني...
الا ياليت لي قلبين وحبه بكل قلبيني...
ياسيدي وسيد الحلوين يورد اللي بساتيني...
احبك في القسى والين ومن غيرك يسليني...
عشقت الزين به والشين وحبه بكل مافيني...
من الشوق اللى عاش سنين مابين حبيبي وبيني...
حبيبي للمحبه دين وانا وفيت لك ديني...
الا باالله متى يازين احط ايديك في ايديني..

الجوهره : يكفي قلب واحد انا على على عرشه يكفي عن قلوب البشر لو كلهم قدموها لي هديه قلب حبيبي انا وبس
بندر(ضمها له وبفرح) : ياااااااااااااااااااويل قلبي منك ومن كلامك العسل


نترك بندر والجوهره مع بعض وفرحتهم الكبيره بلقائهم بعد فراق وعذاب تخلل بفرح وسعاده وشوق ووله

نتجه لبيت مي اللي وصلتها خالتها خوله مع سمر وابراهيم اللي رجع بيتهم أخذ سيارته وراح لبيت عمه أخذهم من بيت عمه ابو وليد وطلبوا ويوصلون مي عشان زوجها بيوصل وبتكون في استقباله وعلموه عن اللي سووه في بندر ان يظن ان مي اللي معاه راجعه للبيت واهي زوجته الجوهره اللي حبت تسويها مفاجئه له فرح كثير إبراهيم له ودعا له ربي ييسر له حلف يمر على أي مطعم يأخذ لهم عشاء بعد ما عرف انه ولا وحده تعشت بعد ما ودعوا ليالي حسوا النفوس مسدوده أخذت كيس العشاء ومسكت عصيرها في يدها ونزلت متجه للبيت سمت بسم الله لان كان شوي ظلمه فتحت الباب ودخلت شافت الأضاءه والبيت كله نور استغربت ظنت ان مريم رجعت لما عرفت برجوع سطام على الفجر ابتسمت وحطت الأكل على الطاوله نزلت عباتها ولفتها واتجهت للمجلس فتحت الباب بشويش وهي تسمع صوت الموسيقى

مي : مريومـ..

قطعت كلامها وهي تهز رأسها انصدمت من اللي شافته قدامها هزها حست ان حواسها انشلت من اللي تشوفه تراجعت بس حس فيها التفت لها وكانت صدمته بوجودها

سطام : مي
مي (ركضت (جرت) لين شنطتها وهي تبكي) : .............
سطام (يقرب منها) : مي لحظه
مي (ترمي شنطتها وتأخذ جوالها) : وش لحظه لمتى لمتى
سطام (مسك يدها) : والله كاس واحد
مي (تبعد يده) : اتركني شنو كاس أنت شفت الخمر الموجود انت شكلك مسلطن من بدري تشرب
سطام (يمسك الجوال ويرميه بعصبيه) : وش على كيفك ما تبين اشرب بحضورك قلت ما عليه بس خلاص خلاص ابي اشرب ابي اسهر مالك دخل
مي (تدفه بعيد عنها) : لا لي دخل مدام إني زوجتك لي دخل لما تطلقني سو اللي تبي ان شاء الله تشرب سم
سطام : شنو طلاق
مي (تتجه لجوالها وبعصبيه وهي تبكي) : انا قلت لك لو تشرب تعتبرني مو زوجتك مو لك

ألتفت لباب المطبخ عقدت حواجبها لما شافت الخدامه معها ثلج ولبسها حست الدنيا تدور حولها التفت لسطام واشرت للخدامه

مي : الخدامه
سطام (ارتبك وجلس) : كنت كنت ابي ثلج منها
مي (وقفت جنبها وهي تأشر عليها من فوق لتحت) : ثلج بهذا المنظر
سطام : ما لقيت احد صحيتها من النوم وقلت ابي ثلج (ألتفت للخدامه) حطي ثلج وانقلعي روحي نامي
مي (قربت لك وبعصبيه ضربته على صدره وهي تصيح) : خاااااااااااااااااااااين حيوااااااااااااااااااااان تسكر وتزني ليييييييييييييييييييييييه عندك زوجتين حرااااااااااااااااااااام عليك ليييه
سطام (وقف ومسكها من خصرها بقوه وهو معصب) : كيفي تعبت منك ومن ذلك تذليني على قربك عشان ما اسكر ولا اصلي انتي حلالي زوجتي فااااااااااهم
مي (تحاول تبعده وبعصبيه ) : لاااااااااااااااا اناااااااااااا اكرهك خلاص ما ابيك والله تطلقني غصب عنك طلقني
سطام (مسكها من زنودها وبعصبيه) : طلاااااااااااااااق ما فيه فاهم لو احبسك لو ابعدك عن كل الناس طلاااااااااااااق لا لاااااااااا
مي : بقول لاخوي بندر ما راح يسكت خلاااااااااااص انا تعبت منك انقرف من قربك اشمئز منك وانفر منك ليييييييييييييه انت حيووووووووووااان ما تحس سكر وزنى وش بقى ماااااااااااااا خالفت الله فيه اترررررررررررررررركني
سطام : ما اتركك وانتي لي ولا احد يقدر يبعدك عني لو اقتلهم بس انتي ما تبعدين عني
مي (ابتعدت وضربته كف بعصبيه) : انا مو لك لو اقتل نفسي ما اكون لك
سطام(حط يده على خده) : تضربيني
مي (تبتعد وتشوفه يقرب) : ايه عشان تصحى من اللي انت فيه من عالمك القذر المنحط
سطام (يقرب لها بعصبيه) : انا قلت لك مره لا ترفعين يدك علي بس انتي الظاهر ما تتعلمين
مي (رفعت اصبعها تهدد) : لو قربت راح تندم بندر ما راح يخليك
سطام( مسك يدها وضغط على رسغها وصر على ضروسه) : هالكف راح تذوقين اليوم ناره
مي (تتألم) : آآه اتركني
سطام (رفع يده وعطاها كف) : هذا الاول
مي (الكف وجعها وطاحت على الأرض) : آآه تضربني
سطام (قرب ونزل عند مستواها ومسكها من كتفها وبعصبيه) : بعدك ما شفتي شيء عشان سكرنا تحسبين ما اقدر عليك لا بربيك من جديد والدلع انسيه اليوم بتذوقين العذاب على يدي وهذا الثاني

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ

-------------------------------------

في بيت ليالي ..

الجده (تهدي بنتها اللي تبكي) : يا بنتي وش فيس البنت رايحه بيت زوجها مو الموت
أم ليالي(تبكي) : قطعت قلبي يا يمه
الجدة : بس عشان البعد
وضحه : عمه من كان هناك
أم ليالي : كان جاسم وامه وفي عماته وخالاته بعد يعني قرايبه
وضحه : وش صار
أم ليالي (تمسح دموعها) : لما وصلنا نزلت ليالي ودخلت أنا وياها كانوا واقفين ينتظرونا نزلت عباة ليالي وعدلت فستانها استقبلتنا امه ودخلنا جاء اهو وسلم كان واضح متوتر بس جلسوا شوي وطلعناهم جناحهم ونزلنا
وضحه : الله يسعدهم
الكل : امين
الجده : وين حمده
ام ليالي : بغرفتها من زفينا ليالي وهي هناك ما تستحمل بعدها
الجده (تشوف بنتها رجعت تبكي) : بس وانا امس لا حول ولا قوة إلا بالله
وضحه (تطالع ساعتها) : جده خلينا نسري وقت نومك
الجده : روحي انتي انا بجلس شوي مع ام وليد والحقس
ام ليالي : لا روحي يمه انا بخير
الجده : معليه روحي يالوضحه وانا بجي شوي
وضحه (توقف وتبوس رأس جدتها وعمتها) : تصبحون على خير
الجده والعمه : وأنتي بخير
وضحه ( طلعت بس ضربت جبينها) : يوووه نسيت اسألها أخذت حبتها الضغط ولا أجيبها (رجعت وقبل تتكلم سمعت الجده وش تقول وانصدمت)
الجده : ايه
ام ليالي : يعني فهد في البيت هناك ليه
الجده : الولد يبي يرجع البنت بس هي رأسها يابس وش أسوي فيها
أم ليالي : البنت ممكن تموت من الخرعه وش انتو تبون تجلطونها فجأه تلقى رجال قدامها واقف
الجده : مالها شيء فهد ما راح يخوفها هو رجال ويبي يرجع حرمته له
ام ليالي : وأبوي يعرف
الجده : لا ولا بيعرف إلا لما يرجعها فهد هذاس الوقت محد له كلمه المره وردت بعصمت رجلها
أم ليالي : وينه
الجده : بغرفتها عطيته المفتاح وقلت له يدخل وأنتي تعرفين إني احرص عليها تقفل غرفتها دايم عشان ما أأمن للخدامه تفتش في غرفتها والمفتاح الثاني معي قلت له يدخل غرفتها بدون لا تعرف
وضحه (كتمت عصبيتها وطلعت من البيت للحوش الخلف وهي تطالع للملحق) : اوووووووووووووووف يعني وش ما يتوبون ما يفهون إن ما في رجعه لو بالغصب هين يا فهيدااااااااااااان تحسب ما اقدر لك أنت وجدتي ومخططاتكم والله لتتعب ما توصل لي أنا لك وأنتي يا جدتي ينخاف منك لازم انتبه لك من اليوم ورايح (ابتسمت بخبث وهي تطلع مفتاح غرفتها) ههههههههههه انا لك يا فهد


اتغير اللي بداخلي
منهم ومن طبعهم
وماعاد لي خاطر بهم
بترك هواهم وانسحب
ماهو بكيفي ذا غصب
لان الهوى معهم صعب
والبعد ارحم منهم
القلب منهم مالقى
غير الالم غير الشقى
لكني بعيش اللي بقى
والبعد ارحم منهم


دخلت الوضحه ونزلت كعبها عند الباب وعلى أطراف أصابعها اتجهت لغرفتها وقلبها طبول تخاف يفتح الباب ويشوفها قدامه وتضيع كل مخططاتها قربت من الباب وحطت أذنها عند الباب تسمع صوت بغرفتها وعرفت انه موجود داخل وشكله يتعبث في أغراضها مدت المفتاح ودخلت بشويش في الباب وخلت المفتاح في العرض يعني ما يتحرك والباب أصلا مقفول




 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس