عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011   #160


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيت ليالي ...


خوله (تجلس جنبها) : تعوذي من الشيطان ليه هالعصبيه
ليالي (بعصبيه) : عمه من صدق تتكلمين يبي العرس بعد اسبوعين واسافر معه ودراستي هذي آخر سنه لي اضيع كل اللي بنيته في سنين لا
الام : يا بنتي ابوك قال بيكلمه
ليالي : يكلمه ما يكلمه مالي شغل دراستي ما اتركها
خوله : طيب خلي الدراسه على جنب وخلينا في الأهم
ليالي : ما في اهم من دراستي وخرابيط الزواج مالي فيها
الام حمده : ألحين تجهيزات عرسك صارت خرابيط بتروحين الناس في ملابس هذي
ليالي : أروح باللي اروح فيه وش يعني بيفرق ورع امه
الام (بحزم) : ليالي
ليالي (توقف) : يوووووه نسينا بس حرام والله مستقبلي هذا يا ناس
ناصر (يدخل) : وش فيك اصواتك للشارع (ألتفت لليالي ) علامك
ليالي (بعصبيه) : مقهوووووووووووره
ناصر : أفااا ما عاش من يقهر اخت ناصر (حط يده على كتفها وجلسها وجلس جنبها) قولي لي وش فيك
ليالي : عرسي بعد اسبوعين
ناصر (بصدمه) : شنووووو
الأم : وش فيك كل بنت آخرها الزواج
ناصر (ألتفت لامه) : بس هذي السرعه
ليالي : أنا ما همني كيفه بس يبي نتزوج ونسافر ودراستي اتركها بعد كل هذا التعب اتركها
ناصر : كملت
ليالي(دمعت عيونها) : ناصر حرام اللي يصير اترك الدراسه وباقي شهرين تقريبا ظلم ظلم
ناصر : يستريح
خوله : وش يستريح
ناصر : يعني يا يصبر يا يضرب راسه في الجدار
الأم : وش عليك منهم
الأم حمده : نصور لا تدخل
ليالي : شنو يا تدخل وشنو ما عليك منهم على كيف امه اهو يحدد اقص يدي لو هذا قراره يمشي ورا امه مو حاله هذي
خوله : طيب وش الحل
ليالي : يا يؤجل يا أن يؤجل سفره أما اخلي دراستي لا لا
خوله (التفتت للامهات) : وش الحل
الأب (يدخل) : الحل عند أبو اللولو
ليالي (تقرب لأبوها وتمسك يدها وتبوسها) : تكفه يبه إلا مستقبلي لا يضيع
الأب (يحاوط كتفها) : افاا عليك انا رحت لجاسم وامه وتفاهمت معهم يؤجل الزواج او يؤجل سفره عشانك فختار يأجل ازواج
ليالي (طالعت له بنص عين) : قول اختارت مو اختار ترى مو هبله انا اعرف القرار بيد امه
الأب : هههههههههههههه وش عليك المهم اللي تبين بيصير
ليالي (ضمت ابوها ودمعت عيونها) : احبك الله لا يحرمني منك
الأب (يضمها ) : ولا منك
وليد (يدخل ) : يا اهل البيت
الام : حياك
وليد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

وليد يسلم على الكل ويجلسون وليالي جابت القهوه والشاي وصبت لهم

وليد (يأخذ الفنجان) : تسلمين يا عروسنا
ليالي : يسلم ربي
وليد : لولو وش رأيك تجين عندنا كم يوم عيالي والله مشتاقين لك
ليالي : هالفتره داخله على اختبارات وتعرف آخر سنه
الأب (يشرب القهوه) : لولو مهي فاضيه الله يعينها
وليد : خير
خوله : عرسها بعد اسبوعين
وليد (بصدمه) : لااااااااا
الأم : وش فيكم كل ما قلنا بعد اسبوعين تنصدمون
وليد : بسرعه
ليالي : قلت بس من يسمع يا خوي
وليد : الله يوفقك ويبارك لك
ليالي : تسلم
خوله (تمسك يد ليالي ) : قومي ابيك
ليالي : وين
خوله (توقف) : أسمحوا لنا لغرفتك يالله
ليالي (تصب لها شاي) : حاضر بآخذ الشاي

صعدت ليالي وخوله وبعد دقائق دخل محمد وفرح سلموا وجلسوا

وليد : شخبارك يا معرسنا
محمد(يبتسم ويطالع فرح) : بخير
فرح (حست النظرات لها استحت) : عمتي وين ليالي
الام : فوق مع عمتك خوله
فرح : عمتي هنا طيب اسمحوا لي بصعد
محمد ( ابتسم) : مسموح يالشوق
فرح (صعدت بسرعه وهي تمسك عباتها بحيا) : .................
ناصر (ضربه على رجله) : ههههههههه نسيت هنا عزابيه لا تخربنا
محمد : آآح بسم الله عليك تدري اللي تحت الارض
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
الأب : صدق وليد
وليد : هلا يالغالي
الاب : من اليوم ورايح كل خميس انت واهلك من الصبح تكونون هنا طول اليوم يعني يوم عائلي
ناصر : لا لا يبه اهو ايه شياطينه لا
الأم حمده : من تقصد
ناصر : عياله اللي تقول مطلعهم من مستشفى المجانين
وليد : بسم الله عليهم
محمد : عاد كلهم
ناصر : لا السمي فديته لا اعقل واحد
وليد : شبهك مطفوق وخبل
ناصر : افااااااا تسمي الدهاء والذكاء كذا
الأم : يا حلو ناصر ويا حلو سميه
ناصر (يقرب ويضم امه واهو يبوس راسها) : فديت الغاليه
محمد : ناصر ابوي يغار
وليد : شكلك انت اللي غرت منهم هاه فتحوا نفسك
محمد : ههههههههههههه يلعن التفكير
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نتركهم الله يسعدهم ^_^ ونروح لغرفة ليالي اللي كل شيء رافضته

ليالي (كتفت ايديها) : مرفوض
فرح : وش المرفوض
ليالي : رجاء انتي تسكتين قالوا أمتى لك بالقصر قال مبارح العصر امس متزوجه وتفتين في اللي تحتاجه العروس
فرح : بس هذا شيء خاص في العروس
ليالي : هالسخافات انا ألبسها لا وربي يبطي
خوله : لا حول ولا قوة إلا بالله وش فيك
ليالي : هذا مرفوض بجامات وكثيره عليه
فرح وخوله : هههههههههههههههههههههههههه
خوله : طيب نتكلم بعدين فيها فستان العرس
ليالي : أسود
خوله : شنووووووووو رايحه عزاء انتي ولا عرس
ليالي : عادي كل واحد نفس الشيء اسمه موت
فرح (توقف وتقرب لها) : لولو مو معقوله تلبسين اسود وتدخلين الصاله كذا وش بيقولون الناس
ليالي : شنووووووووووو
فرح (خافت وابتعدت) : وش فيك
ليالي : من قال في صاله وطق
خوله (تحط القلم والدفتر بعصبيه) : وين يعني نزفك في الشارع
ليالي : لا يجي هنا ويا خذني بدون حفله ولا شيء
خوله (كتفت ايديها ) : ليه
ليالي : كذا مزاج
خوله : واهلك مو من حقهم يفرحون في بنتهم الوحيده
ليالي : بيفرحون بس بالبيت وبس
خوله : تصدقين انتي انانيه
ليالي (بصدمه) : انا
خوله : أيه يعني مو هامك اهلك وش بيقولون الناس عنهم لما بنتهم تسوي زواجها في البيت ابوك ما عليه قصور ما شاء الله وجاسم ما شاء الله وش بيقولون في شيء خطأ
ليالي : الناس تتكلم دايم وفي النهايه تسكت المهم انا ما ابي زواج ما ابي
فرح : طيب مثل ما تحبين بس على الأقل حققي امنية الكل يشوفك بفستان ابيض
ليالي (تجلس على السرير ) : .................
خوله (تقرب منها) : يا لولو وش فيك
ليالي (تدمع عيونها) : تعبانه
خوله : وش يوجعك
ليالي (أشرت لقلبها) : قلبي
خوله : تعوذي من الشيطان أنا عارفه صعب تتقبلين بس جاسم ممكن تغيرينه مو سهل يملك شخص قلب شخص
ليالي ( غمضت عيونها) : ناس عن ناس تختلف بس القلب مو ملك لي ولا لجاسم
خوله : ليالي انسى
ليالي : انسى صعب
خوله (توقف) : طيب بروح وبتصل فيك بالليل نتفاهم اوكيه
ليالي (هزت راسها نعم) : ..........
فرح : بخليك بروح اغير ملابسي
ليالي(على حالها) : ...............
خوله (تطلع ومعها فرح وتسكر الباب) : حالتها مو عاجبتني
فرح : لها يومين على هالحال وزاد الطين بله يوم حددوا العرس تكابر بس لمحه الحزن في عيونها
خوله : الله يعين المهم بكره بمرها نروح السوق
فرح : ليتني اقدر اروح اجهز معها بس بعد المغرب طيارتنا لجده
خوله : الله يهنيكم يالله مع السلامه
فرح : مع السلامه

ليالي لما حست انهم ابتعدوا قفلت الباب بالمفتاح وحطت كرسي وصعدت فوق الدولاب وين ما هي مخبيه سرها طلعت كيس ونزلت وفتحته ضمت الشماغ لصدرها وهي تشم عطره ونزلت دموعها وهي تجلس على الأرض

ليالي(بهمس) : سالم تعبانه تعبانه اموت على دقيقه يالغالي وش اسوي سالم ما عاد لي حيله ولا عاد بيدي شيء قدرنا يالغالي ولكن قلبي لا يمكن يملكه غيرك لا يمكن يملكه غيرك آآآه يالوجع بقلبي شديد

والله ، غيابه ماني قادر اطيقه
الله " يستر لا اموت .. بغيابه !
ودي بقربه
بس !!
بعده حقيقه
شلون بأنكر / هم او قسوة عذابه !
ودي بشوفه
حتى
لو بس دقيقه
ودي اشم عطره / والمس ثيابه !
القلب / حاير .."
والمشاعر حريقه
الحال من بعده ، هموم وكأبه ~
يامن " يعلمني .. لوصله طريقه ؟
يامن " يوصل .. قلبي لعند بابه ؟

فرح دخلت جناحها تجهز الشناط وخوله نزلت تحت ودعوها وناصر قرر يوصلها للبيت بدل السايق

ناصر (يسوق ) : عمه
خوله : هلا
ناصر : بصراحه ودي اقول لك شيء
خوله : وش
ناصر : ابي اكلم عمي يخطب لسالم حاله مو عاجبني كل يوم يذبل وذكرى ليالي ما تفارقه
خوله : اهو ما عرف ان حددوا الزواج
ناصر : لا أنا توني عارف كيف يعرف اهو
خوله : قلت يمكن يعرف
ناصر : لا بتصل فيه بعد شوي وبقول له مدري وش بيكون ردت فعله
خوله : لازم يرضون على اللي يصير خلاص مالهم نصيب في بعض وكل واحد لازم يعيش حياه مستقله وبس
ناصر : عشان كذا بكلم عمي يخطب له ساره
خوله (عقدت حواجبها) : ساره من
ناصر : بنت اللي يشتغل في شركته سالم
خوله : اهااا عرفتها ما شاء الله تهبل خلاص كلمه
ناصر : على بركه الله
خوله : وانت
ناصر : افكر اخطب بس محتار بين بنتين
خوله : وش محتار وش تقصد
ناصر (أرتبك) : هاه لا قصدي ليالي سولفت لي عن بنتين وافكر
خوله : من
ناصر : بصراحه اسمحي لي بالوقت الحالي ما بتكلم في الموضوع حتى امهاتي وابوي ما يعرفون بشيء
خوله : ههههههه طيب
ناصر (يطلع جواله) : بتصل اشوف سلوم وينه ( اتصل) ألو السلام عليكم .. خير وش فيك معصب .... طيب .... وبعدين ..... (بصدمه) تزوووووووووووووووج ........ تكذب ولا صدق ...... لا لا ما يسويهاااااااا (هز راسه وبعصبيه) حقيرررررررر
خوله ( خافت من عصبيته وزيادة سرته) : ناصر وش فيه
ناصر (يطالع عمته وبعصبيه) : خلاص انا جايكم ... ايه بوصل عمتي واجيك .. مع السلامه
خوله (تشوفه يسكر الجوال) : وش صاير
ناصر : عبدالرحمن تزوج على سمر
خوله (بصدمه) : شنوووووووووووووووو
ناصر (يضرب المقود بعصبيه) : حيووووووااااااان وش مفكر بنات الناس الحقير مالك وقت مملك
خوله (تهز يده) : ناصر انت تمزح قول تمزح
ناصر : لا هذا الصدق بنزلك وبروح لبيتهم
خوله : خذي لبيت عمك فهد
ناصر : تبين تروحين
خوله : ايه (رن جوالها طلعته) ألو هلا ام بندر ... انا بروح لبيت اخوي فهد ... وش فيه ... (بحزن) لا حول ولا قوة إلا بالله .. متى صار .. الله يصبرهم ويرحمه ... ايه طيب من قال لك ... خلاص بنام في بيت اخوي فهد الليله ... ارسلي لي اغراض ليومين ... لا بآخذ يومين اجازه ... مع السلامه
ناصر : خير وش صاير بعد
خوله : ابو سلطان مات اليوم
ناصر : لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإن له لراجعون ومن بلغكم
خوله : ابوي أتصل على عايشه وقال لها بيسافرون عشان يعزونهم ويكونون عند سلطان
ناصر : الله يصبرهم يارب
خوله : امين

__________________________________________________ ______________



في بيت مي ..


مي جالسه مع مريم وتسولف ويتقهون

مريم : الله يعوضها ويرزقها ويرزقه
مي (تشرب شاي) : غبي ما يعرف انها جوهره نادره
مريم : النصيب ما يكملون مع بعض
مي : ضيعها
مريم : تصدقين خاطري اشوفها وضحه هذي
مي : صح انتي شفتي كل بنات خوالي إلا وضحه كانت في القريه ما حضرت العرس
مريم : لا بس الجايات اكثر
مي : خاطري نطلع اختنقت من البيت
مريم : وين يعني
مي : نروح السوق وش رأيك
مريم : بس سطام راح يرفض
مي (غمزت لها وبخبث) : واللي يخليه يوافق
مريم : هههههههههههههههه وش تبين تسوين
مي : ههههههههههه اعرف نقاط ضعفه
مريم : لي معه 12 سنه ما اقدر عليه وانتي ما شاء الله مالك شهرين قدرتي عليه
مي (تجلس جنبها) : والله يا مريومه انه سهل بس انتي اللي مو عارفه انتي اللي تسكتين عن حقك وتطاوعينه خليك بهذا الزمن خلي زمان امي وامك اللي الخضوع وبس والمشي جنب الجدار
مريم : كيف
مي : شوفي مع انك ضرتي بس انا احبك مثل اختي ما احس انا ضراير ابي تتغيرين
مريم : ما فهمت
مي : بعلمك بس خليني اتصل على سطام اول
مريم : طيب
مي (تأخذ جوالها وتتصل) : ألو .. كيف حالك ..... ههههه طيب ... اممممم اشوف ..... طيب بطلب ما ترد ميمي ..... هههههههههه مصدقه حبيبي ( غمزت لمريم) بروح لسوق انا ومريم ....... لا سطومي ازعل كذا ..... مع السواق ..... لا لا انت .... هاه لا مو قصدي بس بشتري اشياء ما ابيك تشوفها ...... لا مفاجئه ....... يووه تبي تخرب المفاجئه اهون كذا ..... هههههههههههههه خلاص ما نتأخر .... ترسل السواق للبيت ...... طيب ارسل لنا فلوس ...... انت كريم واحنا نستاهل انا ومريومه ........ لا شنو الفين أكثر ....... لا قد المحبه مد لنا ..... ههههههههههه اوكيه كذا حلو .. مع السلامه يا قلبي
مريم : ما شاء الله لسانك عسل
مي (تمسك يد مريم) : مريم بسألك شيء ممكن
مريم : هلا
مي : مو تحبين سطام
مريم : حب
مي : ايه
مريم : بصراحه ايه بس ما عمري قلت له
مي : ليه ترى زواجي من سطام جاء كذا
مريم : عارفه ان عمتي قالت له يتزوج عشان الولد
مي : وما نعرف الولد يجي ولا مالي نصيب
مريم : لا لا بأذن الله بيكون فيه نصيب
مي : تغارين لما اكلمه كذا
مريم (سحبت يدها ونزلت عيونها) : ...............
مي : يعني تغيرين صح
مريم : ايه وودي لو اتكلم كذا معها بحريه
مي : جربي اليوم سطام عندك صح
مريم : صح
مي : غيري شكلك لبسك خليه يتفاجئ فيك
مريم : لو اقول للناس ضرتي تنصحني يقولون ما نصدق
مي : في زمان الماضي قالوا عن الضراير ( دم الضراير يتلاقى ودم الحميات مايتلاقى ) وبعد قالوا (مركب الضراير سارت ومركب السلايف حارت)
مريم : ..............
مي : اللي بقوله لك صح انا اصغر منك بس والله احبك لو انتي ضرتي ودي اشوفك من احسن الناس لان قلبك طيب ترى مو كل الضراير يكرهون بعض او يوقفون ضد بعض مكتوب لنا نكون مع بعض دوم
مريم : صح ما عندي خوات (ابتسم وهي نضم مي) بس حبيتك والله وقلبك عسل زيك
مي : فديتك هاه خلينا نلبس ورانا كثير شغل وما عندا إلا 4 ساعات
مريم : كثير 4 ساعات أنا يا دوب ساعه بالسوق
مي : هههههههههههه هذا كان زمان بنروح الصالون والسوق
مريم : صالون ليه عندنا عرس
مي : يعني الكشخه بس بالعروس يالله
مريم : طيب بجيب عباتي
مي (تتجه للسلم) : صدق لا تأخذين فلوس بيرسل لنا مع السايق
مريم : كم
مي (غمزت لها وابتسمت) : 5 آلاف
مريم (بصدمه) : شنووو
مي : كل وحده لها 5 آلاف خلينا نتمتع ونبذر فلوس رجلنا
مريم ومي : ههههههههههههههههههههههههههههههه


صعدوا كل وحده تلبس وبعد 10 دقائق وصل السواق معه الفلوس وطلعن للمشغل اول شيء يخلصن وبعدها للسوق

---------------------------

في جده ..

في غرفتها نايمه من جابوها من المستشفى وهي على سريرها عطوها أبره مهدئه وشالها سلطان لين البيت ونجود من عرفت الخبر خلت صالح يوصلها لاختها واهو رجع البيت عشان عياله لوحدهم في البيت ورضى تجلس عند اختها اللي تعبت بعد خبر وفاة ابوها وسلطان اللي حالته حاله دخل غرفته الموجوده في بيت ابوه الله يرحمه وجلس الدفن بكره الصبح فضل يكون لوحده ما يبي يكلم احد ولا يشوف احد .. والجده اللي تعبت كثير من سمعت الخبر وجابوا لها الدكاتره في البيت ارتفع الضغط كثير بس رفضت تروح قالت ذبحتوا ولدي تبون تذبحوني قبل احضر عزاه وهي بس تبكي الكل حالته حاله والصدمه قويه خصوصا على عبدالله اللي يشوف عمه احمد ابوه الثاني وخسارته هزته جالس في المكتب اللي في بيت عمه ورافض يرد أي اتصالات ولا يكلم احد وحسين يتصل ولا يرد وطلب يفتح الباب ولا يرد يبي يبقى لوحده وبس ضربتين في الراس توجع خسارته لعذاري وخسارته لعمه الغالي والاثنين كل واحد أغلى من الثاني على قلبه

عذاري بدت تصحي بس مغمضه عيونها ودموعها تنزل على خدها تحس بوجود أحد بس مو عارفه من ولا همها بس منظر ابوها واهي يتشهد هزها واهو يطلبها تسامحه يألمها وهي يودعها بدموعه كسر قلبها

عذاري تشاهق من البكي وهي تشوف وجهه مدت يدها بالهواء تبي تلمسه وهي تتكلم من الصدمه مو حاسه بشيء

عذاري : يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نجود (قربت وحاولت تمسك ايديها ) : عذاري اصحي عذاري
عذاري (تبعد نجود وهي خايفه تفتح عيونها ) : اتركوووووووووووني يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نجود (دمعت عيونها ) : يا عذاري ادعي له
عذاري (فتحت عيونها وشافت نجود ودموعها على خدها) : ابوي
نجود : الله يرحمه
عذاري(تتأمل المكان) : وين انا
نجود : هنا في البيت
عذاري : وين ابوي
نجود : ...............
عذاري : ابوي انا كنت عنده كيف جيت هنا (دمعت عيونها اكثر) ابوي وين يا نجود ابوووووووووووووي ووووووووووووين
نجود : ابوك مات
عذاري : لاااااااااااااااااااااااااا
نجود : ما يجوز يا عذاري
عذاري (ابعدت الغطاء ) : بروح له اتركيني بشوووووووفه

انفتح الباب كان سلطان واقف وباين عليه انه كان يبكي عيونه حمر وشكله مبهدل نجود عورها قلبها عليه ما شافته من دخل غرفته بس شكله يعور القلب وعذاري يوم شافته قربت منه ووقفت قدامه

عذاري (تبكي) : ابوي وين
سلطان : ابوي توفى
عذاري (هزت راسها وهي تشاهق) : تكذب
سلطان (نزلت دموعه) : مات رااااااااااااح ما عاااااااااااد موجود ابوووووونااااااا مااااااااااااااات
عذاري (حطت ايديها على اذونها وهي تدور على نفسها) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااا تقوووووووولها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
سلطان (قرب وضمها له بقوه وهي تقاومه) : حرااااام عليك اهدي مو قادر اتحمل
عذاري(تضربه بصدره بقوه) : خذني له خذي خلووووووووووووووووني ارووووووووح ما قلت له احبببببببببببببببببببك ما قلت ضمني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر ضمه ضمني يااااااااااااااااااااا ابوووووووووووووووووووووويه لاااااااااااااااااااااااا مااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي احس باليتم ما ابي اكوووووووووووووون يتيمه مرررررررررررره تكفي امي راحت يماااااااااااااااااااااااااااااااااااه رحتي وتركتيني وأبوووووووووووووووووووووووووووووووووووي لييييييييييييييه ليييييييييييييييييييييييه ما قلت له احبك ما قلت له بابا قال لي بحضر زواج قااااااااااااااال لي ما بترررررررركك قاااااااااااااااااال بعوضك لييييييييييييه يكذب طووووووووووووول عمررررررررررك كذاااااااااااب تركتني صغيره وتركتني كبيرررررررره يباااااااااااااااااااااااااااااااااه
نجود (جلست تبكي على السرير ما تحملت) : ....................
سلطان : يا عذاري ابوي يحبك وما كذب بس هذا امر الله ويومه
عذاري (تبعده وتطلع من الباب تركض للسلم وهي تبكي) : تررررررررررررركني بروووووح له بقووووووووول ارجع ابي ساعه ترجع لو دقيقه ابي اضمه ابي قررررررررربه

سلطان يركض وراها وقدر يمسكها قبل تطلع من البيت وفي الصاله تحت طلعت العمه هيا والبنات وشافوا سلطان على الأرض وبحضنه عذاري اللي تحاول تبعد عنه واهو يبكي ونجود اللي تسندت على السلم وتبكي

العمه (تبكي وهي تقرب لهم) : عذاري
عذاري (تحاول تفك ايدي سلطان من خصرها وهي معصبه وتبكي) : يا حقيييرررررررررررررر اترررررررررررررررررركني ماااااااااااااااالك دخل
العمه : عذاري هذا اخوك اهدي
عذاري (تشاهق وهي معصبه) : اكرررررررررررررررررهه ابي ابووووووووووووووووووي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ابووووووووووووووي رااااااااااااااح ترررررررررركني واناااااااا محتاااااااااااجه ليييييييييييييييييييييييييييييييييه ياااااااااااااااااااااااااربي ليييييييييييه تعذبني خلااااااااااااااااااااااااااص
سلطان (يبكي ولا اهتم لهم) : خلاص انتي لا تعذبني تعبااااااااان اهدي ابوي ماااااااات مات افهمي ما عادي يرجع
عذاري (تفك نفسها لان سلطان خارت قوته وتوقف) : ابوي مااااااااااااااااااات 20 سنه ورجع بعدهاااااااااااااااااااااااا اييييييييييييييييه 20 سنه كنت اظن ميت بس ررررررررررررررجع برووووووح اكيد بشوووووووفه رجع مثل اول اذاااااااااااا 20 سنه قدر يرجع اكييييييييد بيررررررررررررجع اناااااااا اناااااااا احبه والله احبه (قربت وجلست قدام سلطان على ركبها) سلطاااااااااان
سلطان (طالع لها ودموعه على خده) : لبيه يا قلب سلطان
عذاري (حطت يدها على قلبها وبنضرت حزن ودمع وبراءه طفله) : انا احبه ما اكرهه اهو هنا دايم قول له لا يتركني قول له بعيش هنا عنده قول له بترك الدنيا واكون خدامه تحت رجليه قول له عذاري بنتك انت مو بنت احد قول له اني مو زعلانه قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول يرجع قول له يرجع يباااااااااااااااااااااااااااه ساااااااااااااااااااااااااااااااامحني يبااااااااااااااااااه لا تتركني احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببك والله احببببببببببببببك ارجع وما اتررررررركك ارجع وبكون جنبك ارجع وبقول لك يبااااااااااااااااااااااه ( وقفت قدام عمتها وضمت ايدين عمتها لعند قلبها وهي تشوفها تبكي) لا تبكين تكفون لا اشووووووووف دموووووووووع بيرجع بيرجع مثل ما رجع لحيااااااااااااااتي بعد 20 سنه انتظرته 20 سنه كتبت له كثيرررررررررررر والله احبه ولا نسيته انااااااااااااااا مو قاااااااااااااسيه قلتووووو ابووووووووك خفت خفت اقول احبك يتركني كنت اقولها كل يوم لامي (رجعت وحطت يدها على كتف سلطان وهي تهز راسها نعم) مو صح سلطان اقووووووولها لأأأأااامي داااااااااااااااايم احبك يمه احبك أحببببببببببببببببببك (جلست وضمت رجولها لها وهي تشاهق من البكي ) بس ماااااااامااااااا رااااااااااااااااحت وقلت لبابااااااااااااا أحبببببببببببببببك وراح وقلتها لسليمان ايه قلت احبك احبك بس راااااااااااااااااااااااااااااااح (تضرب ايديها في الأرض وهي تصارخ ) لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يه كل واحد اقوووووووووول احبببببببببببببك يرووووووووح ويتركني ليييييييييييييييييه تعذبوووووووووووووووني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب تعبت خذني وريحني مااااااااااااا ابي اعيش من غيرررررررررر احبااااااااااااااااابي امي وابوي وسليماااااااااااااااااااااااااااااااااان

نجود (قربت وهي تبكي وضمتها لها) : الكل حولك اهدي يا قلبي
عذاري (تضمها بقوه) : نجود لا تحبيني كل اللي يحبووووووووني يروووووووحوووووون ما ااااااااااااابي افقدك تكفين لااااااااااااااا تحبيني لاااااااااااااا تحبوووووووووووووووووني تكفين ابي ابووووووووووووي اشووووووووفه قبل يدفنونه وتحت التراب يغطونه فيه خلوني اشووووووووووووووفه ابوووووووووسه اضمه خلوني اوووووووووووووودعه آآآآآآآآآآآخر مره خلووووووووه ياخذني تعبت اتأأأأأأأأأأأألم تعبت أأأأأأأأأتعذب تعبت أأأأأأأأأأأأأأأبكي تعبت قلبي يووووووووووجعني مااااااااااااااا اتحمل اكثرررررررررررر ريحوووووووووني يااااااااااااااارب خذني وريحني عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب عذااااااااااااااااااااااااااب لااااااااااااااااااااااا يبااااااااااااااااااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أبتعدت عن نجود وعن عمتها واتجهت وكل العيون لها قربت لباب الغرفه العمه كانت تبي تمنعها تدخل بس نجود مسكتها وهزت راسها لا وهي تبكي فتحت الباب ودخلت ضمت ايديها لصدرها ووقفت بوسط الغرفه وهي تشاهق من الدمع والألم واقف عند الباب اهو ونجود والعمه بعيون دامعه تتلفت حوله غمضت عيونها واستنشقت رائحته الباقيه قربت لسريره وجلست لمسته بحرص كأنها تلمس جسد ابوها تخاف تألمه تخاف عليه اخذت الوساده ضمتها لصدرها وهي تشمها ضمتها اكثر وهي تبكي ريحته فيها ريحة الغالي سلطان بكي حالة اخته وحالته منظر موجع للقلب واهو للحين مو قادر يصدم الخبر بموته ما تحمل وصعد لغرفته فوق تركهم بس يبي يبعد عن الكل وخصوصا عذاري

عذاري (تهمس وهي تضم وسادة ابوها) : سامحني رحت ولا قلت احبك صادقه من قلبي ما خبرتك بمكانك فيه وانك على عرشه كلهم لاموني اني ما قلت احبك او اضمك ما يعرفون اني خفت اتعلق فيك وتضيع من ايدي يباااااااااااااااه يا الغالي تركتني ليييييه قلت لي ما راااح تتركني رحت وش بقى لي ريحتك آآآآآآآه يا حلوها احلى من المسك عندي يبااااااااااااه


عجزت أنا يا بوي بالصوت أعزيك
تخنقنـى العبـرة وجفـت دمـوع
لو البكا يرجعـك يا بـوي نبكيـك
لا شك درب الموت مابه رجـوع
ولو الدمع يا بوي لو سـال يبقيـك
نذرف كثير الدمع طـول السّبـوع
الله يبيحك كل مـا حـل طاريـك
ويرحمك ربي فـي نهـار يـروع
عزيز في ربعك حنـون بأهاليـك
كريم بضيوفك ولـو هـم جمـوع
وياما ضعيف الحال شلته بأياديـك
وقمت وحميته من قريـب قطـوع
تاقف مع المحتاج هـذي مماشيـك
ويشهد على قولي كثيـر الربـوع
عساك بالجنـة تقطّـف بأياديـك
أثمارها يا بوي مـن كـل نـوع
عسى العوض من بعد غيبة لياليك
في واحد لاعه مـن الدهـر لـوع

نجود طلبت من العمه تترك عذاري وقت في غرفة ابوها لوحدها وهي صعدت لغرفه عذاري ما قدرت تروح لسلطان حست ان ألمه كبيره ويفضل يجلس لوحده اخذت جوالها تتطمن على زوجها وعيالها

نجود : الو
صالح : هلا وغلا
نجود : هلا فيك
صالح : وش فيك
نجود (بدت تبكي ) : عورني قلبي على عذاري وسلطان
صالح : بس يا قلبي الله يصبرهم هذا ابوهم
نجود : عارفه بس والله منظرهم يعور القلب خصوصا عذاري
صالح : تبين اجي آخذك ترجعين البيت
نجود : ما اقدر عذاري محتاجه احد معها والكل الله يصبرهم في حزنه وحالة الجده
صالح : على الليل بجي آخذك على الساعه 9 طيب
نجود : على الساعه 11 احسن
صالح : متأخر
نجود : معليه
صالح : ترى كلمت عمي اليوم الساعه 9 توصل طيارتهم يالله لقوا حجز بوقت متأخر
نجود (تمسح دموعها) : ومن بيجي
صالح : ابوك وجدك واخوانك كلهم وعمامك وفي من العيال بعد
نجود : الله لا يحرمني منهم يارب ولا من دخلتهم
صالح : ولا يحرمني منك
نجود ( ترجع تبكي) : احبك
صالح : لا تبكين اذا تحبيني
نجود : مو قادره آآه
صالح : نجود أهدي ولا بجي آخذك ألحين
نجود : .............
صالح : نجود
نجود : معاك
صالح : خوفتيني لا تسكتين سولفي معي ولا بجيك
نجود : وين العيال
صالح : على التلفزيون يتابعونه
نجود : ما ناموا
صالح : لا ننتظر الخدامه تسوي شيء خفيف نآكله أكلتي شيء
نجود (بكذب) : ايه اكلت
صالح (يعرفها لما تكذب) : نجودتي
نجود : لبيه يا قلب نجوده
صالح ( ابتسم) : بقول لك على كلمة لبيه

(لبيه } منك غير ..
لما أناديك { كن الكلآم العذب / مرساه فمّك !
مهما غلّوك قلوب ناسٍ حواليك ..
أكثر أنا اغليك . . . لكن لعلمِك .. !
ابوك !! .. خالك .. اختك .. اخوُك ؟
ماضيْك .. ؟ّ! ربعك ؟!
" جميعَ الناس " .. و عيال عمّك .. !
شآيف غلاهُم لك ؟!
أكثَر أنآ آغليــــــك ..
واللي وصَـل نصّ الغـلآ ،
يمكن ... " امّك " !!

نجود : صح لسانك
صالح : صح بدنك بس لا تكذبين علي ما اكلتي صح
نجود (ضحكت من بين دموعها) : هههههههه تعرفني
صالح : احنا قلب واحد
نجود : مو مشتهيه وربي منسده نفسي
صالح : خايف عليك
نجود : لا تخاف انا بخير بس شوي تعبانه
صالح : طيب مددي جسمك
نجود : انا على سرير عذاري نايمه على ظهري
صالح : هي وينها
نجود : بغرفة ابوها تحت حبيت اخليها شوي لوحدها مع ذكريات ابوها
صالح : أحسن
نجود : صالح سولف معي لا تخليني ابي انسى
صالح : كلي لك بسولف وما بسكر والفاتوره عليك
نجود : ههههههههههه من عيوني
صالح : فديت العيون وصاحبتها
نجود : فديت من تفداني
صالح : ياااااااا وووويلي منك
نجود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
صالح (يحاول ينسيها الحزن) : لا تضحكين ترى ما اتحمل اجي آخذك اخطفك
نجود : لااااااااااااا
صالح : اعقلي مو تقهريني بعيده ولا تضحكين تعرفين ضحكتك تضيعني
نجود(أبتسمت طالعت جوالها) : صالح معليه منى اختي تتصل بشوف وش تبي وبرجع اتصل عليك اوكيه حبيبي
صالح : اوكيه
نجود (سكرت منه وردت على منى) : هلا منى
منى : السلام عليكم
نجود : وعليكم السلام
منى : كيفك
نجود : بخير وأنتي ورجلك وطلال
منى : بخير كلنا طمنيني عن سلطان وعذاري
نجود : والله ما هم بخير حالتهم تعور القلب
منى (دمعت عيونها) : والله من سمعت الخبر وانا مو على بعضي
نجود : هذا يومه الله يرحمه
منى : الله يرحمه هي وينها
نجود : بغرفة ابوها
منى : وانتي وين
نجود : بغرفتها
منى : ليه جالسه لوحدك
نجود : اللي صار هي كانت نايمه عطوها مهدأ ولما صحت بدت تبكي وتنادي ابوها ونزلت تحت تبي تطلع لها مسكها سلطان وحاولنا نهديها بس ما نفع بعدها اتجهت لغرفة ابوها وسلطان في غرفته حابس نفسه
منى : انا اتصلت على جواله ما يرد
نجود : من دخل ما طلع لين صحت عذاري ورجع لغرفته مره ثانيه
منى : كنت بعزيه
نجود : خليه لبكره الصدمه شديده عليهم
منى : لو كنت اقدر اجي كان ما خليتهم بس حمالي متعبني
نجود : لا تحاتين انا عندهم
منى : جوالك كان مشغول من تكلمين
نجود : صالح وقلت بتصل بعدين
منى : اجل اخليك وارجعي اتصلي عليه
نجود : لا عادي سولفي
منى : لا بروح اشوف طلال
نجود : على راحتك
منى : مع السلامه
نجود : مع السلامه

نجود رجعت اتصلت على صالح ومنى جالسه في الصاله مع خالتها ام مشاري وطلال يلعب هو وغلا وعبدالله عيال سهام نزلت سهام من السلم وجلست جنب منى


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس