عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-28-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
“طفلة ينبع” المجهولة ما تزال في انتظار ذويها لليوم الخامس





ما زال لغز الطفلة الصغيرة (لم تتجاوز العام والنصف) الموجودة في قسم الأطفال بمستشفى ينبع العام منذ خمسة أيام دون أن يتم التعرف على ذويها محيرا للجميع.
وقامت الشرطة بالتعميم على الأجهزة الأمنية في جميع المناطق من أجل البحث عما إذا كان هناك بلاغ عن فقدان أو اختطاف طفلة بهذا العمر.
وذكر الناطق الأمني بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد الغنام لـ «المدينة» أنه لليوم الخامس على التوالي لم يتم التعرف على أسرة الطفلة ولم تسجل بلاغات في المنطقة عن طفلة في هذا العمر مفقودة أو خلافه، وقامت الأجهزة الأمنية بالمنطقة بالتعميم على جميع مناطق المملكة من أجل التأكد من وجود بلاغات أو حالات اختطاف لطفلة بهذا العمر، وما نزال في انتظار الرد.
من جانبه أوضح الدكتور عبدالرحمن الصعيدي مدير الشؤون الصحية بينبع أن الطفلة ما زالت موجودة في قسم الأطفال بالمستشفى وتلقى رعاية صحية متكاملة، وأكد أن وضعها الصحي مستقر باستثاء إصابتها بنزلة برد خفيفة بسب كثرة البكاء. وأفاد أنه في حال استمرار تغيب ذويها سيتم نقلها إلى التأهيل الشامل بينبع لإكمال الإجراءات النظامية في هذا الخصوص.
وردًا على سؤال «المدينة» عن ماهية هذه الإجراءات، أجاب: «يمكن لهم البحث عن أسرة بديلة للطفلة أو التبني».
«المدينة» قامت بزيارة للطفلة في المستشفى ظهر أمس ووجدتها محل الرعاية الصحية واهتمام الممرضات وتعاطفهن، فمنهن من تقوم بتمشيط شعرها، فيما تهتم أخريات بتغيير ملابسها واستحمامها وتلبية كافة احتياجاتها.
وقامت إدارة المستشفى بتخصيص عدد من الممرضات لمرافقتها في غرفتها على مدار الساعة في محاولة لتخفيف الصدمة عنها. وحاولنا التحدث إليها ولكنها ما زالت غير قادرة على الكلام نظرًا لصغر سنها، وهي تدخل في نوبات بكاء على فترات متباعدة ولا تهدأ إلا بعد حملها وضمها من إحدى الممرضات أو عند النوم.




اللهم ردها إلى أهلها سالمه معافاه عاجلا غير آجل اللهم آمين .



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس