عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2011   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كسب جميع منافسيه خلال بطولة البحرين
الأهلي يتفوق على الاتحاد بجدارة ويعود بكأس الخليج للطاولة




ظفر فريق الأهلي الأول لكرة الطاولة، اليوم السبت بطولة الخليج الـ 26 إثر فوزه على غرميه التقليدي الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية للبطولة التي احتضنتها فريق البحرين البحريني في المنامة.
وبعد نهاية المباراة، تسلم فريق الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حل الاتحاد في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية بعد أن شهدت المباراة تفوق الأهلي الذي مثله كلا من: خالد الحربي، إبراهيم الحسن، وأكرم الغامدي.
من جهته وفي تصريح بثه المركز الإعلامي بالأهلي ، قدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، خالص تهانيه للأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف، والأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ولجميع أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير الأهلاوية بفوز الأهلي ببطولة الخليج لتنس الطاولة في مستهل مشاركات الأهلي في بطولات الموسم، معتبرا هذه البطولة فاتحة خير على النادي وعلى الرياضة السعودية في غمرة الاحتفالات باليوم الوطني المجيد.
وأشاد الأمير فهد بن خالد، بالجهد الكبير المبذول من جميع اللاعبين والجهازين الإداري والفني، وذلك بقيادة إيهاب علام المشرف على اللعبة، مؤكدا أن الفريق سيحظى بالتكريم المناسب لحصاده إنجازا مشرفا يسجل باسم رياضة الوطن وباسم النادي الأهلي.
من ناحيته، هنأ إيهاب علام المشرف على تنس الطاولة الأهلاوية، الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف، والأمير فهد بن خالد رئيس النادي، وجميع الأهلاويين بهذه البطولة الغالية، قائلا "الأهلي استحق عن جدارة هذه البطولة لفوزه في جميع مبارياته سواء على فرق مجموعته كاظمة الكويتي، البحرين البحريني، والوصل الإماراتي، والعربي القطري، ثم في الدور نصف النهائي على السد القطري، وأخيرا في النهائي على شقيقنا الاتحاد بعد مباراة قوية تألق فيها لاعبو الأهلي امتدادا لمستوياتهم الرائعة في البطولة".
وتعتبر بطولة الخليج الـ 26 لتنس الطاولة، الإنجاز الخارجي الـ 29 في مسيرة النادي الأهلي، والبطولة الخليجية العاشرة في مسيرة تنس الطاولة الأهلاوية، والـ 38 في تاريخ اللعبة التي عادت للتحليق في سماء الإنجازات الخليجية بعد غياب دام تسع سنوات.
وستصل بعثة الفريق الأهلاوي لتنس الطاولة، مساء اليوم السبت إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة في تمام الساعة 12 مساء على رحلة الخطوط السعودية القادمة من الدمام، وستكون الإدارة الأهلاوية، وعدد من أعضاء الشرف في مقدمة مستقبلي الفريق البطل.
</B>





(بثلاثية) شباب الأهلي يكسبون الأتفاق .. وناشئي الطائرة يحلقون في مدرج الاتحاد
هاتريك - أيمن أبوالسعود
واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي حصده للنقاط بعد فوزه عصر اليوم على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق محمد الحارثي ( 38 ) ومحمد حداد ( 67 ) وريان الموسى ( 74 ) ..
وعلى صعيد الألعاب المختلفة استهل فريق درجة الناشئين لكرة الطائرة مشواره في بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم بالفوز على الاتحاد بثلاثة أشواط دون مقابل .
من جهته تابع الأستاذ أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة لقاء الأهلي والاتحاد ضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة الطائرة التي أقيمت على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي .
</B>




بعد تغلبهم على الاتحاد في النهائي
الأمير نواف بن فيصل يهنئ الأهلي بالبطولة الخليجية لكرة الطاولة




سبق – الرياض
هنأ الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، اليوم, رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة محمد الحسيني بمناسبة حصول فريق نادي الأهلي السعودي لكرة الطاولة على المركز الأول والميداليات الذهبية في البطولة الخليجية 26 للأندية، التي اختتمت منافساتها اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، عقب تغلبه في المباراة الختامية على فريق نادي الاتحاد السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوط للاتحاد، الذي حصل على المركز الثاني في البطولة .
وعبّر الأمير عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز الذي جاء متزامناً مع احتفاء المملكة بذكرى اليوم الوطني, مثمناً الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة والأندية، من أجل رفع شأن الرياضة السعودية، والوصول بها إلى ساحات المنافسات الخارجية .
وعبّر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة من جانبه, باسمه وباسم منسوبي ناديي الأهلي والاتحاد عن شكره والتقدير للرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم والاهتمام، الذي تجده الاتحادات والأندية السعوديه .
</B>





سجلت نسبة أهداف متدنيّة.. وسيموس هداف الدوري.. جلال
والعمري يتزعمان الحكام بـ 3 مباريات
في جولة شهدت غياب البطاقة الحمراء..
الأهلي يتصدّر في اليوم الأخضر ونامي يقفز بالهلال للرابع




سبق– الرياض
واكب فريق الأهلي شلالات الفرح الخضراء باليوم الوطني السعودي عندما أسعد جماهيره بتصدره دوري زين السعودي للمحترفين بعد الجولة الثالثة، وذلك عندما دك شباك نجران بأربعة أهداف نظيفة؛ ليقفز لصدارة الدوري بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن الشباب والاتفاق اللذين يأتيان في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وذلك بعد فوزهما على القادسية والاتحاد بنتيجةٍ واحدة أيضاً بهدفٍ دون مقابل.
ونجا الهلال من مصيدة التعاون بهدفٍ لمدافعه نامي ليقفز للمركز الرابع بست نقاط، بينما نجح الفيصلي في خطف نقطة التعادل من النصر ليتراجع الفيصلي إلى الخامس والنصر إلى السادس، وواصل الفتح سلسلة تعادله بتعادل آخر مع الرائد دون أهداف، بينما حسم جاره هجر موقعة الصاعدين بهزيمته للأنصار بهدفٍ دون مقابل.
وشهدت الجولة الثالثة وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) تسجيل (10) أهداف بمعدل (1,43) هدف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف الدوري إلى (50) هدفاً، كما شهدت الجولة نفسها سجلاً نظيفاً من البطاقات الحمراء، واستطاع فيكتور سيموس بهدفين في نجران أن يتربع على صدارة الهدافين بأربعة أهداف، فيما اقتحم مهاجم الفيصلي بدر الخراشي القائمة بتسجيله الهدف الثالث وهو الذي لعب لمدة (52) دقيقة فقط بمعدل هدف لكل 17 دقيقة، وإذا كانت مباراة الفتح ونجران في الجولة الأولى سجلت أول حالة تعادل إيجابي في الدوري، فإن مباراة الفتح في هذه الجولة أمام الرائد سجلت نفسها كأول حالة تعادل سلبي في الدوري، وفيما حافظ فريقا الأهلي والاتفاق على شباكهما النظيفة فإن فريق الأنصار لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري، وبعد نهاية الجولة الثالثة جاءت أرقام دوري زين السعودي كالتالي:


المباريات
عدد المباريات التي لعبت حتى الآن : 20
عدد المباريات التي انتهت بفوز أحد الفريقين : 17
عدد المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي : 2
عدد المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي : 1
عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق المضيف : 8
عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق الضيف : 9


الأهداف
عدد أهداف الدوري : 50
معدل الأهداف لكل مباراة : 2.5
عدد أهداف الشوط الأول : 22
عدد أهداف الشوط الثاني : 28
عدد أهداف اللاعبين المحليين : 24
عدد أهداف اللاعبين الأجانب : 25


ضربات الجزاء
عدد ضربات الجزاء : 8
عدد ضربات الجزاء المسجلة : 7
عدد ضربات الجزاء المهدرة : 1
أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء : الأهلي (3 ضربات جزاء)
أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء: النصر، نجران (ضربتي جزاء)


الفرق
افضل هجوم : الأهلي (7 أهداف)
أقل الفرق تسجيلاً للأهداف : الأنصار (لم يسجل هدفاً)
افضل دفاع : الأهلي، الاتفاق (لم يسجل عليه هدف)
أكثر الفرق استقبالاً للأهداف : نجران (9 أهداف)
أكثر الفرق فوزاً: الأهلي، الاتفاق، الشباب (3 مرات)
أكثر الفرق خسارة: الأنصار (3 مرات)
أكثر الفرق تعادلاً : الفتح (مرتين)
أقل الفرق فوزاً : الأنصار، الرائد، الفتح، نجران (صفر)
أقل الفرق خسارة : الأهلي، الاتفاق، الشباب، الفتح (صفر)
أقل الفرق تعادلاً : الأنصار، الأهلي، الاتحاد، الاتفاق، التعاون، الشباب، القادسية، الهلال، هجر (صفر)


البطاقات الملونة
عدد الكروت الصفراء التي أبرزت : 62
عدد الكروت الحمراء التي أبرزت : 7
أكثر فريق حصل على كروت صفراء : النصر (8 كروت)
أكثر فريق حصل على كروت حمراء : الأهلي (كرتين)
أكثر مباراة شهدت كروتاً صفراء : الاتحاد - التعاون (7 كروت)
أكثر مباريات شهدت كروتاً حمراء : الأنصار- الأهلي (كرتين)


الجولات
أكثر جولة شهدت أهدافاً : الجولة : 1 ( 22 هدفاً)
أكثر جولة شهدت كروتاً صفراء : الجولة : 3 ( 24 كرتاً)
أكثر جولة شهدت كروتاً حمراء : الجولة : 2 (5 كروت)
أكثر جولة شهدت ضربات جزاء : الجولة : 2 (6 ضربات جزاء)


الحكام
أكثر حكم ساحة أدار مباريات : خليل جلال، عبد الرحمن العمري (3 مباريات)
أكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات : بدر الشمراني (4 مباريات)
أكثر الحكام إبرازاً للكروت الصفراء : عبد الرحمن العمري (14 كرتاً)
أكثر الحكام إبرازاً للكروت الحمراء : يحيى هزازي (كرتين)
عدد المباريات التي أدارها حكام محليون : 20
عدد المباريات التي أدارها حكام أجانب : 0



إحصائيات متنوعة
أكثر مباراة شهدت أهدافاً: الاتحاد - التعاون (5 - 3)
أكبر نتيجة : الاتحاد - التعاون (5 - 3)
أكثر نتيجة تكررت في الدوري : 1 - 0 (7 مرات)
أسرع هدف في الدوري : الدقيقة (9) أحمد عسيري (الاتحاد) في مباراة (الاتحاد - التعاون)
أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف : فيكتور سيموس (4 أهداف)
أكثر لاعب سجّل أهدافاً في مباراة واحدة : بدر الخراشي (الفيصلي) في مباراة (الرائد - الفيصلي)، سبيستيان تيجالي (الاتفاق) في مباراة (نجران - الاتفاق)، فيكتور سيموس (الأهلي) في مباراة (الأهلي - النصر)، فيكتور سيموس (الأهلي) في مباراة (الأهلي - نجران)، ناصر الشمراني (الشباب) في مباراة (الهلال - الشباب)، يوسف العربي (الهلال) في مباراة (هجر - الهلال) (هدفين).


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس