الموضوع: حرام احد يحبك
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (03:21 PM)
آبدآعاتي » 658,829
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع





خلود تهز رجولها انتظار لقدوم مريم ,, اغلب الكراسي زباين والوقت 5 العصر ,, الشمس
ساطعه وتبي تقتل الناس بقوة شعاعها ,, كانت تطالع هنا وهناك ,, جو المطعم بينكسر
من نفسية خلود المتوترة ,, دخلت مريم وكانت اول مادخلت تتفحص كراسي المحل ,,
نست حاجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! " شلون شكل خلود !!!!!!!؟"
دقت على موبايلها : الو .
خلود مانتبهت لها : هلا مريم ,, انتي وينك ؟
مريم : انا بالمطعم ,,, بس انتي ايش علامتك عشان اعرف ان انتي خلود ؟
خلود : انا الوحيده الي لابسه عباة كتف .
مريم تتفحص بشكل دائري : ايه شفتك .
اتجهت لطاولتها ومدت يدها : كيفك ؟
خلود: بخير ( وجلست ) مريم ,,,,,, ابي اعرف ,,, ايش نهايتك مع علاقة طارق وغدير ؟
مريم : خلود ,,,,,, انا صادقت غدير من سنين الطفولة ,,, وكانت عسل ,,, كانت مخلصه
وحبوبة ومتواضعه ,, بس لما تعرفت على طارق ,,, مدري ليه تغيرت !!!!!! حسيتها انها تبي تنتقم
,, بس معرف ليه !!!!!! خلود ,,,, انا ءاكد لك ان غدير انسانه مصلحجيه ,, وطبعا تبي تخدع طارق بس عشان تبي فلوسه .
خلود: طيب ,,, انتي رحتي لطارق وفهمتيه هالشي ؟؟
مريم: رحتله ,,, بس ماصدقني ,,, وانا مالومه ,, حبه لغدير هو الي خلاه يتخذ هالشي ,, خلود ,,
خليكي منتبه لفلوسك ,,, انا حاولت اوعي غدير بس مافاد فيها الوعي ,,, خلود ,,, حافظي على
ممتلكات طارق .
خلود : طيب ,,, انتي شعرفكي ان غدير مصلحجيه ؟
مريم : هي اعترفتلي,, ولما قلت لطارق هالكلام ,,, اتصل عليها وتأكد منها ,, وهي طبعا ماتبي
تفضح نفسها ,, فحبت تقلب الموضوع علي .
خلود: وهي ايش تستفيد من هالتصرف ؟؟؟
مريم : حقيرة ,,,, ماتحب الخير .
خلود : طيب ,,, انتي ليش مستمره معاها دامك عرافه حقارتها ؟
مريم : انا ابي اقطعها ,,, بس الكل يعرف ,,, ان غدير ( اقتربت الصورة لها وبحزن ) استغلاليه .
خلود : هو تقدم لها .
مريم : وهي مخطوبه ,,,, بس ناكره لطارق ,,, عشان ماتبي تهدم كل الي تبي تبنيه على قولتها .
خلود : طيب ,,, وانتي ليش ماكلمتي امها ؟
مريم: امها قاسية ,,,, مو متفاهمه .
خلود : يعني شلون ؟؟؟؟؟؟
مريم : انا بشيل رقمها من جوالي .
خلود : وانا شلون اتصرف ؟؟؟ طارق يموت فيها .
مريم : الله اعلم .


----------------------------------


طارق : تدرين ,,,, رغم الحساد الي طلعوا لنا ,,,, الا ان قلبي ,, متمسك فيك .
غدير : يابعد عمري ياطارق ,,, طول عمرك مخلص .
طارق : ها حبيبتي ,,, ايش ناويه تشربي ؟
غدير : اي شي .
طارق طلب لها عصير وهو قهوة .
غدير: حبيبي .
طارق يطالعها وعيونه محدقه : هلا .
غدير : ممكن اطلب منك طلب ؟
طارق : عيوني .
غدير : ابي 10 ريال .
طارق : بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ابشري ,, ما طلبتي شي .
غدير : يعني حتحقق لي اياهم ؟
طارق : طبعا ,,, اذا ماحققتلك ,, احقق لمين !!!!!؟


---------------------------------


في شبابيك انجلترا المنوره والدنيا كحليه ,, يظهر من خلف القزاز هلا وحمد الي جالسين
يتأملوا بعض ,, هلا كانت مجنونة فيه وحمد يتأمل نظراتها الاعجابية ,, هلا : حمد .
حمد : ياعيووووووون حمد .
هلا : تدري ,,,, احس الحياة حلوة معاك .
حمد : وانا احس الحياة مريحه معاك .
هلا : احس الكون كله ورد ,,, مافي جبال ولا انهار .
حمد : وانا احس بأنك كل الكره الارضية ,, اعيش على خدها .
هلا استحت !!!!!!!!
حمد : استحيتي يالورد !!!!!!!؟
هلا : حمووووووود !!!!!
حمد: هلالي قبالي .
هلا : حمد ,,,, تدري اني لما اكون معاك ,,, احس بأن مافي هم بالدنيا ؟
حمد : وانا لما اجلس معاك ,,,, احس ان الي قدامي مو انت .
هلا : اجل ؟؟؟؟
حمد : سعادتي .
هلا استحت !!!!!!!!!!!!!!!
حمد : تدرين ياهلا ,,,, ابيكي تكوني دايم متواجده حولي ,,, ابيكي تكوني عيوني الي متطالع
احد غيرك ,,, ابيكي مترززة قدامي ,, 24 ساعة .
هلا : يعني ماتمل مني ؟
حمد : في احد يمل من الفلوس ؟؟؟؟
هلا : انا فلوس !!!!!!!؟
حمد : اغلى من الفلوس وانا حمد .
هلا : شلووووووون ؟؟؟
حمد : لو يخلوني افقر انسان ,,, انا اسعد انسان بوجود الاخلاص .
هلا استحت حييييييييل !!!!!!

-----------------------------------------------------

طارق قام من الصدمة : حتى انتي صدقتيها !!!!!!!؟
خلود قامت : بصراحة ,,, بديت اخاف عليك منها ,,, المفروض تتأكد من كل تصرف تتصرف فيه .
طارق : مستحيل ,,, اختي ,, صديقتي ,, تصدقي فتانه !!!!!!؟
خلود : طارق ,,, البنت مبينه انها صادقه ,,, اصلا كل علامة نفسية فيها تأكد لي انها صادقه .
طارق والصورة بوجهه : وانتي على بالك صادقه ؟؟؟ هذه اكذب خلق الله .
خلود : طارق ,,,, انت راقبها ,, وشوف ايش النتيجه .
طارق : لالا ,,, غدير واعرفها كويس ,,, النية الشريه مو من ثوبها .
خلود : وانت ,,,, ايش الي خلاك تثق بنيتها ؟؟؟؟ جربت عليها موقف ؟؟؟
طارق : لا .
خلود : خلاص ,,,, انت راقبها وبس .
طارق : اوك ,,,,,,, بس هالمريم هذه راس الشر .
خلود : البنت حابه تقدم شي خير لك ,,, مافيها شي لو راقبتها ,, كذا تطمئن اكثر .
طارق : طيب .

-----------------------------------------------

مريم كسرت الكوب بالارض : انتي ايش ؟؟؟؟؟؟؟ متعرفي ان في مشاعر بهالدنيا ؟؟؟ منتي بشر ؟؟؟
غدير : الا بشر ,, بس لما اسوي الي براسي ,,, اكون حققت شي ,, ماحققته اي بنت .
مريم : يعنبوكي الولد مشالله كامل مكمل وبالاخير هذه سواتك ؟؟؟؟ تطلبين منه 10 ريال ؟؟؟؟؟
غدير : دامه مليادير ,,, ليش ماستغل منصبه ؟؟؟؟
مريم : حبيبتي ,,, تخيلي لو انت بموقفه ؟؟؟؟ شموقفك من الحبيب الاستغلالي ؟؟؟؟
غدير : اتحداه يسويها ,,,,, والله لوريه نجوم الليل بوقت الظهر .
مريم : مو تسويها ,,,, مثل ماعملتي عملتك السوده بالولد ,,, اكيد حتسوينها بغيرة .
غدير تبي تطلع : المهم ,,, اذا جت الخدامة ,, قوليلها مصروفك بيجيك .
مريم تبي تدخل غرفتها : تحلمي .
غدير: انتي ليش كارهه سواتي ؟؟؟؟
مريم : لان الي تسويه مايرضي حتى الله ,,, بالله عليكي ,,, في شي اسمه ضمييييييير .
غدير : اوك ,,,,, نشوف ياام الضمير .
مريم : اسمعيني ,,,, انا رح اظطر اني اخونك ,,,, لانك صدق ,,, صديقة سوء .
ودخلت غرفتها .

----------------------------------------

طبعا روحت 10 الف ريال على اللبس واسيشوار والمكياج واثاث غرفة نومها والي اهلها مستغربين الاثاث
الفخمة من وين جايبتها وفلوسها من وين ,, اتصلت على طارق وقالتله اني ابي التقيك بالبحر ,, اخته خلود
مستغربه تصرفاته الجنونيه ,, لو اتصلت غدير بعد صلاة الفجر يجيها ركض ,, غدير مايهمها غير الفلوس الي
بتحصلها من طارق كل شهر وطارق مستغرب تصرفها " بس فلوس !!!!!!؟ ,,,,,,,,,,,,, ليش ماتشتكي لي همومها
واحزانها ,,,,,,, ليش ماتهديلي هدايا !!!!!!!!!!!!!؟ ,,,,,,,,,,,,,,,,,, ليش انا بس الي اهدي لها !!!!!!!!!؟"
وطبعا استمرت هالتصرفات لمدة شهرين وخطبتها صارت ملكة .


----------------------------------------


طارق : غدير ,,,,, الى متى واحنا عالحال ؟؟؟؟؟ وين رقم جوال ابوكي ؟؟؟؟؟
غدير : طارق ,,,,, ابوي هالايام يمر بضروف صعبه ,, تبيني اجي له واقوله بابا ,, ترى في احد خطبني ؟؟؟؟
طارق : بس عالاقل ابي رقمه .
غدير : لما نخلص من ضروفنا اعطيك .
طارق : طيب ,,, ليش ماتعطيني الحين ؟؟
غدير : يووووووو ,,, شفيك مستعجل ؟؟؟؟ خليك هالشوق يزيد !!!!!!
طارق : اوك ,, انا بصبر .
غدير : انا بروح دورة المياه ,,,, خلي جوالي عندك .
طارق : طيب .
طبعا طارق مافكر بإنه ياخذه من وراها ,, لانه مايبي ياخذ شي من وراها الا بعلمها ,, رنة رساله بجوال غدير ,
فضول طارق خلاه يمسك الجوال ويفتح الرساله .
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت ( والصورة تتجه للعيون ) ,,, قلبه خاف !!!!! وجهه وبشرته خافت !!!!!! " معقولة !!!!!!!؟"
كانت مضمون الرساله :
بنتي ,,,,, ابوكي سئل عن المعرس مليون رجال ,, وطلع كويس وابن حلال ,,, ايش تبين اكثر من كذا !!!!!!؟"
طارق قرى الرساله على جية غدير ,, غدير لما جته طالعت ملامحه الذايبه ,, انرفعت عيون طارق :
غدير ,,,,,, ليش سويتي كذا ؟؟؟؟
غدير : انا شسويت ؟؟؟؟
طارق : ليش كذبتي علي ؟؟؟
غدير : طارق ,,,,, انا كنت خايفه منك كشاب ,,, بسهولة تلعب على كل بنت .
طارق : تهاوشت مع اختي وقطعتها لمدة شهر وكل هذا ترى عشانك ,,, وبالاخير هذه جزاتك فيني ؟؟؟
غدير : طارق ,,,, ترى محب هالملامح على وجهك ,, ياتبتسم ولا ضف وجهك .
طارق : ومسويه خفيفة دم !!!!!! ليش ماقلتيلي انك مخطوبه ؟؟؟؟
غدير : طارق ,,,, ليش اقولك وبعدين تهتم ؟؟؟؟ خاصة ابوي انه يمر بضروف صعبه .
طارق : طيب ,,,,, حبيبتي ,,,, ايش طلبك ؟
غدير : ابي 25 الف ريال .
طارق : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناويه تسافري ؟؟؟
غدير : لا ,,,,, بس انا وصاحبتي حابين نسوي مشروع وبس .
طارق : اوك ,,,,, بعد شوي تجيكي 25 الف .
غدير انتصرت شريا !!!!!!!!


----------------------------------


خلود : شفتي ؟؟؟؟؟؟؟ صار اكثر من 3 اسابيع ولا كلف نفسه يتصل علينا ,,, وكل هذا من بنت ابليس حسبي
الله عليها .
مها : خلود ,,,,, خلود ,,,, يمكن صار ضرف .
خلود : والله مدري ,,,, تغير يامها ,, تغير ,,, عقب غدير ,,, ماصرنا نشوفه .
مها : اوك اوك بس هدي نفسك .
خلود : الله يستر من الايام الجايه ,,,, مها ,,, طارق ماكان كذا اول ,,, كان يهتم فيني ,, وكان يتمنى رضاي
واقتناعي ,, بس من بعد غدير ,,, اخر من يفكر فيها انا .
مها : اصبري ,,, اصبري ,,, انشالله مابعد الصبر الا الفرج .
خلود : اصبر ,,, وامري لله .


----------------------------------

الستارة ترقص بهدوء والهوى الي خلف الستارة بارد وكأنك ثلج وكانت الغرفة هادئة
مافيها نفس ,, كانت زوايا الغرفة ساكنه والاثاث نايمه والمكيف سبلت ,, شخصين
راس الاول على كتف الثاني ,, يتأملوا خلف القزاز الي قبالهم ,, يتفحصوا الهوى
الفضائي ,, معتزلين العالم بمشاكله المنوع ,, قاعدين على طاولة مربعه ,, يتأملوا
البحر الي امواجه تتقدم وتتراجع ,, النخل نايمه والزرع رطب ,, الوقت غيوم سماويه
كانوا يطالعو المنظر بروح فضفاضه ,, حمد : هلا .
هلا : نعم .
حمد : تتوقعي السمك نايم ولا يدور على لقمة العيش ؟؟؟
هلا : لا هذا ولا ذاك .
حمد : اجل شيسوي ؟؟؟
هلا : يطالع عالمه .
حمد : الللللللللله ,,, نفسنا نكون مخلوقات زي الورود .
هلا رفعت راسها : ليش ؟؟؟؟
حمد يطالعها بحكمة : لان الورود ,, تقدر تصنع امل ,, تصنع تفاؤل ,, ماتحتاج لأي مخلوق .
هلا : ياليت .
حمد لمس يدها برقه : شرايك نكون زيهم ؟؟؟؟ مانصنع المشاكل ؟؟
هلا : انا اتفق معاك .
وماتشوف الا يدين لمسوا بعض برقة وكأنهم اتحدوا نفسيا يالمتخيل .


---------------------------------------


لما دخلت خلود المطعم مع صديقتها مها ,, تمشوا يدوروا اي كرسي ,, شافت بنت
تكرهها موت ,, مافي علاقة بينهم بس كرتها كره ,, وتتمنى لو اليهودي يقتلها ,,
اتجهت لها ووقفت بكل حده : غدير .
غدير تركت المصاص وبكل برود : نعم .
خلود : انتي ليش سويتي كذا ؟؟
غدير : شسويت ؟؟؟
خلود : ليش خليتي اخوي يتركني ؟؟؟
غدير قدمت نص جسمها عالطاولة : انا ماقلتله ,,, وبعدين انا ايش دخلني بينكم ؟؟؟
خلود : صار لي شهر ماشفته ,, ماعرف عنه اي شي ,, هو ميت ولا حي ؟؟؟ وتقولي ايش دخلني ؟؟؟
غدير قامت وهاجمت على استماع الزبائن : الي يسمعك يقول اني حسدت على اخوتكم
وفرقت بينكم ,, انا اصلا ماجبت اسمك على لساني ,, كيف اقوله اترك اختك ؟
خلود : مو عشان حبه لك تركني ,,,,, حرام عليك ,,,, حرام ,, ليش سويتي كذا ؟؟؟
غدير : انا ماسويت شي ,,, وبعدين اخوكي عايش بااحلام اليقظة عند البحر ,,, روحي وشاركيه ,,
( وسوت اشاره وداع ) باااااي .
خلود انصدمت من وقاحتها : باللي مايردك .
مها اتجهت لخلود : اتركيها .
خلود التفتت : انا بروح لأخوي ,,, وبخليه يترك البنت غصبا عليه .
وبطرف ريح عالبحر تهاجمه : طارق .
طارق ببرود : نعم .
خلود : امي مموته نفسها من الصياح على حظك ,,,, وبالاخير تتركنا على شان المصلحجيه ؟؟
طارق : غدير مو مصلحجيه .
خلود : والفلوس الي تطلبها منك ,,,,, ايش تسميه ؟؟؟؟
طارق : مساعده .
خلود : والمصلحه ايش في نظرك ؟؟؟؟ ياويلي ,, هالبنت ساحرتك حيييييل .
طارق : خليها تسحرني ,, وياليت تسحرني اكثر واكثر ,,,, عشان مااعيش بالواقع المر .
خلود : مو مرك ارحم من حياتك الحين ,,,, طارق ,,, ابعد عن البنت هذه ,, ولا حقول ابوي عن كل شي .
طارق عطى اخته كف وخلود تطالعه بصدمة : تسطرني !!!!!!!!!!!!!!!؟
طارق : اسطرك واسطر الي ارسلك بعد ,,, كلام ثاني ,, مابيه .
خلود بحزن : هذا اخر تصرف الي ماتوقعه منك ,,, وين طارق الي يموت على اخته ويتمنى ابتسامتها بس معاه ؟؟
وين الي يطلع معاها وياكل معاها ويسهر معاها وينه !!!!!!؟ وين اخوي الي يموت فيني ويحب كل شي احبه ,,
حتى الفطور مايفطر الا معاي وينه !!!!!؟
طارق : من بعد غدير ,,,, حسيت ان الدنيا لازم فيها دفاع عن النفس .
خلود : طارق اصحى ,,, اصحى من الكابوس الي نايم عليه !!!!! اصحى ,,, البنت هذه
مصلحجيه .
مسكها مع ذراعها بقوة : خلود ,,,, تجيني وتقولي هالكلام اغرقك بالبحر الي قدامك ,,,, فاهمه ؟؟
خلود تبكي : طارق ,,,,, انا اختك ,,, انا اختك الوحيده ,, تسوي فيها كذا !!!!!؟
طارق : عشان غدير ,,, اقتل كل الي احبهم ويكرهوها .
خلود لفت وجهها بوجهه : حتى اختك !!!!!؟
طارق : ايه .
خلود انصدمت : !!!!!!!!!!!!!!!.
طارق : ورجاء مابي اشوفك ,,,, لان وجهك ,, يحسسني بالدنيا المتعفنه .
خلود بعد رميتها ,, تطالعه بصدمة !!!!! مو مستوعبه !!!!! معقوله !!!!!!!
تركته وهي تتمشى بهدوء وكل شويه تلتفت وهو يطالع البحر ويبتسم له ,, خلود " معقولة الي قدامي
طارق !!!!!!!؟ معقولة الي قبالي طارق ولا شر طارق !!!!!؟ ,,,, لا ياطارق ,,,, لاتترك اغلى ماتملك ,,,
لاتتركه !!!!!!"


----------------------------------


اتصلت غدير على طارق : هاااااااااي .
طارق بفرح : هلا والله وغلا .
غدير : يووووووووه من صوتك مبين عليك مشتاقلي .
طارق : حيل ,,,, وينك؟؟ ,,, ابي اشوفك .
غدير : لهدرجة مشتاق ؟؟؟
طارق : غدير ,,, ترى بتذبحيني على هالسؤال ,,, الله يعافيك ,, بأي مطعم نلتقي ؟
غدير : ترى سيارتي ورااااااااااك .
التفت طارق وفعلا ,,,, غدير توها طالعه وتطالعه بحب : اهلييييييين .
طارق قمز بين الصخور : امري تدللي ,,,, ايش طلبك ؟؟؟
غدير عطته ظهرها : ابي 50 الف ريال .
طارق : ماطلبتي شي ,,, حتصل على البنك واقولهم يصرفولك .
وفعلا اتصل وخبرهم عن فلوس غدير .
غدير : حبيبي ,, تبي شي تاكله ؟
طارق : ايه ,,,,, ابي اي شي حلو من يدك .
غدير : طيب ,,, بس خل الجوال عندك .
لما راحت غدير جت رنة رسالة ,,, فتحها لاشعوريا والصدمة بوجهه بهدوء : ايش !!!!!!!!!!!!؟
يعني كلام خلود صدق !!!!!!!!!!
الرسالة :
حبيبتي غدير ,,, والله وناسه هالمصلحة مع طارق ,,, ابي 10 ريال زياده على طلبك
طارق جته مشاعر غريبه :!!!!!!!!!!!!!!!!!
جته غدير : وهذا الايس كريم .
طارق : مشكوره .
غدير : حبيبي ,,,,, الحمد لله على انك مخلص لي ,,, متوقعت ان في شخص شرقي مثلك ,,
يتميز بالاخلاص والوفاء ,,, العاده الرجال مصلحة .
طارق والصورة وجهه ببطء يطالعها !!!!!!!
غدير : بس الي احبه فيك ,, اخلاصك ,,, وانك ماتصدق احد غيري .
طارق : حبيبتي .
غدير : هلا .
طارق : لو تبين عيوني ,,, اعطيكي ,,, مهما كانت نيتك ,,, اهم شي حبي لك ,, والباقي كيفه .
غدير : نيتي حلوة معاك ,,, احس السحابه تطوف حولي واااااااااااااااااااااي .
طارق : حلو ,,,, مشالله عليكي .
غدير طالعته بنظرة غريبه :!!!!!!!!!!!!!.



------------------------------------


مها : توصل فيه المواصيل ,,, انه يسطرك !!!!!!؟
خلود : وكل هذا بسبب بنت الكلب حسبي الله عليها .
مها : خلود ,,,, زواجك ماباقي عليه الا اسبوع ,,, تخيلي زوجك يشوف وجهك ذبلان ,, ايش بيقول ؟؟
خلود : صح ,,,, بس شسوي ؟؟؟
مها :الله يعين طارق على اكتشافه بحقيقة غدير .
خلود : ياليته يدري ,,, كان مفتك منها من زمان .


-----------------------------------------


غدير : اسمع ,,,,, زواجي بعد اسبوع ,,,,, وابي منك 30 ريال عشان الشبكة ,, لانها ناقصه عندي .
طارق : ابشري ,,,,, بس لي مفاجئة معاكي .
غدير : ايش ؟؟؟؟؟
طارق : بعدين اقولك .
سواحل دبي تتقدم وتتراجع على شوفتك لها وانت طاير يالمتخيل ,, جوها فجر وانوار الديرة متناثرة
على عاليمين ,, يظهر الطير الاول وتلت الاف الطيور مهاجره وترتفع وتنزل عن مستوى الفضاء ,, برج
مراقبة البحر نوره مسطرة يطوف حول البيوت بشكل تحليقي ,, دخل راكان المطعم وشاف طارق يشرب قهوة
,, اتجه له : طارق ,,,,, صدق الي سمعته من مها ؟
طارق : ايش الي سمعته ؟
راكان : انك سطرت خلود .
طارق : ايه ,,,, تسب حبيبتي واسكت !!!!!!
راكان : انت عارف ايش علاقتها معاك ,, ايش الي بقلبك ؟؟
طارق : ابي اقدم لغدير شي ماقدمه اي شاب لبنت .
راكان : مثل ايش ؟؟؟
طارق ترك الملعقة : راكان ,,, ممكن اخذ مها معاي للسوق ؟
راكان : مقدر ,,, اهلي مايرضون .
طارق : وسفرتها !!!!!
راكان : طارق ,,, مابي ادخل بمشاكل مع اهلي .
طارق : طيب ,,,, بس لاتنسى ,,, هالي بشتريه لغدير ,,, كل بنت تحلم فيه .
راكان : وايش الشي الي كل بنت تحلم فيه على قولتك ؟
طارق : تعالي معاي للسوق وانت تعرف .


----------------------------------------



هلا : حمد !!!!
حمد : لبيه ياعيون حمد .
هلا استحت حييييييييييل !!!!!!!!!!!
حمد لفها باتجاهه : اطلبي ,,, امري ,,, طلعي كل الي بقلبك .
هلا : حموووووووود !!!!!!!!( استحت حيل )
حمد : هلا ياهلا ,,,, لها يازمن بالقلب غلا .
هلا استحت حييييييييييييييييل !!!!!!!



---------------------------------------------


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس