الجزء السادس
طلعت مريم من المحل وهي مستعجله تب تروح للسيارة ومتحمسه للموضوع
الي بتقوله لطارق عشان يستيقظ من استغلال غدير ,, فتحت الباب وركبت السيارة
وحركت الدركسون وطالعت خلفها ,, طارق عالبحر يطالع امواج البحر الي تتقدم وتتراجع
,, شعره يرقص وباله يفكر ,, رن جواله : هلا هلا هلا بالغاليه .
غدير : هلا فيك ياروح الحب انت .
طارق : غدوره ,,, ترى القلب اشتاق !!!!!!!! متى بتريحيه ؟؟
غدير : طارق ,, انت تعرف اني احبك واغليك حيل ,,, بس تعرف مشاغل الدنيا ,, وخاصة اني طالبه
جامعه ,, يعني مستحيل تلقاني حتى شعري احكه .
طارق : الله يعوضك بتعبك .
غدير : امين .
ووصلت سيارة كحليه وطلعت منها شخصية واعيه وصاحبة ضمير ,, اتجهت لموقع طارق الي جالس
عالصخرة ,, سمعته يجادل مع بنت : خلاص ,, ابشري ,,, ماطلبتي شي ,,, باي .
وقام ,,, مريم : طارق !!!!!!( الصورة بوجهها والصورة بوجهه )
مريم : في موضوع لازم انبهك عليه .
طارق واصبع يده بجيوبه : خير ؟؟
مريم نزلت من الصخور : طارق ,,,,, اترك غدير .
طارق بستحقار : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مريم وشعرها يرقص يهدوء : مثل ماسمعت ,,,, اترك غدير اذا بتعيش بسلام .
طارق : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم تقدمت له : طارق ,,,,, غدير اكبر منافقه ونصابه ومخادعه .
طارق رمى عليها كف قوي : اقطعي واخسي ,,, وبعدين خويتك تقولي عنها هالكلام ؟؟؟؟
مريم : انا لما اكتشفت فيها الصفه حقاطعها .
طارق : مو عشان تثبتيلي انك راعية خير وواجب ,, بس انتي من تحت لتحت .
مريم:طارق ,,,, غدير كونت علاقة معاك استغلال ,,, مو حب .
طارق : كذابه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! غدير تحبني ,,, بس الحقد والحسد ,, دخل قلبك .
مريم : طارق : البنت تستغلك !!!!!!!!!!!!!
طارق : كذابه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا وغدير نحب بعض .
مريم : طارق ,,,, اصحى ,, اصحى ,,, البنت ناويه عليك نيه ,, مو زينه .
طارق تكتف : ايش ناويه ؟؟؟؟
مريم : الي متعرفه ان غدير انخطبت .
طارق منصدم : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!؟
مريم : وهي بهالوقت تبي تستغل فلوسك واملاكك ,, فاحسن لك ابتعدعنها قبل ماتاخذ كل فلوسك .
طارق : مستحيل ,,, مستحيل هالشي يطلع من غدير .
مريم : اذا منت مصدق ,,,, اتصل على بيتها ,, وكلم امها ( ومدت جوالها له )
طارق : حتى لو ,,,,,, غدير اكيد بتدافع عن حبي لها .
مريم : طارق .
طارق : مريم ,,,,,,,,,,, انقلعي من وجهك للحين اقتلك .
مريم بقهر : كيفك ,,,,,, بس اذا خذت كل فلوسك ,, لاتقول ياليت وياليت !!!!!!!!!! ( وتركته )
طارق شك بكلامها !!!!!!!!!
------------------------------
خلود : انت متأكد ؟؟؟
طارق : هذه الي قالتلي مريم ,,,, بس ايش مصلحتها انها تقول هالخبريه ؟؟؟
خلود : طارق ,,,, قبل ماتسوي اي شي ,,, لازم نسئل الطرف الثاني .
طارق : مافهمت ؟؟؟
خلود : انت اتصل على غدير ,, وافتح معاها موضوع خطبتها ,, وشوف ايش تقولك .
طارق : معاكي حق .
وطلع جواله واتصل : الو .
غدير جالسه مع خطيبها بالمطعم : نعم .
طارق : انتي مشغوله ؟؟
غدير : ايوه ,,,, قاعده مع ابوي ,,,, باي .
طارق : باي .
خلود : ها ؟؟؟
طارق : تقول جالسه مع ابوها ,,, يعني اتكلم معاها بوقت ثاني .
خلود : اوك ,, على خير انشالله .
-------------------------
متنهده على كرسي الطيارة وتتأمل منظر الغيوم في الليل ,, ومافي لمبة الا شمعه
متعرف هلا مين الي سواها ,, كانت تفكر بحاله حمد ,, قطع تفكيرها صوت المظيفه
الي تسولف مع خويتها ,, هلا : جومانه .
جومانه : نعم مدام .
هلا : ابي اسئلك سؤال ,,,, حمد ,,, ليش جاد بحياته ؟؟؟
جومانه : المسكين كان متعلق ببنت عمه ,, وكان يموت فيها ,,,, بس من بعدها ,,
مل من الحريم .
هلا عرفت حالته !!!!!!!!
جومانه : بس مدام .
هلا : ايش ؟؟؟؟
جومانه : متفتحلي معو الموضوع ,,, لانو بيتضايق كتير .
هلا : لاتاكلي هم .
كل مضيفه راحت لشغلها واصبحت صالة الطيارة خاليه ,, دخل حمد واتجه للمرايه ,,
هلا : حمد .
حمد مشغول : نعم .
هلا : الطيارة ,, بس فيها انا وانت ؟
حمد : ايه .
هلا : والناس وينهم ؟؟؟
حمد : هذه طيارتي الخاصة .
هلا : ياحليييييلك .
حمد ماعلق !!!!!!!
هلا : حمد .
حمد: نعم .
هلا : ودي اسئلك سؤال .
حمد التفت : انا ودي اسئلك سؤال .
هلا : ايش ؟؟؟؟؟
حمد : انتي مرتاحه بحياتك ؟؟؟
هلا سكتت نفسيا : ها !!!!!!!!!!
حمد لمس كتفها : انتي مرتاحه !!!!!!!!؟
هلا : حمد ,,,,, ليش مانعيش انا وياك بعيدين عن الناس ؟؟؟
حمد : هلا ,,, ليش ماتعيشي معاي وتنسي كل وحده وتطنيش بهالدنيا ؟؟؟
هلا : حمد .
حمد : لبيه .
هلا : حمد .
حمد بهدوء ساكن : لبيه .
هلا : حمد .
حمد بهدوء اقوى : لبيه .
هلا : لاتتركني .
حمد : من عيوني ,,, لاتخافي ,,, بإذن الله مارح اتركك .
------------------------------
اتصل طارق : الو .
غدير على السرير بكل روقان : هلا .
طارق : شفيكي ؟؟
غدير : لا ولا شي ,,,, خير متصل بهالوقت ؟؟؟؟ بالعاده بالفراش .
طارق : ليش ؟؟؟ منتي حابه تسمعي صوتي ؟
غدير : لا ,, مو قصدي كذا ,,, بس انت نظامي ,, وتكره النومة المتأخره .
طارق: ولعيونك اسهر الى الصبح .
غدير : مشكور ,,,, الا ماقلتلي ,, ايش سر الاتصال الحلو ؟؟
طارق : ابي اسئلك سؤال ,,, واتمنى انك تجاوبي علي وبصراحة .
غدير : اسئل .
طارق : انتي مخطوبه ؟؟
غدير قامت : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق : انتي مخطوبه ؟؟
غدير : ومين الفتان الي قالك هالخبر ؟
طارق: يعني ,,, مو مخطوبه .
غدير : لاياعيوني ,,, وبعدين مستحيل اوافق لو في خطبة ,, ببساطة ,, احبك .
طارق : متأكده ؟؟؟
غدير: ليش ؟؟؟؟؟ انت شايف علي خيانه ؟؟؟
طارق : لا ,,,, بس كلامك يخوفني .
غدير : لاتخاف ,,,, حبيبتك مو مخطوبه ,,, حبيبي ,, باي ,, اسمع ابوي بالممر يمشي .( وقفلت )
اتصلت على مريم ,, مريم تدهن وجهها : الو .
غدير : يابنت الكلب ,, يابنت اللذينا ,, يالحقيرة الي متحفظي السر .
مريم : ايش ايش ايش ؟؟؟؟؟؟
غدير : مين الي علم طارق بخطبتي ؟؟
مريم : انا .
غدير : وليش ؟؟؟؟؟
مريم : ابي اصحيه من استغلالك .
غدير : تبين تهدمين الي قاعده ابنيه ؟؟؟؟ تبيني اتركه كذا بدون ماستفيد منه ؟؟؟
مريم : طبعا ,,,, انتي عارفه ايش قاعده تسوي ؟؟؟
غدير : طبعا ومقتنعه باللي اسويه ,,, انتي ايش ؟؟؟؟ ماعندك احساس ؟؟؟
مريم : انتي الي ماعندك احساس ,, لوعندك زي ماتقولي ,, كان ماسويتي الي بتسوينه .
غدير : مالك شغل باللي اسويه ,,,, شوفي غدير ,,, اسمع كلام من طارق انك رحتي له وقلتيله عن الي افكر فيه ,,
بتشوفي شي بحياتك ماشفتيه .
مريم : غدير ,,,,, لاتخلي الشيطان يلعب عليك .
غدير : اصلا الحكي معاكي ضايع .( وقفلت بوجهها )
مريم بعد تفجيرة التسكيرة : ياربي ,,,, ابي اعرف ,,, ليش تسوين هالتصرفات ؟؟؟؟؟؟
--------------------------------------------
خلود : يعني كل الي قالته مريم كذب .
طارق : مليون بالاميه ,,,, بس ابي اعرف ,, ليش تسوي كذا ؟؟؟
خلود : والله مدري ,,, انا احترت بين صدق غدير وكذب مريم ,,, علاقتهم صداقة ,, ليش تبي الوحده تخرب عالثانيه ؟؟
طارق : انا مثلك افكر كذا ,,,, بس ابي اعرف ,, هي ليش قالتلي هالكلام ؟؟؟
خلود : الله اعلم بنيه مريم ,,, ممكن تكون صادقه ,, وممكن تكون حاسده على حظ غدير .
طارق : ممكن .
خلود : طارق ,,, ابي رقم مريم ,, ابي اتكلم معاها .
طارق : اوك .
-------------------------------
ماتسمع يالمتخيل الا صوت الطيارة بحالة النزول ,, لما حكت الشارع طلعت شرارات دخان وتوقفت
شويه شويه ,, انفتح الباب للاسفل ,, طلع حمد وفسخ النظارة الشمسية على ضوء الشمس
الصباحي ,, نزل بكل رجل اعمال ,, طلعت هلا من باب الطيارة ومشت بكل تأني وحذر ونزلت لأخر درجه ,,
هلا : حمد ,,, هالمدينة هذه شسمها ؟
حمد التفت : هذه انجلترا ,, طبعا حنمر بفيرونا .
هلا : فيرونا ,, هذه مدينة روميو وجولييت ؟
حمد: ايه ,,,,, بس انتي شعرفك بروميو وجولييت ؟؟؟
هلا : بصراحة ,,, انا اتابع قصتهم ,, ياخي هزت العالم .
حمد : بس اتمنى انك تشيليهم من بالك ,,, فهمتي ؟؟
هلا : طيب .
التفت بيروح يشوف الاجراءات وهلا اتجهت معاه .
----------------------------------
طلعت مريم من بوابة بيتها الرخامي ,, رن جوالها : الو .
خلود: السلام عليكم .
مريم : وعليكم السلام ,,, مين معاي ؟
خلود : انا خلود ,,, اخت طارق ,,, انتي اكيد مريم صاحبة غدير .
مريم : ايه ,,,, بس ابي اسئلك ,,, شلون عرفتي رقمي ؟
خلود : حبيبتي ,,, مو هذا نقاشي معاكي ,,, ابي اتقابل معاكي بمطعم .
مريم : اوك ,,,,, بس وين حاب تلتقيني ؟
خلود : تعرفي مطعم ..........
مريم : ايه ,, اعرفه .
خلود : خلاص ,,, انا اكون هناك الساعة 5 ,,, ايش رايك ؟
مريم: حلو ,,, انا اكون باليوم فاضية .
خلود: اوك ,,,, تامرين على شي ؟
مريم : ايه .
خلود : ايش ؟؟؟
مريم : شلون طارق ؟؟
خلود : بخير ,,, بس ليش تسألي ؟
مريم : خلود ,,,, بنصحك نصيحة ,, انتي اخته واكيد تحبيه ,,, تكفين ,,, خليه يبتعد عن
غدير .
خلود : مو هذه صديقتك ؟؟؟ شلون ترضي عليها كذا ؟
مريم : خلود ,, انتي بس قوليله يبتعد عنها .
خلود : طيب ,,, باي .
مريم : باي .
خلود بعد ماسكرت " معقولة كلام طارق كله صدق !!!!!!!!!؟,,,,,,,,,, معقوله حاسده غدير !!!!!!؟"
قبل ماتركب السيارة ,,, تبي تتصل على طارق عشان تخليه يبتعد عن غدير ,, بس لما دقت
لقت مشغول : يوووووووه ,, اكيد يكلم المصلحجيه ,,,, ياربي ,,, انا لازم اوصل لأمه وابوه ,,, يمكن
يأثروا عليه .
وفتحت باب السواق .