الموضوع: بعثة ألماانيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (02:17 PM)
آبدآعاتي » 715,301
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 475
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصل البيت ودخل غرفته تفاجاء من الي يشوفه مايدري هوحلم أوعلم

شاف الغرفه كلهاشموع والورد مرمي على
الأرض والسرير
وفي طاوله عليها
قاتوعلى شكل قلب مزين بالشوكولاوالشموع
وفجأه طلعت أمنه بكامل أناقتها
رافعه نص شعرهاومسويه مك اب ناعم ولابسه فستان أحمرهادي وعطرها اللي سرق قلب خالد
قربت منه
وسلمت عليه
وأخذت بيده للطاوله
وهوكان مثل الأطرش بالزفه
مايدري وش الطبخه
همسةأمنه بذنه: حبي هذا بمناسبة مرور9سنوات على زواجنا
كان المفروض يكون الأسبوع الي فات بس أنت كنت تعبان ومنت فاضي.
خالديطالعهابدهشه:أناأسف لاني كنت ناسي
وحط راسه على كتفهاوماقال بعدهاأي كلمه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أبرارقامت من نومهاالصبح ٨ونص ودقت على خالد بس مافي ردالجوال مغلق حاولت بس مافي فايده أنقهرت منه
أبرار: ليش يعاملني كذا أناصادقه يمل مني ويهددني بصوري )طب أناليش ماأنهي علاقتي معه مره وحده(لامقدر لأني أحبه أحبه)

وضلت تبكي لين داخت ونامت
مسكينه أبرار ماتدري أنه متزوج ماتدري أن عنده أولاد ماتدري عن أي شي بخصوص حياته أبدآ أبدآ


خالد كان في أحلامه الورديه مرتاح وماهو شايل هم أحد نسى سالفته مع أبرار ونسى كل شي حصل بينهم
صحى على صوت ولده أحمد

أحمد: بابا قوم طلع الصبح
خالد:يا بابا رح وراك ماني فاضيلك
أحمد:باباشوف أمين طقني أمس
خالدوالنوم بعيونه:لييييش
أحمد: يقول ماتروح مع بابا بالسياره
خالد:_____
أحمدبصوت عالي: بابااااااااااااااااااااااااااااا
خالد بفزع:وش فيك
أحمد:مافي شي
خالد ضربه بالمخده وقعد يلحقه بس ماقدريمسكه لأن أمنه طلعت بوجه خالد
أمنه: شفيكم
خالد: خرعني وأنا نايم حسبي الله على بليسه
أمنه: حبيبي لاتنسى عندك دوام
خالد:يووووه راحت علي نومه كم الساعه الحين؟
قومي طلعي ملابسي؟
قعديلبس ويكشخ وراح مستعجل لشغل

أمنه كانت مبسوطه لان خالدكان طبيعي معهايسولف ويضحك مو زي أول بس يصرخ عليهاقررت أنهاتغير من روتينها وتخلي وقتهاله أذاكان موجود


وصل خالدشغله ولقى العمال يشتغلون جاه واحد من العمال وقاله:باباالورشه يبغى زيت وتصليح جهاز
خالد:خلاص أنابروح أكلم صديق يجيب زيت ويصلح جهاز
العامل:شكرآ*بابا أنامن أمس في دق بس جوال في قفل
خالد ناسي أنه طلع رقم ثاني: أناجوالي مقفل
العامل:أيوه بابا مقفل
خالدولقد رجعت له الذاكره:
أي صح صح تذكرت شكرآ يلله روح شوف شغل


على طول دخل المكتب وطلع الشريحه وجته رسايل أبرار قراهالين نزلت دموعه
خالد: ليش أناقاسي على أبرار هي صادقه معهاحق خايفه على نفسهاوأكيدأول مره هي تعرف على شاب يارب وش أسوي أدق عليها وإلا أتركها تعذب لا لازم أدق عليها وأراضيها


دق خالدعلى ابرار بس ماحصل رد لأنها نايمه أرسلهامسج كتب فيه.
صباح الخير.حبي مشتاق لك بس سامحيني وربي أحبك صدقيني ماني مثل الشباب الفاضيين وربي أني أحبك بس عطيني فرصه عشان أثبت لك مدى حبي لك تكفين أبرار.

أرسل الرساله وكله أمل أن أبرار راح ترد عليه ظل ينتظررد منها



أبراركانت نايمه بس حست بأن جوالهادق فتحت بس بنص عين ولقت رسالةخالدبس للأسف مافرحت زادحزنها وأرسلت له.

ليه " نبكي " على شي قد رااااااح ..!؟
وإحنا قتلنا ( الحب ) من دووون رحمه .. ..
المشكله " جيتك " .. وبي ( حب ) يجتااااح ..!؟ " جيتك طفل " ..
محتااااج من الوقت ( ضمه ) ...!؟
" جيتك وله " ..
و.. أشواااق ..و.. الشوووق فضااااح ..!؟
رد الصدى يا " صااااحبي ..صاحبك" راااااااااااح !
ومن يومها كل..الفرح.. صاااار صدمه ..!؟

(خالدأنسى كل شي وكل منا يروح في طريقه أذا أسلوبك معي كذا)

وأرسلتها بعدهاقفلت الجوال وكملت نوم.

وصلت الرساله وهي حامله معهاكل أنواع الألم نابعه من قلب أبراركيف لاتحمل كل هذا العتاب وقدالمهاخالدقبل عدة أيام دون أن يترك لهاسبب

فتح الرساله قراها وأنصدم من عبارتها!
(خالدأنسى كل شي وكل منى يروح في طريقه أذا أسلوبك معي كذا)

خالديكلم نفسه:لاياأبرارتكفين لاتقولين كذا خلاص مابي شي بس أبي وجودك معي تكفين لاتتركيني

مسك جواله ودق عليهابس ماردت الجوال مغلق بكى لين خلصت دموعه

أبرارماكانت نايمه كانت تبكي قهرعلى خالدوليش طلب منهاكذا قطع حبل أفكاره وبكاهاصوت تلفون غرفتها٠ردت أبرار بعدماهدت نفسها
أبرار:الو
ريم:صباح الخير
ابرار:هلاريم شخبارك يالغلا
ريم:أنابخيرأنتي شخبارك وش مسويه
أبرار: الحمدلله كل شي تمام
ريم:أبرارتقدرين تجين عندي اليوم
أبرار:والله ودي بس تعرفين ماقدرأخلي أمي بروحهاوأخواني طول الوقت طالعين
ريم: خلاص أجل أنابجيك شقلتي أبرار
أبرار: أوكي حياك الله البيت بيتك
ريم :تسلمين يالله أشوفك اليوم باي
أبرار:باي
سكرت ريم من أبراروهي كلهاتساؤلات ماتدري وش فيهاأبرارهي حاسه أنهاتبكي بس ماتدري ليش قالت :في نفسهااليوم راح أسألهاأكيدقوت علاقتهامع خالدأي أنامتأكده أنه خالدهوله دخل بالسالفه

أبراربعدماسكرت من ريم قامت لدولابهاوطلعت لهابجامت بيت وأخذت دش سريع ونزلت لأمها وقتهاكانت الساعة٢الظهرطبعآعندهاالوقت بدري،
أبرار:لاه لاه ماصدق ياسرولدأخوي عندنا

قام ياسروسلم على أبرار

ياسر:هلاوالله بعمتي هلاوالله بالغاليه بنت الغاليه
أبرار:هاهاهايعيني عليك لوأنك صدق مشتاق كان كل يوم عندنا
ياسر:لاتلوميني ياعمه تعرفين بالنهارجامعه وباليل شغل ومن خلصت أخذت وقتي نوم وتلفزيون
أم أبرار:الله يوفقك ياوليدي ويرزقك بنت الحلال الي ماتخليك
ياسر:أمين الله يسمع منك
أبرار:أقول ياسربعدمانخلص الجامعةشرايك نروح بعثه
ياسر:وين؟ وبعدين أناتخصصي غيرعن تخصصك
أبرار:أقول يابوالشباب كلنانفس المجال بس أناأداره ماليه وأنت هندسه معماريه
ياسر:أقول وش جاب الأداره للهندسه أناوين ونتي وين
أم أبرار:والله دبلت كبدي بالمانياوالفرنساوبوش
ياسر:وشو بوش
أم أبرار:هي تقول المدينه الي بهابوش مدري وشي أي أي عرفتها أمريكي
ياسر،أبرار:هاهههههههه هاهاها
الأم: ليه تضحكون أناوش قلت
ياسر:جدتي أسمهاأمريكا موأمريكي

ضلوسوالف وضحك وهبال لين أذن العصر
كل منهم راح يصلي

(أنامابي أطيل عليكم بشخصيات كثيره بس بحاول أختصرلكم عشان أجيب أحداث قصة بعثة المانيا)

بنرجع للحجازوتحديدفي مكه
خالدكان يفكربأبراركيف يوصل لها دق عليهالين تعبت يده قررأنه يصارحهابكل شي عن حياته بس كان يتردد كان خايف أنهاتتركه


أبرار طلعت لغرفتها ولماشافت جوالها مسكته وفتحته جتها رسايل موجود عرفت أن خالد كان يتصل عليهامن قفلة الجوال نزلت دموعها لأنهارفضةطلبه وهي تحبه بس ماتبي منه يطلب هذا الطلب

دق خالدوكان كله أمل أن أبرار راح ترد عليه دق جوال أبرار وسمع خالد الصدى يقول

ويلاه
ضاق الصدر
وماذكريسأل علي ويلاااه
قساه طول الهجر
ولا الزمن من قسوته قساه
ماصااااااااااااااااااااااارمني خطاغيرالعطاء والتظحيه

تقطع قلب خالد من هذي الأغنيه بس أبرارماخلت الصدى يكمل ردت بس ماتكلمت



خالدبصوت مخنوق:أبرارأناأسف ياقلبي
أبرار: ____
خالد:تكفين لاتعذبيني
أبرار:____
خالد:حياتي خلاص ماعادأطلب منك شي بس خلينانرجع لبعض وربي ماراح أطلب منك الا أذا أنتي أرسلتي
أبرارياقلبي ردي سمعيني صوتك مابي دموع وربي أحبك وأموت فيك
أبراربصوت باكي:طب ليش سويت كذا ليش تقفل جوالك شفت اللحظه اللي أنامريت فيها حبيت أنك تمرفيهاحتى أنت موبس أنا
خالد:حبي قطعتي قلبي خلاص ماعادأطلب منك شي بس خليك معي لاتتركيني سوي فيني أي شي بس لاتتركيني
أبرار: خالد
خالد:ياعيون خالدسمي
أبرارتبكي:أحبك بس لاتعذبني
خالد: أناماعذبتك أناأحبك وعشان كذا طلبتك أبي حبك يزيدفي قلبي بس خلاص أهم شي وجودك معي وأناأحبك ياأمل عمري وبسمت شفاتي
أبرار:____
خالد:أبرار
أبرار:سم ياروح أبرار
خالد:وين رحتي
أبرار:قلي وش صارلك
خالدبفزع:وش صارلك بغيابي
لاتخبين شي عني تك ــــــ
قاطعته أبرار:موبغيابك بوجودك ذبت بكل كلمه نطق بهالسانك ذبت بكل حرف طلع من بين شفاتك ذبت بالعسل الي حطيته على قلبي ياقلبي
خالدوقدأنجلاالفزع عنه:
الله على الكلام الي طيب جروحي تسلمين يالغاليه ويني عنك من زمان
أبرار:ويني يعني فبيتي
خالد:هاهاهاالله ياخذبليسك

عدت الليله على خيربين أبرار وخالدونسوالحزن الي بينهم

مرت سنه على تعارفهم وهم مبسوطين وماحدكشفهم من الأهل بس خالد خبر أخته منيره هي بالأول زعلت عليه وعصبت بس يوم شاف موقفهاقالها خلاص أنابتركهاعشانك
منيره صدقت ماتدري أن خالديحب أبرار ومستحيل ينساها

ويوم من الأيام حبوأنهم يتصارحون بكل شي دق خالدعلى أبرار
أبرار:هلا بحياتي
خالد:هلافيك شخبارك
أبرار:بخير وانت
خالد:أنابخيردامني معك
أبرار: تسلم حبي
خالد:أبرار أناودي أصارحك بكل شي بس أخاف تزعلين مني
أبرار:أزعل ليش أزعل وأنت بتصارحني بكل شي
خالد:أول شي عطيني وعدأنك ماتزعلين
أبرار:وعد
خالد:أناموسعودي أناكويتي بس مولودبالسعوديه وعايش فيها
أبرار:بس
خالد:أدري أنك زعلتي لأني ماصارحتك من البدايه
أبرار:بالعكس مازعلت هذا شي طبيعي بعدين مافي فرق بين سعودي وكويتي
خالد:يعني مازعلتي من صراحتي
أبرار:لا
خالد:في شي أعظم من كذا
أبرار:قول
خالد: بس خايف عليك
أبرار:خالدوبعدين يالله قول
خالد:أنا متزوج وعندي ولدين بس ما
أبراربمقاطعه: قول أمزح هذا شي ماصدقه
خالد:وربي أني صادق بكلامي بس زوجتي ماحبها أكرها
أبرار:أكيدأنا السبب الي خليتك تكره زوجتك صح
خالد:لاوالله أنتي مالك دخل أنامن تزوجتها وأنا أكرها
أبراربحزن:ليش توتقولي
خالد:خفت أنك تتركيني
أبرار:خالد تصبح على خير
خالد:حياتي تكفين لاتزعلين وربي أحبك مووت تكفين لاتتركيني
أبرار: خالدخلاص ممكن أسكر
خالد: بس أول شي قوليلي أنك موزعلانه
أبراربيئس: موزعلانه
خالد:أوكي بس قبل ماسكرهذي بوسه آمممووواح
أبرار:تصبح على خير،

سكرت من خالدوهي تبكي بقهر وتقول لنفسها ليش ماصارحني من البدايه ليش يقولي الحين بعدماتعلق قلبي فيه ليش ياخالدتسوي فيني كذا لييييييييييييييييييييييييييييش
دق جوالهايعلن قدوم رساله جديده

نبضات قلبــــــي فيك ماخيبتني..
قالت:
حنونه،طيبه،كلها
"ذوووق"...
وأشواق قلبـــــــــي بالغلا أتعبتني..
تقول:
هذي غير عن كل "مخلوق"..

أبراربكت من قلب وأرسلت له مسج

الاقي في عيونك شي شخصي شي حزين
بس مااقدر أتجرا واسألـك لانـي معـاك
لاني أبدا في لقاك وأنتهـي بكـف اليميـن
لارفعت ايدك تلوّح في وداعـي بارتبـاك
صدق أزورك في خيالي واهتني بك لحظتيـن
بس أشوف الموووت لامن قام قلبي ومالقاك

وكتبت أخرشي(كنت حاسه من قبل أن وراك شي بس أنت أنكرت تذكرلما سألتك وضحكت من سؤالي هذي الأيام ثبتت كل شي)
وأرسلتهاوهي تبكي

وصلت خالد يوم فتحها عرف من كلامها أنها زعلانه
وأرسل لهامسج

*حياتي كنت خايف عليك وثانيآ خفت أنك ماتصدقيني وبعدهاتتركيني وأنا أحبك،بليزلاتزعلين
وأرسلهابس أبرار ماردت لأنهانامت وهي تبكي

الصباح الساعه ٦أول ماصحى خالدأرسلهامسج

لك في نظر عيني عظيم التصاوير
وأسمى المشاعر تنبض بقلب مفتون
من يوم ماربي جمعنا على خير ماسمعت بك واشى ولا اللي يلومون
وأنا لعينك جيت كلي معاذير لان الحياه تهون الا انت ماتهون،

وكتب صباح الوردلأحلاابراربالدنيا،وأرسلهابوسه،

أبرارسمعت المسج وقامت قرته وترددت هي ترسل ولا لا وبالأخيرقررت أنهاترسل وتنسى كل شي ولاتشيل بقلبهاعليه أرسلت له مسج

تنساني الدنيا إذا قلت ناسيك. . .
ولا طرا للقلب يوم يتناساك .
أزعل على غيرك من الناس وأرضيك. . . .
واللي زعل واللي رضا من فداياك .
حتى عيوبك في عيوني تحليك . . .
بأمر الغلا ربي على الكل علاك ...!!
(صباح الحب ياحبيبي أنشألله بخير)وأرسلتها

خالدماصدق وصول الرساله فتحها وأنجن من كلامها
طلع برا الغرفه ودق عليها
خالد:صباح الحب
أبرار:هلاصباح الشوق والوردوالخير
خالد: آموواح حبيبتي ياليت أنت زوجتي مو الخبله الي عندي
أبرار:تضحك حرام عليك ليش تقول عنهاكذا
خالد:حبي وربي أني ودي أخطبك من أهلك بس أنتظري لين أحقق مستقبلي وتربح الورشه
أبرار:تضحك تخطبني من أهلي
خالد:أي أخطبك
أبرار:ياليت بس ماضني أهلي يوافقون
خالد بخيبة امل: ليش مايوافقون
أبرار:لانك متزوج
خالد:أذاهذا قصدك أطلقها
أبرار:لالا حرام بس أعتبرني زوجتك الثانيه
خالد: ياليت يازوجتي العزيزه حياتي أنابروح أجيب بضاعه من جده
أبرار: حبي أنتبه لنفسك من الطريق
خالد:حياتي تامريني بشي
أبرار:أي
خالد:شنو
أبرار:أني أكون في بالك لين ترجع وماتنساني من أتصالك
خالد:فديتك ياروحي أنتي
أبرار:حياتي مابي اطول عليك أدري أن وراك شغل يالله حبي باي
خالد:باي أنتبهي لنفسك
أبرار:أنشالله

سكرت أبرارمن خالدوهي مبسوطه

وقررت انها تحمل اي شي يجي منه لانها خلاص تعلقت فيه ولانه اول حب لها...

نهاية البارت الاول:

*أبرار تنتظرتخريجهامابقى عليه غيرالقليل
*وخالد شغله ماشي وأسلوبه مع أبرارمثل العسل
*حصه من شدةحقدهاعلى أبرار تركتها
*ريم رفيقت درب أبرارمستحيل تتركها
*ياسرولدأخوأبرارنفسيته زفت مثل أبرارينتظرصدورتخريجه


جاءاليوم الي تنتضره أبرار وبدا أعلان التخريج وطلعت أبراربمرتبت الشرف على دفعتهابالمركزالثاني كانت الفرحه ماتوصف عندها
توجهت لخشبت المسرح والقت كلمتها قائله:

الحمدلله والصلاةوالسلام على رسول الله أحب أشكركل من ساعدني ووقف بجانبي أخص بالذكروالدتي حماها الله اللتي تقف اليوم أمامي فخوره بي وأنني أهديها اليوم تخرجي ومستقبلي الذي كافحت بكل جهدحتى أصل ألى ما أرادت أمي أن أصل اليه كما أخص بالذكرأبن أخي الذي في نفس سني فهواليوم ينتظرماكنت أنتظره فلقدشجعني حتى وصلت الى هذا المكان بفضل الله ثم بفضلهم وشكرآ)

نزلت أبرار وهي غرقانه بدموعهاتوجهت لأمهاوباست رجولهاويديهاوراسها كان الكل ينظراليهاوهم يبكون فرح بها
لأنهاأنسانه تستحق التكريم .

من جهه ثانيه ياسرطلع الأول على دفعته مع مرتبت الشرف كان حاله مثل حال أبرار وهم القاءكلمته وخص عمته أبراروجدته وتمنى أن أبوه كان موجودعنده بس للأسف أبوه ماكان مهتم غيربالشغل ومنصبه والا ولده ماهمه الله يسامحه


خالدكان يدق على أبرار بس جوالهاكان مغلق هويدري أن اليوم تخريجهابس كان ينتظرأتصالها وأخيرآ دق جوال خالد.أمل عمري.يتصل بك

خالد: بشري حياتي
أبراربفرح:نجحت وحصلت على مرتبت الشرف
خالد: الف الف مبروك ياقلبي الله يسترعليك ويوفقك
أبرار: آمين حبيبي أناالحين بالجامعه وأبي أردالبيت أشوفك بالليل أوكي
خالد:أوكي ياقلبي تراني أنتظرعلى أحرمن الجمر

سكرت أبرارمن خالد طبعآهم صارلهم سنتين كامله على تعارفهم وهوماشافهابس هي تشوفه عن طريق صوره بالرسايل وبس


مرأسبوع على تخرجهاوقررياسرأنهم يروحون بعثه لألمانيا طبعآ هو على طول جاب موافقه بس هي أبوهارافض توسلت له بس مانفع ترجته بس رفض نهائيآ وبالأخيرأكتبت معروض للأميروالأب الحنون/سلمان حفظه الله .شرحت أبرارفيهامعانتهامع أبوها وأن هذي أمنيتهاوتحققت بس تبي تاخذ الماجستيروالدكتوره تبي ترفع راس أمها.وصل المعروض للأميروكتب لهاموافقه منه نيابة عن أبوها وصلها الرد بالفاكس ولماقرته طاحت مغشي عليهامن الصدمه
وبعدماصحت قالت لهم: ان الأميروافق نيابه عن أبوها وانهابتصيرحره الكل بارك لها وانبسط معها وأستعدت لهذه الرحله التي قد تدوم لأكثرمن سنه فستودع خلالها
أمها
وأخوتها
وأهلهاكلهم
والدارالذي أحتضنهامع والدتها
والوطن الذي حماهاورفع من شأنها
وحبيبهاخالد الذي المه بعدهاعنه

وستترك لهم علم يرفرف بأسمها حامل معه سلاح العلم والمعرفه وسوف تأتي اليهم حامله لهم المزيد

أبراركانت بغرفتهاتفكربخالد تبيه ينساها ماتبيه يحبها أكثرعشان مايترك زوجته وعياله عشانها وتكسب ذنبهم وكانت تخاف أن يجي يوم ويخونهازوجهامع وحده غيرها وهي ماتدري جتهافكره تمنت أنهاتنجح فأرسلت له رساله:
(خالدسامحني على كل شي ماقدرأكمل قصة حبنا لان الوقت أنتهى*وجاءمن يوقفه وهوولدخالتي خطبني وأهلي وافقوعليه)وأرسلتها
وصلت الرساله لخالد قراها وأنصدم من كلامها بس أرسلها رد:
(حبيبتي ماحديقدريوقف حبناحتى لوأنتي طلبتي مستحيل أنساك ماينسيني حبك الأ الموت أبرارلو تزوجتي مستحيل أنساك مهما كان أعذريني ماقدرأوقف طريق حبي لك حتى لوتزوجتي بتظلين أنتي زوجتي ودنيتي وراح تظلين أنتي كل سعادتي أبرارأحبك وأموت بالأرض الي تمشين عليها)
وصلت أبرارالرساله وبكت حزن وندمت أنهاتعرفت عليه موكره لابس خوف عليه وعلى مستقبله خوف على مستقبلها مع الشخص الي راح ياخذها
أرسلت له مسج:
(حبي لاتعذبني خفف من حبك لي شوي أنامابيك تعذب معي أناماأستاهلك أنابتزوج وأعيش بعالم بعيدعنك)وأرسلتها

أنقهرخالدبس ماكرهاحس أن أبرار فيهاشي بس ماتبي تقوله،_
أرسلها:
(أنابسوي الي طلبتي بخفف من حبك شوي بس بشرط !
أذا زوجك ماهوعندك تدقين علي)
وافقت أبرار وضلت تفكركيف أنهاتنسيه الحب هو ماهوراضي يارب هذا وهي كذبه شلون لو أني متزوجه صدق كان مايخليني_

غابت عنه أبرارتقريبآشهرونصف وطول هذا الشهرمارسلت ولادقت عليه مقفله جوالها يعني سوت كأنهاتزوجت وبعد ماقضت شهرين فتحت جوالها ولقته مرسل لهامسجات أغلبهاكلام وسوالف وبعدين صارت ترسله على الخفيف بس هو لا يدق ويرسل مثل مايبي وهي تحاول قدماتقدرأنه يمل منهابس مافي فايده أستمرت على هذي الحاله تقريبآ٥شهور وبعدها قالت له أناحامل تبيه يتركها بس مارضاء وضل يكلمهاويرسلها لين صارلهاسنه وهي على هذي الحاله وبالنهايه أكتشف أنهاكذبه بس ماتركها أنقهرت لان الخطه مانجحت كل هذا تبيه يقلل من حبه لها بس هوموراضي بالأخير زعل عليها بس هي مازعلت *


قبل سفرتهابأسبوع أتصلت على خالدليل نهارتبي تودعه الوداع الأخيربس للأسف ماكان يرد لين حان وقت اقلاع طائرتها الى المانيا مع ولد أخوهاياسر
لاكن لم تحصل على رد من حبيبها أغلقت هاتفهاوفوضت أمرهالربها صعدت طائرتها وهي تكتب كلماتها لحبيبهاقبل رحيلها


حبي لك كلماتي وسطوري أعلم أنني بعيده عنك لاكن ومازال قلبي ينبض بحبك وعايش بذكراك أتذكركل كلمه وكل موقف وكل شي في الأيام التي أمضيتهامعك بحلوهاومرهامازلت أذكرملامح وجهك
شفتيك
عينيك
وجنتيك
كل شي أصبح من المستحيل نسيانه فلوأنني أستطيع الرسم لابدعت برسمك ولكن أطلب منك السماح سامحني عن خطأي وسوا تصرفي __

هاهي كلمات أبرارالتي أرادت توجهها لحبيبها خالدقبل أن تبتعث لألمانيا لاكن للأسف لم تستطيع الوصول اليه لانه لايجيب على هاتفه__


انا وشلون ابتغلا وكل اللي معي يفداك..!
وانا وشلون اناديلك ومثل الروح تسكني..!
وصفتك للخيال وفز من طوله يبي لقياك..!
حبيبي وين ادورلك شبيه بس في طرياك..!
وانا ياوين القالك كلام بك يجملني..!
ابسكت دام كل اللي بقوله لك فز وجاك..!
تصورهالكلام شلون من حبك هرب مني..!
اعزي هالنهار اللي رحل فجأه ولامساك..!
ورحمت البدر بوجودك حشا ماهوب متهني..!
تصدق لودرى هالنحل عن طعمك وملفاك..!
ترك كل الزهور وجاك وخوفي انه يشاركني.!
تعال ابجمع الحسبه وبحلف بالذي سواك..!
اذا موتي علي ايدينك انا طالبك تمهلني...!

*أبرار:درست الدكتوره مع ياسربس تفكيرهابأمهاوخالد
*خالد:جته بنت وسماها أبراربس هوزعلان على أبرارمايدري كيف يوصل لها
*حصه: تدشرت مع بنات ضايعات
*وريم: تزوجت وصارت موظفه بالأداره الماليه
*أمنه: مبسوطه بالبنت وأن خالد قلت قسوته لهابعدماجتهم البنت
*أحمدوأمين:دخلوالمدرسه وخالديشجعهم.

طب وش راح يصير أذا رجعت أبرارلديرتها هل خالد راح يتزوجها أم لا


وش راح يصيربينهم هل يستمرالحب أم سترا أبرارأن حبهم سراب ليس له هدف راح نشوف في البارت الثاني قريبآ.


تحياتي لكم الكاتبه /ملاك الشوق**
انتظروني في البارت الثاني

_____________


ابي ردووووووووووووووووووووووووووووووووودكم
بالبارت


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس