الموضوع: بعثة ألماانيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:58 PM)
آبدآعاتي » 715,129
الاعجابات المتلقاة » 1167
الاعجابات المُرسلة » 471
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعت ابرار لغرفتها تبي تشغل نفسها بالمذاكره فتحت كتابها ولقت شي في مقدمة الكتاب قالت في نفسها:
يالله شلون نسيت ليه أناكذا لهدرجه نسايه يارب وش أسوي_
ترددت بالأول ثم قالت يالله بس مسكت جوالها ودقت الأرقام ******٠٥٥٩

( __):آلو
أبرار:____
( __): ألو
أبرار:____
(__):والله أنكم ناس فاضيه
أبرار:عفوآ
( __)طوط طوط
أبرار: ياربي أنا ليش مارديت بدق مره ثانيه

ودقت أبرار وبالأخير رد
( _): نعم
أبرار: السلام عليكم
(_): وعليكم السلام نعم
أبرار: أسفه أذا أزعجتك بس بغيت خدمه
(_): تفضلي وش عندك
أبرار: هذا جوال خالد
(_): أي نعم مين معي
أبرار: طيب شكرآ بس حبيت أتأكد
خالد: لحظه ___
طوط طوط
خالد:
والله ناس فاضيه _ ياربي شفيهاماترد على المسج

أبرار _كانت متشققه من الوناسه لأنهاسمعةصوته بس هو ماعرفهاكان ناسي أنه عطى أبرار الرقم.

أبرار: شكله مؤادب مايحب يكلم بنات أسلوبه معي غير خلوني أشوف البريد حقي بس فتحت البريد وأنصدمت من الي شافته خالد يرسلي بالبريد يارب ليش أنامومعبرته :

مسكت جوالها ودقت مره ثانيه
أبرار:ألو
خالد: نعم
أبرار:الله ينعم عليك
خالد:وش بغيتي
أبرار: خالد شكرآ على الرسايل الي أرسلتهالي عبرالبريد
خالد مصدوم: أنتي أأأأبرار صح
أبرار: أي
خالد: ليش تركتيني
أبرار: خالد شخبارك
خالد: تعبان بس ليش تركتيني
أبرار: عن جد تعبان سلامتك ماتشوف شر بس أعذرني لان عندي أمتحانات وع
قاطعهاخالد: أمتحان ماقلت شي بس مو لهدرجه تنسيني وماتدقين علي تطمنين
أناوربي حبيتك .صدق أني ماشفتك بس دخلتي قلبي والحين أنتي ملكتيه
أبرار: خالدأنت شكلك صدق تعبان وش فيك
خالد: تعبان لانك بعيده عني
أبرار:خالد أنت صدق تحبني ولا تلعب في مشاعري
خالد: أبرار وربي الي خلقني أحبك أنتي لوتشوفين وش داخل قلبي كان مالمتيني
أبرار: خالد بليز قلي وش فيك أنا أسمع لك
خالد: أبرارتكفين لاتتركيني وربي أني مومثل الشباب الي تعرفينهم
أبرار: عاد حدك أناماعرف أحد غيرك
خالد: أسف بس أبي أوضحلك قصدي .تكفين أبرار لاتتركيني أذا بتقولين أمتحانات أناماعندي مانع بخليك لين تخلصين أهم شي نكون مع بعض تكفين أبرار
أبرار: أوكي بعد الأمتحانات
خالد: أبرار
أبرار: سم
خالد: سم الله عدوك أنا أحــبــــك
أبرار: وأنا
خالد: وشوأنتي
أبرار: زي ماقلت
خالد: وش قلت
أبرار: خالد يالله عادعن الهبال
خالد: هاهاهاهاهافديتك والله يعني تستحين مني.
أبرار: يالله عاد ترا طولنا وأذن الظهر.
خالد: بس حنا ماذن عندنا
أبرار،خالد:هاهاهاهاها

بعد هذي المكالمه كلهم كانو مستانسين لانهم سمعو أصوات بعض.
ونزل خالد لأهله
خالد:مساءالخير ياريحة الجنه
أم خالد: هلا والله بوليدي شلونك ياقلبي
خالد: بخيرعساك بخير
أم خالد: أشوفك مستانس غير عن دايم ياعلهادوم
خالدفي نفسه والله أبرارقلبي مونستني .
أم خالد:شفيك سرحت ياوليدي
خالد:لاأبدسلامتك بس لاني ما داومت اليوم وأخذت الوقت نوم
ام خالد: وليه ماتاخذ أجازه وترتاح ولأتاخذ زوجتك وعيالك
تمشون لجده
خالدوبدايعصب: يمه أذا تبيني أخذالعيال أيه أخذهم بس أمهم لا
أم خالد:ياوليدي وش فيك يعني للحين تكرها
خالد: أي أكرها أناقلت لكم بس مارضيتو زوجتوني غصب وأناجاهل الحين تحملو ذنبها
أم خالد: بس الحين أنت كبرت وتعلمت وعرفت الصح من الغلط
خالد: صح كبرت بس ماحبها
يمه ممكن تصكين الموضوع لايجي الوالدويكمل تراموناقص


أبرار أه ياأبرار ماتدرين وش مخبي لك الزمان قاعده تخططين لمستقبلك ولشهادة الماجستيروالدكتوره والبعثه كان هذا أهم شي عندها أنهاتدرس برا المملكه.
وهي في أنهماك شديد بكتابها وبين
أوراق
ونماذج
وقراطيس الماده طاح شي عندها وفزة بتشوف وش الي طاح لقته
جوالها أخذته بس ياليتها ماخذته لانه صك عليهاباب المذاكره.
أبرار: يحليلك ياخالدوالله فيك شي بس ماتبي تقوله

فتحت جهازها وسوت أنشاء رساله وكتبت فيها

وقتي معك ماينحسب بالدقيقه وقتي معاك بفرحة العمر محسوب
بسمعي لصوتك تنفرج كل ضيقه ؟ ولاشفت زولك مابقى بعمري كروب
وصلك يبلل خافقن جف ريقه ؟ حرام لو هو معصيه ماأشبع ذنوب

وكتبت أخر شي.خالد أحبك.

خالد كان جالس مع أمه يسولفون دق جواله يعلن قدوم رساله جديده

فتحها
وقراها
حرف حرف
وأبتسم ولو أمه مو عنده كان حب الجوال

أرسلها مسج.

مات الحكي وأحرجني الموقف إحراج،،
وعجزت أعبر عن هواي إعذريني!!
ما غير جملة حطها القلب بسياج:
(قلبي يحبك حيل لا تتركيني)
نطقتها أخـــشــى أسبب لك إحـراج ولـولا الـغلا ما قلتها صدقيني.
وكتب أخرشي (وأنابعدأحبك موووووووووووووووووت)

أم خالد: أشوف وجهك يبشر بخير وش بها الرساله
خالد:أبد سلامتك بس واحد من الشباب خطب (يكذب)
أم خالد:ياعله مبروك أنشاءالله


في بيت أبرار وبالتحديد في الصاله
أبرار: سمي يمه وش بغيتي
أم أبرار:سم الله عدوك أبيك تسوين لي شاي أخضر ولاتحطين سكر هالخبله(تقصد مايا)جابت لي الظغط بسبت السكر
أبرار: بس
أم أبرار: أي بس
أبرار: ههههههههههه ماطلبتي شي دقايق بس
وراحة للمطبخ تسوي الي أمهاقالت لهاعليه
أبرار: وهذا الي طلبتيه .وصبت لمها
أم أبرار: الله يوفقك ويسترعليك ويزوجك أنشالله
أبرار:آمين بس الزواج لنشألله
أمها:هاهاههه ليه ماتبين العرس
أبرار:لاني صغيره
أمها: بس أنتي عمرك ٢٠يالله عن الدلع عاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


يوم السبت وياثقل د م السبت الكل مرتبش وخايف واللي يشوفه يقول شايل هم الدنيافوق راسه صح هذا أنتم أيام الأمتحانات
(هههههههههههههههههههههه)

المهم هذا حال أبرار طبعآ مانامت اليل كله قاعده تذاكرلين وصلت الجامعه الساعه٨ كانت لابسه تنوره ميد أسود وبلوزه جبنيز أبيض محدده جسمها ورافعه شعره يعني مسويته
ذيل حصان طالعه واااااوك جنان
دخلت البوابه ولقت حصه وريم سلمت عليهم وسيده مسكت الكرسي وقعدي ذاكري

حصه: شفيها هذي مو لهدرجه عاد ماذاكرت
ريم :أقول أسكتي أبرار طموحه أهم شي دراستها
حصه:أيه مومثلنا!! الا ماسألناهاعن ابو فلقه
ريم: ههههه الله ياخذ بليسك أسمه خالد
حصه: أي هذا خالد
ريم: بنسألهابعد ماتطلع من الأمتحان
حصه: الله يسترمن الي بنسمعه
ريم: أناواثقه فيهم
حصه: عاد هي راسها يابس أهم شي تبربر لنا وحنا نسمع بس مانتكلم كنا طرمان
ريم: هاهاهاهههه وش فيك أنتي قلبتي عليها
حصه: والله وأنا صادقه تذكرين ذاك اليوم يوم قلنا لها ليش تقولين أسمك قالت شوفن ونتن ساكتات والله كان ودي أرد عليها بس سكت لان لي مصلحه عندها
ريم: هاهاهاها والله أنك مهبوله حرام عليك أبرار حبيبه وطيوبه وعمرها ماتقصر بس أنتي هاهاهاها مدري وش فيك عليها
حصه: ضحكتي بلاضروس أنشألله أقول ذاكري بس ماتشوفين صديقتك الدافوره وشلون تذاكر مو حنا مالة علينا
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خافي ربك البنت ماسوت لك شي
حصه: أي أي بس أسكتي

أبرار ماكانت تدري عن شي كل همها الأمتحان

وخالد كان ينتظر على أحرمن الجمر متى تخلص أبرار عشان يحس بوجودها كان يعد الساعات والأيام



أنتهى الأمتحان على خير وبدت أجازت نصف السنه وأبرار من جت حطت راسها وراحت في سباااااااااااات عمييييييق

وخالد قاعد يهاوش زوجته من حر مابه وهي ماتدري وش الي يخليه يقلب عليها مومثل أول كان عادي بس الحين وصلت فيه أنه يفشلها جدام أهله بس هي تسكت
خالد:أنا كم مره قايل لك حطي الشيشه بالحوش موبالصاله
أمينه: بس أنت لك يومين تشرب بالصاله
خالد: حطيهابالحوش وسويلي شاي بسرعه
أمينه:أنشألله.وهي بنفسها تقول الله يهديك
وراحت وهي تدعيله بس هومايدري عنها
أم خالد وهي معصبه:
أنت وش بلاك منت بصاحي شارب شي
خالد: أي شارب
منيره: يايمه الله يهديك خالد ضايق من الشغل بس
أم خالد: لاوالله ماهومن الشغل في أحد قاعد يفر راسه يمين وشمال
خالد وهو يضحك على أمه:
ههههههه يمين وشمال ياحليلك يايمه والله ضحكتيني وأنا مالي خلق.
وقام حب راس أمه.دليل على علامة الرضاء
أم خالد:والله وأنا صادقه مره تكون وش حلوك ومره تكون أقـشر
الكل: هاههههه
جت أمينه:خالدالي طلبته جاهز
خالد: تسلم يدينك(قالهابدون نفس)

يوم الخميس ١٠صباحآ.

صحت أبرار من النوم
أبرار: يالله راسي ثقيل وش فيه ٠
طالعت للساعه وشهقت
أبرار: صدق أني مهبوله نايمه من أمس الصبح وتو أقوم أعوذ بالله
مسكت جوالها ولقت
١٥رساله
و
٤٠مكالمه وكل هذا حق يومين
فتحت أبرار المكالمات لقت
ضوا الدنيا٢٠مره!طبعآهذا خالد
وريم وحصه بعد!
وبعدها الرسايل وأخذت وقت تقرا هذي نصها سوالف ونصها رسايل من ضوا الدنيا
وأرسلت له مسج

آسف على الغيبه ماكنت
ناســـــــــــــــــي
آسف على التقصيرإذا كنت قصـــــــــــــــــرت
رجعت لك حاضرماني
بماضــــــــــــــــي
أبعتذر يمكن عليك
تأخـــــــــــــــــرت
حطيت في غيبتك الحب
قاضـــــــــــــــــي
وحكم علي أرجع لو
ماتبصــــــــــــــرت
رجعت لك قانع بحبك
وراضــــــــــــــــي
ماحد جبرني يوم أرسلت واشتقـــــــــــــــت

وكتبت أخرشي (صباح الخير ياضوا الدنيا)وأرسلتها

خالد كان نايم وزوجته هم كانت نايمه دق الجوال بس كان على الصامت

ثم دقت أبرار بس مارد وتوقعت أنه زعلان عليها خافت بس أرسلت له رساله وكتبت فيها.
أبرار:
خالد تكفى ياقلبي رد علي وربي موقصدي أطنشك بس أمس يوم رجعت من الجامعه نمت ومادريت عن الدنيا تو صحيت تكفى رد علي

أنتضرت ٥ دقايق بس مافي رد
وضلت تدق لين تعبت ياحرام تحسبه متعمد ماتدري أنه نايم

بعد محاولات يائسه نزلت تحت عشان تاكل وتشوف أهلها
نزلت بس مالقت أحد وقعدت تاكل


قام خالد على الساعه ١١ونص
ولقى المكالمات والرسايل وأنجن يوم درى أنها أبرار
سيده طلع برا ودق مره مرتين ثلاث بس مافي رد

أبرار كانت تاكل والي يشوفها يشفق عليها من شكلها

وخالد كان على أعصابه مايدري وش يسوي

صحت أمنه من النوم ومالقته توقعته راح للشغل مأتدري أن أبو عيالها والي تحملته كثيييير قاعد يخونها مع حبيبته اللي ماتدري وش اللي بعالمه

خلصت أبرار من الأكل وطلعت لغرفتها ومسكت جوالها يوم شافت المكالمات ضحكة من كل قلبها

أبرار:هههههه هاهاها والله أني نسيتك يحرام شكله يحسبني زعلت هاهاها

دق خالد وهوماسك نفسه
لايعصب وأبرار ماسكه نفسهالاتضحك : الو
خالد: صباح الخيرياقلبي والله أسف كنت نايم
أبرار: هلا يادنيتي مشتاقه لك مووووت شخبارك
خالد:الله على الصوت وربي ذبت بخيردامني سمعت صوتك
أبراربدلع: حبي أسفه اشغلتني الأمتحانات
خالد: حبيبتي أهم شي أنك بخيرومبسوطه
أبراربدلع:بس معك أنبسط
خالد:حياتي ربع ساعه وأدق عليك
أبرار: ليييييش
خالد:لاني بالبيت وماني ماخذ راحتي
أبرار: أوكي ناطرتك


دخل خالد وشاف أمنه
أمنه: صباح الخير
خالدمن دون مايطالعها:هلاصباح النور
أمنه: أبوأحمد
خالد:نعم
أمنه:ودي نطلع سوا اليوم لأي مكان
خالد: ليش شايفتني فاضي
أمنه :طب متى بترجع للبيت
خالدعصب:وأنتي وش دخلك بكيفي أرجع مثل ماأبي
أمنه: خالدبس أنت نسيت أن

~~~~~طلع خالدوهي ماكملت كلامها جلست على الصوفى تبكي وتدعي له بالهدايه


طلع خالدمن البيت وهومتشقق من الفرحه لأنه خلاص راح يكلم أبرار وعلى طول دق عليها

خالد:هلا قلبي هلا حياتي شخبارك
أبرار: شدعوه كل هذا تومسكرمني مامداك تشتاق
خالد:حبيبتي أنا لوأني أكلمك أشتاق لك
أبرار: خالد ودي أسألك سؤال
خالد:أسألي
أبرار:أنت خاطب ولا
خالد: ولا أيش
أبرار:متزوج
خالد:هاهاهالاني خاطب ولامتزوج ولامطلق ليش السوال
أبرار: لابس حاسه أنك خاطب
خالد:وش الي يخليك تحسين أحد قايلك شي عني وأنامادري ولاشايفته بوجهي
أبرار: طب قلي كم عمرك بصراحه
خالد: ٢٥

طبعآ ماقالهاأن عمره أكبرمن كذا كان خايف أنهاتتأكد أكثر

أبرار:خالدأكلمك بعدين
خالد:ليش
أبرار: أمي تناديني
*طبعآهي تكذب*
خالد:حبي ممكن طلب
أبرار:وش بغيت
خالد:أبغاءأشوفك
أبرار:كيف تشوفني وأنت بالحجاز وأنابنجد
خالد:بسيطه بالجوال صوري وأرسليلي صورك
أبرار: لاماقدر
خالد: أبرارأنتي دايم تطلبين صوري وأرسلك وأذا أناطلبت ترفضين
أبرار:خالدأنت ولدعادي بس أنابنت وأخاف أن صوري تنتشر
خالد:والله ماحديشوفهاغيري وربي أمسحهابعدماشوفها
أبرار: أسفه مقدر
خالد: يعني كذا
أبرار: أي
خالد:أخركلام هذا
أبرار:أي
خالد:طيييييب
أبرار: ليش
خالد:طووووووط سكرالخط

أبرار:بكيفه والله يبي يشوف صوري وأذا شبع مني يهددني أقول بس خلوني أنام أحسن

خالدعصب لأنها رفضت طلبه حاول يقنعهابس مارضت
دخل الورشه وأشتغل مع العمال وماكن شي صار

مرأسبوع كامل على هذي السالفه ولاواحدكلم الثاني

مرأسبوع كامل على هذي السالفه ولاواحدكلم الثاني

أبراركانت عندأمها تسولف
أبرار:يمه شرايك نروح لخالتي
أمها: والله مادري بس أخاف أنهامشغوله تعرفين عيالها شياطين
أبرار:وأناوين أبي أروح لها وإلا لعيالها
أمها: بدت تسولف عن حياة الحريم إذا تزوجن وجابن عيال وش الواجب عليهن من مسؤلية بيت
وزوج
وعيال
وأهل
وغيرذلك
أبرار: يمه تكفين غيري السالفه صدع راسي منها

وقطع حبل الجلسه صوت جوال أبرار
ضوا الدنيا...يتصل بك

أبرار: يمه دقايق بس
أمها:لاتطولين
ردت أبرار قدام أمها
أبرار: الو
خالد:ماشتقتيلي
أبرار:الحمدلله أنتي شخبارك
خالد: عندك أحد صح
أبرار:الله يسلمك أي والله عندي الوالده
خالد: طب ماتقدرين تقومين أبي أكلمك
أبرار:لاوالله اليوم لاماقدر خليه بوقت ثاني
خالدعصب: قولي أقلب وجهك مابي أكلمك
أبراربرووود:أوكي أوكي مع السلامه

وسكرت الخط

خالدأنفجرمن القهر:يعني ماتقدرتقوم وتقول كلمتين وتسكر وش ذي البنت صخرماتحس طيب ياأبرارأوريك


وعلى طول سكرالجهازوطلع الشريحه ودسهافي بوكه وراح لمحل الأتصالات وطلع رقم جديد بس ماعطاه أبرار

أبراربعدماسكرت الخط
أمها:وش فيك
أبرار:مافي شي بس هذي حصه تقول تعالي عندي قلت لهااليوم لا
أمها:وليه لاماوراك شي
أبرار:الاوراي طلعه معك!
أمها:أنا!!!وين؟
أبرار:نبي نطلع نتمشى
أمها:خليه وقت ثاني والله رجليني ذبحني
أبرار:خلاص وقت ثاني

بعدالعشاء

صلت أبراروطلعت فوق بعدماتأكدت أن أمهاتعشت وأكلت دواها ونامت.
مسكت جوالهاودقت على خالدبس مغلق عرفت أنه زعلان
أرسلت له مسج وقالت فيه:
(خالدوربي أمي كانت عندي وكنت خايفه تحس أني أكلم شاب عشان كذا ماقدرت أكلمك.!أذا لقيت رسالتي كلمني)
وأرسلتها

وأنتظرت









وأنتظرت





لين ملت من الأنتظار وأرسلت له مسج ثاني.

¤¤.آسـفه ممكن أزعـجـتك .¤¤

ألاقيك تضحك وأنا [] أفكر فيك []

أبد لاتحسبني ناسيك"!!

ماتدري إن قلبي عليك"!!
حتى لو تفكر فيني عندك من يلاهيك"!!


الوقت يروح وأنا بالي عليك"!!
حس فيني مثل ماأحس فيك"!!
وقلبي سلمته بين يديك"
ياعسى الله يخليك"
أحبك ياعمري وأغليك
تكفى¤تعاااال¤وناظر عيون مغليك
حتى تعرف اللي يحبك ويهوااااك"
يامن على مر الليالي أناديك'
ارجي وصالك وانت هايم بدنياك!!
ماقلت انا ياشوق ماني مدانيك'

تدري؟!
'"احبك"'
"'واجرح'"
'"الموت"'
"'لرضااااك'"
ــ¤ــــ¤ــــ¤ـــــ¤ـــــ¤ــــ¤ــ

وأرسلتها
وأنتظرت يمكن لساعه١٢ص
ونااااامت '


خالدكان جالس مع أصحابه وكل منهم يتكلم عن حبيبته وأنه شافها وطلع معها إلا خالد كان خارج السالفه كان يسمع بس مايتكلم
فكر يكلمها بس تذكر موقفها يوم سكرت من دون ماتطيب خاطره بكلمه
تعب من التفكيرواستاذن طلع للبيت

خالدبينه وبين نفسه:ياربي وش أسوي أكلمها لالا ماراح أكلمهابخليهالين تتأدب وتعرف قدري
وصل البيت ودخل غرفته تفاجاء من اللي يشوفه مايدري هوحلم أوعلم


ياترى وش شاف خالد يوم دش الغرفه راح نشوف بعدماأصحي من النوم أنشألله.

(تصبحون على خيرأبي أنام.)

رايكم بالبارت يهمني....


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس