عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2009   #23


الصورة الرمزية عالمي ممنا

 عضويتي » 253
 جيت فيذا » Apr 2009
 آخر حضور » 09-12-2010 (03:51 AM)
آبدآعاتي » 93
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عالمي ممنا is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي





أسود الرافدين تزأر أمام الماتدور

يسعى منتخب أسبانيا لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية (14 فوزا) على الصعيد العالمي عندما يلتقي نظيره العراقي اليوم في بلومفونتين ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.
ويحمل المنتخبان البرازيلي والفرنسي الرقم القياسي حاليا في عدد الانتصارات المتتالية بـ14 فوزا متتاليا، بيد أن أسبانيا مرشحة بقوة لمعادلة هذا الرقم وربما لتخطيه كونها تخوض مباراتها الأخيرة في الدور الأول أمام جنوب أفريقيا في 21 الحالي.
وتهدف أسبانيا أيضا إلى معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية أيضا من دون خسارة والمسجل باسم البرازيل (35) وحققه المنتخب الاخير بين عامي 1993 و1996.
وسيكون المنتخب الأسباني مرشحا فوق العادة للتغلب على نظيره العراقي بطل آسيا، خصوصا بعد العرض الهجومي الكبير في مواجهة نيوزيلندا بفضل قلب هجومه فرناندو توريس مهاجم ليفربول الانجليزي الذي سجل أسرع "هاتريك" في مسيرته عندما زار الشباك في الدقائق الـ17 الأولى وفي فترة 11 دقيقة.
وكان مدرب أسبانيا فيسنتي دل بوسكي الذي حل مكان لويس أراغونيس الفائز باللقب الأوروبي الصيف الماضي، حقق رقما قياسيا شخصيا عندما نجح في قيادة فريقه إلى الفوز في أول 11 مباراة له على التوالي وهو إنجاز غير مسبوق في بداية عهد أي مدرب في التاريخ.
وفي المباراة الثانية تلتقي جنوب افريقيا مع نيوزيلندا، وتدرك بانها لا تستطيع التفريط باي نقطة في مواجهتها ضد نيوزيلندا اضعف فرق المجموعة اذا ما ارادت بلوغ الدور نصف النهائي. ومنطقيا فان فارق الاهداف هو الذي سيحسم هوية المنتخب الثاني المتأهل عن هذه المجموعة مع اسبانيا المرحشة لاعتلاء الصدارة خصوصا بعد تعادل جنوب افريقيا والعراق في الافتتاح.
واغلب الظن بان المنتخب الذي سيخرج باكبر عدد من الاهداف في مرمى نيوزيلندا، ويتلقى مرماه اقل عدد من الاهداف امام اسبانيا هو الذي سيرافق الاخيرة الى نصف النهائي.
وعلى الرغم من سيطرته على مجريات اللعب ضد العراق فان المنتخب الجنوب افريقي لم يقدم الشيء الكثير وبدا واضحا افتقاده الى مهاجم يستطيع ترجمة الفرص الى اهداف.
ومن المتوقع ان يزج مدرب المنتخب البرازيلي جويل سانتانا بمهاجم ايفرتون ستيفن بينار اساسيا في مواجهة نيوزيلندا بعد أن أشركه فقط في الدقائق العشر الاخيرة ضد العراق.
أما نيوزيلندا فستحاول انقاذ الشرف بعد أن تعرضت لهزيمة قاسية أمام أسبانيا في مباراتها الأولى





رد مع اقتباس