اووووه مجتمعين أكييييد فيه شي ووشو
ام ثامر+ثامر: وعليكم السلام
ام ثامر: انت متى بتترك عنك اللقافه وبعدين تعااال ووراك ماجيت على الغدا ووين كنت
راشد: يايمه ياحياتي انتي تدرين ان اللقافه تسري في احشائي هي والدم واحد هههههه
اما الغدا رحت تغديت عند نهيان وبالمره اسلم على عمي
ثامر: إلا تعاال وش اخبار عمي؟؟؟ عسااه بخير؟؟
راشد: لاالحمدلله زقرت ماشي حاله ألا بشر عنك انت ووش صاار عليك؟؟؟
ثامر: هعهعهع عشان كذاحنا مجتمعين ان شالله العصر ابروح اجيب لميس ووسيده على فلتنا
راشد: ع البركه يارجااال
ثامر: الله يارك فييييك
اليوووم التالي (السبت الساعه ٩ والنصف )
في جامعة الملك سعود
ووقت البريك
نهيااان: اووووف من ذي الجامعه ياخي زهق متى اخلص بس واحقق حلمي
احبهااا يارجال احبها
راشد: هههه والله انك منتهي درجه اولى
@@@@ خلووني اتعمق بتعريف شخصياتهم
نهيان( طالب جامعي سنه ٤ قسم إدارة اعمال شاب في مقتبل العمر يتجاوز عمره ٢٤ سنه اسمر بس موب مره جسمه ووسط مشترك بنادي لكمال الأجسام شعره وويفي لاطويل ولاقصير وعيونه عسلي مرررره فاتحه لوووووول )
راشد( طالب جامعي بنفس تخصص نهيان واكبر منه بسنه طويل لايقل عن طول اخوه ثامر ابيض ووشعره ويفي اسووود ونحيف يحب يلبس ثياب واكثر ثيابه ملونه وفيها تطريييز عشان يكوون مميز )
نرجع لمحوور حديثنا
راشد يلبس نظاراته: قم بس البريك ذا مطول وانا جوعان امش نروح اي مكان يسد جوعي
نهيان : هههه ووش قالولك بس انت الجوعان انا ازق منك يارجال
راشد: اووكي نروح بسيارتك ولابسيارتي
نهيان: لاخل نروح بسيارتك سيارتي مافيها بنزين يالله يسد لرجعة البيت
راشد وهو يفتح باب سيارته الرنج : اووف يالبخل ووش وراك وراه ماعبيتها قبل لاتجي
نهيان: اقوول امش لابسيدي على ووجهك قايم متأخر انا اليوم ماامداني
راشد: لاعاد امس شاريه ذا البوم منى آمرشا الجديد
نهيان: اكشخ نزل ياووولد شغله بس
وعلى انغاااام يايمه حبيته يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفووووني لابيته
ووصلو لستار بكس يفطروون
بنفس الوقت
في جامعة الأميره نوره
غايه: افففف من هالدكتوره غثييييثه ثقيلة دم بشكل موب طبيعي
لارا: خخخخ شكلك كارهتها حيييييل حرام عليك والله ان شرحها واضح ويفهمه الدلخ
ميار: هاااااي صبااااحو على الحلوووين
لارا: اهليييين ببنت الخاله ووش اخباركم واخبار خالتي ووين راما
ميار: وووووجع حشى بالأنتربول حنا ماصارت تحقيق ذا شوي شوي
لارا: يوجعك اخلصي قولي
ميار: ياطويلة العمر انا ازقح وومامي بخير تسلم عليكم ووراما تووها بالمحاضره
لارا: الله يسلمها من الشر
ميار: اييييه نسيت بعد نهياان يسلم عليك
لارابإنحراج: الله يسلمه
غاااايه: كني اشم ريحة خيانه من نهيان ذا لايكوووون اخوك ياميمو
ميار: ههههههه ايه اخوووي طايح بغرام هالعنز الي قدامي
لارا تحذفها بدفتر المحاضرات: كووووولي تبن انا عنز يالخايسه تطولين انتي بس ربع جمالي
ميار: مشكلة الثقه بس الحق ينقال قمر
لارا: خخخخخ تسلمين بس الصراحه انتي احلى
غايه: اقوووول لاانتي ولاهي ارتاحوووو انا احلاااااكن هعهعهعهع
ميار: ههه كلن على همه سرى يلله بس جعت خلونا نرووح للكفتيريا نشوف لنا شي يسد جوعنا
لارا: اييي والله اني جوعانه
[الج ــرح السابع]
في احد القاعات
جالسه راما بأخر القاعه فجأه حست شي يهتز بشنطتها فتحت الشنطه وواخذت الجوال لقته مسج فتحته وطلع المسج من راشد بس هي مسجلته بجواله r وكان المكتوب
بأصبـرعلى غيابك لوعشت محروم يكفي خيالك هو سبب سروري
يمكن معك مالي من الشوف مقســـــوم!بس أعتــــرف
لازلت بالقلب [[[غـ.ـ.ـ.ـااالـ.ـي]]]
سرحت بتفكيرها : لييييه موقادره احبك ياراشد زي ماتحبني ماودي اظلمك بس انا مااحبك
قررت تدز له مسج
اهلين راشد صباح الورد اسمحلي ياراشد انا ماودي اضايقك بكلامي بس بصراحه انا مااحبك حرااام تعطيني قلبك وانا مااستاهله صعب علي انجبر عليك عشان كذا قررت اصارحك انا ماحبيتك ولا عمري راح احبك انت مثل اخوي نهيااان قدر موقفي
ووهو طالع من الجامعه وبنص الطريق جاه المسج ووسفط على جنب ووقعد يقرا الرساله
حس قلبه ينقبض وزادت نبضاته وودموعه خذت مجراها
قعد نص ساعه يستوعب الموقف ووقعد يقول بنفسه >> لييييه ياراما ووش ناقصني عشان ماتحبيني ليه ياربي الي حبيتها وسلمتها قلبي ماتحبني
رد عليه ضميره : ووش فيك ياراشد تنزل دموعك عشان بنيه ماتبيك كييفها يابوي هي الخسرانه بدالها الف
بس الي قهرني اني خنت ولد عمي واخذت رقمها من جواله وهو ولا يدري
ضرب ايده بالدركسوون بقوووه: ليييييه ياغبي ليه ماقدرت تمسك نفسك لين ماتكون نفسك وتخطبها اخ بس انا الحقييير النذل الوسخ ماستاهل خوووة احد
فجأه ومن دون سابق انذار رن جواله وكان المتصل حبيب القلب الي هو نهيان
هدا نفسه وومسح دموعه ورد لأنه عارفه لو مارد بيسويله فضيحه بيسأل ويحقق
راشد: الووو هلأ بغيت شي
نهيان وهو مستغرب: راشد ووش فيك ليه صوتك متغير توني تاركك ووش زينك عسا ماشر
راشدوانخرط فجأه بالصياح: أخخخ ياثامر انا بهم مايعلمه الارب العالمين
نهيان: ووش فيك تكلم اقسم بالله ان ماتكلمت ووقلت وش فيك انسى انه عندك نهيان بالوجود
راشد: سااااامحني ياخوك سامحني انا مااستاهل خوتك ولامحبتك تكفى سامحني هو قلبي السبب هو الخاين عساني المووت وارتاح
نهيان وبعصبيه: تكلم قوووول ولااقولك حددلي موقعك وانا جايك
راشد: لاتجيني ولااجيك خلاص اذا ريحت اجي لمك
نهيان: لاحول ولااقوة الابالله خلاص على امرك
قفل راشد من نهيان وسحب لأخر الطبلووون وهو مايشوف لأن الدمووع مغطيه على عيونه
مانتبه لإشاره انها حمرا وفجأه طلعت بوجهه شاحنه بلك
انقلبت السياره٣قلبات ومن قوة الصدمه نقز راشد من الدريشه وحالته يرثى لها وكان على لسانه سامحني يانهيان ماقصدت اخونك
تجمعوا الناس على موقع الحادث والي ماسك راشد ويحاول يسأله عن اهله بس راشد راح بحاله هستيريه ويعدها اغمى عليه
جو فريق الأسعاف وونقلووهم للمستشفى
وواحد من الممرضين اخذ محفظة راشد ووجواله الي سلم من الحادث وواتصل على اخر رقم متصل عليه
نهيان: هلأ والله هااه بشر روقت
الممرض: السلام عليكم انت نهيان بن محمد ال.......
نهيان بإستغراب: وعليكم السلام اييييه انا هو خير من معي
وليه تكلم من جوال راشد
الممرض: بصراحه حنا عرفنا من بياناته الي بمحفضته انه يصير ولد عمك ووهو الحين عندنا بالعنايه المركزه بسبب حادث اليم
نهيان: وشوووو وش قاعد تقول انت توه مكلمني مافيه الا العافيه ادري مسوين فيني مقلب اخلص عطني اياااااه موب فاضيلك
الممرض: للأسف هذا الأمر صحيح وأذا تبي تتأكد ياليت تخبر اهله وتجون للمستشفى الشميسي فمان الله
نهيان طاح الجوال من ايده وقعد على الكنب وردد لاحول ولاقوة الابالله
طلع لغرفته ولبس ثوبه وشماغه ومارد على امه الي تناديه وطلع من البيت ركب سيارته ووعلى طول للمستشفى
سأل الرسيبشن عن غرفة راشد
رااح للغرفه ولقى الدكتور
نهيان:السلام عليكم طمني يادكتور ووش فيه راشد
الدكتور: انت اخوووه
نهيان:لاانا ولد عمه طمني الله يجزاك خير ووش فيه راشد
الدكتور: بصراحه الحادث كان جدا مأثر عليه وهو الحين بغيبوبه اما راعي الشاحنه سبحان الله ماجاه الا كسور متفرقه بالحوض وايده الشمال
لازم تتصل على اهله وتخبرهم
نهيان: ان شالله يادكتور الحين ابدق عليهم بس تسمحلي ادخل واشوفه تكفى يادكتور طلبتك
الدكتور: خلاص بس ماتطول حدك ١٠ دقايق
نهيان: الله يجزاك خير ماتقصر
طلع جواله واتصل على ثامر لأنه عارف ان عمه مو بالسعوديه بالبحرين
نهيان: الوووو هلا ثامر وينك انت الحين؟؟
ثامر: هلا خير وش فيك بالبيت انا
نهيان: تعال مستشفى الشميسي راشد مسوي حادث وهو الحين بغيبوبه
ثامر: وشو وش قاعد تقول انت متى صار الشي ذا
نهيان: من ساعه تقريبا تكفى تعال انا الحين ابدخل اشوفه
ثامر: لاحول ولاقوة الابالله طيب يلا انا الحين جاي
لميس بخوف: وش فيه حبيبي طمني من الي سوا حادث
ثامر وهو يلبس ثوبه: اخوي راشد يالميس وبغيبوبه بعد قومي البسي عباتك ابوديك عند امي وحاولي تهدينها مااوصيك
لميس: اكيد ياقلبي يلا مشينا
في المستشفى.......
دخل نهيان عند راشد وشهق من المنظر الي شافه
مسك ايدينه وباسهم وقعد يمسح على شعره ويقول
نهيان:لييييه ياراشد وش الي خلاك تسوي كذا بنفسك قلي يااخوي ولاشي بالدنيا بيقدر يفرقنا عن بعض
بعد دقايق قضاها نهيان عند راشد طلع من الغرفه وهو يجر نفسه جر
طلع وكان بوجهه ثامر
ثامر: شلووونه خبرني الله يخليك قلي اخوي مافيه شي وطيب
نهيان:والله مدري وش اقولك ياراشد حاله لايسر لاعدو ولاصديق الله يصبرنا
فجأه يرن جوال ثامر وكانت امه المتصله
مسح دموعه ووردعليها
ثامر بصوت مبحوح: هلا يمه
ام ثامروهي تصيح: قلي ثامر طمن قلبي ياولدي راشد ووش صار عليييه
ثامر: ادعيله يمه دعووات الأم مستجابه
ام ثامر: ياويلي على ولدي توووه بعز شبابه تكفى تعال خذني ابي اشوفه خلاص مابقى فيني حيل
ثامر: يمه اهدي موصاير الا كل خير وين اجيبك الحزه خليها الصبح ان شالله اجي اخذك وتشوفينه
ام ثامر: انت صاحي تبيني استنى الين الصبح ماقوى ياولدي ارحم ضعفي وخذني له
ثامر: يمه اووعدك وعد خلاص الصبح اجي أخذك وتكفين يمه لاتقولين لأبوي ولاتعطينه خبر خلاص
ام ثامر : خلاص يمه مع السلامه
ووفي وسط الأحداث وصل مسج لجوال لميس من رقم غريب وواضح من الكلام الي فيه تهديد بس لميس حاولت تسفهه الرساله لأن الوضع الي هم فيه مايسمح انها تستفسر
بعد مروووور اسبوعين
@@@@@@@@@@@@@@
ثامر: الحمدلله مابغى ذا يتشافى ويريحنا
خلاص ان شالله بكرا بيطلع ويقر عين امي
لميس : الحمد لله على سلامته
اممممممم الا بقولك انت متأكد ان الي كنت تحبها ميته
ثامر بإستغراب: ووش الي طرا على بالك وتسألين ايييييه متوفيه وانا بنفسي مصلي عليها
لميس ودموعها اخذت مجراها: كذاااااااب انا الغبيه الي انخدعت فيك وسلمت لك قلبي مره ثانيه حرااااام علييييك حرام
ثامر بعصبيه: انتي شكلك مانتي بصاحيه لاعب بحسبتك هالحمل ولاوش قصتك
لميس فتحت جوالها وورته الرسايل : شوف واقرا وانت تعرف
مرت دقايق وانفجر ثامر بالضحك: ههههههههه خخخخخخ مانتي بصاحيه صدق
لميس: لاوالله وش الي يضحكك على فكره كانت تجيني من فتره بس عشان الظروف الي مرينا فيها سفهتها بس الحين ابي كل شي ينكشف
ووقف ثامر ووحضنها من ورى: ياقلبي انتي الي قاعده ترسلك هالرسايل كيان بنت خالتي هي دايما تحب تتقربلي لكن انا صادها ولاعطيتها ووجه
لميس : طيب ليه ترسلي كذا حرام معقوله في ناس كذا قلوبهم قاسيه ووين اهلها عنها
ثامر:يابنت الحلال هذي حراااام انها تعيش والله يأانه المووت ارحم لها
كله من اهلها خالتي كل وقتها وهي مسافره وابوها لاهي بالدنيا وبالحلال واخوها عصام مايدري عنهم كل حياته بكندا متزوج من هناك
لميس : حطت ايدينها على رقبة ثامر: سووووري حبيبي ظلمتك حيل معاي وربي من كثر غيرتي صرت اشك فيك
ثامر وهو يتفحصها من الى: اشششش والله ان جسمك بالحمل طالع شي فديتك والله
لميس: ياااقلب (ماكملت كلمتها ) اه اه ثامر بيطلع الحقني تكفى
ثامر وهو خايف: وش ازين ارجعه داخل ولاوشو
لميس: لاوين ترجعه انت الثاني وودني المستشفى بسررررررعه اخ اخ
[ الج ــرح الثامن]
يااأإآمر عــــلى روؤوح ــــي امر
امشي على دربه وأمر
اأإآصعب من فرأإآقه امــر
اع ــــيش في قربه غرييييب
مأإآقول ع ــــنه ألا ونعم
اإآرجوؤوؤك يااارب النعم
اطلبه ويقولي نعم
ويكوؤون لي قسمه ونصيب
وولادة لميس
قعد ثامر على كراسي الأنتظار ووكل ماسمع صراخها يقوم رايح جاي يمشي بالسيب
الين ماطلعت الدكتوره من غرفة التوليد
ثامر: بشريني يادكتوره لميس ووش لونها
الدكتوره: بسم الله ماشاء الله المدام كويسه وبصحه جيده والبنوته كمان بصحه وخلقتها تامه
ثامروهو طاير من الفرحه: بنت انا جبت بنت يالله مو مصدق تكفين خليني اشوفهم
الدكتوره: اول حاقه تعال معايه عشان نسجل اسم البنوته ولاانتو لسه ماخترتوش
ثامر: لاوالله يادكتوره خليني اشوف لميس واسألها
الدكتوره تضحك على اسلوب ثامر: هههه اوكي يابني اتفضل
دخل ثامر الغرفه وشاف لميس ماسكه البنوته ومن شافته على طول نادته
لميس: حبي تعال شوفها ياقلبي تجنن
ثامر وهو يبوس لميس على جبهتها: الحمدلله على سلامتك ياقلبي
لميس: الله يسلمك ياروحي
حبيبي وش رايك نسميها بيسان
ثامر: لالالا انا ابي اسميها شهله على جدتي
لميس بصدمه: وشوووو حرام عليك وش ذا الأسم صاحي انت
ثامر: لأ مجنون بحبك انا خلاص ياقلبي الحين ابروح اسجلها بيسان تأمري امر
لميس: ياااابعد قلبي فديتك الله يخليك لنا
دخلت عليهم الدكتوره: انت لسه قاعد هنا قوم يالله روح سجل اسم البنوته
ثامر بصوت مايسمعه الا لميس: لاهفيني بكف احسن هذا الي ناقص
لميس: ههههههه حبيبي خلاص والله ماقدر اضحك جرحي يعورني
ثامر: لاعاد كل شي ولاالجرح ابيه يطيب بسرعه ههه
لميس ماسكه بطنهامن الضحك: هههه خلاص رووووح
الدكتوره: بصي يالميس احنا كتبنالك خروج بكرا الصباح لأنك الحمدلله بصحه جيده
ثامر: الله يبشرك بالخير هذا الكلام الطيب
لميس: لاتفرح ابخلص الأربعين عند اهلي وماتزورني الا يوم الخميس
ثامر: ايييه يجيب الله مطر يوم الخميس هاااه ابروح اسجل اسم المزيونه
في مستشفى الشميسي خلص نهيان اوراق خروج راشد
وطلعوا للمواقف وراشد ملتزم الصمت
ركبوا السياره وطلعو من المواقف
نهيان: ممكن تقولي ياستاذ راشد وش الي خلاك تتهور وتسوي بنفسك كذا
راشد:طيب انا بقولك بس وقف السياره شوي
سفط نهيان على الرصيف وقال: هذانا وقفنا يااستاذ راشد
راشد: بصراحه يانهيان انا خنتك ارجوك لاتتكلم خلني اكمل للأخير انا اخذت رقم اختك راما من جوالك وانت ماتدري وارسلت لها اني احبها وابي اجس نبضها واعرف رائيها فيني واروح اخطبها من عمي بس هي ردت علي رد ماكنت متوقعها طلعت ماتكن لي نفس الشعور وانها تغلييني بغلاتك بصراحه انصدمت وكرهت نفسي ليه نزلت مستواي وخنتك وخنت عرضي تكفى ومن دون ماانتبه صارلي الحادث بيني وبينك تمنيت اني اموووت ولا اعيش وضميري يئنبني سامحني ياالغالي
نهيان ملتزم السكووت ونزل من سيارته وراح للباب الثاني عند راشد ومسكه عند ياقة ثوبه وقال : ليييييه تسوي كذا ولك عين بعد تقولها انت من وشو مخلووووق
تسوي بعمرررررك كذا ماهنت عليك
راشد يبلع ريقه من التوتر : !!!!!!
نهيان :عااادي هي الخسرانه اما انت ماتبدل ولو غيرك كان قعد يلعب عليها
صدقني ياراشد موب زعلان منك انت ماكان قصدك انك تلعب بشرفك انت قصدك خير ياخوي لاتاخذ بخاطرك ربي بيعوضك غيرها وبعدين اختي واعرفها دلوووووعه حيل ماانت بقادر على دلعها ههههه
راشد: موب على كيفي يانهيان القلب ومايريد لكن على قولك ربي يعوضني خير ان شالله
نهيان: يلله عااااد ابوصلك الحين للبيت ريح ونام لك شوي وباليل انا عازمك على العشا راشد: اووووكي انا بإنتظااااارك
دخل راشد للبيت وكانت امه بإستقباله
ام ثامر: هلا والله هلا بوليدي الحمدلله على السلامه ياقلبي كذا تخبص قلوبنا عليك
راشد يبوس راس امه ويدها: الله يسلمك يالغاليه يايمه هذا مقدر ومكتوب من عند ربي
ام ثامر: ونعم بالله طيب يمه تبي اسويلك شي اجهزلك شي تاكله
راشد: لايالغلا جلعي ماانحرم منك ابروح انام لي شوي وصحيني لصلاة العشا لأن نهيان عازمني على العشا
ام ثامر: خلاص يمه على راحتك ربي يحفظك بحفظه
مرت الأيااااام وجا عيد الأضحى المبارك
ووصل اخو نهيان الكبير
وفي يوم العيد ام جواد راحت تعيد عند اختها ام ابراهيم
بالصاله الخارجيه كل البنات مجتمعات اما الحريم بالمجلس والرجااال يذبحون الذبايح بالملحق
عند البناااااات
ميار: اكشخ يالارا وش ذي الحركاااات اخق قدامك بصرااااحه
لارا: ياربيييييه على الإحرااااج ماتسوى علي كلها فستاااان ناعم
راما : بس بصراااااحه طالعه كيووووت
واللون مسوي جو عليك
لارا وخدودها محمره من الحيا: تسلموووون كلكم ذوق
فجأه انفتح الباب ودخل نهيان وثوبه مبقع من دم الذبايح
لمح لارا بس هي على طووول حطت الخداده حقت الكنب على وجهها
راما: خير ان شالله وش عندك داخل انت وخياسك ذا وعععععع
نهيان وعيونه مانزلت من على لارا: هاااااه (مفهي من قلللللب )
ميار: اقووووول استح على وجهك يسد قز وعيني عينك بعد
نهيان: اقوووول طسي وهاك الراس خليهم ينضفونه بنطبخه برا
ميار: صاحي انت تبيني امسك الراس والخدامات وش كثرهن الحين اناديلك ميري تاخذه منك
عطى نهيان ميري الراس وطلع برا وتفكيره مومعه ابد
قابله ابراهيم بنص الحوش : وينك انت ساعه عشان تعطيهم الراس
نهيان: هااه لاولاشي بس فرحة العيد يارجال
ويقول بنفسه (اي فرحه الا بشوفتها كل الأيام عندي عييييييييد يالبى قلبها ان شالله ابقول لأمي تخطبها لي قبل لايخطبها احد غيري ) ولا وش رايك ياكاتبة الروايه
دلوعة نجد: الله يهديك وشوله تدخلني بالسالفه قلبي ولاقلبك الي حب
نهيان: اقوووول كملي كتابتك القراء منهبلين يبون يشوفون نهايتي
دلوعة نجد : يااااشين الثقه لازادت عن حدها
نهيان: اعجبك كملي بس ولاتصيرين نذله وتزوجينها غيري
دلوعة نجد: ههههه هذا شي راجعلي ياحلو ويلله بس خلني اكمل على راحتي
نرجع للصاله الي مجتمعين فيها البنات
جتهم لميس وهي شايله بيسان ملبستها قميص كروهات ملون على هيلاهوب ابيض وطالع شكلها يجنن
ميار: وووووه بس ياملحها تهبل
لارا: وجععع قولي ماشاءالله لاتصكين بنت اختي عين
مياار: كولي تبن هم بعد هي بنت ولد عمي
مرت الأياااااام والشهوووور
نهيان خطب لارا وملكتهم بعد اسبووووع
راشد بيكمل الدكتوراه بلندن بس بيستنى لين مايعطونه جيرانهم الموافقه لأنه خطب بنتهم
نروح للبحرين
قاعده بالغرفه ومشغله ألإستريو على اغنية عادل محمود
مرت الأيام والحلم انهدم
لو ندمت الحين شيفيد الندم
مابقاإآلي شي غير الله يعين
آآه لو ارجع بعمري كم سنه كان اصير انسان ثاني مو انا كان اصلح كل غلطات السنين
ارتكبت أخطاء بس الله ستر
واتخذت اسوء قرارات البشر
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناس كنت افهم نصايحهم غلط
شرهم مع طيبهم فيني اختلط
اكتشفت الحين انهم طيبين
مسحت دموعها ودخلت حمام غرفتها وشافت قارورة كلور وشربتها دقايق وغاااابت عن الوعي
في الصباح دخلت الخدامه تنادي كيان لأن امها جت من السعوديه وتفاجأت لما شافتها مرميه داخل الحمام وعلبة الكلور مرميه حولها
طلعت تركض تنادي ام كيان وعلى طول للمستشفى
بغرفة الإنعاش طلع الدكتور وملامح الحزن واضحه بوجهه
ام كيان: هاه بشر يادكتور وشلونها بنتي
الدكتور: للأسف ماقدرنا نلحق نسحب الكلور من جسمها لأنكم تأخرتوا ماجبتوها
ام كيان: لايادكتور لاتقول كذا بنتي ما ماتت قول انها مغمى عليها بس لاتقول ماتت
الدكتور: الغلط مومنها منكم انتم الي خليتوها تنتحر راجعي حسابتك وشوفي بوشو قصرتي على بنتك مااقول الا حرام انك تصيرين ام
بعد مرور سنه من الأحداث
ام ثامر التهت مع عيال عيالها
ام ابراهيم تزوجو كل بناتها ونهيان ساكن عندها بعد ماتزوج له جناح خاص
ثامر ولميس جابوا ولد وسموه اوس
وبيسان تغار منه دايم هواش هي وامها عليه
نهيان ولارا صار عندهم ولد وسموه سلطان
راشد رجع من لندن بعد مااخذ الدكتوراه وسكن عند امه وخلفوا بنوته سموها بيلسان
اما ام كيان جتها حاله نفسيه ونوع من تأنيب الضمير وهي الأن بمستشفى الطب النفسي بالبحرين واختها ام ثامر كل ٣ شهور تروح تزورها
يقؤؤل إن الج ـــــنوون ارح ـــــم كتبت من الجنون أإآشع ـــــااااار
وصدق شعري يتح ـــــدى الذي قاااال الشعر تمثيل
واع ـــــيش العمر آرددها
ترى الكذاإآب يروووح النار
براءه كانت الج ـــــمله ولكنه حصل تبديل
[النهأإآيه ]
مع خالص حبي وتحياااااتي لجميع من اهتم لقراءة روايتي
|