عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:23 AM)
آبدآعاتي » 715,009
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 469
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جا الفجر ودخل فيصل وفهد اللي كان تعبان وسلم على امه ودخل لغرفته



قامت نوف الساعه 11 الصبح

(يوو نسيت فهد خلني اروح ابي اسلم عليه اشتقت له )



وبسرعه غسلت وغيرت ملابسها ونزلت عندهم كانوا فيصل وفهد وفارس وام فيصل



نوف: السلام عليكم



فهد : ياهلاااااااااااااااا نفووووووووووولتي



نوف راحت لأخوها واخذها وظمها وكأنها بنته الصغيره ببراءتها وصغر جسمها



فهد : اشتقت لك حييييييييل



نوف: وانا بعد وحشتني كثير



فهد : خذي هديتك



نوف: لالا وشوله تراي كنت أمزح



فهد : ههههههههه اصلن انا ناوي اجيب لك غصصب



نوف: مشكور



وحبته على راسه وفتحت الهديه طلع جايب لها جوال n70الجديد لنوكيا



نوف: ووووواااااااااااااااوووووو ياعيني علييك فهووووودي



فهد : تستاهلين ومايغلى عليك .......بس هاه توعديني تشدين حيلك ترا الدراسه قربت



نوف: هههههههههه اوعدك





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

ام ريما قالت لأبوها عن سالفة الخطبه والوالد بسرعه وافق لأنه مابيلقون مثل فيصل طيبه واخلاق وشهامه وخووش رجال



مابقى الا راي ريما



أم ريما راحت تعلم بنتها بالسالفه وتسألها عن رايها



ريما : وش وش تقولين يممه طيب من اللي خاطبني ؟



ام ريما ولد خالتك فيصل



قالت فيصل من جهه تغيرت معالم ريما .. خلاص أستغراب وفررررررررررررررررررررررح وبالموت تستوعب مررة وحده



ريما خلاص الابتسامه بانت والعيون واضح عليها الفرح بس ماحبت توضح لأمها



ريما: خلاص ابفكر



ام ريما : بس الولد مستعجل



ريما: كم يوم وارد لكم



ام ريما : يللا فكري زين



ريما من بعد ماطلعت امها بدت تبكي من الفرح ابد ماتوقعت واخر شي يخطر ببالها ان فيصل يفكر فيها ويطلبها من نفسه .... ماعمرها فكرت ان حبها له بيعيش ... تتوقعه مات ولا في أمل يفكر فيصل فيها



((اخاف يهونون عن الزواج .. او يغير فيصل رايه ويدور غيري يحسبني افكر وانا في الاصل موافقه .......لالا شكلي لازم اروح اقول لهم لاااازم ))



راحت ريما لعند امها أللي كانت شاككه ببنتها انها بتفكر لأنها من يوم سألتها والدموع ممليه عينها أكيد ببالها شي



ريما : يمه



ام ريما : ياهلا



ريما : خلاص قولي لهم اني موافقه



ام ريما : وشلون؟ طيب ومتى امداك تفكرين



ريما: مدري أحس مارح القى مثل فيصل



ام ريما : متأكده ؟



ريما: ايه أكيد



ام ريما شوفي احنا مانجبرك



ريما: لاعارف بس كلمي ام فيصل وقولي لهم بسرعه ماابيهم يهونون



ام ريما : هههههههههههه غريييبه



ريما وهي تبتسم : يممه كلميها الحين



ام ريما وهي مستغربه : ان شاء الله



واتصلت على ام فيصل



ام ريما : السلام عليكم



ام فيصل: وعليكم السلام



ام ريما : سألنا ريما وابوها وترا هي موافقه



ام فيصل: والله مبرووك الف مبروك



ام ريما : ونتو مبرووك لفيصل



ام فيصل: ههههههههه ياحليهم ابروح اقول لفيصل عشان ينهبل



ام ريما : ههههههههههه ياللا بشريه



ام فيصل: ياللا مع السلامه



ام ريما : مع السلامه



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::



ام فيصل: فارس



فارس نعم يمه ؟



ام فيصل: رح ناد لي فيصل



فارس طيب



فيصل : هلا يمه



ام فيصل: مبرووك ألف مبروك



فيصل: على ايش ؟



ام فيصل: هههههههههههههههههههه أبصير جده



فيصل بفرح : والله ؟



ام فيصل: أي توها متصله علي



فيصل: اخيرا



ام فيصل وهي تحب ولدها : الف مبرووك فيصل تستاهل



فيصل : الله يبارك فيك



ام فيصل فرحت كثير لولدها وعلمت بو فيصل اللي فرح لأن أكبر عياله كبر وصار رجال ويبي يتزوج ....... أما فيصل وريما عايشين نفس شعور الفرح والسعاده والكل فرح لأن حبه ماضاع

.......فيصل راح يفرفر بالسياره من زود الوناسه أما ريما بدت تتخيل نفسها عروس وجنبها فيصل



راح فيصل لعند البيت مع ابوه عشان الملكه لأنه مررة كان مستعجل وريما اكثر شي عاجبها في الموضوع ان فيصل مستعجل لأنها تتمناه بقربها بأسرع وقت وماتصبر ...



حددوا المهر ومابقى غير تجهيزات الزواج



ابو فيصل حط لولده جناح في نفس البيت لأن فيصل مازال مايقدر على البيت والايجار فظبط الجناح له ولريما اللي كان عباره عن حمامين (الله يكرمكم ) وصاله ومطبخ صغير وثلاث غرف



طلع جناحهم مرررة رووووووووعه



اما نوف كانت تكلم ريما بين وقت وثاني .. وحست ان ريما صارت تفهم لفيصل أكثر من اخته نوف لأنها تكلمه وعرفت شخصيته أكثر



مابقى شي ع الزواج وانتهى تجهيز ريما ..





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::



ام بالنسبه للشباب في جده رجعوا وحطوا في الرياض كللهم ..أستعجلوا عشان زواج فيصل وريما



مشاري : احللىىىىىىىىىى يا حركااات يافصييييييل أجل مابقى الا كم من يوم وتصير بابا



فيصل: ههههههه اقول ياسمجك بس



مشاري: اجل رفعت الخششه علينا ؟؟ يادووب



فيصل: وش دعوه



مشاري : اثاريك منتب سهل بس عقبالنا



فيصل: عقبالك ان شاء الله



نوف: فيصل يااالمعرس



فيصل: نعم



نوف: أبسوي لك مفاجأه في الزواج بس أخاف تعطيني كفف بعد الزواج



فيصل: لالا تكفين فكينا من المفاجأت في ليلة زواجي خلينا نروق



نوف: هههههههههه طييييييييب أنا اوريك



مشاري: أي نوف مااوصيك خذي العروس وصكيها بكف واجلسي مكانها



نوف: أبششر



فيصل: وأنتوا الله يعين.. عليكم في النذاله ماشين



مشاري: شفت شلون ؟؟



فيصل: الله يستر والله تسويها اختك



نوف: هههههههههه لالا بنت خالتي هذي



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::



الكل بدا يستعد لزواج الاثنين واخيرا جا موعد زواج فيصل من ريما هذاك اليوم اللي انتظره كثييييييييير منهم



كان شكل ريما حلو في الزواج لكن مو احلى من نوف بس طالع لها شكل مررة حلو وكانت جالسه مع نوف واخواتها في الغرفه قبل الزفه



نوف: ماشاء الله طالعه تهبلين يللا مااوصيك العبي بعقل الولد



ريما: اخاف هو اللي يلعب بحسبتي



نوف: ههههههههههه



ريما: خايفه



نوف: ليييييييه أفرحي



ريما : انتي مو عارفه أنا لما أطلع من هنا وش ابسوي



نوف: ههههههههههههههههههههههه أها كذا قصدك ياعيني

ايوا الله يعيييييييييييييييييينك



ريما: خايفه ليتني ماقلت ابتزوج



نوف: أجل تحسبين الدعوه مكالمات وتغزل وانتهى الموضوع لاأكيد في أشياء ثانيه ههههههههههه

وعلميني بالتفصيل الممل



ريما وهي ترمي المخده على نوف: أقول انطمي مابقى الا البزران



نوف: هههههههه ريما تذكرين يوم كنت اهبل فيك وانتي ضربتيني بالمخده عشان فيصل ؟



ريما: هههههههههههههههه أي أي اذكر



نوف: نفس الطقه وفي نفس الشخص نتكلم



ريما: ههههههه صدق انك فاظيه



نوف: لا بس شكلك مررة متوتر .. وانا ماابيك تتوترين كذا



ريما: ايوا الله خايفه



نوف: لحظه شوي ابروح



ريما: وييييين



نوف: ابرقص وابهز لي كم من هززه وابجيك هههههههههههههه



ريما: ههههههههههههه تعالي عندي طيب



نوف وهي طالعه : طيب بس شوي



وراحت على ماقالت بترقص على أحلى أغنيه عندها (ياللي على البال ) وأول ماحطت رجلها على خشبة المسرح الكل قام يطالعها والطقاقه بدت تمدح في جمالها ورقصها اللي كان مررة خطير وبعد ماخلصت جلسوا يصفقون لها بحراره أم فيصل تضايقت شوي فنادت بنتها



ام فيصل: نوف خلاص لاعاد ترقصين



نوف: وللييييييييييييييه زواج اخوي



الكل قام يسأل عنها وكل ماقالوا انها اخت المعرس أنهبلوا البنات يبون يشوفون المعرس أن كانت هذي اختك اجل كيف بيطلع فيصل



الجوهره اللي حتى ماباركت لنوف لأنها ماعاد صارت تكلمها يوم عرفت بسالفة محمد



الجوهره ماكانت تكلم محمد بلحاله لا وكانت تكلم صالح معاه



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::



محمد وصالح من جهه ثانيه حصلت بينهم مشكله ومحمد بدا يزيد حبه للجوهره فما بغى ان صالح يكلمها وصالح نفس الشي مايبي الجوهره لمحمد يبي يكلمها هو بلحاله ونشبت بينهم المشكله

اما الجوهره كانت تميل لمحمد أكثر من صالح



صالح ((مافي أمل الا اني اتصل على الجوهره وابقول لها لاتكلمين محمد ثانيه ))



اتصل على الجوهره اللي ماكانت فاظيه لأنها في زواج



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::



اتصل جوال الجوهره وشافت رقم صالح فسكرت السماعه

وهو دق عليها كثير قررت انها ترد عليه



الجوهره راحت لأخر القاعه عشان مااحد يسمعها



الجوهره : نعم صالح وش تبي



صالح : وش دعوه معصبه ؟



الجوهره : معليش الحين بزواج وخايفه أحد يشوفني



صالح : لالا بس أبي أقول لك عن شي مهم



الجوهره: وشو ؟



صالح علمها بمشكلته مع محمد وقال لها ماتكلمه ثانيه وهدددها أن كلمته بيتصل على اخوها تركي وبيعلمه عن أخته وبيفظح علاقتها بمحمد لأنه يعرف اخوها



الجوهره أول ماقال لها هلكلام على طول بدت تبكي بدموع ندم وخوف وقلق ولاتعرف كيف تتصرف لكنها قالت لصالح انها ماراح تكلم محمد لكن في قلبها كلام ثاني كانت بتكلم محمد بس من ورى صالح وبتكلم صالح من ورى محمد يعني مااحد يدري عن شي أبد



لكن قامت تصيح في نهاية القاعه وجلست في مأساة رغم الطق والمعازيم الكثار والأغاني لكنها تعيش حاله ثانيه



تبكي بحرقه ((ياربي انا الحين كيف ورطت نفسي بها المشكله ... ووش بسوي فيهم تركي ودخلوه بالسالفه وتركي اذا درى .. أنا تبدا نهايتي .. ايش المصيبه وهالبثر مالقى يتصل الا بزواج ولد عمي ))



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

نرجع للزواج والطقطقه ...



نوف : ريما تقول أمك ان الزفه بعد شوي اجهزي



ريما: طيب



نوف: بدق عليك دقه وحده وانتي اطلعي



ريما: لانوف تعالي معاي



نوف: ريما !! خلاص المفروظ انك ماتخافين اهدي شوي



ريما: مدري والله متوتره .. خلك جنبي طيب .. أخوك وابوك



نوف: طيب وابوك ؟؟ أنا مااتغطى



ريما: يووه صح



نوف وهي تضمها : خلاص ريما الحين تبدا حياتك الجديده افرحي



ريما: يللا على اني متوتره .........نوف



نوف: هلا



ريما: المعرس بيدخل ؟



نوف: هههههههه انتي نسيتي أن الزواج بترتيبي أكيد بزفه بعد



ريما: لا وشوله ؟



نوف: شوفي عاد أول أخواني وبيتزوج ههههههههه تحملي .. وهدي اعصابك



ريما: يللا الله يعين



نوف: خلي الجوال معاك



ريما: طيب



نوف راحت بسرعه لمكان تشغيل الموسيقى وطلبت من المعازيم يتغطون عشان التصوير ولأن فيصل بيدخل

وتسكرت الأنوار ..



وزفتهم كانت احدى زفات الفنان راشد الماجد الزفه كانت مررة حلوه



أما ريما اللي متوتره وحاطه حرتها في كوشة الورد اللي بيدها

اتصل جوالها وبعدين قطع



طلعت ريما من أول الدرج وهي تمشي المصوره تصورها بكميرا ونوف تصور ريما من كاميرا ثانيه



أنتهت الزفه وبدت ام ريما تبكي على فراق بنتها ولفرحها لريما كان شكلها مررة حلو على الكوشه



جا موعد دخول فيصل للقاعه نوف وصت أخوها على طول يجلس جنب ريما ........كان متشقق لأنه ماصدق يتحقق حلم سنين .. كان يتمناه دايم ...



دخل مع ابوه



أول شي طبعا جلس فيصل بجانب ريما .... فتح وجهها وبدت علامات الانبهار والاعجاب واظحه من ملامحه ... نوف اللي كان الوضع عاجبها مررة



فيصل: الف مبروك ريما



ريما مستحيه مررة وجهها طالع أحمر



ريما : الله يبارك فيك



فيصل كان يلبسها السلسال حقها .. كل اللي في القاعه أعبجوا بالاثنين .. ورومانسية فيصل ... وبدو يزغرطون......



وقاموا يسلمون عليهم ويباركون لهم



ام ريما وام فيصل سلموا عليهم ..



ام ريما: ألف مبروك فيصل تستاهل كل خير



فيصل: الله يبارك في حياتك خالتي



ام فيصل: مبروك ريما



ريما بصوت واطي : الله يبارك فيك



نوف: مبروووووووووووووووووووووووك ريوومه وفصييل



ريما: الله يبارك فيك



فيصل: الله يبارك فيك نوف



نوف: الله الله وليييه مستحين ؟؟ نسيت نفسك يافيصل أول قبل الزواج أنت وريما ؟



ريما: نوووف مو وقت المصاله



نوف: أحلى يالمستحيه .. يالله منك المال ومنها العيال صح كذا ؟



فيصل: هههههههه أي صح



نوف في الزواج طبعا عزمت كل صديقاتها ... هههههه يعني تبي أخوات بالقوه



صديقات نوف ( غاده ومشاعل ونوره ) وفي كثير بس هذولي البارزين أكثر



غاده : نوف أخوووووك يجنن



نوف: يللا عاد ترا هو متزوج



مشاعل : ورومنسي مبين عليه



نوف: لالا بس قدامكم ههههههههه وفي البيت يروع



غاده : طيب وليه مافكرتوا فيني قبل ؟



نوف: عاد وش اسوي بالرجال هو اللي يبيها



نوره : تصدقين عاد المعرس عندي أحلى من العروس والعروس بعد مملووحه بس فيصل احلى



نوف: يللا عاد هذا وانا جنبكم



مشاعل : ههههههههههههه خلاص اخوانك الباقين



نوره : اخوانك بيدخلون



نوف: أي بعد شوي بيسلمون عليهم لحظه



نوف راحت تنادي اخوانها ودخل مشاري ومشعل وفارس وفهد بيسلمون عليهم ويباركون لهم



طبعا كل بنت منهم حطت عينها على واحد والاغلبيه يبون مشاري



طلعوا أخوان نوف كلهم بعد ماسلموا على فيصل ..



نوف راحت لعند الأستريو وشغلت أغنية أحلى من القمر هالأغنيه كل من فيصل وريما يحبونها ونوف عارفه هالشي



شغلتها وطولت ع الصوت للآخر



فيصل تفاجأ يوم سمع الاغنيه والبنات كلهم قاموا يصفقون ... وريما نفس الشي متفاجأه



فيصل: ريما



ريما: نعم ؟



فيصل: وش السالفه من اللي قايل انه بيحطها



ريما: مدري والله ... شف من بعيد



لمحت نوف اللي كانت تأشر لهم وتقول أن هذي المفاجأه يافيصل



فيصل: أأأخ منك أنا أبوريك نوف



ريما: ههههههه الله ياخذ ابليسها ماعلمتني



نوره : نوف ههههههههههه شكل أخوك وريما متفاجئين



نوف: أي انا ماعلمتهم



وراحت عند فيصل وريما اللي ودها تكفخ نوف



نوف: هاه وش رايكم



فيصل وهو ماسك خد نوف: انا رادها لك رادها يالدبه



ريما: نوف وش هالحركات .. هههههههه



نوف: اخسس لالا مقدر ترا المصوره الحين بتاخذ لكم صور وبعدين فارقوا



واخذوا الصور كانت صورهم مررة حلوه باين على الاثنين الفرح ... فيصل كان ناوي يسافر مع ريما لباريس









انتهى موعد جلوسهم وفيصل طلب من ريما انهم يمشون الحين وراحت ريما وهي تو دع امها وفيصل كان يسلم على أهله وخالاته وخواله وريما نفس الشي



ابو ريما: فيصل مااوصيك على ريوم هذي الغاليه



فيصل: افاا عليك لا توصي حريص



ابو ريما: يللا الله يهنيكم



كانوا بيمشون على طول للمطار



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس