بعد ماطلعت وقفت افكار طلال والتفت على مشعل
طلال : ايوه مشعل ايش كننا نقول
مشعل بنظرات واحد مستغرب : الحين تقاطعني وتطالع على ورا وتقول كمل
طلال : هاه لالا بس معليش سامحني يلا كمل وش كننا نقول
مشعل : طلال فسر لي هالنظرات اللي قبل شوي
طلال بخوف : أي نظرات ؟
مشعل : كل الموجودين شافوها وبعدين صددوا اما انت لك ساعه حتى منت عارف ايش انا اقول
طلال : شافو مين ؟؟
مشعل بعصبيه : ميين ميين اللي مرت قبل شوي ماتشوف شكلك
ومن صوت مشعل اللي كان مررة عالي ومن شكل طلال التفتوا كللهم
مشاري : مشعل طلال وش صاير
محمد : ايه وشفيكم ؟
مشعل وهو يطالع طلال وكأنه يقول مارح افوتها لك :لالا ولاشي
مشاري :طيب يللا شباب خلونا نكمل البلوت
وهدت الاوظاع
طلال :مشعل انت وش تقصد ان كنت تقصد نيتي او اني حاط فبالي شي لا انسى انا احترمكم واحترم عمي وبنته لاتشك فيني وانا خويك
مشعل : مدري بس احس وضعنا كذا موعاجبني
طلال : ليه ؟ وأي وضع ؟
مشعل : ان نوف هنا بلحالها واحنا كللنا شباب يعني لو واحد منكم شافها بدون قصد ؟
عاد هو قال كذا زاد توتر طلال
طلال : لاتشيل هم كلها يوم وبكرا بنروح وسع الصدر بس وخلنا نلعب معهم ابهزمك بالبلوت
مشعل :هههههههههههه ماتقدر
طلال : انت جربني هههههههههههههههه
كانوا جالسين بهدوووء ومشغلين البوم عباس ابراهيم على اغنية
خيرك لغيري
نوف تبي تقطع هالهدوء وتبدأ تسأل فيصل قصرت على المسجل
فيصل : وش فيك نوف الأغنيه موعاجبتك؟ تراها حلوه والله ؟
نوف :لالا الاغنية مافيها شي بس ابي اسئلك سؤال من فتره موبعيده
افكر فيه ومو قادره القى له حل ومايعرف يجاوبه غيرك ,,,,,, فيصل جاوبني بصرااحه
فيصل بستغراب من كلامها : اسئلي
نوف : توعدني تجاوب بصراحه
فيصل :احاول
نوف : فيييييييييييصل
فيصل :ههههههههه طيب بصراحه بس يللا قولي وش عندك
نوف :علمني ليه متغير ؟؟
فيصل باستغراب : متغير !! ماتغيرت
نوف : ان كنت ماتلاحظ انا ملاحظه وبعدين حالك كذا مضيق صدري مررة لونك وشكلك كلله منقلب مو انت فيصل اللي يسولف ويانا ولاانت اللي معطينا جو حلو بالبيت الحين صاير كنك فهد مررة هادي
فيصل ماوده يكون هذا كلامها :بس انتي تعرفين الجامعه صايرين دايم يضغطون علينا والحين فترة اختبارات
نوف : لييه وانت من دخلت الطب هذي اول مررة تختبر ؟ انا عارفتك زين فيصل علمني وش اللي مغيرك
فيصل : طيب امي ملاحظه ؟؟
نوف :امي تقول انك مريض ومو معلمنا تراها خايفه عليك مررة
فيصل : طيب مافيني شي و.....
قاطعته نوف وقالت :لاتقل مافيك شي مافيه احد يفهمك غيري يافيصل وش فيك ؟ ان ماعلمتني من بتعلم انا اختك الوحيده الحين
فيصل يقول في نفسه ايه والله انا رايح اعلم ماجد وتارك امي ونوف ............وهم اللي بيقدرون يتصرفون بموضوعي هذا ........غير ان اللي ببالي صديقة نوف
فيصل على طول ومن غير مقدمات: طيب انا ابي اتزوج
نوف بفرح واستغراب :وشو تتزوج!!!!!!!!!!................................... ... ووووووااااااااااااو بصير عمه
الله الله يافصيل ماتوقعتك كذا......... ياحظي عندي اخو يبي يتزوج
فيصل :ههههههههههههههههههههه الله يرجك نفوله وليه الفرح طيب كل الشباب كذا
نوف : يوووه لاتستغرب لازم افرح بس مو تو الناس على الزواج
فيصل :لامو توالناس وانا ان ماتزوجت الحين مارح اتزوج بعدين
نوف :خلاص اجل بعلم امي اوكي ؟
فيصل :لالاخلي امي علي
نوف :بس علمها بدري لأنها مرررة خايفه عليك...... تعال فيصل بس ليه مخبي علينا من اول ؟
فيصل :بس كذا ماكان ودي اعلم احد
نوف : فرحتني الله يبشرك بالخير
فيصل :هههههههههههههههههه كل ذا عشان ابي اتزوج ؟
نوف :اكييييييييييد
نوف وهي تغمز :عاد ماقلت لنا وش مواصفات اللي تبيها
فيصل :لالا اللي ابيها في بالي ولا حتى تدورون
نوف باستغراب :في بالك !! يعني مخطط على وحده ؟ ومنهي ؟
فيصل : يووه يانوف من زماان وهي ببالي
نوف :والله !!
فيصل :ههههههههههههه اكيد وش فيك انتي الحين من علمتك وانتي طول الوقت مستغربه ؟
نوف : ماتوقعت كذا ؟
فيصل : يعني وش توقعتي ؟
نوف :ظنيتك مريض ولاانت معلمنا
فيصل : هههههه وانا بس امرض !!ههههه... طيب يللا وصلنا
نوف اخيرا ارتاح ظميرها !! وانزلت مع فيصل للفيصليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
كانوا الأثنين جالسين ورا البيت المكان مظلم مرررة واهم راكبين سيارة bmw كانت السياره توها جديده ومااستخدمت الا مره وحده مع الوالد بس والحين الأثنين يفكرون يركبونها
عبدالله : مدري تتوقع انهم مايقولون شي ؟
فارس :الأساس ابوي موراضي لي اسوق .. بس خلاص خلنا نروح بها مشوار قصير بس
عبدالله :مدري فارس خايف
فارس :قلت لك مارح يصير شي .. وش يعني انا اعرف اسوق بس ابوي موراضي لي لأنه مومقتنع انني رجال واعرف
عبدالله :عالأقل مو ال bm خلنا ناخذ أي سياره ثانيه
فارس: لا وان شاء لله تبيني أطلع بخرابيط هذي الكشخه .. يارجال بس خلنا نتوكل ونفحط بها......... وانت متى تجي عندنا في الرياض كل يوم ؟ هذي يمكن اخر مرره هالأجازه
عبدالله : مدري فارس طيب خلنا ننادي مشعل ويانا
فارس : ومشعل اللي بيرضى لي اسوق ولا افحط .. اصلا مشعل الحين نايم
عبدالله : طيب مشاري مااتوقع انه ينام الحين
فارس : ليش وانا مااعرف اسوق ؟........اقول انا ابروح اجيب المفتاح وانت اركب
وراح فارس يركض بأسرع ماعنده اما عبدالله
(ياربييه من هالداج على طول يبي يسوق مدري متوتر اخاف يصير شي ولا نصدم بالسياره بس هو يعرف يسوق واحنا نبي نوسع صدورنا .. اقول يللا بس نروح ونجي ولااحد بيدري )
وراح فارس لغرفة امه والأم من عادتها تحط المفاتيح تحت مخدتها عشان ماياخذها فارس لأنه مطيووور واللي بباله بيسويه او تحط المفاتيح عند فهد او فيصل
دخل بكل هدوء ووقف عند التسريحه وبسرعه فتح العلب حقت ابوه يدور المفتاح
((يااربيه هذا وينه الحين لازم القى المفتاح ))
وكان ابو فيصل وأم فيصل نايمين
وتذكر ان امه دايم تحط المفتاح تحت المخده
((يووووووه مشكله .. أنا ماخذه ماخذه ))
ويدخل يده تحت المخده ويسحب المفتاح بطرف اصبعه اللا امه تحركت شوي اهو خلااص بيموت من الخوف
((اوووووف لو قامت الحين وش اقول لها ))
بس حاول يتمالك نفسه ويهدا الى أن رجعت الأم في غرقانها في النوم
((اووووووف الحمدالله بغيت أروح فيها ))
وطلع من الغرفه وهو طاير من الفرح ..
وهو طالع للحوش من الباب الثاني الا ويقابله تركي اللي كان كبير بالجامعه وفارس كان يرركض بأسرع ماعنده وتركي كان يطالعه باستغراب عاد فارس ماكان منتبه وطاح عليه لدرجة انه حرك تركي من مكانه
تركي باستغراب : فارس !! وش قاعد تسوي ؟! وليه مانمت للحين ؟
فارس وهو مييت خوف ويخبي المفتاح ورا ظهره بس ابدع في التمثيل :هلا تركي لاوالله ماجاني النوم قلت ابطلع برا شوي
ليه ؟ كلهم نايمين ؟
تركي : ايه كللهم نايمين ويللا رح نام ولاتطول سهر بكرا بنروح بعد صلاة الظهر
فارس : أي بس بجلس شوي بررا
تركي : الا عبد الله وينه ؟؟
فارس : برا معي
تركي : طيب لاتطولون
فارس: لاايهمك
وراح فارس بأسرع ماعنده للباب
اما تركي ماكان متطمن اكيد ورا هالمطيورين شي تصريفات فارس هذي اكيد وراها شي
راح تركي وانسدح في فراشه وجلس يفكر بفارس الا من غرق في النوم كانت الساعه 11 والكل نايم والانوار مسكره البيت كان هاااااادي مررة والأثنين بررا البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
فيصل ونوف
فيصل : يللا نوف ترا طولنا
نوف : بس شي واحد
فيصل : وين مابقى محل الا ودخلتيه
نوف : ابدخل للسواني
فيصل : وش تبين فيه ؟
نوف : لابس عندهم ساعه من زماان عاجبتني
فيصل : طيب بس أأخر محل ..... تراني تعبت
نوف: خلاص اخر محل
ودخلو للمحل
اللبناني كان جالس يوريهم الساعات ونوف كانت هي اللي تختار وهو يطلع فيصل ماكان عاجبه الوضع نظرات اللبناني هذي وقحه وهو لايمكن يجلس متكتف واخته اللي تكلم الرجال .. هذا غير ان الرجال بدا يتمادى
اللبناني : وشو رايك بهاذي ؟ هاي جايا لعنا من البارح لسا جديدي
نوف اخذت الساعه بتشوفها على ايدها
اللبناني : واو شومحلاها على ايدك
نوف : لالا موحلوه .. اقول بس عطني الساعه اللي قبل ابغى امشي الحين
اللبناني : بس هذي احلى كتير على ايديك وتوها جديدي
فيصل : يوووه خلاص نوف
نوف : فيصل وش فيك ؟
فيصل : خلاص انتي اختاري وانا اباطلبها منه لاتكلمينه
نوف : لابس خلاص ابي الأولانيه ونطلع
فيصل : طيب ,... اقول عطنا هذي وخلاص
اللبناني : انتو تامروا امر حبايب البي
ويوم جا اللبناني بيحط الساعه بالكيس ويدخل معها ورقه صغيره وابتسم لنوف ماكان يبي يلفت بالورقه غير نوف
اما فيصل كان منتبه للورقه وابتسامة الرجال
اللبناني وهو يعطي نوف الكيس : يللا بالسلامه
نوف مدت ايدها عشان بتاخذها
فيصل : نوف لاتاخذينها
نوف : وليه ؟
فيصل : ابشوف شي لحظه
وفتح الكيس وطلع الورقه اللي كانت داخل علبة الساعه وجلس يقراها
كان كاتب فيها رقمه وأسمه ((أحمد ))
اما اللبناني كان خاايف مررة ومسوي نفسه مادري عن شي
فيصل كان يطالع العامل بنظرات غضب
فيصل : شف هذي الورقه بتروح للهيئه
اللبناني : لالا ماكان قصدنا نزعجكم
وكان اللبناني يسحب الورقه أما فيصل ماسكها
فيصل : انت ماحترمت اختي ولااحترمت وجودي جنبها والورقه هذي عند الهيئه تمد الرقم يااالوقح وقدامي ع الأقل ان كانك ماخفت منني خاف من ربك
احمد : سامحني والله ماكان بقصدي اعطني الورقه
فيصل : لالاالورقه هذي انساها بتروح للهيئه ... نوف يللا مشينا
واخذ نوف ودخلوا للسياره
اما الرجال كان متوتر وخايف لان الرقم بيروح للهيئه ولأنه ازعج زباينه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
عبدالله : وينك يارجال طولت
فارس : اوووف مسكني تركي وبغيت أرووح فيها
عبدالله : اهم شي البيت كللهم نايمين ؟
فارس : ايه ايه تطمن
عبدالله : بس لحظه مب اخوك فيصل واختك طالعين اخاف يرجعون ولايشوفوننا
فارس : مالقيت الا فيصل .. كأنه بيجي ويدور علينا بيجي تعبان وبروح ينام ونوف اكيد ماراح تجي عشانكم موجودين .. يللا بس توكل
عبدالله : بسم الله
وشغلوا السياره وفتحو الباب مشو وشغلوا أغاني اجنبيه والمكان كان فاااضي
عبدالله : فارس ياشيخ هد شويه تبينا نموت ؟
فارس : وش تموت الله يعافيك ! ياخي وسع صدرك تبيني أمشي ببطيئ وش شايفني فهد اللي دايم يعطينا محاظرات عن السرعه
عبد الله : طيب بس مو كذا هذا موت مو سرعه خفف شوي
فارس : يوووووه كانك بتقعد تعطي نصايح ترا بنهون
عبد الله ماكان متطمن ومو مستغرب من فارس لأن هذي حركاته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
وفي الطريق
نوف : فيصل الحين وش كان كاتب هذاك اللبناني ؟
فيصل : كاتب رقمه وأسمه
نوف : بتوديه للهيئه
فيصل : عاد انا فاظي له بس بقول له كذا
نوف : اها
ووصلوا البيت والجو مظلم والهدوء معمم البيت
فيصل وهو يفتح الباب بالمفتاح : نوف لاتفصخين العبايه لأن يمكن مايكونون نايمين
نوف : طيب
(( اوووف عسى مااشوفه الحين بوجهي ثانيه ))
والحمد الله دخلت الغرفه من غير ماتشوف طلال اللي كان ناايم
وفيصل كان هلكاااااان مررة دخل غرفته وناام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
وصلوا لشاارع التحليه وبدت هواية فارس الولد المطيوور واللي ماهمه غير وناسته
وجلس يفحط بأقوى ماعنده المسكين ولد صغير ابو 15 سنه حرام يهوى الشي هذا والغريب انو مااحد من اخوانه يحب التفحيط
فارس : شفت كيف ولد عمك
عبدالله : فارس يكفي خلاص لنا نص ساعه خلاص
فارس وهو مبسووط وطاقته الوناسه : يوووه منك تراك طفشتني ماتشوف الشباب كيف يصفقون لنا يارجال افرح
عبدالله : طيب انت الحين تميل بالسياره بشكل جنوني يمكن يودينا في داهيه
وفعلا كان منظر السياره مررة مروع كان يدووور بالسياره ويلف بها والمشكله انها مو أي سياره
وبينما كانوا الأثنين هناك واصوات التشجيع ممليه المكان هذا غيراللي يصورون للبلوتوث وعبدالله خاايف ومايدري كيف يتصرف الأثنين صغار وفارس مو راضي يسمع
واللي امامهم كان عمود لمبة الشارع .........كان فارس يفحط بالقرب من ربعه عشان يصفقون له
ويوم بدأ حركته بادوراان المجنون حتى يصقع في العمود بقوووه شديده وكان المكان المضروب تحديدا على كرسي عبد الله انقلبت السياره وتهشمت ومنظرها كان مخييف اللي يشوفه يقول ان اللي داخل راحوا فيها
تجمع الشباب كللهم على السياره بعضهم يعرفونهم والباقي ......لا البعض مهتم بتصويرها بالبلوتوث وربع فارس يحاولون يفتحون الأبواب
والباقي يتصلون بالأسعاف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
نوف كانت بغرفتها تكلم بالجوال مع بنت عمها
الجوهره : ووش شريتي بعد ؟؟
نوف : شفتي الساعه اللي اقول لك عنها ؟؟
الجوهره : أي وحده ؟
نوف : اللي اقول لك عاجبتني بالسواني
الجوهره : اها شريتيها ؟
نوف : ايه
الجوهره : يوووه وانا اللي ناويه اخليها لك هديه
نوف : هههههه ياحبي لك لالا الهديه خليها شي ثاني
الجوهره : يووه شكله كبر راسك مررة
نوف : عاد بنت عمك وامون
الجوهره : ههههههههههههههههه طيب زي ايش شي ثاني ؟
نوف : مثلا ساعة رولكس مانقول لأ
الجوهره : بععععععععععد تتشرط
نوف : هههههههههههههه الا ماعلمتيني وش سويتوا بالكورنيش ؟
الجوهره : فاتك اليوم رقمني 4
نوف : لاتقولين اخذتي الأرقام
الجوهره : أي والحين باتصل
نوف باستغراب : الجوهره وش تتصلين صاحيه ؟؟
الجوهره : أي صاحيه وبكلم حالي حال غيري
نوف : لا خليك احسن منهم ووشو له تكلمين شباب انتي مو الجوهره المحترمه العاقله ...... لو درى ابوك او تركي وش بيسون
الجوهره : ييوه وش عليهم منني
نوف : لالا الجوهره خلاص بلااستهبال وامسحي الأرقام من جوالك
الجوهره : اقول بس لاتعطيني محاظرات امي وخلينا نتصل انا اونتي
نوف : يووووووووه الجوهره ازعل عليك كذا لاتكلمين احد
الجوهره : بكيفك دامك ماتبين بااي
نوف : باي بس لاتدقين وتضيعين سمعتك وثقة اهلك الجوهره نصحتك
الجوهره : اوووووووف من هالهيئه بس
نوف : استغفر الله
الجوهره : يللا باااي
نوف : باي
وسكرت وهي متفاجأه من كلام الجوهره لالا الجوهره بنت عمي كيف تضيع سمعتها بهاالشكل وبكل برود لامايصير وكانت حمقانه ومقهووره من كلامها وشوي وتبكي بس حاولت تنسى
وارسلت رساله للجوهره
^^ الجوهره نصيحه من اختك شيلي من راسك هالفكره وفكري بالمردود الجوهره نصيحه من اختك لاتكلمين احد ^^
الجوهره : اووف من هذي مسويه مطوعه هاليومين وماردت على رسالتها
الجوهره : الو
...........: هلاوغلا بالحس وبها الصوت
الجوهره : كيفك محمد ؟؟
محمد : انتي المملوحه اللي بالكورنيش
الجوهره : ههههههه أي انا
محمد : ياعيني ع الصوت رووعه
الجوهره بدلع : لاتحرجني
محمد : بعد قلبي والله
الجوهره : حمودي
محمد : عيوونه
الجوهره : خذ هذا رقمي بس شف الحين مشغوله ادق عليك بعدين اوكي ؟
محمد : اوكي حياتي بااي يالغلا
الجوهره : باي
((ااااااااه واخيرا كلمت شاب وصرت زي ربعي وش فرقي عنهم .. الله ماتوقعت المغازل حلو ووممتع بهالشكل .. اخخ منك يانوف ليتك تفكرين مثلي عاد لو يشوفونها الشباب هنا وحتى بعباية الراس بيخقون عندها بدون شي بس لييتني بجمالها كان ماخليت احد مايعرفني ))
محمد : الو صالح
صالح : ياهلا كلمتك ؟
محمد : ايه شكل البنت بايعتها وخلنا نمسك عليها
صالح : الله يقطع سوالفك
محمد : ههههههههههه اقول خذ رقمها
واعطى صالح الرقم
|