عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2011   #632


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (01:45 PM)
آبدآعاتي » 659,045
الاعجابات المتلقاة » 967
الاعجابات المُرسلة » 365
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مدن - ا ف ب - يستأنف الاتحاد السعودي سعيه للقب ثالث في دوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد عامي 2004 و2005 عندما يستضيف كلوب سيول الكوري الجنوبي اليوم في جدة في ذهاب ربع النهائي.
ويلتقي الفريقان ايابا في سيول في 27 الجاري.
وفي المباريات الاخرى، يلعب سيريزو اوساكا الياباني مع شونبوك الكوري الجنوبي، وسيباهان الايراني مع السد القطري، وسوون بلوينجز الكوري الجنوبي مع ذوب آهان الايراني.
الاتحاد هو الممثل الوحيد للفرق السعودية في ربع النهائي، ويسعى الى استعادة امجاده في البطولة التي توج بطلا لها مرتين وحل وصيفا عام 2009، والى اعادة اللقب الى منطقة غرب اسيا وتحديدا الى الفرق العربية التي احتكرت الالقاب الثلاثة الاولى اذ كان العين الاماراتي اول من دون اسمه في سجلات البطولة بحلتها الجديدة عام 2003.
يذكر ان العاصمة اليابانية طوكيو استضافت المباراة النهائية في النسختين الماضيتين.
ويحظى بطل دوري ابطال اسيا بفرصة المشاركة في كأس العالم للاندية التي تحتضنها طوكيو في كانون الاول المقبل، بعد ان استضافتها ابوظبي في النسختين الماضيتين اللتين شهدتا تتويج برشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي على التوالي.
وكان الاتحاد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الاول برصيد 11 نقطة، امام بونيودكور الاوزبكي والوحدة الاماراتي وبيروزي الايراني، ثم اخرج غريمه ومواطنه الهلال من الدور الثاني الذي يقام من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول بفوزه عليه 3-1.
اما سيول فتصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة ايضا امام ناغويا غرامبوس الياباني والعين الاماراتي وهانججو جرينتاون الصيني، قبل ان كاشيما انتلرز الياباني في الدور الثاني بسهولة تامة بثلاثية نظيفة.
وتتجدد المواجهة بين سيريزو اوساكا الياباني وضيفه شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل عام 2006 ويلتقي الفريقان ايابا في 27 الجاري.
وكان سيريزو حل ثانيا في المجموعة السابعة ضمن الدور الاول خلف شونبوك بالذات، اذ التقيا ذهابا في اليابان وفاز سيريزو 1-0، ثم رد شونبوك في كوريا بالنتيجة ذاتها.
تحتكر الفرق اليابانية والكورية الجنوبية اللقب في الاعوام الماضية، اذ بعد ان فاز العين الاماراتي بالنسخة الاولى عام 2003، والاتحاد السعودي بالنسختين التاليتين في 2004 و2005، اتجهت الكأس الى شرق اسيا، وتحديدا الى كوريا واليابان.
وفي مباراة ثانية، يحل ذوب آهان الايراني وصيف بطل النسخة الماضية ضيفا على سوون بلوينجز الكوري الجنوبي.
يأمل ذوب اهان في اهداء بلاده لقبها الاول في المسابقة بعد ان وصل الى المباراة النهائية في العام الماضي قبل ان يخسر امام سيونجنام ايلهوا 1-2.
تصدر ذوب آهان مجموعته في الدور الاول برصيد 13 نقطة، امام الشباب السعودي والامارات الاماراتي والريان القطري، في حين انتزع سوون صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة امام كاشيما انتلرز الياباني وسيدني الاسترالي وشنغهاي شينهوا الصيني.
ويخوض السد القطري اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على سيباهان الايراني .
ويلتقي الفريقان ايابا بالدوحة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
وهي المرة الثانية التي يخوض فيها السد الدور ربع النهائي بعد عام 2005 حين خرج امام بوسان الكوري الجنوبي.
تصدر السد ترتيب المجموعة الثانية في الدور الاول برصيد 10 نقاط امام النصر السعودي والاستقلال الايراني وباختاكور الاوزبكي، ثم تخطى الشباب السعودي بهدف وحيد في الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول.
وسبق للسد ان واجه فريقا ايرانيا اخر هو الاستقلال في الدور الاول، فتعادلا 1-1 ذهابا في ايران و2-2 ايابا في الدوحة.
استعد السد جيدا للقاء سيباهان بتعادله مع المنتخب الاولمبي القطري بهدف لكل منهما، ويسعى الى العودة من اصفهان بنتيجة ايجابية تسهل مهمته في مباراة الاياب، خصوصا ان الاخير تعثر قبل ايام في الدور المحلي.


 توقيع : نظرة الحب