عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2011   #619


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (03:36 PM)
آبدآعاتي » 658,928
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



استقبل الاتحاديون أنباء عودة مدافع فريقهم الكروي الأول، الدولي أسامة المولد لتأدية التدريبات الجماعية مع زملائه بكثير من الفرح، إلا أن مدرب الفريق، البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش كان أكثر السعداء بهذه العودة التي جاءت في وقت حاسم بالنسبة للفريق قبيل خوض معترك دور الثمانية لدوري أبطال آسيا حينما يواجه سيول الكوري الجنوبي بعد غد الأربعاء.
ودخل المولد التدريبات الجماعية لأول مرة منذ إصابته، بعد إنهائه برنامجه التأهيلي الانفرادي، وسيتحدد القرار النهائي لديمتري حول الاستعانة به خلال تدريب اليوم الذي سيكون البروفة النهائية للمجموعة التي سيدخل الاتحاد بها اللقاء.
وكانت مباراة الاتحاد أمام التعاون في افتتاح المسابقة كشفت تأثير غياب عدد من العناصر الدفاعية على الفريق الذي تلقت شباكه ثلاثة أهداف كانت ستلحق به الخسارة، لولا براعة خط الهجوم الاتحادي في إحراز خماسية قادت الفريق لأول انتصاراته هذا الموسم.
وفي شأن اتحادي آخر استقبل الرئيس الفخري لهيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور صباح أمس رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الذي اطمأن على صحته وأطلعه على تحضيرات الفريق لمواجهته مع سيول.
من جانبه شكر الأمير طلال لرئيس النادي زيارته، وتمنى للفريق التوفيق في اللقاء، خاصة أنه يحمل لواء الدفاع عن الكرة السعودية في المحفل الآسيوي الذي شهد عدداً من الإنجازات الاتحادية، مؤكداً ثقته أن الفريق قادر على استعادة مكانه الطبيعي على قمة الكرة في القارة لما وفرته إدارة النادي من إمكانات، ولما يعرف عن لاعبي الاتحاد من روح عالية داخل الملعب.
من جهتها وصلت عند التاسعة من صباح أمس إلى جدة بعثة فريق سول الكوري الجنوبي، وكان في استقبالها مدير العلاقات العامة يوسف النجار وأعضاء المركز الإعلامي والعلاقات العامة.
وأوضح المدير الإداري للفريق جوا أن فريقه حرص على الحضور مبكراً إلى جدة للتعود على الأجواء المختلفة تماما عنها في العاصمة الكورية سول.


 توقيع : نظرة الحب