الجزء الخامس والاخير
غاده تطالع عبد الوهاب الي واقف عليها وقامت وشافت سامي يتأملها بعصبيه
وكانت خايفه من عيون سامي الي كأنها شاكه بالخيانه بس تركتهم تبي تنقذ
نفسها من المشكله .
وقفها يد سامي الي كلها عنف : ممكن افهم شسالفة اتصال عبد الوهاب ؟؟؟
غاده تركته بعنف : ولاشي ,,, حب يخرب نظريتك فيني .
عبد الوهاب عصب وحب يتقدم لها بهوشه بس منعته يد اميرة .
غاده : ولا ,,,, زوجته عارفه الخيانه ,, بس معذورة انها ساكته عن الي يسويه زوجها
من وراها ,,, فقيرة ,,, تبي احد يعينها على الدنيا .
عبد الوهاب بيعطيها بوكس بس منعته يد اميرة .
غاده : ليش خايف ؟؟؟ خايف من فضيحتك ؟؟؟
سامي : غاده ,,,, انا ميهمني خيانته مع زوجته ,, يهمني انتي كلمتيه ولا لا ؟؟؟
غاده : طبعا لا ,,,, هو الي لاحقني .
ام عبد الوهاب مطيرة عيونها انتصار !!!!!!!!
سامي التفت على عبد الوهاب وتقدمله بعصبيه وسطره كف .
تكتفت غاده وحست بانتصارها !!!!!!
كانت عيون اميرة على غاده بس حبت تفكر شلون تخليها تندم على هالتصرف ؟؟؟؟
غاده : شباب ,,, شوفوا ضعف الزوجة ,,,, ياعمري ,,,, الفلوس بين يديها ,, لو دخلت
بالخنقه ,,, بتطير الفلوس من يدها هههههههههههههههه.
اميرة بمنطق : وليش اضعف منك ؟؟؟؟ مستعده افضحك بأخر مكالمه من منك لزوجي ,,
ومارح تقدري تفضحيني ,, لانك عارفه مين الي اتصل ومين الي رد .
غاده : طيب ,,, وحظرة البيك عبد الوهاب ,,, ليش رد على مكالمتي رغم ان اسمي ,,
موجود فيها ؟؟؟؟
اميرة : انتم متعودين على الطبع ,,, كل واحد يرد على بنت عمه حتى لو كانت متزوجة ,,
يعني لو بحلف طلال لو بيسوي نفس سواه عبد الوهاب عند اتوقع انك انتي بالذات متعوده
عالحال .
عبد الوهاب : وبعدين على فكره ,,, كلمة حلا بحبيبي وروحي وحياتي يليتك تسمعيها لزوجك
بدل متسمعيني انا .
سامي انصدم من تصرفها !!!!!!!!!
00000000000000000000000000
مرت الايام على الحادثه الي انجن منها الطرفين ( سامي + عبد الوهاب ) وكانوا بوقت الهوشه
يتمنوا ان الموقف ينهدم على خير .
انفتح الباب وظهرت كنادر الطرفين واقبلوا على صالة العايلة : مسالخير .
ام عبد الوهاب بدون نفس : هلا .
اميرة سكتت نفسيا !!!!!!
عبد الوهاب : يمه ,, يبه ,,, ابشركم ,,, زوجتي حامل .
قامت ام عبد الوهاب من العصبيه : نعم نعم !!!!! مابقى الا الخدامه الي جايه من عصر فرعون
اكون انا جده لحفيدي ,,, سمعوا ,,, بالاحلام السعيده تسمعوا مباركتي .
ابو عبد الوهاب تقدمله بعصبيه وطالعه فوق تحت وتركه .
ام عبد الوهاب لابسه العبايه وجت بتطلع بس وقفها صوت عبد الوهاب : مشكوره يايمه ,,, بس تذكري
شي واحد ,,, اني انا واميرة ,,,, مالنا اي ذنب باللي تسونه .
ام عبد الوهاب التفتت بعصبيه : شلون مالكم اي ذنب ,,, مشوفك تتميلح عند غاده .
عبد الوهاب : يمه ,,,, اتميلح عندها وهي متزوجة ؟؟؟؟
ام عبد الوهاب : ايه ,,, عادي .
وتركتهم .
اميرة تقدمتله لما شافت الوقفه الحزينه لعبد الوهاب : معليش ياعبد الوهاب ,,,, اصبر ,,,, هذولا امك وابوك ,,,
ميصير تقطعهم .
عبد الوهاب : امي وابوي على عيني وراسي ,,,, بس ميصير الي يتصرفونه ,,, العدو ميسوون معه هالتصرف ,,
ليش انا يتعاملوا معي كذا ؟؟؟
اميرة : عبد الوهاب ,,,, خلهم ,,,, الايام بتعلمهم اننا مالنا اي ذنب .
0000000000000000000000000
طبعا ام عبد الوهاب كانت فرحانه بحمل غاده والي عبد الوهاب منقهر من تصرفها
بس سكت نفسيا من هالموقف .
ام عبد الوهاب : الف الف مبروك ياولدي ,,, تستاهل غاده ,,, والله غاده على العين
والراس .
سامي : مشكوره خالتي ,,, وانشالله تشوفين ولد عبد الوهاب .
كان بطن اميرة بدء يوضح بس خافت من نظرات عبد الوهاب الهاديه .
اميرة : الف مبروك ياغاده ,,, وانشالله الله يكتبله ولد عشان يحمل اسم ابوه .
غاده طالعتها من دون نفس !!!!!!!
اميرة قامت : غاده ,,,, تذكري ان القدر هو الي فرق بينك وبين زوجي ,,, صحيح انه زوجي
ولي الحق اني اغار عليه من الحريم ,,,, بس مومعناته اني انكر الماضي الي بينكم .
غاده التفتت وقامت : والله محد دمر الي بيني وبين عبد الوهاب الا انتي .
( كانوا مقابلين وجه لوجه )
اميرة : والله انا مالي دخل ,, وانتي فاهمه شلون ؟؟؟
سامي قام : غاده ,,, المفروض متتوترين من هالموقف ,,, عشان الي ببطنك .
عبد الوهاب اتجه لسامي ولفه باتجاه وجه عبد الوهاب : سامي ,,, تتذكر الصداقه الي بيننا ؟؟
تتذكر وعدنا اننا نتزوج بيوم واحد ومن البنات ,,, الي نحبهم ؟؟؟ تتذكر ؟؟؟؟ شف شلون انقلبت السالفة
وتغير الوضع .
سامي كان معصب من تلميحاته ميدري ليه كأنه يقصد معايره بفعلته بغاده .
عبد الوهاب بالملامح المراهقيه !!!!!!!
اميرة : انا رايحه .
غاده : حبيبي ,,, وين الهديه الي وعدتها لي اذا حملت بإذن الله !!!!!!؟
سامي : منسيتها ياحياتي ,, بس انتي امري تدللي ؟؟
غاده : بصراحة ,,, ابي بوسه منك ,,, ولو ان البوسه قدام الناس مو حلوة ,,, بس من كثر حبك
لي مقدر امنع عن نفسي السعاده ,, اصلا من تزوجتك وانا سعيده معك لانك كل يوووووم تجيبلي مفاجئة
,,, والمرأه ,,, تموووووت على الرجال ,,,, اذا دلل زوجته !!!!!!!!!( ووجهت لأميرة نظرة اقليه )
اميرة حزنت على هالموقف وتذكرت وصية الجد الي مخطرت على البال وتمنت لو تطلع الجد من قبرة
عشان يغير الوصيه الي من بعدها دخلت بعالم العذاب .
سامي : صح كلامك ,,, بس شسوي ؟؟؟ اذا الشغل مو مخليني وحارمني من شوفة الغاليه الحلوة
الامورة والانيقه ,, وطبعا الي جمالها ماله مثيل ,, واصلا الرجال ,, يموووووووت وينسى الناس ويسوي تصرفات
رومانسيه قبال الكل على حساب حبه لانه شاف اجمل وحده تعرف التنسيق بهالدنيا !!!!!!!!( ووجه نظرة
لعبد الوهاب بمعاير )
عبد الوهاب بحنيه : حبيبتي ,,,,, شرايك تستريحي داخل غرفتك ؟؟؟ وانا اصلا من يوم رايح ,,, مارح اسمعك
اي كلمه تجرح ,,, وانشالله اول طفل تجيبيه ,,, سميه اي اسم تفضلينه ,,, حبيبتي ,,, انشالله ,, بعون الله ,,
بإذن الله ,,, بحاول اخلي نفسي يكون ,,, فارس احلامك .
اقتربت الصورة لغاده بقهر يخلي جبهتها تعرق ,,, طيرت عيونها من تصرفه !!!!!!!!!!
اميرة حبت تكمل التمثيليه : وااااااااااااي حبيبي اصلا من يوم تزوجتني وانا اعتبرك فارس احلامي ,,, لانك من
افضل الشخصيات الرومنسيه من قلب ,, في حياتي .
طلال من بعيد بيضحك على المشهد الي مدري من وين جابو التأليف !!!!!!!!
غاده : حبيبي ,,, انا مستحيل اتحمل ولا ثانيه فهالمكان ,,, لان فيه ( ووجة النظرة لأميرة ) شخصية متغسلت
من الجراثيم .
وتركتهم وسامي ماسك يدها .
طلال من بعد المشهد : تعجبوني !!!!!! فعلا مشهد ,, من اجمل المشاهد الي مرت بحياتي .
عبد الوهاب : ولسه مشفت مني شي ,,, اذا مخليتهم يقطعوا مننا مكون عبد الوهاب .
اميرة : لا ياعبد الوهاب ,,,, حنا عايله وحده ,, بس غاده مو مستوعبه انها لسامي .
عبد الوهاب : اميرة ,,, تنجرحي من غاده وانا موجود ميصير .
خليل : المفروض تسوونه بمسلسل ,,, صدق ان الحريم كيدهن عظيم .
اميرة : خلها تعرف ان متقرب من المتزوجين .
عبد الوهاب : ومتقترب من القفص الي فيه عصفورين .
اميرة استحت .
00000000000000000000000000000
ودى عبد الوهاب اميرة للمستشفى لانها بحاله ولاده وكان يمشي يمين ويسار
انتظار وكانت اميرة تشهق من الالم والاطباء يمسكوها عشان متقوم من الالم
وتوقف وجه عبد الوهاب لما سمع صوت الجنين .
طلع الدكتور : الف الف مبروك ,,, زوجتك جابت بنت .
عبد الوهاب : المهم ,,, زوجتي ؟؟؟
الدكتور : لا حتى زوجتك ,,, مصار لها شي والحمد لله على سلامتها .
عبد الوهاب : الله يسلمك ,, بروح ابشر الوالده .
ام عبد الوهاب كانت ببيت ام غاده وكانت غاده موجوده في الصالة وكان بطنها لسه مابان
دخل عبد الوهاب وشاف امه : يمه ,,, ابشرك ,,, زوجتي جابت بنت .
ام عبد الوهاب : طيب !!!!!!؟ شتبي اسويلك يعني ؟؟؟
عبد الوهاب : عالاقل باركيلي .
ام عبد الوهاب : اباركلك على ايش ؟؟؟؟ على زوجتك الي كانت قبل خدامه ؟؟؟؟ ولا على المولود
الي جيته غلط على الام ,,, ولا على انها بنت ؟؟؟
عبد الوهاب انصدم : يمه ,,, الي من الله ,, حياه الله .
ام عبد الوهاب : هذولا للي معندهم مشكله ,, لكن انا ابي ولد ,,, وللاسف ,,, من سواد حظي ,,
ان غاده الي المفروض تكون لك حامل بولد ,, ااااااه بس ,,, يليتني جايبه ولد ثاني ابرك منك وازوجه غاده .
عبد الوهاب سالت دمعته .
غاده بشر : يمه ,,,, انتي شفتي ولدي ؟؟؟؟
ام غاده : ايه يايمه ,, يجنن ,,, يهبل ,,, اتوقع بيطلع غزال على الدنيا .
غاده : ايه ,,,, عبد الوهاب ماخذله وحده جيابة البنات ههههههههههههههه.
عبد الوهاب طلع وكانت نظراته ندم .
طلع وتأمل الهوى الي بالحديقه " جدي ,,,, الله يسامحك بس ,,,, حطيتني بواقع ,,,, كل فيه اتعذب "
00000000000000000000000000000
دخل الغرفة والابتسامه ماليه وجهه : مساالخير .
اميرة تعدل البنت : هلا حبيبي .
عبد الوهاب تقدم : شلونك بنتي ؟
اميرة : تهبل ,,, قمر ,,, الا علمت خالتي ؟
عبد الوهاب : ويليتني معلمتها ,,,,, جيت لها ازف خبر الحفيد ,,, بس طلعتني من البيت
بذل .
اميرة : واكيد غاده موجوده ؟؟ وطبعا سمعتك كلام النكد .
عبد الوهاب : اكيد ,,,,, عايرتني ببنتي ,,,, تقول متزوج وحده جيابة البنات .
اميرة : معليه ,,,, اصبر .
0000000000000000000000000000000
قرروا انهم يستاجروا شاليه وكان ابو عبد الوهاب يطالع بطن اميرة فوق تحت واميرة
انخنقت من النظرة .
الكل متحمس على الباربكيو الي يسويه طلال وكان مرح بتهوية المشوي اما غاده كانت توجه
نظرات تطنز لعبد الوهاب واميرة تطالعها وكأنها تقول يكفي خلاص .
سامي طلب من غاده تجيب الملح عشان طعم المشوي الي باقي من الاكل وطلال ناداها
بسرعة عشان تجيبه باستعجال وطلعت باستعجال متحمسه على الشوي وعند الدرج انزلقت
لان كندرتها من النوع الي تزحلق وطاحت بحافة الدرج الحديد وطلعت صوت الانذار الي فجر
الرياض من الخوف : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااه .
اتجه لها سامي : حبيبتي ,,,, شفيك ؟؟؟؟
ام عبد الوهاب : حياتي ,,, قومي قومي .
غاده تتألم : اااااااااااااه يخالتي ,,, ظهري ,, ظهري احسه بينكسر .
ابو عبد الوهاب : اطلبوا الاسعاف .
بدر : عمي ,,, طلبتهم .
نجلا وسناء وهيفاء والباقي خايفات على شكل غاده الي يشيلوها وهي ميته وسامي قرر
انه يشيلها ويركبها بسرير المستشفى وساقوا السرير لسيارة الاسعاف .
000000000000000000000000000
سامي يهز رجله انتظار !!!!!!
ام غاده تبكي على الكرسي !!!!
ابو عبد الوهاب نظراته بالارض من الجديه وكان ينتظر خروج الدكتور .
عبد الوهاب رغم ان صديقه خانه بس كان معه بالمستشفى لان سامي يده بجبهته خوف .
طلع الدكتور واقبل عليه سامي : ها دكتور ,,, بشر ؟؟؟
الدكتور : والله مدري شقولكم !!!!! الولد الي ببطن غاده توفى ,,, ويالله قدرنا نوقف النزيف .
سامي : يعني الولد ,,, الي ببطن زوجتي ,,, ولد ؟؟؟؟ ومات ؟؟؟
الدكتور : للاسف .
ام عبد الوهاب خافت انها من دعوة اميرة لهم بس مكانت تتوقع يجي منها لانها متعترف فيها
كزوجة لعبد الوهاب .
00000000000000000000000
دخلوا الي كانوا بالستشفى البيت وكانت نظرات غاده الي ماسكتها امها مأساة ,,
اميرة تهز البيبي بهدوء وشافت عيون غاده الي كأنها تقول خلاص ولدي مات .
اتجهت اميرة لجلوس غاده وعطت البيبي لعبد الوهاب وجلست على ركبتها : عظم الله اجرك ياغاده .
غاده قامت : انتي السبب !!!!! انتي السبب بكل شي !!!!! انتي السبب بكل الي صار فينا !!!!!!
والي بيني وبين عبد الوهاب كان بسببك يالحقيرة !!!!!! والي بسببك طاح الولد !!!!! والي كان ولد !!!!!!
وبسببك صرت عقيم اااااااااااااااااااااااااااااااااه !!!!!
اميرة جت بترد بس وقفها كلام عبد الوهاب الي موجهه لغاده وكانت عيون عبد الوهاب خضراء : عشان تعرفي
ان الي سويتيه ,,,, متروح عند الله ببلاش ,,, هذه عقوبة الله فيك لما عايرتي بنتي ,,,, شفتي ان الله يمهل
ولا يهمل !!!!!!!!!؟
000000000000000000000
وكبرت بنت عبد الوهاب والي سموها غلا وصارت هي والوحيده الي تهتم بأبو عبد الوهاب
وأم عبد الوهاب الي كانوا ناكرين وجودها لان اميرة وعبد الوهاب شعرهم صار ابيض ويلبسوا
نظاره وعصى يدهم تهتز من الشيب .
اما حب عبد الوهاب لأميرة للحين باقي ليييييييين الموت والي صوت صدى عبد الوهاب بالسماء
" متوقعتك نصيبي وان لحمك يشيل عني العنى ( يقصد بنته ) ومتوقعت انك بتكونين نصي الثاني
من وصية المرحوم ,,,, والي اخر شي ,,,, والي صدق مشاعري وقلبي ودمي وعيوني وحياتي كلها لك ,,,
متوقعتك نجمتي وانك بقلبي قلعتي "
00000000000000000000000000