عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (01:28 PM)
آبدآعاتي » 715,253
الاعجابات المتلقاة » 1173
الاعجابات المُرسلة » 473
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس



طلعت عذاري من باب خشبي يلمع ومعاها شنطة سوده سحابها ( عقده ذهب ) وتمشي بكل مخ امريكي
متجهه للحديقة ,, شمس العصر ساطعه عالحديقة ,, كانت تاكل علك ووصلت لدرج الحديقه : اهلين .
حلا لفت الكرسي : مرحبتين ,, على وين ؟
عذاري تطالعها من فوق : بروح مع صاحبتي ,, الدكتوره لولو .
حلا تشرب قهوة : مرة وحده سميتيها صاحبتك ؟
عذاري والصورة بوجهها : لزوم الترزز .
وتركتها .
حلا والصورة بسرعة لها : ايش هالصداقة الي مدري ايش تميل ؟؟؟؟ للكشخة ولا للسمعه ؟؟؟
اتجهت بكل هدوء للسيارة وركبتها : اشوه انها ماصارت سوده من الشمس ,,, اوففففف .
تحركت السيارة الرصاصيه ومشت يمين بكل اتقان ,, وطلعت من باب حديد .
وقف فهد سيارته البيضه وطلع منها وهو لابس جاكيت مخمل لونه بني وحط حاجه بالمخبه وقطع الشارع
دخل وكأن في تلفزيون يراقبه واتجه للحديقة : هلا والله بزينة المخفر .
حلا تشرب الكوب : ياشينك لاقمت تتغزل ,, اسكت بس .
فهد : الحين الي يدلع البنات ,,صار شين ؟؟؟ غريبه والله .
حلا تتكلم وهي تشرب كوب : مو انتم الي ميندرى شاللي براسكم .
جاهم مازن : هاي .
حلا تركت الكوب عالطاولة : هايات ,,, ايش فيه الوجه الوسيم مبتسم ؟؟؟
مازن طنشها : الليلة حتكون ليلة مميزة .
حلا تعدلت : مو عيد ميلادك ,, اكيد بيكون مميز .
مازن نفى كلامها : نو .
حلا استغربت : اجل ؟؟
مازن : سارة بتكون معاي طول الليل .
فهد ابتسم : ياعيني ,,, مسرع البنت قلبتك رومانسي ؟؟؟؟
مازن : فهيد ,,, شفيك ؟؟؟؟
فهد يحرك الكرسي : العاده تروح للشركة ,, مو تروح للحب !!!!!!
مازن : فهد ,,,, والله مدري شاللي بيصير فيني من سارة !!!!!؟
حلا : ياشينك لاقمت تتشائم .
مرت ساميه بسيب الحديقة وابتسمت لما شافت مازن : هلا هلا .
مازن لف الكرسي : هلا هلا .
ساميه : اليوم اكيد في حفلة .
مازن : في حفلة ,,, عيد ميلادي .
ساميه : اوك .
تركته
مازن وقفها : مارح تحظري حفلتي ؟
ساميه التفتت : لا ,,( لبست النظاره ) اليوم في مرجله .
مازن مستغرب : خير ؟؟؟
ساميه وصلت النظاره بخشمها : ابنتقملك من حنين .
مازن : لا خلاص ,,, البنت تابت .
ساميه عادت النظاره للوضع الطبيعي : اوك .
مرت سارة من الجسر وشافت اشخاص ماتشوف من قوة شعاع الشمس ,, طلت وابتسمت واستحت من شوفته
مازن يتناقش مع اصحابه بس بدون صوت ,, سارة تراجعت : مقدر اروح لمه ,,, اخاف عقلي يصير له شي .
مازن شم ريحة حلوة ,, التفت بس ماشاف احد ,, قام واصحابه يسولفوا ومشى بهدوء وطل على مدخل العماره وشاف
سارة تدخل فيه ,, مازن يتأملها من بعيد " اجل الريحة الحلوة ,, من سارة ؟؟"
اتجه لها ودخل العماره ,,, سارة بالاصنصير تتنظر الباب يفتح ,, لما فتح انصدمت بوجود شخص هجت منه وهو الحين قبالها
,, توقفت عيون سارة رهبه ,, مازن : اهلين ( وابتسم )
سارة بحياء : نعم .
مازن رفع ذقنها : شفيك ؟؟؟؟
سارة : ولا شي .
مازن : وين بتروحي ؟؟؟
سارة رفعت عيونها : وانت شعرفك اني بالعمارة هذه ؟
مازن : شفتك تهجين ,, قلت ليش تهج مني ؟؟
سارة : مزمز ,, انا بروح للصالون ,, ماني حاظرة حفلتك .
مازن انصدم : ليش ؟؟
سارة : لان عمي اتصل وقال لازم تجين للعزيمة .
مازن : ممكن اكلم عمك ؟
سارة : لا مازن ,,, تكفى ,, خلاص ,, لازم امره يمشي .
مازن : اتركك تروحين ليش ؟؟؟ هاتي جوالك بس .
سارة : مازن ,, تكفى ,,, تكفى .
مازن : انا ايش قلت ؟؟؟ قلتلك هاتي اكلمه .
سارة : مازن ,,, الله يوفقك ,,, لاتكلمة ,,, عمي عصبي واكيد بيغثك .
مازن يأس : اوك ,,,, بس اصحك تتكشخي .
سارة : مقدر ..........
مازن : يعني اتركك تروحين من يديني ؟؟؟؟ مستحيل .
سارة : يووووووه مزمز ,,, الله يخليك ,,, خل غيرتك بعد الزواج .
مازن : اوك ,,, باصبر ,,, بس صدقيني ,, لو ولد عمك هذا تغزل فيكي ,,, ماحتركه يعيش متهني .
سارة : لاتكفى ,,, اتركه ,, مانبي مشاكل .
مازن : اوك .
طلعت صفاء من الشقة وشافت الثنائي عند الاصنصير يتناقشوا فتكتفت : مشالله ,,, من متى تتغزلوا ببعض ؟؟؟
سارة استحت : صفاء ,,,, شفيك ؟؟؟
مازن طالعها بإعجاب :!!!!!!!!!!!!!.
صفاء : والله انك محظوظ يامازن ,,, اخترت بنت ولارح تلقى مثلها ابد .
سارة : لا في مليون بنت اخير مني .
مازن طالعها بحب : مااصدق .
طلعت حنين من الشقة واتصلت على سارة : الو .
سارة ردت : هلا حنين ,,, وينك انتي ؟
حنين ركبت السيارة : انا بالسيارة ,,, انتي وينك ؟
سارة : انا بعمارة مازن ,,, الحين اجيك .
حنين " والله كثرت روحاتك له "
سارة : يالله باي .
وسكرت : مازن ,,, انا بروح لمكان سري ,, وبعدين عاد بروح للعزيمة .
مازن : وايش المكان السري ؟
سارة بمرح : حتعرف بعديييييييين .
ومشت بسرور .


.................



ركبت السيارة : حنين ,,,, ابي اروح لمحل الورود .
حنين : ليش ؟
سارة : ابي اشتري باقة ورد لمازن ,,, ابي له هدية .
حنين : يعني ماتوافقي على اخوي ؟
سارة : لا ,,, مازن ,, انسب لي .
حنين : اخاف المصلحة تجرك له .
سارة : لا ياعمري ,,,, المصلحة مو من صفاتي ,,, بس كذا ,, حسيت مازن قريب لي وكفاية ان يشبهني نفسيا .
حنين شغلت السيارة : اوك .
اتجهت لمحل الورود واشترت سارة باقة ورد لونها احمر وركبت السيارة : حنين ,,, ابيكي ترجعي للجامعه ,, ابي احط الباقة
عند باب شقته .
حنين : اوك ( وشغلت السيارة )
حركت الدركسون لليمين ولفوا بشكل دائري وتشوف يالمتخيل السيارة من الخلف ,, وصلوا للعماره ,, حنين : حبيبتي سارة ,,
لاتتعبي نفسك ,, انا بنزلها وبكتب عليها عبارة حب .
سارة ابتسمت بطفولة : طيب .
ملامح غريبة من حنين ,, كأنه حسد او استغلال ,, طلعت واخذت قلم والباقة ,, وقفت عند شقة مازن وحطب الباقة على كرسي قريب من
الاصنصير وفتحت الكرت وحطته على طاولة مكسوره وفتحت قلم ازرق وكتبت :
الى حبيبي الغالي ,,, اتمنى لك حياة سعيده ,, حبيبتك ,,, حنين .
وسكرت القلم وملامحها الانتصار على الانجاز المبهر ,, حطت الكرت بالباقة ووضعته عند الباب وراحت .
سارة بالسيارة متنهده " الحين حبيبي يقراها ,,, ويشوف اسمي عليها ويكون مبسوط ,,, ياحلاة الحب "
شافت من بعيد حنين ترقي بين المطبات وركبت السيارة : هديتك وصلت ,, بس على فكره ,,, لما دقيت الباب ,,
طلعتلي وحده غريبة ,,, سئلتها مين تكوني ؟؟؟ قالت ,,, انا حبيبة مازن .
سارة مصدومة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : هذا الي حصل ,, ولما طلعلي مازن ,,, قلتله وين حبك وعشرتك مع سارة ؟؟؟ قالي سارة اصلا مايشرفني اطالع مشيتها او
ظلها .
سارة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : هذا الي قالي .
سارة حست بصدمة ,, جسمها صنم وعيونها بدت تمتلي دموع : معقولة !!!!!!!!!!!!!!!؟
حنين : هذا الي قالي .
سارة : طيب ,,,, وانا ؟؟؟؟ وش دوري ؟؟؟؟
حنين : قلتلك يلعب عليكي ,,,, بس انتي ,, الطيبة معميتك مره .
سارة : يعني اتركه ؟؟؟؟
حنين بحماس شري : طبعا ,, المفروض من زمان ,,, بس انتي ( وكشرت بوجهها ) الطيبة هي كل شي في حياتك
,, خليكي قوية عليه ,, مو ضعيفة قدامه .
سارة : بس انا احبه .
حنين : وجزاته الخيانه .
سارة امتلت دموع : حنين ,,,, انا اموت فيه ,,, شلون اتركه ؟؟؟
حنين : ببساطة ,,, واجهيه ,, وقوليله انا مابيك .
سارة : بس لازم اسئله اذا خانني .
حنين : اكيد بيقول لا ,, مايبي يفضح نفسه قدامك .
سارة : يعني شلون ؟؟؟؟
حنين : يعني اتركيه ,,, وريحي نفسك منه .
سارة : طيب .
حنين حست بملامح الانتصار :!!!!!!!!!!!!!!.
سارة : خلينا نروح للمشغل .
حنين : اوك .
سارة : وبتكشخ ,,, وخلي يقول الي يقول .
حنين : اصلا لما قالك لاتتكشخي ,, بيمثل عليكي دور الغيور .
سارة : معقولة !!!!!!!!!!!!!؟
حنين : ايه حبيبتي ,,, انتي اتركيه وبس .
سارة بطيبه : طيب .



..................


في صالة الحفلة ,, مازن يده على خده ,, يفكر بالكرت الي يقراه " حنين !!!!!!!!!!! حنين تحبني !!!!!!!!!!!؟"
شافته سوزان واتجهت له : خير ؟؟؟؟ مو طبيعي من لما بدت الحفلة ؟؟؟
مازن يطالعها : حنين ,,,, مو مصدق ان حنين تحبني .
سوزان : اصلا هي تحبك من زمان ,, بس انت مو حاس فيها .
مازن : بس انا احب سارة .
سوزان : بلاك ماتدري ايش تسوي من وراك !!!!!!!
مازن تفاجئ : ايش ؟؟؟؟؟؟
سوزان بعيونها الشر : حبيبي ,,, هذه بنت مصلحجية ,, تمسكنت لين تمكنت ,, بس انت طيب بزياده ,, وماتدري عن الي وراك .
مازن مو مصدق : لالا ,,,,, متوقع كذا تفكير سارة .
سوزان : توقع من هالانسانه اي شي ,,, انا مثلك ,,, قلت هذه بنت ضعيفة وتحتاج لوقفة ,, بس طلعت من اعظم المصلحجيات ,,
واكثرهم ذكاء .
مازن : لالا ,, متوقع سارة تسوي هالاشياء .
سوزان : وايش الي خلاك تثق فيها ؟؟؟؟
مازن : لاني ماشفت منها دليل .
سوزان بوقاحه : انا اوريك ( وفتشت موبايلها وورته ) هذه الي ماتتوقع تسوي هالاشياء .
مازن بدت تطير عيونها من الصدمة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!؟ الحقيرة !!!!!!!!! الكلبة !!!!!!!!!!!!
سوزان : صورتها امس ,,, واتوقع ان هالدليل كافي عشان تصدق .
مازن : وربي مارح تروح مني كذا ,,, وربي لقلب ليلها نهار .
سوزان حست بملامح الانتصار :!!!!!!!!!!!!!!!.


................



في صالة العزيمة ,, حنين تشرب العصير وطالعت سارة وبكل احتقار طنشتها ,, ام لؤي زوجة صديق عمها تضحك مع ام حنين
ولؤي يطالعها بكل اعجاب ,, سارة كانت تفكر بمازن " معقولة يسوي فيني كذا ؟؟؟؟؟؟"
وصلت رسالة للؤي وفتحها وطارت عيونه من الصورة وبعدها طالع سارة ,,, سارة انتبهت لملامحه : شفيك ؟؟؟؟؟
الكل انتبهو له :!!!!!!!!!!!!!.
لؤي وقف ومسك ذراع سارة وعصره : حقيره ,,, تدخلين بيتنا بعد سواتك ؟؟؟؟ انقلعي برى .
حنين " اكيد البلوتوث انتشر !!!!!!"
سارة صارخت : ايش السالفة ؟؟؟؟؟
لؤي يعصر ذراعها : انقلعي من بيتنا ,,, ( وسحبها مع شعرها بكل عنف ورماها رمية القرطاسه وسارة تعصر دموعها من الصياح :
حرام ,,, حرام ,,, انا شسويت !!!!!!!!!!!!!!؟
وظلت تبكي من الالم الي بقلبها ووقفت واتجهت للعمراة بسيارة تاكسي ,,, اول مادخلت العمارة اتجه لها الحارس : عفوا ,,,,
شقتك اصبحت لغيرك .
سارة : ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحارس : قد بيعت لأشخاص جدد .
وطلع مازن من خلف الجدار : هلا والله ,,, هلا بالي عيني عصبت منها ( وعصب ) هلا بالمصلحجية ,, هلا باللي تمسكن لحتى تتمكن .
سارة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مازن تقدم لها بكل قوة : تسوين نفسك ماتعرفي !!!!!!!!؟ (مسك ذراعها بعنف ) امشي من الجامعه للحين ازتك زتة الكلاب .
سارة : حبيبي وش سويت ؟؟؟؟؟؟
مازن صارخ : انقلعي ,,, ولاتشوفك عيني .
سارة طاحت : حبيبي ,,,, شفيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مازن : انا اقولك ,,, رومانسيتك مع الاخ مروان ماتمشي علي ,,, ببساطة ,, لاني حاط كاميرات مراقبة تمشي وراك وييين ماتروحي .
سارة : اخ مروان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مين هذا ؟؟؟؟؟
مازن بمواجهه انتقام : سارة ,,, انقلعي من الجامعه للحين اقتلك الحين ,,, ( وبصراخ ) برى .
سارة : مازن ,, ابي افهم شسالفة !!!!؟ ومين الاخ مروان ؟؟؟؟
مازن : يعني ماتعرفيه ,,, هذا صاحبي ,, وانتي خنتيني وانا الي كنت احسبك وفيه بس للاسف ,, طلعتي حقيرة وكلبه .
سارة مو فاهمه اي شي : مازن ,,,, مين مروان ؟؟؟؟؟
مازن جرها مع شعرها : مكافئتك انسيها ,,,, تفهمي !!!!!!!!؟
وطلعها لشارع بريطانيا .
وتركها وسارة مقهوره وكأن فيها مغص وصداع : حرام ,,,, حرام ,,, يعني وين اروح ؟؟؟؟ وين انام ؟؟؟؟ من وين اكل واشرب ؟؟؟ من وين لي ملابس ؟؟؟
وقامت ببطء واتجهت لأقرب حارة فاضية ومظلمة ونامت ورجلها بوجهها وهي تفكر " انا شسويت !!!!!!!؟ "وظلت تبكي لين تعطل جهازها الدمعي .



................



بعد الي صار انقطعت علاقتها فيهم ,,, علاقة مع الشرطية حلا ,, وساميه من بعد الي صار انقطعت عنها
,, وحتى الشلة ,,, انقطعوا عنها بفضل تعليمات مازن الي كلها شر والي حرضته حنين وسوزان ,, واصبحوا
مايعرفوها واذا شافوها ,, اكيد بيقولوا ,, مين انتي ؟؟؟ ,,, سارة تضم نفسها من البرد وكانت السماء غيم
والهوى زمهرير وشفايف سارة تهتز وشعرها يطير للخلف ,,, وقفت عند شي شافته ,, انرفعت عيونها بضياع
وشافت محل مطعم ,, صعدت وفتحت الباب ,, شافت اغلبهم عرابجه ( لابسين ثياب رياضية واسعه ) وواحد منهم
لابس سواره ذهبية وكان يطالعها بتأمل ,, استنكرت الاشكال وحست انهم مقززين ,, وصلت للمظيفه : لو سمحتي
,, هل من وضيفة هنا ؟؟؟
المظيفة بدعارة : ناوو .
كانت الداعرة مطلعه صدرها وكأنها بغرفة النوم ,, فتحت باب المطعم ونزلت من الدرج وشافت قبالها سيارة طويله لونها
اسود وكأنها تعرف الي جواتها ,,, تأملت السيارة وهي تتجه عندها وتروح ,, مشت بكل هدوء ووقفت عند باب دريشته مكسوره
,, اتجهت له ببطء وصعدت الدرج بكل زفة عروس وطقت اصابعها الباب : طق طق .
الدبة الاجنبية اتجهت وهي تصارخ لعيالها : اسكتوا ,, اسكتو ,, لاستطيع التكييز بين شقاوتكم وتكسيركم للاواني وبين طرق الباب .
فتحت الباب وشافت بنت وتأملتها بكل امومة : نعم يابنتي .
سارة بكل طفولة : سيدتي ,,, هل عندك طعام ؟؟؟
االدبة الاجنبية طارت عيونها " كل هذه البراءة ,, ولا اخدمك !!!!!!؟" : احسنا ,,, سأعطيكي .
واتجهت لمطبخها الي ريحته ( خل ) وحطت بالكيسة سندويتش جبن وغلفتها واتجهت للباب : هذا لكي .
سارة بكل أدب : شكرا .
وتركتها ببطء وحزن ونزلت من الدرج وهي تتأمل موقع نفسيتها من بعد الحادث ,, تلتفت يمين ويسار وتطالع شارع التقاطع ,,
وخرت غرتها بكل براءة وفتحت التغليفة واكلت السندويشه ,, استنكرت طعمها لان سندويتش بريطانيا غير عن سندويش العرب
,, مشت وهي تاكل وكانت لابسة فستان برتقالي قصير وكانت بيضه وتطالع السندويش وتستمر في الاكل المستعجل ,, قعدت بكرسي
خشب لونه اسود وتستمر في الاكل ,, وقف اكلها صوت جاي من خلفها : لو سمحتي .
التفت سارة : نعم .
الشاب : شكلك ضايعه ,,, ممكن اخدمك ؟؟
سارة بابتسامه : شكرا .
الشاب : اعتبريها خدمة وردية عالاقل .
ساره التفتت بابتسامه : شكرا .
الشاب تركها بس حس بانجذاب لها وخاصة ان شكلها يخلي الشخص ينسى حاجه اسمها ( الهم )
مشى ببطء والتفت لها وشافها تاكل بكل استعجال ,, ابتسم لبراءتها ,, اتجه لها : لو سمحتي ,,, ممكن اتعرف عليك ؟
سارة : لو سمحت ,,,, اتركني ,,, انا بنت وحيده ومالي احد وهذا افضل لي ,, لاني ابي اعتمد على نفسي .
الشاب قرب لها : بس مو تستمري عالوحده ,, خاصة ان في شي اسمه النصف الثاني .
سارة توقفت عن المضغ : ايش قصدك ؟؟؟
الشاب : الي مثلك ,,, جدا ماينلقى ,,, اعتبريني صديق لك .
سارة : لا ياعمري ,,, انا تبت صداقة .
الشاب ضحك : ليه ؟؟؟
سارة : مو مستعده لها .
الشاب : طيب ليش تبتي على قولتك ؟؟
سارة توقفت حست انه يجرها بالكلام : وانت شدخلك ؟؟؟؟ اكوّن صداقة ولا لا ؟؟؟؟ والله .
الشاب : عفوا عفوا ,,, انا مو قصدي اني اتدخل فيكي .
سارة تخصرت : طيب ,,, دام مو قصدك ,, انقلع من وجهي .
الشاب : لا والله ههههههههههههههههه .
سارة تركت سندويشتها : ياربي ,,, انت وش تبي ؟؟؟؟
الشاب : ابي عفويتك .
سارة : العفوية مع مرتك الله يسلمك ,, انقلع بس .
الشاب : افااااا ,,, هذه طرده ؟؟؟؟ :
سارة : ياربييييييي ,,, اتركني ,,, خليني اتهنى بالسندويشه .
الشاب بحب : حاظر ياحلو .
سارة انصدمت من وقاحته .
تركها الشاب وهو يتأملها بإعجاب " شكلها مو راعية شر "
سارة استمرت تاكل السندويشه باستعجال وكأنها بزر ,,, طاحت قطعه خبزة فأخذتها وكلتها ,, طلع من بوابه
شركة اتوماتيكيه شاب وسيم ,,, كان لابس بدله رسمية ,, شعره شلال مغري ,,, توقفت عيونه لما شاف من بعيد
وجه بريئ ,, تأمل بدقة وسارة تاكل باستعجال ومو حاسة بالشخص لانها بعيده عنه ,, ظل يتأملها بكل تفكير ,,
وكأنه يفكر بشي اعجبه ,, سارة ظلت تاكل السندويشه من جميع الجهات ومو حاسه بشي ,, الوسيم ابتسم لبرائتها
واعجبه الوضع ,, السعودي : طال عمرك ,,, تبي تروح للبيت ولا للسفينه؟؟؟
الوسيم طالعه : لا ,,,, لو سمحت ,,, ( وطالع سارة الي بعيده عنهم ) تشوف البنت الي لابسه فستان برتقالي ؟
السعودي : ايه ,,, شفيها ؟؟؟
الوسيم : ناداها .
السعودي : حاظر طال عمرك .











السؤال






ايش حيصير لسارة مع الشاب الوسيم ؟؟؟؟؟؟؟؟


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس