الجزء الثالث
تسحبك الصورة للحديقة الي يتمشوا فيها هدى ورحاب .
رحاب : تصدقي ,,, انا حاسه ان مازن فيه شي .
هدى : ايش الي خلاكي تقولي هالكلام ؟
رحاب : مدري ,,, بس انا اتوقع ان مازن حيمر بمرحله حلوة ,, اتوقع كل بنت تتمناها .
هدى وقفت : رحابوه ,,, بلى لف ودوران ,,, شتقصدي ؟؟؟
رحاب : انعزال الانسان وتفكيره المستمر ,, اكيد حتنخلق عنده حاسة الحب .
هدى مستنكره : هههااااااااااااااا ,,, الحين مالقيتي ,, الا الشايب تتهميه بالحب ؟
رحاب حركت شعرها : ليش لا ؟؟؟ الي مثل حالة مازن ,, نتوقع منه هالشي .
هدى : ممكن بالنسبة لواحد ثاني ,, اما بالنسبة له ,,, انا اول المعارضين لهذا الاتهام .
رحاب حاملة شنطتها بكتفها ولابسة بوت ( ابيض ) : كيفك ,,,,, عمرك ماتصدقي .( وتركتها )
هدى تطالعها : على وين ؟
رحاب التفتت وشعرها التفت : بروح لبيت صاحبتي عذاري ,,, بشوف ايش اخر تطورات الشعر عندها .
هدى تحركت : مشالله ,,, ومن متى عذاري تكتب شعر ؟
رحاب : من ايام الثانوية ,,,, بس هي تستحي تعلنه للناس .
هدى : تستحي !!!!! وليش تستحي ؟؟
رحاب تقدمت لها : انتي تعرفي بداية كل شاعرة ,,, الحياء من النقد ,,, هي حساسه ,, واي ردة فعل عكسها تتأثر
عكس الشعراء الي يعتبرون النقد مصحح للشعر .
هدى : ممكن تقوليلي شعر من الي كتبته ؟
الهوى فجأه حرّك شعر رحاب وبصوت شاعره :
رواية الحب تقراها كل عدسة انوثه
تعيش جوّها ,, تحفظ حبها ,, والمشاعر
للكاتبة مشاعر ,, والدنيا فيها بطوله
انتي العلالي والشعر يجيك طاير
رحاب تبي تسمع رد هدى : ها ,,, شرايك ؟؟؟؟
هدى مذهوله : واااااااااااااااااااااااااااو ,,, الحين ,, كل هذا ,, يطلع من عذاري ؟؟؟
رحاب : الموهبة تدخل بكل قلب انثى ,,, وماننسى ادم .
هدى : وانا اقول ليش ماترد على اتصالاتي ,,, اجل كله من هالرومانسية الي عايشه فيها ؟
رحاب : مو رومانسية ,,, تقدري تقولي موهبة ادبية نوعها شعر .
هدى تفكر " مشالله عليها !!!!!!!"
................
مشاعل تكلم صفاء : ليش مابعتي الخاتم ؟
صفاء تبي تبدأ تشرحها لها الوضع : بصراحة ,,,, مدري ايش اقولك ,,, مشاعل ,,, انتي ظلمتي سارة .
مشاعل طارت عيونه : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
صفاء : هذا الي صار ,,,, يعني ,,, ياويلك من الي بيجي !!!!!!!
مشاعل بدت تخاف من المستقبل ,,, صارت عيونها الحذر ,, حست بشي ماكنت تحس فيه : معقولة !!!!!!!!!؟
صفاء : شفتي انك دايم متسرعة !!!!!!؟ البنت تلقيها تبكي شوك من الظلم الي مسيطر على حالتها .
مشاعل : معقولة كلام اسيل كله كذب !!!!!!!؟
صفاء : ايوه ,,, لان اسيل دايم تبي المصلحة منك ,, واكبر شي انتي سويتيه والي هي بنفسها تتمناه ,, انك
بتزوجيها مازن .
مشاعل : وانتي شلون اكتشفتي ان الخاتم مو معدن ؟
صفاء : انتي لما عطيتيني الخاتم كهدية ,, قلت خليني ابيعه ,, تعرفينا احنا يالبنات ,, الذهب مو ملبوسنا ,, رحت
لمحل الذهب ,, وقلت للبايع ابي ابيع خاتمي ,, ولما استغرق نص ساعة جاني البايع وقال ,, انتي من وين شاريه
الخاتم ؟ قلتله هذا هدية من صاحبتي ,, قال هذا اصلا مو خاتم ,, هذا اكسسوار ,,, قلت شلون تجي ؟؟؟ قال هذا
الي طلع معاي ,, قلت بنفسي معقولة مشاعل تخدعني او تسوي فيني مقلب ؟؟؟ قلت لالا ,, مشاعل لنا عشرة
وماتوقع تسوي هالتصرف ,, المهم تفاهمت مع البايع وبالاخير قال ,, ان هالخاتم اكسسوار ,, مو معدن .
مشاعل حست بشي غريب : طيب ,,,,,, سارة وينها ؟
صفاء : مدري ,,, لان اماكن الطبقة المتوسطة ,,, مينعرف وين اراضيهم بالجامعه .
مشاعل تحركت للعماير ,, دخلت اول عمارة وسئلت راعيها الياباني عن الي ساكنين فيها ,, بس اكتشفت ان مافي
اسم سارة بالقوائم ,, طلعت من العمارة واتجهت لعمارة ثانيه ,, ولما دخلت تقابلت هي وسارة وجه لوجه ,, سارة
عيونها صنمت من الصدمة ,, ساميه عيونه مستغربه " ايش السالفة ؟؟؟؟؟"
مشاعل : سارة ,,, ممكن ننفرد مع بعض ؟
سارة : ساميه مو غريبة .
مشاعل : ساميه صاحبتك ؟
سارة : ايه .
مشاعل : سارة ,,, صعب علي اني اجي واتأسف لك ,, لان مو من عادتي اتأسف ,,, بس ابيكي ياسارة ,, انك تسامحيني
عالظلم الي سببتلك اياه .
ساميه واجهت الموقف : يابنت الناس ,,, تحسبي نفسية المظلوم زي اي نفسية ؟؟؟ لا يانور عيني ,,, ترى هي ماكانت
طبيعيه من ظلمك الي كأنه صقر هجم على عيال الحمام ,, اسمعي ياشوكة الجامعه ,, ان قربتي لها ولا غمزتي لها غمزة
الشباب ,,, فمك الي تقل بط ,, ألونه زي بشرتك ,, تصيري وجه بدون فم .
مشاعل : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سارة : ههههههههههههههههههههه .
ساميه : سمسمه ,,,, خليني نمشي بئه ,,, لان لو شوفنا الهانم دي ,,, هطلّع كل لحمي من القرف ده .
سارة : مشاعل ,,,, مقبول اعتذارك ,,, بس فكيني من شرك .
مشاعل : سارة ,,,, ممكن تقبليني كصديقة ؟
ساميه بعربجه : اقول ,,,, ماصدقت البنت تطلع من حالتها تبينها تموتيها رعب .
مشاعل : ايش رايك تبلعي لسانك الي ينقط دود ؟
ساميه : وعععععععععععع .
سارة : سومة ,,,, خليني اصحاب بئه ,,, دا الهانم مشاعل ,,, مين قدها ؟؟؟؟
مشاعل فرحة لتقبل سارة لها :!!!!!!!!!!.
.................
حاتم + فرج + سلطان + يعقوب + مازن عند حافة البحر .
حاتم : احلى احلى ,,,, مين قدك ياشيخ ؟
فرج : هههههههه ,, اقول ,,, ليش ماتكرمنا بسكوتك ؟
حاتم : حرام عليك ,,, انا الحين اشجعك على المغازل ,, وانت تحطمني ؟
فرج ضربه بالصدفه : اسكت بس .
مازن : حرام عليك ,,, عاد تضربه بأشين سكينه موجوده في البحر ؟
فرج : يستاهل ,,, خله يترك الحركات ويصير ثقل .
سلطان : الي سمعك يقول انه متعرف على نص بنات الجامعه ,, ومو بس نص بنات الجامعه كمان نص بنات بريطانيا .
مازن : ليش لا ؟؟؟؟ هذا لاتستبعد عنه اي شيييي .
حاتم : حرام عليكم ,,, والله انكم ظلمتوني .
يعقوب وكأنه يعقل بزر : اسكت بس اسكت ,,, قال ايش ؟؟؟ ظلمتوني .
توقفوا كلام لما شافوا سيارة مفتوحة بدخلها مشاعل ومعاها بنت مو واضحة الوجه لان الغروب بدى يسوي للمكان ظلمة .
طلعت مشاعل والبنت المجهوله ,, مازن انتبه للبنت المجهوله ,, مشاعل اتجهت لهم وهي شايلة شنطتها بكتفها ولمست
كتف سارة : اعرفكم على صاحبتي المحبوبه ,,,, سارة .
الكل سكت من شوفتها وخاصة مازن .
مشاعل مازالت لامسه كتف سارة : بصراحة ,,, تعرفنا على بعض بلقاء مو حلو ,,, بس طنشوا هالكلام وخلونا نفلها .
يعقوب : يعني ايش لقاء مو حلو ؟؟؟
مشاعل : مالك شغل ,,, المهم انك عرفت سارة .
مازن : حياها الله .
سارة بصوت مؤدب : الله يحييك .
حاتم يصفق : احلى يالادب ,,, اموووووووووووووووت عالطفولة .
مشاعل طالعته بنص عين : الظاهر ودك تنضرب !!!!!!!!.
حاتم سد فمه : خلاص ,,, سكتنا .
مازن : كيفك سارة ؟
سارة : الحمد لله .
يعقوب تأملها " شكله البنت مو راعية مشاكل "
نزلت اسيل من التل العشبي وانصدمت عيونها بوجود سارة ,,, يعقوب + مازن لاحظو هالشي :!!!!!!!!!!!!!!.
اسيل : مشاعل ,,,,, تجرّي وحده سرقت منك الخاتم ؟؟؟؟
مشاعل : انتي اخر وحده تتكلمي عن السرقة ,,,, لو سمحتي ,,, ماتشرف على صديقة فتانه مثلك .
يعقوب : ليش ؟؟؟؟ شسوت ؟؟
مشاعل التفتت : انا اقولكم ,,, اتهمت سارة بسرقة الخاتم ,, واصلا هالخاتم خاتمها .
فرج : معقولة !!!!!!!؟
مشاعل : ايه .
اسيل بغرور : كيفك ,,, انا بروح ,,,, اصلا انا ابي القى اي سبب عشان اتخلص منكي وارتاح .
وتركتهم .
سارة تواسي مشاعل : معليه مشاعل ,,,, اتركيها .
التفتت مشاعل : انا عشانك ابتركها ,,, بس وربي لو تمادت ,,, وربي حخسلخ جلدها بالنار .
سارة : لا ,,, خليها بس ,,,, اتقي شر هالنفوس الي ماهمها غير الفتنة .
مشاعل : الله يعطيك على قد نيتك .
فرج : المهم ,,, هلا بسارة ,, هلا بغيمة الشلة .
سارة استحت :!!!!!!!!!!!.
يعقوب : اهلين ,,,, ماتوقعنا انك حتنظمي لنا .
سارة : ليش ؟
يعقوب : مدري ,,, ايش مااتوقعه ,,, يصير .
صفاء : عاد سارة ,,, حتكون مستشارة الاعمال الي حيسويها امجد .
سارة سكتت :!!!!!!!!.
مشاعل : شباب ,,, ايش رايكم بمناسبة انظمام سارة لمجموعتنا ,,, نشوي لحم ؟
سلطان : فكرة حلوة .
وكلهم راحوا الا مازن وقّف سارة : سارة .
سارة التفتت : نعم .
مازن : ممكن اتكلم معاكي بموضوع ؟
سارة جت له : نعم .
مازن : بما انك رسامه شاطرة ,,, ابيكي ترسميلي كم لوحة عشان اعلقها بالشركة .
سارة : اوك ,,, بس كم تبي عدد اللوحات ؟
مازن : ياليت 20 لوحة .
سارة : اوك ,,,, بس هذه يبيلها شهر .
مازن : خذي راحتك ,,, انا مو مستعجل .
سارة : اوك ,,,,, بس ايش تبي نوع اللوحة ,,,, رومانسية ؟؟؟ عملية ؟؟؟ علمية ؟؟؟
مازن : عملية شلون ؟؟؟
سارة : شوف ,,, عملية يعني ارسم لك لوحة سيارة تفحط ,,, طيارة متجهه للسماء ,, اما علمية ,, ارسم لك
كواكب ,,, احجار .
مازن : ايه ابي علمية ,, مابي رومانسية .
سارة : اوك ,,,, بس لازم تشوف اللوحة كرسم قلم عشان أتأكد انك تبي هالنوع .
مازن : اوك .
مشاعل اتجهت لهم : ايش فيكم انعزلتوا عنا ؟؟؟؟
سارة : كان يبني ارسم له كم لوحة بشركته .
مشاعل : اهاا ,,, وليش ماتروح لرسامين الي متوزعين بالديرة ؟
سارة : يابنت الحلال شاف لوحاتي ببلاش قال ليش اصرف فلوس ؟؟
مازن : هههههههههه .
مشاعل " مااتوقع !!!!!"
سارة : المهم ,,, تبّلتوا اللحم ؟
مشاعل : امجد استلم هالشغل ,,, موزة ,,,, تعال ,,, ابيك بسالفة .
سارة : مايحتاج ,,, خذوا راحتكم ,,, انا بروح لصفاء .
مشاعل : راحتك معاكي .
مشاعل بعد ماراحت سارة : مازن ,,,, ايش رايك بسارة ؟؟؟؟
مازن : ميشو ,,, حركات الحريم انا مابيها ,,, مرة قلتيلي ايش رايك بأسيل ,, والحين تقوليلي عن سارة .
مشاعل : لا هالمرة غير ,,,, ابي رايك فيها .
مازن : عادي ,,, ايش اقول ؟
مشاعل : هالوجه البريئ عادي ؟
مازن : والله المظاهر خداعة .
مشاعل : لالا ,,, انا متأكده ان سارة وااااااااااااااااااي روعة .
مازن : انا مابي وجع راس .
وتركها .
مشاعل : شقصده مابي وجع راس !!!!!!؟
................
لمى تتكلم بالجوال : ايش ؟؟؟؟؟؟ الحمد لله ,,,, ماقلتلك ان الله ماينسى عبده المظلوم ؟؟؟ المهم
حتتعشي بالشقة ولا مع مشاعل ؟ ,,, اوك ,, باي .
سركت لمى على دخلة حنين : هاي .
لمى : وين كنتي ؟
حنين : رحت اشوف فستاني ,,, اليوم موعد البروفا .
لمى : بقولك خبرية مرة حلوة .
حنين ببرود : ايش ؟
لمى : اقولك خبرية حلوة وتقولي بكل برود ايش ؟
حنين : خلصيني .
لمى : سارة اخذت حقها ,, وسامحت مشاعل على هالعملة .
حنين اول مرة تعرف : اي حق ؟؟؟
لمى : سارة تعرضت لموقف ظلم ,, والحمد لله ,, الحق دايم مايروح من المظلوم .
حنين : وبعدين مين مشاعل الي تسامحت من سارة ؟
لمى : مشاعل ,,, اخت مازن ,,, مليادير الجامعه ,,, شفيكي ماتعرفيه ؟
حنين : اها ,, عرفتهم .
لمى : انا حاسة ان مازن بيشبك صحبة مع سارة .
حنين : شاللي خلاكي تحسي هالاحساس ؟
لمى : مازن طلب من سارة ترسمله 20 لوحة لشركته .
حنين : يمكن ,,, ليش لا ؟
لمى : انا حاسه انه بيميل لها .
حنين حست بالحقد وتبي شي يفك سارة بمازن : غبية ,, روحي قوليلها ان مازن كلب ,, ترى كم مرة يروح اي لبنت
ويتحرش فيهم باستخدام اسلوبه المقنع .
لمى : معقولة !!!!!!!!!!!!!!؟
حنين : اكيد ,,,, مافي غير هالتفسير .
لمى : معقولة بيتعدى عليها ؟
حنين بتدبير كايد : اكيد ,,, مثل ماتحرش على بنات الجامعه ,, لاتستبعدي عنه هالتصرف .
لمى : انا لازم احذرها منه .( وتركتها طالعه )
حنين حست بالنصر " اذا مابعدتك عن مازن ياسارة ,, ماكون حنين "
اتجهت لمى للحديقة الي دايم سارة تجلس فيها بس مالقتها ,, اتصلت عليها : الو .
سارة عند الشلة : هلا لمى .
لمى : سارة ,,, انتي وينك ؟
سارة : انا بالبحر .
لمى : مع مين ؟
سارة : مع شلة مشاعل .
لمى : مازن موجود ؟؟
سارة طالعت مازن ومازن انتبه : ايه .
لمى : الحقي على عمرك ,,, ترى مازن كلب ,, ويسوي نفسه طيب وحليل ,, انتبهي منه .
سارة : ليش ؟؟؟
لمى : تعدى على بنت والظاهر انتي التاليه .
سارة خافت : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
لمى : سارة ,,, احسن لك هجي منهم .
سارة : ب .........
لمى: سارة ,,, تكفين ,, طيعي خويتك .
سارة : طيب .
وسكرت من جوالها : شباب ,,,, انا بتمشى واجيكم .
وقامت ومشاعل مستغربه تصرف سارة :!!!!!!!!!!!!!!!.
اتجهت سارة لحافة البحر ومشت وهي تطالع خلفها ( الشلة ) وهي ميته خوف منهم ,, شافت بطريقها
باص اصفر : ستوب .
ركبت ولا احد حس فيها .
امجد يشوي : سارة ,, سارة .
مشاعل اقبلت له : سارة تتمشى .
امجد : طيب ,,,, مشاعل انتبهي للحمه .
مشاعل : اوك .
امجد ترك المكان ودوّر سارة بالبحر بس مالقاها ,, استغرب : وينها ؟
دوّر بكل مكان بس مالقى اثر لها ,,, بس شاف شي خلاه يفكر ,, في منطقة طينيه فيها اثار جزمة ,, حس ان هذه
جزمة سارة ,, شاف الخطوات واكتشف انها تودي للشارع : معقوله هجت !!!!!!!!!!!!!!؟ ليش تهج ؟؟؟
اتجه للشلة : شباب ,,, سارة هجت .
يعقوب ترك لعبة ( اونو ) : ايش ؟؟
مازن : ليش ؟؟؟
امجد : مدري .
مشاعل بشك : هي من بعد اتصال لمى هجت .
امجد : من بعد اتصال لمى !!!!!!؟
مشاعل : ايه ,,, ( تمشت بينهم ) اكيد سمعت خبر مرعب وعشان كذا هجت .
يعقوب : واحنا بإيش مرعبين فيه ؟
مشاعل : مدري ,,,, بس لمى حذرتها مننا ,, ليه ماعرف .
مازن : ابي اتصل عليها .
وفعلا اتصل عليها : الو .
سارة بمواجهه في الباص ( كانت جالسه بالمقدمة ) : مازن ,,,, انت تحرشت ببنت ؟
مازن منصدم : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة تبكي : مازن ,,,, جاوبني ,,,, انت تحرشت ببنت ؟
مازن : وليش ماقلتيها قدامنا ؟
الشلة انتبهوا من هالمكالمة الحاده .
سارة : مازن ,, تكفى .
مازن : ارجعي للبحر .
سارة : مابي .
مازن : صدقيني مارح اضرك .
سارة : طيب .
سكرت وقالت للباص يرجعها للبحر .
سارة قبالهم ,, امجد : سارة ,,,, شفيكي ؟
سارة تتعبر : مازن ,,,, انت تحرشت ببنت ؟
مشاعل منصدمه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : مازن ,,, انت تحرشت ببنت ؟
مازن : لا .
سارة : قول والله .
مازن : والله العظيم ,,, بس مين الي قالك ؟
سارة : مو مهم ,, ابي اعرف ,,, انت تعرف وحده اسمها فدوى ؟
مازن يطالعها : ايش تقولي ؟
سارة تبكي : تكفى ,, قول .
مازن : لا .
سارة تبوس رجله : قول والله .
مازن : والله العظيم مااعرفها .
سارة قامت تبكي : انا حطلع من الشلة عشان ارتاح نفسيا .
مازن : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟
سارة : بسببك ,,,, انا بديت اخاف منك .
مازن : تخافي مني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفاء : سارة ,,,, ايش الكلام الي تقوليه ؟؟؟؟ وبعدين مين الي قالك هالمعلومة ؟
سارة : خويتي لمى اتصلت علي وقالت انتبهي من مازن ,, هو ذكي ويجر البنت لبيته .
مازن : ولمى ايش عرفها ؟
سارة : مدري .
يعقوب : اتصلي على لمى وقوليها تجي هنا .
سارة : طيب .
اتصلت على لمى : لمى ,,, تعالي للبحر ,,, الوصف .
وجت لمى ومازن معصب منها : لمى ,,, انا تقولي عني اني راعي بنات ؟
لمى : مو انا الي اتهمك ,,, هذه حنين بنت عم سارة .
سارة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى : ايه ,,, وانا خفت من كلامها .
مازن يتوعد : طيب ,,,, اذا ماخليتها عبرة للجامعه ,,, ماكون مازن ,,, والله لخليها لحم معلق عالبوابة .
سارة : مازن ,,, لالا ,, لا ,,, خلاص ,,, حرام ,, حرام .
مازن : تطلع عني حكي واسكت ؟؟؟؟
سارة : مازن ,,, مانبي مشاكل ,,, تكفى ,,, ربك ماينساك .
مازن : مستحيل ,,, مستحيل اتركها .
سارة حبت يده : مازن ,,, تكفى ,, تكفى ,, مانبي مشاكل .
مازن : تبيني اكون ضعيف ؟؟؟
سارة : لا ,,, بس والله المشاكل مو حلوة ,,, تكفى ,,, مانبي شي ,,, دام حاسة الحق عندك اتركها ,, تكفى .
مازن سكت : طيب ,,, انا عشانك بس بتغاظى عنها ,, بس والله لو كررتها مره ثانيه ,, وربي ماتروح من يدي .
سارة : خلاص ,, بس مانبي مشاكل ,, نبي الستر .
مازن : وانتي كيف تصديقها انتي الثانيه ؟
لمى : هي بصراحة خوفتني زي سارة .
مازن : وانتي صدقتيها !!!!؟
لمى : وانا شدراني .
مازن يطالعها : سارة ,,,, المفروض تأدبي بنت عمك .
سارة : انشالله بكلمها ,,, ( حبت يده بصياح ) بس تكفى ,, اتركها ,, مانبي مشاكل .
مازن : طيب .
....................
دخلت سارة بغرفة حنين : ابي اعرف ,,, ليش تطلعي كلام شين عن مازن ؟
حنين تطالع اللابتوب : أثّر عليكي الكلب ؟
سارة : حنين ,,, مافهمتك ؟؟؟؟
حنين قامت : ههههاااا ,,, شافك على نياتك ,, قام وقلب الموضوع علي .
سارة : يعني ايش ؟؟؟؟
حنين : يعني ابتعدي عنه احسن لسمعتك .
سارة : يعني يكذب علي ؟؟؟؟
حنين تحرضها على ابتعادها عنه : ايه ,,, لانك سهلة بالنسبة له .
سارة انفجرت صياح : حرام ,,,,, حرام .
حنين : كذا الدنيا حبيبتي ,,, لاتأمني له .
سارة التفتت بصياح : يعني شافني على نياتي يقوم يقلي هالكلام ؟؟؟ حرام .
حنين : احسن لك اسطري كف على وجهه ,, وطلعي كل فضايحه عند الشباب .
سارة : انا ابي افتك منه وبس .
حنين : حلو .
سارة طلعت وحنين تكتفت انتصار :!!!!!!!!!!!!!!!.
طلعت سارة وشافت ساميه تطالعها بكل تساؤل : شفيكي ؟؟؟
سارة : ساميه ,,,( وركضت لها ) ساميه ,, ( وضمتها ) الحقيني ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
ساميه تلمس شعرها : ايش فيكي ؟؟؟
سارة تطالعها : مازن ,,, مازن يبي يستغلني .
ساميه : يستغلك !!!!!!!!!!!!! وانتي شبتسوين ؟؟؟؟
سارة : انا بروح واواجهه ,, وبقوله الي بيننا انتهى ,,, وانا برسملك 20 لوحة واتركك .
ساميه ضمتها مره ثانيه : حبيبتي انتي .
سارة تبكي بحظن ساميه : ساميه ,,,, ساميه ,,,, اااااااااااااااا ,,,, متى يجيني الشاب الصالح الي مثلي متى ؟؟؟
ساميه : الله يرزقك على قد نيتك عمري .
وقفهم مازن ,,, ساميه : ايش تبي ؟؟؟؟؟
مازن : انا مالي كلام معاك ,,, سارة ,,, شفيكي ؟؟؟
سارة بكي بحسرة : شفتني على نياتي قمت تستغلني ,,, حرام عليك ,,, حرام حرام ( وطاحت بالارض وكأنها طفله )
مازن اتجه لها : سارة ,,, انا والله ماعندي هالاشياء .
سارة : الله يرزقني هالشاب الصالح ,, الي كامل مكمل والكامل وجه الله اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
مازن مسك يدها بقوة : سارة ,,,,, انا والله مو فيني هالتصرفات .
سارة صارخت : ياربي ,,,, مين اصدق الحين ؟؟؟؟ انت ولا بنت عمي ؟
مازن سكت :!!!!!!!!!!.
طلعت حنين وشافت المنظر واستخفت عليهم ,, ساميه جرت بشوشتها : اقول ,,,,, ابي اعرف شتبين انتي ؟؟؟؟؟
حنين تصارخ : ولا شي .
مازن جرها : انا ياللي متخافي ربك سويت تحرش ؟؟؟؟ انا ؟؟؟؟
حنين : ايه ,,,, ايه .
سطرها كف على وجهها : حقيرة .
حنين تركتهم .
ساميه اتجهت لسارة : شفتي انها كذابة ؟؟؟؟
سارة تبكي بحسرة : الحين مين اصدّق ؟؟؟؟؟؟ وبعدين ليش تسوي كذا ؟؟؟؟ حرام ,,, هذه بنت عمي ,,, تسوي فيني كذا ؟؟؟
ساميه : ياعمري ياسارة ,,, ماشفتي شي من هالزمن ( وظمتها )
مازن : الحين تصدقي مين ؟؟؟؟
سارة : مدري ,,, مدري ,,, عشان انا بنفصل عشان ماتوهق .
مازن : انتي شفتي بعينك شلوت هجت بنت عمك ,,, شتبين دليل اكثر من كذا ؟؟؟
سارة : وقلبك ,,,,, معاها ولا ضدها ؟
مازن : اكيد ضدها .
سارة صدقته : تدري ,,,, كنت احبك واموت فيك ,, والحين ,, انت مجرد صديق ,,, مجرد صديق ,, من بعد الاتهامات الي مدري من صدقها عن كذبها .
مازن مصدوم : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : ايه ,,,,,, الحين انت مجرد صديق .
ساميه : وانا اقول ليش سألتني لما كنتي مظلومة ,, قلتي عمرك جربتي الحب ؟؟؟
مازن ابتسم : صدق ؟
ساميه : ايوه ياعيوني ,,,, بس من بعد هالمشاهد ,,,, مدري شفيها ؟
مازن قرب لسارة : سارة ,,,, لاتخافي مني .
سارة : الا ,,, انت صديق وبس .
مازن سكت " والله ياسارة انا مو الي فبالك !!!!!!"
ساميه : سارونه ,,, لاتستعجلي ,,, يمكن يكون فارس احلامك ؟؟؟؟
سارة : لا ,,,, مابي فارس احلامي .( وتركتهم )
مازن : ليش مو راضيه تقتنع بكلامي ؟
ساميه : من حقها ,,,, خايفه على سمعتها ,,, وسارة ياقلبي لسه ماشافت شي من هالزمن .
مازن : ساميه ,, صدقيني ,,, انا ماعندي هالحركات .
ساميه : عارفه ,,, بس شسوي ؟؟؟ البنت خافت منك .
مازن : شسوي عشان اكون شخصية نظيفه ؟
ساميه : انا اقول انك تشغل نفسك بالدراسه احسن .
مازن : ساميه ,,, من بعد هالموقف ,,,, حسيت ان سارة مو زي الي عرفت عن البنات ,,, انا ابي هالنوع .
ساميه : مافهمت ؟؟؟
مازن : ابيها تكون لي زوجة ,,, لان ماعندها حقد .
ساميه : والله مدري ايش اقولك ,,, اتوقع من بعد هالمشهد ,,, كرهت شي اسمه شباب ومجتمع .
مازن : يعني شلون ؟؟؟؟
ساميه : يعني ......... دوّر على وحده غيرها .
مازن : مستحيل ,,,,,, مستحيل .
ساميه : طيب ,, انت كون معاها رومانسي .
مازن : عزة الله بطيح من عينها .
ساميه : اجل مالك الا تتزوجها .
مازن : اكيد ,,,, في احد يترك هالملاك ؟
ساميه : ياعيني ,,, ملاك ,,, مرة وحده سميتها ملاك ؟؟؟
مازن : انا مو بس اسميها ملاك ,,,, حسميها فارسة احلامي .
ساميه : يبختها ,,, يبختها .
مازن : مو بس تصير فارسة احلامي ,, حسويلها كل الي تبيه ,, سفر اسفرها ,,, اخلاص مااشوف غيرها .
ساميه : وااااااااااااااو ,, شكلي بديت احسد سارة .
مازن بحب : وياما بتشوف مني مفاجئات .
ساميه زغرطت : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللي .
.................
اتجهت سارة للكوفي الي فيه بنت عمها ,, اول مادخلت شافت حنين تمص عصير وكانت تطالعها بكل برود وكأن
مافي مشكله ,,, سارة متدري شتسوي ؟؟؟؟ بتلومها ولا بتوقف معاها ؟؟؟؟ عيونها القهر ,, اتجهت لها : حنين
انتي تعرفي اني بنت عمك ,,, وعارفه قديش عانينا لما نبي نوصل للجامعه وقديش .....
حنين قامت ويدها بحافه الطاولة : شتبين ؟؟؟؟؟
سارة : انا بنت عمك ,,,, تسوين فيني كذا ؟
حنين : وايش سويت ياباش موهندس ؟؟؟
سارة استغربت الوقاحه + البرود : مازن صادق ,,, ليش قلبتيني عليه ؟
حنين : هالنقاش مو في المطعم ,,, تعالي .
واخذت يدها وسحبتها .
طلعوا بحديقة تابعه للمطعم ,, وكان الوقت ليل ,, والي يضوي الحديقة القمر ,, في نص الحديقة وقفت حنين عند شجره
فيها اوراق خفيفة : ابي افهم ,,, انتي ليش مكبرة الموضوع ؟
سارة : ليش تبين تفرقين بيني وبين مازن ؟
حنين : انا مافرقتك عن مازن لاني كنت خايفة عليكي منه ,, بس انت على نياتك وماتدري شسالفة !!!!!
سارة : طيب ,,, ليش ماواجهتي مازن ؟؟؟ او على الاقل فضحتيه بين الناس ؟؟
حنين سكتت :!!!!!!!!!!!!!.
سارة : شفتي ,,,شفتي شلون عيونك تكذب ؟؟؟ بنت عمي الي من لحمي ودمي ,,, تسوي فيني كذا ؟
حنين متفشله وتركتها .
لما تركتها مرت سيارة شرطة تسوقها حرمه ومعاها شاب ,, حلا : اله يعينني على خريجين السجون .
الشرطي فهد : وانتي ليش مهتمه ؟؟؟؟ الي يسمعك يقول مهمتها ضرب المجرمين مو محققه .
الشرطية حلا تشوف قبالها : المهم ,,,, ابي اروح لمكان في سكة حديد قديمه .
الشرطي فهد : ليش؟
الشرطية حلا : في جريمة قتل .
الشرطي فهد : الله يعين .
وصلوا مكان وكأنه بر فيه حجر اسود ,, تشوف يالمتخيل كفرات السيارة والشرطين الي يطلعوا وكأنهم بيستعدوا لخنقه ,,
صوت الرصاصه الي بتجهزها حلا بيدها وتمشي وتتفحص عيونها المكان : فهد ,,, اكتب .
طلع فهد ورقه وكتب .
حلا تتفحص الجدار : الجدار مافيه صبغه ,, مكسور بعضه .
تتفحص الارضيه : الارضيه فيها قراطيس ,, خشب مفتت .
عيونها تدور بالمكان : المكان ,,, اكياس اسمنت ,, معلاق للخاروف .
وانتبهت لطبعة رجل واخذت الكاميرا وعيونك ماتشوف الا نور الكاميرا بطبعة الرجل ,, صورتك يالمتخيل بالارض ,, وقفت : من الاكثر
الاماكن هيبة في نظري .
فهد يتجه لها ومعاها ورقة التحليل : اتصل على الشرطة وهم يجو ؟
حلا التفتت وطاقية العسكري براسها : لا ,,,, بعدين يخربوا البصمات .
حطت بكل حماس المسدس بجنبها وطلقت من فخذها الايمن والايسر وبحركة وحده مسدس : تعال .
مدت يدها مسطره بجميع الاتجاهات ,, ولما مدتها لك يالمتخيل نزلت يدها لشي لفت عيونها : جب شنطة البصمات .
وتعدتك يالمتخيل ,, وتشوف نفسك تتجه لوجه فهد : وايش الي لفت نظرك ؟
حلا شافت قطار يمشي ونوره بعيون حلا ,, طارت ومعاها التريك ونزلت لحديد السكة وأشرت للقطار عشان يتوقف بس القطار
مايشوفها لانه يعتبر حلا قطة عنده ,, حلا استمرت تأشر وصفرت ( التصفيرة الالية ) ,, القطار توقف وطلع سواقها راسه : ماذا تريدين ؟
حلا تقدمت لها وتكتفت : ليش لك السماح بالمرور من هنا .
الشايب صلعه : ولم ؟
حلا : التزم بالامر فحسب .
اتجه فهد لهم وكلم السواق : ايها الرجل ,,, شرطة بريطانيا تمنع اي مواطن بالمرور من هنا .
السواق سكت وهو مكشر : حسنا ,,, والى متى ؟
حلا فسخت طاقيتها وشعرها ( الضفرة الهندية ) : الى موافقتنا بالمرور من هنا .
السواق نزل وثيابها متقطعه : ماذا ؟؟؟ والناس الذي في القطار ,,, اماكنهم من هذا الطريق .
حلا : انا متفهمه لأمرك ,,, لكن هذا قانون .
السواق : حسنا .( التفت للي بالقطار ): هيا ,,, هيا اخرجوا ,, المكان ممنوع المرور به .
طلعوا اجناس ( هنود + يابانين + سيرلانكين ) وكل أمة معاها عفش .
والسواق اتجه لاي كرسي منكسر ونام .
الشرطية حلا : يالله نكمل .
كانت معاها شنطة البصمات وصوتها صدى : خلينا نستعجل عشان تطلع النتيجه الليلة لان مالي خلق اداوم بكره .
الشرطي الوسيم فهد : خير ؟؟؟
الشرطية حلا التفتت له وجه لوجه : بكره عندي جمعة بنات ,, من بين البنات ( غمزتله ) مشاعل .
الشرطي فهد : وشدعوة هي بتعطيني وجه ؟؟؟ كلها مطنشتني .
الشرطية حلا : لااااااا مشاعل ماتتطنش .
الشرطي فهد : مرة ,,, اهديتلها باقة ورد ,, كبته بالزباله ,,, والسبب ,, لونه ماعجبها .
الشرطية حلا : انت بعد الله يهديك ,,, جايب لها اشين الانواع ,,, ياخي خلك راقي .
الشرطي فهد يده بخصره .
.................
صفاء + مشاعل + سارة + يعقوب + مازن + وكل الشلة في الحديقة ,, صفاء : ليش بكذب يا وليد ؟؟ مبتعرف انو حرام
وعيب ومش من الاداااااااااب والكذاب مارح يبقالو اصحاب ,, مارح يبقالوا اصحاب ,, لالالا ,, هههههههههههههههه.
رحاب رجل على رجل ولابسه بوت بني : والله انك طفله .
مشاعل : خليها ,,, خليها ترجع لأيام الطفوله ,, على الاقل البزارين ,, اعقل منها .
سكتت مشاعل لما شافت الوجه الوسيم يمشي بهدوء ويطالعها بإعجاب ووقف : اهلين مشاعل .
صفاء تطالع بينهم وفجرت ضحك : وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااكك .
فهد يطالع صفاء : اظن ماقلت شي يضحك .
صفاء تقلده بقدمته الرومانسية : اهلين مشاعل ,, والله لو نصورك بكتميرة فيديو بتضحك على نفسك من هالتمثيل .
مشاعل قامت : عن اذنكم .
فهد : هااا ,, مشاعل ,, على وين ؟
مشاعل التفتت بكل غرور : ابي اشوف فيلم ,, ومابي احد يجي معاي ,, لاني ابي اطالعه بروقان وبدون مقاطعه .
فهد : الحين ,,, انا صرت مقاطعه !!!!!!!!؟ الله يسامحك .
مشاعل بغرور : بلا حكي فاضي ,, بروح اشوف الفيلم .
وتركتهم بمشية دلع .
ملامح فهد الاستفهام "ليش دايم تتهرب مني !!!!!!؟"
حلا التفتت له : معليش ,,, اعذرها ,,, متعوده عالدلع ,, سامحها عشاني .
فهد : لها اكثر من ثلاث سنين وهي تسوي فيني هالحركة البايخة ,,, ومايصير المكان عندها طفش ,, الا اذا صرت انا موجود !!!!!!؟
حلا : ههههههههههههه ,, ياعمري انت ,,, احسك شخص مو مرغوب عندها .
فهد : الشكوى لله ,,, متحملها من ايام الثانوية ولسه ,,, مافاد فيني الصبر .
صفاء : انت لو تحبها ,,, مو تتحملها ثلاث سنين ,, حتتحملها لحتى الموت ,,, اصبر ,,, ( ويدها بخصرها ) وبعدين ايش وراك ؟؟؟؟
فهد : ماوراي شي ,,, بس على الاقل ,,, تحترم وجودي ,, مو عادتني عامل .
هدى : فهود ,, وين الثقل !!!!!!!!؟ ولا راح زمانه ياحظرة الشرطي !!!!!!!؟
فهد : تركت الركاده عشانها ,,, ومع كذا ,,,, تعاملني وكأني طالب ,, دايم تتعالى علي .
رحاب يدها بخدها وقاعده عالكرسي : حراااااااااااااااام ,,, تصدق انك تكسر الخاطر ؟؟ حبيبي ,,, تحمل ,,, تحمل ,,, اذا مو عشاني ,,
عشان طبع مشاعل الي بعمره مارح يتغير .
فهد : وانتي قلتيها ,,, مارح يتغير ,,, يعني ايش استفيد اذا تحملت ؟؟؟؟ بس نكد و مغثه .
حلا : اذا مو عشان الثلاثي الي نصحوك ,, عشان رفيقة المخفر الي دايم معاك .
فهد ابتسم : حاظر ,,, بتحملها ,, عشانك بس اتحملها .
هدى " مدري ليه قلبي خاف !!!!!!؟ حاسه ان في شي حيصير ومشاعل حتنجن منه !!!!!!! مدري ليه !!!!!!!؟"
.................