هههههههههههههه
بس اين نزلت ٤ بارتات مب ٣ بس خلاص الحين أنزل البارت الخامس
البارت الخامس:
الدكتور:الله يرحمها
جاسم:شــ.....شـــــنـ....شنـــو!!
الدكتور:خلاص الله أخذ أمانتها
التفت جاسم على مشاعل
جاسم:سمعتي مشاعل
مشاعل:...............
جاسم:مشاعل ليه ساكتة ؟؟
مشاعل:..............
جاسم:خلاص الله يرحمها
مشاعل:...............
جاسم:ردي علي !!
مشاعل:شنو تبيني أقول
جاسم:أترحمي عليها عالأقل
مشاعل:الله يرحمها
جاسم:يلا خلينا نروح
مشاعل:يلا
مانزلت ولا دمعة من عين مشاعل عكس جاسم إلي بكي بكا عادي ان نزلت دموعه أما مشاعل ولا دمعة من هول الصدمة
لما وصلوا القصر من أول ما دخلوا شافوا نوال تنتظرهم عند الباب
جاسم+مشاعل:السلام عليكم
نوال:ولاعليكم السلام
جاسم:شدعوهـ يمآ !!
نوال:بعد لك عين تتكلم
مشاعل:عمتي أنا أقول استهدي بالله اتعوذي من الشيطان
نوال:وأنا أقول انتي تسكتين
جاسم:عن الغلط يمآ
مسك جاسم يد مشاعل وسحبها لفوق
نوال بصون عالي:طيب يا جسووم أنا أرويك
دخل جناحهم راحت مشاعل غرفتها وجلست ع السرير وتبكي
دخل عليها جاسم:لا تبكين كذا قطعتي قلبي
مشاعل بصوت فيه ألم:أنا أبي أعرف ليه هي مقفلة عليها الباب أهئ أهئ
جاسم:خلاص مشاعل لا تبكين
__________________________
بعد شهرين ونص و ثلاثة أيام
روان:سعد ليش أنت صرت في المستشفى من قبل اسبوعين ؟؟
سعد:وليه ما سألتيني من أول ما طلعت
روان:خفت انك تعبان....طيب جاوبني
سعد:أأأأ والله مادري شقول لك ياروان
روان:قول لي ما راح أقول حق أحد
سعد:طيب... وقال لها السالفة
روان:أهأ عشان كذا انت فسخت الخطبة
سعد:أييه الله يأخذك يا جاسم
روان:خلاص يا سعد لا تدعي عليه كفاية
سعد:والله ما أقدر يا روان أحس اني أبي اقتله بأيديني هذول
روان:لا تحقد يا سعد حرام الله ما يرضى عليك
سعد:انشاء الله
روان:سعد انت مب ناوي تسوي شيء
سعد:مثل شنو يعني؟
روان:مدري بس يعني المفروض انت تبلغ عنه
سعد:لا لا ما أبي .. أنا إلي بنتقم منه
روان:خير انشاء الله..
طلعت روان من غرفة سعد
سعد أخذ جواله ودق على جاسم
جاسم بصوت مبحوح:الو
سعد:السلام
جاسم:وعليكم السلام والرحمة
سعد:ما عرفتني
جاسم:لأ
سعد:مسرع نسيتني
جاسم:من معاي؟؟
سعد:أنا سعد
جاسم:هلا
سعد:شنو فيه صوتك متغير؟
جاسم:لابس متوفية أم زوجتي
سعد:افآآآ..إلا ما قلت لي من اللي تزوجتها ؟؟
جاسم:أنا راح أقولك مع ان ما يخصك ... مشاعل خطيبتك السابقة
أنصدم سعد لما سمع كلامه
سعد:سويتها يالكلب يالخسيس والله ما هقيتها منك يا جاسم
جاسم:شوف لا تسب خلاص أنا تزوجتها على سنة الله ورسوله
سعد:والله انك تزوجتها لأنك أغريتها بفلوسك
جاسم:هي اللي وافقت علي
سعد:عشان فلوسك
جاسم:خلاص يا سعد انتهى الموضوع
سعد:لأ مب خلاص
جاسم:يعني شنو !!
سعد:يعني ماراح أخليك يا جاسم
جاسم:شنو بتسوي يعني
سعد:راح تشوف
سكر سعد في وجه جاسم
وجلس سعد يفكر شنو بيسوي فيه لحد ما وصل لفكرة وعجبته
__________________________
نجود:طيب خلود ليش نوال ما تبي تجيب خدامات من فلوسها؟؟
خلود:هذا اللي محيرني
نجود:بس أنا مستغربة
خلود:من شنو؟؟
نجود:مدري
خلود:هههه تستغربين ولا تدرين من شنو!!
نجود:خلاص خلود أنا مللت أبي اطلع من هنــ.......
استوقف كلامها صوت جاسم وهو يقول
جاسم بصوت عالي:مينييييي تعالي وهاتي مويه معك
نجود:انشاء الله بابا
مشاعل:جسوومي
جاسم:هلا بشعوولتي
مشاعل:صوت خدامتكم مألوف لي جاسم:ههههههههه ما دورتي إلا الخدامة
مشاعل:أي والله نما عندي سالفة
(طبعا نجود ولامرة شافت مشاعل لأنها منقهرة منها )
لما ركبت نجود عند مشاعل
نجود تدق الباب:بابا ممكن أدخل؟؟ جاسم:أدخلي أدخلي
دخلت نجود وهي منكسة رأسها ومارفعته ما تبي تشوف مشاعل لأنها تدري إذا شافتها بتقتلها
راحت بتعطيها المويه لكن مشاعل قالت:هلا ميني
نجود:نعم !!
مشاعل:انتي مرتاحة هنا؟؟
نجود:ايه في راحة كتير
مشاعل:طيب هاتي المويه
عطتها المويه ومشت عند الباب بتطلع لكن استوقفها صوت جاسم
جاسم:أقول نجــ....... أأأأأأ أقصد ميني
نجود:نعم
جاسم:لما احتاجك بتكونين فاضية ولا مشغولة
نجود:انشاء الله فاضية
وطلعت من الجناح وراحت للمطبخ __________________________
مر يومين من تهديد سعد لجاسم
سعد:روان أنا فكرت واللي برأسي بسويه
روان:شنو بس أهم شي ما يكون خطيييير..
سعد:لالا تخافين .. أنا سرقت شنطة مشاعل مثل ما قلت لك والحين الشنطة عندي وجوالها في الشنطة إلي عندي والحين أنا دبرت رقمها الجديد وبدق عليها وبخبرها عن جاسم وكم وحدة متزوجها وشنو يسوي فيهم!!
روان:كم وحدة متزوجها وشنو يسوي فيهم؟؟
سعد:متزوج تقريبا... مدري المهم انهم كثير وهم خدامات في بيته .. راح أدق عليها الحين
روان:يلا
واتصل لها سعد
مشاعل:الو
سعد:هلا مشاعل
مشاعل:أهلين..من معي ؟
سعد:أنا......أنا.......أنا سعد
مشاعل أنصدمت لما سمعته
مشاعل وتحاول تخفي الصدمة:شــ.......شــــنو تبي؟؟؟
سعد:أبي أقولك عن حركات زوجك مشاعل:أكيد انت تبي تخرب بيتي
سعد:جاسم إلي خرب بيتي وبيتك
مشاعل:شقاعد تقول
سعد:إلي سمعتيه
مشاعل:انت واحد كذاب وأنا ماراح أصدقك
طـــــوووووط طـــــوووووط طـــــوووووط طـــــوووووط
سكرت الجوال في وجهه وتم يتصل لها بس تعطيه بيزي لما اتصل اخر مرة طلع الجوال مغلق
روان:خلاص يا سعد لا تشغل بالك فيهم
سعد:أنا راح أسوي إلي في بالي
روان:الشي راجع لك
__________________________
نجود:أووووه شنو يبي هذا بعد
خلود:هههههه بتتعودي قومي له
قامت نجود وراحت لجناحه وقالت:شنو يبي بابا
جاسم:سوي لشعولتي شوربة وهاتيها لها
نجود:إفففف أنشاء الله
نزلت نجود تو بتدخل المطبخ
نوال:مينييييي
دارت نجود:نعم
نوال:تعالي أبيك
راحت لها نجود
نوال:وش يبي منك جسووم
نجود:يقولي أسوي لزوجته شوربة
نوال: لا تسوينها
جاسم:وليه ما تسويها
نوال:انت من وين طلعت
جاسم:من القبر .... من وين يعني من جناحي وجناح شعولتي للي ما يعجبهم
نجود:أنا بروح أسوي الشوربة
وراحت نجود دخلت المطبخ سوت الشوربة وخلصت
لما طلعت من المطبخ شافت جاسم ونوال ما سكتوا
نجود:إذا الحين ما سكت جاسم راح تتعب شعولته
جاسم:يؤؤؤؤ صح نسيتها فوق الحقيني نجود
نجود:طيب أمشي وأنا أكرهك
جاسم:شنو دخل الحين الكره في الشوربة
نجود: أنا أدخل على كيفي وأنا أكرهك
جاسم:من قال عاد أنا أحبك يعني
سكتت نجود ما عرفت شنو تقول وصلوا الجناح حطت الشوربة ومشت لما نزلت شافت عند باب القصر واقف إلي ما توقعت انه يجي لها شافت................
تابعوني في البارت السادس عشان تعرفون منو هو...
|