عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:37 AM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



برلين (رويترز) - ذكرت صحيفة بيلد الالمانية يوم الجمعة ان طفلا في الثامنة من العمر احتجز دون قصد داخل حافلة مدرسية لاكثر من 12 ساعة في يوم حار في بلدة كوتبوس في شرق المانيا بعدما نسيه السائق.
وكان الطفل ركب الحافلة من منزله في الصباح لكنه لم يغادرها في المدرسة. وبعد انزال الاطفال عاد سائق الحافلة الى ساحة انتظار شركة الحافلات لكنه لم يلحظ ان الطفل ما يزال داخل الحافلة.
ونقل عن المتحدث باسم الشرطة تورستن فنت قوله "أوقفت الحافلة بعيدا ولم تكن مرئية جيدا من داخل المكتب." ولم ينتبه احد الى اختفاء الطفل الا بعد ان ابلغت الام الملهوفة السلطات عن غيابه.
وبعد ساعات من البحث امكن العثور على الطفل داخل الحافلة في وقت لاحق بعد دخول الليل وكان في حالة معنوية معقولة رغم ان الحرارة كانت ارتفعت خلال اليوم حتى 30 درجة مئوية.
وعثر على الطفل وقد خلع قميصه وتمدد على ارضية الحافلة تحت المقاعد. بل وقسم وجبة الغداء المدرسية وابقى جزءا منها لتناوله اثناء الليل.
وذكرت الصحيفة ان الطفل قال للشرطة "نسيني سائق الحافلة." ولم يتضح على الفور سبب عدم رفعه صوته للكشف عن وجوده قبل مغادرة السائق للحافلة. وتحقق الشرطة فيما اذا كانت ستوجه للسائق تهمة الاهمال.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس