البـآرت الخآمسس عشـ 15 ــر
في المسسبح
طلعوا كلهم من المسسبح ورآحوا يتمششون برىآ
مهند : اقول وين نآيف ولمى
رآكان : من يوم صآر الموقف لمى طلعت برى
احمد : نآيف كآن هنا فجأه اختفى
ريم : انا ورينآد كنا مع لمى بعدين دخلنا وقالت تبي تجلسس الحآلها
الكل خآف عليهم وبدو يدوورنهم
في المسستشفى
نآيف : دكتور ايش فيها ؟
الدكتور : جآها كسسر في رجلها وجروح بسسيطه .. تعآل كمل الاجرآئات عششان تطلع من المسستشفى
نآيف : اوك
رآح كمل الاجرآئآت ودخل على لمى
نآيف والعبره خانقته : لمى انا اسسف انا السسب
لمى بتعب : لا عآدي اللي صــآر صــآر
نآيف : انا الي طلبت منك تركبين اسسف وربي
لمى : مآله دآعي الاعتذار يلآ خلينا نطلع لايقلقون علينا في المزرعه
مسسك نآيف يدها عششان يسسآعدها تنزل من السسسرير
ورجعوا للمزرعه
وكآنوا الششبآب والبنآت ينتظرونهم والكل خآيف عليهم وحاولوا يدقون على جوآل نآيف وكآن مغلق ولمى نسست جوآلها في المزرعه
مهند : يؤ يؤ ايش فيها اختي رجلها مجبسسه
نآيف : لاتخافون كنا رآكبين الخيل وهاج علينا وطاحت لمى مافيها الا كسسر بسسيط ان ششاء الله
ريناد وريم رآحو ضموا لمى : ماتششوفين ششر حبيبتي
لمى والتعب بآين عليها : الله يسسلمكم
طلعوا البنآت لقسسمهم وكآنوا الحريم نآيمين وماششافوا لمى
في قسسم الشبآب الكل نآيم مآعآد نآيف كآن يتألم من ظهره بعد الطيحه بسس مآحب يبين للمى انوا صآر له شيء
في بيت هيفاء وفوآز
كآنوا فوآز وهيفاء يتفرجون tv
هيفاء مسسدوحه على رجل فوآز
فوآز حآط يده على بطن هيفاء : حبي متى تولدييين
هيفاء : فوآز ايش فيك مسستعجل لسسى آنآ في الششهر الثالث بآقي 6 ششهور
فوآز يغمزلهآ : عششان نجيب الثآني
هيفاء استحت وقآمت من رجله دخلت الغرفه تنآم
لحقها فوآز ونآم
في المزرعه السسآعه 9 صبآحآ
قآموا الحريم والشيبآن من بعد صلآة الفجر صلوا الفجر وفطروا
طلعت ام مهند تصحي البنآت
اول مآششآفت رجل لمى مجبسسه ششقهت
ام مهند : لمى لمى بنتي ايش فيك ؟
لمى : همممم
ام مهند : قومي ايش فيها رجلك ؟
لمى : مافيها شيء طحت امسس من الخيل ورحت المسستشفى بسس
ام مهند : بسسم الله عليك انتبهي مره ثآنيه
لمى : بليييز ماما بنكمل نوم امسس تعبانه ومانمت زييين
ام مهند : طيب حبيبتي نآمي
طلعت ام مهند وجلسست تسسولف مع الحريم
بعد الظهر قآم الكل
ونزلوا البنآت يتمششون برى
احلآم ونوره كآنوا يتمششون الحآلهم
نوره : احلآم بقولك شيء بمآ انك صديقتي المقربه
احلام : قولي
نوره : بصرآحه اخوك احمد دخل مزآجي وحبيته
احلآم " حبتــه ..! " : هههههه مالقيتي الا احمد مايعطي وجه لو تموتييين
نوره : ههههههههه يختي يخققق مآ ششآء الله
احلام : طآلع علي مآششآء الله اخقق
نورة: ههههههه الثقة الثقة
جآ دحومي : احلآم احلآم
احلام : نعم
دحومي : تعالي ششوي
احلام : اوك
رآحت احلام عند اخوها دخلها المجلسس وجلسس معها
دحومي : مين هذي البنت الي معكم جديده
احلام : حلوه جديده .. هذي نوره صديقتي الي قلت لك عنها
دحومي " يآحبي لها " : اها
احلام : الحين مناديني عششان كذا !
دحومي : أي اجل تجي بنت عندنا وما اعرف مين هي..؟
احلام : الله يششفيك
وطلعت وتركت دحومي في دوآمة من التفكييير
بعد مرور اسسبوع على الابطآل الي كآن فيها آيآم حلوه للبعض وايآم ششينه للبعض الآخر
رجعوا لبيتهم
في بيت ابو متعب
ندى تكلم زياد كالعاده
ومتعب يكلم ملآك
في بيت ابو رآكآن
رآكان يخطط لحياته مسستقبلا مع احلآم
وريم تفكر هل سسعود بيوآفق ولآلآ
في بيت ابو مهند
مهند طآلع مع ربعه
ولمى في غرفتها على المسسن مع رآنيا تحكي لها طيحتها مع نآيف
في بيت ابو احمد
احلام كانت في غرفة احمد
احلام: اممممم احمد ابي اقول لك شيء
احمد: قوولي
احلام : بصرآحه صديقتي نوره الي جت معنا المزرعه تحبك
احمد : هههه تحبني ؟!
احلام : أي وانا بصرآحه انحرجت ماقدرت اقولها انك تحب رآنيا قلت لها انوا اخوي ماعنده هذي الحركات وماراح يعطيك وجه قالت بجلسس ورآه لين يعطيني وجه
احمد : آهـآ
احلآم : ايشش اها الحين اقولك البنت تحبك تقولي اها !!
احمد : ايشش تبين اقولك يعني .. الله يكثر المحبيين
احلام : اف محد يآخذ منك لاحق ولا بـآطل
احمد: اقول طسسي بسس ابي انـآم
احلام : ترفع الظغط يابرودك
طلعت احلآم من الغرفه نزلت تحت عند امها
ام أحمد : احلآم
احلآم : هلآ يمه
ام أحمد : ايشش رآيك في نوره صديقتك
احلآم : من أي نآحيه
أم أحمد: ابيها لأخوك دحومي
أحلآم " يآسسلآم امي تبيها لدحومي ونوره تحب أحمد ايش الوهقه "
أم أحمد : احلآم ايش فيك اكلمك انا
احلآم : هـ ـآ .. البنت زينه مايعيبها شيء .. عن اذنك يمه
أم احمد : ايش فيها هذي ؟!
أحلآم دخلت عند احمد
احلآم : احمد الحقققق
احمد : يالليل ماتخلين الوآحد ينـآم .. خييير ايش تبغين ؟!
احلآم : أمي تبي نوره لدحومي
احمد ببرود : طيب ؟
أحلآم : ايش طيب البنت تحبك وتروح تتزوج اخوك مـآتجي
احمد : عآدي قولي لها انوا انا ماحبها واحب رآنيا
احلآم : انا بقول لدحومي بالموضوع
احمد : يكون احسسن
رآحت رآنيا عند دحومي الي كآن يلعب سسوني في الغرفه
احلآم : دحومي طفي السسوني ششوي ابي اكلمك
دحومي : تكلمي كذا
احلام : بسسرعه دحومي موضوع مهم ابيك تركز معي
طفى دحومي السسوني
دحومي : نعم خير ؟
احلام : شفت نوره الي جت معنا المزرعه
دحومي بحماسس : أي ايشش فيها ؟
احلام : ايشش رآيك فيها
دحومي : احلآم بمآ انك توأمي وتفهميني ابي اقولك شيء
احلآم : قوول
دحومي : بصرآحه انا حبيت نووره
احلآم " يآسسلآم والله " : طيب انا ابي اقولك شيء وابيك تفهمني زين
دحومي : قوولي
احلآم : نوره تحب اخوي احمد وانآ قلت لأحمد واحمد ماعطـآني لا حق ولا بـآطل وتوني كنت تحت عند امي وقالت ايش رآيك في نوره لأخوك دحومي
دحومي متضايق انها تحب اخوه ومسستآنسس انوا امه تبيها له
احلآم : ترضى تآخذ وحده تحب اخوك ؟
دحومي بتفآئل : انا الي مريحني اخوي مايبيها ولا يحبها عششان كذا عادي اخذها وانا بنسسيها أحمد
احلآم بأبتسسآمه : بعدي والله اخوي
في بيت هيفآء وفوآز
قآمت هيفآء اخذت لها ششور ولبسست وحطت مكيآج خفيف
ودخلت المطبخ تسسوي فطور لفوآز
جهزت الفطور وحطته على الطآوله ورآحت تصحي فوآز مسسكت ورده وحطتها على خشششمه
فوآز يحك خششمه
هيفاء : يلأ عمري قووم
فوآز عين مفتحة وعين مغمضه : صبآح الحب
هيفآء : صبآح النور.. يلآ قوم نبي نفطر جهزت لك الفطور
فوآز: يابعد قلبي قلت لك لاتتعبين نفسسك
هيفاء : ماتعبت ولا شيء كلها فطور ماسسويت ذبيحه قوم يلآ
فوآز: اوك حبي
في بيت ابو سسعود
في الصآله كآنوا جالسسين ام سسعود وابو سسعود
ام سسعود : اقول يابو سسعود ايش رآيك في ريم بنت اخوك
أبو سسعود : والنعم فيها والله بنت سسنعه
ام سسعود : والله فكرت نخطبها لسسعود
ابو سسعود : أي ليشش لآ
نزل سسعود وسسلم على امه وابوه وجلسس يفطر معهم
ام سسعود : هلآ بالمعرسس
سسعود : معرسس !!
ام سسعود : أي انششاء الله قريب بتصيير معرسس
سسعود : ومين قال اني ابي اتزوج ؟
ام سسعود : هذي سنة الحيآه
سسعود : بسس انا مابي اتزوج
ام سسعود : انا كلمت ام رآكآن عششآن نخطب ريم
سسعود بقهر: ليشش طييب...؟
ابو سسعود : ايش تسستنى عششآن ماتززوج
ام سسعود : انا عطيت الجمآعه كلمه وام رآكان بتكلم ريم وابو رآكان وبترد لنا
سسعود: يمه زي ماعطيتيهم كلمه ارجعي في كلمتك انا مابي البنت ليشش اخذها واظلمها معي ..!
ام سسعود : وليشش ايش يعيب ريييم ؟
سسعود : انا ماقلت فيها شيء يعيبها بسس انا مابيها مابي اتزوج
ابو سسعود : البنت مافيها شيء وبتززوجها غصبآ عنك هذي بنت عمك
سعود نزّل رآسسه و طلع من البيت ركب سسيآرته ورآح
دق سسعود على احمد لانوا هو الوحيد الي يدري بموضوع ندى
سسعود : الو
احمد : هلا والله
سعود : وينك ؟
احمد : ايش فيك !؟
سسعود : ابيك ضروري
احمد : خير عسسى مآشر
سسعود : اسسمع تعآل سستآر بكسس وافهمك الموضوع
احمد : اوك
ركب سسيآرته وتوجه لسستآر بكسس
احمد : هلآ سسعود ايش فيك خوفتني ؟
سعود: اجلسس
احمد: هــآ جلسسنآ..ايش فييك..؟
سسعود : احمد انت الوحيد الي دآري عن مضووع ندى
احمد : أي ايشش فيها
سسعود : انا ماقدرت انسسآها ابد.. واللي يحب عمره مآ ينسسى..
احمد: وآنآ عآآرف بذآ الششي
سعود : واهلي خطبو ريم لي بدون مايسسألوني وانا مابيها
احمد : وليشش ماتبي ريم ؟
سسعود : لأني مآقدرت انسسى ندى
احمد : بسس لآزم تنسسى ندى وتششوف حيآتك ندى نسستك وشآفت حيآتها مع غيرك
سسعود : بسس لو اخذت ريم بظلمها معي كل تفكيري بيصير في ندى
احمد : بالعكسس ريم فرصتك الوحيده عششآن تنسسيك ندى
سسعود : مآبيها يا أحمد افهمني
احمد : الحين خليني اطلب لك كوفي..وبعدين يصير خيير
في بيت ابو رآكان
ام رآكان : ابو رآكان
ابو رآكان : نعم ؟
ام رآكان : ام سسعود كلمتني تقول تبي ريم لسسعود
ابو رآكان : والنعم في سسعود والله رجآل من ظهر رجآل
ام رآكان : ترى لسسى ماقلت لرييم
ابو رآكان : لاتآخذين رأي رييم بسس عطيها خبر تجهز نفسسها لانوا بنتك تتدلع والولد مافيه شيء وولد عمها ايش تبي اكثر من كذآ
ام رآكان : بسس
ابو رآكآن : لا بسس ولا شيء لاتفششلني البنت قدآم اخوي وارد ولده ويزعل اخوي بيقول ايش يعيب ولدي عششآن تردونه
ام رآكان : خلآص الششور ششورك .. بكلم ام سسعود واخبرها
دقت ام رآكآن على ام سسعود وخبرتها بالموآفقه
طلعت ام رآكان غرفة ريم
ام رآكان : ريم
ريم : هلآ يمه
ام رآكآن : انتي الحين ما ششاء الله عليكي كبرتي
ريم : طيب ؟
ام رآكان: ووو .. سسعود ولد عمك خطبك
ريم بصدمه : سسعود !!
ام رآكآن : أي سسعود .. دقيت على ام سسعود وخبرتها انك موآفقه
ريم : ششلون تخبرينها بموآفقتي وانا مو موآفقه
ام رآكان : ابوك قآل لاتسسآلينها وتتدلع الولد مايعيبه شيء وولد عمك لو رفضتيه عمك بيزعل وبيقول ليشش ايش فيه ولدي
ريم والعبره خـآنقتها : يمه هذا زوآج مو لعبه وهذي حيآتي وانا الي اختآرها مو انتوا تختآرون كيف اعيشش
ام رآكان : ليشش طيب ايشش فيه سسعود ؟
ريم: انا مابي سسعود وبسس مو لآزم ارفضه عششان سسسب معين
ام رآكان : هذا يسسمونه دلع ترفضينه ومافي سبب انآ لمآ خطبني ابوك اهلي ما جو ياخذوون رآيي..
ريم: يمه الزمن تغيير ومافي احد يتزوج بالغصب..
ام راكان: المهم انا مابآخذ وبعطي معك في الكلآم ابي اقولك جهزي نفسسك للخطبه
طلعت ام رآكان وتركت ريم بين دموعها
ريم " كيف يبغوني اخذ وآحد مايحبني ولا يفكر فيني ويعتبرني زي اخته مسستحيل سسعود هو الي خطبني اكييد اهله جبروه ياربي ايشش اسسوي صح هو يحب ندى والحين يحآول ينسسآها بسس مهما كآن بآقي بقآيا ندى في قلب سسعود "
في سسستآر بكسس
احمد : خلآص ياسسعود هدي نفسسك
سسعود : كيف تبيني اهدي نفسسي وانا بعيشش حيآتي مع وحده مابيها وبظلمها معي
احمد : خلآص ايشش بتسسوي يعني
سسعود : احمد انت مو حآسس فيني لو رآنيا تحب غيرك واهلك يجبرونك تتزوج وحده تعتبرها اختك ايش بتسسوي
احمد حسس في موقف سسعود : وربي حآسس فيك بسس ايش بنسسوي يعني
سعود: انآ مآبي أزعل ابوي وعمي..بسس مآبي آغصب نفسسي على شي مآبيه..يآرب ايش اسوي..
قآم سسعود واخذ مفتآحه
احمد : وين بتروح ..؟
سسعود : بروح البيت احسس رآسسي بينفجر
احمد : بتسسوق وانت بذي الحآله
سسعود : عآدي خلني اموت وأرتآح
احمد : سسعود اسستغفر ربك ايش هذا الكلآم
طلع سعود ورجع البيت دخل لقى امه وابوه في الصآله طلع ولا سسلم عليهم
ابو سسعود : مآفيه سسلآم
سسعود سسآكت وكمل طريقه
ام سسعود : ترى كلمت ام رآكان وقآلت انهم موافقين
سسعود كأنوا احد كب عليه مويه بآرده كآن عنده امل وحيد وهو عزة نفسس ريم انها ترفضه لأنها عآرفه انوا يحب ندى بسس ماتوقع انها بترمي نفسسها عليه
سسعود : ...............
ابو سسعود عصب : لمآ يتكلم معك امك وابوك ترد ياقليل الحيآ
سعود طلع غرفته وانسسدح على سسريره وكأن هموم الدنيآ فوق رآسسه
سسعود " كيف ريم توآفق وين عزة النفسس ولا لهذي الدرجه رآميه نفسسهآ علي "
دخلت رينآد على اخوها وفتحت اللمبه
سسعود بصوت مخنوق : طفي اللمبه واطلعي برىآ
ريناد : يؤ سسعود ايش فيك؟
سسعود: مآفي ششي
رينآد : طيب ليش متضآيق؟
سسعود بضيقة : خلآص ريناد تكفى اطلعي برآ
ريناد: مآني طآلعة الا اذآ قلت لي وش فيك
سسعود تنهد: آمك وآبوكي يبغون يزوجوني ريم
ريناد : طيب ..!
سعود: غصبوني عليهآ..
رينآد: آمآ..طيب ريم وآفقت..؟
سسعود : أي وهذا الي مسستغرب منه وآفقت بسس شلون وآفقت ...؟!
رينآد" مسسستحيل توآفق رييم...؟ " : آووه الكييك في الفررن
سعود: يآ آلله صبرني
طلعت رينآد من غرفة سسعود ورآحت المطبخ
حسس سسعود نفسسه مخنوق وطلع من غرفته
نزل تحت لقى امه وابوه يتقهون
ام سسعود : تعآل يمه تقهوى
طلع من البيت بدون أي كلمه
ام سسعود : عآجبك حآل ولدك ؟
ابو سسعود: خليه ولا تعطينه وجه بيتعود على حيآته بعدييين وطلع مكتبه يششوف ششغله
نزلت ريناد وهي متضآيقه على حآل اخوها ياحابسس نفسسه في غرفته يا يطلع برى البيت ولا يكلم احد
ام سسعود : هلا ببنتي
ريناد بضيقه : هلا
ام سسعود : ايشش فيك متضآيقه
ريناد : مآفي شيء
ام سسعود : بآركتي لآخوك
ريناد: على ايشش ؟
ام سسعود : خطبنا له ريم بنت عمك
ريناد: هههه آبآركله على ايش ياحضي ابآرك له وهو مو رآضي .. متزوج بالغصب وعآجبكم حآل ولدكم الحين
ام سسعود : ايشش ذنبي انا لو بيدي اخليه يختار البنت الي يبيها بسس ابوك غاصبه عليها
رينآد: الله يعينه بسس !
وتركتهم وطلعت غرفتها
رجع سسعود من برىآ وجهه اسسود
ام سسعود : سسعود
سسعود : ......
ام سسعود : يمه ماتبي تآكل شيء على لحم بطنك من الصبح
سسعود : مو مششتهي
ام سسعود بضيقه : ياولدي لا تسسوي في نفسسك كذا
سسعود : تصبحين على خير
ام سسعود : لحظه تبي الملكه الاسسبوع الجآي ؟
سسعود باسستهزآء : هههههه طيب ليشش تسسأليني كآن انتي والوآلد قررتوا مو انتوا اخترتوا البنت على كيفكم خلآص كملوا الجميييل
ام سسعود متضآيقه على حآل ولدها ومآكان ودهآ تجبره على رييم بسس ابوه كآن مصر انوا سسعود يتزوج ريم
ام سسعود : خلآص بكلم الجمآعه عششآن يجهزون الاسسبوع الجآي
سسعود طلع غرفته بدون أي كلمه
في بيت ابو رآكان
دقت ام رآكان على ام سسعود
ام رآكآن : هلآ يا أم سسعود
ام سسعود : هلآ فيك ششخبآرك ؟
ام رآكان : الحمد الله تمآم .. حبيت اقولك الملكه الاسسبوع الجآي ان ششاء الله
ام سسعود : اوك الي يريحكم
ام رآكان : يلآ تـآمرين بششيء
ام سسعود : سسلآمتك
ام رآكان : فمـآن الله
في بيت فوآز وهيفاء
هيفاء " والله ماتوقعت فوآز يحبني كل هالحب مسسكين مآكنت اعطيه وجه هو صغير ورحت لطريق الضياع حب من النت وهـ بسس فديت فوآز "
رجع فوآز من الدوآم وبآين عليه التعب
هيفاء : هلآ حبيبي
فوآز : هلا
هيفاء : روح خذ لك شـآوورشكلك تعبآن وانا بطلع لك ملابسسك
فوآز بـآسسها على خذها ودخل اخذ له ششآور
بعد مرور اسسبوع جآء يوم ملكة ريم وسسعود
وكل وآحد نفسسيته اخسس من الثآني
ريم لبسست ( فستآن بنفسسجي وعليه كرسستآل فضي طويل ولف من عند الصدر وفيونكه من الصدر وكعب فضي ورفعت ششعرها بششك عششوائي حطت مكيآج بنفسسجي خفيف )
طبعا ريم مآرآحت السسوق ولا كآن لها خلق تكششخ بسس امها رآحت وجآبت لها هذا الفسستآن واظطرت ريم تلبسسه
ام رآكان : ريم ليشش وجهك كذا ايش بيقولون غاصبين بنتهم على الزوآج
ريم : وليشش انتي تششوفين غير كذا
ام رآكان : ترى تعبتينا معك يلآ انزلي عششان توقعين على انك موآفقه
ريم : ......
نزلت ام رآكآن وجلسست مع الحريم
وكانت الملكه عائليه مافيها احد غريب
في بيت ابو سسعود
الكل رآح لبيت ابو رآكان عششان الملكه مآعاد سسعود كآن في غرفته ولا يبغى يحضر
في بيت ابو رآكان
في مجلسس الرجآل
الششيخ : وين المعرسس ؟
ابو سسعود متفششل من ولده الي الى الحيين مآجاء ومو عآرف ايش يقوول : الحيين جآي في الطريق
ابو سسعود يحاول يخفي عصبيته وهمسس لأحمد الي كآن جمبه : روح لسسعود في البيت قول له يجي
احمد : ان ششاء الله
احمد وهو نآزل ششآف رآنيا في الحوشش تكلم جوآل وكآنت لابسسه
( فسستآن اسسود قصير الى تحت الركبه وعليه حزآم من الخصر وكعب اسسود ورآفعه ششعرها وفيه خصل منه متنآثره على وجهها طآلعه تخققققق )
احمد وقف يتأمل فيها لفت رآنيا تبي تدخل وانتبهت لأحمد وارتبكت
احمد بأرتبآك : سـ سـوري كنـت بـ طـلع
وطلع احمد
ضحكت رآنيا على ارتباك احمد ودخلت عند البنآت
في سسيآرة احمد " ويلوموني فيك يآرآنيا من جد هذي مو بنت ملآآك "
وصل احمد لبيت ابو سسعود دق الجرسس وفتحت له الخدآمه وطلع لغرفة سسعود ولقآه مسسدوح على سريرره وهموم الدنيا على رآسسه
احمد : سسعود
سسسعود : ......
احمد : سسعود
سسعود انتبه لأحمد : هلا
احمد : اليوم ملكتك وانت جالسس هنا
سعود : آهـ بسس مو قـآدر انسسى ندى
احمد : خلآص انسسى البنت ششـآفت طريقها مع غيرك .. وقوم الحين عمي معصب عليك
سسعود : احمد خلآص روح وانا بلحقك
احمد : انا عـآرف انك ماترآح تجي قوم الحين معي تتكفى ياسسعود قوم على الاقل عششان عمي ابو رآكآن ايش بيقول بيزعل على بنته
سسعود بحززن : طيب
احمد : يلآ اسستنآك .. وين ثوبك خليني اطلعه لك مين قدك اجهز لك اغرآضك
سسعود بأبتسسآمه مصطنعه : ششوفه في الدولآب
دخل سسعود الحمآم واخذ له ششـآور سسريع ولبسس ثوبه وطلع متوجه لبيت عمه
في السسياره قبل مايدخل سسعود واحمد
احمد : سسعود ابتسسم يرحم امك ايشش ذا الفيسس !
سسعود : اقول انثبر
احمد : احسس انك فششلتني بسس بمششيهآ لك اليوم مدآمك عريسس
دخلوا المجلسس وكآن ابو سسعود بنآظر سسعود بعتب على الموقف الي سسوآه قدآم اخوه
اخذ رآكان الدفتر ودخله للحريم وعطآه ريم عششان توقع وهو عآرف انوا ريم مجبووره على سسعود ومتضايق على حآل اخته وقعت ريم بعد صرآخ من امها
سسعود مايدري انوا ريم مجبوره عليه وريم ماتدري انوا سسعود مجبور عليها
في المجلسس
طلع سسعود من البيت بدون مايطلب يششوف ريم حتى
ابو رآكان تضايق من سسعود ماطلب يششوف بنتـه بسس ح ـآول يتجآهل الموقف
وابو سسعود " حسسبي الله عليك ياسسعود فششلتني قدآم اخوي "
عند الحريم
كملوا سهرتم بالرقص ومحد دآري انوا ريم ماتبي سسعود وسسعود مايبيها
ارآئكم في البــآرت الـ 15 عششـر
وتوقعـآتكم للبـآرت القـآدم
|