عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (12:20 PM)
آبدآعاتي » 659,013
الاعجابات المتلقاة » 967
الاعجابات المُرسلة » 364
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـآرت الثـآلث عشـ 13 ــر


في الفندق


هيفاء قآمت من النوم وجسسمها مكسسر


هيفاء تنآظر في السسآعه كآنت السساعه 9 الصبآح


هيفاء بهدوء : فوآز حبيبي يلآ قوم السسآعه 9


فوآز : بلييز خليني ششوي


هيفاء : حبيبي يلآ قوم تخذ لك ششآور وآلبس عششآن نروح آلمطــآر ..


فوآز قآم بسسرعه : وهـ وهـ ايش قلتي حبيبي فديتك والله وباسسهآ على خدها


فوآز : صبآح الخير والاحسسآس والطيبه صبآح الورد والفل وكل الي تبين يابعد قلبي


هيفاء بحياء : صبآح النور حبيبي


فوآز ماسسك قلبه : آهـ آهـ قلبي


هيفاء بخوف حطت يدها على قلبه : بسسم الله عليك ايش فيك


فوآز مسستانسس على الوضع مسسك يدها وباسسها وقآم وهو يضحك


هيفاء : ههههه طيب يآفوآز اجل قلبك هآ


دخل يآخذ له ششور وهيفاء جهزت له ملابسسه عبآره عن


( بنطلون جيينز وبلوزه خضرآء )


وهيفاء لبسست


( فسستآن سسآتآن قصير الى تحت الركبه لونه احمر وعليه كرسستآل فضي وحطت ميك اب احمر وفضي خفيف واستشورت ششعرها ولبسست كعب فضي وحطت قلسس احمر فآقع وششدو خفيف )


طلع فوآز من الحمآم والمنششفه على وجهه ينششف وجه اول ماشآل المنششفه كآنت هيفاء قدآمه تقفل الششنطه وششعرها طآيح على وجهها


فوآز ينآظرها بأنبهار وتنّح مكآنه لفت هيفاء وانتبهت لوجوده وقالت بأرتبآك : احم فوآز ملابسسك جآهزه


فوآز متننح : ..........


هيفاء : فوآز



فوآز : ع ـيون فوآز


هيفاء : ملابسسك جآهزه .. وطلعت من الغرفه


في سسيآرة مهند كآن معه


[ رآكان ، سسعود ]


[ ريم ، لمى ، ريناد ]


في سسيآرة نآيف


[ دحومي ، سعد ، محمد ]


[ رآنيا ، احلآم ، ندى ]


وتوجهوا للمكتبه


في سسيآرة نآيف


دحومي : ياخي قديمين مدرسسه


محمد : قوول قسسم ياششيخ


دحومي : والله مششوآر ياخي قوم بدري ووجهك مفقع وتروح ونفسسك في خششمك


سسعد : أي والله صآدق قرووشه قسم بالله


دحومي : ولا بعد مسسوين اذاعة الصبآح وتمآرين الصبآح كويسس قسسم بالله


سسسعد : كله كوم والاذاعه كوم ثآني موقفينا من صبآح الله خير في الاخير ايش يقولون هل تعلم ان الدجاجه تبيض بيضاً والله انا احسسبها تولد بيض


الكل : ههههههههههههههههههههههه



في سسيآرة مهند


سسعود طول الطريق وهو سسآكت ومآله خلق من درى عن موضوع ندى انها تحب غيره ونسسته وهو متضضايق وصاير انطوآئي مايطلع كثيير مايكلم احد


مهند : اقول سسعود وينك من زمآن ماطلعت معنا


سسعود : مآلي خلق اطلع مكآن


مهند : يآخي ايش فييك مو طبيعي ؟


سسعود : مآفي شيء


رينآد كانت عآرفه ليشش اخوها متضآيق وهي متضآيقه انها تششوف اخوها بهذا الوضع ومو قآدره تسسوي شيء


وصلوا المكتبه وانقسسموا البنآت الحآلهم والأولاد الحالهم وكل وآحد يششتري الي يبيه للمدرسسه او الجآمعه


.................


في المطآر عند فوآز وهيفاء


فوآز ماسسك يد هيفاء وركبوا الطيآره


فوآز : هيفآء


هيفاء : هلا


فوآز : احبك


هيفآء اسستتحت وسسكتت


فوآز حط رآسسه على كتف هيفاء وهيفاء جلسست تلعب بشعره

................


في المكتبه


ندى تحآول تتقرب من رينآد


ندى : رينآد ايش رآيك اخذ هذا الدفتر احلى ولا هذا ورفعت دفترين


رينآد مششت ولا عطتها وجهه


تضايقت ندى من حركة ريناد


خلصوا اغرآضهم ورجعوا البيت اسستعدآد ليوم درآسسي جديد


في بآريسس عند عصآفير آلحب آلجديده ..


[ فوآز & هيفاء ]


كآنوا في الفندق فوآز كآن نآيم


وهيفاء تتفرج تلفزيون قآم فوآز


هيفاء : مسساء الخير حبيبي


فوآز بأبسستآمه تذوب : مسسآء الحب


فوآز : هيفاء قومي البسسي خلينا نطلع نتعششى برى


هيفاء : اوك


دخلت الغرفه اخذت ششور سسريع ولبسست


طلعت هي وفوآز من الفندق ورآحوا مطعم رومنسسي يليق بالجو الي هم فيه


اسسم المطعم : Restaurant Music Hall à Paris


مطعم رومنسسي وهادي واول مادخلوا كان فيه ميوزك هادي


فوآز وهو ماسسك المينيو : ايش تبين تآكلين


هيفاء : إلي بتطلبه اطلبه لي


فوآز : اخآف الي اطلبه مايعجبك !


هيفاء تجرأت ششوي : مدآم آنت بتطلبه آكييد بيعجبني


فوآز : وربي مآقدر واخيرا نطقتي يالبى قلبك


فوآز : خلاص انا بطلب هذا واششر على الصووره الي في المينيو


وبدوا يتعششون وفوآز كآن ينظآر هيفاء وهيفاء مرتكبه مو عآرفه تآكل وأحد ينآظرها

....................


السساعه 10 الليل


في بيت ابو مهند


ام مهند : لمى يلا روحي نآمي ورآك جآمعه بكره


لمى : يمه لسسى بدري توها السساعه 10


ام مهند : اطلعي غرفتك وخذي لك ششور وجهزي اغرآضك مو تجيني الصبآح يمــه وين اغرآضي


لمى : طيب خلآص بقوم طلعت لمى اخذت لها ششآور ورتبت اغرآضها ونآمت


..................


اتفقوا لمى وريم وريناد واحلام يروحون مع بعض بسسوآق وآحد لانهم كلهم اولى جآمعه ونفسس الجآمعه وكآن دحومي يروح معهم يقآله محرم

......................


رآنيا احمد يوصلها ويرجعها لانها كآنت في جآمعه ثآنيه غير جآمعة البنآت


......................


واحمد ومتعب كل واحد يروح بسسيآرته الدوآم وكآنوا في نفسس الششركه

.....................


رآكان يروح المسستشفى لانوا تخصصه مختبرآت

....................


ندى وسسعد ومحمد يرووحون مع بعض بسسوآق واحد لانوا ندى الحالها من البنات الي في الثآنوي ويركبون معها سسعد ومحمد يوصلونها بعدين يروحون مدرستهم

.....................


نايف ومهند وسسعود يروحون مع بعض كل يوم بسسيآرة واحد وهم مع بعض في نفسس الجآمعه

....................


في صبآح اليوم الثآني السسآعه 6



بيت ابو سسعود


دقت ريناد على السسوآق يجهز السسيآره واخذهآ ومر على بآقي البنات ووصلو الجآمعه


عند ندى وسسعد ومحمد


سعد ومحمد جننوا ندى في السسيآره وهي توها قآيمه من النوم ومو رآيقه لهم


متعب كآن الحآله في السسيآره ووصل قبل احمد بما انه احمد يوصل رآنيا يتأخر ششوي


رآنيا كآنت سسآكته في السسيآره مسستحيه من أحمد وتذكرت الي صار في مصصر يوم اعترف احمد بحبه لها


احمد : رآنيا


رآنيا : هلا ؟


احمد : ايش فيك سسآكته ؟


رآنيا : لا بسس تذكرت سسفرتنا لمصر


احمد فهم عليها : اها تذكرتي يوم لعبنا لعبة الاعتراف


رآنيا : هههههههه عليك لمبآ ..


في سسيآرة نآيف


سسعود ومهند


مهند : اقول نآيف بالله وقف عند كرسسبي كريم خلينا نآخذ لنا دونات وكوفي يصحصنا ششوي


نآيف : تقوول ؟

مهند : أي اقول ايش رآيك سسعود ؟


سسعود كالعآده :..........


مهند : وقسسم سسعود مو عآجبني من يوم مآكنا في مصصصر وهو متضضايق


سسعود انتبه له : لا لا مافيني شيء


مهند : والله بآين انوا فيك شيء بسس ماتبي تقول برآحتك اذا فكرت تقولي ترى تحت الخدمه بسسمعك


سسعود : قلت لك مافيني شيء


عند رآكآن كآن اول يوم دوآم وكآن بالنسسبه له يوم رووعه لانوا دخل التخصص الي يحبه




في جآمعة البنآت


ريم ولمى وريناد وأحلام كأنوا يتمششون في الجآمعه خلصت محآضرتهم


احلام : بنات تعالوا المقهى نتقهوى


ريناد : بسس بششرط


احلام : آمري


ريناد : على حسسابك


احلام : هههههه طيب يالبخيله من عنوني


ريم ولمى : يلآ بلا كثرة كلام


ورآحوا يتقهون


في مدرسسة ندى


الحصه السسآبعه


ندى : اف يارب الحصه فرآغ قسسم المخ مقفل على الحصصه الاخيره


صديقتها غدير : أي والله يارب فرآغ


ششوي دخلت اسستآذة الريآضيات


ندى بصوت ع ـآلي افف ماآلي خلق


الأسستآذه بعصبيه : ندى خير ان ششاء الله


ندى : لا ابد ياأسستآذه بسس مالي خلق لثقآلة دم الحصه


الاسستآذه بعصبيه : ندى احترمي نفسسك لا اتصرف معك تصرف مايعجبك


ندى ببرود : الحمد الله انتي سسألتيني وانا جاوبت لا تسسألين مره ثانيه اذا بتعصبيين


الاسستآذه انرفع ظغطها من ندى ولا تقدر تمد يدها عليها لانها من عآيله كبيره ومحترمه وورآها ظهر


الاسستآذه : ندى اطلعي برى


ندى : ييوه والله مششكوره كأنك حآسسه انوا مالي خلق احضر


وطلعت تلف في الادوآر


في مدرسسة محمد وسسعد


محمد : اقول سسعد ايش رآيك ننحاشش من الحصصه


سسعد : تقول ؟


محمد : أي بسسرعه قوم قبل لايجي اسستآذ الفقه الغثيث


وانحاششوا وجلسسوا يدورون في المدرسسه

في مدرسسة دحومي


جالسس يسسولف على اصحآبه عن رحلتهم لمصر



......................


مرت ششهور على الابطآل ومآفي جديد


في بيت ابو رآكان


ريم : بدأت تذآكر عششان الاختبآرات قربت


ورآكان مندمج في ششغله وكآن مرتآح له يضيع وقته بدآل ترقيم بنآت الناسس الششغل اششغله ششوي عن الطلعات والمرآهقه


في بيت ابو مهند


مهند ولمى منششغلين في مذاكرتهم ومحمد مطنشش الدراسسه


في بيت ابو سسعود


سسعود مكتئب ونص الآيآم غآيب في الجآمعه


وريناد تستعد للأختبارات


آمآ سعد سسآحب سيفون ع آلدرآسسه مثل محمد ..


في بيت ابو متعب


متعب مسستانس انوا هو واحمد في نفسس الشركه


وندى كالعاده تآركه الدراسسه على جمب وهمها الوحيد زيآد الي اخذ قلبها بكل سسهوله


في بيت ابو أحمد


احمد كالعاده في دوآمه


واحلام ودحومي كل يوم مضاربآت << توأم ماينلامون

في بيت ابو نآيف


نآيف مهتم في دراسسته


ورآنيا بدت تتأقلم على احمد انوا كل يوم يوديها ويرجعها


اما بآريسس


فوآز وهيفاء خلصوا ششهر العسسل ورجعوا للريآض


وسسوآ لهم ام بندر وام فوآز حلفه صغييره بمناسسبة رجعتهم وسكنوا في بيت ابو فوآز اخذدوا الدور الي فوق وام فوآز وابو فوآز الدور الي تحت وعايششين حيآة سسعيده


جآء وقت الاختبآرات بأسستثناء احمد ومتعب ورآكان الي كآنوا يششتغلون


اول يوم اختبارات السساعه 6 صبآحآ


اختبروا وجآبوا الششهآدآت والكل كآن نآجح بنسسبه ترفع الرآس مآعآد ندى وانتاو عآرفيين السسبب


وبدأت الاجآزه


في بيت ابو نآيف


رآنيا :هلا لمى


لمى : هلآ فيك


رآنيا : وين الناسس من زمآن عنك


لمى : والله تعرفين الاختبارات والحوسسه


رآنيا : أي والله ... اقول ايش رآيك تتجمعون عندي اليوم ؟


لمى : اممممم ... اوك ليشش لا


رآنيا : خلآص بكلم البنآت


لمى : اوك


كلمت رآنيا بآقي البنآت والكل اتفق اليوم يتجمعون عند رآنيا


في بيت ابو فوآز في جنآح فوآز وهيفــآء ..


كانوا جالسسين فوآز وهيفاء يتفرجون تلفزيون في الصآله


فجآه


هيـفآء قامت تركض على الحمام ورجعت


فوآز : ايش فيها !؟


هيفاء رجعت الصآله وماسسكه بطنها جت تبغى تجلسس حسست بأل فضيييييع في بطنها


هيفاء : آهـ آهـ فوآز الحقني


فوآز بخوف عليها : بسسم الله عليك هيفاء ايش فيك ؟


هيفاء :مدري بطني تعوورني


فوآز : طيب طيب وين عباتك بجيبها ونروح المستشفى


هيفاء : في الدولاب .. بسسرعه فوآز


فوآز ششآل هيفاء لانوا بطنها تعورها ومو قآدره تمششي


وركبوا السسيآره وتوجهوا للمستششفى



في بيت ابو نآيف


رآنيا : اقول انت مابتروح مكآن اليوم؟


نآيف : ليشش فيه شيء ؟


رآنيا : أي البنات بيجون عندي صرف نفسسك


نآيف : حلوه صرف نفسسك .. أي بروح مع الشباب بنروح غرنآطه


رآنيا نطت عند اخوها : تكفى خذونا معكم


نآيف : والله انا ماعندي مانع بسس بكلم الشباب اذا وافقوا ولا انطقوا هنا


رآنيا : وآي فديت اخووي


كلم نآيف الشباب ووآفقوا ياخذون البنات معهم بسس مو للــه عششان كل وآحد يششوف حبيبته


ركبوا السسيآرات


وكانوا الي يسسوقون رآكان ونآيف


في سسيآرة نآيف


نآيف : تكفى رآنيا نآدي لمى تركب معنا


رآنيا : وايش تعطيني ؟


نآيف : الي تبين بسس خليها تركب


رآنيا : اوك


نزلت رآنيا من السسيآره


جت لمى بتركب في سسيآرة رآكان


رآنيا : لمى لمى


لمى : هلا ؟


رآنيا : تعالي اركبي معي


لمى : اوك


ورآحت تركب مع رآنيا


وطول الطريق نآيف ينآظرها من المرآيا


في المسستشفى


فوآز : هآ بششر يادكتوور


الدكتور بأبتسسآمه : مبررروك المدآم حآمل


فوآز الدنيا مو ششآيلتــه من الفرحه دخل عند هيفاء وششافها مسسدوحه على السسسرير باسس خدها


فوآز : الف الف مبروح ياحياتي واخيييرا بصيير ابوو


هيفاء بفرررحه : انا حآمل


فوآز : أي يابعد قلبي


دخلت النييرس وقالت لفوآز


النيرسس : لو سسمحت انتبه للمدآم لانها بكر وفي الششهور الاولى لا تتعبنها ولاتخليها تشيل اغرآض كثيير خليها ترتاح وترييح ظهرها


فوآز : اوك ان ششاء الله


وأخذ هيفاء وطلعوا من المسستشفى


في الطريق


فوآز : سسمعتي الدكتوره ايش تقول لاتجهدين نفسسك مو اجي الاقيك ترفعين البيت بجيب لك ششغاله عششان تريحين نفسسك


هيفاء : بسس مين يطبخ لك


فوآز : لا بسس ولا هم يحزنون بكلم امي


هيفاء : مآنبي نتعب خالتي


فوآز : لا تعب ولا شيء اصلا امي لو درت هي بنفسسها مابتخليك تتعبين نفسسك


وبهالمناسسبه عازمك على مطعم تششيلز


هيفاء : اوك ح ـبي


في غرنآطه


كانوا يتمششون البنآت الحآلهم والشبآب الحآلهم



عند آلبنآت ..


ريم : بنآت ششوفوآ هآلبلوزه خقققققق ..


رينآد : آيه وآلله تهببببل ..


رآنيآ : وععععع وشش ذوقكم ذآ .. ؟


لمى : آحلى من فيسسك آللي مدري وش يبي ..


رآنيآ : آقول لآيكثر ..


ريم : يآلهبله آلنآسس تمشي ع آلموضه وهآللبس ع آلموضه .. مآتفهمين آنتي ..


رآنيآ بدت تقتنع بآلبلوزه : تقولين .. ؟


ريم : آيه آقول .. بنآت ششرآيكم نآخذهآ كلنآ ؟


آلبنآت : يلآ ..


احلآم : بنات تعبت مين تجلسس معي


الكل : مانبي بنروح نتسسوق


احلام : اوك بجلس الحآلي


جلسست احلام وكملوا البنات تسسوق


كآن رآكان يمشي يدور على آيسس كريم وانتبه لأحلام جالسسه الحالها ماصدق خبر رآح لصق جمبها


احلام : رآكآن


رآكان : عيون رآكان


احلام : وين جالسس اذا احد ششافنا ايش يقولون


رآكان : عادي قوومي تمششي معي


احلام : لا رجلي مكسسره


رآكان : ليش جالسسه الحالك ؟


احلام : محد من البنات يبغى يجلسس


رآكان : خلاص انا بجلسس معك واذا احد ششافنا عادي


احلام : لالا صعبه رآكان !


رآكان : لا عادي بقول انك جالسسه الحالك وجلست معك


احلام : خلآص برآحتك



عند آلششبآب :


سسعود : آقوول وين رآكآن آختفى .. ؟


مهند : وآلله مدرري وينه ..


آحمد : رآح يدور للآيس كريم ولآ رجع .. !


دحومي : ششوفوه ششوفوه هذآ هو .. مآ كآنه جآلسس مع آحلآم .. !!


متعب : آيه وآلله .. حبآيب آلقلب آجتمعوآ ..


نآيف بخبث : وشش رآيكم نخرب آلجو عليــه .. ؟


آلششبآب : يلآ ..


عند آلبنآت ..


خلصوآ ششوبنق ورآحوآ لآحلآم ..


لمى : بنآآت هذآ رآكآن جآلسس معهآ ..


رينآد : آيه وآللــه ..


لمى فكرت بنفسس تفكير نآيف ( آلقلوب عند بعضهــآ ) : بنآت ششرآيكم نخرب عليهم ؟


آلبنآت : يلآ


رآحوآ آلبنآت وآلآولآد عند رآكآن وآحلآم ..


ولقوا رآكان واحلام جالسسين جمب بعض ويسسولوفن


الكل يصفق لهم احلام انحرررجت


سسعد : تصدق محمد الآيسكريم الي جابه رآكان مرره حللو


محمد : أي والله مره خطييير


دحومي : فاتني ماذقته


الكل : هههههههههه


رآكان : خير فيه شيء


دحومي : لا أبد سسلآمتك بسس قلت بتجيب لنا ايسكريم ولا ششفنا شيء وجالسس مع حبيبة القلب وناسسينا


رآكان : أي جالسس مع حبيبة القلب حرآم ؟


احلام بهمسس : ارتحت فششلتنا

متعب : اقول قوم انت وياها بنششرب لنا شيء


قآموا كلهم ورآحوا للكوفي شوب ولكل وآحد طلب الي يبيه


رآكان : سسعود


سعود مآرد بسس رفع عينه ونآظر رآكان


رآكان : ايش فيك ؟


سسعود : مافي شيء


رآكان : باين العكسس !


سعود : خلآص قلت لك مافي شيء انا بروح اتمششى الحآلي


رينآد : سسعود بجي معك


سسعود : تعالي


الكل مسستغرب تغيير سسعود من بعد رحلة مصر يعني اكثر من ششهر وهو على هذي الحآله


عند رينآد وأخوها سسعود


رينآد : سسعود


سسسعود : همممم


ريناد: انا عارفه ليش انت متضايق وابيك تسسمعني ممكن ؟


سسعود : قوولي


ريناد : من باعني برخيص بعته بترآب ومن شرآني عقبها ماشريته تدري ايش معنى هذا الكلآم يعني ندى بآعتك بيعها واذا هي رجعت تشتريك لا تقبل تشتريها انت عندك عزة نفسس وكرآمه مدآم هي عافتك وانت الف من يتمناك انت بعد اتركها ولاتضايق نفسسك عششانها


سسعود : ريناد وربي مو قآدرر حسسي فيني من يوم وانا صغيير وانا احبها وتحبني وخلاص قررنا نتزوج اذا كبرنا فجأه وبدون سسابق انذار الاقي ندى تتغير علي في الاخير اكتششف انها تكلم وآحد .. يجرح الكلآم


ريناد : انت الف من يتمناك وانا ادري انوا ريم تحبك هي ماقالت لي بسس انا فهمت من حركاتها


سسعود : بسس انا ماكنت اعتبر ريم غير اختي


ريناد : وندى كانت مثل اختك وحبيتها كذا في البدايه .. ندى تركتك وبتندم في الاخيير لاتضايق نفسسك حرآم الي تسسويه في نفسسك


سسعود : وربي مآقدر

ريناد : ع ـآرفه انوا صعب بسس حآول وانا


بحاول انسسيك


سسعود : ريناد وربي متضايق حيييل ونص الايام في الجامعه غيياب ومالي خلق أي شيء


ريناد : عششان بنت تسسوي فيك كذا وربي اني هزأهتها في المسستشفى لين طلعت تبكي



سسسعود : تدرين اني يوم احمد نزل يقولكم اني مصدع ماكنت مصدع


ريناد : اجل ايش فيك ؟


سسعود: مو ندى قامت تكلم جوال لحقتها وسسمعتها تقول زيودي حبيبي عرفت انها تحب واحد تضايقت ويوم طلع احمد اصر علي الا يعرف ايشش فيني وقلت له السسالفه وقلت له قولهم اني مصدع مابي انززل


ريناد : اها يعني تعرف بالسسالفه من قبل


سسعود: أي بسس جرحتني انها نسستني بكل هالسهوله


ريناد : لا تفكر ولا تهتم لها حقييره ندى


سسعود : لاتقولين عنها كذا


ريناد : ولسسى ياسسعود تدآفع عنها انسساها انسسى


سسعود : بحآول


ورجعوا عند الشباب والبنات وكانوا فاقعين ضحك على اسستهبال دحومي وسعد ومحمد


رآكآن : الله يلعن بليسسك اجل الدجاجه تبيض بيضا اوف فاتني ياريت كنت معكم يوم رحتوا المكتبه


دحوومي : فاتك نص عمرك ههههههه



بعد الضحك والوناسسه رجعوا كل وآحد بيته


في بيت ابو احمد


دحومي : احلاموه


احلام : احلاموه في عينك


دحومي : اقول قولي للششغاله تسسوي بوب كورن وتعالي لايفوووتك فيلللم طلقه اكششن


احلام : احلف


دحومي : والله


احلام : اصبر الحين جايه


دحومي : اوك بسسرعه


رآحت احلام وقالت للشغاله تسويه وطلعت فوق تتفرج الفلم


توقعـآتكم للبـآرت الجـآي ~


<~هذآإ آلبـآرت لعيوون ŁŎŁŎ Ŝωззt يـآلبى ـآ قلبهـآ


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس