البـآرت التـــ 9 ـــآسع
في بيت ابو بندر .. وفي غرفة هيفاء تحديدا
هيفاء تبكي على حظها وتفكر بكلام رآكان انوا ماراح يعترف بولده وانه بيفضحهـآ بالصوور آللي معـآهـ..
وفكرت تنزل الي في بطنها على طول توجهت لدرج تسريحتها وطلعت منه حبوب وبلعت كل الي فيه
وطاحت في الارض
...............
في الششاليه عند الشباب والبنات
كانوا يلعبون بحماسس وكانت الكوره مع رآنيا وفجأه تششوتها بأقوى ماعندها وتصقع الكوره في رآسس احمد وطاح احمد على الارض وهو ماسسك رآسسه يتألم رآنيا واقفه مصدومه من الي صار
الكل تجمع حول احمد
رآنيا بدت تنزل دمعها على خدها : احمد احمد ايش فيك احمد رد علي بلييييز
نايف : رآنيا ليشش تبكين خلاص مافييه شيء بسس يمكن تعور من الظربه
رآنيا وهي تبكي : لا انا السسب انا الي ششت الكوره
نايف : بنات خذوا رآنيا وادخلوا داخل
رآنيا : لالا مابي بششوف احمد لين يقووم
نايف ماعنده وقت يناقشش نزل لمسستوى احمد وكب مويه على احمد
احمد بدى يفتح عيونه ويحسس بصدآع قوووي في رآسسه
احمد : آآآآآه رآآسسي
رآنيا وهي تبكي : احمد اسسسفه والله ماكان قصدي
احمد : رآنيا ليش تبكين ؟
رآنيا : انا السسب انا الي عورتك
احمد : رآنيا خلاص ماصار شيء شوفيني زي الحصان قدامك
رآنيا ابتسمت من بين دموعها : اسسفه احمد
احمد : ماله داعي تعتذرين حصل خير
وقاموا وكملوا لعب بأستثناء احمد الي كآن راسسه يعوره ورآنيا تعقدت ماتبي تلعب وتعور احد ثاني جلسسوا على الكراسي ويتفرجون على اللعب
رآنيا : احمد يعورك رآسسك ؟
احمد بكذب عششان مايخوفها : لا الحمد الله
في بيت ابو بندر :
بندر : مييري ميري وصمخ
ميري : نئم بابا
بندر : خذي مفتاح غرفة هيفاء حطي لها العشاء وقفلي الباب وانزلي ولو فكرتي تخلين هيفاء تطلع ياويلك
ميري : حادر بابا
طلعت ميري فتحت الباب وششافت هيفاء طايحه على الارض وجمبها علبة حبوب
صرخت ميري ونزلت تركض عند بندر
ميري : بابا مدام هيفاء مافي قوم
بندر : احسسن خليها تموت وتفكنا
ميري : بابا بسسرعه ودي مسستشفى
بندر يتأفأف : يلا لبسسيها عبايتها ونزليها لي السسياره
ميري : حادر بابا
................
في الششاليه
احمد " وآي فديتها تبكي خايفه علي "
رآنيا " يالبى قلبه وربي احببه ياناسس "
ننتقل الى سسعود وندى
سسعود جات الكوره عنده ومفهي يناظر في ندى ولا لعب
مهند : هييي يابو الشباب العب
متعب : والله انه فاهي
ندى منحرجه يناظر فيها وكلهم انتبهوا له " اف ياششينه ياريت زياد مكانه "
سسعود انتبه انوا الكل يناظر فيه وندى منحرجه من الموقف البايخ الي حطها فيه سعود وكمل لعب
مهند صفر: خلاص شباب مانبي نلعب ملينا خلونا نتمششى شوي
الكل : اوك يلا
وراحوا يتمششون
لمى " واي يانايف وربي احبك بسس مادري شلون اقولك هذا الكلام اسستحي "
نايف يناظر لمى " يارب تكون هالبنت من نصيبي والله احبها "
رآكان كان يمشي قريب من احلام مابينهم الا خطوه ويصير لاصق فيها واحلام تحاول تبعد ورآكان يقرب
رآكآن : ترى مليت كل شوي تبعدين وانا اقرب خلاص اثبتي مكانك
احلام : رآكان ماينفع كذا مانبي احد يششوفنا
رآكان : عادي خليهم يشوفونا ماسوينا شيء غلط حبيب ويقرب من حبيبته
احلام منزله راسسه ووجها احمر
رآكان : فديت المسستحين آنآ
سسعود " ايش فيها ندى ماعطتني وجه لما ناظرتها يمكن ماتحبني .. لالا ياسسعود ايش تقول انت يمكن منحرجه عششان كلهم يناظرونا "
ريناد تحاول تتقرب من متعب بسس لآحظت انوا مو مهتم لها ابداً فـ حبت آنهـآ تتبعد عنـه آحسسن
............
في المسستشفى
طلع الدكتور من عند هيفاء
بندر : ها بششر دكتور ايش فيها ؟!
الدكتور بحزن : للأسسف فقدت الجنين لانها تناولت حبوب بكميه كبيره وسوينا لها غسسيل معده بسس فات الأوان ومات الي في بطنها
بندر بفرح بسس بين عكسس كذا عششان الدكتور مايششك : انا لله وانا اليه رآجعون بتطلع من المسستشفى اليوم ؟
الدكتور : لا هي محتاقه لعنايه ورآحه بنخليها اليوم عندنا في المستشفى ومن بكره ازا تحسنت تأدر تاخدها
بندر : اوك
ورجع بندر البيت فرحآن لانه اخته تخلصت من الي في بطنها قبل ما امها او ابوها يرجعون من السفر ويدرون او يحسسون بالموضوع بسس طبعا لسسى حاط هيفاء في رآسه يبي يعرف مين الي سسوى فيها كذا ؟!
.............
في الششاليه..
عند الرجآل..
ابو متعب: وآلله انا اقوول ننام الليله هنـآ ومن بكرة ان ششاء الله نرجع
ابو رآكـآن: وآنآ أأيدك
الكل: توكلنآ على الله ..
ووصل الخبر انهم بيباتون الليله بعد للحريم وللشباب والبنات
..............
عند الشباب والبنات
ريناد : بنات ايش رآيكم نرجع لشاليهنا ونسسهر نتفرج فلم مدآمنآ محنآ رآجعين اليوم؟
البنات : والله فكره حلوه يلا
الشباب : اقول بنات نبي نجي نششوف الفلم معكم
رآنيا : ومين عزمكم ؟
متعب : احنا عزمنا نفسنا
ريم : لالا مانبيكم
دحومي : مو كيفكم يلا شباب معهم
وراحوا الكل يتفرج الفلم وطفوا اللمبات وجالسسين الاولاد في جهه والبنات في الجهه الثانيه قبل مايبدأ الفلم بدقايق
لمى : بنات مين تجي معي نجيب لنا بوب كورن ؟
ريناد : انا بجي
محمد : جيبوا لنا معكم
ريناد : ههههه ضحكتني قوم وجيب لكم
نايف : انا بقوم متعب تعال معي
متعب : اوك يلا
ونزلوا المطبخ
رينـآد: لمى وين البيبسي..؟
لمى: في الدولآب..
رينـآد: بيبسي في الدولآب..!!!
لمى: مدري عنك..سسؤآلك غبي صرآحه..بيبسي وين بيكوون يعني..؟
رينـآد تضحك على نفسهآ: هههههههههههه مدري نسسيت
وصلو متعب ونآيف المطبخ..وصآروآ يمششون بآطرآف أصآبعهم ومآ حسسوآ فيهم رينآد ولمى...
نآيف صآر لآزق في لمى وهي معطيته ظهرهـآ ..آي حركه منهآ على طوول بتصقع في نآيف
لمى تغني بصووت يدووخ: آسسمعك كمل كلآمك بعد آحبك آيش قلت....
نآيف قآطعهآ: ممممم مآقلت ششي
لمى نقزت: بسسم الله ..
نآيف ابتسسم لهآ ابتسآمة تذوووب: آي مآقلت ششي بعد آحبك..صح؟
وهي آنحرجت ونزلت رآسسهآ
رينآد ومتعب يصفقوون ومتعب يصفر
متعب: وآلله انك مو هيين يآ نآيفووهـ..آجل تحب هـآه
رينآد: كويسس في تطوور..
تعآلوآ دوروآ لمى .. كآن ودهآ الارض تنشق وتبلعهآ
..............
اخذوا لمى وريناد الاغراض الي يبغونها وطلعوا ونفسس الشي متعب ونايف
وصلوا عند الشباب والبنات
احلام : كان نمتوا في المطبخ احسسن
ريناد : اقول لآيكثر احمدي ربك نزلنا نجيب لكم
وجلسسوا يتفرجون الفلم وياكلون والكل مندمج مع الفلم ..وكآن الفلم مرعب ..جت لقطه مرررة مخيفه وكآنت الغرفه ظلآم مآفي الآ نوور التلفزيون وهدوووء
أحلآم خآفت وصرخت بآعلى صوتهآ: يمآآآآآآآآآآآآآآ
الكل خآف وقآمو يصرخوون
ريم: وشش فييييه وينه وينه
متعب: هييييي وش فيكم انتو اسكتوووو
لكن لآحيآة لمن تنآددي كآن الكل مرعووب ويصآرخ..
رآكـآن بآعلى صوووت عنده: بسسسسسسسسس
الكل خآف من رآكآن وسسكتو
رآكآن كآن كآتم الضحكه:هـ هـ هـ ..ومآقدر يمسك نفسسه..ههههههههههههههههههههههههه آآآي بطني
الكل: ........؟!؟!؟!
رآكـآن:خيير وين آحنآ حرآج بن قآسسم..!
الكل: .........................
رآكآن: ليشش تصآرخوون..؟
دحومي: لـ لـ بسس مصآص الدمآء جآ يصآرخ عندنآ
الكل: هههههههههههههههههههههه
متعب: أحلآم اللي صآرخت مو مصآص الدمآء..
الكل صآر يناظر في أحلآم..وهي مسستحيه
أحلآم: لآ...بسس شسمه ذآ..أنـآ خفت وووصآرخت
الكل: هههههههههههههههه
سعد: وآللي يخآف يصآرخ..؟
محمد بصووت وآطي بسس الكل سمعه: آيه آيه يصآرخ آجل ايشش..
الكل: هههههههههههههه
رآكآن حب يحرج أحلآم: آلله يهديكي بسس خربتي علينآ الفلم..
أحلآم نزلت رآسهآ: سسوري مآكنت اقصد
خلص الفلم رآح الكل قسسمه عشان ينامون
...................
في غرفة البنات
لمى مانامت جالسسه تفكر بالي صار لها اليوم مع نايف
وريم تبكي بصووت غير مسسموع تحاول تنسساه بسس مو قآدره وكل ماشافت شيء صار بينه وبين ندى تحسس بضيقه
اما الباقين ناموا بسسلآم
صبآح اليوم الثاني في الششاليه
الكل قآم بدري عششان اليوم كلهم بيرجعون بيتهم
ريم : لمى ماششفتي جوآلي
لمى : لا ماششفته
ريم : اففف وين رآح هذا بعد
لمى : انزلي دوريه تحت
ريم : طيب
نزلت ريم ودورت في الصاله مالقته تذكرت انها حطته في المطبخ
دخلت المطبخ بتاخذ جوآلها لكن انصدمت بالي ششافته
سسعود وآقف مع ندى ويكلمها وندى تبين له انوا ماعاد تحبه مثل اول
سسعود رفع راسسه وانتبه لوجود ريم
ريم والعبره خانقتها : سسوري بس ابي اخذ جوآلي وبطلع عششان ماخرب عليكم الجوو
اخذت جوآلها وطلعت فوق بسسرعه وهي ماسكه نفسسها لاتنزل دموعها " الحين تآكدت انه يحبهـآ ...آهـ بسس "
................
في المطبخ
ندى : سعود انا قلت لك مايحتاج تكلمني وكلهم موجودين ها هذي ريم ششافتنا ارتحت
سعود استغرب معاملة ندى له : ندى انتي متغيره علي ايش فيك ياندى ؟!
ندى : انا مو متغيره ولا شيء بسس انت حركاتك تنرفز... وطلعت من المطبخ
سعود تضايق من كلام ندى " انا حركاتي تنرفز...! ندى اكيد فيها شيء هذي مو ندى الي اعرفها "
فوق في غرفة ريم ترتب اغراضها وهي تبكي
ريناد : ريم افتحي الباب ابي اخذ اغراضي بسسرعه
ريم وهي تمسح دموعها : طيب
فتحت ريم الباب وريناد لاحظت انوا ريم مو طبيعيه فيها شيء
ريناد : ريم ايش فيك ؟
ريم : مافي شيء
ريناد : بسس وجهك يقول غير كذا كأنك تبكين ؟
ريم بعصبيه : ريناد خلاص قلت لك مافي شيء ماتفهمين
ريناد تضآيقت : طيب برآحتك بسس بآخذ آغرآضي..دخلت آخذت آغرآضهـآ وقآلت: انا طالعه وجودي مضايقك
ريم " اف زعلتها والله مو قصدي بسس انا مو طايقه نفسسي "
نزلت ريناد تحت وباين عليها متضايقه من ريم
لمى : ايش فيك ريناد ؟
ريناد : مافي شيء
لمى : الا فيك قولي لي ايش فيك
ريناد : تهاوشت انا وريم
لمى : يؤ يؤ ليشش !
ريناد : طلعت عندها وشفتها متضايقه وباين انها كانت تبكي .. سألتها ايش فيك قلت آخفف عنهـآ اذا كآنت متضآيقه قالت قلت لك مافي شيء ماتفهمين ..
لمى : يؤ ايش فيها ريم توها كانت يازينها
ريناد : مدري عنها يلآ بسس لا يروحون علينا
وركبوا كلهم في السسيارات ماعاد ريم كانت فوق وتبكي
في سسيارة رآكان كانوا معاه كل البنات واحمد
رآكان : باقي احد
البنات يناظرون بعض
احلآم : مو كأنوا ريم مو موجوده !
الكل : أي والله وين ريم ؟
رآكان : خلاص احنا بنمششي وخليها تركب مع الباقين
ومششوا كل السسيارات ماعاد سسعود كان يتأكد انوا الكل نزل
طلع فوق وفتح الغرفه الي فيها ريم
سسعود : ريم ايش تسسوين هنا كلهم رآحوا
ريم : راحوا وخلوني الحالي !!
سعود : يلا انزلي
ريم : راحوا علي بروح مع مين ؟
سعود : مافي الا انا كنت اتأكد انوا الكل نزل يلا اركبي معي
ريم : لالا سسعود مآينفع
سسعود : أيش ما ينفع..ايش بسسوي فيك يعني تبين تجلسسين الحالك بكيفك
ريم خافت ومالها غير هالحال انها تركب مع سعود : طيب يلا واخذت اغراضها ونزلت
وركبت السسياره وركب سسعود
سعود لاحظ ريم لمآ كانت فوق تبكي
سعود : ريم ليش كنتي تبكين ؟
ريم : مافيني شيء وماظن يهمك اذا كنت ابكي ولالا
سسعود مسستغرب : ششلون مايهمني ؟
ريم : سسعود انت تحب ندى صح ؟
سسسكت سعود
ريم : سسعود جاوب علي انت تحب ندى ؟
سسعود : أي احبها
ريم نزلت دموعها ولاحظ سسعود هذا الشيء
سسعود : ريم ليش تبكين ايش فيها لو كنت احب ندى ؟
ريم : لا مافي شيء بسس رآسسي يعورني
سسعود : ريم صآرحيني ايش فيك من يوم ماركبتي السسياره وانتي تبكين ؟
ريم وهي تبكي : سسعود أ أ نـآ أح ــبك
سسعود مصدوم : تحبيني انا ؟!
ريم : أي .. بسس مدامك تحب ندى الله يوفقك معها والله يوفقها معك ندى تستاهلك وانت تستاهلها
سسعود : ريم انا اعتبرتك مثل اختي وندى من يوم وانا صغير احبها وهي تحبني بسس.... ونزل راسسه
ريم : بسس ايش ؟!
سسعود : بسس انا لاحظت انوا تعامل ندى معي هذي الايام غريب
ريم : شلون يعني غريب ؟
سسعود : ماصارت مثل قبل واذا كلمتها تعصب وتقولي حركاتك تنرفز
ريم : يمكن ندى متضايقه وووطلعت حرتها فيك
سسعود : ابغاك تسساعديني وتكلمين ندى
ريم " انا ياسسعود الي حبيتك تبيني اساعدك ااكلم حبيبتك واششوف ايش فيها ؟! " : ايش تبيني اسسوي ؟
سسعود :ابيك تسسألين ندى ليش متضايقه وليشش تعاملني كذا بدون ماتدري انوا انا الي قلت لك
ريم : اوك بحآول
سسعود : طلبتك ياريم تسسوين الي قلت لك انا اتعذب يوم اششوف ندى تعاملني بهذا الاسسلوب الجاف
ريم : اوك
وسسكتوا وكلموا طريقهم
في سسيارة البنات دقت رآنيا على ريم
رآنيا : هلا ريم وينك ؟
ريم : طيب يادبات رحتوا خليتوني
رآنيا : انتي تأخرتي ورآكان كان مسستعجل ومششى ركبتي مع مين ؟
ريم : ماكان فيه احد غير سسعود ركبت معه
رآنيا : اها طيب يلا سسلأم
ريم : لحظه
رآنيا : هلا ؟
ريم : عطيني ريناد بكلمها
رآنيا : اوك .. ريناد كلمي ريم تبيك
ريناد : هلا ريم
ريم : رنوود اسسفه على الي صاار وعارفه انك زعلانه بسس كنت متضايقه ششوي
ريناد : لا افا عليك عادي مابينا اسسف واصلا مازعلت عليك
ريم : عارفه انك زعلانه بسس انا اسسفه
ريناد : حصل خير
ريم: يلا سسلآم
ريناد : سسلآم
................
وصل الكل بيته
في بيت ابو رآكان
ريم تفكر بالكلام الي قاله سسعود وقررت تنسسى سسعود وتخليه يتهنى مع ندى حرآم تخرب عليهم
عند هيفآء ..
هيفآء طلعت من آلمسستشفى
رجعهآ بندر آلبيت وطول آلطريق بندر يسسآلهآ مين آبو آلولد وهي مآتجآوب وتصييح
دخلت غرفتهآ وهي تبكي .. وعبآيتهآ ولبسسهآ كله دموع
دخل بندر عليهآ .. ومآدق آلبآب
بندر : هيفآ بتتكلمين مين آبو آلولد ولآ آرجعك لحآلك آللي كنتي عليه في آلغرفــه .. ؟
هيفآء ترددت " آقوڷ له ولآ مآ آقول له "
بندر : هيفـآء وشش قلتي .. ؟!
هيفآء:......................
بندر صرخ بآعلى صوتــه : هيفآآآآآآآآآآآآآآآء
هيفآء وهي تبكي : طـ طـيب بـ قوول بس آوعدني آنك مـ مـآتضربني..
بندر: تكلمــــــي...
هيفـآء قـآلت لبندر كل آللي صـآر وهي جـآلسسه في الزآويه وضـآمه رجلهـآ
بندر آتشش : يآللي مآتربيتي وششلون تروحين وتركبين مع وآحد موب محرم لك ؟
هيفآء وهي بتتقطع من البكي: بندر خلآص هذآ آللي صآر
بندر وعيونه تطلع منهآ آلششرآره : ومين يرضى يتزوجك وآنتي كذآ .. هـآ! بتقعديين علـّه على قلوبنـآ يآللي مـآ تستحييييين...
هيفآء بترجي: بندر خلآآآآآآآص آطلع برى.. آبي ارتـ تـآآآح
بندر طلع من آلغرفه وهو معصصب ..
.................
عند ندى وزيآد آللي في عآلم ثآني ..
ندى : تصدق زيوود ..
زيآد : يـآع ـيوون زيوود....
ندى بحيـآ: آنآ حسسيت انـي أ أح ــــــبك
زيآد بخبث : وآنآ آكثر يآقلبي ..آبي آتعرف على آهلك آكثرعشآن آخطبك وتصيرين ملكي آنآ وبسس ..
ندى : نتزوووج..!
زيآد آقنعهآ بكلآمه آنهم يتعرفون آكثر ويتزوجون ..
..................
في بيت بو نآيف ..
رآنيآ تنآدي : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيف تعآإل بسسرعه ..
نآيف : آووووف .. طيب
رآنيآ : نآيف آنت آخذت آللآب .. ؟
نآيف يحآول يكتم آلضحكه : لآب توبك آنتي ؟
رآنيآ : لآ آللي جمبي .. آي آنآ آجل مين..؟ ..
نآيف مآقدر يمسسك نفسه وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآنيآ عرفت : نآيفوووه وصمخ طلعه بسسرعه ..
نآيف : يحمل فيلم ..
رآنيآ : آخذته وششغلته وتحمل بعد !!
نآيف : آيه ششفتي كيف ..
رآنيآ : نآآآآآآآيف وججججججع طلع آللآب ..
ونـآيف عطى رآنيـآ اللآب بع ـد عنـآآء
نآيف : لآتطلعين من آلتحميل يآويلك آذآ طلعتي ..
رآنيآ : لآب توبي وبيتحكم فيــه بعد ..
.....................
في بيت بو متعب ..
متعب دخل آلششآت ..
وتعرف على وحده آسسمهآ ملآك ..
آخذ آيميلهآ طبعآ ..
وطلع من آلمسسن وقفل آللآب كله .. ورآح ينآم .. كآن يفكر بـ رينــآد .. !
.............................
رآح تسستمر علآقة ندى وزيآإد .. ؟
ومتعب .. مين بيحب .. ؟ رينآد ولآ ملآك ..
توقعآتكم ..
........................
|