08-21-2011
|
#78
|


بيت الجآسر ]
عليآء : أيه و ش نآوي تسوي إنت ؟ كلهم حددوآ و بآقي إنت و عمي ؟
رآشد : أممممم , وآلله يآطويلة العمر أنآإ مآبي زحمة النآس و أبي عمي يعرس قبلي و أبي أكون بعد كل هـ العروسآآآآت كلهآ !!
عليآء : أهآإ , و آلله تفكير سليم , شرآيك يكون بعد ولآدة غلآ ؟ يعني هاه بعد 4 شهور إن شآء آلله أو 5 مآدري بالضبط
رآشد : أن شآء آلله , بس أحتآج أسنع هـ البيت و أغير فيه شوي دآم أنتي عرسك مآبقى عليه شيء ببدأ أرمم فيه
عليآء بزعل : مآصدقت على ألله أطلع هاه
رآشد بمزح : أيه مآصدقت هههههههههـ
عليآء : صدق إنك دب !!
رآشد : أنآإ بفهم وش قصة كلمة دب ؟ أللحين ألي يزعلك تقولين له دب ؟ مآدري يعني سآبتني ؟
عليآء ضحكت على تفكير أخوهآإ : هههههههههههـ هذآ دلع االبنآت حبيبي , بكرآ بتقولهآإ لك العنود و إنت بتحفظهآ غيب لآنهآإ مقلقتتنآإ فيهآ هههههههههههـ
رآشد : هههههههههههههـ ألله يستر ,
[ مروآ أسبوعين مآصآر فيهآإ ألآ إن كل رجآل قدم مهره لـ عآيلة زوجته وهو يدعي ربه إنه يقدم ألي فيه الخير و يجعلهآإ سهآلآت , ومحد طآلب غير " مرضآة ربه " و تهوين الأمور , عبدالعزيز سآفر هو و شموخ و عليآء لـ دبي و مروآ غلآ و أرسلوآ مهر أمل و هم بـ الشرقيه و تم كل شيء رسمي و ملك عليهآإ , غلآ بـ شهرهآإ الخآمس و آلرعب مآلي قلبهآإ , أمل بدت تجهز مع إن عبدالعزيز مآحدد الزوآج متى رآح يكون ألآ إنهآإ تبي تكون جآهزه عشآن مآيعيق زوآجهآإ شيء إن شآء آلله , قطعت علآقتهآإ بـ خآلتهآإ ألآ إن أمهآإ من أسبوع لـ أسبوع تزور أختهآإ سآرآ و ألجد نآصر سآكن مع أم أمل و أمل بنفس الفله البسيطه
كآنت أحدآث بسيطه بالنسبه لهم ألآ أنهآإ مهمه لنآإ !!
[ بيت الجآسم ]
دآرت بـ فستآنهآإ البنفسجي الهآدي وهي مبتسمه بروآق
أم رآكآن : تجنين ألله يحفظك
العنود : يعني أخليه حق عرس أخوآني و لآ عرس عيآل الكايد ؟
أم رآكآن : لآ خليه لـ عرس أخوآنك و عيآل الكآيد ألبسي فستآنك الرمآدي
العنود : إوكي كيذ1 مآشي , يلآ بروح أبدل و بعدين بطلع مع جود نحجز لنآإ بـ مشغل و نأكد الحجز عشآن عرس أخوهآإ بآقي عليه ثلآث أسآبيع بـ الضبط
أم رآكآن : ألله يوفقهم إن شآء آلله
ألعنود : أميييين , عن أذنك
إم رآكآن : إذنك معك حبيبتي
[ العنود ]
و صدقني إنك على بآلي لو فرقوآ بينك و بيني , يآآآآآآه فيني طرب عشآن المنآسبآت كثرت , ألله يوفقهم جميعآإ , أمممم لمآإ أرسلوآإ مهري حسيت بخوف مع رجفه حسيت خلآص مآعآد فيهآإ إنآإ لـ رآشد ورآشد لي , أبتسمت على كلآمي و غمضت عيوني و أنآإ أتخيل وش رآح يصير بيوم زوآجي وكيف بيكون شعوري و آإنآإ ألبس فستآني , يووووه وربي أحس أستحيت , أحم كلمت جود و قلت لهآإ تمرني عشآن نحجز لنآإ بـ مشغل و نسوي حجز للبنآت معنآإ و نجهز هذي الأشيآء , تقولي إن بيتهم جآهز و الترتيبآت إن شآء آلله كآمله و بسيطه , أممم مآعمري شفت ملآك ألتركي إلآ إني قد سمعت سيرتهآإ مع شمس و جود من قبل يمدحون فيهآإ و إنهآإ طيبه و حبيبه , بصرآحه متحمسه أشوفهآإ , أمممم ألله يوفقهم من جد أيآم مآرآح تنسي و شهور إن شآء آلله تكون حلوآإ بهـ المنآسبآت ألي نهلت علينآإ إن شآء آلله خيييييير
[ بيت الكآيد ]
شمس لآبسه عبآيتهآإ و متلثمه ووآقفه بنص الحوش و تعلمهم ترتيب الحفل كيف ,
شمس وهي تكلم رآعي الدي جي تيلفون : لآ بس نبي سمآعتين و نبي بيآنو لزوم ندخل جو أخر الليل " تقولهآإ وهي تضحك " و يآليت يعني يكون جآهز لآن الزوآج مآبقى عليه ألآ ثلآث أسآبيع و " جآء معهآإ خط ثآني نآظرت الخط و أبتسمت " لحظه محمد أمل معي ع الخط
أمل : هلآ و غلآ وآلله
شمس : ألو ؟ هلآ فيك هلآ
أمل : هاه كيف عروستنآإ
شمس : مآشي حآلي , أمول توقعي أنآإ وين ؟
أمل : وين ؟
شمس : بنص الحوش جآلسه أعلم الهنود عن ترتيب الحفل هههههههههههههههـ
أمل : هههههههههههههـ مو صآحيه أبد
شمس : يكلمني رآعي الدي جي و أنتي أتصلتي , خليته إنتظآر معي و أكلمك ههههههههـ لآ و أقوله لحظه محمد أمل معي ع الخط ههههههههههههههه
أمل : يآفديت قلبك ههههههههههههههـ , أمممم شموس ؟
شمس أستغربت : هلآ ؟
أمل : أممممم حبيبتي أسفة ؟
شمس بصدمه : لآ تقولين !!!!!
أمل بضحكه : أيه للأسف مقدر أحضر
شمس : أمل تكفين ؟
أمل : حآولت بأهلي و أرفضوآ ومآقدرت ؟
شمس : مستحيل العم نآصر مآيحضر زوآج بدر ؟
أمل تورطت : هاه ؟ لآ مآيقدر توفى وآحد من قرآيبه بـ جده و مآيقدر
شمس : تكفين حآولي
أمل : لآ خلآص منيب حآظره ؟
شمس : طيب ليش تقولينهآإ و إنتي فرحآنه ؟
أمل : شموس أطلعي برآ الشآرع
شمس : على كيفك !!
أمل : أجل كيفك خلآص
شمس : لآ خلآص بطلع أللحين " مشت و فتحت بآب الشآرع و لقت رنج كحلي "
أمل : توقعي منو دآخل السيآره ؟
شمس : رآبح صقر ؟
أمل : هههههههههههههههههه يآزين كفختك بس ههههههههـ
شمس : ههههههـ لآ جد منو دآخل ؟
أمل : و الكلآم الشرقآوي للحين مآسك معك !! , ألمهم ألي دآخل السيآره وحدآ جميله خخخخـ
شمس : لآ تقولين ؟
أمل : من ؟
شمس : أنآإ ألي دآخل ؟
أمل : هههههههههههـ شمس بلآ عبط عآد أف " وفتحت بآب السيآره و سكرت السمآعه وقآلت " بنت وآحششششششششششتني
شمس بفرحه : أمووووووول " وجتهآإ أمول و ضموآ بعض عند بآب الشآرع "
أمل : أقولك وحدآ جميله تقولين أنتي , مآلت عليك هههههههههـ وحشتني وحشتيني وحشتيني وربي
شمس : وربي أنتي أكككككثر
أمل : مبروك حبيبتي عقبآل أشوفك بفستآنك يآلغآليه
شمس : فديتك ربي يبآرك بعمرك
أمل بعدت عنهآإ : دقآيز لحظه " وفتحت السيآره وجآبت بآقة ورد بيضآء جوري " أحححم الشرقيه بكرهآإ تهنيييك يآلغآليه
شمس دمعت عيونهآإ : ربي مآيحرمني منك " دخلتهآإ " أدخلي سآعديني , يوووووووووووه !!
أمل : وش فيك ؟
شمس : هههههههـ رآعي الدي جي للحين معي ع الخط و أنآإ طآيحه فيك ضم و سلآم وحوسه هههههههههههههـ
أمل : ههههههه كلميه كلميه لآي كنسل كل شيء بس
" دخلت أمل و جلست ترتب الأمور مع شمس و تسآعدهآإ , لآن شمس عروس مآيصير كل شيء عليهىإ
|
|
|
|