البارت السابع
في السعوديه باليل تحديدا بيت مجاهد دخلت جوانا وجمانا دار جواد واخذو سويج سيارة البورش وطلعو مثل ما دشو تنفسو الصعداء لبسو بنطلون جنز اسود رجالي وبلوزه سوداء رجاليه وحطو شعورهم تحت البلايز ولبسو جكيتات جلد سوداء ولفو رقابهم بشماغ اسود ورمادي ولبسو جواتي رماديه رجاليه ولبسو قبابيع سودا لو كانو اولاد كان سحرو البنات وطلعو يتسحبون اخذو موبايلاتهم وابعدو الإكسسوارات وحركات البنات موبايلاتهم X6 اسود شغلو السياره رزو اعمارهم كأنهم صبيان وطلعو بسرعه من القصر وعند احدى الاشارات كان واقف جنبهم فراري وضعط ع الكلتش عشان يتحداهم جمانا بصوت خشن : قدام
وفتحت الإشاره وحطت رجلها وتنافس بينهم والفراري لين فازو البنات نزل لهم صاحب الفراري : حركات ياجواد من متى صرت تسابق في الشوارع
جمانا بصوت خشن : اولا يا اخ انا مو جواد انا مؤيد ال وثانيا انت الي تحداني طالع هالشاب فيها وهي ولا ع بالها شك فيها وبنبرة خبث مخفيه : اش رايك نمر قهوه ونروق معك لؤي
جوانا : هلا فيك معك اياد واخوي مؤيد ولا مارح نروح معك ورانا مشاوير نتقابل مره ثانيه وفجأه دق موبايل جمانا وكان جهاد وبصوت خشن : هلا والله بالحبيب
جهاد باستغراب : اقول لايكثر وينج جمانا : لايكثر ها زين اوريك وبعدين انا والحبيب ندج بشوارع الخبر جهاد بصراخ : من سمح لكم تتطلعون ها
جمانا بضحكه : لزوم العربجه وبعدين مارح نطول دقايق وحنا عندكم جهاد بهواش : اقسم بالله لو ماتحركون الحين اقسم بالله لتنضربون وبصراخ فاهمه جمانا بدلع جيجي مو لهالدرجه تزعل ياعيوني وابشر دقايق واحنا عندك ولاتزعل وهذي احلى بوسه لك اممموا جهاد : استناج باي وقفل بوجهها جمانا : اياد يلا مشينا
مسك لؤي جمانا مع خصرها وهمس بأذنها : والله انج كيكه شلون مانتبهتي انج بتنكشفين لفت له جمانا وهي متعلمه تكوندو وصارت بين ايديه وطالعته بنص عين وبقوه : لك لثلاثه مانزلت ايديك بتنضرب انحنى يبغى يبوسها جالها بكس ع ذقنه ابعد ايدينه لفت على عمرها واصفقه على رقبته برجلها خويه الي بالسياره نزل مسكته جوانا : امكم داعيه عليكم لاتفكر تقرب منهم والا والله تندم ضحك باستهزاء: كلها كم حركه تعرفونها وتقولين اندم
طالعة بقوه : انا لما اقول تندم تندم وماعلي منك واذا تبي تقاتل ماعندي مانع لان اختي طرحت خويك ولاتجربني لأني اقوى منها
بسخريه : وريني ماشفت شي ارتفع ضغط جوانا وبحركه خطافيه صارت وراه ورفعت نفسها وشقلبت وصارت قدامه اخذت كتوفه وطراخ في الارض ومسكته من ياقته اذا فيك خير اهجم بدا يبي يضربها ولاضربه جاتها وباغتته واضربيه برجلها على ذقنه افقدته توازنه ولفت على نفسها واصفقه ع رقبته سحبوهم لين باب السياره حقتهم وركبو سيارتهم وع البيت وضحك طول الطريق دخلو الحوش ولقو جهاد مشى لعندهم وبهدوء : ماشاالله وين كنتو ياحلوات
جوانا : رحنا تمشينا شوي
جهاد : ليه ماعلمتوني اوديكم
جمانا : طلعنا وماقابلنا احد بس اخذنا كم فره ورجعنا
جهاد مسك اذانيهم بقوة: اقسم بالله ان انعادت بتندمون مفهوم
جمانا وجوانا : مفهوم
جهاد : رحو شفو ابوي اش جابلكم
دخلو طيران اخذولهم شور ولبسو سكني سماوي وبلوزه سوداء فتحو زراراتها الثلاث الاولي مشطو شعورهم وتعطرو ونزلو بوقت واحد
طالع فيهم جهاد وابتسم وضحكو البنات : هاي داد
مجاهد : هاي ياحلواتي تعالو شوفو ع طاولة الصاله فيه صندوقين افتحوها بسرعه فتحت جوانا الصندوق وطلعتلها قطوه شيرازيه تاخذ العقل مسحت على شعرها الابيض والاسود وعينها اليسار مغطاه بأسود واليمين بأبيض عيونها خضراء انفها وفمها كأن من لطمهم عليها رقبتها وبطنها ورجولها بيضاء وظهرها فيه بقع سوداء ودبدوبه ورجولها قصيره حيل ( هذا شكل قطوتي ) : وااو دادي تهبل تجنن وتحضنها ايش اسميها امم يالبي كأن وجهها زي الكلاب نص اسود ونص ابيض امم : يس بسميها لفي لايق لها بقوه صح بابا مجاهد : صح ياروح بابا اما جمانا فذابت اخذت القطوه وكانت كلها ابيض بس فيها بقع شقراء خفيفه ودبه وقصيره وعيونها زرقاء المهم انها تجنن : بابا هاذي لي انا
مجاهد : يس افكورس نطت وحضنة مجاهد : تسلملي بابي
مجاهد : يسلمج ياعيوني اش بتسمينها
جمانا : بسميها هفي لايق لها بالمره
في مكان ثاني
عند امل او جيسيكا
الاسبيكر مفتوح << من الغباء
الو
مرحبا
اهلا كيف حالك
بخير ماذا عنك
انا بخير ايضا اخبريني هل انت ابنتي جاسيكا
جاسيكا : اجل انا هي يا ابي
اليكس : حسنا اريد ان اراك في اقرب فرصه
جاسيكا : اوكي فقط ننتظر الى قتل هذا المجاهد ثم اهرب وآتي اليك
اليكس : انتي رائعه يبنتي ثم ان ذو الذراع الواحده هرب من الانتربول وتعلمين مدى حقده لمجاهد الافضل ان تتركيهم الآن وسأرسل طائره خاصه تقلك هل انتي سعيده يا جيسي
جاسيكا : اجل بابا انا في قمة سعادتي سوف اترك هذه العائله اللعينه بسرعه اراك غدا بابا وداعا
اليكس : وداعا صغيرتي
بعد ما قفل منها طالع فوق وضحك بسخريه : يالها من حمقاء سوف اجعلها عشيقة لي هههههه
يوسف سمع المكالمه كلها وسجلها عنده ودخل بصوره طبيعيه عشان ماتشك وقف عند الباب وفتح ايدينه امولتي وحشتيني حبيبتي تعالي ياروحي مشت امل بخفه ودلع وخبت نفسها بحضنه
يوسف بنفسه ابخليج تكرهين حياتج وماكون يوسف ولد مجاهد ابعدها عنه شوي وباس خدها وقال : ابموت قرف من نفسي برى حر ورطوبه جهزي لي بجامه ع ما اسبح
طالعته امل بإحتقار وردت بكل كبر : انا اطلع لك ليه شغالتك ولا شغالت ابوك جاها طراق من قوته طاحت ع الارض وبصوت يكسر الجدران : بتطلعين لي وانت ___ يابنت ___ ومسك شعرها والذي خلقني ان جبتي سيرت ابوي ع لسانج لقطعه من لهاتج فاهمه يابنت الذين طالعت امل بوقاحه : لا مو فاهمه وش بتسوي
ضحك بستخفاف وبالألماني : اوه جاسيكا انت لا تعرفنني جيدا اخرسي هذا اللسان افضل لك وإلا دقائق وانتي في ايدي الانتربول
وراح وخلاها ومن باب الحمام وبخبث : انت الي بتلبسيني ملابسي ودوت ضحكته بالغرفه صاحت امل مارح البسك يا___ دور غيري يلبسك ياروح امك
عند مجاهد قاعد بالمكتب مع رايدر وطاقينها سوالف وضحك رايدر: مجاهد اظن ان الوقت حان لأطلعك على قوتي
ضحك مجاهد: اذا ماكنت تصر
رايدر : اجل وللآن لوسمحت لان في الغد رحلتنا الى الوطن
مجاهد : حسنا فلا تلمني اذا حطمت اظلعك اتبعني ونزلو السرداب خلع مجاهد بلوزته ورايدر مثله والحكم مارك 321 Go وبدأ النزال وهم في اوج المعركه دخل شخص ملثم من الغرفه والظاهر انه كان متوزي فيها وطلع الرشاش عرفه مجاهد على طول وبصراخ : تشارلز لاتفعل لكن تشارلز ماسمع له واطلق النار وبحركه سريعه صار رايدر قدام مجاهد ووقعت الرصاصه بيده
تشارلز بصراخ : رايدر ابتعد ايها ___ اريد قتل هذا الحشره رايدر شاف مارك ورى تشارلز على طول وانقض على تشارلز بمساعده مارك بس الرصاصه اسرع واخترقت صدر مجاهد انفجر صراخ : لااااااااااااا سيدي
شل الاسعاف مجاهد على المستشفى واجرو له عمليه اخراج الرصاصه ونجحت العمليه لاكن بعد نص ساعه من خروجه رفعت الروح لبارئها وهنا الطامه
دق جاكس على خالد : الو
خالد : اهلا جاك مالامر
جاك : سيدي ارجو حضورك لمشفى _____ بسرعه ياسيدي
خالد بقلق : لماذا ماذا حدث اخبرني
جاك بهدوء : السيد مجاهد فارق الحياة
خالد بصدمه : مــــــــــاذا مــــــــــات انا آتي حالا
وجري على السياره وانطلق بسرعه ودموعه ع خده لا يامجاهد لا تتركني دخل المستشفى وشاف مارك وجاك انصدم بشكل مارك كيف ملطخ بالدم وانخطف لونه مسك مارك كتفه وهزه بقوه : أهداء ياسيدي اهداء خذ نفس عميق ومسح ع ظهره كلنا لهذا الطريق ياسيدي انفجر خالد بالبكا لا مامات مامات مسكه جاك وحضنه هدا شوي : اريد ان أراه
وراح يسحب نفسه سحب ودخل الغرفه وكان مافيه غيره غمض عيونه بقوه وفتح الشرشف انصدم كان ينام بهدوء لا حراك بعده وبهمس يقطع القلب : مجاهد ليه تركتني ليه من لعيالك عقبك من لخوك تؤام غيرك من لأحبابك سند بعدك وضمه بقوه مجاهد افتح عيونك ابي اشوفها انطق ابي اسمع صوتك ابي احس بدفاك اصحى ياخوي اصحى لا تعذبني مجاهد حبيبي مجاهد آآه من لي بعدك يحس فيني القاه بشدتي من يحضني اذا ضاقت علي الوسيعه مجاهد لاتخليني طلبتك ابوس ايدك يـــــــالله رحمتـــك يــــــالله لطفــك وستــرك يــــــــــارب يــــــــــارب وهو يضمه بقوه يامن يحي العظام وهي رميم ارحم عبدك المسكين يـــــــالله انت العالم بحالتنا يـــارب يارب
وطلع بعد ما ودعه
وصل الخبر لابو سعود وسعود والعيال كلهم بستثناء التؤام طلع خالد لغرفته جواد طالع فيهم طريقة نومهم خلت دموعه تسيل فتح الستاير وشغل الانوار وشهق شهقه تقطع الروح صحى جهاد وطالع : يبه اشبلاك طلعت شهقه ثانيه من خالد خاف جهاد : يبه اشفيه اش صاير طالع خالد في جهاد ووجهه احمر صرخ جهاد صرخه قومت جواد : عمي اشبلاك في هاللحظه دخلت جمانا وجوانا بيصحون اخوانهم طالعو في عمهم : عمو ليش تبكي اشفيه مسك جهاد عمه وقعده ع الاريكه وجاب جواد غرشة مويه وقعدو البنات عند رجوله والوان وجيههم مخطوفه
تكلم خالد بصعوبه : يا عيالي الموت حق علينا وكل نفس ذائقة الموت انا لله وإنا اليه راجعون ماودي اقولها بس وماقدر رجع يبكي استوعب جواد الموضوع ومسك عمه بكتفه وهزه بقوه وصرخ : لا ابوي مافيه شي افطرنا معه الصباح وتهدج صوته لاياعم طلبتك لاتقولها
خالد : صعب علي انطقها بس ترحمو له
جهاد : لا ياعم قول غير هالكلام
هز خالد راسه
جوانا: بــــــــــابــــــــــا لا يابابا وحضنت عمها بقوه وصرخت لاتقول ان ماعد عندي اب لاتقولها جمانا ولا كلمه الصدمه الجمتها جهاد وجواد بكاء بصمت جوانا : لاتقول اني صرت يتيمه لاتقول
اي مساء ساعيش وانا فقدت سندي في الحياة
اي مساء ساعيش وانا فقدت الحضن الدافي
اي مساء سأعيش وانا انحرمت من عبق اريجه الحاني
جوانا : ودوني لبابا ابي اشوفه طلبتك ابوس رجولك ونزلت تبوسها مسكها عمها قبل لاتوصل ابي اشوفه ابي احضنه الحضن الاخير ابي ابوسه ودني ياعمي ودني ابي اشم ريحته ابي احس فيه ودني ودني لاتحرموني منه
خالد : البسي عباتج ويالله انتي واختج لبسو عباياتهم وراحو الخمسه للمستشفى ودخل ولقاه مكانه ما ودوه الثلاجه دخل عياله وطلع جواد بسرعه : يبه رد علي يبه وضاق تنفسه ابي اسمع واخذ نفس قوي صوتك ابي اختفى صوته وطاح ع الارض شله جهاد ودخل الطواري وحط له اكسجين ورجع لاخواته بعد ماوصى عمه ع اخوه لقى جمانا ماسكه يد وجوانا الثانيه بابا تذكر واحنا صغار لما نلعب بالطين ونوصخ وجهك و
توصخ وجيهنا تذكر لما فواز طيح جمانا في المسبح وبغت تغرق وبكت بقوه تذكر يوم تضيق علينا تاخذنا بحضنك بابا ابيك تصحى حرام عليك تعذبنا اكيد تمزح معنا بابا بـ ـ ـ ـابـ ـ ــا ليه تركتنا لا ام ولا أب بابا انت كنت لنا كل شي بحياتنا بابا انت روح روحي انت حياتي بابا انت نبض قلبي بابا طلبتك حاجيني بابا وحطت راسها على صدره وجمانا صرخت صرخه وفقدت الوعي شالوها النيرس وطلعوها بعد طلوعها بدقايق دخل جواد وهو يبكي بصمت مشى يترنح وحط يده على راس ابوه يارب ارحمه واغفرله يارب وسع مدخله يارب ارحم ضعفه يارب اسكنه فسيح جناته وباس راسه وغطى عليه
وفجأه سمعت جوانا نبض القلب وبدا يتنفس رفعت جوانا راسها من صدره وصرخت بـــابـــا ضغطت زر وجات النيرس ومعها دكتور وهي شوي وتطير فرحه
_ هل يبقى حي ام يفارق الحياة ؟!
توقعاتكم
انتهى البارت السابع
|