عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البارت السادس
طبعا خطتهم ممشينها ع الكتمان ونيكولا وجاكس وماتيو والكسندر ودانو وداني سافرو لسوريا بجنسيات إيطاليه ولا احد يدري عنهم في هذا الوقت جاب طلال امه واخته دلال عمرها 26 عند ابو تركي وناوي يخطب ساره
سحرته برقتها وبجمالها والاروع حضنها آآخ متى احضنها انا متى جا ابو تركي : حيا الله من جانا نورتنا يالغالي سلم ع طلال وبعد السوال عن الحال والأحوال والرعيه طلال : ياعم انا جايك بطلب ولا اتمنى تردني خايب
خالد استغرب بالعاده يقوله خالد ابو تركي اما عم هذه !!!
سم ماعاش من يردك ولد الغالي الله يرحمه اطلب ياولدي اطلب
طلال بسحى : انا والله ودي اناسبكم وابيك ياعم تزوجني بنتك
خالد وسعت ابتسامته وضم طلال : لنا الشرف يابوي اشوف راي البنت واجي
دخل خالد الصاله وشاف ام طلال حلوه وباين انها 44 ماتتعداها تنحنح ودخل عند ساره وهو فرحان انه زوج عياله وباقي ساره وتصير فرحته ولا اروع راح عندها وقعد ع حافة السرير : ساره يابابا خلي اللاب وطالعيني ساره اذا قعدت ع النت تنسى نفسها بقوه ولا تحس مين دخل مين قعد : هلا بابي نورت غرفتي وباست خده حضنها خالد: صرتي عروسه يابابا
عقدت حواجبها : عروسه بابا لاتتكلم بالغاز ياحبيبي فهمني وتربعت فوق السرير وحطت رجلها فوق ركبتها وحطت يدها ع راسها : فهمي بطي ففهمني ياداي
طنشها خالد : سوسو يادلوعتي اش رايج بطلال حمر وجه ساره شوي وتطفى مكانها : ليه يابابا
خالد شاف وجهها الاحمر وشك : اش فيك قلبتي طماطه قلت اشرايج فيه مو روحي احضنيه
ساره تمنت الارض تنشق وتبلعها وبنفسها كيف انك تدري ضميته وبسته بعد : ماعليه كلام يابابي من زمان نعرفه
خالد بابتسامه : طيب يادلوعة بابا طلال خطبج اليوم ويبي نرد عليه اذا ماتبينه ما بغصبج ساره بهمس : موافقه يادادي حضنها خالد بقوه : الله يوفقج يابابا
راح لعند طلال وطالعه بنص عين : اشرايك حزر فزر وافقت ولا ما وافقت واذا طلع اختيارك صح لك احلى قصر على قدك انت والي تبيها
طلال بابتسامه وثقه : وافقت اكيد فتح خالد عيونه كأنه مصدوم : لأ لأ لأ ساحر انت كيف عرفت
طلال بضحكه : من وجهك السموح ضحك خالد وحضنه ع البركه يارب
في نفس البيت دخل محمد واخلاقه قافله وقعد بالصاله ورمى راسه ورى سمع شهفه مكتومه والمخده ترتجف اووه وجا يصلحها انصدم من ملمس الحرير الناعم التفت وطاحت عينه ع بنوته كلها نعومه بيضاء عيونها سود كبيره برموش طويله وكثيفه وخشم سلة سيف وفم صغيرون وشعر احمر مثل الحرير الي لابسته وبهمس : انتي ملاك ولا حوريه ابعدت محمد عن رجلها وقامت وبهمس : حمار
فتح محمد كلها ايش هالملاك الي نازله من السماء يارب بلغني اتزوجها واتنهد شاف طلال طالع مع باب المجلس بأن الصاله قزاز يشوف الرايح والجاي وشاف البنت هاذي معه وبدهشه : معقوله هذي دلال ابتزوجها الله لا يعوقني بشر ودق ع طلال : هلا بالخاين طلال بصدمه : انــــــــا
محمد بقوه : ايه انت لا جدي اشرايك اسمع تجي بيت اخوي ولا تعلمني خـــــــايــــــن وربي
طلال بضحكه : خطبت ياحلو ووافقت الحلوه
محمد بصراخ : وافـــــــــــــقت ساره معقول !!!!!
طلال : ايه باقي انت من بد العايله انت وخالد
محمد : شوف ياطلال بصدق انا ابي اختك
طلال بفرحه : ابشر بس اشاورها وارد لك باي
محمد : باي
لف طلال ع اخته : وصرتي عروسه ياحلوه
دلال : وضح اكثر
لف ع امه : يمه جانا خطيب يخطب دلال اشرايج ياعيوني
ام طلال نوره : منهو يايمه
طلال : محمد ال صديق عمري
ام طلال بفرحه : انا موافقه بس الشور لأول والأخير لدلال
طلال : ها دلو اشرايج
دلال : ماعليه كلام
طلال : يعني موافقه هزت راسها بإيه انبسط ودز له مسج وراح ابو سعود لعند طلال وخطبو وملكة طلال ومحمد سوا بدون حفله لانهم بيسوون حفلة ملكه جماعيه تضمهم كلهم
بعيد عن اجوا الفرح بسوريا وتحديدا بدمشق مقر العصابه جيهان بفرح لأن اتباعهم الجدد ايطاليين ولا العن منهم وتكلم اسماء : شفتي كيف هاد احسن يوم بحياتي من زمان وانا بدي ان افراد عصابتي ايطاليين وهاي همه
اسماء بضيق : بس مو مطمنه راح يصير شي صدقيني
جيهان : ههههه لا شو يصير شي مارح يصير شي اطمئني
في هاللحظات جاكس ونيكولا وداني ودانو قاعدين يصورون المقر والغبيه جيهان حطتهم من زعماء العصابه ماتيو والكسندر يسجلون المعلومات الي يمليها جاكس بما انهم من الزعماء محد يدخل فشل بعض افراد المافيا بقتل احد روئسا سوريا ورجعو يجرون خيبتهم فجمعتهم جيهان واعطت جاكس حرية التصرف كأنهم بإختبار جاكس بعصبيه : ايها الحمقى كيف فشلت خطة تكتيكيه كهذه اخبروني في ايطاليا من يفشل يقتل وصطره ذاك الطراق نيكولا دانو داني اقتلوهم واعطاهم ظهره ونيكولا ودانو وداني قتلوهم بسرعه جاكس بقوه : اي عمليه يكون الفشل فيها كبيرا اعلمو ان الفرقه القائمه بالمهمه ستقتل مهما كانو نحن لم نترك بلدنا لنأتي الى مجموعة حمقى علم هيا انصراف طلع كل الافراد بستثناء شلة جاكس واسماء وجيهان ضرب نيكولا يده ع الطاوله : اي تسيوب هذا اي استهتار هل انتم مافيا بحق انا لن ابقى هنا بعد الآن كل العمليات تبو بالفشل انتي والسيدة اسماء بولهاء
جيهان بعصبيه : ياهذا انا التي اتيت بك وبمكاني طردك وتشريدك فلا ترفع صوتك علي ولدهشتها انفجر نيكولا بالضحك : لا تستطيعين لأن افراد عصابتك في ايدي الانتربول الآن واي حركه منك ستقتلين فانا مافيا ايطالي اذا لم تعلمي والقتل لدينا كشرب الماء وقرب ودنق لين وصل لطولها ولصق خشمه بخشمها وبهمس : اتفهمي والا طلع مسدسه ودوره بيده قتلتك بلعت جيهان ريقها : افهم ارجوك ابتعد عني لاكن نيكولا قرب اكثر وباس شفايفها بهدوء قاتل : صدقيني لن ارحم افراد منظمتك اعدك وتركها وهي مخدره شو ساوى فيه هالمجنون ورفعت يدها لشفايفها بدو يجنني ما انا مجنونه بشكلوه
راح نيكولا جلس عند اسماء ودق ع الانتربول : نريد الاقتحام اليوم متى ستنتهي هذه المهزله
___:_____________
نيكولا : حسنا حسنا اتفقنا اذن وافراد المنظمه الحمقى لاتدخلوهم بالعمليه سنحقق نجاحا هائلا بدونهم
___:_____________
نيكولا : ههههههه اجل اجل حظا طيبا الى اللقاء
ولف لأسماء : سيكون اليوم الإقتحام سنقوم به انا وفرقتي لا اريد ان ارى افراد منظمتكم ورفع اصبعه بتهديد وان علمت ان اي فرد خرج من المكان سيقتل ولو كان هذا الفرد انتي او جيهان افهمتي
اسماء بخوف : فهمت
نيكولا : سأنظم هذه المنظمه بطريقتي جاكس اين انت تعال الى هنا
جاكس : نعم ياسيدي
نيكولا : سيكون الإقتحام الليله الثامنه مساء اخبر جميع افراد المنظمه سيقوم بهذه العمليه ماتيو الكسندر جاكس داني دانو وانا وانت اتفقنا
جاكس : امرك سيدي اتفقنا
نيكولا : اخبر الجميع سنغادر المقر عند الخامسه والساعه الرابعه الآن واي فرد غير هذه المجموعه يخرج سيقتل بدون ادنى تعب انصرف
في الساعه الخامسه انصرف افراد جاكس برى دق نيكولا ع الانتربول نحن اتممنا الخطه لم يبقى الا ان تحضرو قفل الخط واجتمع 6سيارات سود كبيره ونزلو منها الانتربول والشرطه السوريه ( الانتربول هي شرطه عالميه لجميع الدول ) وبداو في الاقتحام وبصوت عالي : انزلو اسلحتكم المكان محاصر استسلمو طبعا معروفه المافيا مايستسلمون يا يموتون يا ينتصرون وبدا إطلاق النار وتحاصر المكان من كل الجهات ودخل نيكولا لعند اسماء وجيهان ورفع الرشاش بوجيههم : لاتتحركا ولا قتلتكما هيا تقدما امامي صارو اسماء وجيهان قدامه وحطو رجولهم بيهربون بس نيكولا اسرع اطلق عليهم وقتل اسماء وانصابت جيهان والباقي استسلمو لأن قادتهم وحده ماتت ووحده انجرحت ومارك ورايدر جابو تشارلز والي معه و بغمضة عين اختفى تشارلز ولم يجدو له اثر كأن الارض انشقت وابتلعته في مستشفى ___ بسوريا في غرفه محاطه بالأجهزه كانت جيهان تقبع وحيده بائسه لاتعلم اهي بصبح ام مساء كانت دائما تقول المستشفى للبؤساء وهاهي من ضمنهم الآن

انتهى البارت السادس


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس