مرحبا ياحلوات
مع أنكم إحبااااااااااااااااااااااااط غير طبيعي
بس لعيون المتابعين
هذا البارت اليوم لأن بكرة وراي مذاكرة
قــــــــراءة ممتعة
البارت الثالث
جواد : جهاد تخيل اني تؤامك
جهاد : تخيل اني اخوك
يوسف : تخيلو اني اخوكم
وسام وفواز : تخيلو اننا عيال عمانكم
طلع صوت بس لأثنين : تخيلو اني ابوكم وعمكم
الشباب : يبه عم حياكم
جلس مجاهد ع الارض وتكا ع يوسف وخالد تكى ع فواز : شهالعباط تو مزوجينكم مع وجيهكم وانتو بخبالكم
وسمع صوت الاغاني عند البنات قال : ماأقول الا يمثبت العقل والدين قالبين مصاريه
الكل : هههههههههههه
عند البنات فوق مولعين مصري
جمانا وجوانا ودانه ودانيه رابطين ويهزون هز خرافي
ولعبها صح صح عليه تمكن مني شويه شويه وطلع الواد لعييب وكمان بدأها بالحنيه شغلي البي كمان وعنيه
وعملي ود حبيب
ولما ملكني في ايدوه هالكني خلاني حسب على المشريه ولعبها صح الخ
وهاك يارقص لين تعبوا
جواد : يبه
مجاهد : سم ياعيوني
جواد : سم الله عدوك ابستأذن من عمي سعود واطلع انا ودانيه اشرايك
مجاهد : لأ لين الحفله
جواد : على امرك يبه ولكز جهاد بكوعه وبهمس ابي استفرد بوسام يعطيني رقم دوني فزعتك ياخوي
جهاد : ابشر بعزك استنى
مجاهد : شبلاكم تتساسرون
جهاد وجواد : ولا شي طال عمرك
طلع جهاد جواله N98اسود وكتب مسج وارسله لوسام
شوف ارسلي رقم دانه ولجواد دانيه وعمي لايحس طيب
جاء صوت يعلن وصول مسج
فتح وسام جواله N5 فضي وشاف المسج وارسل لجواد رقم دانيه ولجهاد رقم دانه وغمز لهم ومسح المسج ورجعه بجنبه
يوسف كفشهم : اقول فواز ولا عليك امر ابي رقم امل ارسله لي
فتح جهاد وجواد عيونهم وبهمس : لقطنا ولدي ابوي وارسل له جواد مسج طبعا نفس جوال جهاد
سمعهم يوسف وجاه مسج فتحه وفقع ضحك
استغرب مجاهد وحط يده على جبهته : هذا الي بيخليني استخف وبقوه ليش تضحك
اعطاه يوسف جواله N97 اسود ( يالخايس شلون لقتطنا مانسوي شي الا وقافطنا من جد انك نشبه اوف ) طالع مجاهد : وش الي يضحك في هالمسج
يوسف بضحكه : يبه شف من مرسله وانتبه للاسم Jwaad مجاهد : اهاه فهمت الحين
وش قفطته فيه
يوسف : برقم جوال
مجاهد : اقول بلا استعباط وش رقم جواله بعد انت
يوسف بهمس : يلعبون بذيولهم بلمسجات دازين لوسام يبون ارقام اخواتهم
مجاهد بلعانه : جواد
جواد : لبيه
مجاهد : لبيت بمنى عطني جوالك
بعد ماسجل اسمها حبي الاول والأخير عطى ابوه الجوال
بدأ يسأل : مين ملاكي الدافئ
جواد: ماما
مين تاج راسي
جواد : انت يابابا
مين التؤام المشاكس جيجي
جواد : جهاد
معروفين جوني وجيمي
مين فوز
جواد : فواز
مين الوسمي
جواد : وسام
مين مودي
جواد عمو محمد
مين طلال
جواد: صديق عمو محمد
مين د.رائد
جواد : دكتوري بالجامعه
مين مؤيد
جواد : واحد من الربع وتؤامه اياد
ومين حبي الأول والاخير
حمر وجه جواد : زوجتي
فقع مجاهد عليه
قام وسام : جواد ارسلي رقم جوانا وفواز رقم جمانا بسرعه لكزه خالد بشويش موب طايره الارقام
ارسلهم جواد الارقام
وقام يبه وين عمي محمد وطلال
مجاهد : شفهم بملحق الضيوف نايمين
جواد: شباب تجون معي نشلع قلوبهم
فواز : قدام بس عندي عنكبوت هالكبر وفتح يده كامله وملمسه وشكله حقيقي بس هو لعبه وعاد عمي يخاف من العناكب
جهاد نط من الحماس : يس قو
ضحك مجاهد وخالد ودخلو داخل
والشباب راحو يرتكبون جريمتهم
دخل فواز ولقى كاب اسود ولبسه وطلع العنكبوت من جيبه
ومشى ع روس اصابعه وشاف محمد نايم بلبنطلون ورامي البلوزه على جنب
غمز بعينه وجاه جواد واخذ العنكبوت وحطه ع صدر محمد وطلال بسابع نومه وقعد يحركه ع صدره محمد حس بالحركه وابعد جواد يده وحط محمد يده ع العنكبوت وحس بملمسه وانفجع وبصراخ : الحقوووووني
فز طلال وراح لمحمد : حميد محمد شبلاك بسم الله عليك الرحمن الرحيم شفيك
ومحمد يصارخ
جذب طلال صوت ضحك والتفت شاف جواد طايح ع الارض وجهاد وفواز ووسام ماسكين بطونهم وفاقعين ضحك
والتفت لمحمد وشاف العنكبوت وخاف وبصراخ : ياحمير بيلقصه شيلوه
ماحد تحرك وشال العنكبوت وصفقه بالجدار وانفقع وطلعت ماده لزجه حقت الالعاب : لعبه شلون وبهالحجم ولف لمحمد وصحاه : محمد قووم طلع لعبه
فتح محمد عيونه وشاف الشله قدامه طاقين ضحك : ايا يالحمير ونقز من ع السرير والشله هجوا بس ماقدرو يركضون من الضحك ومسكهم محمد وطلال وطاحو فيهم ضرب طلع مجاهد وخالد من صوت الصراخ : محمد اترك جواد شاف لونه انقلب وبصراخ : جوانا جيبي البخاخات بسرعه
وسحب جواد انخنق من كثر ما ضحك عطاه مجاهد البخاخات وضبط جلسة لين يرجع نفسه رجع لونه وبدأ يتنفس صح ورجع يضحك
مجاهد بقوه : جواد انطم اش سويت بعمرك
جواد بصوت مبحوح : ماسويت شي يايبه نستانس بس محمد ضغط ع صدري
مجاهد : لايكثر ويلا بنروح انا وامك البيت اذا خلصو البنات تعالو زين
جهاد : زين يبه
وراح مجاهد وجميله وسعود وحصه والجد وحريمه عايشه وشريفه وطلع خالد يتمشي هو ويوسف وعمر باقي شلة الخراب سمعو صوت الأغاني وراح جهاد وجواد ووسام وفواز فوق ودخلو الصاله نادى جهاد جمانا وجوانا وطلعو عندهم قال في مفاجأه اخذ جهاد جيمي واخذ جواد جوني وراحو كل واحد بطريق جهاد اعطى فواز جيمي وجواد اعطى وسام جوني ودخلو اخذو حريمهم وراحو في اماكن مختلفه غير جواد الاسطوانه وحط مويزك رقص السلو والفالس وبدو يرقصون اما ساره وامل راحو ينامون
وكل واحد دخل عالمه الخاص
عند امل بدت تضب اغراضها فجأه جاها مسج فتحت المسج لقته رقم غريب بس الاغرب انه طلع يوسف ( صار مهرج بحسابج وزي ما إتفقنا بكره الظهر انا عندج تصبحين ع خير @ يوسف ) رمت الجوال بقوه واطي كأنه شاريني انا استاهل ليه مارحت مع ماما الحين بأميركا وأنا هنا قهر
ورجعت تضب باغراضها
طلال ومحمد يمشون ع البحر وهم ساكتين فجأه سأل طلال : محمد باقي عند اخوك خالد بنات
محمد : ايه سارونه ليه
طلال : بس حبيت اناسبكم
فتح محمد عيونه : تناسبنا ؟! من جدك
طلال : ايه ليه
محمد : واو وناسه اجل كلم خالد بكره وبعدين جيب اهلك
طلال : انت ادرى ماكو غيري وامي وابوي ميت
محمد طقه ع كتفه : بلا هذره انت رجال وزود تعال ويا امك ولا يكثر
طلال : الله يكتب الي فيه الخير يلا سلام
محمد : عليك السلام
انتهى البارت الثالث
توقعاتكم
ودي للجميع
المـــــــلاك & الحــــــزيـــــــن
Angel 1118
|