عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البارت الأول
قعد جهاد من النوم وهو يحس بكسل مو طبيعي قام اخذ له شور بارد يمكن يبعد الكسل شوي راح وبطل الكبت واخذ جنز رمادي وبلوزه حمراء وجاليه جنز رمادي وجزمه حمراء لبس وكشخ وتعطر بيروح ع الجامعه جواد والبنات عندهم اوف وهو مداوم آخ يالقهر مر بالصاله شاف ابوه وخالته ام عمر
جهاد بابتسامه عريضه :صباح الياسمين للحلوين
مجاهد بضحكه:هلا وغلا صباحك كادي شلونك يابعدي
راح جهاد باس راسه :بخير جعلك بخير هاه امي ام عمر علامج زعلانه وبخبث ابوي زعلج بشي ياقمر
جميله حمر وجها :اقول ورى ماتذلف تلحق ع جامعتك ابركلك من سوالف يالي ماتتسمى
ضحك جهاد وراح ضمها وباس راسها :والله ماأطلع غير وانت راضيه آسف آسف ويرجع يضمها بقوه
مجاهد بعصبيه مصطنعه :اقول ابعد عن زوجتي ازين لك محد يلمها ويضمها غيري
مات جهاد ضحك وجميله ماتت حيا ودفته من صدره :اذلف عني قبل ارتكب فيك جريمه
باس جهاد راس ابوه وخالته الي يعتبرها امه ودايركت ع الجامعه
بها الوقت قامت جمانا وخذت شور ولبست برمودا لويست اسود وبدي رمادي ولبست شحاطه رماديه وحطت كحل ازرق وقلوس احمر ونزلت
برجتها وإستهبالها المعهوده وبصراخ قود مورننغ دادي قود مورننغ مامي هواريو توداي
وراحت لبوها هاي دادي آيم مس يو بليز هق مي وضمته
فقع مجاهد ضحك وضمها له :هلا بروح ابوها وانا اكثر كيفج اليوم
جمانا قعدت وحطت رجل ع رجل : ابشرك بخير شلونك انت
جميله : جمانوه مالي بوسه ولاحظن بهالصبح قومي اطلعي من وجهي
فزت ع طولها وراحت جري حظنتها :مامي آسفه ماكان قصدي سوري سوري
جميله :عادي بس اياني وياج تنسين مره ثانيه روحي صحي اخوج واختج بسرعه عشان نفطر سوى
جمانا : اوكيز مامي

راحت جيمي تركض وتطلع الدرج بسرعه مرت على جواد وفتحت الباب لفحها برد الغرفه زي الأسكيمو ومشت بشويش وطبت فوقه وبصراخ جوااااادي قوووووم اقعد من النوم قووووم ولاكأن احد يصارخ عند راسه هزت بقوه جوادوه قوم عساك الي مانيب قايله قوم ياكيس النوم وهو ولا على باله نايم ع بطنه قالت ماله الا جوني بروح اقعدها وطلعت ركض ودخلت بسرعه الريح ولقت جوانا ماخذتلها شور ولابسه سكني برمودا سكري وبدي خربزي وصندل خربزي ورافعه شعرها بفوضى وحاطه كحل اخضر وقلوس خربزي طالع شكلها نايس
جمانا : جوني صباحج ورد شلونج حبيبتي
جوانا : هلا جيمي هلا حبي صباحج كادي تمام انتي شلونج
جمانا : تمام تعالي فيني حماس موب طبيعي جواد نايم يلا نصحيه بطريقه تشلع قلبه
جوانا : اممم مالنا الا الماي صدق حركه قديمه لاكن عمرنا ماجربناه عليه جهاد نومه نومت قطو وجواد نومت فيل خخخخخ
جمانا : يلا بدينا بالجريمه
ودايركت على غرفة جواد اخذت جوني جيك الماي كامل ومن برد الغرفه صار صقيع رفعت اللاحاف عنه وصبت الجيك كامل على وجهه قام جواد مفزوع :يمه يمه بسم الله علي وهم طايحات على السرير من الضحك وبصراخ يسمعه الجيران : خير يارقيه وسكينه من سمح لكن تدشون داري برى لأكفر فيكم
تعدلت جيمي في جلستها بس باقي تضحك : خخخ جواد حبي خخخ آه يابطني امي ام عمر تبيك عشان كذا خخخخ جينا نصحيك يلا بننزل نفطر
جواد : طيب انقلعي انتي وياه عن وجهي برى ربع ساعه واجي وسحب كل وحده مع شعرها وهم فاطسين ضحك وجرهم ورماهم عند الباب ودخل وسكر باقوى قوه عنده << اخس ياقوي
اخذ شور سريع ولبس سكني اسود وتيشيرت اسود وجوتي اسود ورتب شعره طلع شكله فضيع من شدة وسامته رسم ابتسامته الدافئه ونزل
جواد : سلام عليكم صبحتم بالخير شلونك يبه شلونج يمه وباس روسهم
الكل :وعليك السلام صبحت بالنور
مجاهد :هلابك يبه يعافيك انت شلونك يابعدي
جواد : والله بخير هاه يمه شبلاج متضايقه زعلج الغالي بشي ياتاج راسي
جميله :جوادوه شقصتك انت وأخوك اليوم شبلاكم على ماني متضايقه ولا زعلني ابوك بشي بس يايمه شوي صداع مانمت زين
جوني بخبث : اكيد ماخلاج دادي تنامي مصر يبي واحد القعد غير هالأربعه
حمرت جميله ورمت جوانا بالمخده وقالت : مالت عليج طوفه قولي آمين اقوم انكب الفطور احسن لي
مجاهد بخبث اكثر : والله انج صادقه جوني ابي القعد واحد مو اربعه وهي مو راضيه
غاصت جميله بهدومها والكل فقع ضحك عليها
على الفطور جمانا : بابا اشرايك تكلم جدو وجدتو وعماني وعماتي واهلهم ونطلع المزرعه زمان عليها
مجاهد :والله انج كفو ابشري يابابا ماطلبتي اكلم ابوي واخواني ونطلع في إجازة عيد الأضحى الي باقيلها اسبوع وتشرفنا اتفقنا
الجميع بوناسه اتفقنا دادي
ومر الاسبوع مثل الريح
يوم الخميس الصباح بيت مجاهد في جناح عمر ووسن
توهم قعدو من نومهم وباقي حاضنين بعض فتح عمر عيونه ويطالع بخد وسن اوف كيف عضيتها كذا ماكنت حاس بعمري بس وربي تهبل : صباحج كادي ياأغلى من حياتي
وسن:صباحك اكاسيا كيفك اليوم
وسن وهي تتكلم عمر مسحور بشفايفها قرب لها اكثر لين صار يحس بأنفاسها على وجهه :تمام بشوفة وجهج الصبوح قرب اكثر وضمها لصدره رفع راسها بابهامه وطالع في عيونها ونزل بشويش وباس خدها وارنبة انفها وعيونها ورجع باسها بذوبان وروقان على شفايفها حست بعدها بكل خلاياها تنبض ابعد عنها بهدوء وهمس في اذنها رائعه ساحره وباس طرف اذنها : قومي نجهز عشان ماأخربها يلا قدامي
اخذت وسن كوكلي شور ولبست جنز سكني لويست رمادي وبدي بنكي وفلات بنكي وحطت كحل اسود وقلوس بنكي
عمر اخذله شور سريع ولبس جنز بحري وتيشيرت اسود طلع يهبل
في جناح مجاهد
ام عمر جاهز لابسه جنز اسود وتيشيرت تركواز وفلات تركواز وحاطه كحل تركواز وقلوس بنكي
مجاهد لابس جنز اسود وتيشيرت احمر وجاليه اسود وكاب احمر وجوتي اسود طالع نايس
توه طالع من غرفة التبديل شاف جميله واقفه تمشط شعرها راح ضمها له من ورى ويبوس رقبتها ويهمس بإذنها : قمر وربي قمر ولفها له ويضمها بقوه وباس خدودها وعيونها وانفها وفمها ورجع يهمس : شفايفج ساحره من عرفتج ورجع باس شفايفها
يلا قبل اخربها اجهزي وطلع
جمانا وجوانا مطقمين سكني ابيض وبديهات فوشي
جهاد وجواد مطقمين لويست ازرق وتيشيرتات سكري
وركبو سياراتهم وعلى المحطه الي بتتقابل العائله فيه
طول الطريق الراديو ع ام بي سي ورجه ورقص وإستهبال ووناسه التؤام بسيارة جواد الجاكور السوداء
وعمر وزوجته بسيارة البانوراما الفضي
ومجاهد وجميله بروز رايس عودي
وصلو المحطه ونزل مجاهد وجواد وجهاد وعمر يوسف ماراح معهم لأنه بالبحرين مع اخوياه
وصلت باقي السيارات
ونزلو منها مجاهد وخالد يضمون بعض :هلا بعزوتي هلا بخوي هلا بتؤامي شلونك يادب نحفان وانا منتفخ <<بطنازه
مجاهد بطنازه اكثر:والله من جو الشرقيه لحظه
وراح للجد يسلم هلا بالغالي هلا بتاج راسي شلونك يبه شخبارك
ابو سعود :هلابك يابعد دنياي غدت عقبك بدون الوان هلا بطيب بشر في الكون هلا في صافي النيه وشلونك يبه تعال لحضني تعال ياولدي وضم مجاهد بأقوه قوه عنده <هجوم كاسح هع
مجاهد :شخبارك يانور عيني
ابو سعود : بخير جعلك سالم شلونك انت
مجاهد :مشتاقلكم يالغالي هلا سعود هلا بالعود شلونك
سعود:هلابك يالغالي بخير جعلك بخير شلونك انت
مجاهد :ابشرك بخير من رحتو لرياض وانا قلبي يعورني اقولك شكلي ماعاد بطلع من هالشرقيه
سعود :الله يعينك ياخوي يله سرينا
وركبو سياراتهم وانطلقو ع المزرعه
جواد و جهاد سبقو الكل هم وفواز و وسام باخواتهم

نزلو الشباب وسلمو على بعض وراحو يسلمون على البنات
الشباب : هايز ياصبايا كيفكم
البنات : هايات ياشباب تمام وانتو
جهاد وعينه على دانه :تمام بس فيه حلوين يقالهم مستحيين
ولع وجه دانه زياده وردت دانيه : ادري فيك قاصد دندون ولا
جهاد:هههههاي لقطتيها يالنشميه جواد ينغزه بكوعه :وجع لاتكلمها كذا وبصوت هامس انا بس الي اتغزل فيها
جهاد :يلعن شكلك وربي انك قاضي ههههههاي
فواز عيونه مافارقت جمانا ويطالعها بنظرات احرقتها وولعت خدودها من الإحراج
انتبه له وسام وقال :اقول تؤامي من اخوان وشرايك نعرس والعرايس موجودات وبهن كل الزين
فواز يبي يبوس راس وسام : اي والله قلبي مولع بحب الغرام
وسام فقع ضحك : اركد يالمهبول بنعرس اربعتنا بليله وحده عشان تكون ليلتنا ولا اروع
فواز :اوكيز ياحلو
وفترقوا راحو الشباب للمجلس والبنات داخل قصر المززعه
هالقصر خرافي نفس قصر مجاهد بالرياض بالضبط بس حق المزرعه اكبر ولكل واحد وزوجته غرفه شكل هالقصر شكل 7 بالعربي شكله خيالي لونه من برى رخام سكري وفيه رخام بنكي ويجيلكم 4 ادوار المدخل سكري وذهبي وبنكي دور لإستقبال وهالدور فخم بمعنى الكلمه الكنبات عنابي بحواف ذهبي والجدران رخام سكري وسرميك بينك فاتح و سكري شكله نايس ودور لجلسة العائله الرجاليه والنسائيه هالدور اكبر من الأول جلسة الحريم كحلي بحواف فضي والجدران رخام بحري والسرميك مثلله وطالعه جنان
جلسة الرجال اسود بذهبي والجدران رخام رمادي والأرض مثلها
الدور 3+4 لغرف النوم 3 لأجنحة المتزوجين ابو سعود ابو عمر وابو خالد وابو تركي وعمر وجهاد وجواد بجناح وفواز ووسام بجناح جمانا وجوانا بجناح ودانه ودانيه بجناح

جناح جمانا وجواني ليلكي واصفر وتفاحي السرير ليلكي ومفارشه بربري ليلكي واصفر وتفاحي والتسريحه والدولاب والكمدينو ليلكي وحوافها بربري والصوفا تفاحي والطاولات صفراء الأرضيه على شكل شطرنج تفاحي واصفر والستاير بربري طالعه خيال
جناح جهاد وجواد خرافي احمر واسود وابيض السرير اسود ومفارشه احمر وابيض واسود على شكل الشطرنج والدولاب والتسريحه والكمدينو اسود والصوفا حمراء والطاولات ابيض والأرضيه رخام اسود
جناح فواز ووسام اورنج ورمادي وبني السرير بني ومفارشه بربري بني واورنج ورمادي الدولاب والتسريحه والكمدينو بني والصوفا اورنج بطاولات رمادي وبني ورخام رمادي وكل واحد نفس لون جناحه ببيتهم
الدور 4 المطابخ وطاولات الطعام يعني الادوار الارضيه فيها مطابخ تحضيريه بس
الأكل فوق << يابعده
الحديقه فيها كل انواع الروز (الجوري _ الفل _ الياسمين _ الأقحوان _ الأوركيدا _ الأكاسيا _الخ الخ ) محاطه بعشب اخضر والأشجار والنخل وفيها بركتين سباحه وحده مقفله عشان البنات والثانيه لأ
اجتمعو وتغدو وطلعو يرتاحون من الطريق


انتهى البارت الأول


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس