الموضوع
:
ماتسوى حياتي دونج .,
عرض مشاركة واحدة
08-18-2011
#
10
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (03:49 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,903
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1155
♛
الاعجابات المُرسلة
»
464
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
الجزء العاشـر..
ما استفادت ساره شي من مشتها بيت بو هزاع ..رجع الكيس معها ..ما عرفت كيف نست سالفته ..
بعد ما نزل هزاع من سيارتها اتمنت ..تنزل و تزقره و اتقوله اني ميته فيك..
و انها ما تقدر اتعيش حياتها من دونه..بس كرامتها منعتها ..
بعد ما شوه صورتها حذال الموظفين ..عشان يعرف ان مشاعر الناس مب لعبه بايدنه..
احيانا كنت اتلوم نفسها ليش سارت بيت بو هزاع ..ومرات تتمنى انها لو منعته ينزل من سيارتها ..ومرات مرات وايد اشياء ادور في بالها..
**
بعد اسبوع يتها وظيفه طارت ساره من الوناسـه اخيرا لقت لها وظيفه..عرفت ان هزاع سهل عليها الامور..
بس يستاهل و جافت من حقها ان هزاع يدبر لها وظيفه تعويض عن وظيفتها الي راحت عليهـا..
مشت حياة ساره مثل قبل ..ارتاحت لوظيفتها اليديده..حست ان كل شي رجع شرات قبل إلا هزاع..كانت تفتقد هالانسان وايـد..
و في يوم كانت راده من برع هي و اليهال..استغربت ساره يوم جافت خالها ..يالس داخل..سلمت عليه..بعد ما تعشى ..راح بيتهم.
ساره: امايه شو يسوي خالي هني.
ام ساره"مستانسه" ياب لج خطيب.
ساره:-خطيــــب ..حق منو..؟
ام ساره:- حقي ..حقج حق منو بعد.
ساره:- لا اقصد منو هـا ...؟؟
ام ساره: ولد بو هزاع..
ساره"مب مصدقه" جذابه.
ام ساره اطالع بنتها بنظرة عتب...
ساره"تعتذر" سامحيني امايـه بس اقصد...ما اصدق .
أم ساره: ليش مب مصدقه كل شي قسمه و نصيب.هـا شو رايج..
ساره"واقفه" بفكر طبعا..يالله تصبحين ع خير..
سارت ساره حجرتها مصدومه كانت اترمس عمرها شرات الخبله..معقوله هزاع خطبني ..يعني صج يحبني و ايمااان..شو فيها
اويه هزاع يحبني..طاحت ع الشبريه تضحك بصوت عالي..انا حرمة هـزاع..ههههههههههاااااااايي
نشت ساره من الرقاد تعبانه لانها البارحه كانت اتفكر بهزاع..كانت محتاره اتوافق اولا..
الي سواه هزاع فيها مب شويه..بس هي تحبه...و بعد بيكون مستقبل عيال اختها وايد زين..
فكرت اطرش له مسج ..اتعاتبه..
فكرت شو تكتب اخيرا كتبت.."انا قلتلك اني ما ابا ارتبط فيك ليش اتقدمت لاهلي.."
ياها رد..من هزاع"كيفي"
ضحكت ساره ما توقعت ها الرد..فطرشت له.."برفضك بتجوف"
وصلها رد"بروغج من وظيفتج ..و ما بخليج تشتغلين موليه..يا الحراميه.."
عصبت ساره يوم جافت كلمة الحراميه..دقت له
هزاع: يعني هارقمج هـا..؟؟
ساره: ما يخصك.
هزاع: نعم ليش متصله.
ساره: استح ع ويهك انا مب حراميه.
هزاع"يضحك"ههههههههه سرقتي قلبي يا الخديه.
ساره: ليش خطبتني.؟؟
هزاع"يهمس" لاني احبج..
ساره: انا ابا اتزوج بو هزاع.
هزاع:"يضحك"هههههههه لا اتحاولين يوم خبرت الوالد بالسالفه زين ما كفخني.
ساره: هـا عشان جي اجوفك واثق من نفسك.
هزاع: ابا اجوفج..حبيبي
استحت ساره يوم سمعت هالكلام من هزاع.
ساره: عيب.
هزاع:خلصتي زهبت اختي.
ساره: باجي خمس الاف ما صرفتها..
هزاع: يعني ما شريتي شي هـا.
ساره: لا و الله شريت ..بس بعد السالفه الي صارت وقفت.
هزاع:و الله انا اسف حبيبي..
ساره"من بين اسنانها" لا اتقـول جي بعدين انا......
هزاع :انتي شو..؟
سكتت ساره..ضحك هزاع:..تستحين ..هههههههه فديت الي يستحون..
ساره"بصوت خفيف":- جب ما يضحك.
هزاع: متى تبين الملجه..؟
ساره: أي ملجه..؟
هزاع: تستهبلين..قولي و الله انج رافضه.
ساره"بدلع" بتسمع الرد عند خالي.
هزاع:تحرقين اعصابي..
ساره: فكر بالي تبا اتفكره..
هزاع: و الله سارونه ارمس جد اذا رفضتيني ببهدلج.
ساره: اتهددني.
هزاع:هي اهددج..ما يخصني اباج.
ساره: امممم اتعرف الساعه 6 ونص ..يالله بسير اتغسل ..بسير الدوام.
هزاع: مرتاحه بدوامج.
ساره"تتطنز" وايد مب انته الي مختارنه لي..
هزاع: انزين باجي نص ساعه سولفي شويه.
ساره: ما اروم يالله "بدلع" مديري بعصب علي.
هزاع"محرج" انزين ماعليه يالله باي
وصكر التلفون..قامت ساره من ع الشبريه تضحك ابصوت عالي..هههههههههاااااااييي
***
ايمان اتـرمس ربيعتها نوف.
ايمان: و الله اني بموت من القهر يعرف اني اشكثر احبه و اني ذايبه فيه و حتى حجرته يوميا انظفها له..صج ما فيه خير ..
نوف:ليش ساره بشو احسن عنج.
ايمان : وع تعالي جوفيها و الله انا احلى عنها..مدري شو جايف فيها..
نوف :- يمكن مسويه له سحر.
ايمان : اتقولين.
نوف: انتي للحين اتروحين بيت عمج.
ايمان : هـي
نوف: خلاص عيل ما يهمج يوم بتروحين اتنظفين حجرة هزاع ييبي ثوبه.
ايمان: وين الحين ما اروم ادش حجرته خلاص الريال خاطب وحده غيري ..و الملجه الاسبوع الياي.
نوف: حبيبتي دبري حالج جان اتبين هزاع يرد لج ييبي لي ثوب بنسوي له عمل بخليه يموت ع الارض الي تمشين عليهـا.
ايمان : خلاص حبيبتي ما يهمج..باجر بتكون الثوب عندج..
**
هزاع طالع من الشركه اتصلت به ساره..
هزاع:الــــــووووو
ساره: شحالك عمري.
هزاع: بخير..
ساره: شو فيك .
هزاع: مشغول.
ساره: ليش ترمس بهاي الطريقه.
هزاع:اوووووه انتي بلاج شو تبين .؟الحين.
ساره"مستغربه":- بغيت اتطمن عليك.
هزاع: قلنالج بخير يالله باي
هزاع يصكر التلفون اوف اذتني هاي ما صدقت عطيناها ويه..
ساره يالسه بحجرتها اتفكر..ليش هزاع اتغير عليها جي..
دشت امها حجرتها..
ام ساره: بلاج بسم الله عليج.
ساره"تصيح" احس هزاع وايد متغير اخافه ما يبا يملج علي.
ام ساره: يتهيأ لج يمه.
ساره: لا امايه قبل كان غير و الحين ما يطيق يسمع صوتي.
ام ساره: بعدكم بأول البر.
ساره: معقوله هزاع ما يحبني ..مستحيل..امايه.."تصيح"
**
استغربت ساره ان مر يومين و هزاع ما دق لها بالاول ما اتمر ربع ساعه الا و يدق..فكرت ادق اتعرف شو سالفته..
هزاع يطالع رقم ساره..
هزاع: اوه هاي شو تبا الحين داقه.."يرد ع الموبايل" الـو
ساره: هزاع شفيك ..
هزاع:- مصدع راسي يعورني.
ساره: عشان جي ما دقيت من يومين.
هزاع "يصرخ عليها" انتــــي بلاج جي اتحاسبيني ع كل شي .
ساره: انت وايد متغير علي.
هزاع: انتي مدري شو بلاج اوووه احس بضيجه بصكر عنج انا ..يالله باي باي
ساره"مضايجه" بــــــــااي.
شويه ورن موبايل هزاع..
هزاع :- الــــــــوو
ايمان"بدلع" شحالك هزاع.
هزاع: هلا و الله هـا هالصوت الي يبرد القلب و يرد الروح.
ايمان"تضحك" وحشتني..
هزاع: انا الي مشتاق لج موت ..الحين عرفت شو ناقصني فـي حياتي.
ايمان: اتحبني.
هزاع: بس اموت و اسمع ها الصوت..
و تم يسولف مع ايمان ..ساعات..
ساره ادق لـ هزاع كل مشغول..حست ساره ان هزاع يلعب من وراها ..فقررت تقاطعه ..ما اترد عليه لي ما اجوف شو اخرتها ..مع ها الشخـص.
**
بو هزاع و عياله ملاحظين ..ان زيارات ايمان كثرت ..و ان اسلوب هزاع وايد تغير مع ايمان..كان كل ايلس و يسولف معـاها..
حتى اتصالاتهم كثرت..و في مره قرر بو هزاع ايرمس هزاع ايجوف شو سالفته..
بو هزاع: جربت الملجه.
هزاع:ملجة منوووو؟؟
بو هزاع:ملجة منو بعد انت و ساره..؟؟
هزاع"مستغرب" اتصدق يا الوالد..اني ناسي الموضوع.
بوهزاع: لازم ايمان صارت ماخذه كل تفكيرك..
هزاع: هي و الله مدري ليش مرتاح لها البنيه وايد..
بوهزاع: وســـــاره.
هزاع: يبا انا افكـر اني افسخ خطوبتي مع ساره قبل لا يطيح الفاس بالراس.
بو هزاع"محرج" أي فاس و أي راس ليش انت ما كنت بتموت عشان تخطب هاي البنيه..وودرت بنت عمك ..شو بنات الناس لعبه.
هزاع"يحاول يهدي ابوه" زين يبه لا اتحرج..بس انا اتراجعت و عرفت اني غلطان.
بو هزاع"يرتجف من العصبيه" طـوف من ويهي لا بركه فيك بتزوج ساره غصبن عنك رضيت ولا لاء..عشان تتأدب و اتعرف تاخذ قرار شرات باجي الرياييل.
هزاع"خايف ع ابوه" انزين لا اتحرج ..بتزوج ساره خلاص..
يتبع >>> الجزء الاخير ..
فترة الأقامة :
5963 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28871
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.88 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب