الموضوع
:
ماتسوى حياتي دونج .,
عرض مشاركة واحدة
08-18-2011
#
2
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ ساعة واحدة (04:43 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,921
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1157
♛
الاعجابات المُرسلة
»
465
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
الجزء الثاني..
و في السياره ..
ساره: بس لا تصارخون ترا بنرجع البيت.
فتون: هذا عبادي.
عبادي يضرب فتون..
ساره: عبادي خلاص ما بشتري لكم شي.
عبادي (شويه وبيصيح) هي الاول ضربتني.
حمودي: جذاب خالــــــوه.
ساره: و ابويه ما اعرف اسوق بالحشره الله يهداج امايه جان ييتي معانا.
وصلوا المحل و دشوا و بعد ما صدعت ساره..اخيرا قرروا شو يشترون..
فتون: عيل انا ابا عروسه.
ساره: من عيوني .
عبادي: انا بعد ابا سياره.
ساره: ماشي اذا تبا سياره رجع الشريط.
عبادي: لا خلاص ..ما ابا..
ساره (تبتسم) فديتك حبيبي..
تحركت ساره بسيارتها بعد ما طلعت من محل الفيديو..
وسارت صوب محل الالعاب عشان تشتري لعبه حق فتون..
و بالطريج..جافت سياره وايد تجرب منها..توقعت ساره انه حد من صديقاتها يسوي فيها مقلب و حركات.
بس هاي السياره ما اتعرفها ..و لا حد اتعرفه عنده شرات هاي السياره..فكرت انها اطنش..
وقفت عند محل الالعاب..نزلت من السياره و نزلت معها اليهال..
ساره(اترمس اليهال) يالله حبايبي ابسرعه اشتروا ..ترا بعد بنمر المطعم بنشتري عشاا.
ركضوا اليهال و دشوا المحل مستانسين..
حست ساره براحه يوم جافت اليهال جي مستانسين..كل واحد يدور له لعبه ..يلست اطالعهم ..
بعد العشـاا ..يلست اطالع التلفزيون..مر ع بالهـاا الحادث الي صار لها اليوم..
قالت في خاطرها"لا يكون هو صاحب السياره الي من ساعه يالس يسوي لي حركات..اكيد هو..""
و في يوم..كلعاده..سارت مكتبها قبل الوقت..ياها اتصل من بو هزاع.
ساره: هلا بو هزاع.
بوهزاع: شحالج يبه.
ساره: ربي يعافيك..
بو هزاع: انا اليوم ما بداوم..برتاح شويه..اذا شي اوراق مهمه طرشيها بيد الدريول..و أي اجتماع اجليه حق باجر..
ساره: ان شالله ما اتجوف شر.
بو هزاع : الشر ما اييج يا بنتي.
يلست ساره تشتغل..حست بالتعب لانها اتذكرت انها ما خذت راحه..
قالت في خاطرهـا "اممم اليوم بدون بو هزاع مول مب شي..""
و في نهاية الدوام..بعد ما الكل طلع من الشركه طلعت و طرشت الاوراق بيد الدريول لـ بو هزاع.
فكرت اليوم اطلع اليهال صوب البحر..اشويه اتونسهم و تستانس معاهم..
وقت العصر ..سحبت اليهال معاهم.
ام ساره: اتحملي فيهم.
ساره: زين تعالي معانا..
ام ساره: تدرين من بعد وفاة اختج الله يرحمهـا مالي نفس اطلع مكان..
ساره: الله يهداج الحينه مرت سنتين و نص..
عبادي: ياللللللله خالـــــــــوه..
ساره: انزين اوف منك انت..
ام ساره: خذي معاج نوفـا.
ساره: و انتي بتمين ابروحج.
ام ساره: بسير بيت اليييران.
ساره: يالله فمان الله..
دقايق وصلت البحر بعد ما مرت الدكان تشتري لليهال كره يلعبون فيـها..و شيبسات و عصاير..
يلست نوفا اتراقب عبادي و حمودي يلعبون فوق الرمل..و ساره يالسه ابعيد و فوقها فتون..كانت ساره..
تتأمل و اطالع الناس ما توقعت اجوف ناس هني ..بس الظاهر اليوم الكل عايبنه الجو..و حبوا يغيرون ...
بطلت ساره عيونـها يوم سمعت صوت من وراهـا
_ ما شا الله عيل وينه بو العيال.
من غير ما تلتفت ساره وراها عرفت صاحب الصوت..
فحبت اطنشه..بس فتون يلست تضحك له ..و تصارخ تبا تركب معاه في البانشي...
مسكتها ساره..و عطته ظهرها و يلست ..مرتبكه ..شو يبا ها الانسان منهاا..
سمعته يقول:- وين قيمة الشريط.
ساره: (من غير ما تلتفت صوبه) بجم و بعطيك الدبل.
سمعته يضحك..اتنرفزت من ضحكته..
الشاب: (يضحك) ما ابا بيزات ابا شي غير البيزات.
طالعته ساره محرجه..
الشاب: ا(يضحك) أبــــــا الليسن مالج..
ساره: انت شو حارنك..اكيد ما عندك ليسن.
الشاب: هي خليته لج ..ممكن اتعلميني السواقه.
وقفت ساره..تزقر نوفـا عشان اتيب عبادي و حمودي..
ركبت السياره ..كانت اتعرف ان هالشاب بعده يطاالعها..قالت في خاطرها شو هالانسان قليل ادب..صج عيونه زايغه.
حركت السياره..بس هو اتحرك و غاب عن عيونها قبل لا تتحرك سييارتها..
و في السياره جافت ساره ..فتون عندهـا مفتاح صندوق بريدهـا ..فخذته من عندها..
ساره: شيطانه من وين طلعتيه.
فتون: مناك برع.
فتحت ساره سدت السياره ..خلت المفتاح داخله ...
فكرت سـاره اطرش باقة ورد لـ بو هزاع..البيت لان ها اليوم الثاني الي ما يداوم فيه..
في البدايه كانت متردده يمكن اتسوي مشاكل و حساسيات من بينه عياله..بس بالاخير ..
جافت ان من الواجب اطرش له باقة ورد بس باسم كل الموظفين..
عرفت ساره ان بو هزاع ما بداوم ثلاث ايام..يعني ورا باجر بيكون موجود..
كانت من وقت لوقت تتصل به تسال عن اخباره..
لان حست ان هالانسان وايد ساعدهـا فواجب عليه انها تنشد عنه و تطمن عليه..
و في نهاية الدوام نزلت سـاره تحت عشان تعطي الاوراق حق الدريول يوصلها لـ بو هزاع..
ساره اترمس عمرها..غريبه محد الدريول جي متاخر..
ملت ساره من الوقفه برع ..فكرت اتروح مكتبها تتصل به اجوف وينه و ليش تأخر.
وصلت مكتبها..رفعت السماعه عشان تتصل بس سمعت صوت داخل مكتب بو هزاع..
ساره: (مستغربه)منو داخل المكتب !!
قبل لا تفتح باب مكتب بو هزاع انفتح الباب ردت لورا ..شهقت يوم جافت ها الشاب الي من يومين جافته ..وشال بايده اوراق.
حست ساره من نظراته انه هو بعد اتفاجأ بوجودها لانه ما علق تم ساكت يطالعها..
ساره: انت منو سمح لك تدخل هنـــــي.
انتبه الشاب ان ساره اتكلمه..فابتسم.
ساره: انت دوم جي دمك ثجيل..و بعدين شو هالاوراق الي بايدك..عطني ياااهـا
الشاب: و اذا ما عطيتج ..؟؟
ساره: (رافعه سماعه التلفون) بتصل بالشرطه.
الشاب(يبتسم) اتصلي ولهت ع السجن.
انقهرت ساره من برودة اعصاب هالشاب..
ساره: ما تنلام خريج سجون.
الشاب: لالالا و شــــــو بعد.
ضغطت ساره ع ارقام التلفون طالعت الشاب يوم يير السماعه من ايدها..
ردت ساره ورا خايفه..
الشاب: يعني انتي السكرتيره.
ساره: ما يخصك..اطلع من هني.
الشاب: اممممم بطلع بس بعد ما بتقولين ليش مطرشه باقه ورد حق بو هزاع.
اتفاجات ساره من سؤاله فتوقعت انه يجرب لـ بو هزاع..
الشاب: ما بتقولين..؟؟
سااره: لانه مريض طرشت له باقه ورد..ما فيها شي.
الشاب: يعني منج انتي مب من باجي الموظفين..
ساره: انت شو الي تبا توصله بالضبط ..و من تكون اصلا..
الشاب: يلس ع كرسيها..فحست ساره ان هالشخص يمكن يكون ولد بو هزاع..
يتها رعشه في جسمها يوم جافته يتحرك و يدور بالكرسي..كان يبا يحسسها ان كل شي هني ملكه..
ساره: (تهمس) انت هزاع.
الشاب: و انتي ساره .السكرتيره الصغيرونه الغاويه
الي مخليه الوالد يتعلق بشغله ..عشان يجابلج طول فتره الدوام.
بعد ما ساره اتاكدت ان الاوراق الي بايده ماخذنها حق ابوه شلت شنطتها و طلعت من المكتب من غير ما تلتفت وراهـا..
ركبت سيارتها .. و يلست اتصيح..تذكر كلامه..يوم يقول ان بو هزاع يشتغل عشانها..مسحت دموعها..
و قالت في خاطرهـا ."ما في شي يخليني اصيح..ها الانسان وقح ..و اكيد مليون فكره بياخذ عنهـا...
خافت ان يروغها من الشركه..لان اتعرف ان بو هزاع وايد يعز عياله .. و اذا طلب منه ..اكيد بيروغها..
بعدين قالت لا لا ما اظن بو هزاع يسوها لانها هي اتعرف كل شغل الشركه و مستحيل يطردهـا..
كل ها عشان باقة ورد خله يفكر ها التفكـــــير ..
صج انسان غبي..
وصلت البيت..فسخت عباتهـا و شيلتها .. وطاحت ع الشبريه..
دشت امها الحجره..
ام ساره: بلاج يمه..
ساره: تعبانه من الدوام..
ام ساره: قومي كلي لج لقمه..
ساره : مب مشتهيه ابا ارقد ..
ام ساره : ابرايج يمه..
ساره: وينهم العيال...
ام ساره: يطالعون فيديو..خلاص ارقدي الحينه ..
حاولت ساره ..ترقد بس مب رايمه..كانت خايفه ..و افكارها اتروح و اتيي ..معقوله بو هزاع بطردهـا
يا ربي لو طردهـا وين بتروح..و كيف بتلاقي وظيفه الا بواسطه او تتريا سنين..
كيف بتصرف ع امها و ع عيال اختها..
غمضت عيونها..اتنهدت تتمنى لو ما التقت بها الانسان موليه..
بس بعد ما بتغير شي ..ع باله بو هزاع متولع بالسكرتيره.. ما يعرف ان علاقتها فـ بو هزاع شرات الاب و بنته..
بس منـوو يفهمه ..اخيرا رقدت ساره..بس في داخلها خوف كبير من الايـام اليايه الي تهدد وظيفتها.
.....................
انتظر ردودكم وتفاعلكم علشان أكمل أنزل باقي القصة
القصة موجوده عندي بالكامل بس ما راح أنزل إلا لما أشوف تفاعكم
تحياتي ::(حلوة منذ مبطي)
فترة الأقامة :
5965 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28872
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.85 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب