عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2011   #145


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المطعم ...

هاجر وسمر كاتمات ضحكاتهن على شكل عبدالرحمن اللي كاتم غضبه ويطالع فيهن

عبدالرحمن (يصر على ضروسه ويبتسم غصب) : حلو الاكل
هاجر (تآكل) : بصراحه يا عمي روووعه
عبدالرحمن (يخزها) : على تبن ما اكلمك
هاجر : ووول (حطت الشوكه) لا يكون زعلان اني جيت وبعدين وش دخلني خربت سيارة السايق ولما شفت سمر قلت وصليني وتفاجئة انك تبي تجيها
عبدالرحمن (بأستهزاء) : تفاجئتي
هاجر : تبي احلف لك
عبدالرحمن : لا مصدقك ( حط يده على خده واهو يتأمل هاجر وسمر حس في شيء) هاجر
هاجر : هلا
عبدالرحمن (يطلع مفتاحه) : روحي لسيارتي وجيبي لي بوك نسيت فلوس فيه
هاجر(تمسح ايديها وتوقف) : حاضر (أخذت المفتاح ) وين بالضبط
عبدالرحمن : في الدرج (طلعت هاجر وطلع جواله واتصل) ألو هلا اكبر ... اقول سياره في يشتغل .. هاجر يقول خراب (شاف سمر اللي ارتبكت وتشرب ماء وابتسم واهو يرفع حاجبه) .. هاجر يتصل عليك يقول انا بيروح مع عبدالرحمن .. اها طيب باي (حط جواله ومسك يد سمر اللي وقفت ) وين
سمر(تبلع ريقها) : بغسل يدي
عبدالرحمن : جلسي (قرب وجلس جنبها على نفس الكرسي الطويل) جايبه هاجر حمايه
سمر (تحط يدها على صدره وتبعده) : والله
عبدالرحمن : لا تحلفين قولي الصدق لا انذر نذر تندمين عليه عاد هاجر لو حست بشيء بكره تنشره وتفضحك
سمر (نزلت عيونها بحياء) : ..........
عبدالرحمن : يعني تبين تحميك مني انا لو ابي شيء آخذه لو بين الناس (مسك وجها وثبته واهو يقرب لها ) تبين اثبت لك
سمر (تحاول تبعد) : عبدالرحمن
عبد الرحمن : لا قولي هاجر خلينا نشوف كيف تفكك
سمر (تحاول تبعد وجها عنه) : اسفه
عبدالرحمن (صار قرب من وجها وطالع لعيونها) : شوفي اسامحك بس على شرط
سمر (بوزت وبدلع) : لازم شرط (شافته يقرب) لا لا موافقه
عبدالرحمن : ليتك ما وافقتي كان أأأخ منك بس
سمر : عبدالرحمن يا شينك خليني اخاف منك كذا
عبدالرحمن : انا وش قلت البارح كلمة رجال
سمر : ايه بس
عبدالرحمن : مالي امان ههههههههههههههههه
سمر(أبتسمت ونزلت عيونها) : ................
عبدالرحمن (باس خدها وترك وجها) : شوفي تعوضيني بغداء ثاني
سمر : بس اطبخ انا
عبدالرحمن : تعرفين
سمر : افااا عليك
عبدالرحمن : الخميس
سمر : لا صعب
عبدالرحمن : ليه
سمر : ابوي لما اتصلت عليه قبل تجي ابارك له على ملكة سلطان قال لي ان الأربعاء راح نروح المزرعه بيسوي عشاء كبير لملكة سلطان ونرجع الجمعه العصر
عبدالرحمن : ما شاء الله ملك سلطان
سمر : أيه
عبدالرحمن : زين قلتي لي عشان اتصل وابارك له طيب نتفق الخميس اللي بعده
سمر : موافقه
عبدالرحمن : مو كأن هاجر تأخرت
سمر : أيه
عبدالرحمن : طيب روحي غسلي ايديك وانا بروح اشوفها نحاسب ونطلع اوكيه
سمر : حاضر

أما عند هاجر اللي واصله لأبعد درجات العصبيه

هاجر (بعصبيه) : سخيييييييف
: كلي تبن لا كف
هاجر : انت وش شايفني تقول لي هذا الكلام
: والله طالعه لوحدك من المطعم وتتمشين ليه عشان لفت النظر
هاجر (طالعت له بعصبيه) : حيواااان
(بعصبيه) : حيوان
هاجر : أيه

هاجر شافته يقرب وتراجعت لورى لين حست باب المطعم خلفها واهو قدامها

هاجر : أقسم بربي لو قربت لأذبحك
(أبتسم باستهزاء) : تذبحيني

هاجر ما انتبهت ان الباب انفتح وهي طاحت على الأرض رفعت نظرها وشافت عمها عبدالرحمن وسمعت ضحكات الولد اللي توها تتهاوش معه عصبت وهي منحرجه طاحت قدامه شافت المفتاح في يدها رمته بكل قوه عليه وضرب وجهه

هاجر(شهقت منصدمه كيف سوت كذا) : .................
(مسك وجهه ) : آآآه
عبدالرحمن (مسك هاجر ووقفها وبعصبيه) : وش سويتي
هاجر(بعصبيه وهي تبكي) : هو قليل أدب تعرضوا لي شباب وانا بدخل هنا ولما تهاوشت معهم وحاول واحد فيهم يشيل نقابي تدخل الأخ عبالي بيفزع لي قام يهاوشني ليه تطلعين لوحدك وش دخل اهله
سمر (تقرب ) : هاجر
هاجر(ضمت سمر وهي تبكي) : ..............
عبدالرحمن(ألتفت للولد يبي يتهاوش معه بس انصدم لما شافه) : ناصر
ناصر(ماسك جبينه) : الله لا يوفقك
هاجر (بعصبيه ألتفت له) : الله لا يوفقك وعساني فقعت عينك يارب
عبدالرحمن( بعصبيه ) : هاجر
ناصر ( طالع لها وفي قلبه) : هاجر
عبدالرحمن (يقرب منه) : السموحه منك
ناصر (يطالع يده فيها دم) : حصل خير
عبدالرحمن : جبينك مجروح
ناصر : عادي انا بروح خذ اهلك ووصلهم
عبدالرحمن : وجبينك
ناصر : بروح المستشفى عادي تآمر على شيء
عبدالرحمن (يطالع هاجر بنظرة تأنيب) : سلامتك وطمني عنك
ناصر : اسمح لي يالله مع السلامه
عبدالرحمن : مع السلامه (مسك يد هاجر واخذ مفتاحه من الأرض واهو يصر على ضروسه) أمشششششي فضحتينا
هاجر : عمي أسمعـ..
عبدالرحمن : ولا كلمه حسابي معك في البيت
سمر (غمزت لهاجر تسكت) : .............

دخلوا السياره وهاجر كانت ورى سمر جالسه وتبكي

سمر (طالعت لعبدالرحمن بنظرة عتاب) : ...............
عبدالرحمن (تعوذ من الشيطان) : هجوره بس
هاجر : ....................
عبدالرحمن : اسف بس لا تبكين
هاجر : والله مالي دخل (تشاهق) والله طلعت اجيب بوك ولما نزلت وبدخل المطعم طلعوا ثلاثه شباب بعدت عن الباب بس هم وقفوا قلت لو سمحتوا تبعدون قالوا بشرط الرقم قلت بلا سخافه وابعد انت واهو استهزأ فيني واحد وكتفت ايديه وقال لا كنت بتصل بس جوالي مو معي تعبت من الوقفه وخصرتهم وتعليقاتهم السخيفه علي وبعدها قرب واحد وقال بشوف هالوجه يستاهل كل هالوقفه اللي وقفتها في الشمس ولما مد يده شفت واحد يمسك يده ويقول اكسرها لك قال تعرفها قال ايه قال مره ثانيه احرصوا على بناتكم من الهيات والتجول والأستعراض انا عصبت وكنت بضربه كف بس وقف قدامي ولما هاوشته قال واهو صادق كيف تتجولين بين الرجال وتمشين وصارت هوشه بينا واللي صار آخر شيء شفته
عبدالرحمن : تقومين تضربينه في المفتاح
هاجر (تصر على ضروسها) : لو حصل لي ضربته في الكعب
سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاجر وعبدالرحمن يطالعون لها وهي تضحك
سمر : مسكين ولد عمي تشوه
هاجر (شهقت) : ولد عمك
عبدالرحمن : ايه فشلتينا عند الرجال هذا ناصر ولد عم سمر بيقول بنتهم مجنونه
هاجر : جنون يضرب راسه
عبدالرحمن (بحزم) : هااااااااااااجر
هاجر (كتفت ايديها وبوزت) : ودني البيت وما اطلع معكم مره ثانيه وجهكم نحس
عبدالرحمن وسمر (طالعوا لبعض ) : هههههههههههههههههههههههه

----------------------------

في بيت فهد ..


جالسات في غرفة فرح يسولفن ..

فرح : هههههههههههههههههههههههه يعني لو ما حلفت لك انه مو هنا ما تصدقين
وضحه : والله خاطري اجيكم بس كل ما اجي اكره البيت والسبب اهو
فرح : تصدقين ما قلت لاحد انك بتجين سلمى في غرفتها وامي في غرفتها أصلا ما صدقت تبين تجين لين فتحتي الباب
وضحه : كنت قايله للسايق يأخذني للبيت بس بآخر لحظه قلت يغير لهنا واتصلت على عمتي وقلت لها ولان جاسم وامه فيه ما كنت حابه اكون موجوده
فرح : زين مقاسنا نفس الشيء ولا كان جلستي على ملابس الكليه للحين
وضحه : بس انتي اسمن
فرح(بوزت) : شوي
وضحه : هههههههههههههههه ايه بكيلو
فرح (شهقت) : صانتي
وضحه : كثري منها هههههههههههههههه
فرح : بطلع لك فستاني تشوفينه
وضحه : لا خلينا ننزل نسلم على سلمى ونصعد
فرح : اخاف نايمه طبعها بعد الغداء تنام وانتي قلتي ما تبين غداء بس قهوه وحلى
وضحه (توقف وتلف لفتها) : أكلت في الكليه سندويش يكفي يالله ننزل
فرح : يالله

نزلت وضحه وفرح متجهات لغرفة سلمى وقبل يفتحن الباب سمعن صوت فهد وانصدمن وضحه حطت يدها على فمها لا تشهق وطالعت لفرح
فرح (بهمس) : والله ما عرفت اهو قال بيطلع عنده دوام
وضحه : اششش خلينا نصعد

وقفت بصدمه لما سمعت سلمى تقول له

سلمى : وزواجك من وضحه وأنت اصلا متزوج دارين قبلها ما كان ممكن تصبر على زوجه وحده دارين وبس وتخلي وضحه تعيش حياتها
فهد : أممممم بس كذا وبعدين أنتي تعيدين نفس السالفة أمس واليوم ما تتعبين
سلمى : لا ما اتعب امس تهربت بس اليوم ما صدقت رجعت عشان اتكلم معك
فهد(بعصبيه يصر على ضروسه) : ياااااااليل وش رجعني نسيت أغراض وجيت اخذها وارجع للدوام اشوفك قدامي
سلمى : حكمت ربك عشان نتكلم انا من البارح مو قادره انام ليه سويت كذا في الوضحه (تخزه بعصبيه) نذاله يعني حقاره
فهد : تقدرين تقولين وبعد نسيتي عناد اخذتها
سلمى : انت مريض مو صاحي تهدم حياة وضحه عشان عنادك
فهد : من يتجرأ على فهد يحس الله ما خلقه
سلمى (تصفق باستهزاء) : برافو شاطر بس حسبت ان ابوي لو عرف وش بيصير
فهد (ألتفت لها) : ابوي
سلمى : أيه أبوي تظن بسكت ايه اخوي صح على راسي وعيني بس الظلم لا ووضحه بنت قد ما تمنيت تكون لك قد ما انا ندمانه انها صارت لك
فهد : تبين تقولين لأبوي
سلمى : أبوي وجدي وخالي والكل الكل حتى وضحه
فهد : وضحه هههههههههههههههه ما همتني تعرف ما تعرف
سلمى : لا بيهمك لما يجبرونك تطلقها
فهد (رفع حاجبه وباستهزاء) : من خالي اللي يخاف من كلمة مطلقه وبنته ما آخذت سنه
سلمى : شكلك مضبط امورك
فهد : هههههههههههه اعرف لهم ولا تحسبين اني غبي

ألتفت فهد وسلمى للباب وكانت صدمه وضحه واقفه و وراها كانت فرح بس فرح حست الموضوع خطير قررت تروح لامها وتقول لها تنزل يمكن وجود امها يخفف من توتر اللي بالجو
وضحه تجاهلت سلمى ونزلت نقابها وقربت من فهد بتحدي وقفت قدامه ونظرتها له كلها تحدي وشموخ ولمحة حزن وألم بهدب العين حركتها صدمت فهد اكثر من سلمى اللي متعود على خوفها منه ورهبه في وجوده والصدمه كان وجها اول مره يشوفها بدون أي مكياج لا كحل لا غلوس لا شيء صافي ناصع هادي ملامح ابعد ما تكون مصطنعه

وضحه : تظن بخضع لك تظن ما اقدر عليك تظن اني هينه تظن اني ابيع كرامتي عشان مستقبلي لا يا فهد بعدك ما عرفت بنت محمد
فهد : وش تبين تسوي (كتفت ايديه وبنظرة تحدي) هاه يا بنت محمد
وضحه : أول الفيديو يوصل لأبوي جدي عمي ابو خالد للكل يعرفون طينتك الفاسده وطبعك القذر واخلاقك الزفت
فهد : الظاهر ذاكرتك ضعيفه نسيتي مسحتيه
وضحه : ههههههههههههههه قلت لك بعد ما عرفت بنت محمد تعتقد اني غبيه بسلمك بسهوله كرتي الرابح لا عندي منه بدل النسخه ألف وألف
فهد (أنصدم) : كذب
وضحه : لا (شغلت جوالها وحطته قدامه) شوف هذا أنت وحبيبة القلب
فهد (مد يده واخذ الجوال ومسحه) : انتهى
وضحه (بتحدي ) : أبتدى
فهد : وش
وضحه : ألف وألف نسخه يا فهد
سلمى (قربت) : وضحه فهد خلونا نجلس نتفاهم
فهد (بعصبيه) : ما في تفاهم (مسك يد الوضحه بعصبيه) تبين تجيبين راسي وتطلعيني صغير قدام اهلي
وضحه (بعصبيه تسحب يدها) : أنت اللي صغرت نفسك بحركات المراهقه
الأم (دخلت ) : وش فيك
سلمى : يمه
الأم (تقرب وتوقف جنب وضحه) : وضحه وش فيك
وضحه (تلتفت لها) : في إن ولدك اليوم يطلقني
الأم (بصدمه) : وش
فهد (بعصبيه) : تخسين ما أطلقك
وضحه (بعصبيه تلتفت له) : تخسي انت وغصبن عنك ولا تحسب أبو خليفة يرضى بنت تكون على ضره
الأم (صدمتها تزداد) : ضره
وضحه : أيه يا عمه ضره ولدك متزوج من 6 شهور
الأم (قربت من فهد ومسكته بثوبه) : فهد الكلام صدق
فهد(صد عن أمه) : ....................
الأم (بعصبيه) : تكلم
وضحه : أنا اقول لك ايه هذا الصدق أول مره شفته انا بس ما كنت اعرف العلاقة وثاني مره شافته سلمى وفرح اسأليهم قولي لسلمى فهد وش قال
الأم (تلتفت لسلمى) : سلمى تكلمي قولي شيء
سلمى (تمسك أيدي أمها) : يمه اهدي وأنا بقول لك كل شيء
الأم (تسحب يدها بعصبيه): وش اهدي قولي لي وش السالفه
سلمى (نزلت رأسها ) : ....................
وضحه (طالعت لفهد بتحدي وكتفت ايديها) : انكشفت الأوراق ووضحت الحقيقه اللي مخفيها قد ما كرهت 100 مره أكرهك واحتقرك مليون مره عهد علي يا فهد لأندمك كرامتي ما تنزل الأرض وإذا ابوي كان يرفض كلمة مطلقه ألحين وبعد ما يعرف عنك كل شيء بيحبها ايه بيحبها ويتشرف ان بنت حامله لقب مطلقه ولا انها تكون لواحد مثلك لو انت رجال وفيك ذرة رجوله تحفظ كرامتك وتطلقني
فهد (قرب منها وبعصبيه) : صار عادي عندك ما همك شيء ولا تخافين من شيء
وضحه : لا لانك ما عدت تقدر تسوي شيء
فهد (يطالع لها بخبث) : انتي في عرين الأسد واللي يدخل عرين الأسد لا يمكن يهرب بسهوله
وضحه (شافته يقرب وابتعدت وبدت ملامح الخوف من نظراته) : وش تقصد
فهد (يقرب ) : والله لاندمك وصعب اني اخسر كل شيء وأنا طبعا ما يهون علي نفترق بدون لا اترك لك ذكرى تذكرك في فهد
سلمى (وقفت قدامه وأمه ) : فهد تعوذ من الشيطان
الأم (تحط أيديها قدامه) : لا يا فهد لا تقرب لها خل البنت في حال سبيلها مثل ما اجتمعتوا في المعروف تتركون في المعروف

فهد يبعد أمه وسلمى بعصبيه يمسك أيدين وضحه اللي تحاول تبعده ويقربها له

فهد (يصر على ضروسه بعصبيه) : هذي مو بنت هذي زوجتي وأبي اخلي لها ذكرى
وضحه (هزت رأسها واهي تضربه على صدره بعصبيه) : موووووووو زوجتك ابتعد عني عماااااااااااااااااااااااه سلمىىىىىىى
فهد(شالها بأيديه واهو يمسك يدها وحده بعصبيه) : والله محد يقدر اليوم يردني عنك إلا الموت
الأم (تمسك ثوب فهد وبترجي واهي تبكي) : حلفتك يا فهد تخليها تكفه يا فهد
سلمى (دموعها من الخوف على خدها) : فهد اصحى لا تتهور
الأم (بعصبيه وتبكي) : فرررررررررررررح اتصلي على أبوك على خالد بسرعة

فهد ولا اهتم لهم وطلع من الغرفه متجه للسلم ويسمع بكاء امي وسلمى ووضحه اللي تضربه بصدمه واهو ولا همه بس الانتقام هو اللي يفكر فيه دخل غرفته ورماها على السرير قدر يقفل الباب رغم مقاومة سلمى وامه لا يقفل الباب وضحه اللي طاحت لفتها منها وانتثر شعرها على كتفوها ودموعها على خدها تبتعد عنه واهو يقرب وترتجف من نظرته

وضحه (بترجي وخوف) : تكفه يا فهد طلعني الله يخليك
فهد (يقرب ونظرات الشر بعيونه) : الله لا يخليني اذا خليتك اليوم
وضحه (تلم عباتها عليها بخوف وتصيح) : لا لا لا حرااااام عليك والله ما اقول شيء والله ما اتكلم ما ابي شيء منك ما ابي بس لا تقرب لي تكفه خلني اروح
فهد (جلس على السرير واهو يقرب) : اخليك تروحين ههههههههههههههه بس بعد ما اعلمك فهد من
وضحه (وقفت وأبتعدت عنه لين صارت في الزاويه ترجف) : فهد
فهد (قرب وحشرها بين الجدار وبينه وأيديه تشل حركتها وأبتسم بخبث) : عيون فهد
وضحه (بصوت عالي ) : عماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه طلعيييييييييييييييييييييينيييييييييي لاااااااا
فهد (حط أصبعه على فمه وببرود اعصاب) : اششششش أش أش (مسح على خدها ) وضحه (طالعت له بخوف ابتسم بخبث ونظراته لها) انتي انتهيت من هذه اللحظه
وضحه : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
سلمى (تضرب الباب بعصبيه وتبكي) : فهد فهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااد تكفه يا فهد لااااااااااااااااااااااااااا
الأم (جلست على الأرض تبكي واهي تحط يايدها على وجها وتصيح) : لا يا فهد لاااااااااااااااااااااااااااااااا حسبي الله عليك يااااااااااااااااااااااااااااااارب لااااااااا
فرح : ووووووووووووووووووووووضحه (قربت تضرب الباب بعصبيه بأيديها ورجولها ) طلعهاااااااااااااااااااااااااااا لاااااااااااا يا فهد إلااااااااااااااا الوضحه أكرررررررررررررررررررررهك حقيييييييييييييييير افتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتح (قرب لامها تبكي وتبوس يدها) أبوس أيديك يا يمه لا يضرها حرااااااااااااام وضحه يسوي كذاااااااا فيها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بمووووووووووووووت الوضحه لاااااااااااااااااااااااااا
الأم (تضمها واهي تبكي) : يا حررررررررررررقة قلبي حسبي الله عليك يا ولد بطني آآآآآآآآآآآآه يااااااااااارب ما بيدي شيء ياااااااااارب
سلمى (بعصبيه) : فهااااااااااااااااااااااد اتركهاااااااااا حسبي الله عليك مجنووووووووووووووووووون حراااااااااااااام



فرح حط ايديها على أذونها واهي تبكي وتسمع صرخات الوضحه وندائها احد يساعدها وصوت بكاء امها المتؤلمه وصوت سلمى المترجي انفتح الباب ووقفت الأم قربت من فهد اللي كان ماسك مفتاح وقفل الباب ألتفت لامه

الأم (بعصبيه مسكته بثوبه) : حيوااااااااااااااااااااااان انت مستحيل تكون انسان اثبت انك رجال واستقويت على الوضحه
سلمى (تقرب وبعصبيه) : عطني المفتااااااااااح وش تحسب حيوانه تحبسها
فهد (بعصبيه) : محد له دخل وضحه زوجتي فاااااااااهمين وبتبقى هنا كيييييييفييييييي
فرح (قربت وضربته بصدمه بقوه وهي تبكي) : طلعهاااااااااااااا لا اذبحك مو لك انت مااااااااااااتستاهل ليييييييييييييييييييييييه تسوي كذااااااااااا
فهد (مسك ايديها وهزها بعصبيه واهو يبعدها) : اللي سويته بالحلال هي زوجتي


طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

سلمى وفرح انصدمن وفهد ألتفت لامه اللي ماسكه يدها ودموعها على خدها

الأم : قلبي غضبان عليك (هزت رأسها) انت مو ولدي رووووووووح للي شريتها وبعت بنت خالك عشانها رووووووووووووح قول لها اني رجال (صفقت له باستهزاء) شاطر يا ولد بطني كسرتها اللي قدرت تكسرك كسرتها لكن لاااااااااااااا مهي بنت محمد اللي تخضع لك الرأس برااااااااااااااا اطلع برااااااااااا بيتي ولا أبي أشوفك منت ولدي أنت ما عدت ولدي مالي ولد أسمه فهد
فهد (أنصدم وقرب لها) : يمه
الأم (تبعد وبعصبيه) : لا تقرب أنا ماني امك انا ما ربيت ولدي كذاااااااااااا انت وحش مو انسان مو انسان اطلع من بيتي غضبانة عليك ليوم الدين ولا عاد ابي اشوووووووووفك براااااااااااااااا

فهد طلع من البيت بسرعه مو قادر يتحمل منظر امه غمض عيونه وهو يتذكر كلامها

قلبي غضبان عليك ليوم الدين

قلبي غضبان عليك ليوم الدين

غضبان عليك ليوم الدين

ليوم الدين

نزلت دمعه على خده وحس بألم في قلبه غضب امه معناها غضب الله منه شاف سيارة ابوه تدخل البيت هز راسه مو قادر يشوفه وش بيقول لو عرف باللي سواه وش بيقول ركب السياره واهو يسمع ابوه ينادي وطلع من البيت بسرعه الأب دخل البيت

الأب : بنااااااااااااات
فرح (نزلت الدرج تبكي) : يبه
الأب( يصعد) : فرح وش فيك تبكين وفهد ليه طلع كذا من البيت شكله متبهدل
فرح (هز راسها وخبت وجها في ايديها) : فهد حيواااااان
الأب (بهمس) : وضحه
فرح (جلست على السلم تبكي) : حقييييييير

الأب تركها وصعد شاف زوجته جالسه على الأرض وتبكي قرب وجلس جنبها

الأب : وش صار
الأم (وهي تبكي) : مستحيل يكون انسان
الأب : وش سوى لها
الأم : قول وش ما سوي
الأب : وضحه وين
الام : بغرفة فهد
الأب (انصدم) : لا يكون
الأم (تهز راسها وهي تبكي بشده) : لا يكون ايييييييييه ما قدرت والله ما قدرت
الاب (بعصبيه ) : حيوووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااان
الأم : ما كفاه اللي سواه ضربها ضربها لو تشوفها ما بقلبه رحمه ولدك مجنون فضحناااااااااااا
الأب : والله ما يكفيني موووووووته إلا الوضحه لييييييييييييييه يا فهد ليييييييييييييييه
سلمى (تطلع من غرفة فهد وهي تبكي) : يبه
الأب (يقرب ويضمها) : كيف الوضحه
سلمى : فهد كسرها يبه (بكت في حضن ابوها ) آآه يا فهد
الأب : روحي قولي لها ابوي يقول والله يأخذ حقك منه والله ما أخليه والله ما أخليه
سلمى (طالعت لامها بصدمه ) : يماااااااااااااااااه
الأب (ألتفت شاف زوجته على الأرض) : أم خالد أم خالد جيبي عباتها خلينا نوديها للمستشفى
فرح (تركض بخوف) : يمااااااااااااه وش صار
سلمى : جيبي عباتها بسرعه

اغمى على ام خالد وسلمى وفرح ساعدوه ابوهم وركبوها السياره ومن الخوف على الأم نسوا الوضحه اللي تحس بصدمه مو مصدقه اللي حصل مو مصدقه فهد تجرأ عليها مو مصدقه أن كرامتها انهانت حست بأنها حقيره ألم قهر رفض للي صار رغم معرفة إن حلال لفهد بس رفض رفض وجود فهد فكيف بقربه طلعت من غرفة فهد واتجهت لغرفة فرح دموعها على خدها قربت لشنطتها وفتحتها طلعت الجوال وجلست على طرف السرير وهي تشاهق اتصلت على اغلى انسان عندها

وضحه : خليفه
خليفه (بخوف من صوتها) : وضحه وش فيك تبكين
وضحه : وضحه ماتت وفهد قتلها اختك جسد بلا روح محتاجه لك
خليفه (بعصبيه) : وأنا أخو الوضحه والله ما يردني عنه إلا الموت جايك يالغاليه
وضحه (تبكي) : كسرني
خليفه (بعصبيه أكثر) : يخسي وانا ولد محمد انتظري يالوضحه اخوك وسندك بآخذ حقك

سكر من الوضحه خليفه ما يعرف وش صار كل همه ان الوضحه وبس واهو يعرف ان الوضحه ما تبكي إلا لشيء كبير ما انتظر تفاصيل بمجرد ما الوضحه قالت فهد ومحتاجه يترك الدنيا وما فيها لعيونها اتجه لسيارته بس وقفه جده

الجد : ما تتحرك إلا وأنا معك
خليفه : جدي
الجد : انا سمعت صوتك عالي الوضحه وش فيها
خليفه (بعصبيه) : مدري بس تقول فهد قتلها وانا اعرف الوضحه ما تبكي إلا لشيء كبير
الجد : خذني معك
خليفه : لا
الجد : ما تتحرك إلا وانا معك
خليفه : خلنا نمشي ونوصل على المغرب

ركب الجد وخليفه وكل واحد فكره يودي ويجيب والسالفه للحين غامضه بالنسبه لهم وكل الهم الوضحه وبس لين يوصلون بيعرفون وش صار


--------------------------------


أنتهى البارت


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس