الموضوع: العشق المحرم
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (01:28 PM)
آبدآعاتي » 715,287
الاعجابات المتلقاة » 1174
الاعجابات المُرسلة » 474
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصــــــــــــــل الســـــــــــــادس


يــــــــــــــوم السبــــــــــــت>>


مع اشراق الشمس وتعالي صوت العصافير يعني يوم جديد محمل بأحداث جديده على ابطآآآل روايتي


صحت من النوم الساعه5ونص
اماني مالها خلق تصحى اسحبت جوالها من فوق الدرج الي بجمب سريرها وفتحته جالسه تنتظر يجيها مسج ولاموجود بس للأسف خاب ظنها
ماكان فيه اي مسج تمنت تلقاء مسج ولاموجود من عبير بس مالقت
حست بالندم شوي
اماني يوه اشوفها اليوم ويصير خير جرت نفسها غصب للحمام وغسلت وجهها وسمعت الناس تصلي توضئت وصلت صلاه الصبح
اماني تثاوب ياربي يازين النوم زيناه
أخذت الجل وجعدت شعرها مالها خلق تبي تناام اماني جالسه تحط الكريم على وجهها
يطق الباب
اماني:مين
جوان:انا جوان افتحي
اماني:مالي خلق اخلصي وش تبين
جوان:يوه اماني افتحي الباب اخلصي
اماني:قلت لك ماأبي قولي الي عندك خلصيني مالي خلقك
جوان:اماني استغفر الله عاد قومي افتحي الباب
اماني:اوووووف وافتحت الباب
اماني:خير آنسه جوان فتحنا الباب
جوان وتبوس اماني الابتسامه ماليه وجهها:صباح الخير امونه
اماني:ماله داعي الف والدوران انا اماني ماحد عارفك قدي وش تبين,,.؟؟
جوان:مابي شي بس ابي اصبح عليك
اماني:جوااااااان حبيبتي اخلصي علي
جوان:ابي تحطين لي مكياج زيك
اماني: هه خير ان شاء الله وين بتروحين
جوان:للمدرسه زيك
اماني:تعرفين معنى كلمه تقلعي
جوان:ايوه معناها طسي
اماني:ايووه بالضبط
انقلعي عن وجهي يالبزر مابقى الاانتي تتمكيجين بالمدرسه عشنا وشفنا بزران اخر زمن
جوان:اماني الله يخليك والله كل البنات يحطون
اماني:ماما(وتعلي صوتها)
جوان وتحط يدها على فم اماني :اسكتي تبين امي تذبحني
اماني:اي اجل دامها تدرين انها بتذبحك وراء ماتعقلين يالبزر
جوان:مالت عليك وعلي يطلب منك شي بس
اماني:اقول انقلعي عني ولايكثر والله دنيا حتى المتوسط يبون يتمكيجون بالمدرسه
وراحت تكمل كشختهاا




**************


ماري بيل عبير اصحي الساعه 6 ونص
عبير:وش تبين انتي
ماري بيل:شو شوبدي عم قلك الساعه 6ونص
عبير(بصراخ):انقلعي بناااااااام
ماري بيل:منك رايحه للسكول
عبير:لا مانمت امس من الغباء الي طعتك ووشمت انقلعي ولاشوف خشتك
ماري بيل(عصبت):ليش انا غصبتك ولاعملت الك الوشم غصب عنك انتي قلتي بدك
عبير:مااااااااري طسي عني بخمد احسن ماوالله لاطلع الوجع الي توجعته من عيونك
ماري:ومدرستك
عبير(بصراخ):اطلعي براااااااااااااااااا
ماري بيل :ماشي ياعبير اعملي الي بدك ياها

عبير:قلت لك براااااا
ماري بيل (خافت وطلعت)



*************


نامت امس متأخر ومالها خلق داوم طفت المنبه وهي تذكر امس وش صار امس شافت حبيبها
اول مره تشوف فهد من مده طوويله ناظرت السلسال الي على رقبتها هذى منه وعليه حرفه وحرفها
آآآآآآآآآه ياربي وش كثر احبه ياربي لاتحرمني منه وتخليه لي
امس ماطولت معه حست انه متغير عليها بس لازأل هو لازال هوحبيبها الي حبتها من سنين
تمشوو بالسياره ورجعها لبيت صاحبتها وهو حتى يدها مامسكها
ابتسمت وتغطت ونامت..




************



في المــــــــــــــــــــدرســــــــــــــــــــــه

اماني جت متأخره وكانت متعمده انها تتأخر دخلت وطلعت عبايتها تمنت انها تلقى عبير بس خاب ظنها ومالقتها طلعت عبايتهاا وصفطتها وطلعت اماريتها
وقامت تعدل وتتعطر حاولت تأخر عند الباب وهي تتعدل يمكن تجي ولاأحد يجي ملت وهي تنتظر صار لها اكثر من عشر دقايق
اماني كانت تبي تروح لمبنى الادبي بس شافت الخفاش الاسود الاداريه وغيرت رائيها
الاداريه:مشاء الله توك جين حضرتك
الساعه كم اللحين
اماني (وتمد يدها):للأسف ماعندي ساعه
الاداريه:تستهبلين حضرتك ومشاء الله كحل ومسكرا
وين جايه حضرتك مدرسه ولاحفله شين وقوه عين جايه متأخره ومخالفه بعد روحي للحمام غسلي الي حاطته بوجهك وبعدين روحي لفصلك
اماني:موحاطه شي بوجهي
الاداريه:لااجل ربك خلقك كذا مكحله طبيعه شوفي عن الاستهبال وراي اشغال غيرك بسرعه قدامي على الحمام يالله
اماني (ترمش بعيونها بأستهبآآل)طيب ياجده من عيوني
الاداريه:نعـــــم
اماني:قصدي مامي يووه الاحترآآآم واجب وانتي بمقام جدتي اقصد اخت امي الكبيره
الاداريه:لايكثر حكيك وغسلي وجهك
اماني تمشي شوي شوي وبدلع وطقطقه كعبها مآآآليه المكان
طبعا راحت للحمام وعدلت شكلهاا ولافكرت تفتح المغسله
خلصت تعدل مابقى شي وتنتهي الحصه الاولى بس ماتقدر تروح لمبنى الادبي والاداريه هناك
راحت لفصلها
اماني (طق الباب):السلام عليكم
استاذه تسمحين ادخل
الاستاذه:مشاء الله ووين كنتي حضرتك
اماني:كنت عند الاداره
الاستاذه:طيب ادخلي واي وحده ثاني مره تجي بعدي ماراح ادخلها فهمتو
اماني(مالت من حلات حصتك عاد)صباح الخير بنات
طبعا كان الآخير مكان شلتهم
الكل:صباحوه
ريم:خير وش عند متأخره كذا
اماني:الخفاش مسكتني
الآبسألكم شفتو راشد
سحر:راشد مين
ريم:يالغبيه رشوود عبير
اماني :شفتووها ولالا
وجدان:لاماجت لاهي ولاشلتها
اماني:امانه
وجدان:اعرفك انا عشان امزح معك
سحر :يالله قولي وش صار معكم
ريم:بالتفصيــل لوسمحتي
اماني:اخذت رقمي
وجدان:اي
ريم:حاكتيها
اماني:لا
سحر:وجعه ليه..؟؟
اماني :مدري هي ارسلت لي مسج ولقيت منها موجود بس مادقيت
وجدان:ارسلتي لها
اماني:لا
ريم:ليه..؟؟
اماني:وش دراني انا موهي الي تبيني هي الي تجيني واصلا لازم اثقل عشآآن ماتظن اني ميته عليها
غرام جايه تركض من آآآول الفصل
وتبوس اماني
غرام:هاه وش صار معك
اماني(بتكشيره)ماصار شي
غرام:وشو يعني ماصار شي
اماني(تلف على البنات وراء):فهموها شلون ماصار شي
غرام:انا من شفتك تأخرتي قلت فلتها بنت خالتي
اماني:ايه فليتها بس مع الخفاش
غرام:اماني ابيك بشغله
اماني:وشو
غرام:صج ان عزيز ترك لمياء
اماني:بالله
ريم:الا الكل يقوله
اماني:وانا وش دراني عنه
غرام(تميلح):امون حبـــــــي ضبطيني مع عزوز
سحر:عشان استاذه لمياء ترسبك بالاحياء ههههههههههههه
غرام:تطنزين حضرتك
ريم ووجدان ميتات ضحك عليها
اماني:لاضبطت حالي اول اضبطكم
خلصت الحصه الاولى واول ماطلعت الاستاذه نص الفصل واقفات عند الباب
وجدان امشو نهرب علينا انجليزي ومالي خلق
اماني:لايرحم امك ذيك المره ماسكتني وتحلفت فيني لوعدتها بتكتبني تعهد
وجدان:اماني قولي انك مريضه واوصلك للعياده بمبنى الادبي ونمر نشوف رشود وشلته مداومين ولالا
اماني :اي اذا كذا حلوو
وفعلا سوت نفسها ماني تعبانه وحاطه يدها ع راسها واول اوصلو مبنى الادبي طيرآآآآآآآآن على فصلهم بس السطريين الآخيرين فاضيات
مكان عبير وشلتها
اماني:ااااااف مو موجودات ولاوحده من صديقاتها موجوده
وجدان:غريبه كلهم غايبين اول مره صح
اماني:ياويلي لايكون صارلها شي
وجدان(ودف اماني):وبديتي تخافين عليها ياأماني
اماني:وش رايك يعني بس خساره تمنيت اليوم امشي معها
وجدان:اي عادي بكره امشي معها بس يالخبله دقي عليها شوفي ليه غايبه
اماني:ايه يصير خير
سحر:مالت على حظنا بس اجل رجعنا لفصلنا واماني اجلي مرضك لبكره
وجدان:هههههههههههههههههههههه
اماني:لاانتم ارجعو بروح اكلمها اشوف وش فيها
ريم:اللحين انتي من امس ينقال لك ثقيله واللحين توخلصت الحصه الاولى بدقين اقول امسكي ارضك مواللحين يالخبله
اماني(نفسها تدق اللحين بس ريم معها حق)اي صح معك حق
ورجعو لفصلهم
ومر اليوم بالمدرسه بدوون احدآآآث تذكر




*********************





توهاا تصحى من النوم الساعه
قامت تمغط من زمان مانامت كذا ومرتاحه حيل طول ماهي نايمه بالغرفه ومقفله على نفسها وزوجها نايم بالصاله
راحت قدام المرايه تبي تربط شعرها وتعدل تبي تطلع تغسل وتصلي بس تخاف انه موجود راحت تبي تبدل لبست البدي وشافت علامه الضرب بضهرها
فيه علامه معلمه حييييييييل على كتفها
دمعت عيونها غصب وهي تشوفها صارلها شهرين ولازال لها اثآآآر على كتفها تذكر ذاك اليوم يوم موتها اكثر يوم تكرهه بحياتها
كانت جالسه بالصاله الي تحت تكلم حبيبها منصور
كانت جالسه تشوف معه فيلم رعب وكانت خايفه فقالت له يشوفه معها خلص الفيلم وجلست تكلمه
ملاك:ههههههههه طيب حبيبي
منصور:يعني متى اشوفك..؟؟
ملاك:امممممممممممممممممم
اممممممممممممممممممممممممممم
منصور:اي
ملاك:مافيه ماراح تشوفني
منصور:ليه
ملاك:مو اللحين
منصور:ماشتقتي لي
ملاك:آآآآآآآآه(تنهد)حييييييل
منصور:طيب متى اشوفك يعني
ملاك:حبيبي قلت لك مواللحين خلاص بعدين
منصور:طيب براحتك
ملاك:احبــــــــــــــك
منصور:اعشقك واموت فيك
ملاك:وعطته بوسه
تصبح على خير حبيبي
طاح الجوال من يدها وانكسر تجمدت بمكانها لما شافت ابوها واقف يناظرها والشر بعيونه
ملاك ماتحركت ولاشي ظلت متجمده بمكانها من الصدمه وهي تشوف نظرات ابوها لها
فجأه يالحقيره من الي كنتي تكمينه(وكأنه توه يستوعب)وعطها كف طاحت ملاك على الارض من قوته وهي مو مستوعبه اومومصدقه الي يصير
سحبها مع شعرها ووقفها
ابوملاك:من هذا الي تكلمينه
ملاك:صاحبتي
ابوملاك:عطها كف ثاني وثالث
ابوملاك:من الي كنتي تكلمينه يالحيوانه
ملاك وهي طايحه بالأرض اخذت الجوال وكسرت الشريحه بأسنانها
ابوها انجن من حركتها وسحبها مع شعرها وطاح فيها طق
ملاك كانت تصرخ بأعلى صوتها تبي احد يجي ويفكها من يدين ابوها اول مره احد يمد يده عليها اول مره تذوق الم ووجع الضرب
الي تسمع فيه
كانت تسمع بالضرب وتشوفه بس ولامره احد ضربها اوقرب لها
تصرخ بأعلى صوتها تبي احد ينقذها تبي مرافقينها هم دايم يحمونها تبيهم يحمونها من الي قدامها تحسه مو أبوها تحسه وحش قدامها
جت ام ملاك تركـــــض بعد ماسمعت الصرااخ
ام ملاك:ابو مــــــــــلاك وش تسوي
يمه بنتي
ابوملاك:بعدي عني خليني اربيها الي ماتربت ماعرفت اربيها كان يضربها برجولها بأقوى ماعنده
ملاك خلاص جسمها ماعاد يستحمل الضرب اغمى عليها بس ابوها مارحمها قام يضريها بالعقال لما تحول جسمها للون الاحمر
من الضرب والدم
السراميك امتلى دم من فمها
ام ملاك انجنت وهي تشوف زوجها كذا حاولت تمسكه تفكه تشوف زوجها يذبح بنتها قدامها اركضت للحديقه تنادي احد من حراسها
ام ملاك:محمد محمد
محمد:نعم يامدام(محمد هواكثر واحد يثقون فيه ويخلونه يدخل البيت وهواقدم واحد يشتغل عندهم وهو الحارس الشخصي لملاك من يومها صغيرها)
تعال بسرعه
محمد:فيه ايه يامدام
ام ملاك:ابوملاك بيذبح ملاك فكها منه تكفى
محمد بالموت فك ملاك من ابوها وهداء ابوها
ابوملاك يفتح زراير ثوبه ويتنفس بصعوبه كان صوت نفسه من طبيعي
ام ملاك منجنه وطايحه تبكي عند بنتها وحيدتها تبكي على شكل بنتها وهي تشوف بيضاها متحول للون الاحمر
محمد:ابوملاك
ام ملاك لفت لقت زوجها طايح بالارض
محمد نادى الحراس ووودوه للغرفه لما يجي الطبيب وطبعا شال ملاك وودها لغرفتها وهو مستغرب للي صارلملاك
جاء الدكتور وفحص ابو ملاك وقال لهم ان فيه جلطه وانه لازم ينتقل للمستشفى
وانصدم لما شاف ملاك ومبين ان حالتها خطره وطلب ينقلونها للمستشفى بس محمد حارسها الشخصي رفض
لانه عارف ان ممكن يكون فيها شروع بالقتل
محمد لامارح ننقلها للمستشفى انت بتعالجها هنا
الدكتور:مستحيل انت بتقول ايه دي حالتها صعبه ولازم نعمل لها اشعه
محمد طلع الفلوس من جيبها ومدهم له
الدكتور:ماقدر
محمد طلع من جيبه فلوس وحطهم
الدكتور:يابني مستحيل
محمد:كم تبي
الدكتور:وابتسم
محمد:قد ماتطلب بيجيك واكثر بس بالأول عالجها
الدكتور:مافيش حاجه مستحيله حاضر يابيه
بس محتاج ادويه وشويه الآت وكمان لازم اعمل لها اشاعات
محمد:كل الي تبيه بيجيك
الدكتور:هنقلها للمستشفى نعمل الاشعه ونضمد الجروح وهترجع للبيت على طول
محمد:طيب بس بدون شوشره
الدكتور:حاضر يابيه تأمر أمر سعدتك




فزت على صوت الباب
جابر(يطق الباب)ملاك
ملاك
ملا(خافت):...
جابر:ملاك اصحي الساعه 8 ورانا مشوار وتعالي نفطر
ملاك:طيب اللحين اجي (ارتبكت من جيته) وراحت غيرت لبسها البست تيور ابيض قصير وبلوزه بيضاء وسيعه ضيقه وكمامها وساع مره
فتحت الباب
ملاك:صباح الخير
كان جالس ينتظرها بالصاله
جابر بأبتسامه :صباح النور
جابر:جاهزه ننزل نفطر
ملاك:ايوه
جابر:حطي ببالك ان اليوم مشوارنا طويل
ملاك:اوك
ونزلو يفطورون بالفندق تحت
ملاك ماكان لهانفس تأكل وتلعب بالشوكه والسكين
جابر:الاكل ماأعجبك
ملاك بأبتسامه:الا
جابر:ماأشوفك تأكلين
ملاك:شبعت الحمدلله
وقامت اخذت شنطتها بروح اغسل
جابر:طيب
كان يناظرها لما اختفت من قدآآآآم عيونه مستغرب منها الي يشوفهم مايقول انهم متزوجين واصلا بالحقيقه زواجهم مجرد ورق
وعقد بس
بس ليه وافقت عليه دامها ماتبيه اصلاا وهي بنت ووحيده الجباار
معقوله تكون مغصوبه علي
لاماأظن هذي تغصب ماتنغصب عيونها فيها شي غريب
مرتين وانا معها اشوف دموعها وتحاول تخبي
آآآآآآآآآآآآه الله يسامحك يابوي بس
وقام يغسل
رجع لقاها جالسه تنتظره على طاولتهم وهي سرحآآآنه ومويم الدنيا
جابر:نمشي
ملاك:ايوه
ودفع الحساب وبدت رحلتهم مع المرشد السياحي الي كان ينتظرهم
واول ماطلعو من الفندق راحوو لمناره قطب الدين ابك
ملاك من زمان نفسها تشوف هالمناره الي تعد ثاني اطول مناره بالعالم ملاك عشقها الافلام الهنديه
كانت تمتع وهي تناظرلها وتناظر للآيات القرانيه الي عليها
ملاك تبي تنادي جابر اكتشفت انها موعارفه اسمه اصلا
ملاك:ابيك تصورني هنا (وتآشر على المكان)
جابر(ابتسم لها كان يشوف بعيونها شموخ وغرور غريب بس مع هذا تصرفاتها تصرفات طفله مدلله يحسها بعض الاحيآآآن مثل بناته بتصرفاتها)
وقام يصورها بكل مكان تأشر عليه وهي الابتسامه مومفارقتها
جابر:ملاك يالله خلصنا
ملاك(معقده حواجبهاومدت بوزها)لالاخلنا شوي
جابر:ورانا طريق لتاج محل يالله
ملاك(طيرت عيونها وشقت الضحكه):بتوديني لتاج محل
جابر:ههههههههه ايوا يالله لان الطريق طويل يبي لنا 3 ساعات اواكثر عشان نوصل
ملاك اسبقته لسياره وهو يناظرلها ويضحك على برائتها وروحها الطفوليه
اول ماركبو السياره عطها جابر الجوال
ملاك:شنو هذا
جابر:جوالك
ملاك:اخذت الجوال بتردد مو مستوعبه ان الي بيدها جوال شهرين مامسكت الجوال ابتسمت وحطته بشنطتها البيضاء الكبيره
طول ماهم بالطريق المرشد ماسكت وهو يقول لهم ويصف لهم
اول ماوصلو لتاج محل ملاك نفسها تبكي من الفرحه مومصدقه انها فيه
كات تركض وماسكه يد جابر وتسحبه وتقول له بسرعه يالله وبكل دقيقه لازم يأخذ لها صوره كان يتمتع وهو يصورها على شموخها وغرورها وطريقه كلامها
الا انه يشوفها مجرد طفله
دخلت البوابه تاج محل كان اللون بني محمر اجلست تقراء الكتبات المنحوته من داخل على الجدآآآر
كانت ايه الشمس وضحاها كملت وهو يتبعها بهدووء ويصورها ومبتسم عليهآآ
ملاك كانت ناسيه كل الدنيا طلعت من المبني وراحت بجهه الخلف لمبى تاج محل وطبعا المترجم وراهم ويقرق على روسهم
المترجم:جابر انت يبي روح هذا فيه قارب
ملاك(واخيرا عرفت اسم زوجي العزيز جابر اسمه اسمه موبطال)
جابر:لامانبي
ملاك:جابر ابي اركب القارب عفيه وتمسك يده وكأنها تترجاه
جابر(بهاللحظه شك بعمرها يحس الي قدامه بزر وبس)
جابر:طيب بنركب القارب (وانا اقدر ارد لك طلب انتي وراك ملايين هذا الي قرره جابر اليوم هو متزوجها عشان فلوسها وورثها وغزل مصيرها بترضى اليوم ولابكره
وهوواثق ان غزل ماتقدر تتركه لان ماعندها لاخوولاابو ولاسند بالدنيا غيره وملاك هي الدجاجه الي بتبيض له الذهب)





******************************


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس