عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011   #136


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ضاري (همس له) : ما بغيت تطلع
عبدالرحمن (أبتسم) : لو علي ما طلعت
ضاري (أبتسم بخبث) : عبدالرحمن ما كنت اعرف أن شفايفك بلون الكرز خابرها تلوع الكبد كيف صارت كذا
عبدالرحمن (عض شفاه ونزل رأسه واهو يبتسم) : على تبن سامع
ضاري : ياويلك سويتها
عبدالرحمن : ضروي وربي أفصل و ضحك وأفضح نفسي
ضاري : آآآه يا قلبي عقبالي
عبدالرحمن (غمز له ) : أنت وشطارتك
ضاري : ما نذرت مثلك
عبدالرحمن وضاري : ههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ضروي عمي فهد يأشر لك ادخل يا أسد
ضاري : أسد والشوق ذابحني لها
عبدالرحمن : والله معاك قلبي
ضاري : قلبك أظن مع بنت فهد مهنا قلب في محله
عبدالرحمن : يا ويل حالي على بنت فهد كان أخذت القلب وخلتني بلاه حالف قلبي ما يرجع معي خاني
ضاري (حط يده على كتف أخوه) : والله وصرنا نقول شعر خلني أروح يمكن بعد ما أشوف بنت سالم أشترك بشاعر المليون والسبب اهي
عبدالرحمن (غمز له) : اجل بكون لك منافس في شاعر المليون والسبب بنت فهد
ضاري : هههههههههههه يالله ادعي لي
عبدالرحمن : الله يوفقك ( طلع جواله وكتب رسالة) آآخ يا قلبي سلمت أمرك لريميه (أنتبه لضاري والشباب كلهم يطلعون مع الجد وعياله) الله يسعدنا يارب

وصلت له رسالة قراها وكتم ضحكته وما قدر يتحمل طلع من المجلس واتجه لسيارته وأهو يضحك على الرسالة

عبدالرحمن(أرسل لسمر) : آآآخ يا زين ذيك الشفايف
سمر (أرسلت له) : حمار تعرف انك قليل أدب
عبدالرحمن (أرسل لها) : سمسم تسمين ذي قلت أدب ترى بنذر نذر وكيفك والله أنفذه
سمر (أرسلت له) : زين قلت لي عشان ما أشوفك مره ثانيه
عبدالرحمن (أرسل لها) : تعرفين عبدالرحمن لو قال شيء ينفذه لو كنت خلف مليون حاجز
سمر (أرسلت له) : وش تبي
عبدالرحمن (أرسل لها) : أبي الريميه
سمر (أرسلت له) : تصبح على خير
عبدالرحمن(أرسل لها) : بتصل اليوم
سمر(أرسلت له) : أسفه بنام بدري عندي كليه بكره
عبدالرحمن(أرسل لها) : سمر لا تنامين لين أكلمك
سمر (أرسلت له) : أحلام سعيده

عبدالرحمن : لا هذي اللي بذبحها أقول لها شيء وتعند ( أتصل على جوالها ) مغلق هين خليني اطلع قبل ادخل واذبحها أفففففففففففففففففف

عبدالرحمن معصب وسمر تضحك وتتخيل شكله بعد الرسالة وهي تقول للبنات وش صار لها ..

سمر : ههههههههههههههههههههه يستاهل
وضحه : بصراحه جرئ
سمر : سكتي وربي كان بيغمى علي والله ما فكرة مجرد فكره إن جرئ لهذا الحد
فرح : بصراحه احمد ربي على محمد بعد ما سمعت اللي صار لك
ليالي : محمد مو بعيد عنه
عذاري : محمد الظاهر لو يا فرح جبرتي في خاطره ذاك اليوم كان ما تعبنا في انتظار العرس
فرح (بحياء) : تــــــــــــــبـــــــــــــن
ليالي : شوفن أنا اعتقد كل الشباب جريئين إلا شخص ما أظن إن دبدوبي يتجرأ مثلهم
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
مي : لو أنتي تجرأتي أعتقد إن بنصدم وتصيبه جلطه
ليالي : وش شايفتني ممسوح الحياء من قاموسي (شافت البنات يطالعن لها ابتسمت) شوفوا لو كان مالي خلق له يعني يعني أتجرأ بس (كشرت) مو مثل عبدالرحمن جرأه فاصخ الحياء
البنات : ههههههههههههههههههههههه
سمر : مدري وش يفكر فيه هذا
عذاري : لا تلومينه الظاهر ما صدق شافك
سمر : الأخ آخذ راحته من اول يوم لا وبعد بقوه
مي : ذكرني في سطام يوم ملكتنا
عذاري : بصراحه احمد ربي سليمان عاقل ولا عنده هالحركات
فرح : بصراحه أستغرب يعني سليمان دارس برى واعتقد أن شيء فري عنده
عذاري : فديت قلبه ما غيرته الغرباء اصيل محافظ على العادات والتقاليد
وضحه : ونعم الرجل اللي ما يغيره المكان ويضل مثل ما اهو الله يسعدكم
البنات : امين
فرح : وضحه وش بيصير على فهد واللي صار بتقولين لخالي
وضحه : لا بصراحه فكرت فيها كذا بخسر انا اكثر منه يعني طلاق مو سهل وممكن يوقف دراستي ويضيع مستقبلي وأنا أهم شيء عندي مستقبلي واعتمادي على نفسي
ليالي : تفكير سليم والحمد لله أن ارسلنا التصوير لكل جولاتنا ولا كان الكرت الرابح لك ضاع
وضحه : كنت هبله لما قلت لكم ماله داعي نرسله
مي : مع احترامي كنت هبله لما قلتي له عنه
وضحه : كنت خايفه ضنيت لو قلت له عنه بيخاف ويتركني
فرح : مو فهد العنيد
عذاري : فهد يبي له درس يعلمه إن الوضحه مو على كيفه
سمر : اللي أبي اعرفه وش دارين هذي ولأي درجه وصلت علاقتها مع فهد
وضحه : مدري ما قال لي بس الظاهر إن لها مكانه بقلبه كان بيذبحني لما قلت للسانك لا أقصه ودراين لا تجيبين اسمها على لسانك
ليالي : لازم نعرف وش اهي (ألتفت لفرح ) الرقم
فرح : اهو صعب بس لعيونكم بجيب الرقم
مي : لازم نوصل لها
ليالي : وهذاك الوقت بيعرف إن الوضحه وراها من يسندها
الوضحه : فهد بيأخذ كف حياته وبتكون من بنت محمد
البنات : كفو
الوضحه (رفعت حاجبها) : كفوكم الطيب

نترك البنات لوحدهن ونروح للطابق السفلي زفت خوله البنات ما قدرن ينزلن معها لتحت فلما صعدن لفوق بعد زفت سمر اتجهن لغرفتها باركن لها واتجهن لغرفة سمر لما نجود قالت بنزف خوله الشباب تحت هم بيزفونها فضلن ينتظرن فوق

خوله اللي كانت ترتعش وترجف وتحس تبي تبكي من شافت عيال أخوانها حست بالراحة وان اللي قرروه راح ينفذونه سمعت صوت الموسيقى كانت مختاره موسيقى هاديه ورومنسيه... نزلت من السلم ومعها أختها أم بندر هي الوحيدة اللي ما تغطت الكل محرم لها لما وصلت لآخر السلم شافت يد أبوها اللي يبتسم قربت ومسكت يده وباستها باس جبينها وضمها

الجد : يا قلب أبوك مبروك
خوله (تمسك نفسها لا تبكي) : يبارك فيك يالغالي

سلمت على إخوانها وعيالهم واهي تحمد الله على سندها في الدنيا والله لا يفرقهم رفعت عيونها شافت شخص غريب واقف طول بعرض رزه وسامه ابتسم لها وانتبهت لنفسها ونزلت عيونها بحرج مسك أبوها يدها واتجهوا ضاري الواقف على الكوشه

الجد : ألف مبروك يا عيال
خوله وضاري : الله يبارك فيك
خوله (شافت يده ممدودة استحت وما مدت يدها) : ................
ضاري (طالع للجد وبعدها طالع لها) : .....................
الجد (مسك يد خوله وحطها في يد ضاري اللي ابتسم) : حطها في عيونك يا ولدي تراها الغاليه
ضاري (مسك يدها لما حس بتسحبها ) : بعيوني يا عمي

خوله استحت ماسك يدها قدام الكل تمنت الأرض تنشق وتبلعها لما حست أنفاسه على جبينها وباسها نزلت رأسها ولا رفعته جلسوا على الكوشه مع بعض الشباب قربوا منهم

ضاري (رفع رأسه) : خير ليه ما طلعتوا
وليد : أبدا بصراحه نبي نصور مع عمتنا
ضاري (رفع حاجبه ) : انا ما صورة للحين معها
سلطان : عادي أحنا أول وبعدها لما نطلع (غمز له) خذ راحتك
ضاري : شباب في عقلكم شيء طيب اطلعوا بسلم على أمي وخواتي وبعدها ادخلوا ترى من عرفوا الحريم أنكم بتدخلون صعدن الطابق الثاني بصراحه احمد ربي أنها عائليه ولا كان الطابق الثاني صار في ازدحام حريم
فيصل : خلاص نأخذ عمتي للغرفة الثانية وأنت سلم عليهم وإذا خلصت قل لنا
ضاري (مسك يد خوله) : وش تأخذونها
إبراهيم : وش فيك ترى ما نأكلها بس يعني نبي نصور
ضاري : ياليل التصوير من زينكم
سالم (قرب لها ) : ضوري وش فيك ماسك عمتنا كذا ترى فيها قبايل
ضاري : قبايل تراها زوجتي
محمد : ندري زوجتك بس ترى عمتنا
ضاري : كانت عمتكم صارت ألحين زوجتي
خوله (في نفسها) : ياربي بموت ضحك شكل عيال اخوي بيجيبون له الجلطه ههههههههههههههه
فهد : محد أعرس غيرك ماسك علينا زوجتي ترى كل اللي طلبناه 5 دقائق نصور معها يا أخي الحرمة تبي تروح خلنا نأخذها نصور ونرجعها شوف حتى لو تبي نحط عندك ضمان هذا اهو سالم وناصر ضمان لين نردها
ضاري : يا شيخ احلف والله ماني متطمن لكم لكن شوفوا ما تتحرك إلا رجلي على رجلها
خالد : ضاري شوف يا أنك تخلينا نأخذها بالطيب يا إن نتصرف إحنا
ضاري : شنو يعني أنا وربي من شفتكم ما تطمنت خصوصا من شفت عمي والشياب طلعوا وأنتوا قعدتوا
ناصر : افااااااا تشك أن ورآنا شيء (ألتفت خلفه) بصراحة أنا وراي الجدار وبس
ضاري : كركر كر كر اضحك يعني شباب لو سمحتوا عمتكم وباركتم لها خلونا على راحتنا
وليد : آسفين
ضاري : والمطلوب
وليد : إحنا فرحانين في عمتنا
ضاري : حتى انا فرحان فيها واتمنى تخلوني اعبر عن فرحتي فيها وتطلعون برا
فهد : صعب لازم نصور
سالم (يعدل شماغه ) : بصراحه ما ابي كشختي تروح بلاش
ناصر (يلمس شاربه) : بصراحه دفعت فلوس عشان يضبط خشتي الحلاق وما ابي تروح كذا
إبراهيم : يالله ضاري صوره بس ونطلع
ضاري (طالع لخوله اللي منزله رأسها وانتبه للأبتسامه) : ................
فيصل ( حط يده تحت ذقن ضاري ولفه له) : أحنا هنا كلمنا
ضاري (صر على ضروسه) : ياليل وش تبون
الشباب : عــــــــــمـــــــــــتـــــــــــنـــــــــــــا
ضاري (وقف ) : 5 دقائق وبعدها انتوا بره
سالم : ترى هذا بيتنا تطردنا
ضاري : 5 دقائق موافقين
الشباب : أيـــــــــــــــــــه

ضاري ابتعد عن الكوشه ووقف واهو يهز رجله من القهر ويشوفهم كل مره واحد يصور معها وبعدها كل أثنين معها وبعدها يتبادلون الاماكن ويشوفهم مرات كل واحد يتهاوش على مكان

وليد (واقف يسار خوله) : رجاء إبراهيم لا تصور معنا
إبراهيم (رفع حاجبه ) : ليه
وليد : شكلنا غلط أنا قصير وأنت طويل وخوله ضايعه بيني لو يشوفونا يقولون أبراج الكويت

سالم وناصر جلسوا على ركبتهم قدام وليد وخوله وإبراهيم

سالم وناصر (يصفقون ويحركون روسهم يمين ويسار ) : أبراج الكويت
وليد (يصفقهم في روس) : قوموا يا مال الوجعه فاضين عطلنا الرجال الحمد لله ما عندنا احد من الحريم ولا ضحكوا علينا (ألتفت لضاري اللي يغلي وأبتسم ببرود ) السموحه يالنسيب عارف الورعان لما نعطيهم وجه يخربونها
ضاري (يبتسم غصب واهو يصر على ضروسه) : ولو خذ راحتك على فكره ترى أنت صورة يسار بس نسيت اليمين
وليد : يوووووه الله يذكرك في الشهادة أحس إن أحلى جهة اليمين تعرف تقاسيم وجهي تطلع مضبوطة
خوله (مسكت نفسها لا تفجر ضحك) : ..................
وليد( ألتفت لإبراهيم ) : أبعد
إبراهيم : وش ابعد اصغر عيالك
وليد : لا بس يا أخي وش فيك بكل صوره راز وجهك
فيصل : وليد وكل هالصور لمن تقول عمرك ما صورة في حياتك
وليد : فرحان كيفي
فهد : لا وربي شكله يبي حريمه يشوفنه ويقولن ( نعم صوته مثل الحريم) فديت زول فديت طوله جعلنا ما ننحرم منه ياويلي ويلاه مزيون مزيون
وليد : غصب عنك وبعدين عشان صوره في اليسار لوحده والصورة اللي واقف على يمين خوله وحده ثانيه مو قالوا اعدلوا بين الحريم
محمد : ما شاء الله اخوي عادل حتى في الصور أجل أنا بصور مره يمين ومره يسار
سلطان : ليه ما انت وحده بس
محمد : يمكن ما أعجبها وانا واقف يمين تعجبها وانا واقف يسار
سلطان : تضنون لو اسوي مثله تضبط ولا يبان خشمي الطويل
فهد : خشمك ماله حل يا أخي أقطعه أنا شفت خشوم بس خشم مثلك لا هذاك اليوم لما كلمتك عند سيارتك ولفيت علي خشمك جاء في وجهي زين جت سليمه بلا حوادث
بندر : شباب ترى أنا ما أصور وانا واقف جنب خوله بوقف خلفها قولوا لي ليه
الشباب : ليه
بندر (ألتفت لضاري ) : وش فيك يالنسيب قول ليه
ضاري(رفع حاجبه ووده يذبحه ) : .............
بندر : ما اقول خلوه يقول ليه
ضاري (بعناد) : مو قايل وش تبي
بندر (يجلس على كرسي الكوشه وحط رجل على رجل) : نجلس طول الليل
سالم (مسك يد ناصر) : أجلس أجلس وانا أخوك شكلنا بنام هنا الليلة
ناصر : تظن
سالم : شكله والله اعلم
ناصر : طيب في بطانيه جديد عندكم تعرف جسمي حساس
سالم : لا شوف في بطانيه كانت لخدامتنا الأولى أمي محتفظة فيها مدري تحس انها تقول من ريحة الحبايب
ناصر : حبايب من
سالم : خدامتنا الاولى الله يذكرها بالخير
ناصر: لا يكون اللي كانت تحممك كل يوم
سالم : كل تبن تطلع فضايح
ناصر : مو صدق
سالم : بسم الله على اللي يسويها على فراشه
ناصر : أقول الحمد لله إن تصوير عادي مو فيديو ولا ما أعرست بعد فضايح
ضاري (عصب من برودهم ) : بس بس بـــــــــــــــس
فيصل (يقرب له ويهمس له) : شوف يالنسيب نصيحه قل ليه وفكنا بندر ما يعرف العلم
ضاري (قرب من بندر وصر على ضروسه يكتم عصبيته) : ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
بندر(ببرود يطالع ضاري) : زوجتك قزمه تقول رقم عشره لو وقفت عندها
ضاري (حس بينجلط منهم بينفجر ) : ......................
خوله (ألتفت شوي واهي تكتم ضحكتها وتفكير) : ياربي جننوه الرجال راح فيها بيكره عمره يوم خطبني هههههههههههههههههه
خالد : بس بس خلوه يصور ونطلع عطلنا أمه وخواته يالله شباب
سلطان : أنا ما صورة إلا وحده
محمد : عساك ما تشبع 4 صور يالظالم وانا ثنتين
وليد (أنتبه لضاري ورحم حاله غمز للشباب ) : شباب يالله نطلع وألف مبروك لكم
ضاري (يطالع لهم وبدون نفس ) : يبارك فيكم مع السلامة الله يحفظكم مشكورين للتهنئه ما ننحرم
الشباب (كتموا ضحكتهم وطلعوا من الصاله ) : ........................
ضاري (ألتفت لخوله ) : كنت تعرفين
خوله (استحت وهزت راسها لا) : ................
ضاري (أبتسم ونسى الشباب واللي خلف أهلهم مسك يدها وباسها) : مبروك
خوله : احم الله يبارك فيك
ضاري (قرب لها) : فرحان كثير
خوله : ............
ضاري : حبيبـ..

قطع كلامه ضرب الباب كشر لما شاف الحريم يدخلون رسم ابتسامه غصب عنه لما شافهم اهله وأهل خوله متغطيات والكل يبارك له ويهنيه واهو ويتمنى الكل يطلع ويبقى لوحده خلاص ما باقي اعصاب عنده همس لسحر يبي يجلس لوحده معها قالت اجلس رفض وقال شوفي لي غرفه خلاص ترى ما عاد فيني اعصاب كلمتين على بعض ما قلت سحر قالت يقدرون يدخلون الغرفه الثانيه ضاري قال لا احد يدخل وبس عند الباب ويرجعن

خوله (ترتجف وأهي تفكر ) : مالت مالت ويقولون ما يقرب ولا يمسك يدي وأنا بدخل معه لوحدنا ياربي
ضاري (في نفسه) : أففففففف أخيرا جلس معها

دخل ضاري ودخلت خوله قبله الغرفه سكر الباب ألتفت لها وشافها واقفه وظهرها له قرب منها وصار خلفها حط أيديه على كتوفها العاريه وحس برعشتها

ضاري (أبتسم) : بسم الله عليك وأخيرا صرنا لوحدنا
: أحــــــــــــــــــــــم
ضاري (ألتفت للخلف وأنصدم من الموجودين) : انتو هنا من متى
الشباب (كلهن ) : بسم الله عليك وأخيرا صرنا لوحدنا
ضاري (أنحرج صر على ضروسه بعصبيه) : حسبي الله ونعم الوكيل
وليد (وقف وقرب لهم) : ضاري شوف أحنا طلعنا مثل ما وعدناك
إبراهيم (يقرب له) : وبصراحه طلعنا بس شفنا الحريم نازلات
بندر (يقرب واهو رافع حاجبه ومسوي نفسه مصدوم) : شكل الحريم بصراحه اربكنا وضيعنا الباب
خالد (يوقف ويقرب) : استحينا وقلنا وش نسوي
سلطان ( وقف وعدل شماغه وقرب) : ما لقينا غير هالغرفه هذي فقررنا
محمد (يقرب ويحط يده على كتف ضاري) : ندخل هنا لين يطلعن الحريم
فهد (يقرب ويوقف جنب خوله) : ما كنا نعرف إنكم بتدخلون
فيصل (يوقف جنب محمد ) : ترى لو ما انت مصدق نحلف
ضاري ( باستهزاء) : لا ماله داعي
سالم : اها يعني مصدقنا
ضاري (باستهزاء) : طبعا طبعا
ناصر : الحمد لله المهم منت زعلان منا
ضاري : لا ابدا ابدا (رفع جواله واتصل) ألو سوي لي درب بطلع

الكل يطالع فيه وخوله ألتفت له تشوفه ضاري قرب لها وقف قدامها

ضاري (باس جبينها ) : مبروك تصبحين على خير

طلع ضاري والكل أنصدم تبادلوا النظرات وخوله نزلت رأسها واهي تضم أيديها لبعض

خوله (بهمس) : زعل
وليد (غمز لشباب) : شباب معرسنا زعل وعروسنا تحاتي وش نسوي
خالد : نصالحهم (أشر لفهد وفيصل ) يالله
ناصر (ألتفت لخوله) : بصراحة صدمتيني يا عمه
خوله (طالعت له ) : وش سويت
ناصر : تزعلين الرجال وتقولين وش سويت
سالم : لا لا بصراحة ما يصير إذا زعلتيه لازم تراضينه
خوله (أنصدمت وأشرت لنفسها) : انا
بندر : شنو منصدمه ترى كلنا شفنا الرجال طلع زعلان
إبراهيم : هذا وأنتي الحنونه الطيبه
محمد : عمه شلون يطاوعك قلبك من اول يوم تزعلينه
خوله (صرت على ضروسها وألتفت لهم) : شووووووووفوااااا والله لأندمكم بلا هبالكم وش زعلته وأنا لحقت اكلمه عشان ازعله حسبي الله عليكم مجنن انتم تسوون الشغله وتقولون انا السبب
سلطان : عمه ما سوينا شيء ترى نحن بريئين
خوله (تخصرت وباستهزاء) : أيه البراءه تنقط منكم تحسبون ما اعرف كل هذا حركه متفقين عليها
بندر (يصفق) : احلى ياللي عارف وساكت
وليد (قرب منها) : يعني كان عندك خبر ولا اعترضتي
خوله (ارتبكت) : هاه
سلطان : من قال هاه سمع أعترفي اعجبتك الشغله
خوله(أبتسمت) : أمتنع عن التعليق
محمد : يعني ما راح تتكلمين
خوله (بدلع تتخصر) : لا لا
إبراهيم : ترى ما نخليك يا ويلك
خوله : أمممم ما تقدرون تسوون شيء
سالم : واثقه
خوله : أنا صرت بحماية شيخ الشباب ضروي
ناصر : شوفوا تدلعه
خوله : من حقي صار حلالي
بندر : فصلت عمتي ترى عندنا عزابيه نصور وسلوم لا تخربينهم
خوله : أحلف هذولا يخربون بلد تقول يخربون
سالم : قويه ترى انا ما اعرف شيء
ناصر : فعلا انا اشهد في نزاهته وأخلاقه العاليه
خوله : طير يا عم من يشهد للعروسه
وليد : يعني
خوله : لا تعليق وبعدين ضاري ما زعلته انتو السبب
سلطان : طبعا بموافقتك
خوله (حطت يدها على قلبها وشهقت) : أبدا أبدا أصلا انا ما صدقت أشوفه بس انتوا هادمين اللذات مع وجهكم
محمد : احلى يعني ما صدقتي تشوفينه
خوله : أستح على وجهك شنو ما صدقت انا بغيت اطير من شفته بس انتوا أعوذ بالله ما يهنئ لكم من كنت صغيره لازم تخربون علي ما ترتاحون يعني لين تضايقوني
وليد (رفع يده) : تم تم وعد ما نخرب عليك
خوله : أيه
إبراهيم : ترى انتي اللي قلتي خليك قد كلمتك
خوله : قدها وأنا بنت سالم ما ابي منكم لا مساعده ولا شيء
بندر : حتى لو كان ضاري هنا
خوله : لو كان هنا تطلعون أحسن وتخلونا لوحدنا يا أخي معاريس وش فيكم يالعذال
: أحلى كلمه تطلعون وتخلونا لوحدنا أنا أأيد هالكلام

خوله ألتفت وشافت ضاري يبتسم واقف مع فيصل وفهد اللي يبتسمون بخبث ألتفت على عيال إخوانها واستحت وارتبكت

خوله : أأ
وليد (همس لها) : أنتي طلبتي وإحنا لبينا
إبراهيم ( يقاطعها بهمس) : تطردينا شوفي من يفكك
بندر (حط إصبعه على شفايفها بهمس) : أششششش هذا طلبك نتركم لوحدكم
خالد (قرب من أذنها بهمس): كنا نسوي معروف فيك بس ما عجبك
محمد ( باس جبينها بهمس) : شوفي أنا مو عذال
سلطان (مسك يدها وباس خدها وبهمس): شوفي نبي راحتك ما نضايقك أبدا
سالم : ولا نخربك
ناصر(يكمل واهو يغمز لها) : ولا تخربينا
الشباب : مبروك وسلام يا عروسنا هههههههههههههههههههههههههههههه

خوله بلعت ريقها وتشوفهم يطلعون ضاري يسكر الباب ويقرب منها واهو يبتسم

ضاري (بخبث) : كنت تبين نبقى بروحنا (شافها تطالع له أبتسم وغمز لها ) يعجبني اللي فاهمني
خوله : أنت متى كنت هنا
ضاري (حط يده على خده) : من اممممممممممم أنا صرت بحماية شيخ الشباب ضروي
خوله (استحت ونزلت رأسها) : احم
ضاري : ههههههههههههههههه يا قلب شيخ الشباب يا أميرة البنات
خوله (ابتعدت عنه) : أنا
ضاري (مسك يدها) : لا لا انا ما صدقت عيال اخوانك يطلعون لا تبعدين
خوله (بهمس) : بنجلس يعني نوقف
ضاري (حاوط خصرها وقربها له) : بنجلس بس بقول لك كلام اول ... خوله طالعي لي
خوله (استحت تطالع له) : ...............
ضاري : أرفعي راسك وطالعي لي
خوله (رفعت النظر له واهي مستحيه لقربه) : ...............
ضاري (طالع لعيونها) : عيونك عذاب شكلي بغرق فيها ولا احد بينقذني
خوله (ابتسمت) : ................
ضاري : لا لا تبتسمين فديت الشفايف وصاحبتها أقول خاطري اطلبك طلب
خوله : هلا
ضاري : وش رأيك نطلع من هنا الليله يالله جيبي عباتك نروح لبيتنا
خوله (شهقت واهي تبعده) : شنووووو لا لا
ضاري (مسكها) : هههههههههههههههه أمزح امزح كل السالفه إني حاجز في مطعم وطلبت الأذن من ابوك اللي وافق
خوله : مطعم
ضاري : أيه وأبوك عنده خبر وش قلتي
خوله : بس
ضاري (يبوس يدها) : طلبتك لا ترفضين عيال أخوانك جننوني دقيقتين ما جلست معك ولما طلعت من هنا معصب كنت ناوي ما ارجع بس ما شفت غير اثنين يمسكون كتفي فهد وفيصل حلفوا علي ارجع والله كنت بذبحهم بس قالوا انك تبكين رجعت قلت خوله تبكي ودموعها غاليه علي ورجعت اعتقدت بشوفك تبكين بس شفت الدلع والحلى والعصبيه
خوله (مسويه نفسها مصدومه) : أنا اعصب
ضاري (يقلدها) : أنا اعصب أجل كلامكم لهم وتأنيبك وش اعترفي
خوله : ولا شيء ممكن نجلس قبل احد يدخل علينا شكلنا غلط
ضاري : الباب مقفول هههههههههههه
خوله (طالعت الباب) : مقفول
ضاري : طبعا عيال إخوانك جننوني أخاف يدخلون علينا وحنا ما صدقنا نجلس مع بعض
خوله : ضاري
ضاري : شوفي يا تجيبين عباتك نطلع للمطعم يا الليله ما في طلعه من هنا (شاف ارتباكها كمل) الحريم برا ترى بيقولون وش عندهم كل هذا وتعرفين سوالف وكلام الحريم ما يخلص
خوله : موافقه بس على شرط
ضاري : وش
خوله : نرجع عشان مبكر بكره عندي مدرسه
ضاري : تم يالله جيبي عباتك
خوله : حاضر
ضاري (قربها له وحس برجفتها) : خوله
خوله : هلا
ضاري : ودي اقول لك احبك احبك

تصدق كلمة احبك واحبك حيل ما تكفي..
انا ودي بكلمة مالفظها بالبشر غيري ..
تعبر لك عن احساسي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري ..
دخيلك شق صدري شف وش داخل ضلوعي
وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري


خوله (أبتسم بحياء) : .................
ضاري : اقول روحي جيبي عباتك أحسن لا اليوم ما نطلع من هنا
خوله : هاه
ضاري (يدفها للباب) : طلعي لا تذبحيني

خوله كتمت الضحكة واتجهت للباب وضاري حط ايديه على خصره ورفع رأسه

أكتبك ثم أمحاك وأعجز وأنا : أقول :
صعب / أوصف / شي في داخلي لك
| حبك | ملا قلبي من العرض للطول
حتى غلاي اللي لغيرك ~ يجي لك ~
[ غالي ]
وكنه على نصفي ~ مناصفني ~حتى على نصفي الثاني
بعد | غالي |



ضاري : أففففففففف يا ويل قلبي يا حلوها يا حلوها الله يستر اليوم لا انهبل آآآآآآآآه (رن جواله طالع للرقم وعقد حواجبه وأهو يرد) نعم ........ زين وش اسوي لك (جلس وحط رجل على رجل ) انتظر المدام تجيب عباتها بنطلع ........ هههههههههههه حمنى انت وتفكيرك وش بآخذها لبيتنا كان يذبحوني عيال اخوانها ........ (طلع مفتاحه من جيبه) .. ابدا حاجز بالمطعم وكلمت العم سالم ووافق ...... ههههههههههه حلوه ذي شنو ليه ما علمتني .......... والله كل واحد واهو حر (بخبث أبتسم واهو يشوف خوله تدخل) لا الأقل انا ما سويت مثلك وبوسة عروستي (كتم ضحكته لما شاف عيون خوله المنصدمه) لا ..... وش تبي لو اسويها عادي كيفي (أنتبه لها تتراجع تقدم ومسك يدها قبل تطلع) عبدالرحمن يالله مع السلامه المدام صارت عندي ......... هههههههههههههه يا اخي خلاص باي (دخل جواله لجيبه) وين
خوله : انـ..
ضاري : ههههههههههههههه لا تخافين ماني مهبول بس الصراحه انتي تهبلين أي واحد يشوفك
خوله (بحياء نزلت راسها) : ................
ضاري : يالله نطلع
خوله : يالله

طلع ضاري وخوله يتعشون وكانوا عيال اخوانها يتصلون مره عليها ومره على خوله ضاري عصب وأخذ الجوالات وسكرها وخوله مستحيه منه كثير بس مرتاحه له ولسوالفه اللي ما تتعدى الحدود أبدا واللباقه وعلى الساعه 11 ونص رجعها لبيت اختها عايشه دخلت بشويش لأن الكل نايم


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس